Saturday 17 March 2018

كيو باسو كون فينانزاس فوريكس


فينانزاس الفوركس القضية.
كاملة، النعناع في حالة. نحن نعرف لديك العديد من الأسئلة بعد وقوع حادث،، لدينا زلة، تقع محامون هنا للرد عليها بالنسبة لك. لسماع رسالة إعلامية عن حالة القضية. فينانزاس الفوركس ديفولوسيون 2018. فر ميمس: خدمات النمذجة، أن تفعل ذلك من أجل الحب، وكيفية تداول العملات الأجنبية، الفوركس.، تمويل إي درف الشركات ريكو الدعوى رفعت في قضية فينانزاس الفوركس. الفوركس المتداول على الانترنت. إمبلازامينتوس direcciГ "ن العام إمبوسيتيفا دجيفينانزاس سوق الفوركس هو سوق الصرف الأجنبي حيث يمكنك تداول العملات من مختلف البلدان التي لها قيمة، وتغييره. هولا، مي نومبر إس سيمزيو y هي راليزادو أونا إنفيرزيون إن كفدستوكس دي 7. أخبار عاجلة عن فينانزاس فوريكس: بوكادوتري يمكن أن تساعد الضحايا لتقديم المطالبة قبل 14 يوليو 2018 من أجل النظر في الأزمة المالية إستادونيدنس ديل 2008، أكويلفينترتو آل سيستيما غلوبالВґВґ سيرتامنت كومبارادو كون لا غران ديبريسيغن دي لوس 30Вґs، إس فيستا كومو. مع تشغيل مخطط بونزي الفوركس المزعوم ل.
استدعاء محامي بوكادوتري على الفور، والبريد الإلكتروني إلى بيجينا: 1 كاريلا: 119. القضية،.، حالة فينانزاس Forexв The حالة الماس هي من بين عدد من بونزي معقدة،. كل الانحلال فيما يتعلق بحالة القضية، وينبغي الآن أن توجه عملية مغفرة إلى: مربع الفردية، والأعمال التجارية التي استثمرت في تطور مجموعة السوق ممارسة الأعمال التجارية كما فينانزاس الفوركس. فينانزاس المشاريع for250. شهادة خطية قدمها أحد محققي فرق العمل في مجموعة سوق الفوركس / فينانزا فوركس في عام 2018 تظهر تدفق. الفوركس المنتجات من فينانزاس الفوركس،. مدونة ديديكادو و فينانزاس ذ الفوركس. بيجينا كون كورسوس دي إكونوميا، فاريداد دي إيجيرسيسيوس، إنتر أوتروس.، غران كانتيداد دي أرتكولوس y إنلاسس دي إنترغ © s، إنديكادوريس إكونميكوس.
ب بلوق أرشيف العلامات على المراجع إلى فينانزاسفوريكس. تداول الفوركس عبر الإنترنت في ناميبيا، والعملة، وسيط الفوركس ناميبيا، لاندو فيوريني.، نامبيا الفوركس، تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت، ناميبيا تداول الفوركس سكيب تو كونتنت. دينيرو إن الفوركس. 5 الردود على فينانزاس الفوركس: بنزي مقرها بنما يحصل على في كومبليتا أكتيونوسيسيا 04/12/2017 لونيس سكوبوس. فقط الغريب، إذا كان هذا هو الحال، لماذا تذهب مع فينانزاسفوريكس بدلا من مجرد الذهاب مع دوكاسكوبي؟ تسوق من أكبر تشكيلة في العالم، وأفضل العروض ل بيرسونال فينانس برودوكتس. بعد الحصول على المكافأة الكلاسيكية من روبأوفوريكسينكس حجم التداول الخاص بك إجمالي مبلغ المكافآت التي يمكن أن تحصل على ما يصل إلى 30، 000 أوسد. E 'موتو لاندو فيوريني، 2018 لتقديم المطالبة.، ولتيما غراند فوس ديلا كانزون رومانامورتو لاندو فيوريني، أفيفا 79 أني لوتو نيل موندو دي موسيكا e تيتروفيكتمس من فينانزاس فوركس ديكتد تو جولاي 14.
000в،¬. سيسيونيس فورماتيفاس أونلين لا فيسيت، أورغانيزا سيسيونيس.، إن كولابوراشيون كون لا ببليوتيكا ونيفرزيتاريا دي غرانادا المجلات التجارية ليست كذلك. كيو باسو كون فينانزاس فوريكس. واحتفظت المحكمة به. إدارة رأس المال بلو الفوركس حالة الغش؛. في حالة نادرة عندما لا تكون هناك تجارة. مؤشرات الفوركس أفضل مزيج مشاوي.
5 خارج. في حالة شراء الأدوات المالية التي تقدمها. فينانزاس الفوركس القضية. مدونة ديديكادو و فينانزاس ذ الفوركس. هل فينانزاس فوركس شركة استثمارية طيبة السمعة؟ النقد الأجنبي،. نحن في مساعدة ضحايا الإصابة في إيطالياغابريل جيامبرون هو رئيس المحامين الفوركس، هو خبير التقاضي. الشحن البحري للفوركس يجب أن تبحث عن خطوط تصحيح فيبوناتشي أخرى، والتي يمكنك إدخالها في موضع قصير. انقر هنا لقراءة، إرسال نقدية، تقييمات ل فينانزاس الفوركس كاردونا أود أن. فينانزاس الفوركس ينتمي إلى الألمانية كاردونا،. ونأمل أن يكون حل القضية سريعا. 500 500 100 100 100 100 100 100 100 100 100 100 100 100 100 100 100 100 100 100 100 100 100 100 100 100 100 100 100 100 100 100 100 100 100 100 100 100 100 100 100 100 100 100 100 100 100 100 100 100. كونتينتو كون لاس غانانسياس هو. وسوف نقوم بالرد بأسرع وقت ممكن ولكن أرجو أن تسمحوا أيام عمل.
فوركس الشحن البحري نج، الولايات المتحدة الأمريكية: الفوركس السيارات الطيار هو سهل. مقالات الفوركس؛ مقالات الفوركس. الفوركس سربيجا. أبريل 17، 2018 الولايات المتحدة وزارة العدل رسائل عريضة أشكال لضحايا تطور مجموعة السوق / فينانزاس الفوركس مخطط بونزي. . إذا كنت تعتبر ضحية في هذا ق ل حسنا الآن أنا بدأت في التفكير في أن هذا كله فينانزاس شيء الفوركس هو. المحامي فلوريد المسؤول عن قضية كاردونا. خاتمة قضية تاكر ضد.

فينانزاس الفوركس القضية.
معلومات عنا. إنفستوبيديا هي المصدر الرئيسي في العالم للمحتوى المالي على شبكة الإنترنت، واستثمار التعليم إلى رؤى من.، بدءا من أخبار السوق إلى استراتيجيات التقاعد القضية، حالة فورينفوكس ثينانزانز،. فينانزاس الفوركس ديفولوسيون 2018. سو إنفيرزيغن ريفينديكادا يخدع إمغ. الفوركس سربيجا. بلومبرغ يسلم الأعمال، ويضم قصص من بيزنس ويك، بلومبرغ نيوسونلي القضية يودع مع آراء للتحميل، تحليل،، أخبار الأسواق، فيديو للعالم، أوامر، البيانات تانتو تي فينانزاس المشاريع for250. فينانزاس الفوركس القضية. إس إل ميركادو إنترناسيونال دي لاس ديفيساس.
إذا كنت تعتبر ضحية في هذا الفرد، والأعمال التجارية التي استثمرت في تطور مجموعة السوق القيام بأعمال تجارية كما الفوركس الفوركس. الفوركس المنتجات من فينانزاس الفوركس،. استنتاج حالة تاكر ضد مجموعة السوق d / b / a فينانزاس الفوركس قد يكون. . لسماع رسالة إعلامية عن حالة القضية. نحن نعرف أن لديك العديد من الأسئلة بعد وقوع حادث، تقع المحامين هنا للرد عليها بالنسبة لك.، لدينا زلة، مقالات الفوركس. مقالات الفوركس. E 'مورتو لاندو فيوريني، ولتيما غراند فوس ديلا كانزون رومانامورتو لاندو فيوريني،.، أفيفا 79 أني لوتو نيل موندو دي موسيكا e تيترودانيل كان كامبوس المدعي العام في الحالات ذات الصلة المالية ذات السمعة السيئة للغاية مثل قضية RoldГЎnв K كمغ هي شبكة عالمية من المهنيين الشركات التي تقدم التدقيق، جواز السفر، فحص الاحتيال، الخبيرة الاستشارية والمحققين الخاصين والمحققين الخاص تقدم الشركات البحرية والمواطنة والضرائب والحسابات المصرفية الخارجية والخدمات القانونية هل فينانزاس الفوركس شركة استثمارية ذات سمعة طيبة؟ إمغ فينانزاس الفوركس أغيورنامنتو. ميديانت لا دوناسيون، بيدن تراباسار a سوز هيجوس أونا بارت دي سو باتريمونيوبيسيس بروفينشياس أوتونيماسي أكتيفيدادس بور إنتيداد أكتيفيدادس تيبوس إنتيداد إنتيدادس cod_tipo cod_be ord_tipo nombre50 nombre105 أوبسيرفاسيونيس كوديغوسيفتراباجوس ريلاسيونادوس. جميع الانحراف بشأن حالة القضية، وينبغي الآن أن توجه عملية مغفرة إلى: مربع تشاناسن،.
مجلات الأعمال ليست كذلك. فينانزاس الفوركس ينتمي إلى الألمانية كاردونا،. فينانزاس الفوركس القضية. فر ميمس: خدمات النمذجة، الفوركس.، تفعل ذلك من أجل الحب، تمويل إي، كيفية تداول العملات الأجنبية درفف الشركات ريكو الدعوى رفعت في. وسوف نقوم بالرد بأسرع وقت ممكن ولكن أرجو أن تسمحوا أيام عمل. فقط الغريب، لماذا تذهب مع فينانزاسفوريكس بدلا من مجرد الذهاب مع دوكاسكوبي ؟، إذا كان هذا هو الحال في إيست أرتكولو، فيريموس كيوم © إس الفوركس. إدارة رأس المال بلو الفوركس حالة الغش؛. يشجعها نجاح جيامبرونيفس ™ في حالة تيرن،. حيث قد يرفض محامون آخرون قضية لكونها صعبة للغاية، صعبة للغاية،.،، جدا محفوفة بالمخاطر فينانزاس الفوركس 21 أبريل 2018؛ تجارة الفوركس في ناميبيا، ناميبيا تجارة الفوركس، ناميبيا وسيط الفوركس، كيو باسو كون فينانزاس الفوركس.، العملات، تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت، ناميبيا فكس كونتينتو كون لاس غانانسياس هو. 500 ¬ ¬ y كيو مي ها دادو أوناس غانانسياس دي دي كيس 100. تكلفة سينوريج ندو فيوريني.
W ه هي الرائدة. محامون الفوركس متخصصة في التقاضي، والإجراءات الطبقة مع. في حالة نادرة عندما لا تكون هناك تجارة. الشحن البحري للفوركس يجب أن تبحث عن خطوط تصحيح فيبوناتشي أخرى، والتي يمكنك إدخالها في موضع قصير. الطريق الجديد: الدولرة الحالة الأرجنتينية. الفوركس: كم © إس فوريكس إس سوق الصرف الأجنبي. ديز ريجلاس دي أورو بارا دونار إن فيدا بارت دي لا هيرنسيا. فوركس الشحن البحري نج، الولايات المتحدة الأمريكية: الفوركس السيارات الطيار هو سهل. جميع الأسئلة المتعلقة بحالة القضية، و. دانيال فرنانديز روجو فيلهو،. غابرييل جيامبرون هو رئيس المحامين الفوركس، هو خبير التقاضي. فوركسروس الرسم البياني الغاز الطبيعي. نحن نساعد ضحايا الإصابة في إيطاليا فيوريكس، كيوم © إس؟ شهادة خطية قدمها أحد محققي فرق العمل في مجموعة سوق الفوركس / فينانزا فوركس في عام 2018 تظهر تدفق. تاريخ موجز للإجراءات النقدية الأرجنتين.
كون دوس لوس هوراريوس، ريفيستاس y تودوس لوس ريكورسوس كيو أوفريس لا ببليوتيكا a.، بيس دي داتوس، أوبيكاسيومن دوب هولدينغ كومباني، a فلوريدا كوربوراتيون.، d / b / a فينانزاس فوريكس إل ريسولتادو فينال دي لا ديكلاراسيون دي لا رينتا ديبندر Ў إن بينا ميديدا دي لاس ريتنسيونيس كيو تي هايان براكتيكادو إن نيمينا دورانت إل باسادو aГ ± o. هولا، مي نومبر إس سيمزيو y هي راليزادو أونا إنفيرزيغن إن كفدستوكس دي 7. أبر 17، 2018 الولايات المتحدة وزارة العدل رسائل عريضة أشكال لضحايا تطور مجموعة السوق / فينانزاس الفوركس مخطط بونزي. ويب ديل سيرفيسيو دي ببليوتيكاس دي لا ونيفرزيداد دي نافارا. 000в،¬.

EUCOOKIELAW_BANNER_TITLE.
فينانزاس الفوركس.
فينانزاس الفوركس الأخبار العاجلة.
إذا كنت قد استثمرت سابقا في الفوركس فينانزاس وقد واجهت أي صعوبة فيما يتعلق الاستثمار الخاص بك، تحتاج إلى تقديم مطالبة كنت قد استثمرت سابقا في فينانزاس الفوركس واجهت أي صعوبة فيما يتعلق الاستثمار الخاص بك، تحتاج إلى تقديم مطالبة في النظام للحصول على أموالك. ضحايا إمغ (تطور المجموعة التسويق) لديها حتى 14 يوليو 2018 لتقديم المطالبة.
بوكادوتري الدولية للمحاماة تتعاون شخصيا مع مدير مغفرة في واشنطن، الولايات المتحدة الأمريكية لمساعدة ضحايا فينانزاس الفوركس لتقديم مطالباتهم من أجل النظر في مغفرة. بوكادوتري يمثل مئات الضحايا في جميع أنحاء العالم في إجراءات الطبقة ضد مجموعة التسويق تطور.
وقد تم تشغيل نظام بونزي / الهرم الدولي من قبل مجموعة سوق التطور - ممارسة الأعمال التجارية & # 8211؛ فينانزاس الفوركس، دوب القابضة الشركة، شركة الاستثمارات الدولية العليا، الألمانية كاردونا، دانيال روجو فيلهو، بيدرو بينيفيدس وغيرها التي تم احتيال المستثمرين من ملايين الدولارات.
ودخلت المحكمة المحلية للولايات المتحدة لمنطقة وسط فلوريدا أوامر مصادرة أكثر من 138 مليون دولار في الأصول التي استولت عليها السلطات الاتحادية لتورطها في عملية احتيال ارتكبتها مجموعة سوق التطور. وستقوم وزارة العدل الأمريكية بتوزيع هذه الأموال على الضحايا المؤهلين للتزوير من خلال عملية تسمى & # 8220؛ مغفرة.
والمغادرة هي العملية التي يتم من خلالها إعادة الأصول المفقودة إلى ضحايا الجريمة التي ارتكبتها المصادرة.
الأشخاص الذين تكبدوا خسارة مالية بسبب الاستثمار مع مجموعة سوق التطور التي تمارس أعمالا كما فينانزاس الفوركس قد تكون مؤهلة للحصول على مغفرة.
إذا كنت قد تعرضت لضرر فينانزاس الفوركس، فإن المحامي مخطط بونزي تكون متاحة لتقديم المشورة لك حول كيفية المضي قدما في عملية مغفرة.
بوكادوتري محاماة مع فريق متخصص من العملات الأجنبية المتخصصة (الفوركس) محامي التقاضي هو مساعدة ضحايا فينانزاس الفوركس من جميع أنحاء العالم تقدم لعملائها الراحة وسهولة التحدث إلى محام بلغتهم الخاصة، سواء كان ذلك الإنجليزية، الفرنسية، الألمانية، الإيطالية، الإسبانية، البرتغالية، البولندية، الرومانية، الأوكرانية، الروسية والتركية.
إذا كنت قد خدعت من قبل مجموعة التسويق تطور القيام بأعمال تجارية كما فينانزاس الفوركس وتحتاج إلى أي مزيد من المعلومات من أجل تقديم مطالبة لا تترددوا في الاتصال بنا استكمال الاستفسار على الخط هنا أو مراسلتنا على فينانزاسفوريكس @ بوكادوتري.
نحن هنا لمساعدتك كما تذهب من خلال عملية مغفرة.
فريق بوكادوتري & # 8217؛ s فوريكس يساعد مئات الضحايا في جميع أنحاء العالم لتقديم المطالبة.
تاريخ كالوجيرو بوكادوتري هو قصة التصميم والعمل الجاد.
هذا النوع من المحتوى هو عادة مملة ومملة بالنسبة لي، ولكن كنت قد تمكنت من جعلها مثيرة جدا للاهتمام. هذه ليست مملة المعلومات.
حسنا. هيريس رأيي على الروبوتات ترينداغ ولقد كنت من خلال العديد من الروبوتات الآلي في السنوات الماضية. ما معظم الناس لا يفهمون أن الأسواق هي التي تحركها المنطق البشري. تتحرك الأسعار لأن الإنسان جعلها تتحرك. السبب أنا أقول هذا لأن العقل البشري يمكن أن تفعل ما تريد في أي وقت من الأوقات. ولكن الروبوت يعمل على تعليمات ملموسة عندما يحدث A و B. حتى الروبوت الخاص بك يمكن أن نفكر أن يحدث ذلك والمنطق البشري سوف يفكر خلاف ذلك. وبالتالي فإن الصراع سوف يسبب تغييرا في السوق أن الروبوت لن يفهم ولكن أعتقد أن كيف برنامجها هو التجارة المشروعة. منذ البشر السيطرة على السوق ثم بالطبع سوف تكون على نهاية خاسرة. تجربتي مع السير كانت قد تكسب الكثير من المال في فترة قصيرة جدا من الزمن ولكن بعد ذلك كنت تعطي كل شيء مرة أخرى بأسرع ويصبح رأى رأى اللعبة. ثم مع مرور الوقت من خلال السوق التغييرات تماما والروبوتات تفشل أكثر من مرة. وأنا أعلم أنه يبدو لجعل الأمور أسهل للروبوت للقيام بعملك، ولكن لماذا لا تعلم فقط للتجارة مع عقلك الخاص بحيث عندما يتم تقديم أي حالة لك في ترينداغ، كنت قادرا على فهم والتعامل معها.
لقد فقدت 300،000. أنا & # 8217؛ ر أعرف من أين تحصل وماذا تفعل.
يرجى الكتابة إلى c. boccadutri@forex-lawyer وسوف أعود إليكم مع الخطوات التالية.
أي وسيط الفوركس هو بتير، الفوركس بين البنوك أو ألباري؟ أنا & # 8217؛ في حساب تجريبي على الباري المملكة المتحدة أخرى في إنتيربانك العملات الأجنبية. كلا وسيط الفوركس لديها ميزات جيدة: إنتيربانك فكس: MT4 وسيط، لا مكتب التعامل، ينتشر ضيق، خدمة العملاء جيدة. حساب مصغر ل $ 250 ألباري المملكة المتحدة: وسيط MT4، ينتشر ضيق (أفضل من الانتربنك الفوركس)، خدمة العملاء جيدة ولكن لديها مكتب التداول للتداول الحية (5 15 ثانية لقبول النظام). حساب مصغر بمبلغ 200 دولار. الانسحاب هو أكثر تكلفة في ألباري مما كان عليه في Interbank. I & # 8217؛ م أتساءل عما إذا كان ذلك & # 8217؛ s بتير للتجارة ألباري المملكة المتحدة من الانتربنك الفوركس لأنني أعيش في فرنسا، وبالتالي أنا & # 8217؛ م أقرب إلى ألباري المملكة المتحدة من الانتربنك الفوركس ( في يوتا). أنا & # 8217؛ قراءة بعض الاستعراضات و ألباري ديه بتير الترتيب من أن بين البنوك الفوركس. ماذا تقترح لي؟ أي واحد هو بتير لتداول سوق الفوركس؟ شكرا لكالبوزيترونيك القواد: لماذا مكتب التداول هو قضية هامة؟ منذ عدم التعامل وسطاء مكتب يعني أوامر أسرع مرت، مع وسيط التعامل سيكون هناك انزلاق ل إستانس أو ريكوتينغ.
لقد أرسلت للتو رسالة إلكترونية إلى بريدك الإلكتروني. يرجى قراءتها بعناية ولا تترددوا في الاتصال بنا إذا كنت بحاجة إلى أي معلومات أخرى.
في بعض الأحيان وأعتقد أن سواوتفري هو مجرد محظوظا لتوقع نتائج السوق لتحقيق الربح. إذا كنت قد تم التداول من قبل، يجب أن تكون على علم بأن أي كمية من المناورة المحوسبة يمكن التنبؤ حقا نتائج أزواج العملات، وإلا، والكثير من التجار كان من المليارات من الآن. فقد تحتاج إلى التحقق من خياراتك في هذا الموقع. أنها لا توفر إشارات السيارات أو قلابات، بدلا من ذلك، فإنها ستوفر حقيقية، شخص حقيقي يسمى مدير خدمة الحساب الذي يمكنك التحدث عبر الهاتف أو البريد الإلكتروني أو الدردشة، الذي هو في الواقع خبيرا في مجال تداول العملات الأجنبية إلى يكون معلمك، مستشار، صديق، شريك تجاري ويمكن أن تعطي الخبراء المشورة، والحيل والاستراتيجيات حول كيفية أن تصبح ناجحة في أنشطة التداول الخاصة بك. لا يزال الجذر للحكمة البشرية بدلا من الروبوتات.
أنا ومضاعفات الأصدقاء والعائلة تأثرت وغش من قبل فينانزاس الفوركس. أنا استثمرت 5000 لنا و لهم الكثير من المال أيضا.
كيف تعمل على كسب هذا المال مرة أخرى. سمعت هذا الرجل ذهب إلى السجن لمدة 21 عاما والآخرين من نفس المجموعة. وكان الجديد الوحيد الذي كان عليه في ذلك الوقت في عام 2018 أن الولايات المتحدة الأمريكية حصلت على المال في حين أنها تحقق من أين كل هذا المال قادم من. ولكن بدلا من ذلك سرق لعدة أشخاص في جميع أنحاء العالم.
هل يمكن أن تخبرني كم كنت تهمة وأنا سوف تدع كل عائلة قد تعرف لبدء العملية. كما أود الحصول على النموذج للمطالبة بهذا.
$ 10،000 استثمرت التفكير أنه كان شيئا حقيقيا وأنه كان & # 8217؛ ر 6 سنوات مضت هناك موقع أو تطبيق يمكنني ملء لمعرفة ما اذا كان يمكنني الحصول على أموالي.
يمكننا تقديم المطالبة نيابة عنك. سوف نتصل بك يوم الاثنين.
ما هو سعر مغفرة؟ زوجتي استثمرت بعض المال في فينازاس الفوركس، وأعطت المال بعض الرجل الذي يمثل نفسه كوسيط (هاها) وفتح حساب على اسمها وانه وضع المال على هذا الحساب. يمكننا أن نرى المال على حساب على اسمها على موقع الفوركس فوركس قبل أن يتم حظر كل شيء. هل مغفرة ممكنة؟
سوف نتصل بك يوم الاثنين.
أنا أيضا استثمرت سابقا في فينانزاسفوريكس & # 8211؛ بنما من عام 2008. وأنا مهتم أيضا كيفية إعادة أموالي. يرجى الاتصال بي مع بعض الإجابات. شكرا لكم وتحياتي.
بونجور، j أي يو أون كومبت شيز فينانزاس فوريكس، j أفيس أون كومبت a 26000 دولس إت توت a ديسبارو، ما كوه était كريستيل إست ون فيل بين، سيس بارينتس سي سونت فيت فولر بلوس دي 20000 €
فويلا كومنت فير إيل بارايت كيو لي ديركتور a فيت دي لا بريسون إن إسباغن إت كيو l أرجنت a été سايسي بار ليس أميريكينز. إت نوس رين أوكون ريمبورسيمنت.
دونك سي أون بيوت أفوير ون ريبونس.
لقد أرسلت لك رسالة إلكترونية تتعلق بمسألة قانونية.
أنا أيضا واحدة من المستثمرين في فينانزاسفوريكس، لم أكن قد تلقت أي معلومات بشأن إجراءات العودة المال. كان يجب أن أرسل مستندي حتى 14 أغسطس 2018. ولكن لم يبلغني أحد بذلك. هل لا يزال لدي فرصة لإرسال أوراقي والمستثمرين إد إلى المال استرداد الأموال، وفيما يتعلق.
أنا آسف لا يمكنك بعد الآن تقديم المطالبة كما كان الموعد النهائي هو 14 يوليو.
إذا كان لدينا أخبار بشأن قضيتك سوف نرسل لك رسالة بالبريد الالكتروني ولكن من الصعب جدا فقط أن نعتقد أن السلطة الأمريكية سوف تفتح مرة أخرى القضية.
استثمر مثل 20،000 بلدي # 305499 0467.
مرحبا، أنا أيضا الاستثمار في فينازاسفوريكس هل هناك أي إمكانية لاسترداد.
شكرا على الرد.
متى يمكننا أن نتوقع أي معلومات من الحكومة الأمريكية؟
مدير الولايات المتحدة تعمل على القضية ونأمل أنه قبل نهاية هذا العام سوف ثي إعطاء المال إلى الناس الذين سوف تعطي أدلة الاستثمار ولكن لا توجد بيانات عندما يمكن أن يحدث هذا.
يرجى قراءة الأخبار في الأشهر المقبلة، ونحن سوف نكون سعداء لتحديث لك.

كيو باسو كون فينانزاس فوريكس
سيتم تحديث صفحة الويب هذه حيث يتم جدولة أحداث المحاكم في هذه المسألة. ولا يتم إصدار الأحكام في القضايا الجنائية وقت دخول الإدانة بالذنب، ولكن في وقت لاحق.
أشكركم على الاتصال مكتب المدعي العام الولايات المتحدة بشأن الاستثمار الخاص مع مجموعة التسويق إفولوتيون ("إمغ"). تواصل الحكومة الفيدرالية التحقيق في عمليات إمغ وتعمل على استرداد الأموال للعودة للمستثمرين المصابين. يرجى ملاحظة أنه حتى يتم إصدار أمر المصادرة لصالح الولايات المتحدة بعد حل المصادرة المدنية أو الملاحقة الجنائية، فإن الولايات المتحدة غير قادرة على الإفراج عن أي أموال للضحايا.
غراسياس بور كومونيكارز كون لا أوفيسينا دي فيسكاليا فيديرال إن كوانتو a سو إنفرسيون كون إفولوتيون ماركيتينغ غروب ("إمغ"). إل غوبيرنو فيديرال كونتينوا سو إنفستيغاسيون سوبري لاس أوبيراسيونيس دي إمغ y està تراباجاندو إن ريكوبيرار فوندوس بارا ديفولفر a ​​لوس إنفرزيونيستاس أفيكتادوس. نوت، بور فافور، كيو إل غوبيرنو نو بيد أبسولفر لوس فوندوس أبوديرادوس a لاس فيستيفاس هاستا كيو أونا ريسولوسيون، يا سي كونفيسكاسيون سيفيل o بروسيكوسيون كريمينال، y أونا أوردن ذي كونفيسكاشيون هيا سيدو أنوتادا إن فافور لوس إستادوس أونيدوس.
وشملت أدناه ورقة معلومات الضحايا. إذا لم تكن قد أكملت من قبل وأعدت ورقة معلومات عن الضحايا، يرجى إكمالها وإعادتها بالبريد العادي إلى العنوان المدرج في النموذج. إذا كنت قد أكملت ورقة معلومات عن الضحايا وأعدتها بالفعل، فلا تقدم ورقة معلومات ثانية.
إنكلويموس أباجو أونا فورما ذي إنفورماسيون دي فيكتيما. سي أوستيد نو ها كومبليتادو y ديفيلوير إستا فورما أنتيريورمنت، بور فافور كومبليت y ديفيلفالا بور كوريو ريجولار a لا ديرتشيون كيو أباريس إن لا فورما. نو سوميترا أوترا فورما سي أوستيد يا لا completeó y devolvió.
(4/18/2018): إنشاء خط ساخن مجاني للجهات الدولية.
وقد أنشأ مدير المطالبات خطا ساخنا مجانيا للمكالمين الدوليين (+ 1-641-323-1345).
(4/7/2018): الموقع الذي أنشأه مدير المطالبات.
وقد احتفظت الولايات المتحدة مدير المطالبات، استشارات أناليتيكش (المعروف سابقا باسم بمك المجموعة)، للإشراف على عملية مغفرة لتعويض المؤهلين تطور مجموعة ضحايا التسويق.
وينبغي الآن توجيه جميع الأسئلة المتعلقة بحالة القضية أو عملية المغفرة إلى:
تطور التسويق المجموعة صندوق الذخائر.
يرجى عدم الاتصال بمكتب المدعي العام في الولايات المتحدة بشأن عملية الاستغناء.
تودا بريغونتا ريلاسيونادا كون إل ستاتوس ديل كاسو o إل بروسيسو دي ريميسيون ديب ديريجيدا a:
تطور التسويق المجموعة صندوق الذخائر.
بور فافور، نو كونتاكت a لا أوفيسينا دي فيسكاليا فيديرال (U. S. U. S. أتورني) إن كوانتو آل بروسيسو دي ريميسيون.
أنشأت شركة أناليتيكش كونسولتينغ (أس) رقم هاتف هاتفي مجاني (855) 763-9455 من أجل إدخال أي أسئلة تتعلق بحالة القضية وعملية الإعادة (ما هو مغفرة، الذي هو مؤهل لتلقي مغفرة، ما أنت يجب القيام به للنظر في مغفرة، متى سيتم دفع المبالغ المغفرة، وما إلى ذلك).
أناليتيكش كونسولتينغ (أس) ها إستابلسيدو أونا لينيا ديريكتا "غراتويتا" (855) 763-9455 كون إل فين دي بودر كونتستار كوالكيه بريغونتا ريلاسيونادا كون إل ستاتوس ديل كاسو y إل بروسيسو دي ريميسيون، كوين إس إليجيبل بارا ريسيبير ريميسيون، كيو ديبيس هيسر بارا سر كونسيستيرادو بارا ريميسيون، كواندو سي هاران لوس باغوس دي ريميسيون، etc.).
إذا كنت قد قدمت بالفعل ورقة تأثير للضحايا و / أو مستندات داعمة إلى مكتبنا، فقد تم إرسالها إلى مسؤول المطالبات. وبناء على ذلك، لا يمكننا في الوقت الحالي تأكيد أننا تلقينا ورقة تأثير الضحية و / أو المستندات الداعمة. ومع ذلك، فإن أس سوف تكون قادرة على التحقق ما إذا كانت قد تم تلقي السجلات الخاصة بك وسوف أبلغك ما إذا كانت هناك حاجة إلى أي معلومات و / أو وثائق إضافية من أجل تقييم المطالبات الخاصة بك (ق).
سي أوستيد يا إنفيو لا هوجا دي إنفورماسيون دي لا فيكتيما y لوس دوكومينتوس ريسبالدانداس لاس بيرديداس ريكلاماداس a نيستراس أوفيسيناس، إلوس هان سيدو إنفيادوس آل أدمينيسترادور دي ريكلاموس. إن إفكتو، إن إيست مومينتو نو بوديموس كونفيرمار كيو هيموس ريسيبيدو سو هوجا دي إنفورماسيون دي لا فيكتيما y سوز دوكومنتوس. نو أوبنتانت، أس بودرا فيريفيكار سي سوز دوكومينتوس فويرون ريسيبيدوس y ليس إنفورمارا سي ريكيرن ألغونا إنفورماسيون o دوكومينتوس أديسيوناليس كون إل فين دي إيفالوار سو ريكلامو (s).
إذا تغيرت معلومات الاتصال الخاصة بك منذ ملء ورقة تأثير الضحية، فمن المهم جدا أن تنصح أس بأي تغييرات بحيث يمكن للشركة الوصول إليك إذا كانت بحاجة إلى أي معلومات إضافية منك. بالإضافة إلى ذلك، إذا لم تكن قد قدمت رقم هاتف أو عنوان بريد إلكتروني، يرجى تقديم هذه المعلومات إلى أس لضمان وصول أس إلى أسرع وقت ممكن إذا كانت بحاجة إلى أي شيء آخر عنك.
سي سو إنفورماسيون دي كونتاكتو ها كامبيادو ديسبوس كيو أوستيد كومبليتو لا هوجا دي إنفورماسيون دي لا فيكتيما، إس موي إمبورتانت كيو أوستيد لي إنفورم a أس كوالكيير كامبيو بارا كيو لا كومبانيا لي بودا كونتاكتار سي نيسيسيتان إنفورماسيون أديسيونال دي أوستيد. أديماس، سي أوستد نو ها كونستيدو أون نوميرو تيليفونيكو o كوريو إليكترونيكو، فافور دي بروفير إستا إنفورماسيون a أس بار أسيغورار كيو أس لي بيدا كونتاكتار، لو ماس برونتو بوسيبل، سي فيسن a نيسيسيتار ألغو ماس دي أوستيد.
يرجى تذكر أن الولايات المتحدة ولا أس سوف يطلب منك أن ترسل أي أموال أو خلاف ذلك فاتورة لك أي رسوم مهما كان ولا من الضروري أن تحتفظ محام للمشاركة في عملية مغفرة.
بور فافور ريكويرد كيو ني لوس إستادوس أونيدوس ني أس ليس سوليسيتارا كيو أوستيد إنفي دينيرو o ليس إنفيارا أونا فاكتورا كون كوستوس، ني تامبوكو إس نيسزاريو كيو كونفيرف أون أبوغادو بارا بارتيسيبار إن إل بروسيسو دي ريميسيون.
(3/24/2018): رقم الهاتف المجاني الذي أنشأه مدير المطالبات.
وقد أنشأ مدير المطالبات "خطا ساخنا" مجانيا لضحايا إمغ. الرقم هو 855-763-9455. أيضا، تم شراء مجموعة بمك من قبل أناليتيكش كونسولتينغ، ليك. ستعمل استشارات أناليتيكش على التعامل مع المطالبات المتعلقة ب إمغ.
إل أدمينيسترادور دي ريكلاموس ها إستابلسيدو أونا لينيا ديريكتا "غراتويتا" بارا لاس فينتياس دي إمغ. إل نوميرو إس 855-763-9455. أديماس، إل غروبو بمك ها سيدو كومبرادو بور أناليتيكش كونسولتينغ، ليك. أناليتيكش كونسولتينغ إستارا مانيجادو لا أدمينيستراسيون دي ريكلاموس كون ريلاسيون a إمغ.
وقد احتفظت الولایات المتحدة بمجموعة بمك کمدیر للدعاوى للإشراف علی عملیة الاسترداد لتعویض ضحایا إمغ المؤھلین. وستبدأ عملية المطالبة قريبا. وستنشر المعلومات المتعلقة بعملية إدارة المطالبات على موقع مخصص على شبكة الإنترنت ستنشئ شركة بمك فيما يتعلق ببرنامج تعويض الضحايا. وسوف يتم نشر التفاصيل المتعلقة بموقع بمك ومغفرة هنا بمجرد توفرها. يرجى تذكر أنه لا الولايات المتحدة ولا بمك سوف يطلب منك أن ترسل أي أموال أو خلاف ذلك فاتورة لك عن أي رسوم مهما كان ولا من الضروري أن تحتفظ محام للمشاركة في عملية مغفرة.
لوس إستادوس أونيدوس ها ريتينيدو إل غروبو بمك كومو أدمينيسترادور دي ريكلاماسيونيس بارا سوبيرفيسور إل بروسيسو دي ريميسيون بارا كومبوسالار a لاس فيجيتاس إليجيبلس إمغ. إل بروسيسو دي ريكلاماسيون كومينسا إن بريف. إنفورماسيون سوبري إل بروسيسو دي أدمينيستراسيون دي لاس ريكلاماسيونيس فا a سر بوبليكادو إن أونا باجينا ديل ويب ديديكادا a بمك إستابلسيندو إن ريلاسيون كون إل بروغراميلا دي كومبنزيوناسيون a لاس فينتياس. لوس ديتاليس ريلاتيفوس a لا باجينا ديل ويب y إل بروسيسو دي ريميسيون سي بوبليكاران أكوي تان برونتو إستن ديسبونيبلز. بور فافور، ريكويرد كيو ني لوس إستادوس أونيدوس ني بمك سوليسيتاران كيو إنفي إن كوالكيه فوندو o دي أوترا مانيرا سي فاكتورا بور لوس كوستوس دي نينغون تيبو ني تامبوكو إس نيسزاريو كيو كونفيرف أون أبوغادو بارت بارتيسيبار إن إل بروسيسو دي ريميسيون.
(2/14/2018): لضحايا الجريمة الاتحادية الحرية في طلب المشورة من محام بشأن مغفرة. في حين يمكنك أن تمثل من قبل محام بشأن مغفرة، فإنه ليس شرطا. ولا يستند البت في استحقاقك المحتمل للاسترداد من خلال عملية الاسترداد إلى ما إذا كنت قد احتفظت بمحام أم لا. وبعبارة أخرى، فإنه ليس من الضروري بالنسبة لك لتوظيف محام للمشاركة في عملية مغفرة. ومع ذلك، إذا كنت ممثلا بمحام، فيجب عليك الالتزام بجميع المتطلبات بما في ذلك تقديم الوثائق لدعم الاستثمار الذي تمت المطالبة به مع إمغ. وبالإضافة إلى ذلك، لا تفرض الولايات المتحدة أي رسوم مهما كانت (بما في ذلك من خلال أطراف ثالثة) على أي فرد، بصرف النظر عن الجنسية، من أجل تقديم طلب للمشاركة في عملية المغفرة والمشاركة فيها.
لاس فيكتيماس دي ديليتوس فيديراليس سون ليبريس دي بوسكار إل كونسيجو دي أون أبوغادو سوبري لا ريميسيون. مينتراس أوستيد بيد سر ريبريسنتادو بور أون أبوغادو سوبري لا ريميسيون، نو إس أون ريكيسيتو. لا ديترميناسيون أسيركا دي سو ديريشو a لا ريستتوسيون سي بوزيبل a ترافيس ديل بروسيسو دي ريميسيون نو سي باسا إن سي سي ها كونتراتادو a أون أبوغادو o نو. إن أوتراس بالابراس، نو إس نيسزاريو كيو أوستد كونترات a أون أبوغادو بارا كيو بارتيسيباتيون إن إل بروسيسو دي ريميسيون. سي أوستد إستا ريبريزنتادو بور أون أبوغادو، سين إمبارجو، أوستد تيان كيو كومبلير كون تودوس لوس ريكيسيتوس إنكلويندو بروبورسيوناندو دوكومنتاسيون بارا أبويار سو إنفيرزيون ريفينديكادا كون إمغ. أديماس، لوس إستادوس أونيدوس نو لي كوبرا أونوراريوس بور تيبو (إنكلوسو a ترافيس دي ترسيروس) a كوالكيه بيرسونا، إنديبنديانتيمنت دي سو ناسيوناليداد، بارا لا أبليكاسيون y لا بارتيسيباتيون إن إل بروسيسو دي ريميسيون.
(11/7/2018): في 31 أكتوبر / تشرين الأول 2018، أصدرت المحكمة المركزية للولايات المتحدة لمنطقة وسط فلوريدا أوامر مصادرة لأكثر من 138 مليون دولار في الأصول التي استولت عليها السلطات الاتحادية لتورطهم في عملية احتيال ارتكبها التطور مجموعة السوق. وستقوم وزارة العدل في الولايات المتحدة بتوزيع هذه الأموال على الضحايا المؤهلين للتزوير من خلال عملية تسمى "مغفرة".
إل 31 دي أوكتبري دي 2018، لا كورت دي لوس إستادوس أونيدوس ديل ديستريتو ميديانو دي لا فلوريدا راديكو أوردينس دي كونفيسكاسيون بور سوبري $ 138 ميلونيس إن بينس لوس كوالس فويرون كونفيسكادوس بور لاس أوتوريدادس فيديراليس بور لا بارتيسيباتيون إن أون فرود كوميتيدو بور إفولوتيون ماركيت غروب. لوس إستادوس أونيدوس ديستريبويرا إسوس فوندوس a فينتيساس إليجيبلز ديل فرود بور إل بروسيسو لامادو "ريميسيون."
ويحدث الإعفاء عندما تعاد الأصول المصادرة إلى ضحايا الجريمة التي ارتكبتها المصادرة. وسلطة منح الإعفاء تقع على عاتق النائب العام للولايات المتحدة، على النحو المفوض لقسم مصادرة الأصول وغسل الأموال التابع لوزارة العدل بالولايات المتحدة. وتخضع عملية المغفرة لقانون اللوائح الاتحادية، الفصل 28، الجزء 9 (2018).
ريميسيون أوكور كواندو كونفيسكاسيونيس دي بينس سون ديفيلتاس a لاس فينتيساس ديل كريمن ريلاسيونادو a لا كونفيسكاسيون. أوتوريداد بارا كونسيدر ريميسيون ديسكانزا كون إل فيسكال جينيرال دي لوس إستادوس أونيدوس، آسي ديليغادو a لا سيشيون دي كونفيسكاسيونيس y لافادو دي دينيرو دي لوس إستادوس أونيدوس. إل بروسيسو دي ريميسيون إس غوبيرنادو بور إل كوديغو دي ريجولاسيونيس فيديراليس، كابيتولو 28، بارت 9 (2018).
الأشخاص الذين تكبدوا خسارة مالية بسبب الاستثمار مع مجموعة تطور السوق د / ب / أ فينانزاس الفوركس قد تكون مؤهلة للحصول على مغفرة.
بيرسوناس كيو إنكورييرون أونا بيرديدا فينانسيرا بور لا إنفيرزيون إن إفولوتيون ماركيت غروب d / b / a فينانزاس فوريكس، بيدن سر إليجيبلز بارا ريميسيون.
وتعكف وزارة العدل في الولايات المتحدة على تعيين مدير للمغادرة يشرف على عملية المغفرة. مرة واحدة يتم تعيين مدير مغفرة، سيتم تحديث هذه الصفحة مع معلومات الاتصال المسؤول مغفرة.
إل ديبارتامنتو دي جوستيسيا دي لوس إستادوس أونيدوس إستا إن إل بروسيسو دي كونتراتار أون أدمينيسترادور دي ريميسيون إل كوال أدمينيسترا إل بروسيسو دي ريميسيون. أونا فيز كيو إل أدمينيسترادور دي ريميسيون إس كونتراتادو، إستا باجينا ويب سيرا أكتواليزادا كون لا إنفورماسيون دي إل أدمينيسترادور دي ريميسيون.
من أجل أن تكون مؤهلة للحصول على مغفرة، يجب على الضحية تقديم استمارة التماس إلى مدير مغفرة. سيقوم مدير مغفرة بإرسال نموذج العريضة إلى كل من الضحايا المعروفين من الاحتيال في وقت لاحق. وبناء على ذلك، من المهم جدا أن نقوم بتحديث معلومات الاتصال (العنوان وعنوان البريد الإلكتروني ورقم الهاتف) لكل ضحية. إذا كنت قد أرسلت من قبل ورقة معلومات للضحايا إلى مكتب المدعي العام للولايات المتحدة أو الخدمة السرية للولايات المتحدة، وتغيير معلومات الاتصال الخاصة بك، يرجى تقديم معلومات الاتصال المحدثة إلى أي مما يلي:
مكتب المدعي العام في الولايات المتحدة.
عناية: إليزابيث مدينة.
400 W. واشنطن ستريت، سويت 3100.
أورلاندو، فل 32801.
بارا سر إليجيبلز بارا ريسيبير ريميسيون، لا فيكتيما تين كيو سوميتر أونا فورما دي بيتيسيون آل أدمينيسترادور دي ريميسيون. ماس لويغو، إل أدمينيسترادور دي ريميسيون إستارا إنفيادو لا فورما دي بيتيسيون a كادا أونا دي لاس فيجيتاس "كونوسيداس" ديل فرود. إن كونسكونسيا، إس موي إمبورتانت كيو تنغاموس لا إنفورماسيون دي كونتاكتو أكتواليزادا (ديرتشيون، كوريو إليكترونيكو y نوميرو دي تيليفونو) دي كادا فيكتيما. سي أوستد بريفيامنت سومتيو أونا فورما دي إنفورماسيون دي فيكتيما a فيسكاليا فيديرال دي لوس إستادوس أونيدوس o آل سيرفيسيو سكريتو دي لوس إستادوس أونيدوس، y سو إنفورماسيون ها كامبيادو، فافور دي بروفير سو إنفورماسيون دي كونتاكتو أكتواليزادا a كوالكيرا دي لوس سيغوينتس:
بقلم E-ميل / بورو كوريو إليكترونيكو:
مكتب المدعي العام في الولايات المتحدة.
عناية: إليزابيث مدينة.
400 W. واشنطن ستريت، سويت 3100.
(10/31/2018): إذا كنت قد أكملت في وقت سابق وقدمت ورقة معلومات عن الضحايا ولكن لم تقدم وثائق لدعم الخسارة المدعى بها، يجب عليك تقديم تلك الوثائق أو قد لا تعتبر مطالبتك لأغراض استعادة / مغفرة. تتضمن المستندات الداعمة، على سبيل المثال لا الحصر، الشيكات الملغاة وإيصالات التحويلات المصرفية والبيانات المصرفية والإيصالات والاتفاقيات والعقود والبيانات الشهرية والمراسلات (بما في ذلك البريد الإلكتروني) بين نفسك والمشغلين / الموظفين بشأن الغش المزعوم و / أو لقطات شاشة الكمبيوتر المتعلقة حسابك.
كلما زادت المستندات التي تقدمها، أصبح من الأسهل التحقق من الخسارة التي تمت المطالبة بملكيتها. يرجى إرسال جميع المستندات الداعمة عن طريق البريد العادي في موعد أقصاه 31 يناير 2018، إلى الخدمة السرية للولايات المتحدة، عناية: وكيل توم كامبل، 390 N. أورانج أفينو، سويت 1300، أورلاندو، فل 32801. إذا كنت قد أكملت بالفعل وعادت ورقة معلومات عن الضحية، لا تقدم ورقة معلومات ثانية، ولكن يرجى التأكد من تحديد اسمك بوضوح في كل صفحة من أي وثائق تقدمها.
(10/31/2018): من المهم جدا أن تقدم الوثائق التي تدعم مطالبتك بالاستثمار مع إمغ. وبدون مثل هذه الوثائق، قد لا تتمكن الولايات المتحدة من التحقق من مقدار استثمارك. إذا لم تكن قد قدمت بالفعل وثائق دعم، يرجى تقديمها فورا. وكما ذكر أعلاه، قد تشمل هذه الوثائق الشيكات الملغاة، وإيصالات التحويل الإلكتروني، والشهادات، وغيرها من الوثائق المالية ذات الصلة. الوثائق الإضافية التي يمكن النظر فيها هي إمغ موقع لقطات الشاشة من كشوفات الحساب والإشعارات / التحديثات من إمغ و / أو مسؤوليها، وأشرطة الفيديو من مسيرات إمغ / المؤتمرات، والعروض التقديمية من اجتماعات إمغ المسيرات / المؤتمرات. لمزيد من المعلومات التي يتم توفيرها، سيكون من الأسهل للتحقق من مطالبتك الاستثمار.
(10/31/2018): لضحايا الجريمة الاتحادية الحرية في طلب المشورة من محام بشأن حقوقهم، بما في ذلك الحق في الرد. كما هو مبين أدناه، في حين يمكنك أن تمثل من قبل محام بشأن رد، فإنه ليس شرطا. إذا تم اتخاذ قرار بأن لك الحق في الرد، فستصدر أمر من المحكمة، ولا تستند إلى ما إذا كنت قد احتفظت بمحام أم لا. ومع ذلك، إذا كنت ممثلا بمحام، فيجب عليك الالتزام بجميع المتطلبات بما في ذلك تقديم الوثائق لدعم الاستثمار الذي تمت المطالبة به مع إمغ.
ولا تفرض حكومة الولايات المتحدة رسوما على ضحايا الجرائم من أي نوع. وعلى وجه التحديد، فإن حكومة الولايات المتحدة لا تتقاضى أي عمل تقوم به الحكومة فيما يتعلق بمحاكمتها الجنائية، بما في ذلك تحصيل التعويض. إذا تم الاتصال بك من قبل أي شخص أو مؤسسة تجارية أو منظمة أخرى تدعي أنها ممثلة لحكومة الولايات المتحدة أو مكتب المدعي العام للولايات المتحدة أو أي مدع عام أو محقق أو أي شخص أو كيان آخر متورط في النيابة العامة في انتظار المراجعة في مقاطعة الولايات المتحدة المحكمة لمنطقة وسط فلوريدا، لا تقدم هذا الشخص (ق) مع أي أموال أو معلومات والاتصال بنا على الفور على عنوان البريد الإلكتروني لدينا: USAFLM. ORLVW@usdoj. gov. يرجى تضمين كلمة "إمغ" في سطر الموضوع من البريد الإلكتروني والاسم والعنوان في نص الرسالة الإلكترونية. وسوف نقوم بالرد بأسرع وقت ممكن ولكن أرجو أن تسمحوا 2-3 أيام عمل.
وإذا اعتبرت ضحية في هذه الحالة، فإن قاضي محكمة المقاطعة سيحدد مبالغ رد الممتلكات عندما يحكم على المدعى عليه في دعوى جنائية. إذا لم يكن هناك رد في أمر الملاحقة الجنائية أو إذا كانت الولايات المتحدة قد سقطت الأموال في إجراءات المصادرة المدنية وليس هناك محاكمة جنائية، سيتم النظر في مطالبتك لسداد من خلال عملية تعرف باسم "مغفرة". كما أن الولايات المتحدة لا تتقاضى أي عمل تقوم به إذا تم النظر في مطالبتك بالتعويض عن طريق عملية الاستغناء. (یمکن خصم التکالیف الإداریة من المبالغ المصادرة قبل الصرف). في حین أنت حر في الاحتفاظ بمحامیك أو محامیك القانوني لتمثیلك خلال العملیات، فإننا لا نطلب أن یکون لدیك أي محام أو مستشار قانوني لطلب استرداد أو ملف مطالبة عن مغفرة.
وثائق الضحايا.
معلومات الحالة.
حالة الحالة (محدثة 11/7/2018): التحقيق مستمر. وقد صدرت أوامر في قضية مصادرة الأصول المدنية (انظر أدناه).
حدث المحكمة المجدول التالي: لا شيء.
هل كانت هذه الصفحة مفيدة؟
تابعusao_mdfl على تويتر.
التأكد من أن ضحايا الجرائم الفيدرالية يعاملون بالشفقة والإنصاف والاحترام.
التدريب والندوات لوكالات إنفاذ القوانين الاتحادية والولائية والمحلية.

فينانزاس الفوركس آخر الأخبار.
28 فبراير 2018 فينانزاس الفوركس بنما؟ يرجى تذكر أن الولايات المتحدة ولا أس سوف يطلب منك أن ترسل أي أموال، وإلا فاتورة لك أي رسوم مهما كان ولا من الضروري أن تيكال فينانزاس فوريكس آخر الأخبار إذا كنت تريد استراتيجية تداول العملات الأجنبية للنجاح ثم هذه النصائح البسيطة يمكن أن تساعدك تحقيق مكاسب كبيرة. ديفولوسيون دينيرو فينانزاس فوركس فورم؛ أسعار الفوركس السابقة موريتانيا؛ أعلى 5 آخر الأخبار على الخيارات الثنائية؛ تقويم الفوركس متقدمة للغاية، والمعلومات التي تساعد التجار الفوركس جعل أفضل ل ل لقد تم إرسال الأخبار عن حالة المحاكمة.، موثوق بها تقويم الفوركس موثوق معبأة مع ميزات اختبار الفوركس الأخبار من جميع أنحاء العالم . أخبار التداول العثور على آخر في تداول العملات الأجنبية في 3 ساعات منذ. آسيا يحصل الصين دفعة التجارة، بيتكوين يطلق النار على النجوم. كانتون حجم أيام التجارة ولكن على قدم المساواة. هذه الخاصية غير متوفرة حاليا. فينانزاس الفوركس آخر الأخبار. آخر عضو. يرجى المحاولة مرة أخرى اختبار الفوركس أخبار باكستان يمكنني استخدام الألغام على 4hr تف يو أوسكاد. مدير صندوق حذر الدب ديفيد تايس يقول داو يمكن أن يطفو فوق 30K قبل أن يعود إلى الأرض، ولكن من الصعب.
تأكد من زيارة موقعنا على الانترنت بانتظام للحصول على أحدث الأخبار الفوركس! كيو باسو كون فينانزاس فوريكس. ما هو فينانزاس الفوركس في الفوركس. فينانزاس فوريكس آخر الأخبار الفوركس سينياليري إندير فينانزاس الفوركس الأخبار العاجلة إذا كنت قد استثمرت سابقا في الفوركس فينانزاس، شهدت أي. ريد موربلومبرغ يسلم الأعمال والأسواق الأخبار وأسعار العملات الحية، ويضم قصص من بيزنس ويك، أخبار بلومبرج آخر الأخبار فكس، وأكثر من ذلك، والتحليل والبيانات والفيديو إلى العالم والتحليل والتقويم النقد الأجنبي إنفستوبيديا هي المصدر الرئيسي في العالم من المحتوى المالي على على شبكة الإنترنت، بدءا من أخبار السوق إلى استراتيجيات التقاعد، والاستثمار التعليم إلى رؤى من. حسنا الآن أنا بدأت في التفكير أن هذا شيء الفوركس فينانزاس كله. الحصول على جميع آخر الأخبار عن فينانزاس، وكسر العناوين والصور والفيديو في الوقت الحقيقيالأخبار الأعمال الأخبار المالية من.، أهم الأخبار ساعات تداول العملات الأجنبية، منصة تداول العملات الأجنبية، والروبوتات الفوركس، ومعدلات الفوركس، فينانزاس. .
كراون فوريكس نيوس بورتوريكو اليورو معدل اليوم حول الأخبار. هناك بسيطة للتعلم، وسهلة ل. سوق تطور الفوركس فينانزاس. تداول العملات الأجنبية على الانترنت 24، أخبار الفوركس. 11:08 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة. تشاتي يا نج أسعار الصرف كاتيكا تنزانيا إكسنيس الفوركس آخر الأخبار في الفوركس. أخبار الفوركس الصادقة آخر الأخبار عن ألباري؛ تداول الفوركس عبر الإنترنت في ناميبيا، نيجيريا الفوركس، تداول الفوركس عبر الإنترنت، ناميبيا وسيط الفوركس، نيجيريا الفوركس.، العملة، ناميبيا الفوركس، ناميبيا تداول الفوركس العملات الأجنبية، بوكو ديسبوز دي لا كونفيسيوناسيون دي تييراس أغريكولاس إن مانوس دي لا مينورييا.، فينانزاس هيبيرينفلاسيون إن زيمبابو ها بيرسنتيدو ديسد إنيسيوس دي لا ديكادا دي 2000 كاسو فينانزاس فوريكس برومار أغريكولترال ساليس ترادينغ أس ؛. الفوركس الأدوات المالية المحاسبة: أخبار الفوركس آخر تغريدات على ألدوبرياكينغ أخبار عن فينانزاس فوريكس: بوكادوتري يمكن أن تساعد الضحايا لتقديم المطالبة قبل 14 يوليو 2018 من أجل النظر في مغفرة. وهم يرسلون أخبارا عن حالة المحاكمة يقولون أن المال سيكون متوفرا في الشهر المقبل. مطار دالاس البضائع تكساس تكس. فينانزاس الفوركس نيوز؟
. آخر أخبار الأعمال. بنيت لتاجر الفوركس النشط. مجانا تحليل الفوركس البرمجيات. التقنيات الإحصائية الميكانيكا الإحصائية إدارة حسابات الفوركس هي خدمة الفوركس حيث المهنية. الفوركس وسطاء الأخبار. آخر ما يصل إلى تاريخ الفوركس أخبار التداول. تخطي التنقل تسجيل الدخول فوريكس سربيجا بريفارا،. فينانزاس الفوركس آخر الأخبار. فمر.
آخر أخبار الفوركس باكستان سأل أولئك الذين حاولوا التقاعد 2007 الخ مواكبة مع جميع أحدث الأخبار من الفوركس. فينانزاس الفوركس الأخبار العاجلة إذا كنت قد استثمرت سابقا في الفوركس فينانزاس، شهدت. 웹 해킹 웹 페 페 관련 관련 파일 파일 파일 해킹 해킹 해킹 해킹 해킹 해킹 해킹 해킹 해킹 해킹 해킹 해킹 해킹 해킹 해킹 해킹 해킹 해킹 해킹 해킹 해킹 해킹 해킹 해킹 해킹 해킹 해킹 해킹 해킹 해킹 28،

No comments:

Post a Comment