Tuesday 13 March 2018

توماس كوك النقد الاجنبى بطاقة التوازن الاختيار


بلا حدود مسبقة الدفع.
8 عملات، بطاقة مسبقة الدفع واحدة.
العملة المحلية، بطاقة واحدة.
تحميل عملات متعددة.
قم بتحميل ما يصل إلى 8 عملات على بطاقة واحدة، دولار أمريكي، جنيهات بريطانية كبيرة، يورو، دولار كندي، دولار أسترالي، ين ياباني، دولار سنغافوري، وفرنك سويسري.
قفل في أسعار الصرف.
تعرف بالضبط كم لديك لقضاء. قد يساعدك تأمين القيمة في يوم التحميل (أو إعادة التحميل) على تجنب تقلبات أسعار الصرف.
الوصول إلى المال الخاص بك.
استخدام الخاص بك توماس كوك بلا حدود بطاقة مسبقة الدفع إنستور، على الانترنت أو في آلات النقد.
24/7/365 المساعدة العالمية.
بطاقة بديلة و / أو نقدا في حالات الطوارئ في حالة فقدان أو سرقة.
متعددة العملات ماستركارد تصدر توماس كوك بطاقة مسبقة الدفع بلا حدود من قبل توماس كوك (الهند) المحدودة، وذلك بموجب ترخيص من قبل ماستركارد الدولية. ماستركارد وعلامة ماستركارد التجارية هي علامات تجارية مسجلة ل ماستركارد إنترناشونال إنكوربوراتد.

توماس كوك التحقق من رصيد بطاقة النقد الاجنبى
الكوكيز على موقع توماس كوك.
يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط، كما هو موضح في سياسة الخصوصية. إذا كنت تستخدم هذا الموقع بدون تعديل إعدادات ملفات تعريف الارتباط، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
المتصفح غير متوافق.
ثوماسكوك لا يدعم هذا الإصدار المتصفح، للاستفادة من تجربة أفضل للمستخدم نوصي بتحديث المتصفح الخاص بك.
تحتاج العملات الأجنبية؟ التقاط طلبك من أي متجر توماس كوك، أو أنها قد سلمت بشكل آمن.
النقد الأجنبي.
بطاقة السفر المدفوعة مسبقا التي تفعل أكثر من ذلك.
الحصول على النقد الأجنبي النقد تسليمها الى الباب الخاص بك.
اتصل بالرقم 0845 246 4353 *
بطاقة السفر المدفوعة مسبقا التي تفعل أكثر من ذلك.
النقد الأجنبي.
الحصول على النقد الأجنبي النقد تسليمها الى الباب الخاص بك.
اتصل بالرقم 0845 246 4353 *
الحصول على 'ما هو معدل؟' التطبيق.
تحميل التطبيق للبقاء على رأس أسعار الصرف.
السفر بطاقة المال.
السفر بطاقة المال.
لدينا المدفوعة مسبقا بطاقة المال السفر هو وسيلة ذكية لحمل النقدية في الخارج. ببساطة تحميل بطاقة المال الخاص بك السفر مع الجنيه البريطاني، اليورو، الدولار الأمريكي، دولار أسترالي، دولار نيوزيلندي، راند جنوب أفريقيا، الليرة التركية، الفرنك السويسري أو درهم الإمارات العربية المتحدة؛ وعندما تكون بعيدا عن رحلتك، استخدم البطاقة لدفع ثمن السلع في المتاجر والمطاعم أو استخدامها لسحب الأموال في أجهزة الصراف الآلي في جميع أنحاء العالم - تماما مثل بطاقة الخصم الخاصة بك في المنزل.
كاش جواز السفر.
لديك بالفعل جواز سفر النقدية توماس كوك؟
عملة أجنبية.
عملة أجنبية.
طلب العملات الأجنبية على الانترنت لخدمة التوصيل إلى المنازل أو في متجر جمع. مع أكثر من 50 عملات مختلفة و 0٪ عمولة، فإنه ليس من المستغرب الكثير من المسافرين اختيار توماس كوك المال السفر. يمكنك إما الحصول على المال الخاص بك السفر نقدا أو تحميلها على بطاقة السفر المدفوعة مسبقا: مرحبا بكم في المتاجر والمطاعم وأجهزة الصراف الآلي في جميع أنحاء العالم، ومع سعر الصرف الخاص بك مؤمن، انها بديلا ذكي لجيوب كاملة من النقد أو بطاقة الخصم الخاصة بك عندما كنت بعيدا.
لماذا تختار بطاقة المال السفر؟
إدارة الحساب عبر الإنترنت ومحدد أجهزة الصراف الآلي المتاحة.
مريحة للاستخدام وقبول كبديل للنقد في جميع أنحاء العالم.
24/7 المساعدة الطارئة العالمية بما في ذلك استبدال بطاقة إذا فقدت أو سرقت.
لجنة مجانية أعلى المنبثقة على جميع العملات الأجنبية السفر بطاقات المال.
خيارات المال.
عملة أجنبية.
عملة أجنبية.
تحتاج إلى الاتصال بنا حول السفر المال؟
احتياطي وجمع.
للحصول على طلبات الاستعلام عن الطلبات الاحتياطية وجمع الطلبات، يرجى الاتصال بالمتجر المحلي.
خدمات البطاقة.
للاستعلامات النقدية جواز السفر.
العملة تسليم المنزل.
8am تيل 10pm الاثنين-الجمعة، عطلات البنك إكس، 10am تيل 8pm السبت-الأحد.
كال: 0845 246 4353.
اشترك للحصول على فرصة للفوز ب 2،000 جنيه استرليني توماس كوك هدية بطاقة *
تاريخ أكثر من 5 ملايين مسافر اليوم للحصول على العروض الحصرية والإلهام.
تواصل معنا للحصول على المحتوى الحصري والمسابقات والإلهام عطلة.
توماس كوك.
شروط موقع الويب.
نصائح السفر والسلامة.
المزيد من توماس كوك.
السفر علم، وتقديم المشورة والسلامة.
لمزيد من المعلومات حول الأمن والقوانين المحلية وأحدث معلومات السفر، قم بزيارة موقع فكو ترافيل أوير أو عرض دليلنا على نصائح السفر والسلامة.
يمكن أن تتغير المشورة حتى تحقق بانتظام للحصول على أحدث المعلومات.
طرق للدفع.
مايسترو ماستركارد فيزا الخصم.
بطاقات الخصم (بدون رسوم)
أمريكان إكسبريس ماستر كارد فيزا.
بطاقات الائتمان (بدون رسوم)
الخصم المباشر.
0٪ القسط الشهري.
توماس كوك.
أتول المحمية رقم أبتا J9375 فيريسين المضمونة.
الحماية المالية الخاصة بك.
العطلات: جميع العطل شاملة الرحلة على هذا الموقع محمية ماليا من قبل نظام أتول. توماس كوك التجزئة المحدودة تعمل كوكيل لمشغلي الجولات المرخصة. عند الدفع سيتم تزويدك بشهادة أتول. يرجى طلب ذلك والتحقق من أن يتم سرد كل ما حجزته (الرحلات الجوية والرحلات البحرية والفنادق وغيرها من الخدمات) على ذلك. يرجى الاطلاع على شروط حجز منظمي الرحلات السياحية لمزيد من المعلومات.
رحلات الطيران: لن يتم حماية جميع الرحلات الجوية التي يعرضها وبيعها توماس كوك من خلال برنامج أتول. إذا كنت لا تتلقى شهادة أتول ثم حجز الطيران الخاص بك لن يكون أتول المحمية. انتقل إلى ثوماسوكايرلينس لمزيد من التفاصيل. لا تنطبق حماية أتول على الخدمات الأخرى المعروضة على هذا الموقع. لمزيد من المعلومات حول الحماية المالية وشهادة أتول انتقل إلى atol. uk.
لدينا شراكة مع تريبادفيسور، أكبر مجتمع السفر في العالم، لتجلب لك المزيد من الاستعراضات المسافرين.

حدد كاش باسبورت ™
بطاقة واحدة، عشرة عملات.
سبعة بطاقات، سبع عملات.
كاش باسبورت - بريبايد ترافيل ماني كارد.
لماذا كاش جواز السفر؟
كاش باسبورت إس هاو ماني شولد ترافيل. انها بديل ذكي لجيوب كاملة من النقد، الشيكات المسافر أو بطاقة السحب الآلي الخاصة بك عندما كنت بعيدا.
آمنة ومريحة.
جواز السفر النقدي الخاص بك هو المدفوعة مسبقا، ريلودابل و تشيب و بين المحمية. التمتع براحة البال مع العلم أن لديك 24/7 المساعدة العالمية، بما في ذلك استبدال بطاقة مجانية إذا فقدت أو سرقت.
تحديد موقع أقرب آلة النقد ماستركارد.
الوصول إلى المال السفر بسهولة في الخارج. استخدام لشراء في متجر أو لسحب الأموال من أجهزة النقدية.
تعرف أسعار الصرف.
تعرف بالضبط كم لديك لقضاء بينما كنت بعيدا عن طريق تأمين في معدل الخاص بك، في كل مرة تقوم بتحميل أو إعادة تحميل.
توماس كوك كاش جواز السفر الآن مع أبل الدفع.
تتمتع بجميع فوائد توماس كوك كاش جواز السفر مع وسيلة أبسط حتى وأكثر أمنا وذكية لدفع.
السفر بطلاقة مع التطبيق الجديد كاش جواز السفر ™.
التطبيق كاش جواز السفر الجديد لديه تصميم محسن يجعل إدارة أموال السفر الخاصة بك أسرع وأسهل.
يتم إصدار كاش باسبورت ™ من قبل R. رفائيل & أمب؛ سونس بلك، وفقا للترخيص من قبل ماستركارد إنترناشونال Inc. ماستركارد هي علامة تجارية مسجلة، وتصميم الدوائر هي علامة تجارية لشركة ماستركارد الدولية. R. رفائيل & أمب؛ سونس بلك هو بنك في المملكة المتحدة مصرح به من قبل هيئة التنظيم الحصيفة في المملكة المتحدة وتنظمه هيئة السلوك المالي في المملكة المتحدة وهيئة التنظيم الحصيفة في المملكة المتحدة (رقم التسجيل 161302) ويسمح بإصدار النقود الإلكترونية. المكتب الرئيسي والمكاتب المسجلة في 19-21 شافتيسبري افي، لندن، W1D 7ED، شركة تسجيل رقم 1288938. R. رفائيل & أمب؛ أولاد بلك غير مرخصة من قبل لجنة الخدمات المالية غيرنسي لاتخاذ الودائع. الإيداعات المصنوعة من R. رفائيل & أمب؛ ولا يغطي برنامج تعويضات الإيداع البنكي في غيرنسي.

توماس كوك التحقق من رصيد بطاقة النقد الاجنبى
في 5 خطوات سهلة.
إعادة التحميل:
رصيدك الحالي هو:
أدخل تفاصيل بطاقة الدفع.
احرص على إدخال جميع معلومات بطاقة الدفع بدقة.
تفاصيل بطاقة الدفع.
تمت معالجة التحديث.
نشكرك على إعادة تحميل بطاقتك.
نوصي بطباعة ما يلي لسجلاتك.
ترتيب المرجعي:
تفاصيلك.
يرجى تصحيح العناصر التالية:
لسوء الحظ، حدث خطأ.
توماس كوك كاش يتم إصدار جواز السفر من قبل R. رفائيل & أمب؛ سونس بلك، وفقا للترخيص من قبل ماستركارد إنترناشونال Inc. ماستر كارد وماستر كارد العلامة التجارية هي علامات تجارية مسجلة ل ماستر كارد إنترناشونال.

توماس كوك التحقق من رصيد بطاقة النقد الاجنبى
M رحلة في الخارج؟ لا أعرف كيف وكم من المال يمكنك أن تحمل أو ما يجب القيام به مع المال غير المستخدمة مرة واحدة كنت مرة أخرى؟ نحن نحاول الإجابة على هذه الأسئلة وغيرها من المسائل ذات الصلة لتوفير وقتك، وبطبيعة الحال، والمال.
كم من المال يمكن أن أحمل؟ أقصى مبلغ من النقد الأجنبي الذي يمكنك شراء لأغراض الترفيه / السياحة في الخارج لرحلة واحدة أو أكثر هو 10،000 $، أو ما يعادلها، في سنة تقويمية واحدة. والأكثر ملاءمة لك أن يكون للحفاظ على 2000 $، أو ما يعادلها، في شكل عملة وتحمل بقية إما في شكل شيك المسافر أو بطاقة السفر. بطاقة السفر هي بطاقة مسبقة الدفع، والتي يمكنك وضع المال في الهند لاستخدامها في الخارج.
في أي معدل؟ النقد الأجنبي، أو النقد الاجنبى، متاح من البنوك، التجار المعتمدين و الصرافين. يتم تحديد معدلات من قبل قوى السوق وتختلف عبر المتعاملين. يتم تسعيرها بناء على األسعار السائدة بين البنوك.
يقول مادهافان مينون، المدير الإداري، توماس كوك إنديا: "عادة، فإن المعدل الذي ستشتري به النقد الأجنبي سيكون أكثر هامشيا من معدل إبر".
الجزء الجيد هو أنك لم يكن لديك لدفع رسوم الخدمة أو رسوم الصرف عند شراء الفوركس. يقول كانوار فيفيك، المدير العام لبنك إيسيسي: "في حالة شيكات المسافرين، قد يفرض التجار المعتمدون عمولة، أما بالنسبة لبطاقات السفر، فقد يتم فرض رسوم تفعيل البطاقة مرة واحدة".
ما هي بطاقات السفر؟ بطاقات السفر تأتي في متناول اليدين إذا كنت تريد أن تجعل رحلتك خالية من المتاعب ومريحة بقدر ما يتعلق الأمر إدارة الأموال. هذه البطاقات يمكن استخدامها في الخارج لسحب النقود بالعملة المحلية من أكثر من 1 مليون جهاز صراف آلي فيزا. هذه صالحة في أكثر من 14 مليون مؤسسة تجارية تقبل بطاقات فيزا.
نطاق. بعض المؤسسات المالية الرائدة التي توفر بطاقات السفر هي بنك هدفك (بطاقة فوركس بلس)، بنك إيسيسي (إيسيسي بنك بطاقة السفر) وبنك الدولة في الهند (الهيئة الفرعية للتنفيذ فيشوا ياترا بطاقة السفر الخارجية). البطاقات صالحة لسبع عملات: الدولار الأمريكي واليورو والجنيه الإسترليني والفرنك السويسري والدولار الأسترالي والدولار الكندي والين الياباني (تختلف القائمة بين المؤسسات). يتم تطبيق سعر الصرف إذا تم استخدام البطاقة لأي عملة أخرى غير العملة الأساسية (التي يتم تحميل البطاقة بها). وفقا ل ربي، يمكن أن يكون الحد الأقصى 10،000 $، أو ما يعادلها، في بطاقتك في سنة تقويمية واحدة. بيد أن الحد الأدنى للمبلغ هو 200 وحدة من أي عملة.
فوائد. هذه البطاقات أيضا إعطاء فوائد التأمين (تختلف عبر المؤسسات). وتتراوح الأغطية بين الحوادث الشخصية، وفقدان الرحلات الدولية المتصلة أثناء العبور وفقدان وثائق السفر، واختطاف وتأخير الرحلة بسبب التأخير في استلام الأمتعة المسجلة. يتم تفعيل السياسة بمجرد شراء البطاقة. غير أن المطالبة لا تسري إلا إذا كانت بطاقة السفر نشطة في تاريخ الحادث ولها رصيد متبقي. وتختلف التكاليف بين المؤسسات (انظر تكاليف الراحة).
الأوراق. شراء الفوركس ينطوي أيضا على بعض الأوراق. سوف تحتاج إلى تقديم نسخة من جواز السفر وتذاكر مؤكدة. كما يجب عليك تعبئة النموذج A2 (الذي يوضح الغرض من الزيارة) ونموذج الحصص الأساسية للسفر، حيث يجب عليك أن تعلن أنك لم تتجاوز الحد الأقصى البالغ 10000 دولار أمريكي أو ما يعادلها في السنة التقويمية. بالنسبة لبطاقة السفر، سيتعين عليك تقديم نسخة من بطاقة بان أو النموذج 60.
أقصى مبلغ 2،000 دولار أو ما يعادلها.
يمكن شراؤها من التجار المعتمدين / البنوك.
تم شراءها بأسعار الفائدة بين البنوك 1، والتي تباع بأسعار أقل من البنوك.
بعض التجار المعتمدين يتقاضون عمولة 2-3٪ عند البيع.
واحدة من أسلم الطرق لحمل العملات الأجنبية.
يمكن شراؤها من التجار المعتمدين / البنوك.
ويجوز لبعض التجار المعتمدين تحصيل رسوم رمزية.
يمكن صرفها بأسعار الفائدة السائدة بين البنوك.
بطاقات السفر: يمكنك استخدام بطاقات السفر عند الذهاب إلى الخارج ولكن تحتاج إلى دفع بعض الرسوم. وهنا:
الهيئة الفرعية للتنفيذ فيشوا ياترا السفر.
رسوم سحب أتم 2.
أتم تحقيق التوازن الرصيد 2.
روبية 150 روبية 150 روبية 150.
روبية 100 روبية 100 روبية 100.
$ 2.00 Euro1.50 £ 1.00.
$ 0.50 EUR0.50 £ 0.50.
روبية 150 روبية 150 روبية 150.
روبية 100 روبية 100 روبية 100.
$ 1.50 EUR1.50 £ 1.50.
0.50 يورو 0.50 £ 0.50.
110 روبية 110 روبية 110 روبية.
روبية 55 روبية 55 روبية 55.
1.75 يورو 1.50 £ 1.25.
0.40 يورو 0.04 £ 0.30.
1 أسعار الصرف الرسمية التي تقتبسها البنوك للبنوك الأخرى خلال المعاملات.
2 لكل رسوم المعاملات أيضا رسوم الخدمة، وبعض حتى تهمة رسوم الصراف الآلي إضافية.
ويمكن المطالبة بميزان البطاقة بالسعر السائد في تاريخ المطالبة.
الحد الأقصى للعملة الأجنبية التي يمكن الاحتفاظ بها في أي من النماذج المذكورة أعلاه يقتصر على 2000 $؛ أي مبالغ الزائدة يجب أن يتم غسلها.
يمكنك الحفاظ على العملات الأجنبية غير المستخدمة؟ ويسمح بنك الاحتياطي الهندي للفرد بالاحتفاظ بمبلغ يصل إلى 000 2 دولار أو ما يعادله إلى أجل غير مسمى. أي مبلغ على هذا ينبغي أن يتم غسلها في غضون 180 يوما من عودتك. في حالة سنيد السفر للحصول على رصيد ردها خلال فترة محددة. هذا، أيضا، يختلف من شركة إلى أخرى.
في حالة عدم قيامك بذلك، سيتم تعليق البطاقة وقد تواجه إجراءات قانونية. لا تفرض الهيئة أية رسوم إذا كنت تطالب باسترداد البطاقة في غضون 90 يوما من الوصول، ولكنها تفرض رسوما بقيمة 110 روبية (بما في ذلك ضريبة الخدمة) إذا تم تقديم المطالبة بعد 90 يوما.
بيع في أي معدل؟ في حين بيع العملات الأجنبية، فإن سعر المعروض هو أقل قليلا من المعدلات السائدة بين البنوك. يقول توماس كوك مينون: "التجار المعتمدون أحرار في دفع رسوم الخدمة، ولكن بسبب المنافسة لا تفرض معظمها أي رسوم، وهذا يعتمد على التاجر وكذلك المنطقة (المواقع السياحية)، والمطارات تجذب رسوم الخدمة دائما".
غير أن تعميم وزارة المالية المؤرخ 12 آذار / مارس 2007 ينص على أن ضريبة الخدمات لا يمكن فرضها على تغيير الأموال لأنها لا تندرج ضمن فئة وساطة العملات الأجنبية. وفي الوقت نفسه، لا يزال بنك الاحتياطي الاسترالي صامتا بشأن هذه المسألة من فرض رسوم الخدمات، ويطلب ببساطة من التجار أن تكون شفافة ومعقولة.
ومن الواضح أن التجار المعتمدين لا يستجيبون للمشورة. وفي حادثة وقعت مؤخرا، قام أحد العملاء بتحصيل النقد الأجنبي مع توماس كوك في مطار إنديرا غاندي الدولي في نيودلهي، ووجهت إليه تهمة 165 روبية كرسوم مصرفية أثناء تبادل 2،590 بهات تايلندي. ولم يكن مسؤولو توماس كوك متاحا للتعليقات رغم المحاولات المتكررة.
فيفيك البنك إيسيسي، وفي الوقت نفسه، يعترف أن تجار أذن لا تفرض رسوما. وقال: "عادة ما يتقاضى التجار المعتمدون هامش (2-3 في المائة) على سعر الفائدة السائد بين البنوك، أو على التكلفة التي سيبيعون بها العملة".
ومع ذلك، إذا كنت تستخدم بطاقة السفر، لا تحتاج للذهاب إلى أي تاجر على الإطلاق. تحتاج فقط لزيارة البنك الذي تتعامل معه. يتم رد الأموال على بطاقات السفر بسعر السوق السائد. قد يكون هناك تأخير لمدة أسبوع أو نحو ذلك في استرداد، إذا كان هناك بعض المعاملات غير المستقرة.
مخرج: انتقل إلى البنك الذي تتعامل معه. يمكنك الاقتراب من المصرف الخاص بك لتدوير العملات الأجنبية غير المستخدمة. معظم البنوك لا تفرض رسوما. وعلى الرغم من أن التجار المعتمدين قد يرفضون تجميد الطوائف الأصغر، فإن المصارف لا تواجه مشكلة في ذلك. يتم إيداع قيمة الصرف في حسابك مع البنك. إذا كنت تواجه أي مشاكل أخرى مع البنك، يمكنك الاقتراب من أمين المظالم المصرفي.

No comments:

Post a Comment