Monday 19 March 2018

خيارات التداول اليوم البرمجيات


خطوة أخرى أيضا.


يرجى إكمال الفحص الأمني ​​للدخول إلى ليتسبيد.


لماذا يتعين علي إكمال اختبار كابتشا؟


إكمال اختبار كابتشا يثبت أنك إنسان وتمنحك إمكانية الوصول المؤقت إلى موقع الويب.


ماذا يمكنني أن أفعل لمنع ذلك في المستقبل؟


إذا كنت على اتصال شخصي، كما هو الحال في المنزل، يمكنك تشغيل فحص مكافحة الفيروسات على جهازك للتأكد من أنه لم يصاب مع البرامج الضارة.


إذا كنت في مكتب أو شبكة مشتركة، يمكنك أن تطلب من مسؤول الشبكة إجراء فحص عبر الشبكة تبحث عن الأجهزة التي تمت تهيئتها بشكل خاطئ أو المصابة.


كلودفلار راي إد: 3ddabe5505de8b16 & بول؛ إب الخاص بك: 78.109.24.111 & الثور؛ الأداء & أمب؛ الأمن من قبل كلودفلار.


أفضل التحليل الفني برامج التداول.


هناك أولئك الذين يقولون المتداول اليوم هو فقط جيدة مثل برنامجه الرسم البياني. في حين أن هذا قابل للنقاش، فمن المؤكد بالتأكيد أن جزءا رئيسيا من وظيفة تاجر - مثل أخصائي الأشعة - ينطوي على تفسير البيانات على الشاشة. في الواقع، تداول اليوم كما نعرفه اليوم لن توجد بدون برامج السوق ومنصات التداول الإلكترونية.


وهناك الكثير من التطبيقات البرمجية المتاحة من شركات الوساطة والبائعين المستقلين يدعون وظائف متنوعة لمساعدة التجار. تقدم معظم شركات الوساطة برامج التداول، المسلحة مع مجموعة متنوعة من التجارة والبحوث، وفحص الأوراق المالية وتحليل وظائف، للعملاء الأفراد عند فتح حساب الوساطة. في الواقع، فإن تطبيقات البرامج المجمعة - التي تفتخر أيضا بأجراس وصفارات مثل المؤشرات الفنية المضمنة، وأرقام التحليل الأساسية، والتطبيقات المتكاملة لأتمتة التجارة، والأخبار، وميزات التنبيه - غالبا ما تعمل كجزء من مبيعات الشركة في الحصول على يمكنك الاشتراك.


الكثير من البرنامج مجاني. وبعضها قد تكلف اضافية، كجزء من حزمة قسط. والكثير من ذلك، دائما، يدعي أنه يحتوي على "أفضل المخططات الأسهم" أو "أفضل منصة التداول الحرة." حقيقة: ليس هناك واحد أفضل مخطط الأسهم، أو أفضل برنامج فرز الأسهم. هناك الكثير من الأسواق، استراتيجيات التداول والتفضيلات الشخصية لذلك. ولكن يمكننا أن ندرس بعض من البرامج التجارية الأكثر استخداما على نطاق واسع هناك ومقارنة ميزاتها. ما إذا كانت فوائدها تبرر نقاط سعرها هي مكالمتك.


ميتاستوك: واحدة من تطبيقات البرمجيات تداول الأسهم الأكثر شعبية، ميتاستوك يقدم أكثر من 300 المؤشرات الفنية، المدمج في أدوات الرسم مثل تصحيح فيبوناتشي لاستكمال المؤشرات الفنية والأخبار المتكاملة والبيانات الأساسية مع معايير الفرز والتصفية، وتغطية الأسواق العالمية عبر متعددة الأصول: الأسهم، المشتقات، النقد الأجنبي، العقود الآجلة والسلع. كل من ميتاستوك الرسوم البيانية اليومية الاشتراك وحزم ميتاستوك في الوقت الحقيقي (موجهة خصيصا للتجار اليوم) وتشمل برامجها المخزونات الأسهم أشاد.


وردن TC2000: إذا كنت مهتما حصرا في الأسهم والأموال الأمريكية والكندية، ثم TC2000 يقدم حلا جيدا. وتشمل الميزات المخططات الأسهم وقوائم المراقبة، والتنبيهات، والرسائل الفورية، والأخبار، والمسح الضوئي، و sorting. TC2000 يوفر تغطية البيانات الأساسية، وأكثر من 70 المؤشرات الفنية مع 10 أدوات الرسم، واجهة التداول سهلة الاستخدام، فضلا عن باكتستينغ على البيانات التاريخية. ومع ذلك، فإنه لا يوفر أدوات التداول الآلي، وفئات الأصول تقتصر على الأسهم والأموال وصناديق الاستثمار المتداولة.


إسيغنال: آخر نظام تداول الأسهم شعبية تقدم قدرات البحث، أداة التداول إسيغنال لديها ميزات مختلفة اعتمادا على الحزمة. ولها تغطية عالمية عبر فئات الأصول المتعددة بما في ذلك الأسهم والصناديق والسندات والمشتقات، وفوركس. عشرات إسيغنال عالية على واجهة إدارة التجارة مع الأخبار والأرقام الأساسية التغطية، ومخزونها مخططات البرمجيات يسمح للكثير من التخصيص. ويبدو أن المؤشرات الفنية المتاحة محدودة العدد، وتأتي مع ميزات باكتستينغ والتنبيه.


نينجاترادر: نظام متكامل للتجارة والرسوم البيانية، وتوفير حل نهاية إلى نهاية من أجل الدخول إلى التنفيذ مع خيارات التنمية المخصصة والتكامل مكتبة طرف ثالث متوافقة ل 300+ إضافة على المنتجات، نينجاترادر ​​هي واحدة من البحوث المستخدمة عادة و منصات التداول. انها موجهة بشكل خاص إلى العقود الآجلة وتجار الفوركس. في حين لا منصة التداول الحرة، يمكن أن تكون التكاليف منخفضة تصل إلى 0،53 $ لكل عقد، والحسومات العمولة ليست غير شائعة. وبصرف النظر عن المؤشرات الفنية المعتادة (100+)، والأساسيات، والرسوم البيانية، وأدوات البحث، كما أنه يوفر محاكاة التجارة مفيدة، مما يتيح التعلم خالية من المخاطر للتجار في مهدها.


Wave59 PRO2: تقدم منتجات المستوى المتقدم للمتداولين من ذوي الخبرة، وتوفر Wave59 PRO2 وظائف الراقية، بما في ذلك "خلية التكنولوجيا الذكاء وحدة الذكاء، الفيزياء الفلكية في السوق، واختبار النظام، وتنفيذ النظام المتكامل، وبناء نمط والمطابقة، ودوامة فيبوناتشي، مجموعة كاملة من الأدوات القائمة على غان، ووضع التدريب، والشبكات العصبية "، على حد تعبير الموقع.


محطة العمل إكيفيفيد: أحد أبرز السمات البارزة لمحطة العمل إكيتيفيد هو أداة الصيد الأسهم يسمى "فيلتربويلدر" - بناء على عدد كبير من معايير التصفية التي تمكن التجار لمسح واختيار الأسهم لكل المعلمة المطلوب. المدافعين يدعون انها بعض من أفضل برامج فحص الأسهم حولها. تتوفر بيانات السوق للمستوى 2 أيضا، وتشمل التغطية أسواق أوتك و بينكشيت. ومع ذلك، فإنه يوفر مؤشرات فنية محدودة ولا تتدفق أو التداول الآلي. أدوات البحث الخاصة بالمنتج مثل إتفيو، سيكتورفيو، وما إلى ذلك رتبة من بين أفضل البرمجيات فحص المخزون. وحتى أنه يوفر منصات التداول الحرة - خلال فترة المحاكمة لمدة أسبوعين، وهذا هو.


بروفيتسورس: يستهدف المتداولون النشطون على المدى القصير مع استراتيجيات الدخول والخروج الدقيقة، ويدعي بروفيتسورس أن يكون لها حافة مع المؤشرات الفنية المعقدة، وخاصة تحليل إليوت الموجة و باكتستينغ مع أكثر من 40+ المؤشرات الفنية الآلية بنيت في تغطية فئة الأصول يمتد عبر الأسهم، الفوركس، الخيارات، العقود الآجلة، والصناديق على المستوى العالمي.


فيكتورفيست: مع منصات التداول وبرامج التحليلات التي تغطي مناطق جغرافية مختلفة (للولايات المتحدة والمملكة المتحدة وأستراليا وكندا وسنغافورة وأوروبا وهونغ كونغ والهند وجنوب أفريقيا)، فيكتورفيست هو واحد لحشد عبر القارات. ويقدم برنامجها تغطية شاملة للمؤشرات الفنية المشتركة عبر الأسهم الرئيسية والصناديق في جميع أنحاء العالم. كما يوفر فيكتورفيست قدرات باكتستينغ قوية، والتخصيص، والتصفية في الوقت الحقيقي، وقوائم المراقبة، وأدوات الرسم البياني.


إينو ماركيتكلوب: بالنسبة للمستخدمين الذين يبحثون بشكل خاص عن رسم البرامج، يقدم ماركيتكلوب إينو مؤشرات فنية وخطوط اتجاه وأدوات تحليل كمي ووظيفة تصفية متكاملة مع نظام رسم بياني وتداول - وليس فقط الأسهم، ولكن العقود الآجلة، الفوركس، إتفس والمعادن الثمينة.


الخط السفلي.


يجب أن يستند القرار إلى تجاوز منصات التداول الحرة ودفع اضافية للبرامج على وظيفة المنتج أفضل المناسب احتياجات التداول الخاصة بك. يمكنك في كثير من الأحيان اختبار محرك الأقراص من أجل لا شيء: العديد من الشركات برامج السوق تقدم فترات المحاكمة دون تكلفة، وأحيانا لمدة تصل إلى خمسة أسابيع. يمكن للمتداولين المبتدئين الذين يدخلون العالم التجاري اختيار تطبيقات البرمجيات التي تتمتع بسمعة طيبة مع الوظائف الأساسية المطلوبة بتكلفة رمزية - ربما الاشتراك الشهري بدلا من الشراء المباشر - في حين يمكن للتجار ذوي الخبرة استكشاف المنتجات الفردية بشكل انتقائي لتلبية معايير أكثر تحديدا.


الأهمية الحيوية لاختيار اليوم الأيمن البرمجيات التداول.


جعلت تطبيقات الكمبيوتر من السهل لأتمتة التداول، وخاصة بالنسبة للأنشطة المكثفة على المدى القصير مثل التداول اليوم، مما يجعل استخدام برامج التداول شعبية جدا. ويستمر النقاش حول إمكانات الربح التي يمكن استخلاصها بشكل واقعي من أنشطة التداول اليومي، حيث يقال إن الوساطة والعمولات تستبعد الجزء الأكبر من إمكانات الربح المتاحة. وبالتالي يصبح من المهم جدا لتحديد برنامج التداول اليوم الصحيح مع تحليل تكلفة الفائدة، وتقييم قابليته للتطبيق الفردية الاحتياجات / استراتيجيات التداول، فضلا عن الميزات والوظائف التي تحتاج إليها.


التداول اليومي هو نشاط تداول محدد زمنيا حيث يتم اتخاذ صفقات الشراء أو البيع وإغلاقها في نفس يوم التداول، وذلك بهدف تحقيق أرباح في فروق أسعار أصغر على أحجام الطلبات الكبيرة من خلال عمليات البيع والشراء المتكررة، عادة على الرافعة المالية.


ما هو برنامج التداول اليوم؟


برنامج التداول اليومي هو برنامج حاسوبي آلي، تقدمه عادة شركات الوساطة لمساعدة العملاء على القيام بأنشطتهم التجارية اليومية بطريقة فعالة وفي الوقت المناسب. فهي تمكن التجار من جني الأرباح التي سيكون من الصعب تحقيقها من قبل البشر فقط. على سبيل المثال قد يجد المتداول اليوم أنه من المستحيل أن تتبع يدويا اثنين من المؤشرات الفنية (مثل 50 و 200 المتوسطات المتحركة اليوم) على ثلاثة مخزونات مختلفة من اختياره، ولكن يمكن للبرمجيات التداول يوم الآلي القيام بذلك بسهولة ووضع الصفقات بمجرد المعايير المحددة هي التقى.


قد تختلف الميزات والوظائف المتوفرة من برنامج إلى آخر وقد تأتي في إصدارات مختلفة. وبصرف النظر عن السماسرة، والبائعين المستقلين أيضا توفير برامج التداول اليوم، والتي تميل إلى أن يكون المزيد من الميزات المتقدمة.


كيف يعمل برنامج التداول اليوم؟


ثلاث سمات أساسية من أي برنامج التداول اليوم ما يلي:


الوظائف التي تسمح بإعداد استراتيجية التداول (استنادا إلى المؤشرات الفنية / الأخبار / إشارات التداول / التعرف على الأنماط)، في نظام التداول وظيفة وضع الأوامر التلقائية (عادة مع الوصول إلى السوق المباشر)، بمجرد استيفاء المعايير أدوات تحليلية لمواصلة تقييم القائمة الحيازات) إن وجدت (، تطورات السوق وخصائصها وفقا لذلك.


أي برنامج تداول اليوم سوف يتطلب إعداد لمرة واحدة من استراتيجية التداول مع وضع حدود التداول، ووضع النظام على البيانات الحية والسماح لها بتنفيذ الصفقات.


اليك مثال بسيط. افترض أن الأسهم أبك مدرجة على كلا من بورصة نيويورك وبورصة ناسداك. كنت تبحث عن فرص المراجحة وهناك برنامج التداول اليوم المتاحة لذلك. يمكنك إعداد ما يلي:


حدد الأسهم أبك للمراجحة وحدد سوقين (نيس و نسداق) للتداول على افتراض أن كلا الساقين من تكاليف التجارة لحظيا لك ما مجموعه 0.1 دولار أمريكي للسهم الواحد للوساطة والعمولة. وتهدف إلى البحث عن فرق السعر بين السوقين أكثر من هذا المبلغ. لذلك يمكنك تعيين (على سبيل المثال 0.2 دولار أمريكي أو ما فوق) كفرق السعر - أي أنه يجب على البرنامج تنفيذ أمر شراء وبيع في وقت واحد فقط إذا كانت أسعار العرض والطلب في السوقين (نيس و نسداق) تختلف بمقدار 0.2 دولار أمريكي (أو أكثر ) تعيين لا. من الأسهم التي سيتم شراؤها وبيعها في أمر واحد (ويقول 10،000 سهم) السماح لهذا الإعداد على الهواء مباشرة.


لنفترض أن البرنامج يحدد أن أسعار أبك تبلغ 62.10 دولار أمريكي في بورصة نيويورك و 62.35 دولار أمريكي في بورصة ناسداك (فرق 0.25 دولار أمريكي) لأوامر تزيد عن الحد المحدد البالغ 10000 سهم. برنامج التداول اليوم سوف تبدأ التجارة كما أنه يتطابق مع المعايير المحددة، وسوف ترسل أوامر إلى اثنين من البورصات (شراء بأسعار أقل وبيع بأسعار أعلى). إذا كان كل شيء على ما يرام، فإن برنامج التداول هذا اليوم جعل (62.35 - 62.10 - 0.1 = 0.15) * (10،000) = 1،500 دولار أمريكي من صافي الربح للتاجر في ومضة.


المزيد من التحسينات في البرامج المذكورة أعلاه قد تشمل ميزات وقف الخسارة - ويقول إذا فقط يتم تنفيذ التجارة شراء الخاص بك، ولكن ليس تجارة البيع. كيف ينبغي أن يستمر برنامج التداول اليوم مع الموقف الطويل؟ يمكن تضمين اثنين من الخيارات كميزات محسنة في البرنامج:


مواصلة البحث عن فرص البيع بأسعار محددة لفترة محددة. إذا لم يتم تحديد أي فرص في وقت محدد، تخرج من الموقف عند الخسارة. تعيين حدود وقف الخسارة ومقطعة من أمر الشراء، إذا تم ضرب الحد التبديل إلى تقنية المتوسط ​​- شراء المزيد من الأسهم بأسعار أقل لتقليل السعر الإجمالي.


ما سبق هو مثال على المراجحة حيث فرص التداول قصيرة الأجل. وهناك الكثير من هذه الأنواع من أنشطة التداول اليوم يمكن أن يكون الإعداد من خلال برنامج التداول اليوم، وبالتالي يصبح من المهم للغاية لتحديد حق واحد مطابقة الاحتياجات الخاصة بك.


خصائص برنامج التداول يوم جيد:


استقلالية المنبر: ما لم يكن المتداول يقوم بتشغيل خوارزميات معقدة للغاية لتداول يوم يتطلب أجهزة كمبيوتر مخصصة عالية، فمن المستحسن أن تذهب مع برنامج على شبكة الإنترنت تقدم. وتشمل الفوائد: الاتصال من أي مكان، لا المنشآت اليدوية للترقيات، وأي تكاليف الصيانة. ومع ذلك، إذا كنت تستخدم خوارزميات معقدة للغاية تتطلب الحوسبة المتقدمة، فمن الأفضل أن تنظر في برامج الكمبيوتر القابلة للتثبيت على أساس مخصص، على الرغم من أن هذا سيكون مكلفا. الاحتياجات الخاصة بك للتداول اليوم: هل تتبع استراتيجية التداول يوم بسيط من المتوسط ​​المتحرك تتبع الأسهم، أو هل تبحث لتنفيذ استراتيجية تجارية محايدة دلتا معقدة بما في ذلك الخيارات والأسهم؟ هل تحتاج إلى تغذية الفوركس أم أنك تتداول على منتجات محددة مثل الخيارات الثنائية؟ الثقة في المطالبات على محتوى سماسرة الأوراق المالية على شبكة الإنترنت ليست كافية لفهم الطرح. طلب نسخة تجريبية وتقييمها بدقة خلال المرحلة الأولية. بدلا من ذلك، تحقق من الشاشة عن طريق البرنامج التعليمي الشاشة (إن وجدت) من وسيط الأسهم أو بائع لفهم واضح صالح مناسبا لاحتياجات التداول يومك. ميزات إضافية: يحاول التداول اليوم للاستفادة من تحركات الأسعار على المدى القصير خلال النهار. هذه التحركات السعرية قصيرة الأجل هي بدورها مدفوعة أساسا بالأخبار والعرض والطلب (من بين عوامل أخرى). هل تتطلب استراتيجية التداول يومك الأخبار والرسوم البيانية والبيانات المستوى 2، والاتصال الحصري لأسواق معينة (مثل أوتك)، تغذية البيانات محددة، وما إلى ذلك؟ إذا كان الأمر كذلك، فهل يتم تضمينها في البرنامج أم أنه يجب على المتداول الاشتراك فيها بشكل منفصل عن مصادر أخرى، وبالتالي زيادة التكلفة؟ الميزات التحليلية: الالتفات إلى مجموعة من الميزات التحليلية أنه يقدم. وفيما يلي عدد قليل منها: المؤشرات الفنية / التعرف على الأنماط: بالنسبة للمتداولين الذين يحاولون الاستفادة من التنبؤ بمستوى الأسعار واتجاهها في المستقبل، تتوفر ثروة من المؤشرات الفنية. وبمجرد الانتهاء من المتداول المؤشرات الفنية لمتابعة، وقال انه / انها يجب التأكد من أن برنامج التداول اليوم يدعم الأتمتة اللازمة لمعالجة فعالة من الصفقات بناء على المؤشر الفني المطلوب. التعرف على الفرص في المراجحة: للاستفادة من الفرق الطفيف في الأسعار من حصة مزدوجة المدرجة في أسواق متعددة، والشراء في وقت واحد (بسعر منخفض السعر) وبيع (في سوق ارتفاع الأسعار) يتيح فرص الربح وهو واحد من الاستراتيجيات المتبعة عادة باستخدام يوم التداول البرمجيات. وهذا يتطلب اتصالا مع كل من الأسواق، والقدرة على التحقق من الفروق السعرية عند حدوثها وتنفيذ الصفقات في الوقت المناسب. الاستراتيجيات القائمة على النموذج الرياضي: هناك عدد قليل من استراتيجيات التداول الآلي القائمة على نماذج رياضية موجودة - مثل استراتيجية التداول المحايدة للدلتا - التي تسمح بالتداول على مجموعة من الخيارات وأمانها الأساسي، حيث يتم وضع الصفقات لتعويض الدلتا الإيجابية والسلبية بحيث تكون المحفظة يتم الحفاظ على دلتا في الصفر. يجب أن يكون برنامج التداول اليوم الاستخبارات المدمج لتقييم الممتلكات الحالية، والتحقق من أسعار السوق المتاحة وتنفيذ الصفقات لكل من الأسهم والخيارات حسب الحاجة. الاتجاه الاستراتيجيات التالية: مجموعة كبيرة أخرى من الاستراتيجيات التي تنفذ عادة من خلال برامج التداول اليوم.


كما يمكن ملاحظته من القائمة أعلاه، والسماء هي الحد مع برمجة الكمبيوتر ونظم البرمجيات الآلي. أي شيء وكل شيء يمكن أن تكون مؤتمتة، مع الكثير من التخصيصات. وبصرف النظر عن اختيار برنامج التداول اليوم الصحيح، فمن المهم جدا لاختبار الاستراتيجيات التي تم تحديدها على البيانات التاريخية (خصم تكاليف الوساطة)، وتقييم إمكانات الربح واقعية وتأثير تكاليف البرمجيات التداول اليوم وفقط ثم يذهب للاشتراك. هذا هو مجال آخر لتقييم، كما العديد من السماسرة تقدم وظائف الاختبار الخلفي على منصات البرمجيات الخاصة بهم.


تكلفة برنامج التداول اليوم: هل البرنامج متوفر كجزء من حساب الوساطة القياسية أم أنها تأتي بتكلفة إضافية؟ واعتمادا على نشاط التداول الفردي الخاص بك، ينبغي إجراء تحليل منافع التكلفة. وينبغي الحرص على تقييم الإصدارات المتاحة وخصائصها. معظم البرامج التجارية تأتي مجانا بشكل افتراضي مع حساب الوساطة القياسية، ولكن قد لا يكون بالضرورة كل الميزات المطلوبة تلبية احتياجات التداول الخاصة بك. تأكد من التحقق من تكاليف الإصدارات الأعلى التي قد تكون أعلى بكثير من معيار واحد. وينبغي خصم هذه التكاليف في تقييم العائدات من التداول والقرارات المتخذة بناء على المكاسب الواقعية فقط. دقة السعر - هل يدعم الوسيط وسياسة التداول اليوم نبو (أفضل عروض الأسعار والعرض الوطني)؟ يطلب من الوسطاء الذين هم من المشاركين نبو لتنفيذ الصفقات العميل على أفضل عرض التسعير المتاحة وسعر الطلب، وضمان القدرة التنافسية للأسعار. واعتمادا على اللوائح الخاصة بالبلد، يجوز للوسطاء (أو قد لا يكونون) مكلفين بتقديم أفضل عروض الأسعار وأسعار الطلب. التجار الذين يتداولون الأوراق المالية الدولية مع السماسرة الدولية والبرمجيات ينبغي أن تنظر في تأكيد على هذا للسوق محددة. ميزات الحماية: من المثير أن يكون البرنامج كسب المال بالنسبة لك، ولكن الحماية أمر بالغ الأهمية. مع تقدم التكنولوجيا، وهناك أيضا وجود "استنشاق خوارزميات & أمب؛ البرمجيات "التي تحاول التعرف على الطلبات الجانبية الأخرى في السوق. وهي مصممة للسماح لأصحابها للاستفادة منه عن طريق "الاستشعار" أوامر على الجانب الآخر. وسوف يكون من المفيد النظر إذا كان برنامج التداول يومك عرضة لهذا الاستنشاق أو ما إذا كان لديه ميزات وقائية لإخفاء التعرض للمشاركين في السوق الآخرين.


هناك آفاق لا نهاية لها لاستكشاف مع التداول باستخدام برامج الكمبيوتر ونظم البرمجيات الآلي. قد يكون من المثير للغاية لكسب المال عند النقر على زر، ولكن المرء يحتاج إلى أن يكون على بينة تماما من ما يحدث وراء المشهد - هو النظام الآلي هو الحصول على السعر المناسب في السوق المناسب، هل هو اتباع الاستراتيجية الصحيحة، وما إلى ذلك وهلم جرا. وقد عزيت الكثير من حالات الشذوذ في التداول إلى أنظمة التداول الآلية. تقييم شامل للبرامج التداول اليوم مع فهم واضح لاستراتيجية التداول المطلوب الخاص بك يمكن أن تسمح للتجار الأفراد لجني فوائد التداول الآلي الآلي.


أفضل يوم التداول البرمجيات.


إذا كنت في الأعمال التجارية من التداول اليوم، ثم ربما كنت أفهم مدى أهمية هو أن يكون الأدوات المناسبة لمساعدتك على تحقيق أقصى قدر من المكاسب الخاصة بك وتقليل الخسائر الخاصة بك. هناك الكثير من خيارات البرمجيات في السوق التي يمكن أن تجعل التداول الخاص بك أكثر نجاحا، ولكن معرفة أي واحد هو الخيار الصحيح بالنسبة لك يمكن أن يكون صعبا.


عند اختيار حزمة برامج التداول اليوم، فإنه من المهم للبحث عن واحد الذي يوفر منصة التداول ممتازة مع جميع الأدوات التي تحتاجها لجعل أفضل الصفقات الممكنة. يجب أن تكون على اطلاع على البرنامج الذي يوفر الوصول إلى المعلومات في الوقت الحقيقي السوق والخيار لتلقي التنبيهات الشخصية. سوف أفضل برامج التداول اليوم أيضا توفير الوصول إلى مجموعة متنوعة من الأسواق.


موقع شقيقتنا، وقد قامت توبتنريفيوس بحوث واسعة النطاق على برامج التداول اليوم. وفيما يلي أهم ثلاث توصيات لأفضل برامج التداول اليوم المتاحة:


المركز الأول يذهب إلى برنامج التداول اليوم إسيغنال لرسم الخرائط ممتازة وتحليل القدرات، تطبيقات الهاتف المحمول لا مثيل لها، وهيكل التسعير مرنة. هذا البرنامج قد تكون جذابة بشكل خاص لأولئك الذين هم على دراية مع إسيغنال شعبية البيانات تدفق التكنولوجيا.


الرسم البياني / الأدوات: يوفر هذا الخيار البرمجيات أفضل الأدوات المتاحة لدعم تجار اليوم مع رسم المخزونات، وتحليل، والمسح الضوئي. جميع المخططات إسيغنال قابلة للتخصيص بالكامل وقادرة على دعم العديد من المؤشرات، بما في ذلك التراكم والتوزيع، ماسد، والزخم، وحجم، وغيرها الكثير. بالإضافة إلى السماح بالوصول إلى تغذية البيانات الأساسية إسيغنال، شراء البرمجيات إسيغنال تمكن المستخدمين من الوصول إلى مجموعة واسعة من خيارات البيانات أكثر تقدما.


الموارد: يوفر هذا البرنامج الكثير من المواد التعليمية الخاصة بك، بما في ذلك الندوات والتعليم التجاري، والنشرات الإخبارية، والمنتديات. هناك أيضا خيار لشراء منتج البرمجيات إضافية تسمى إسيغنال التعلم لمساعدتك على دفع علمك كتجول اليوم.


مساعدة / دعم: هذا الخيار البرنامج لديه الكثير من الخيارات للحصول على المساعدة التي تحتاج إليها عندما كنت في حاجة إليها. يمكنك الاتصال إسيغنال عبر البريد الإلكتروني أو الهاتف أو الدردشة الحية للحصول على إجابات أسئلتك من قبل ممثل مطلعة. بالإضافة إلى ذلك، يأتي إسيغنال مع التدريب والدعم المدمج في برامجها، حتى تتمكن من البحث داخل متصفح البرنامج للحصول على المشورة استكشاف الأخطاء وإصلاحها أو فرشاة بسرعة على الصيغ والمصطلحات والرموز.


التكلفة: لمقارنة تكلفة هذا المنتج مع الآخرين مثل ذلك، قم بزيارة توبتنريفيوس هنا.


مولتيشارتس يفوز بالمركز الثاني لوفرة من الأدوات وخيارات الرسوم البيانية وقدرته على العمل مع العديد من خدمات تغذية البيانات. هذا البرنامج حتى يسمح للمستخدمين لإنشاء الرسوم البيانية مع معلومات من يغذي بيانات متعددة ويمكن أيضا إجراء الصفقات التلقائية مع العديد من منصات التداول شعبية. على عكس العديد من منافسيها، مولتيشارتس يقدم مجموعة من خيارات التسعير، حتى تتمكن من اختيار حزمة البرامج التي تناسب احتياجاتك وكذلك ميزانيتك.


الرسم البياني / الأدوات: مولتيشارتس يتلقى الاستعراضات الهذيان لقدرات التخطيط ممتازة وعالية للتخصيص، بما في ذلك الرسم البياني 3D. يقدم هذا الخيار أيضا مجموعة واسعة من الأدوات للمساعدة في رسم، ووضع الاستراتيجيات، باكتستينغ، وإدارة البيانات. كما تتوفر التنبيهات المخصصة والتحليلات المتقدمة من خلال هذا البرنامج.


الموارد: الموارد لهذا المنتج ليست وفيرة بشكل خاص، على الرغم من مولتيشارتس لا توفر العديد من الدروس ومنتدى على الانترنت توفير معلومات عن منتجها.


مساعدة / دعم: مولتيشارتس يقدم مجموعة من الطرق للعملاء للحصول على المساعدة التي يحتاجونها. يمكنك الاتصال بالشركة عبر البريد الإلكتروني، والدردشة، أو الهاتف لكلا الفني ودعم العملاء. ويشمل البرنامج أيضا ملفات المساعدة وصلة ردود الفعل.


التكلفة: لمقارنة تكلفة هذا المنتج مع الآخرين مثل ذلك، قم بزيارة توبتنريفيوس هنا.


نينجاترادر ​​يأخذ المركز الثالث للواجهة سهلة الاستخدام، والتوافق مع العديد من يغذي البيانات الشعبية، وأسعار معقولة.


الرسم البياني / الأدوات: لوحة التحكم ل نينجاترادر ​​بسيطة منعشة مقارنة مع العديد من منافسيها. نهجها مبسط يسمح لك بسهولة تتبع كل ما تبذلونه من الاستراتيجيات والإعدام والمواقف والحسابات، وأكثر من ذلك بكثير. خيارات التخطيط لهذا البرنامج هي أيضا شاملة وقابلة للتخصيص للغاية. وبالإضافة إلى ذلك، هذا البرنامج يقدم عددا من الميزات المجانية التي قد تجدها مفيدة، بما في ذلك التداول الآلي والمسح السوق في الوقت الحقيقي.


الموارد: موارد نينجاتريد محدودة أكثر من بعض نظرائها أكثر تكلفة، ولكن البرنامج يوفر التدريب المباشر على الانترنت، فضلا عن مكتبة الفيديو في قسم الدعم من موقع نينجاتريد.


مساعدة / دعم: نينجاتريد يوفر العملاء والدعم التقني عبر البريد الإلكتروني ومن خلال منتدى الدعم. كما يحتوي موقع الويب هذا على أدلة الدعم وأدلة البرامج لمساعدة العملاء في العثور على إجابات لأسئلة حول منتجات نينجاتريد.


التكلفة: لمقارنة تكلفة هذا المنتج مع الآخرين مثل ذلك، قم بزيارة توبتنريفيوس هنا.


أفضل الخيارات لأفضل يوم التداول البرمجيات.


عند التفكير في أدوات البرمجيات التداول اليوم الأساسية التي تحتاج إلى النجاح في، أو أي تداول لهذه المسألة، أبدا سكيمب على الجودة. دائما الاستثمار في أعلى مستويات الجودة التي يمكن أن تتحملها الأعمال التجارية الخاصة بك.


اعتمادا على نظام التداول الخاص بك، قد تحتاج أعلى المخططات التجارية الخط، نظام دخول النظام السريع، أو شيء بسيط مثل تغذية الأخبار.


وفيما يلي قائمة قصيرة من ما نعتقد أنه أفضل برامج التداول اليوم هناك اليوم.


بعضها في الواقع مجانا. وبعضها يتطلب استثمارا ضئيلا.


فقط تذكر أنه إذا كنت تاجر اليوم، كنت في الواقع رجل أعمال وهي في مجال إدارة الأعمال التجارية يومك. على هذا النحو، عليك أن تجعل أنواع القرارات التي تضع لكم على أفضل أساس للنجاح. تأكد من أن لديك أفضل برامج التداول اليوم كجزء من مجموعة أدوات عملك.


أعلى الخيارات من يوم التداول الرسم البياني البرمجيات.


ونحن نعتبر تراديستاتيون أن تكون أفضل منصة الرسوم البيانية المتاحة. فهي خدمة كاملة الرسوم البيانية والبيانات والوسيط خدمة مناسبة لجميع أنواع التداول. العقود الآجلة، الفوركس، الأسهم، الخيارات، التداول اليومي، التداول البديل والتداول على المدى الطويل.


في الواقع، الرسم البياني هو ما المطورين في نيتبيكس استخدام لإنشاء استراتيجيات التداول الناجحة على المدى الطويل. بسبب علاقتنا على المدى الطويل معهم، يمكننا في كثير من الأحيان الحصول على أعضائنا صفقات ممتازة على الحائز على جائزة البرمجيات بما في ذلك الاستخدام المجاني لمنصة الرسوم البيانية وحسومات لجنة مثيرة للإعجاب.


اتصل بنا مباشرة لمزيد من التفاصيل.


النينجا التاجر هو بديل عظيم ل تراديستاتيون. منصات رسم الخرائط والنظام لها هي أيضا ممتازة. انهم ليسوا وسطاء ولكن يمكنك توصيل برامجها في العديد من الوسطاء مختلفة، بما في ذلك وسطاء التفاعلية، أمب الآجلة و فكسم، على سبيل المثال لا الحصر.


الرسم البياني مجانا؟ إذا كنت لا تفكر في الإعلانات، ترادينغفيو تغطي معظم الأسواق وحتى يتضمن التنبيهات في نسخة مجانية من الرسوم البيانية الخاصة بهم.


أعلى خيار لنظام التداول.


كونتيرونشترادر ​​هو استراتيجية التداول رئيس الوزراء نيتبيكس التي تم تصميمها للعمل على كل من تراديستاتيون والنينجا التاجر منصات الرسم البياني. ومن المنطقي فقط أن يكون لدينا هذا البرنامج الرئيسي لدينا نظام التداول.


بل هو استراتيجية كاملة أن يترك شيئا لتخمين، بقدر ما وكيف ومتى لوضع الصفقات الخاصة بك.


فإنه يظهر حرفيا لك الحق على الرسم البياني:


حيث للوصول في حيث تعيين أهدافك حيث لضبط وقف الخسارة الخاصة بك.


مرة كنت في التجارة، فإنه يظهر لك بالضبط كيفية إدارة موقفكم لأقصى قدر من الأرباح والحد الأدنى من المخاطر. فإنه يسعى لإبقاء لكم في التجارة في حين السيطرة على المخاطر، شريط عن طريق شريط.


في نهاية المطاف، فإنه يوفر التاجر مع بنية البصرية، والحق على الرسم البياني، والتي تبين بوضوح مكان وضع التجارة.


وفيما يلي مثال على تجارة كاونترش الأخيرة التي تظهر على منصة الرسم البياني تراديستاتيون. وسوف تبدو متطابقة تقريبا على النينجا التاجر كذلك. لاحظ "النقاط" التي تطبع مباشرة على الرسم البياني تقديم إدخال واضح، جنبا إلى جنب مع أهداف الربح والتوقف.


لاحظ أيضا كيف يتم عرض التجارة بأكملها في نافذة البيانات إلى اليمين.


الهيكل على الرسم البياني يعرض الاستراتيجية بأكملها والقضاء على كل التخمين عن متى لاتخاذ التجارة، واتجاه التجارة في، حيث للخروج، الخ لاحظ كيف وضعت تماما كانت الأهداف.


تخيل النظر إلى شريط الأسعار على الحافة اليمنى من المخطط مع عدم وجود إشارة إلى ما يجب القيام به ثم تخيل إعداد التجارة مثل هذا واحد، حيث يتم توفير جميع الإجابات في الوقت الحقيقي.


إذا كنت بحاجة إلى برنامج تداول يوم الجودة & # 8211؛ دون & # 8217؛ t سكيمب.


التداول خطير جدا والنتائج المترتبة على أفعالك مهمة جدا. ليس من الممكن كسب كل صفقة ولكن عند استخدام أفضل برامج التداول اليوم مثل تراديستاتيون جنبا إلى جنب مع استراتيجية الفوز مثل كونتيربونشترادر، يمكنك أن تتأكدوا من أنك سوف تكون وضع خلاف في صالحك على كل التجارة.


طالما أنك تاجر مسؤول باستخدام مستويات المخاطر المناسبة واتباع خطة التجارة مثل عرض واحد أعلاه، سوف تكون في أفضل وضع لتحقيق النجاح مع أعمال التداول الخاصة بك. فقط تأكد من برنامج التداول اليوم الذي تستخدمه يناسب احتياجاتك.


وبما أن العديد من التجار يرغبون في استخدام المؤشرات (عادة الطريقة الخاطئة) لطريقة التداول الخاصة بهم، فقد وضعت نيتبيكس معا "مخطط المؤشر الحر" وحيوي لوضع لكم على الطريق الصحيح عند استخدام مؤشر لقرار التداول الخاص بك.

No comments:

Post a Comment