Sunday 11 March 2018

استراتيجية ريفيرسي للفوز


أدلة Net4TV.
الموارد لبقية منا.
كيفية الفوز في ريفيرسي.
نشر: 13 مايو، 2018 من قبل إاكتا.
ريفيرسي من السهل أن تلعب، ولكن ليس من السهل للفوز. حتى تعرف السر. وهنا المفتاح لتصبح لاعبا ريفيرسي الذي يمكن أن تتحدى أي شخص.
ريفيرسي كانت شعبية لعبة اثنين من لاعب منذ أن نشرت لأول مرة في انجلترا منذ أكثر من قرن من الزمان. على الرغم من أن هناك العديد من المتغيرات، والأكثر شعبية هو واحد لدينا على Games4TV، الذي يلعب على شبكة 8X8.
يتم نشر لعبة ريفيرسي أيضا من قبل عدد من الشركات كما عطيل (بموجب ترخيص من شركة لعبة اليابانية تسوكودا، الذي يحمل علامة تجارية عطيل لذلك). هناك العديد من اللاعبين ريفيرسي خطيرة جدا في جميع أنحاء العالم، وهناك بعض إصدارات الكمبيوتر بارع التي تتطلع إلى الأمام واستكشاف كل خطوة، وتكاد تكون من المستحيل للفوز.
يلعب جهاز الكمبيوتر Games4TV الخصم "متوسطة المستوى" لعبة، ويستخدم الاستراتيجية التي كل لاعب جيد ريفيرسي يعرف: السيطرة على الزوايا. فإنه من السهل أن نفهم، وبمجرد الحصول عليه، يمكنك غالبا ما تغلب على لاعب الكمبيوتر، فضلا عن تقديم متعة وتحديا لعبة لأصدقائك، والأسرة، والزوار.
أساسيات ريفيرسي.
التحركات الأساسية من ريفيرسي بسيطة. تحيط أحجار خصمك مع يدكم، في الاتجاه الرأسي، الأفقي، أو قطري، وعليك التقاط لهم و "عكس" لهم لك.
كل خطوة تقوم بها يجب التقاط واحد على الأقل حجر الخصم. إذا لم يفعل ذلك، لا يمكنك وضع الحجر الخاص في تلك الساحة. في الصورة أدناه، تظهر الدوائر حيث يمكن وضع الحجارة البيضاء في تخطيط هذا المجلس، مع سهم يظهر الحجر الأبيض على الجانب الآخر من الحجر الأسود الذي سوف التقاط.
اللعب على الزوايا.
توضح الصورة أدناه قوة الزاوية. في الصورة اليسرى، يبدو الأبيض متقدما بشكل جيد، مع 27 الحجارة إلى الأسود 16. ولكن بمجرد أن يأخذ الأسود الزاوية، في الصورة الصحيحة، والحجارة على طول كل من الرأسي والوجه قطري، والأسود هو قدما 24-20 .
الآن، دعونا ننظر لماذا الأسود كان قادرا على اتخاذ هذا الزاوية. وكان أبيض وضع قطعه في البقع بجانب الزاوية. وبمجرد أن الأسود كان قادرا على الحصول على واحدة من قطع له في مكان ما على متن الطائرة لجعل صف أو عمود أو قطري، وكانت الزاوية له!
الزاوية هي بقعة أقوى! أولا، لديك الفرصة لتغيير الكثير من الحجارة لك عندما تحصل عليه. ولكن حتى أكثر أهمية، وبمجرد الانتهاء من ذلك، لا يمكن أن تكون محاطة وأسر. كما يلعب ريفيرسي خارج، البقع قد تغير الألوان عدة مرات، و الذي يبدو أن يكون في المستقبل قد لا يكون الفائز في النهاية. اللاعب الذي يتحكم في الزوايا عادة سيكون الفائز. دائما تأخذ زاوية عندما يمكنك.
حفظ زوايا من الخصم الخاص بك.
وكان السبب الأسود قادرا على اتخاذ الزاوية هو أن الأبيض قد وضعت حجارةه في البقع التي أعطى الأسود الزاوية. تذكر، يجب أن تكون كل خطوة التقاط، حتى إذا لم يكن هناك حجر الخصم بجوار البقعة، فلن تكون قادرة على وضع الحجر الخاص بك هناك. في الصورة على اليمين، علامات التعجب تظهر الأماكن المغرية التي يجب أن لا تأخذ الأبيض، لأن أي منهم سوف تعطي الأسود الزاوية. أسود لا يمكن أن تأخذ الزاوية حتى واحدة من تلك البقع لديها قطعة بيضاء في ذلك.
الآن، عند هذه النقطة قد تكون لاحظت أن الأسود لديه قطعة بجانب الزاوية الأخرى. وقد جعل الأسود مسرحية خطيرة التي قد تعود إلى تطارد له إذا كان الأبيض قادرا على اتخاذ الزاوية اليمنى العليا - الأبيض سوف تكون قادرة على الوجه الصف بأكمله، وكذلك تحتل كلا الزوايا، إذا أسود يعطيه افتتاح للقيام ذلك.
النقطة الأكثر خطورة من كل شيء هو بقعة بجانب زاوية في الاتجاه قطري، وهذه عادة ما تكون بعض من التحركات الأخيرة المحرز في لعبة ريفيرسي. فمن السهل جدا لخصمك على الوجه قطعة في مكان ما إلى أسفل على قطري خلال مسرحية أخرى. بمجرد أن لديه واحد، قطعة الخاص بك على قطري بجوار الزاوية يتيح له اتخاذ الزاوية.
بقع الطاقة في ريفيرسي.
كنت ترغب في تجنب اللعب قطعة الخاص بك بجانب الزاوية، وإذا كنت تستطيع، كنت ترغب في فرض خصمك للعب قطعه هناك. تذكر، ليس فقط كل اللعب يجب أن يكون التقاط، ولكن يجب على لاعب اتخاذ خطوة على دوره، إذا كان هناك أي تحركات ممكنة (حتى لو كانت التحركات السيئة فقط).
للسيطرة على الوصول إلى الزوايا والحصول على خصمك للعب في الأماكن الخطرة، وبقع القوة التي تريد هي تلك الساحات اثنين بعيدا عن الزوايا.
وكيف تحصل على تلك؟ حسنا، الساحات التي هي مربعين بعيدا عن تلك هي تلك التي تتحكم بها. يظهر هذا الرسم البياني النقاط الهامة للعب. الزوايا (1) هي أهم البقع، والساحات السيطرة عليها (2) هي أهم المقبل، والساحات السيطرة على تلك (3) هي المكان الذي تريد الحصول في وقت مبكر من اللعبة.
استراتيجية الذهاب لبقع القوة هي المفتاح للعب لعبة جيدة من ريفيرسي. لم يكن لديك (ولن) الحصول على كل منهم، ولكن أكثر منهم التي يمكنك الحصول عليها، ومن ثم استخدام بحكمة للسيطرة على زوايا، وأفضل لاعب ريفيرسي عليك أن تكون. في الواقع، مع هذه الاستراتيجية وحدها، عليك أن تكون قادرا على لعب لعبة جيدة جدا.
لعب لاعب آخر الإنسان.
مع شركائنا Games4TV ريفيرسي في وضع 2 لاعب، يمكنك أن تلعب ضد أحد أفراد الأسرة أو صديق. يتم إيقاف تشغيل لاعب الكمبيوتر، ويتم إجراء كل من التحركات بالأبيض والأسود من قبل لاعب الإنسان - لوحة اللعبة فقط يفرض القواعد ويهم الحجارة.
اللعب عن طريق تمرير الماوس أو الكمبيوتر اللوحي ذهابا وإيابا. انها في الواقع أفضل للعب على متن Games4TV من لوحة المادية، لأنك لم يكن لديك لتحويل القطع، وأنها لا تحصل على طرد عندما يصطدم المجلس.
شيء واحد عن البشر - أنهم لا يعتقدون دائما منطقيا، وخصوصا عندما يكون هناك شيء جذاب أن السحر لهم. لاعبين ريفيرسي جيدة أحيانا استخدام هذا لصالحها، من خلال جذب خصومهم في جعل تلك المسرحيات السيئة التي تسفر عن الزاوية. بعد كل شيء، إذا وضع الحجر هو الذهاب إلى الوجه الكثير من الحجارة إلى اللون الخاص بك، فإنه من السهل الحصول على الحصول على متحمس عن كل تلك الحجارة، وتتجاهل أن الزاوية سوف تعطى من قبل تلك المسرحية.
تذكر أنه لا يهم من هو أمامك خلال المباراة - فإنه يهم فقط الذي لديه معظم الحجارة في نهاية المطاف. وهناك الكثير من اللاعبين جيدة تأخذ سوى بضع قطع في التحركات افتتاحهم، لأنهم ذاهبون لموقف بدلا من عدد القطع.
استراتيجيات العمل خارج في وضع 2 لاعب.
Games4TV ريفيرسي يتيح لك الذهاب ذهابا وإيابا بين وضع لاعب واحد، حيث يلعب الخصم الكمبيوتر الأسود، ووضع اثنين من لاعب، حيث يتم إجراء كل من التحركات التي كتبها الماوس أو اللمس. يمكنك تغيير الأوضاع بين التحركات في نفس اللعبة. سوف يتحرك الكمبيوتر بمجرد أن يتحول إلى اللون الأسود، لذلك إذا كنت ترغب في التحول إلى لاعبين اثنين، وجعل التبديل قبل إجراء الخاص بك (الأبيض) الخطوة.
كما مهارات ريفيرسي الخاصة بك تحسين، وهذا يمكن أن يكون وسيلة مفيدة لوضع مواقف اللعبة من خلال اللعب على كلا الجانبين، ثم التحول إلى وضع لاعب واحد ورؤية كيف يحاول الخصم الكمبيوتر للخروج منها. أو، يمكنك أن تلعب كلا الجانبين، في محاولة لاستراتيجية مختلفة لكل منهما. يلعب الكمبيوتر مع استراتيجية الموضعية وصفنا أعلاه، لذلك عندما كنت في النقطة التي يمكنك التغلب عليها بانتظام، وكنت الحصول على أن يكون لاعب جيد جدا!
الأبيض دائما يذهب أولا في لعبة ريفيرسي لدينا، ولكن نظرا لعدم وجود الحظ تشارك في اللعبة، وهناك ميزة الموضعية. للسماح السوداء اللعب أولا، اضغط على زر تمرير على المنعطف الأول الخاص بك، بدلا من اتخاذ خطوة.
دعوة الأصدقاء والجيران ليأتي اللعب.
لدينا لعبة ريفيرسي يمكن أن يكون الترفيه ليوم ممطر عندما زيارة الحفريات، ويمكن أيضا أن يكون عذر كبير لدعوة الأصدقاء والجيران للعب. و، مع مجرد القليل من الممارسة، ومعرفة الاستراتيجية، فسوف تدهش لهم تمكنكم من هذه اللعبة الكلاسيكية.

بونا لودو.
حول الألعاب. ببساطة | O غراتش. بو البروستو.
كيفية الفوز في عطيل؟ الجزء 1 & # 8211؛ أساسيات الاستراتيجية، وأقراص مستقرة والتنقل.
مقالتي عن ريفيرسي وعطيل كانت شعبية جدا. وأنا أعلم أن بعض الناس وجدوا ذلك لأنهم كانوا يبحثون عن معلومات عن استراتيجية وتكتيكات عطيل. هؤلاء الناس يعرفون بالفعل كيفية اللعب، لكنهم لا يعرفون كيفية الفوز.
عطيل هي واحدة من بلدي المفضلة ألعاب الطاولة. قضيت بعض الوقت في اللعب، استراتيجيات التعلم والتكتيكات وتحليل أخطائي الخاصة. أريد أن أشارك هذه المعرفة في سلسلة من المقالات. هنا & # 8217؛ s أول واحد.
أفترض أنك تعرف قواعد عطيل. إن لم يكن، يرجى قراءة مقالتي عن التاريخ وقواعد اللعبة. أؤكد أن مقالاتي حول أوثيلو & # 8211؛ حديثة، موحدة من ريفيرسي على 8 & # 215؛ 8 المجلس. في مقالاتي لعبة القطع تسمى & # 8220؛ أقراص & # 8221؛ (وهو مصطلح شائع في الكتب والمقالات على عطيل).
ربما حاولت أن تلعب عطيل مع لاعب الإنسان أو مع جهاز الكمبيوتر. ربما كنت فقدت. ربما كان لديك الانطباع بأنك & # 8217؛ إعادة القيام بشكل جيد ولكن في النهاية كنت فقدت. كيف حدث هذا؟
المشكلة الأساسية & # 8211؛ والهدف من اللعبة.
يمكنك الفوز في عطيل إذا كنت لا تفهم الهدف من اللعبة. الفائز ليس اللاعب الذي يلتقط العديد من الأقراص في جميع أنحاء اللعبة. الفائز هو اللاعب الذي ينهي اللعبة مع أكبر عدد من الأقراص الخاصة.
معظم المبتدئين جعل الخطأ من التقاط الحد الأقصى لعدد الأقراص في كل خطوة. لا ينصح به. انها جيدة للقبض على عدد كبير من الأقراص، ولكن عندما تأتي اللعبة إلى نهايتها. يمكنك بسهولة فقدان الأقراص التي تم التقاطها في التحركات الأولى.
عادة ما تكون الأقراص الموجودة على اللوحة غير مستقرة. يمكنهم تغيير اللون (والملكية) عدة مرات خلال مباراة واحدة. هذا هو سبب أهميته للهجوم في الوقت المناسب. مع هجوم سابق لأوانه كنت مجرد توليد الكثير من الأقراص غير مستقرة، وهذه الأقراص سوف انقلبت في نهاية اللعبة من قبل خصمك.
فقط بعض الأقراص يمكن أن تكون مستقرة & # 8211؛ فإنه من المستحيل التقاط مثل هذه الأقراص. وهي ذات أهمية كبيرة لأنها يمكن أن تكون أساسا لبناء النصر.
زوايا وأقراص مستقرة.
ربما كنت تعرف بالفعل أن التقاط الأقراص في عطيل يتطلب الكذب (ساندويتشينغ) أقراص العدو في خط عمودي أو أفقي أو قطري، كما هو مبين في الصورة أدناه.
من المستحيل التقاط الأقراص في الزوايا لأن هذه الأقراص متاخمة لثلاثة حقول فقط (مع عدم وجود إمكانية لإنشاء موقف جذاب). إذا وضعت القرص الخاص بك في الزاوية سيكون دائما مستقرة.
الأقراص هي أيضا مستقرة عندما.
انهم & # 8220؛ الانضمام & # 8221؛ إلى القرص من نفس اللون واقفا في زاوية أو أنها & # 8220؛ الانضمام & # 8221؛ إلى مجموعة من الأقراص من نفس اللون، عندما تكون هذه المجموعة متاخمة للقرص في الزاوية.
يظهر المثال على الصورة أدناه. هناك 17 أقراص بيضاء مستقرة حتى & # 8230؛ جميع أقراص بيضاء مستقرة.
تلك الأقراص مستقرة بيضاء محصنة تماما من الهجوم. أنها لن تغير لون للقيام نهاية المباراة. ما هو أكثر & # 8217؛ ق، فمن الممكن استخدامها كقاعدة لمزيد من الهجمات. الأقراص السوداء غير مستقرة لأنها لا تلتزم الزاوية.
واحدة من أهداف اللاعب الجيد هو تحقيق عدد كبير من الأقراص مستقرة. يبدو بسيطا، ولكن عندما كنت تلعب مع خصم قوي، وقال انه يحاول أيضا للفوز زوايا وبناء أقراص مستقرة. فماذا يمكنك أن تفعل للفوز الزاوية أولا؟
أوثيلو أس a & # 8220؛ ديفنزيف & # 8221؛ لعبه.
وقال لاعب الشطرنج البولندي الشهير سافيلي تارتاكور أن الفائز في اللعبة ليست هي التي تلعب أفضل، ولكن الشخص الذي يجعل أخطاء أقل. وقال أيضا أن & # 8220؛ والخطأ كلها هناك على متن الطائرة، في انتظار أن يتم. & # 8221؛
وهذا ينطبق أيضا على عطيل، حتى أكثر من الشطرنج. في المباريات مثل لاعب الشطرنج يجب أن تهاجم للفوز. إن تمرير هذه الخطوة سيكون خسارة كبيرة. ولكن في عطيل فإنه يدفع إلى الانتظار والانتظار. في بعض الأحيان عطيل لاعب ترغب في جعل أي تحركات، ولكن بالطبع يجب أن تلعب إذا كان هناك مثل هذا الاحتمال.
كيف لا تفقد زاوية؟
ومن السهل حقا أن تفقد زاوية إذا كنت تلعب في واحدة من 4 حقول متاخمة للزاوية قطريا. تظهر هذه الحقول على الصورة أدناه.
إذا كنت تلعب في واحدة من هذه المجالات سوف خصمك تكون قادرة على التقاط القرص الخاص بك عن طريق اللعب فقط في الزاوية. بعض مؤلفي الكتب حول عطيل استدعاء هذه الحقول & # 8220؛ X - الحقول & # 8221 ؛. إنه خطير للعب هناك ومعظمهم تحتاج إلى تجنب ذلك.
يمكنك أيضا بسهولة تفقد زاوية عن طريق اللعب في حقل مجاور للزاوية عموديا أو أفقيا. هناك 8 حقول من هذا القبيل على متن الطائرة.
اللعب في هذه المجالات يمكن أن تكون خطيرة، وخصوصا عندما يكون هناك لك وقطع العدو بالقرب من حافة المجلس. في بعض الأحيان أنه من الضروري أن تلعب في هذه المجالات ولكن يجب أن يتم بحذر.
إذا كنت تلعب مع خصم قوي وقال انه سيحاول إجبارك للعب في حقول خطرة. كيف يمكن أن تجعل من؟
نظرة على الموقف على الصورة أدناه. تم إيقاف تشغيل بلاك & # 8217. ليس لديه سوى خطوة قانونية واحدة. يجب أن يلعب في حقل X تميز بنجمة سوداء. أسود يمكن تجنب ذلك إذا كان لديه خطوة قانونية أخرى. ولكن الآن يجب أن تلعب في مجال X وفي الخطوة التالية الأبيض سوف تأخذ الزاوية.
والسؤال هو كيفية تجنب مثل هذه الحالات؟ الجواب هو & # 8230؛
واحدة من القواعد العامة للاستراتيجية هو عدم السماح خصمك لإملاء التحركات الخاصة بك (هذه القاعدة تنطبق على أي لعبة، وليس فقط عطيل). لذلك يجب أن يكون لديك العديد من التحركات القانونية ما تستطيع. في عطيل هذا يسمى التنقل. في المرحلة الأولى من التنقل اللعبة هو أكثر أهمية من التقاط أقراص العدو.
في حالة أظهرت أدناه الأبيض لديه ثلاثة أقراص فقط. ولكن الأبيض هو المحمول جدا. يمكن أن يلعب في جميع المجالات ملحوظ مع النجوم البيضاء. لديه 10 التحركات الممكنة.
إذا كان من شأنه أن يتحول الأسود للتحرك، وقال انه يمكن أن تلعب في أربعة حقول فقط (علامة النجوم السوداء). لاعب أسود ليس المحمول. خلال المباراة الأبيض سوف تكون قادرة على قيادة الأسود من قبل الأنف طالما انه سوف تكون قادرة على الحد من الأسود & # 8217؛ ق التنقل.
وهنا أساسيات استراتيجية عطيل. يجب عليك الانتظار، يجب الحفاظ على التنقل، والحصول على زوايا وبناء أقراص مستقرة. لسوء الحظ، إذا كنت تلعب مع خصم قوي، وقال انه سيحاول أيضا لتحقيق نفس الأهداف. سوف اغلب خصمك تتطلب أساليب أكثر تقدما. I & # 8217؛ سوف تصف لهم قريبا.

ريفيرسي / الاستراتيجية.
لعبة القطع الوجه بسرعة جدا، بسهولة و (في كثير من الأحيان) مرارا وتكرارا، لذلك يوفر ميزة صغيرة - وفي الواقع يصبح عادة غير مؤات - في محاولة لكسب غالبية القطع في وقت مبكر من اللعبة. الزوايا، والتنقل، واللعب الحافة، والتكافؤ، واللعب نهاية المباراة ونظرة إلى الأمام تشكل العناصر الرئيسية لاستراتيجية عطيل ناجحة.
الشكل 1 تخطيط المجلس.
اللعبة لديها 8x8 الساحات مع موقف البداية هو مبين. كل مربع له اسم (أعلى الزاوية اليسرى مربع هو a1).
الشكل 2 الساحات المذكورة.
هناك بعض المربعات اللاعبين اسمه:
مواقف الزاوية، مرة واحدة لعبت، لا تزال في مأمن من التقليب لبقية اللعبة: وبالتالي يمكن للاعب استخدام قطعة في زاوية من المجلس إلى مرساة مجموعات من القطع (بدءا من الحواف المجاورة) بشكل دائم. لذلك فإن التقاط زاوية غالبا ما يثبت استراتيجية فعالة عندما تنشأ الفرصة. وبشكل عام، تكون القطعة مستقرة عندما تكون، في كل الاتجاهات الأربعة، على حدود، في صف مملوء، أو بجوار قطعة مستقرة من نفس اللون.
فإن الخصم يلعب مع استراتيجية معقولة لن تتخلى بسهولة الزاوية أو أي تحركات جيدة أخرى. لذلك لتحقيق هذه التحركات الجيدة، يجب إجبار خصمك للعب التحركات التي تتخلى عن تلك التحركات الجيدة. أفضل طريقة لتحقيق ذلك ينطوي على الحد من عدد من التحركات المتاحة لخصمك. إذا كنت تقيد باستمرار عدد التحركات القانونية خصمك يمكن أن تجعل، ثم عاجلا أو آجلا سيكون لديهم لجعل خطوة غير مرغوب فيها. وضع مثالي ينطوي على وجود كل ما تبذلونه من القطع في وسط محاطة قطع الخصم الخاص بك. في مثل هذه الحالات يمكنك تملي ما يتحرك خصمك يمكن أن تجعل.
عندما يتحرك يبدو متساويا فيما يتعلق ما يتحرك سوف تترك نفسك وخصمك، ولعب استراتيجية الحد الأدنى قطعة سوف تميل إلى الاستفادة لك، لأن التقليل من الأقراص الخاصة بك سوف تميل إلى ترك عدد أقل من الأقراص لخصمك على الوجه في التحركات اللاحقة من اللعبة. لا ينبغي للمرء أن تلعب استراتيجية القرص الحد الأدنى إلى أقصى حد، ولكن هذا أيضا يمكن أن يؤدي بسرعة إلى عدم التنقل.
في حين لعب القطع إلى حواف المجلس قد تبدو سليمة (لأنها لا يمكن أن انقلبت بسهولة)، وهذا يمكن أن غالبا ما يضر. حافة قطع يمكن مرساة تقلب التي تؤثر التحركات إلى جميع مناطق المجلس. وبسبب ذلك، وهذا يمكن، عاجلا أم آجلا، والسم في وقت لاحق يتحرك التي تقوم بها عن طريق التسبب لك على الوجه الكثير من القطع وفتح العديد من التحركات لخصمك. ولكن في بعض الأحيان اللعب إلى حافة حيث خصمك لا يمكن أن تستجيب بسهولة لترك ذلك الخصم مع عدد أقل بكثير التحركات المتاحة.
مربع على الفور متاخمة قطريا إلى الزاوية (وتسمى X - مربع)، عندما لعبت في المباراة المبكرة أو المتوسطة، وعادة ما يضمن فقدان تلك الزاوية. اللعب إلى الساحات حافة المجاورة للزاوية يمكن أن تؤدي عادة إلى الفخاخ التكتيكية التي تنطوي على التضحية زاوية واحدة، أو ببساطة لعب خارج الحافة في تسلسل معين.
بشكل عام يجب تجنب اللعب الحافة في اللعبة المبكرة والمتوسطة إذا كان ذلك ممكنا، إلا إذا كنت يمكن الحصول على تنازلات أكبر من حيث التنقل أو كتلة من القطع غير مؤكد.
مع تقدم اللعب، ومناطق المجلس وعادة ما قسم أنفسهم قبالة حيث لا يمكن لأي طرف منع الآخر من اللعب بشكل تعسفي في تلك المناطق. ببساطة عن طريق عد عدد المربعات في المنطقة، يمكن للمرء أن يتأكد مما إذا كان عدد فردي أو عدد من المربعات موجودة. في حالة وجود عدد فردي من المربعات، من خلال اللعب هناك أولا يمكنك فرض خصمك للعب أولا خارج تلك المنطقة. كنت حققت هذا ببساطة عن طريق اللعب في تلك المنطقة في أي وقت كان لديه عدد فردي من المربعات المتاحة، وعدم اللعب فيه عندما يتميز عدد من المربعات. إذا أخذت بعين الاعتبار مربعات معينة في منطقة تبدو خطيرة جدا (مثل مربع X أو مربع حافة يؤدي إلى فخ واضح) ثم يمكنك إما فرض خصمك للعب في أي مكان آخر أو لاحتلال واحدة من هذه المربعات الخطرة.
كما هو الحال في أي استراتيجية جيدة للشطرنج أو لعبة الداما، لاعب يجب أن لا تنظر إلا في الوضع الحالي على متن الطائرة. لكل خطوة عليك أن تنظر، يجب عليك النظر في الردود المحتملة من خصمك، ثم الردود اللاحقة سوف تجعل لتلك التحركات وهلم جرا. قد لا تظل جوانب الموقف الحالي ذات صلة بضع خطوات وبالتالي. لذلك عند تحسين التنقل الخاص بك، والحصول على زوايا أو أي شيء آخر، يجب عليك أن تنظر في أفضل السبل للقيام بذلك على المدى الطويل بدلا من مجرد الخطوة التالية.
في نهاية المباراة (آخر 20 أو نحو ذلك التحركات من اللعبة) الاستراتيجيات سوف تتغير عادة. تقنيات خاصة مثل الكنس، والحصول على الوصول، وتفاصيل نقل النظام يمكن أن يكون لها تأثير كبير على نتائج المباراة. في هذه المراحل المتأخرة من اللعبة لا توجد قواعد الصعب تعيين. سوف لاعب من ذوي الخبرة محاولة للنظر إلى الأمام والحصول على الشعور بما سيؤدي إلى أفضل نتيجة النهائية.

دخول الأعضاء.
المزيد عن غولدتوكين.
: ساجا: هدف غولدوكين:
: بينك: غولدتوكين يقدم بفخر:
لعبة اتحاد الاتحاد مع اتحاد المدقق الأمريكي مع نادي أسف نيوزيلندا المسودات جمعية مع العالم بينت الاتحاد مع العالم بينت الاتحاد نادي العالم الاتحاد كاميلوت مع العالم نادي الاتحاد كاملوت الاتحاد بكرات عالية مع نادي الرول عالية نادي الشطرنج الدولي جمعية كنتاكي الشطرنج رابطة لعبة الطاولة الأمريكية جمعية الذهاب الصينية الويلزية مسودات جمعية الاتحاد الدولي الطاولة غواما.
: أورانج: الناس وراء موقعنا:
: مارون: اشترك بثقة!
سوف غولدوكين أبدا بيع أو تبادل المعلومات الخاصة بك مع مصدر آخر في أي وقت. الاشتراك بكل سهولة أن المعلومات الخاصة بك لن تستخدم أبدا في أي مكان آخر! لدينا نظام الدعم في مكان للرد دائما على أسئلتك أو مخاوف! لا تتردد في الاتصال غولدتوكين الدعم مع جميع الاستفسارات الخاصة بك! نرى كيف يشعر لاعبين لدينا حول غولدتوكين من صفحة الشهادات لدينا! نحن فخورون بأن نكون جزءا من قانون حماية الطفل والامتثال له!
كن: الملك: أو: كوين: من القلعة: في غولدتوكين! اشترك اليوم وتصبح جزءا من تجربة غولدتوكن كبيرة! : DANCE:
مجرد اثنين من العديد من الشهادات لدينا:
اسمي آدم، أذهب من قبل كينغسلاير كنية والعديد من اللاعبين غولدتوكين يعرفني. كنت أول بيتا اختبار هذا الموقع كان ومؤسس ناديها الأول نادي Chess4Fun (المحررين ملاحظة: نادي # 1!). مرة أخرى عندما قررت تشاد وتايلور في محاولة لإنشاء هذا الموقع حتى نتمكن من التحرك هنا من إيتسيورتورن اعتقدت انها مهمة كبيرة جدا. كنت مخطئا جدا. في هذا اليوم والعمر من الشبكات الاجتماعية، غولدتوكين تبرز كمكان حيث يشعر الكثيرون في المنزل. أنا أعرف هذا الشعور فقط بشكل جيد للغاية. بعد ثلاث سنوات كان لي الكثير من الأشياء الشخصية مستمرة ومن ثم اثنين من أصدقائي المقربين إيشكابيبل و kingpin1 وافته المنية. تركت غولدتوكين وخسر الاتصال مع العديد من أصدقائي المقربين. الأصدقاء، وأود أن أضيف أنني لم يجتمع شخصيا. تم التخلي عن Chess4fun ولكن اثنين من أعضاء النادي رفض السماح لها بالتموت. الثلاثي D ثم مايك. لا أستطيع أن أشكرهم بما فيه الكفاية للحفاظ على الإرث الذي هو ألعاب النادي. عدت إلى غولدتوكين 1 سنة منذ أولا كضيف ثم كعضو في وضع جيد مرة أخرى. قام بدجر بعمل رائع منذ رحيل تشاد. تلقيت مؤخرا رسالة من تايلور كان عمره حوالي 12 عاما عندما ولد غولدتوكين. جلبت الرسالة الدموع إلى عيني وذكرتني أنه بغض النظر عن ما أطباق الحياة من غولدتوكين هو المنزل الذي ينسى أبدا أعضائها.
شكرا لكم جميعا على أفضل موقع على قائمة المفضلة طويلة بلدي!
غولدتوكين لديه جو دافئ ودية لسبب ما. أنها بنيت حولها وعن طريق لاعبيها.
& كوبي؛ 2000-2018 غولدتوكين ليك. كل الحقوق محفوظة.
المحتوى المقدم من قبل أعضاء هذا الموقع هو حقوق الطبع والنشر للعضو المعني.

استراتيجية ريفيرسي للفوز
الحصول على فيا أب ستور قراءة هذه المشاركة في التطبيق لدينا!
كيفية الاقتراب من لعبة عطيل / ريفيرسي اللعبة؟
وأنا أعلم أن هذا ربما تقع في موقع الألعاب المجلس لأنه هو أيضا لعبة محيرة من الفكر قررت أن أطرح السؤال هنا.
لقد لعبت لعبة عطيل (ريفيرسي) مرات عديدة ولكن أنا أبدا الاقتراب منه مع منطق معين أو خوارزمية لتطبيق على كل خطوة في ذهني. فزت مرات عديدة وفقدت الكثير.
باختصار كيف يمكن للمرء أن نهج هذه اللعبة؟ كيف يمكن للمرء أن يعمل في ذهنه لتقليم التحركات المحتملة واختيار "الحق" واحد في كل خطوة؟
وأنا أعلم أن هذا السؤال هو موضوعي حقا ولكن لأنه قد تم حوسبة ومعظم وحدات المعالجة المركزية عطيل على لعبة فيديو أكثر أو أقل "التفكير" نفسه في كل خطوة، كيف ينبغي لي كاعب التفكير والعمل على كل خطوة؟
أنا لا أتكلم كاعب خبير كبير، بل شخص يفوز دائما ضد الناس مع القليل أو لا خبرة، وضد الإصدارات المحوسبة التبسيط مفرط. وبالتالي فإن النهج تعلمت يمكن أن تحصل من المبتدئين إلى المتوسط. سأبدأ بأشياء بسيطة أولا:
زوايا حيوية. بمجرد الحصول على الزاوية، فإنه لن تغير اللون. الأهم من ذلك، هو مرساة للحصول على العديد من القطع التي لن تغير اللون أبدا. مرة واحدة لديك ركن، إذا كان في وقت مبكر بما فيه الكفاية في اللعبة يمكنك ببساطة الوجه القطع إلى لونك أقرب ما يمكن إلى الزاوية، وتوسيع تدريجيا بعيدا عن الزاوية وعدم القيام بأي أنواع أخرى من التحركات. لا شيء من القطع يمكن إعادة انقلبت، وفي نهاية المطاف خصمك سوف يكون عدد قليل جدا (أو الصفر) التحركات التي يمكنك التحكم في بقية اللعبة في أي بالطريقة التي تريدها.
المفهوم الرئيسي يجب على جميع المبتدئين فهم: جميع التحركات قبل الزاوية الأولى التي يجري اتخاذها يجب أن تكون موجهة نحو تحقيق أقصى قدر من فرصك في أن تكون أول من الحصول على الزاوية (أو في حالات نادرة، وإعداد المجلس لتحويل الزاوية الأولى خصمك لصالحك ). في نفس الوقت، وتريد لتقليل فرص الخصم الخاص بك الحصول على الزاوية الأولى.
انها أسهل للتفكير في تجنب التحركات السيئة من اتخاذ خطوات جيدة. أسوأ خطوة التي يمكن أن تجعل في عطيل هو للعب قطعة متاخمة قطريا إلى الزاوية. حتى لو كان الخصم لا يمكن الاستيلاء على الفور الزاوية بعد تلك الخطوة، وعادة ما يستغرق بدوره أو اثنين لايجاد وسيلة للحصول على اللون انقلبت على طول أن قطري بطريقة لا يمكن أن أعاد انقلبت على دورك. بدوره بعد ذلك، يحصل خصمك الزاوية.
ويمكن اعتبار ذلك أقل خطورة للذهاب بالقرب من الزاوية أفقيا أو رأسيا إذا كان لديك السيطرة على هذا الجانب. وقد يكون ذلك بالنسبة للعديد من المنعطفات بعد ذلك لن تمكن الخصم للحصول على الزاوية. ولكن ما لم يجبر على الذهاب إلى زاوية مثل هذا، فمن الأفضل لتجنب ذلك، لسببين. واحد هو أنه إذا كان الخصم لا تحصل على تلك الزاوية بوسائل أخرى، وقال انه سوف ثم الحصول على صف كامل لك (الفكر) التي تسيطر عليها. والسبب الثاني، أكثر دهاء: إذا خصمك يحصل على الزاوية على الجانب الآخر من هذا الصف يمكنك التحكم، فإن الخطوة التالية ستكون للحصول على الزاوية كنت المتاخمة ل. حتى لو كنت تحصل على تلك الزاوية الأخرى، يمكن خصمك استخدام تلك الزاوية الأخرى ضدك، مثل ذلك (أنت أسود، "السيطرة" على الجانب مع 5 السود، ثم تحصل على الزاوية القادمة من اتجاه آخر):
يمكنك أن ترى أن الأبيض يمكن الآن اتخاذ الزاوية الأخرى في أي وقت، والسيطرة على نحو لا رجعة فيه الجانب بأكمله ما عدا الزاوية على اليسار. هذا ما قصدته في وقت سابق حول تحويل زاوية ضد شخص ما. الطريقة الوحيدة السهلة للقيام بذلك هي إذا كانت قد وضعت سابقا قطعة متاخمة لزاوية على طول نفس الجانب.
كثير من الناس معرفة كل ما كنت قد كتبت حتى الآن بعد 20-50 مباراة. إذا كنت لم تتقن بالفعل كل ما سبق، تأكد من القيام بذلك قبل محاولة لفهم المواد الأكثر تعقيدا والمفاهيمية لمتابعة.
هناك العديد من المفاهيم الهامة التي تدفع استراتيجية ريفيرسي. أولا، استعراض المفاهيم التي سبق ذكرها:
تجنب التخلي عن الزاوية، ويكون ذلك محرك اللعبة في وقت مبكر تجنب التحركات السيئة هو أكثر أهمية من اتخاذ خطوة جيدة بعد الحصول على الزاوية الأولى، وتحويل القطع إلى اللون الخاص بك التي هي أقرب ما يمكن إلى تلك الزاوية.
مفهوم بسيط لم أذكره بعد:
لعبة نهاية تتكون من مجرد عد عدد القطع التي تحصل مقابل عدد القطع يحصل خصومك. هذا يعمل بشكل جيد على آخر 2-4 التحركات من اللعبة، ولكن ينبغي أن نادرا ما تكون القوة الدافعة وراء التحركات في الجزء السابق من اللعبة قبل اتخاذ الزاوية الأولى.
مفهوم اللعبة الأكثر أهمية يستغرق وقتا طويلا لإتقان:
تقليل عدد من التحركات خصمك يمكن أن تجعل، في حين بذل قصارى جهدكم لضمان أن تعظيم عدد من التحركات التي يمكنك جعل.
عندما كنت تلعب شخص الذي يتقن أجزاء أبسط من اللعبة وصفتها أعلاه، فإنها سوف تجعل فقط التحركات التي تسمح لك للحصول على زاوية إذا أجبروا على. الطريقة الوحيدة التي يمكن أن تجبرهم هي عن طريق الحد من عدد من التحركات التي يمكن أن تجعل. يمكنك أن تفعل ذلك إلا إذا كان لديك العديد من التحركات لجعل، وبعضها لن تخلق المزيد من التحركات لخصمك.
لا أتوقع أن معظم الناس سوف يفهمون تماما هذا الجزء الأخير من الاستراتيجية وصفت دون ممارسة فعلا. لذلك أشجع أي شخص يحب هذه اللعبة للعب عدد قليل من المباريات حيث هدفك الرئيسي هو ليس في محاولة للفوز، ولكن في محاولة لتعتاد على اتخاذ التحركات التي لها نتيجة للحد من عدد من التحركات في خصمك في المستقبل مع توسيع الخاصة بك مجموعة من التحركات. وبمجرد أن تعتاد على هذا، تبدأ في محاولة للفوز مرة أخرى، وذلك باستخدام ما تعلمته لإجبار خصمك للتحرك مجاور للزاوية، لأن هذه هي الخطوة الوحيدة المتبقية (أو واحدة من مجموعة صغيرة من التحركات السيئة على قدم المساواة).
ملاحظة أخيرة: اللاعب الوحيد الذي كافح من أجل الفوز ضده لم يلعب كثيرا عطيل كما كان لي. لكنه كان لاعب جيد الذهاب. على ما يبدو، يذهب اللاعبين تعلم التفكير بطريقة يترجم بشكل جيد جدا لعطيل. ربما لاعب من ذوي الخبرة الذهاب يمكن ترك تعليق شرح لماذا يذهب لاعب التعلم عطيل سوف فهم اللعبة أسرع بكثير من اللاعبين دون تلك الخلفية.
إن حدود الحدود (أو الخطوط الحدودية) هي مفاهيم أساسية للفوز، في رأيي المتواضع، بأنه لاعب لائق:
1. مكافحة حدسي، في بداية اللعبة، واحدة من التكتيكات هو اتخاذ عدد قليل من القطع ممكن. للتفصيل في هذا: في منتصف اللعبة، انها المفتاح الذي يمكنك إجبار الخصم لجعل التحركات السيئة (على سبيل المثال إعطاء زوايا لك). الطريق للحد من تحركات الخصم هو أنه لديه الكثير من القطع على متن الطائرة، في 'خطوط الحدود'، وكنت لا.
2. إنشاء خطوط الحدود للخصم. خط الحدود يعني كفاف مجموعة القطع على متن الطائرة. إذا كان خط الحدود هو كل شيء في لون المعارضين، وقال انه لا يمكن توسيع في هذا الاتجاه، وكنت إجباره على وضع مكان آخر.
في الصورة، أبيض لديه الحدود إلى اليسار والأعلى. أسود يجب تجنب توسيع اليسار أو التصاعدي قدر الإمكان، للحد من الخيارات البيضاء، مما اضطر الأبيض لجعل التحركات السيئة نحو أسفل اليمين.
3. إذا كان لديك خيار، واتخاذ قطع داخل قطعة الكتلة وليس على خطوط الحدود. إذا كنت كسر الخصم الحدود خط ملون، تفقد ميزة.
إذا كنت تريد أن تبسط كل استراتيجية في جملة واحدة، فإنه سيكون:
تعظيم التنقل، تهدف للأقراص مستقرة.
تعتبر الأقراص مستقرة عندما لا يمكن انقلبت مرة أخرى. على سبيل المثال، لا يمكن انقلب الزوايا، أو حواف مليئة.
التنقل هو عدد من التحركات المختلفة، وخاصة التحركات الجيدة، لديك حق الوصول إليها.
الأقراص التي ليست مستقرة لا يحمل أي قيمة باستثناء واحدة استراتيجية. المبتدئين في كثير من الأحيان يجعل هذا الخطأ في محاولة لوجه العديد من القطع ممكن في كل منعطف. ولكن القيام بذلك يتعارض مع مبدأ تعظيم التنقل، والمزيد من القطع التي الوجه في منعطف واحد، وأقل التنقل لديك في المستقبل. الخصم يمكن بعد ذلك استخدام الخاص بك منخفضة التنقل لصالحها عن طريق إجبار لك لجعل التحركات الفقيرة بسبب خيارات صغيرة كنت قد تركت. لا يكون هذا الرجل.
هناك طن تركت لمعرفة المزيد عن استراتيجية عطيل، مثل الفخاخ، الداخلية مقابل الأقراص الخارجية، وفتحات ومثل، ولكنها كلها ظرفية، وكلها تخضع للاستثناءات. فقط تذكر هذين المبدأين وعليك أن تكون على الطريق الصحيح.

No comments:

Post a Comment