Monday 5 March 2018

بدء التشغيل خيارات الأسهم


خطوة أخرى أيضا.


يرجى إكمال الفحص الأمني ​​للوصول إلى ألبوسينيس.


لماذا يتعين علي إكمال اختبار كابتشا؟


إكمال اختبار كابتشا يثبت أنك إنسان وتمنحك إمكانية الوصول المؤقت إلى موقع الويب.


ماذا يمكنني أن أفعل لمنع ذلك في المستقبل؟


إذا كنت على اتصال شخصي، كما هو الحال في المنزل، يمكنك تشغيل فحص مكافحة الفيروسات على جهازك للتأكد من أنه لم يصاب مع البرامج الضارة.


إذا كنت في مكتب أو شبكة مشتركة، يمكنك أن تطلب من مسؤول الشبكة إجراء فحص عبر الشبكة تبحث عن الأجهزة التي تمت تهيئتها بشكل خاطئ أو المصابة.


كلودفلار راي إد: 3e096f7526925a08 & بول؛ إب الخاص بك: 78.109.24.111 & الثور؛ الأداء & أمب؛ الأمن من قبل كلودفلار.


اسأل مخطط مالي: هل يستحق أخذ راتب للحصول على خيارات الأسهم في بدء التشغيل الساخن؟


سامانثا لي / رجال الأعمال.


مخطط مالي معتمد جيف روز يجيب:


أنا في عملية النظر في فرصة وظيفية جديدة مع بدء التشغيل الخاص المعروف الشهير يشاع أن يذهب الجمهور في العام المقبل / سنة ونصف العام المقبل.


وسيشمل جزء من حزمة التعويضات حقوق الملكية أو خيارات الأسهم. بناء على المحادثة األولية، فإن الراتب الذي قد يقدمونه سيكون أقل قليال من المعدل الجاري لهذا المنصب) أقل من 10 إلى 15٪ (، ليتم تعويضه عن طريق عرض أسهم) خيارات األسهم أو األسهم المقيدة (.


سؤالي هو، كيف يمكنني التفاوض على "عدد" من هذه الخيارات للتعويض عن راتب أقل على مدى العامين المقبلين؟ هل هناك صيغة لذلك؟


أيضا، من وجهة نظر الشركة، هل يمكن ربط قيمة الأسهم المعروضة مباشرة بالفرق المدرك بين الراتب المعروض ومعدل السوق السائد؟


في العقود الأخيرة، وخاصة في مجال تكنولوجيا المعلومات، أصبحت خيارات الأسهم شعبية متزايدة كوسيلة للتعويض. ولكن هل يجب أن تقبل خيارات الأسهم بدلا من الراتب؟


دعونا نبدأ بالقول أنه لا توجد معادلة رياضية للمساعدة في تحديد التوازن بين الرواتب وخيارات الأسهم. والأهم من ذلك هو العلاقة بين المخاطر والمكافآت المرتبطة بخيارات الأسهم: يمكن للخيارات أن تجعلك غنيا †"В ولكن يمكن أيضا أن تصبح لا قيمة لها. В.


ولكن قبل أن ندخل في ذلك، دعونا نتحدث قليلا عن أساسيات خيارات الأسهم.


ما هي خيارات الأسهم؟


في بعض الأحيان يشار إلى خيارات الأسهم الموظف، أو ببساطة إسو، يتم منحها من قبل صاحب العمل، وتمكين الموظف الحق (ولكن ليس الالتزام) لشراء عدد معين من الأسهم بسعر معين وفي نقطة زمنية محددة في مستقبل. أنها الأكثر شيوعا عرضت على المديرين والمواقف على مستوى الضباط.


وعادة ما تكون الخيارات تواريخ انتهاء الصلاحية. إذا لم يتم ممارسة الخيارات من قبل تلك التواريخ، فإن الخيارات تنتهي وتصبح لا قيمة لها. وهناك أيضا فترة استحقاق، وبعدها سيكون الموظف مالكا كاملا على الخيارات. قد يحدث الانهيار على مدى خمس سنوات. الاستهداف هو استراتيجية أن أرباب العمل تستخدم للحفاظ على الموظفين مع الشركة لفترات أطول من الزمن.


وتحدد القيمة السوقية للسهم في الوقت الذي تصبح فيه الخيارات مخولة قيمة الخيارات. وبطبيعة الحال التي لا يمكن أبدا أن تكون معروفة في الوقت الذي يتم منح الخيارات.


على سبيل المثال، يمكن لصاحب العمل أن يمنح الموظف خيار شراء 1،000 سهم من الأسهم بسعر 50 دولارا للسهم الواحد، ويشار إليه باسم سعر الإضراب، أو سعر العملية. وبعد عام واحد، يخول الموظف 200 سهم، وارتفع سعر السهم إلى 75 دولارا. الموظف يمارس الخيارات، ويحصل على الفور 5000 $ الربح Ђ "200 سهم بسعر 25 $ للسهم الواحد.


بعد عامين مع الشركة، ويكلف الموظف 200 سهم آخر. ولكن قيمة أسهم الشركة قد انخفضت إلى 40 $ للسهم الواحد. الخيارات لا قيمة لها إلا إذا ارتفع السهم إلى أكثر من 50 $. إذا كانت الخيارات تنتهي قبل أن يتم التوصل إلى هذا السعر، فإنها سوف تصبح لا قيمة لها.


لماذا يريد صاحب العمل تقديم خيارات الأسهم.


هناك العديد من الأسباب التي تجعل أصحاب العمل يقدمون خيارات الأسهم: В.


للحفاظ على الخيارات النقدية В "لا يتطلب النقد من جيبه، مثل الرواتب تفعل كحافز لجذب الموظفين الجدد كحافز الأداء للموظفين الحاليين (ارتفاع سعر السهم يؤدي إلى دفع تعويضات أعلى) للحفاظ على الموظفين مع الشركة أطول (السبب الرئيسي وراء الاستحقاق الدوري) В.


راتب التداول لخيارات الأسهم.


ويصف الشخص الذي يطرح هذا السؤال صاحب العمل الذي يعتبره "شركة ناشئة خاصة معروفة يشاع أن تعلن عنها في العام المقبل / العام ونصف العام". هناك نوعان من العلامات الحمراء في هذا التقييم: بدء التشغيل والشائعات.


ما الذي يجعل هاتين الكلمتين خطيرتين جدا؟ "بدء التشغيل" يعني أن صاحب العمل هو شركة جديدة أو جديدة إلى حد ما. و "يشاع" يعني أن ما إذا كانت الشركة سوف تذهب فعلا الجمهور لا تزال تخضع لبعض التكهنات. وفي الوقت نفسه، فإن حقيقة أن هذا الحدث لا يتوقع أن يحدث لمدة سنة أخرى على الأقل يعني أن الأسهم لا توجد حتى الآن. وبالتالي فإن الخيارات تمثل مجهولة كاملة.


وبسبب عوامل السوق وحدها، هناك دائما خطر أن تصبح الخيارات لا قيمة لها، حتى مع شركة رائدة راسخة. كل ما يجب أن يحدث هو لسعر السوق من الأسهم أن تنخفض عن سعر ممارسة الخيار.


الوضع بطبيعة الحال أكثر إشكالية مع شركة بدء التشغيل. ليس هناك طريقة لمعرفة ما سيكون رد فعل السوق إلى الأسهم بمجرد أن يذهب الجمهور. على الرغم من أننا نسمع من العروض العامة الأولية الصواريخ الخروج من بوابة البداية وجعل أصحاب الأغنياء، وأسعار الأسهم تسقط على الأقل في كثير من الأحيان.


وهذا يعني أنه من الممكن تماما أن يتخلى الموظف عن الراتب لصالح خيارات الأسهم. سوف يراهن الموظف على أن مستقبل هذا المغرور سيكون إيجابيا للغاية وسوف تستقبل أسهم الشركة بشكل جيد من قبل السوق. ولكن إذا لم تتحطم الظروف في هذا الاتجاه، فإنه لا يمكن أن يكون فقط في خطر على وظيفته ولكن أيضا على الاستثمار المتوقع له في أسهم الشركة.


يضيف روس ثورنتون، مخطط مالي معتمد ومؤسس رعاية الثروة للنساء:


"مخاطر التركيز = مخاطر التركيز، سواء كانت شركة ناشئة ذات نمو مرتفع أو مخزون رقيق، وإذا كان هذا الشخص سوف يحصل على راتب من هذه الشركة، فإن دخله يعتمد بالفعل إلى حد كبير على ثروات الشركة.


"سيكون من الخطورة زيادة ربط التعويل المالي على هذه الشركة من خلال الاعتماد على تعويضات الأسهم، فقط لأنه من المعروف و" يشاع "أن يذهب الجمهور، لا يعني أنه سيحدث вЂ" В ليس هناك ضمان الشركة سوف حتى بعد 18 شهرا من الآن، إلا إذا كان هذا الشخص يبحث فقط لبناء رمي © سوم © © سأكون حذرا ".


أفضل استراتيجية مع خيارات الأسهم В.


خيارات الأسهم هي فائدة ممتازة Ђ "В إذا كان هناك أي تكلفة للموظف في شكل انخفاض الراتب أو المزايا. في هذه الحالة، سوف يفوز الموظف إذا ارتفع سعر السهم فوق سعر التمرين بمجرد منح الخيارات. وإذا لم تصل قيمة السهم أبدا إلى سعر التمرين، فإن الموظف يفقد شيئا. ولكن هذا ليس الوضع مع صاحب العمل هذا.


ЂњetВВ Tay Tay Tay TayВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВВ فهم أفضل الفروق الدقيقة في الخيارات التي يتم تقديمها. "


أفضل استراتيجية لهذا الموظف هو التفاوض على الراتب على مستوى السوق. ومن شأن ذلك أن يزيل خطر وجود العديد من المتغيرات المرتبطة بالخيارات، مثل ما إذا كانت الشركة ستذهب في الواقع إلى الجمهور، ومدى تلقيها جيدا للمخزون عند حدوثه، ومستوى سعر ممارسة الخيارات، وما قد يكون جدول الاستحقاق يكون.


وهذه كلها متغيرات لا يمكن إدراجها في القرار عند هذه النقطة. الذهاب مع الراتب على مستوى السوق، والتفاوض للحصول على خيارات الأسهم باعتبارها الاعتبار الثانوي.


هذه المشاركة هي جزء من سلسلة مستمرة تجيب على جميع أسئلتك المتعلقة بالتمويل الشخصي. هل لديك سؤال خاص بك؟ В البريد الإلكتروني يورموني [أت] بوسينسينزيدر [دوت] كوم.


جيف روز هو محلل مالي معتمد، والرئيس التنفيذي ومؤسس شركة أليانس ثروات ماناجيمنت ليك، وهي شركة استشارية في مجال الاستثمار. جيف هو محارب عسكري عراقي خدم في الحرس الوطني للجيش لمدة تسع سنوات، بما في ذلك نشر 17 شهرا في العراق في 2005.В هو مؤسس أوف غودفينانسيالسينتس، مؤلف "الجندي المالية"، و المحرر من ليف ليفينسورانسبيجف.


انظر أيضا: اسأل مخططا ماليا: ما هي بعض النصائح لتسديد القروض الطلابية الضخمة؟


انظر أيضا: اسأل مخطط مالي: كيف يمكنني التوفير في الادخار للتقاعد والادخار لشراء منزل؟


الآن واتش: لماذا يجب أن لا رمي بعيدا هذه الحقائب مرة أخرى.


الموصى بها بالنسبة لك مدعوم من سايلثرو.


اسأل مخطط مالي: هل يستحق أخذ راتب للحصول على خيارات الأسهم في بدء التشغيل الساخن؟


مخطط مالي معتمد جيف روز.


موصى به لك.


يور ماني إمايلز & أمب؛ التنبيهات.


الحصول على أفضل من بوسينيس إنزيدر تسليمها إلى البريد الوارد الخاص بك كل يوم.


كيفية تعيين خيارات الأسهم في الشركات الناشئة في المراحل المبكرة.


والغرض من هذه الوظيفة هو توفير طريقة مبسطة لكنها لا تزال صارمة لحساب عدد خيارات الأسهم التي ينبغي أن تمنحها الشركة لكل واحد من الموظفين المشاركين في خطة خيار الأسهم للموظفين (إسوب).


1) ما هي خيارات الأسهم.


إن خيار األسهم هو أداة مالية تمنح حاملها الحق - ولكن ليس هناك التزام - بشراء أصل أساسي) سهم مشترك للشركة (بسعر محدد سلفا يسمى سعر اإلضراب، في وقت معين) متى بعد فترة االستحقاق ).


عندما يتم منح خيارات الأسهم، سعر الإضراب هو عادة القيمة السوقية للأسهم العادية. في المصطلحات المالية نقول أن هذه الخيارات هي في المال، وقيمتها الجوهرية هي صفر، وجميع قيمتها هي قيمة الوقت. وبعبارة واضحة فإن ذلك يعني أنه في البداية لن تستفيد من أي شيء من خلال ممارسة الخيارات، حيث أن السعر الذي يمكنك شراء وبيع الأسهم هو نفسه (سعر الإضراب = سعر السوق)، ولكن الخيارات لا تزال تستحق شيئا لأن سعر قد تكون الأسهم العادية أعلى في المستقبل (القيمة الزمنية).


إن أهم عاملين يحددان القيمة الزمنية للخيار هما: (1) تقلب سعر الأصل الأساسي - كم يمكن أن يتغير حسب وحدة الوقت -؛ و (2) الوقت لممارسة الرياضة. وكلما ارتفعت درجة التقلب وأطول وقت لممارسة الرياضة، فإن الخيار الأفضل (الخيارات تستفيد من السيناريوهات الإيجابية ولا تتأثر بالأسباب السلبية لأن صاحبها سوف يمارسها - يدفع ثمن الإضراب - إلا إذا كان يستحق ذلك) .


وبالنظر إلى أنه في الشركات الناشئة فإن الوقت لممارسة (دعونا نقول 3-10 سنوات) طويل جدا والتقلب هو المدقع (السعر يمكن أن تذهب بسهولة إلى الصفر أو لا يمكن ذلك بسهولة، ولكن لا يستحيل الذهاب إلى المليارات)، والجمع بين الاثنين هو قنبلة. وبالتالي، فإن قيمة الوقت من الخيارات الأسهم هو يوووج. نعم، الشركات الناشئة هي مخلوقات من إكسترميستان.


2) ما هي خيارات الأسهم ل.


هناك ثلاثة أسباب رئيسية لمنح خيارات الأسهم للموظفين:


لتعويضهم اقتصاديا: إذا لم تتمكن الشركة من دفع كامل الراتب السوقي للموظف (ما تحتاج الشركة لدفعه في السوق لتوظيف الموظف)، فإن الشركة سوف تحتاج إلى استكمال الراتب النقدي مع غيرها من المالية األصول) خيارات األسهم في حالتنا (ذات القيمة االقتصادية تساوي تقريبا الفجوة بين راتب السوق الكامل والراتب النقدي. لمواءمة الحوافز مع المساهمين: بما أن الموظفين المشاركين يمكن أن يستفيدوا من الزيادة في قيمة الأسهم ويمكنهم التأثير نظريا مع عملهم، وسوف يكون الدافع للعمل بجد / أكثر حكمة / أفضل. للاحتفاظ بها: بما أن مكاتب دعم الاستثمار لديها دائما تقريبا نوع من آليات الاستحقاق (على سبيل المثال جرف سنة واحدة واستحقاق ثلاث سنوات)، فإن الموظفين يحفزون على البقاء في الشركة على الأقل حتى الوقت الذي سيكونون قادرين على ممارسة الخيارات.


باختصار، هناك ثلاث حالات تمنح فيها الشركة خيارات الأسهم للموظف: (1) لأنه يجب (عندما لا تستطيع الشركة دفع راتب السوق). (2) لأنها تريد (عندما تريد الشركة لتحفيز والاحتفاظ الموظف). أو (3) مزيج من الاثنين معا.


3) ما هي خيارات الأسهم تستحق.


لقد رأينا سابقا أن قيمة خيار الأسهم هي مجموع قيمته الجوهرية وقيمته الزمنية. وفي الوقت الذي يتم فيه منحها، تكون قيمتها الجوهرية صفرا وتكون كل قيمتها قيمة زمنية.


يمكن للمرء أن يجادل بأن هذا في الواقع لا يختلف كثيرا عما يحدث مع المخزون نفسه من بدء التشغيل في مرحلة مبكرة: فقد عمليا أي قيمة جوهرية (القيمة الجوهرية تعني في هذه الحالة القيمة المخفضة لجميع التدفقات النقدية الحرة المستقبلية الناتجة عن شركة)، لأن إمكانية الشركة توليد التدفق النقدي الحر لا يزال احتمال بعيد جدا في المستقبل البعيد.


ونتيجة للبيانين السابقين، سأفترض أن قيمة خيار المخزون النقدي في الوقت الذي تمنح فيه تساوي تقريبا سعر السوق للسهم.


4) جعل التعيين.


بعد هذه المقدمة الطويلة ولكن الضرورية نحن الآن مجهزة بجميع المفاهيم والأدوات اللازمة لتحقيق غرضنا: لمعرفة عدد الخيارات التي يجب أن تمنح لكل موظف المشاركة في إسوب.


تحديد تعويض السوق للدور (على سبيل المثال 100 ألف دولار في السنة). حدد المبلغ الذي يمكنك / تريد دفعه نقدا (على سبيل المثال، 80 ألف دولار أمريكي في السنة). تحديد المدة التي يجب أن تغطيها هذه الفجوة. نقترح عامين. لماذا ا؟ ونظرا لأن فترة السنتين تبدو فترة معقولة من الزمن بين جولات التمويل (وبعد ذلك تتم ترقية الرواتب في بعض الأحيان) أو لمعرفة كيف تتطور الأعمال - سواء في اتجاه جيد أو سيئ - مع تأثير واضح في سعر السهم. بعد مثالنا، سنحتاج / نريد تعويض هذا الموظف بأصول بقيمة 40 ألف دولار = (100 ألف دولار - 80 ألف دولار) * 2. تحديد قيمة وسعر الإضراب لخيارات الأسهم. كما سبق لنا أن سبقنا التفكير، سنفترض أن السعر العادل لخيارات الأسهم هو نفس سعر الأسهم العادية. إذا، كم هو الأسهم العادية يستحق؟ ويتمثل الإجراء الأكثر شيوعا في تطبيق خصم (25 في المائة مثلا) على آخر قيمة مخزونة مفضلة، نظرا لأن الأسهم العادية لا تتمتع بنفس الحقوق الاقتصادية والسياسية التي تفضلها الأسهم (ما تشتريه المجالس القروية عادة). لذلك، بالنسبة لشركة كان آخر تقييم لها بعد 5 ملايين دولار ولديها مليون سهم قائم (بدون خيارات)، آخر سعر / سهم = $ 5. هذا هو سعر / حصة من الأسهم المفضلة. سعر الأسهم العادية، مع تطبيق خصم 25٪، سيكون (1-25٪) * $ 5 = $ 3.75. وبما أننا نريد أن تكون هذه الخيارات في المال، فإن سعر الإضراب سيكون أيضا 3.75 $. [لا تحصل على الخلط لأن سعر الإضراب وقيمة خيار الأسهم هو نفس العدد. المفاهيم مختلفة تماما!] تحديد عدد من الخيارات الأسهم التي سيتم منحها. هذا هو تافهة تماما الآن. نحن بحاجة إلى إعطاء 40K $ من القيمة في خيارات الأسهم كل بقيمة 3،75 $، لذلك نحن بحاجة إلى منح 10،667.


= 40 ألف دولار / 3.75 دولار. على أساس مخفف بالكامل، وهذا يعني 1.06٪ = 10،667 / (1،000،000 + 10،667) من أسهم الشركة.


وكملاحظة أخيرة، دعونا نوضح فقط أن هذه المعاملة تعادل ما يلي:


الشركة ترفع مبلغ 40 ألف دولار نقدا بتقدير 3.75 مليون دولار تدفع الشركة مبلغ 40 ألف دولار نقدا يشتري الموظف 40 ألف دولار في خيارات الأسهم بسعر إضراب قدره 3.75 دولار (10،667 خيار @ 3.75 $ / خيار)


وكما هو الحال في كل مسألة معقدة، هناك دائما افتراضات ينبغي اتخاذها. كما نقول دائما، ونحن نقدم لنا لأغراض التوضيح. ولكن، إذا كنت لا توافق معهم، لا الرياضيات الخاصة بك!


جم فينتيور كابيتال هي شركة في مرحلة مبكرة من التكنولوجيا في مدينة مدريد (إسبانيا).


عن طريق التصفيق أكثر أو أقل، يمكنك أن تشير لنا القصص التي تبرز حقا.


صموئيل جيل، كفا.


جم فينشر كابيتال.


المشاركات بلوق والأخبار من فريق جم والشركات محفظة.


4 فوائد ضخمة من خيارات الأسهم الأسهم لموظفيك.


في عالم بدء التشغيل، يمكن أن يشعر وكأنه الجميع يحمل خيارات الأسهم الموظفين (إسوس) حولها في جيبهم الخلفي. إنهم يستخدمون كمكافآت وحوافز - ولكن هل هم شيء تحتاج إلى وضعه على الطاولة؟ بعد كل شيء، كل خيار كنت تعطي بعيدا يجعل شريحة من فطيرة الخاص بك حتى أصغر.


إمكانية الثروة المستقبلية ليست الشيء الوحيد الذي يجعل طرح خيارات الأسهم لموظفيك تستحق النظر. حزمة الأسهم مقنعة يمكن أن تفعل الكثير من الخير لمشروعك، وخصوصا عندما كنت في محاولة لإعطاء سفينة الصواريخ الخاصة بك لقطة في رفع.


لذلك، وهنا نظرة على أربعة من أكبر الفوائد لتقديم حزمة الأسهم ممتاز.


1. تنافس على أعلى المواهب.


أفضل المواهب يمكن أن تعمل في أي مكان، وهذه الأيام يستغرق أكثر من راتب كبير للحصول عليها في الباب. يحصل الموظفون على فرصة عندما يقررون العمل من أجل شركة ناشئة، وتساعد منظمات المجتمع المدني على تحقيق التوازن: حيث أن هذا الخطر يأتي مكافأة كبيرة محتملة.


فرصة لامتلاك جزء من شيء انهم تساعد على بناء هو أيضا شيء العديد من الموظفين يريدون. وهي لا تتصدر قائمة ما يبحثون عنه - وهذا هو التأمين الصحي - ولكن استطلاع أجرته شركة غلاسدور وجد أن خيارات الملكية مرتبة أعلى من الإجازة الوالدية المدفوعة.


2. شنق على أفضل أداء الخاص بك.


بدء الحياة ليست رحلة سريعة إلى الأعلى: انها لمسافات طويلة، وتريد أن تبقي أفضل بجانبك للرحلة. وتشجع الأسهم المشتركة على التمسك بها.


من خلال منح خيارات الأسهم التي تحصل على مر الزمن، يمكنك جذب الموظفين للنمو مع عملك بدلا من القفز لمتابعة التحدي القادم. يمكنك أيضا لفة إوس في حوافز الأداء والترقيات.


3. تشجيع عقلية الملكية.


يقول جوشوا ريفيس، الرئيس التنفيذي لشركة جوستو: "أدركنا أنه في حين أن مؤسسي الشركات هم أصحابها، والأهم من ذلك، فإن الفريق هو نفسه". "إن إشعال الشعور الحقيقي بالملكية - النوع الذي يحشد الفريق بأكمله حول مهمة واحدة - يبدأ بحصة أحد المساهمين في الشركة".


وقد وجدت الأبحاث أن متوسط ​​الشركة المملوكة للموظف يتمتع "بزيادة إنتاجية الشركة وربحيتها وطول العمر" بالمقارنة مع منافسيها - وخاصة إذا طلب من الموظفين القيام بدور نشط في كيفية إدارة الشركة. الملكية يجعل الجميع يشعرون بالمسؤولية عن أعلى مستوياته وانخفاضه، مما يساعد على بناء الالتزام والعقلية على المدى الطويل. كما يمكن أن يقلل من الاحتكاك من خلال تحقيق أهداف الموظفين متزامنا مع أهداف المساهمين.


4. إبقاء المال في البنك.


كونه بدء التشغيل لا يعني أنك كسر. ولكن إذا لم يكن لديك التدفق النقدي لتقديم رواتب سعر السوق فقط بعد، يمكن إوسس تساعدك على المنافسة دون الحاجة لضرب البنك مقدما.


أنشئ حزمة أسهم مناسبة لنشاطك التجاري.


ولأن منح حقوق الملكية أمر صعب جدا، فإن المؤسسين غالبا ما يذهبون إلى مجموعات قطع الكعكة الموجودة بالفعل. في حين أن هناك بعض المزايا لهياكل الأسهم القياسية (يمكنك الحصول على وثائق قانونية جاهزة من المستشارين القانونيين) العديد من رجال الأعمال تشير إلى خلق واحد أن جيفس مع قيم عملك.


يقول ريفز: "كلما قمنا بتمويل، أو كلما تقدمت بعروض هنا للمرشحين للانضمام، وأنا أحمل الكثير من التفاصيل، لم أكن أتفق مع الكثير من" المصطلحات القياسية ". واضاف "لقد خلقنا هيكل انصافنا منطقيا لمستقبلنا".


أفضل استراتيجية إسو يجب أن تكون متزامنة مع فلسفة الشركة الفريدة، وتحقيق التوازن الذي يضمن فريقك يشعر قيمة، دوافع، ومستوحاة للقيام بعمل لا يصدق.


يجب وضع أي استراتيجية حقوق الملكية بالتشاور مع المحامي والمستشار الضريبي الخاص بك.


حول كريستال بارغيلام.


كاتب على فريق المحتوى غوستو، كريستال يحب اكتشاف وتبادل أسرار الشركات الناجحة مع رجال الأعمال ازدهار. كما أنها تحب الأقلام الرهيبة. إيه. التورية.


موصى به.


الأكثر شعبية.


وهنا ما 10 رجال الأعمال يجب أن أقول عن تقديم العدالة الموظف.


ملاحظات على الملاحظات: كيف تصبح خبير ملاحظة-تكر.


عامل العمال 101: ما هو وماذا أحتاج إليه؟


5 طرق سهلة للحصول على الزبائن لدفع لك في الوقت المحدد.


تجنب فخ الجهد: العمل أكثر ذكاء، وليس أصعب.


المحادثات تيد 10 كل مالك الأعمال الصغيرة يجب أن تستمع ل.


4 علامات حان الوقت لتقديم التأمين الصحي.


دروس من تحسين كوميديا ​​من شأنها أن تغير الطريقة التي تعمل.


موظف أونبواردينغ نصائح من أصحاب الأعمال و الموارد البشرية الإيجابيات.


أين يذهب المال؟ A التمهيدي ضريبة الرواتب للشركات الصغيرة.


قراءة السابق.


7 نصائح لكتابة رسائل البريد الإلكتروني الناجحة التسويق.


كيف يعمل حقوق الملكية: مقدمة بسيطة.


مصادر.


حول غوستو.


اتصل بنا.


حول غوستو.


مهمة جوستو هو خلق عالم حيث العمل يخول حياة أفضل. من خلال جعل المهام التجارية الأكثر تعقيدا بسيطة وشخصية، غوستو هو إعادة تصور الرواتب والفوائد والموارد البشرية للشركات الحديثة. غوستو يخدم أكثر من 40،000 شركة على الصعيد الوطني ولديه مكاتب في سان فرانسيسكو ودنفر.


تقييم خيارات الأسهم للموظفين بدء التشغيل.


أنا أسمع بانتظام الناس الحصول على متحمس حول أن يتم منح خيارات الأسهم في شركاتهم، ولكن ليس لديها أي فكرة عن قيمة هذه الخيارات في الواقع. كمدير تنفيذي لبدء التشغيل، أردت أن أكتب دليل سريع لموظفينا الحاليين والمستقبليين حول كيفية عمل خيارات الأسهم، وإعطاء بعض القواعد الإبهامية حول كيفية تعيين قيمة مالية لمنح الخيارات الخاصة بك.


[تنويه: أنا لست محاميا، وخطط خيار الأسهم يمكن أن يكون الخلافات الطفيفة التي تؤدي إلى تغييرات ضخمة في القيمة. لقد افترضت خيارات "الفانيلا" الأسهم هنا، ولكن يجب عليك قراءة الأوراق الخاصة بك الأوراق لفهم كيف قد يكون الوضع مختلفا. كما يفترض ذلك خيارات في نوع من الشركات المدعومة من المشروع؛ الخيارات في الشركات المتداولة بشكل عام هي وحش مختلف تماما.]


الراتب + الأسهم.


إذا كنت قد قدمت من أي وقت مضى وظيفة في بدء التشغيل، كنت قد سمعت مدير التوظيف يقول شيئا مثل "لا يمكننا أن تتطابق مع راتب شركة كبيرة، ولكن نحن سوف تعطيك X ألف خيارات الأسهم، لذلك لديك هبوط كبير! ". الخيارات في شركة بدء القيام بعمل عظيم من التوفيق بين المستثمرين، مدير، حوافز الموظفين. كما يمكنهم أيضا إعادة مبالغ من المال تتغير الحياة للموظفين عندما تسير الأمور بشكل جيد. ومع ذلك، كثيرا ما يفوق الناس قيمة أسهمهم، مما يؤدي إلى خيبة الأمل عندما (و إذا) يتم الحصول على شركتهم، أو يذهب الجمهور.


ما هو الخيار؟


خيار الأسهم يمنحك القدرة على شراء أسهم الشركة بسعر محدد مسبقا ("سعر الإضراب"). إذا خطة الخيار الخاص بك يتيح لك شراء أسهم في 0.10 $ للسهم الواحد، وتبيع الشركة ل $ 1.00 للسهم الواحد، وجعل لكم ربح 0.90 $ للسهم الواحد. لطيف!


الخطأ رقم 1: عدم معرفة نسبة الملكية.


قد يعرف الموظف أن لديه خيارات لشراء 10،000 سهم بسعر 0.10 دولار. ولكن الشركات المملوكة للقطاع الخاص ليس لديها حقا سعر السهم المعلن عنها، لذلك معرفة كم أسهمك سوف تكون قيمة صعبة. تحتاج إلى معرفة كل من عدد الأسهم لديك خيارات لشراء، فضلا عن العدد الإجمالي للأسهم التي تم إصدارها للشركة. العديد من الشركات الخاصة لن تخبرك عن العدد الإجمالي للأسهم التي تم إصدارها. إذا قامت الشركة بذلك، افترض أن خياراتك لا قيمة لها. ليس لديك أي طريقة لتقييم قيمة الأسهم دون هذه المعلومات. في مدكريبت، لدينا حوالي 5.3 مليون سهم القائمة. لذلك الموظف الذي لديه خيارات ل 10،000 سهم يمكن أن تمتلك حوالي 0.19٪ من الشركة.


للعثور على النسبة المئوية للملكية، قسم عدد الأسهم من إجمالي الأسهم القائمة. في ما يلي جدول يوضح النسب المئوية للملكية النسبية للموظف الذي لديه 10000 خيار في عدد قليل من السيناريوهات المختلفة.


الخطأ رقم 2: استخدام تقييم فك للشركة.


سوف يسمع الناس أن رأس المال الاستثماري (فك) قد قيمت شركتهم في 1B $، وببساطة مضاعفة نسبة الملكية بنسبة 1B $. وهذا يمكن أن يؤدي إلى خيبة أمل كبيرة.


عندما تستثمر العمالت االفتراضية في الشركات، فإنها تحصل دائما تقريبا على "األسهم المفضلة"، والتي تأتي مع بعض الميزات اإلضافية. واحدة من هذه الميزات هو "تفضيل التصفية". وهذا يعني أنه إذا تم الحصول على الشركة، يحصل كل من المساهمين المفضلين على استثمارهم الأولي قبل أن يحصل أي من المساهمين الآخرين على الدولار.


دعونا ننظر إلى شخص لديه خيارات ل 10،000 سهم، في الشركة التي تم الحصول عليها للتو ل 100 M $. قد يعتقدون أن خياراتهم تبلغ قيمتها 100 ألف دولار.


إذا كانت هذه الشركة قد رفعت 50M $ في التمويل الرأسمالي، وهناك في الواقع فقط 50M $ تركت بعد تفضيل التصفية لتقسيم بين المساهمين. لذلك، هذا 10،000 خيارات الموظف هي في الواقع بقيمة 50K $.


بل والأسوأ من ذلك إذا كانت الشركة قد رفعت 70M $.


معادلة لتقدير خيارات الأسهم الخاصة بك.


أموالك = (أسهمك / إجمالي الأسهم) * (قيمة الخروج - الأموال التي تم تحصيلها)


في ما يلي جدول يوضح قيمة الخيارات لموظف لديه ملكية بنسبة 0.1٪ في شركة، مع تفضيلات مختلفة للتصفية وقيم الخروج المختلفة.


ليس من قبيل المصادفة أن الزاوية اليسرى السفلى بأكملها من الرسم البياني يظهر 0 $. إذا كانت الشركة لا تبيع لمزيد من المال مما أثارته من المستثمرين، الأسهم العادية لا قيمة لها في الأساس.


اعتبارات أخرى.


خيارات الموظفين دائما تقريبا بعض "فترة الاستحقاق". وهذا يعني أن لديك فعلا للعمل للشركة لفترة من الزمن من أجل كسب الخيارات. فترة الاستحقاق المشتركة هي 3 سنوات للموظفين.


ماذا لو كانت الشركة تبيع قبل أن يكون لديك خيارات مكتسبة؟ ما لم تقدم شركتك "تسريع الاستحقاق"، كنت من الحظ.


ممارسة الخيارات الخاصة بك.


لكي تصبح "الخيارات" الخاصة بك "أسهم"، تحتاج إلى "ممارسة" الخيارات الخاصة بك. وهذا يعني أنك بحاجة إلى كتابة شيك. إذا كان لديك 10000 خيار، وسعر الإضراب هو 0.10 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، فسوف تكتب شيكا بمبلغ 1000 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية) لشركتك للحصول على هذه الأسهم.


إذا قررت مغادرة الشركة، عادة ما يكون لديك 90 يوما فقط لممارسة خياراتك. وهذا يعني أنك سوف يكون الإقلاع عن التدخين، وكتابة رئيسك مدرب فحص الدهون كبيرة على الطريق للخروج من الباب. الكثير من الموظفين لا يمارسون خياراتهم عند ترك الشركة، مما يعني أن هذه الخيارات كانت في الأساس قيمتها $ 0 للموظف. (الكثير للتعويض عن راتب أقل!)


متى يمكنني بيع أسهمي؟


في شركة على غرار فك، هل يمكن أن تبيع حقا أسهمك إذا 1) يتم الحصول على الشركة، أو 2) إذا كانت الشركة "يذهب الجمهور" (ويعرف أيضا باسم الاكتتابات العامة). احتمال أي من هذه الأشياء يحدث أقل بكثير من 100٪. مرة أخرى، إذا كانت الشركة لا تبيع أبدا أو الاكتتابات العامة، من المحتمل أن تكون خياراتك $ 0.


استنتاج.


أنا مروحة ضخمة من الموظفين وجود العدالة في شركاتهم، وخيارات الأسهم هي الطريقة الأكثر شيوعا للقيام بذلك. ولكن لا تفترض فقط أن 10000 خيار يجب أن يعوض عن خفض راتب قدره 10 آلاف دولار. هناك الكثير من المعلومات التي تحتاج إلى معرفتها من أجل قيمة الخيارات الخاصة بك.


إذا كنت ترغب في العمل لشركة حل مشكلة كبيرة، التي تمنح حقوق الملكية للموظفين، وشفافية حول كيفية تشغيل الشركة، مدكريبت هو توظيف! كنا نحب أن نسمع منك. info@medcrypt. co.


عن طريق التصفيق أكثر أو أقل، يمكنك أن تشير لنا القصص التي تبرز حقا.


مايك كيجوسكي.


المؤسس المشارك لمدكريبت وجاما أساسيات. سوبير بار الاسمية.

No comments:

Post a Comment