Saturday 24 March 2018

ثبت استراتيجيات تداول الخيارات الثنائية


هومماد ستراتيجيس & # 8211؛ أوكان 15-30 دقيقة استراتيجية بسيطة ومربحة.


عندما حاولت لأول مرة إنشاء استراتيجيتي الخاصة كان هدفي لتطوير نظام يمكن القضاء على الشكوك والتخفيف من المعادلة. كنت بحاجة إلى تأكيد، استراتيجية متينة مع قواعد بسيطة يمكن اتباعها وتداولها ميكانيكيا. اليوم، مع أشهر من التدريب، لدي المهارات اللازمة للاستفادة الكاملة من الفرص التجارية الكبيرة التي تقدمها. إذا كنت مبتدئا، يمكنك اتباع القواعد والتجارة هذه الاستراتيجية ميكانيكيا حتى تحصل على المهارات اللازمة لفهم الأسباب وراء القواعد. مرة واحدة كنت قد وصلت إلى تلك الدولة سوف تكون أيضا قادرة على الاستفادة الكاملة من استراتيجيتي. وبالتالي يمكن أن أوصي هذه الاستراتيجية لكلا مبتدئين والتجار أكثر خبرة!


أوكان 15-30 دقيقة استراتيجية إعداد MT4.


تتوفر التنزيلات أسفل الصفحة.


1. إضافة 3 المتوسطات المتحركة الأسية مع الفترات التالية:


200 و 50. 21 مفيد ولكنه اختياري.


2. إضافة (5، 3، 3) مؤشر ستوكاستيك مع المستويات التالية: 80 و 20.


3. إضافة مؤشر القوة النسبية مع القيمة 4 والمستويات التالية: 75 و 25.


4. إضافة FiboPiv_v2.


بعض الكلمات عن فيبوبيف:


هذا هو المؤشر الذي يحسب ويوجه S / R - خطوط على الرسم البياني الخاص بك. دقة هذه الخطوط مرتفعة جدا. أنصح المتداولين المبتدئين بعدم التداول بالقرب من هذه الخطوط حتى يفهموا تحرك السعر جيدا، وخاصة خط المحورية. في بعض الأحيان يكون السعر في التردد حول محور المحور، مما يعني أنك لا يمكن تحديد اتجاه واضح. بعد فهم كيف يتفاعل السعر بالقرب من S / R - خطوط هامة يمكنك استخدامها لصالحك. يمكنك التعرف على بيفوتكالك هنا.


كيف تعمل هذه الاستراتيجية؟


أولا تحتاج إلى تأكيد اتجاه الاتجاه. المتوسطات المتحركة هي الأدوات المفيدة جدا لهذه المهمة. لتحديد اتجاه الذهاب إلى الرسم البياني 15 دقيقة ومعرفة ما إذا كانت الشمعدانات تحت أو فوق 200-إما و 50-إما. للتأكد من أن الاتجاه ليس في حالة من التوحيد أو على وشك تغيير الاتجاه من المهم تحديد أعلى مستوياتها السابقة والهبوط. لتحديد موقع هذه الارتفاعات والانخفاضات ببساطة علامة المناطق التي أظهرت مؤشر ستوكاستيك مستويات ذروة الشراء / ذروة البيع. تحقق لمعرفة ما إذا كان السعر هو التنحي وهو تحت 200 و 50 إما، إذا كان هذا هو الحال ننظر لارتفاع قمم وانخفاض أدنى. إذا كان السعر يتصاعد فإنه ينبغي خلق أعلى مستوياته وأعلى مستوياته فوق 200 و 50 إما. والهدف هو العثور على هذه "الخطوات" أو التصحيحات الصغيرة داخل هذا الاتجاه.


-لخيارات الاتصال: أدخل عند أدنى مستوياته، يجب أن تكون الشموع فوق مستويات 200 و 50-إما و ذروة البيع في كل من مؤشر ستوكاستيك و رسي.


-الخيارات المتاحة: أدخل على قمم منخفضة، الشمعدانات يجب أن تكون تحت مستويات 200 و 50-إما و ذروة الشراء على كل من ستوكاستيك و ريس.


فيما يلي مثال لرسم بياني مدته 15 دقيقة ل أوسد / جبي:


يظهر الخطان الأحمران الرأسيان أدنى مستوياته عند مناطق التشبع الشرائي على الرسم البياني لمدة 15 دقيقة. لاحظ أن هذين الارتفاعات هي أيضا تحت 200 و 50EMA. هذه مواقع جيدة ل بوت-أوبتيونس.


يمكنك فعلا العثور على اثنين أكثر من الفرص المتاحة إذا نظرتم بعناية. لاحظ أن المسافة بين 50 و 21-إما أصبحت أضيق على الجانب الأيمن في الصورة وشموع دوجي تتشكل. هذا ليس مكانا جيدا ل بوت-أوبتيونس على الرغم من أن مؤشر ستوكاستيك ومؤشر القوة النسبية في منطقة ذروة الشراء.


كيفية اختيار إدخال بعد تأكيد الاتجاه الاتجاه؟


اعتمادا على ما إذا كنت مبتدئا أو تاجر من ذوي الخبرة النهج يختلف.


النهج الأول هو للمبتدئين الذين يرغبون في التجارة هذا ميكانيكيا حتى تصبح مهرة. في المثال أعلاه دعونا نتظاهر كنت مجرد رؤية الشموع تشكل ارتفاع منخفض، والنظر في الخط الأحمر الرأسي الثاني من اليسار. مؤشر ستوكاستيك ومؤشر القوة النسبية على وشك لمس مستويات التشبع الشرائي. يجب أن تدع الشمعة الحالية 15 دقيقة الصاعدة لإنهاء وتأكيد أن التصحيح قد انتهت. من أجل تأكيد الحركة الصاعدة قد انتهت، تغيير إلى الرسم البياني لمدة 5 دقائق ومعرفة ما إذا كان شكل شمعة 5 دقائق الهابطة.


مثال على خيار "بوت" في اتجاه هبوطي.


في هذه الصورة تظهر المخططات نفس زوج العملات كما في الصورة أعلاه، أوسد / جبي. ولكن هذه المرة كنت تبحث في الإطار الزمني 5 دقائق. لاحظ كيف تغلق الشموع أسفل وأقل (في الدائرة). هذا يشير إلى أن ارتفاع المرجح أن يكون أكثر. انتبه إلى مناطق التشبع الشرائي أيضا. مؤشر ستوكاستيك ومؤشر القوة النسبية يعبران الآن مستويات التشبع الشرائي ويتجهان نحو الأسفل. الإدخال هو بعد إغلاق هذه الشمعة الهابطة لمدة 5 دقائق. اعتمادا على تقلب السوق الاختيار بين 15 دقيقة أو 30 دقيقة انتهاء الصلاحية.


ويمكن تطبيق هذا النهج من قبل المتداولين من ذوي الخبرة المتقدمة الذين لديهم المعرفة شمعدان الأساسية، وانت تعرف كيفية استخدام حركة السعر، وكنت جيدة في رسم S / R - خطوط وكنت أفهم التقلب. لذلك، بدلا من الانتظار لمدة 5 دقائق شمعة الهبوط لتشكيل يمكنك الحصول على إدخالات أكثر دقة عن طريق التحول إلى الإطار الزمني 1 دقيقة ورسم خطوط S / R-. تذكر على الرغم من أن M15 و M5 لا يزال يتعين أن يكون ذروة الشراء!


فيما يلي صورة للرسم البياني من دقيقة واحدة لنفس زوج العملات في الصور أعلاه:


لاحظ كيف قاوم السعر في الخط الذهبي الثاني من أسفل إلى أعلى. لاحظ دبوس-الحانات مشيرا إلى سعر اضطر أسفل. كان إدخالك هنا في وقت سابق مما كان عليه في الطريقة الأولى، مما يعني أنك أدخلت بسعر أعلى. لذلك أساسا، باستخدام حركة السعر، ليست هناك حاجة إلى الانتظار لمدة 5 دقائق كاملة شمعة لإنهاء في الاتجاه الذي تريد التجارة. فشل السعر في الاستمرار حتى أكد التصحيح قد انتهت، وبالتالي أعطاك دخول أفضل.


يمكنك تطبيق نفس الأساليب على خيارات الاتصال، فقط ابحث عن قمم أعلى وأدنى مستوياته كما ذكرت سابقا.


لماذا تمتص هذه الاستراتيجية؟


ليس من المستغرب أن هذه الاستراتيجية لا تعمل في أي حالة السوق. ولكن بعد ذلك مرة أخرى، أنا لا أعرف أي استراتيجية أن يفعل. القضية الرئيسية هي أن تكون قادرة على الانتظار بصبر لجميع ظروف السوق الصحيحة ليصطف لك. هذا قد يستغرق بعض الوقت، بعض الأيام لا يمكنك التجارة أي شيء لأن السوق هو ببساطة لا "يخطو" في أي اتجاه ولكن يقفز بدلا من ذلك بشكل متقلب بين مختلف مناطق الدعم والمقاومة. وعلاوة على ذلك، يمكن أن يكون من الصعب جدا للمبتدئين للعثور على أفضل الإدخالات.


لماذا لا تمتص هذه الاستراتيجية؟


توفر هذه الاستراتيجية مع تأكيدات كافية لحث التاجر على اتخاذ التجارة. خلال الوقت الذي اختبرت هذه الاستراتيجية قد ثبت أن تكون دقيقة جدا. القواعد بسيطة لمتابعة. هذه الاستراتيجية أيضا يعلمك تحديد الاتجاه ويتيح لك ممارسة على مهارات العمل السعر الخاص بك!


الاستنتاج & # 8211؛ تحقق من أوكان & # 8217؛ s مذكرات لمعرفة المزيد!


ما إذا كانت هذه الاستراتيجية تمتص أم لا تعتمد اعتمادا كليا على مدى فهمك للأسباب الكامنة وراء قواعد هذه الاستراتيجية. جربه على حساب تجريبي أولا. يمكنك الاستفادة من بلدي مذكرات التداول وخيط المنتدى بدأت عن هذه الاستراتيجية. ربما تم الرد على بعض أسئلتك من قبل في سلاسل الرسائل هذه!


ينظم. موثوق به. المرخصة. انضم إلينا # 1 الوسيط الأكثر ثقة واستفد من حساب تجريبي مجاني بقيمة 25 ألف دولار! ليميتد تايم أوفر بي أد - آخر تحديث في 11 مايو، 2018.


لا يتم فتح التنزيلين & # 8230؛ أي البرامج التي تفتح مع؟


مهلا. فهي ملفات رر. فتحها مع وينرار.


يمكنك أيضا إعداد الاستراتيجية يدويا كما تصف المقالة.


في ميتاتريدر الخاص بك 4/5 إذا كنت تريد & # 8217؛ ر لتثبيت وينرار.


و fibopiv_v2 هو متاح للتحميل، فقط جوجل ذلك. حظا طيبا وفقك الله!


كانت المدرسة كبيرة؛ ما هو معدل معدل النجاح للالبوتس في بو التداول.


آسف لتصحيح قليلا، على هذا الموقع تكتب رسي لديه الفترة 4 ولكن في الخاص بك.


تحميل قالب كان لديه 14.


أرجو أن تسمحوا لنا 24-72 ساعة لمراجعة تعليقك.


نحن نحتفظ بالحق في تقرير أي تعليق سيتم نشره.


للاستفسار عن الوسطاء - يرجى استخدام المنتديات لدينا.


للشكاوى التفصيلية - يرجى استخدام نظام الشكاوى لدينا على الصفحة الرئيسية.


استراتيجيات لكسب في الخيارات الثنائية.


استراتيجيات التداول المختلفة.


تماما مثل تداول الأسهم، تداول الخيارات الثنائية يتطلب معرفة واستخدام الاستراتيجيات لوضع احتمالات على جانبها لكسب على المدى الطويل. هناك نوعان رئيسيان من استراتيجيات التداول المضاربة في عالم التجارة المهنية: هو التحليل الفني (أو الرسم) والتحليل الأساسي الذي سنحلله في المقام الأول. سنقوم بعد ذلك التعامل مع اثنين من الطرق التجريبية التي هي الأكثر انتشارا على نطاق واسع على شبكة الإنترنت: مارتينغال والتداول مع التجار & # 8217؛ أداة الميل.


التداول مع التحليل الفني.


التحليل الفني & # 8211؛ أو تحليل الرسم البياني & # 8211؛ ينطوي على دراسة الرسوم البيانية لأسعار الصرف لمختلف الأصول من أجل التنبؤ بتوجهها مستقبلا. ويستند هذا النوع من التحليل على نظرية داو. هذه النظرية، التي أدركها ؟؟ المحلل المالي الكبير والمؤسس المشارك لصحيفة وول ستريت جورنال، على مبدأ أن & # 8220؛ يتذكر السوق & # 8221؛. وهذا يعني أن ما لوحظ في الماضي، يكرر نفسه مرة أخرى اليوم وفي المستقبل. وبعبارة أخرى، فإن تحليل عقود من تاريخ المخططات مكن التحليل الفني من تحديد سياقات محددة حيث يصبح من الممكن التنبؤ بالتوجه المستقبلي لسعر الصرف مع موثوقية كبيرة. وبالتالي فإن التحليل الفني يتكون من دراسة الرسوم البيانية باستخدام المؤشرات الفنية (للوصول إلى بعض المعلومات الرقمية أو الرسوم البيانية إضافية) ومراقبة أنماط الرسومات و / أو أنماط الرسوم البيانية الشمعدان. هذا النوع من التحليل هو الأكثر استخداما من قبل التجار. سوف العديد من الكتب ومواقع الويب أبلغكم عن التعلم، وطريقة تطبيقها والاستراتيجيات المختلفة المرتبطة به.


التداول مع مؤشر اتجاه التجار.


الطريقة التجريبية الأخرى التي ينظر إليها بانتظام على شبكة الإنترنت تتكون من رصد أداة ل & # 8220؛ مؤشر التجار & # 8217؛ ميل & # 8221؛ (وتسمى أيضا & # 8220؛ أداة التجار & # 8217؛ المشاعر & # 8220؛)، المقدمة من وسيط على الانترنت. هذه الأداة تصف ميزان المواقف عند شراء وبيع كل مؤشر في لحظة معينة. تقدم هذه الأداة من قبل الوسيط، النسبة المئوية (٪) من عملائها مع مراكز الشراء ونسبة (٪) من عملائهم مع مراكز البيع (في الوقت الحقيقي) لأصل مالي محدد. لا يمكن لعملاء وسيط عبر الإنترنت التداول في وول ستريت ولكن البعض لديهم الجرأة على التجارة & # 8220؛ بواسطة غريزة & # 8221؛ (وتجاهل أولئك الذين يستخدمون طريقة مارتينغال المذكورة أعلاه ...). لذلك، يصبح هذا النوع من الأدوات عفا عليها الزمن تماما وموثوقيتها غير مؤكدة تماما أو حتى غائبة تماما. مرة أخرى، فريق بونوسبيناريوبتيونس يحذرك ضد هذا النوع من الاستراتيجية ويدعوك لتجنب اتباعه.


التداول مع التحليل الأساسي.


التحليل الأساسي هو الفرع الثاني لتحليل السوق لتداول الخيارات الثنائية. وتركز هذه الطريقة حصرا على الإحصاءات الاقتصادية والمناخ الاقتصادي العام للتنبؤ بالتوجهات المستقبلية لسعر الصرف. على سبيل المثال، كانت أزمة عام 2008 فرصة ممتازة للتخفيض من شأن الشركات الرئيسية المتداولة في البورصة، وخاصة البنوك وصناديق الاستثمار. وعلى نطاق أصغر، تنشر العشرات من المؤشرات الاقتصادية يوميا (مثل معدل البطالة في بلد ما، على سبيل المثال). كل هذه الأرقام الاقتصادية المتاحة في التقويمات الاقتصادية المتاحة على شبكة الإنترنت على شبكة الإنترنت. مراقبة الوقت الحقيقي لهذه الجديدة يمكن أن تساعدك على اتخاذ قرارات لزيادة أو تقليل الأدوات الرئيسية المتداولة في الخيار الثنائي، بما في ذلك أزواج العملات في سوق الفوركس.


التداول مع طريقة مارتينغال نوع الرهان.


هناك العديد من المواقع أو يبوك الاستغناء عن مزايا استخدام مارتينغال. ما هو مارتينغال؟ A مارتينغال هو أسلوب الرهان الذي يتكون من زيادة كمية الاستثمار الأولي في كل خسارة حتى يتم تحقيق مكاسب. لنفترض أنك تحمل 20 يورو صعودا إلى سعر صرف اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد). فإن مبدأ مارتينغال تقودك إلى حصة مزدوجة الرهان حتى موقف الفوز الخاص بك من إغلاق. في مثالنا، إذا فقدت المعاملة الخاصة بك، فإن هذا المبدأ أدعوكم لتكرار نفس الرهان بمبلغ 20 €. إذا كان موقفك يغلق مرة أخرى في حيرة، يجب عليك ثم الرهان هذه المرة مبلغ 40 €. المبدأ هو تعويض خسائر الرهانات السابقة حتى تحقيق المكاسب التي تم السعي إليها في البداية. يمكن أن تصبح المخاطر كبيرة جدا إذا كنت تعاني من سلسلة طويلة من الخسائر المتتالية. من خلال الاستفادة من 40 €، ثم 80 €، ثم € 160، € 320، € 640، € 1028 & # 8230؛ في عدد قليل من الضربات، والمبالغ إلى الاستثمار تصبح الفلكية. النتيجة: حسابك فارغ، وعليك فقط تقديم رأس مال جديد وتقديم نزاع ضد الشخص الذي تطرق مزايا هذه الاستراتيجية.


نصيحتنا: أبدا استخدام أي مارتينغال.


كونه الفائز في الخيارات الثنائية ليست واضحة.


ونعم، كونه تاجر الفوز في الخيار الثنائي على المدى الطويل ليست بسيطة مثير للإحباط. إذا كان هذا هو الحال، ونحن جميعا من الطبيعي أن تكون غنية & # 8230؛! ومع ذلك يجب الاعتراف بأن بعض التجار معينين يكسبون حياة جيدة جدا. هنا، سوف نوضح النقاط الرئيسية التي يجب على جميع هؤلاء التجار الفائزين الوفاء بها.


كيفية كسب في الخيارات الثنائية؟


كيفية تقليل المخاطر.


ويشكل الحد من المخاطر نقطة انطلاق جيدة لتجنب الإفلاس. أفضل طريقة هي اتباع قواعد إدارة رأس المال، وتسمى أيضا & # 8220؛ إدارة المخاطر & # 8221؛ أو & # 8220؛ إدارة الأموال & # 8221؛ من قبل التجار المحترفين. تتكون قاعدة الحس السليم هذه من:


& # 8211؛ وضع الرهانات الكبيرة.


& # 8211؛ وضع كل ما تبذلونه من البيض في سلة واحدة.


& # 8211؛ لا تستثمر الكثير من رأس المال المتاح.


فمن المستحسن عدم الرهان أكثر من 5٪ من رأس المال في موقف واحد. وبالتالي، إذا كان لديك 1000 € على حساب الخيار الثنائي الخاص بك، فإنه ليس من المستحسن أن الرهان أكثر من 50 € في معاملة واحدة. وعلى نفس المنوال، ليس من المستصوب الرهان على عدد كبير جدا من الصكوك التي ترتبط في نفس الاتجاه. على سبيل المثال، ليس من المستحسن المراهنة في وقت واحد على سقوط اليورو / الدولار الأمريكي، ور / غبب، ور / كاد، ور / جبي، ور / تشف & # 8230؛ الخ. في هذه الحالة، أنت تدرك أن قفزة واحدة صعودا من عملة اليورو (ور) يمكن أن تعرض جميع مواقفك للخطر.


علم النفس من التاجر الفائز.


علم النفس من التاجر يلعب دورا هاما في احتمال له / لها كسب أو خسارة. في الواقع، فإن عامل الخسارة الرئيسي للتاجر في الخيارات الثنائية يرجع مباشرة إلى التحيزات المعرفية له / لها. الخطأ النموذجي هو أن تفقد كل شعور من المال والرهان مبالغ أكثر وأكثر أهمية لملء خسارة عالية التي عانت. تحت أي ظرف من الظروف يجب الرهان بشكل مفرط. يجب أن نأخذ في الاعتبار خطة تجارية صارمة وطريقة لإدارة رأس المال صارمة. كونها تحكمها مشاعر المرء والرغبة في كسب المزيد من المال أو لمحو الخسارة عن طريق اتخاذ المزيد من المخاطر يؤدي دائما إلى الخسارة. في المقابل، سيتم تأديب تاجر الفوز، الديكارتية ولن تسمح العواطف التدخل في اختياره للتجارة (أو على الأقل، بقدر ما هو / هي يمكن.).


أفضل الطرق للحصول على خيار ثنائي.


في الختام، فإن أفضل طريقة لكسب في الخيار الثنائي هي دراسة التحليل الفني والتحليل الأساسي، لوضع استراتيجية تجارية صارمة مع خطة صارمة لإدارة رأس المال (والتمسك بها)، وعدم الحكم من قبل واحد & # 8217؛ (التي تقود العديد من التجار الهواة لتخسر ...).


أفضل السماسرة لتنفيذ الاستراتيجيات الخاصة بك:


ما هي أفضل طريقة لكسب في الخيارات الثنائية؟


قرأت عن الكثير من استراتيجيات التداول الثنائية. بدأت التداول قبل بضعة أشهر. أنا في الغالب تتداول مع 60 ثانية. خيارات. الآن إم كسب حوالي 500-1000 دولار أمريكي يوميا، مع بعض الاستراتيجيات تعلمت من الشبكة، ولكن إم لا تزال تبحث عن أسهل طريقة لكسب هذا المبلغ. هل لديك أي استراتيجية جديدة قابلة للتطبيق؟


ما هي الاستراتيجيات التي تستخدمونها؟


مرحبا يا رجل، هل يمكنك أن ترسل لي رابط مراجع إستراتيجيتك؟ أريد أن أحاول التداول. رجاء ساعدني رجل. أنا بحاجة إلى بعض الاستراتيجيات.


توماس أود أن أعرف ما هي الاستراتيجية التي تستخدمها للحصول على هذه الأرباح أنا & # 8217؛ م باستخدام استراتيجية 5.decimal.


أنت & # 8217؛ تفعل عظيم مع الاستراتيجية الخاصة بك! أنا & # 8217؛ م تاجر المبتدئين وكان يتساءل عما إذا كنت ستشارك الاستراتيجية الخاصة بك معي.


أعتقد مارتينغال أفضل، ولكن يجب أن يكون لديك 1200 دولار على الأقل في حسابك لتحمل الخسائر والحصول على العودة إلى الربح، 1200 أوسد يساوي 7 خطوات الخسارة في مارتينغال و 6 خطوات يصبح 500 دولار أمريكي، والآن لدي تقريبا 300 الذي يصبح 5 خطوات، فمن الصعب ولكن إذا كنت سحب الربح الأول بعد حساب متزايد، ثم لديك أي خطر مع بقي المال.


استخدامه، ولكن بعناية وبذكاء حتى تصل إلى 7 خطوات، ثم لا أحد يمكن أن تقلل من سرعة الربح الخاص بك. الملك التحيات.


مرحبا توماس، أعتقد أنك تفعل عظيم إذا كنت كسب ذلك يوميا و باستمرار. يرجى أن حصة بعض الاستراتيجيات الخاصة بي معي.


شكرا توماس.


لا تفعل الأعمال مع خيارات زينيث !! وسوف تأخذ أموالك ورفض إعادته. خدمة العملاء في هذه الشركة هو المراوغات. لا يتم تنظيم هذا مزود الخيارات الثنائية. وسوف اقول لكم انهم ولكن لديهم للرد على أي واحد. أخذت زينيث أوبتيونس بلدي 5000 دولار ورفضت إعادة المال بعد أن قالوا لي أنني سوف يكون درب 2 يوم وأنا فعلت ذلك وبعد 24 ساعة طلبت أموالي وأنها لن تجيب على رسائل البريد الإلكتروني، والاستفسارات الهاتفية، سكايب، أو الدردشة . لم يدعوني حتى إلى الترحيب بي على متن الطائرة. سوف يضحكون في وجهك عند إعطاء المال الخاص بك كما الحفاظ على رفض سحب الخاص بك. هذه الشركة هي عملية احتيال. أسوأ من ذلك كله، وتستند من قبرص. الخيارات الثنائية إشارات حية ليست جيدة في جميع الناس تجنيد للانضمام safe24options وخيارات زينيث مع معدل فوزهم المفترض عالية. كنت وضعت أموالك في وكنت أفضل من الخروج وحرق كل شيء. على الأقل تحصل على الحفاظ على الرماد.


يرجى يمكنك مساعدتي مع بعض استراتيجية، أنا في حاجة إليها كثيرا.


نأمل أن نسمع قريبا منك!


أنجح منصة الخيارات الثنائية لقد استخدمت هو ستوكباير، لقد أخذت من الوقت لضبط استراتيجية كبيرة لديها أكثر من 80٪ معدلات الفوز حتى الآن.


مرحبا أج، الرجاء إضافة أمبر أوبتيون في القائمة. هذه هي شركة خيار احتيال آخر. أودعت USD250 وحاولت بعض الوقت في وقت لاحق لسحبه ولكنهم أجابوا فقط & # 8220؛ تم التحقق من الحساب & # 8221؛ وبعد ذلك لا مزيد من الاستجابة على الإطلاق. كل هذه الشركات الخيار (من خلال بعض الإعلانات من قبل طرف ثالث آخر بيع بعض البرامج) فقط نريد لنا أن إيداع الأموال في ما يسمى حساب تداول الخيار، وهذا هو، والمال هو لهم. بصراحة وإخلاص التحدث، إذا كنت ترغب في أن يكون آمنة وصادقة خيار شركة وسيط، يمكنك الثقة أوبتيك. أنا وأصدقائي قد استخدمت لهم لمدة 2 سنوات الآن والانسحاب لا توجد مشاكل على الإطلاق. بشكل منفصل، نحن من أي وقت مضى انسحبت 15000، 10000، 2000، 500 دولار أمريكي. لدينا وسيط مخصص مخصص باسم روبرتو هو دائما يقظة جدا. وهو في المملكة المتحدة ونحن في سنغافورة، لا قضايا واحدة على الإطلاق.


قبل بضعة أشهر أصبحت أخيرا مربحة، والآن أنا حصلت على نسبة الفوز حوالي 63٪: لقد استخدمت الكثير من المؤشرات، وكان البعض مفيدة الآخرين مربكة وكنت أبحث عن شيء بسيط ولكن لا يزال موثوقا بها.


الآن أنا مقتنع بأن بحثي كان ناجحا: أنا باستخدام بولينجر باندز على الإطار الزمني 5 دقائق وكانت النتائج لا يصدق فقط (أكثر من 80٪ إيتم):


نظام بسيط جدا في الواقع: أنا انتظر حتى معظم شمعة 5 دقائق يغلق فوق الفرقة العليا، وقبل بضع ثوان من شمعة يأتي إلى نهايتي وضع بوت-أوبتيون مع 5 & # 8211؛ مينوت & # 8211؛ انقضاء.


إذا كانت الشمعة على وشك الانتهاء من أسفل الفرقة السفلى I'll وضع كال الخيار.


بالطبع هذا لا يحدث في كل وقت (في بعض الأحيان عليك أن تنتظر 1 & # 8211؛ 2 ساعة على الفور المحتملين التجارة الإعداد) لذلك يمكنني استخدام ما لا يقل عن 8 أزواج مختلفة للحصول على المزيد من الصفقات.


اليوم أنا وجدت 22 الصفقات التي استوفت المتطلبات وكان 18 منهم إيتم.


من فضلك قل لي الاستراتيجية الخاصة بك، أعدك لتعويض لك. البريد الإلكتروني: كاركسبورش @ غميل.


مرحبا ز. أود أن أعرف المزيد من المعلومات أنوت الاستراتيجية الخاصة بك. يمكنك الرجاء ارسال لي رسالة بالبريد الالكتروني sergii007123 @ غميل.


ز يمكن ش الرجاء ارسال لي اور استراتيجية. U يمكن البريد الالكتروني لي على إماسوجول @ غميل.


أتابع العديد من الاستراتيجيات سهلة، بلدي الحد هو عدد من الإشارات. أنا التجارة حوالي ساعة واحدة في اليوم، وبداية بلدي هو دائما 10 €، وليس أكثر من ذلك. أكسب حوالي 250 € في تلك الساعة، مع أفاراج 12 الصفقات.


أبسط واحد هو البقرة الميتة كذاب. (حتى بقرة ميتة مستبعد عند رميها من عالية جدا) بعد اندلاع شمعة واحدة، وهناك دائما تقريبا تراجع، واستخدام ذلك مع واحد (إكسليسيتي مرة واحدة مارتينغال مرة واحدة فقط) وسيكون لديك الربح. التوقيت الدقيق هو الأكثر أهمية. كن حذرا مع اليورو مقابل الدولار الأميركي. مثالية في الوقت الحالي مع الين الياباني.


ارتفاع الأسعار أو الانخفاض. الجزء العلوي من الشموع تلمس العلوية العليا ومؤشر الأحجام و A. o. هي مضمنة مع هذا النمو، مجرد وضع عدد قليل من الصفقات. الحصول على فهم أنماط نموذجية من الزوج. تتجه بشكل مثالي مع الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأميركي.


في السوق المدى لعب٪ ويليامز، موثوقة جدا، يكون بريبايرد لاستخدام اثنين أو ثلاثة مارتينغاليس، ولكن يكون على بينة من التغييرات في بولينجرز، ووقف إذا كانت تحويل. و غبوسد لديه موثوقية البريطانية النموذجية هنا. إيت & # 8216؛ ليستنس & # 8217؛ إلى وليامز تماما. مشاهدة اتجاهات بطيئة، سترى أنه في اتجاه بطيء ويليامز يترك ذروة الشراء بسرعة و & # 8216؛ معلقة & # 8217؛ في ذروة البيع و فف. (عد الشموع في كل من المناطق والتجارة بعد أن أفاراج عدد الشموع مرت) يمكنك استخدام أو مذبذب للتأكيد. ولكن عادة مع الحد الأقصى ثلاثة مارتينغاليس سوف يفوز.


حول مارتينغاليس أنا يمكن أن ويرت كتاب الآن. أستطيع أن أؤكد لكم في الثنائيات، في ظل ظروف صارمة جدا هو شيء جيد للاستخدام. واحدة من الشروط هي أن فرص الفوز ينمو أكثر من الزيادة من الرهانات الخاصة بك. دعونا نأخذ هذا المثال: فتحت التجارة وفقط بعد فتح ترى الاختراق في & # 8216؛ خطأ & # 8217؛ اتجاه. كيف أنت ذاهب لإنقاذ أموالك؟ في الواقع من خلال فتح تجارة جديدة في الاتجاه الصحيح مع مبلغ 2.3 مرات (وليس 2 كما بعض الناس الذين لا يفهمون مارينغال، له علاقة مع الربح وسيط يتيح لك.). أسوأ خسارة الخاص بك ثم محدودة وفرصة للفوز والحصول على تعويض التجارة خاطئة عالية جدا. دون معرفة كنت تستخدم مارتينغال.


يرجى محاولة لتجنب زومترادر، بل هو عملية احتيال كبيرة. لقد استدعت 6500 وعندما بدأت في تحقيق مكاسب، فإنها تسمح لي لجعل أكثر من 1 التجارة في وقت واحد مع قيود على الحد الأقصى للمبلغ، إذا كنت ترغب أموالك لتكون في أيد أمينة، في محاولة للخروج من أفضل الوسطاء ريجوالتد، ولكن من فضلك لا تفكر حتى من فتح أكوكونت في زومترادر.


مارك يمكنك شرح استراتيجيتك في التفاصيل؟ كما هو الحال مع الصور أو أفضل هو تداول الفيديو الحية كمثال. يمكنك أن ترسل لي معلومات إلى البريد الإلكتروني: sergii007123 @ غميل.


مرحبا إم جديد لهذا من أجل التداول. هل يمكن أن ترسل لي بعض الاستراتيجيات التي وجدت أسهل لإدارة وأكثر مجزية؟ شكر.


يمكنك الاشتراك الآن في النشرة الإخبارية لدينا والحصول على الكتاب الاليكترونى مجانا على أفضل 10 استراتيجيات التداول لكسب المال مع الخيارات الثنائية 🙂


علامة، أنا مهتم في استراتيجيات مارتينغال & # 8230؛ إذا كنت يمكن أن ترسل لي الاستراتيجية الخاصة بك على kresob777 @ جوجل.


هو 200 $ بما فيه الكفاية للحصول على عائد جيد؟


كنت قد فقدت $ 1000 +، أي استراتيجيات جيدة هناك؟ اسمحوا لي أن أعرف.


رجاء مساعدة مع استراتيجية على ثنائي، يجب أن يكون جيدا معك إذا كنت مساعدتي عن طريق إرسال إلى البريد الإلكتروني الخاص بي أولتوثرون (في) جوجل شكرا لك، الثابتة والمتنقلة لا تفشل في ارسال لي.


وقال مارك يمكنك أن تقول أكثر عن فقدان ميتا البقر استراتيجية ريجارد. ريك.


بدء تداول ثنائي غدا 09-02-14.


لقد تم قراءة الكثير على الاستراتيجيات قد حاول أي شخص نظام لمسة واحدة.


أنا حتى يمكن أن تخبرني كيف ش تشعر حول و إذا كان بداية جيدة في ذلك؟


أيضا هناك أي شخص هناك مع أي أنظمة أخرى لديهم r النجاح مع؟


يمكنني استخدام استراتيجية بسيطة جدا. & # 8217؛ ترتد العودة & # 8217؛ الشموع. مثال على الاتجاه الصعودي؛


1) يظهر الرسم البياني الشموع + بباندس + رسي.


2) استخدام 1 دقيقة الشموع لمدة 5 دقائق الإطار الزمني.


3) عندما (الأخضر / أوب) يضع على أعلى / العلوي b. مكان وضع بوت، ولكن فقط إذا رسي تصل 70.


4) 80٪ من الوقت ش شود يكون إيتم.


5) في بعض الأحيان سوف انتظر أن نرى تأكيدا (على أوب أنه & # 8217؛ ق الأحمر) أن العكس يحدث.


6) نفسه على أحمر أسفل شمعة & # 8230؛ يضع على أقل بب ثم وضع كال ولكن فقط عندما رسي.


هو 30 أو أقل (مرة أخرى شمعة المقبل شود الذهاب الأخضر لتأكيد الاتجاه الصاعد بدأ)


7) هذه الاستراتيجية أكثر من 20 الصفقات أعطى 83٪ العائد.


وود تكون مهتمة لسماع أي تعليقات التداول داخل ببس. (وأكثر خطورة)


هل يمكنك مشاركة الاستراتيجية التي تستخدمها مع التداول لمدة 60 دقيقة.


تساءلت فقط كيف قمت بإعداد 1 دقيقة الشموع على 5 دقائق الإطار الزمني ألوس كم من الوقت هو التجارة التي تأخذها هو التجارة 60 ثانية؟


مرحبا جيوف، أعتقد أن كين يشير إلى الرسم البياني 1 دقيقة. يمكنك وضع رهان مع الإطار الزمني منتهية 5 دقائق بعد.


شكرا إسبن أنك لن يحدث لمعرفة ما الفترة التي ينبغي تعيين مؤشر القوة النسبية؟ بلدي الافتراضي هو 50 ولكن لا يبدو أن تصل إلى 70 أو 30٪


لا يبدو أن توماس مفتوح لمناقشة استراتيجيته. نصيحتي هي أن البقاء بعيدا عن التداول 60sec كما التجار الجدد، فإنه يمكن أن تحصل على الخروج من السوق أسرع مما يمكن أن تتخيل أي وقت مضى. إذا كنت يجب أن تتاجر أقصر وقت انتهاء قد ترغب في تجريبي التجارة استراتيجية ببس على 1min مع انتهاء 5mins كما قدمها ز أعلاه.


مرحبا، مارك، أنا مهتم جدا في الاستراتيجية الخاصة بك، ولكن أنا أتساءل أيضا ما هو توقيت انتهاء الصلاحية لكذاب استراتيجية بقرة الميتة؟ هل يمكن أن يرجى إرسال بريد إلكتروني لي في ليدياليودل @ غميل، ثكس & # 8230؛


لماذا يبحث أي شخص نظام آخر إذا كان نظامه يكسبه حوالي 500-1000 دولار يوميا؟


مرحبا مارك، أنا مهتم في تعلم استراتيجياتك. إذا كان لديك صور أو فيديو يشرح استراتيجياتك التي ستكون كبيرة. أنا 17 عاما وأنا جديدة جدا في العالم من الخيارات الثنائية. يبدو أنك تعرف ما أنت & # 8217؛ نتحدث عن ذلك يمكن أن يرجى البريد الالكتروني لي في jacksonspeaks1 @ غميل. شكرا لكم.


مرحبا، أنا & # 8217؛ كان تداول الخيار سنتين إكسيرانس، هذا النظام تجلب لي 1000 دولار إلى 2000 دولار يوميا، تعتمد الاستثمار الخاص في كل مرة كنت الرهان.


أنا استخدام إما 5،6،7،8،9 و إما 14 في 5 دقائق الرسم البياني.


يجب أن تنتهي التجارة 30m الوقت.


عندما EMA5،6،7،8،9 أعلاه إيما 14، يجب عليك شراء، في غضون 30M يمكنك ان ترى في المال.


عندما EMA5،6،7،8،9 أدناه إيما 14، يجب أن تبيع، في غضون 30M ترى أيضا في المال.


والشيء المهم جدا هو دون & # 8217؛ ن ننسى لشراء لي كوب من القهوة.


أنا تاجر جديد، استراتيجيات التعلم مع حساب تجريبي. حتى الآن على الذهاب جيدة. نصائح سيكون موضع تقدير.


مرحبا الخيار الملك. يبدو أن استراتيجيتك فعالة وكذا ثقتك بنفسك. هل يمكن أن تخبرني المزيد عن ذلك في مزيد من التفاصيل. يمكنك الوصول لي على: hani. m.ragab@gmail.


أنا تاجر وأود أن حصة أفكاري حول احتيال الشكاوى على شبكة الإنترنت. صحيح أن الحيل هي في جميع أنحاء الإنترنت في الوقت الحاضر. ولكن لكي نكون منصفين لموضوع الشكاوى، يجب أن نقدم دليلا لإقناع القراء بنوايانا الصادقة. يمكن لأي شخص أن يشكو ولكن ليس الجميع يمكن أن يكون رغبة حقيقية في معرفة الحقيقة. أنا & # 8217؛ م لا أقول هذا في الدفاع عن خيارات زينيث، الخيارات الثنائية لايف إشارات أو أي منصة أخرى. أنا & # 8217؛ مجرد محاولة لدعم النزاهة.


الكثير من التجار تبادل ردود فعل سلبية ضد زينيثوبتيون، وهذا هو السبب في أنه من الأفضل لتجنب ذلك واختيار وسيط الخيارات الثنائية المنظمة فكا / سيسيك.


مرحبا الخيار الملك كان يحاول الاستراتيجية الخاصة بك وكان نتائج مختلطة مجرد كسر إيبين ولكن أشعر أن هناك شيئا في ذلك.


هل يمكن أن تخبرني إذا كنت تستخدم أي مؤشرات أخرى أو أصول معينة، وقت من اليوم الخ؟


شكرا جزيلا يا و إيتل يكون القهوة كبيرة جدا وكعكة لك.


التداول هو متعة خاصة عندما كنت في المال. ADX48 جيد جدا في التداول ثنائي. باستخدام يجعلني أشعر أكثر راحة. وقد متعة الرجال.


انها حقيقة أن الكثير من وسطاء احتيال موجودة اليوم، والقائمة آخذ في الازدياد. أنا & # 8217؛ م لست متأكدا لماذا، ولكن حتى تنظيم السماسرة مثل بانك دي ثنائي لا تحصل على بعض الشكاوى. انها ليست عجب لماذا يمكننا أن نرى الشكاوى على الانترنت حول زينيث خيارات وغيرها من منصات غير شعبية جدا.


مرحبا بريان هو ذلك. بانك دي بيناي كذلك؟ مه العار أشعر الأشرار على محمل الجد.


الخيار الملك، قمت بنشر استراتيجية الفوز في عيد ميلادي. انها وسيلة الفوز للخيارات الثنائية والجميع يجب أن تتبع الرصاص الخاص بك.


أنا مدين لك القهوة كبيرة إخوانه. شكرا على النصيحة! جيد الكرمة لك صديقي.


جيف، تبسيط الخيار الملوك استراتيجية & # 8211؛ استخدام 14 إما و 20 سما على الرسم البياني 5 دقائق. عندما 14 يعبر 20 تشتري مكالمة لمدة 15 إلى 30 دقيقة إكس. عندما 20 يعبر 14 لديك الاتجاه الهابط وتذهب مع وضع لمدة 15 إلى 30 دقيقة إكس. هل يمكن أيضا إضافة المعبر العشوائي كمؤشر تأكيدا. عندما الصليب هو الحصول على وثيقة كلوزون الرسم البياني 5M هل يمكن أن تتحول إلى الرسم البياني 1 دقيقة وقبض على الصليب في وقت مبكر لتحريك التجارة، وهذا هو مشابه جدا لخيارات الملوك الخيار الطرق. يحدد التغيرات الاتجاه القصير، ويجب أن يضع لك في المال. العملية والتحلي بالصبر. حظا سعيدا برو!


هل يمكن أن ترسل لي الاستراتيجية التي تستخدمها للتداول 60 إطارات زمنية ثانية من فضلك؟


تم تجريب هذه الطريقة بنفسي. 15 أو 30 دقيقة. انقضاء.


مرحبا غلين، ويليام & أمب؛ جيف.


أريد أن أحاول لك الطرق، واحد الذي تستخدم فيه & # 8220؛ 14 إما و 20 سما & # 8221؛ وتلك التي تستخدم فيها استخدام & # 8220؛ إما 5،6،7،8،9 و إما 14 في 5 دقائق الرسم البياني & # 8221؛ ولكن أنا لا أعرف كيفية إعدادها.


إم محاولة في الانتقال متوسط ​​المعلمات: الفترة:؟ تحول: ؟ ما الأسلوب: الأسي ينطبق على: إغلاق؟ متوسط؟ منخفض؟


هل يمكن أن ترسل لي المزيد من التفاصيل كيفية إعدادها؟ x_maverick_hunter @ هوتميل بليس.


يا نفس لويس I & # 8217؛ م مهتمة أوبتيونكينغ و غلين الاستراتيجية.


يمكنك أن تكون أكثر سبيسيفيك؟


تحتاج نفس الشيء كما لويس.


الفترة:؟ تحول: ؟ ما الأسلوب: الأسي ينطبق على: إغلاق؟ متوسط؟ منخفض؟


من فضلك، هل يمكن أن ترسل لي التفاصيل أيضا إلى triska. raya@contractor.


مرحبا جلين، الخيار الملك.


أنا & # 8217؛ م مبتدئ، وأنا & # 8217؛ م مهتمة في الاستراتيجيات الخاصة بك ولكن أريد أن أعرف كيفية إعداد سما و إما، يرجى توضيح على إعدادات الفترة، التحول، تنطبق على؟ الرجاء ارسال لي التفاصيل وأي إعدادات إضافية أخرى مثل إعداد مؤشر ستوكاستيك. @


مرحبا الخيار الملك يمكنك توضيح الإعدادات أكثر في التفاصيل، بريدي الإلكتروني: ميسورفيس @ غميل ثانكس.


مرحبا أرسل لي استراتيجيات الخيار الثنائي ل ثينكانان @ هوتميل.


لقد وجدت بعض المعلومات والاستراتيجيات جيدة جدا ومفيدة على هذا الموقع. شكرا لكم.


وسوف نشر هذه الاستراتيجيات وكيفية تحميل وإعداد الرسومات، واستراتيجيات مثل 5،6،7،8،9- 14 إما و 14، 20 إما، وكذلك 60 ثانية (نظام عشري 5 نقاط أو مارتينغال) جنبا إلى جنب مع مكافئ سار ، ماسد، بولينجر و 20، 50MA. جميع الفائزين.


مرحبا يمكن لشخص الرجاء ارسال لي بعض المعلومات عنك ما الاستراتيجيات يجب أن تبدأ مع أنا مبتدئ و تحتاج إلى بعض المساعدة. شكرا ساندويلك @ هوتميل.


مرحبا يا شباب، دعوني أشير إلى شيء & # 8230؛ أولا وقبل كل شيء حتى لو كان لديك أو تصبح أفضل تاجر في العالم سوف تفقد دائما الصفقات & # 8230؛ أن & # 8217؛ s بالتأكيد & # 8230؛ أيضا الخيار الثنائي لن تجعل الغني الخاص بك غدا .. (يمكنك أن تصبح غنية ولكن ليس غدا) يستغرق سنوات والصبر ومعدة جيدة !! أنا & # 8217؛ م دراسة الخيار الثنائي 6 أشهر الماضية لدي إيداع الحد الأدنى من المال وأيضا لدي طلب للحصول على حساب تجريبي، وأنا & # 8217؛ م باستخدام حسابي التجريبي حتى انتهيت دراستي & # 8230؛ رأيي هو: حاول استراتيجيات مختلفة وأخيرا عالقة على واحد دون & # 8217؛ استخدام استراتيجيات متعددة & # 8230؛ تعلم هذه الاستراتيجية كأفضل ما يمكن & # 8230؛ حاول الجمع بين إستراتيجيتك و نيوس & # 8230؛ هذه خطوة مهمة جدا .. أخبار تؤثر على السوق بشكل هائل & # 8230؛ وأخيرا المهم أيضا .. تعلم الوقت .. الخيارات الثنائية متوفرة في العالم كله & # 8230؛ كل بلد لديه وقت مختلف، لأن البنوك ليست مفتوحة وإغلاق في العالم كله في نفس الوقت .. البحث وتحديد الوقت الذي السوق مستقرة بحلول ذلك الوقت، وهذا يعني أن الخيار الثنائي هو متاح في معظم البلدان في هذا جزء سوف تقلل من خطر حدوث تغييرات ضخمة في السوق & # 8230؛ .. لماذا هذا؟ لأنه إذا 10 ملايين الناس يذهبون إلى مصارفهم غدا في نفس الوقت وتغيير عملاتهم لعملات مختلفة فإن السوق تنهار أو الحصول على مجنون & # 8230؛ من تعرف؟ ..So الوقت هو عامل مهم جدا في الصفقات الخاصة بك .. جعل الصفقات مع حساب تجريبي للعثور على أفضل وقت بالنسبة لك & # 8230؛ & # 8230؛ في استنتاج بناء الاستراتيجية الخاصة بك و دون & # 8217؛ ر وقف التعلم، بقدر تتعلم تصبح تاجر أكثر نجاحا .. الصفقات سعيدة وحظا سعيدا 🙂


أشكركم على هذه النصائح لا تقدر بثمن 🙂


مرحبا بالجميع، أنا & # 8217؛ م جديد في هذا. كان يتساءل عما إذا كان أي شخص يعرف من ارتباط أو مواقع على شبكة الإنترنت للحصول على معرفة أفضل لكيفية التجارة.


أيضا أنا & # 8217؛ م المهتمة استراتيجية 5 6 7 8 9 + 14 إما لتحديد الأمثل ونقطة المدخل.


شكرا مقدما.


مارك، يبدو وكأنك تعرف ما تقومون به فيما يتعلق التداول. بدأت التداول قبل يومين فقط، ولكن هل يمكنك مشاركة استراتيجياتك بمزيد من التفصيل عبر البريد الإلكتروني أدناه.


دون & # 8217؛ ر فتح 60 ثانية، 5 دقائق الصفقات إذا كنت مبتدئ. فهي خطيرة جدا.


إذا كنت ترغب في الحصول على دخل ثابت مع انخفاض المخاطر، اتبع إدارة أموالك. يجب ألا تفتح موضع أكثر من 5٪ من رصيدك.


هنا هي استراتيجيتي المختبرة في التحليل الفني.


* الإطار الزمني & # 8211؛ 5 دقائق.


* انتهاء الصلاحية & # 8211؛ 15 دقيقة.


* إنديكاتورس & # 8211؛ إما 8 (اختيار اللون الأخضر)، 14 (اختيار اللون الأحمر) و ماسد مع المعايير القياسية.


سؤال: كيفية فتح موقف؟


جواب: عندما إما 8 يعبر إما 14 من أسفل وأيضا خطوط ماسد يعبر ويظهر اتجاه صعودي، فتح موقف كال. عندما يعبر المتوسط ​​المتحرك 8 عن المتوسط ​​المتحرك 14 من فوق، وتتقاطع خطوط ماسد وتظهر موضع الترند الهابط موقع بوت.


شرح الاستراتيجية: في هذه الحالة إما 8 و 14 و ماسد يظهر لك اتجاه الاتجاه. يجب عليك قبض عليه.


PS. وينبغي ألا تقل نسبة النتائج عن 75٪ في المال. إذا كنت تريد أن ترى المزيد من التفاصيل، وسوف نرسل لك تفسيرا مع الصور.


الرجال لدي 600 $ في أوبتيونيراللي ومحاولة للالتمويل الأموال لتشغيل العين كما أنا & # 8217؛ م أعمى وتحتاج إلى رفع ما لا يقل عن 8000 $ للعام المقبل فب أنا يرجى مساعدتكم على كيفية التجارة كما منصة لا توفر التداول. فقد إيف 400 دولار بالفعل. الثابتة والمتنقلة مساعدة و إم أبلغ من المخاطر التجارية. الرجاء الاتصال بي على mmetilesedi187 @ غميل.


مرحبا الخيار الملك، غلين، تاروكس & # 8211؛ يمكنك يا رفاق إرسال معلومات مفصلة بشأن 5 6 7 8 9 + 14 إما & أمب؛ 20 استراتيجيات سما؟ يرجى إرسال بريد إلى:


ما وراء استراتيجية مارتينغال، ما هي استراتيجيات الخيارات الثنائية الرئيسية وأين يمكنني العثور على معلومات حول خطواتهم؟ شكرا مقدما.


شكرا جزيلا على مشاركة إستراتيجيتك. أود أن أتعلم منك. عظيم إذا كنت يمكن أن ترسل لي مزيد من التفاصيل شرح مع الصورة.


متابعة وتعلم استراتيجيات التجارة الجيدة. أنا مبتدئ.


مرحبا جوزيف أي فرصة سوف ترسل لي أنت ستراترجي كما فقدت الكثير على هذه الخيارات الثنائية إمغهج @ هوتميل.


مراجعة استراتيجية لطيفة. يمكنك إرسال لي الاستراتيجية الخاصة بك في بريدي الإلكتروني.


هناك عدد كبير جدا من استراتيجيات الخيارات الثنائية المتاحة. وبعضها أكثر تعقيدا من غيرها. ومع ذلك، في هذه الاستراتيجية البرنامج التعليمي انا ذاهب الى يعلمك واحدة من أبسط وأنجع الخيارات الثنائية الاستراتيجيات.


لا يوجد في الواقع اسم واضح لهذه الاستراتيجية ولكن قد ثبت دقتها في مناسبات متعددة في الأعمال التجارية الخيارات الثنائية. من أجل استخدام هذه الاستراتيجية سيكون لديك فقط لاستخدام ما مجموعه 2 مؤشرات على الرسم البياني الخاص بك.


ميزة كبيرة من هذه الخيارات الثنائية مبتدئ الفوز الاستراتيجية هي حقيقة أنه يعد دائما نتائج ثبت في حوالي 75٪ -90٪ من الوقت الذي يتم التداول. إذا كنت تستخدم هذه الاستراتيجية بشكل جيد، يمكنك أيضا تحقيق نسبة الفوز أكثر من 90٪ في كل وقت.


الشهر الماضي (أبريل 2018) لقد جعلت $ 144124.It & # 8217؛ ق صفقة كبيرة بالنسبة لي. أنت دون & # 8217؛ ر أعرف فقط 3 سنوات مضت فقدت $ 1000 في أقل من 15 days. I صدمت كثيرا كثيرا. الآن نفسي استراتيجية يعطي لي الكثير من وضع ما لا يقل عن 1500 شخص مدهش استخدام بلدي الاستراتيجية الثنائية & # 8230؛ إذا كان لديك أي سؤال لا تتردد في ضرب لي: إبياريف @ غميل.


يمكنك أن ترسل لي التفسيرات مع بعض بلدان جزر المحيط الهادئ بحيث سيكون من الأسهل لمتابعة؟ أنا نيوبي. تكس كثيرا.


أنا مبتدئ هنا لا يزال التعلم، يمكن ش ترسل لي التفسيرات مع الصور حتى أستطيع أن أفهم بشكل أفضل؟ شكرا جزيلا !


أنا باستخدام بولينجر باند / رسي استراتيجية (كما أبرزها كين و ز أعلاه) و تعاني من نتائج رهيبة. أنها بسيطة جدا وفعالة. الفوز حاليا حوالي 70-75٪ من الصفقات بلدي! 🙂


مرحبا جوزيف. استراتيجية الخاص يبدو أصواتا كبيرة. قد يو يرجى البريد الالكتروني لي على كيفية الذهاب عن ذلك الرجل. أنا & # 8217؛ م newbie. daviestembo89@gmail.


استراتيجيات جيدة من الخيار الملك & # 8230؛. سيكون لديك القهوة من لي & # 8230 ؛.


مرحبا جوزيف يمكن أنا هف بعض الموافقة المسبقة عن علم أيضا على الاستراتيجية الخاصة بك؟


مرحبا الخيار الملك. إم مبتدئ في بو. هل يمكنني الحصول على نسخة من إستراتيجيتك؟ jazzpy11 @ بريد جوجل.


يو غلين يمكنك بلز شرح أور تبسيط استراتيجية بالنسبة لي. شكرا يا رجل. mohsin26996 @ بريد جوجل.


يجب عليك الانتظار لمدة 5 دقائق شمعة لإغلاق أولا على استراتيجية إما 14 سما 20 أو ببساطة التجارة كما خطوط عبر في حركة الاتجاه.


ومن الأفضل أن تنتظر إغلاق الشمعة للحصول على تأكيد إشارة 🙂


مرحبا الجميع، لا أحد يتداول الخيارات الثنائية مع الخيارات الأعلى هنا؟ أحتاج شهادات عنهم كما أنا & # 8217؛ م حول فتح حساب التداول معهم.


سوف نقدر ردودكم.


هل يمكن أن ترسل لي الاستراتيجية التي قلت لنا قبل بضعة أيام؟ هل يمكن أن ترسل لي المزيد من التفاصيل؟ لأن إم استخدامه ولكن ما زلت لا أعرف في أي لحظة إدخال أعتقد أن ما زلت لا أعرف الوقت المحدد. (إلى x_maverick_hunter @ هوتميل من فضلك)


يمكنني استخدام استراتيجية بسيطة ط وضعت بهدف منخفضة المخاطر & # 8230؛ فقط يحدد لي مع 3 أو 4 الصفقات يوميا & # 8230؛ ولكن أنا باستمرار الحصول على معدل 80 & # 8211؛ 85٪ إيتم مع هذه الاستراتيجية وحدها، حتى أتمكن من القيام بثقة الصفقات من 250 $ أو أكثر. فهو يجمع بين 5 مؤشرات بالإضافة إلى بب و هو مبتدئ نسبيا ودية إذا كنت مراقبة أقصى أزواج العملات اثنين في وقت واحد. لمزيد من المعلومات البريد الالكتروني لي sford88@hotmail. co. uk.


يمكن ش ترسل لي الاستراتيجية الخاصة بك مع الصور و graphes. thanks.


مرحبا فنسنت، حتى الآن ليس لدي أي مشكلة فيما يتعلق الانسحاب باستخدام توبوبتيون كوسيط بلدي. مجرد البقاء بعيدا عن غلوبالترادر ​​365، بانك دي ثنائي فقط على سبيل المثال لا الحصر. قد ترغب في التمرير إلى الكلب بيناريواتش للحصول على معلومات أكثر موثوقية.


يبدو أن استراتيجيتك بسيطة جدا. ترغب في الحصول على مزيد من التفاصيل! شكرا جزيلا في أدكانس!


مرحبا .. تعلمت المزيد من الاستراتيجيات من هنا. أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية محاولة لهم. شكرا جزيلا. حظا سعيدا & # 8230؛!


أنا جديد في خيار ثنائي. أريد فتح الحساب. هو بنك دو ثنائي وسيط جيد؟ يرجى تقديم النصيحة.


بعض النقاد الشرسة حول بانك دي ثنائي تدعونا لتقديم المشورة لك لاكتشاف لدينا قائمة من أفضل وسطاء الخيارات الثنائية، مختارة بعناية من قبل فريق بونوسبيناريوبتيونس بين وسطاء مع أفضل الاصداء.


مرحبا. وأود أن تبدأ التداول، ولكن فقدت العمل بسبب إصابتي وليس لدي أي فرصة للحصول على بدء رأس المال. هل هناك أي تشانس لتبدأ من لا شيء؟


يمكن البريد الالكتروني لي بعض الاقتراحات على شفمرود @ غميل.


ليس من الممكن حقا أن تبدأ من لا شيء،


ولكن نضع في اعتبارنا أنه يمكنك الاستفادة من مكافأة إيداع 100٪ عن طريق التفاوض إذا قمت بفتح حساب مع واحد من شركائنا الخيارات الثنائية وسطاء الشركاء 🙂


شكرا جزيلا زاك على ردكم، كان من المفيد.


يا رفاق محاولة هذه الاستراتيجية على حساب تجريبي تقول لي كيف يعمل لك .. I & # 8217؛ م باستخدام خيارات الذكاء على هاتفي الخليوي.


بولينجر باند في 20 ولكن أنا وضعت في 200 .. أنا لا أريد أن أرى بروس في أي مكان بالقرب منهم حتى ارتفعت أسعار أعلى مستوياته أو أدنى مستوياته.


رسي في 8 مع أوب / أوس في 90-10.


انتظر السعر لدفع بعيدا عن 200 إما شراء أو بيع فقط بعد الانسحاب الثاني / الارتداد ومرة ​​واحدة تتحرك الأسعار في اتجاه الاتجاه الحالي نظرة للأسعار لإغلاق خارج خطوط الفرقة البولنجر الخارجي ومؤشر القوة النسبية إما أكثر من اشترى أو أكثر تم البيع! ثم ضع طلب شراء أو بيع.


أنا مبتدئ، حيث يمكنني الحصول على حساب تجريبي جديد؟


مرحبا بالجميع، أنا مبتدئ لذلك أنا أبحث استراتيجيات مفيدة مختلفة للتجارة.


رأيت تلك الاستراتيجيات المثيرة للاهتمام أعلاه. هل يمكن لشخص ما أن يرسل لي المزيد من التفاصيل حول تلك الإستراتيجيات؟ شكرا جزيلا.


أنا جديد على تجارة الخيارات الثنائية، يمكنك الرجاء ارسال لي استراتيجية بسيطة الخاص بك.


Hi anyone anyone knows about IQ option if this broker is not scam? TY..


اشترك الآن والحصول على الكتاب الاليكتروني المجاني على أفضل الاستراتيجيات لكسب في الخيارات الثنائية!


البقاء مسؤولا.


&نسخ؛ بونوسبيناريوبتيونس المحدودة - جميع الحقوق محفوظة.


100٪ مكافأة حصرية (بدلا من 20٪) على وديعة 1 الخاص بك من 250 € على أفضل وسيط منظم 24 الخيار! (تطبق الشروط والأحكام الإضافية)


Four Proven Technical Strategies for Binary Options Traders.


There are several tested and proven technical binary options strategies that can be used by traders of all skill levels. Each of these share the commonality of being founded upon the basic principles of trading, with each being used extensively within the industry. The testing of strategies is always advised, but with these methods there should be no need for running extensive tests.


دعم واستراتيجية المقاومة.


This strategy is quite popular with novice traders due to its high level of simplicity. The purpose of this strategy is to help with determining the current and future price placement and then purchase “Call” contracts when the asset price nears support levels and “Put” contracts when the asset price nears resistance levels. There is more than one way to establish these levels. The most popular would be to note what the levels were in the past and then forecast the upcoming price movement based upon a return to these levels.


Fibonacci levels are an excellent technical tool that can be used to identify the best entry points. Within some levels you’ll notice erratic price movement and can avoid entry at that time. Other times, more stable patterns will develop and point out prime entry points. Price bounces should not be ignored, as they often point out support and resistance levels. They can also expose overbuying and overselling within the markets. To execute this strategy, just connect the two primary levels and then watch for the asset price to touch them before entering into a trade.


All binary options traders will trade along with a price trend at some point. This strategy presents less risk because there isn’t any need to forecast the trend in advance. You simply wait for the asset price to start trending and then seek out the best entry points using exponential moving averages. Whenever the prevailing trend is solid, just wait around for the asset price to touch the EMA’s and then trade. If the price starts to fall during a general upward moving trend, exponential moving averages can approximate the level where the price will resume its upward movement. The same applies in reverse for a downward trend with temporary upward price movement.


With this strategy you’ll wait for EMA crossovers and start to trade when a new trend establishes itself. Two EMA’s will be used here, 13-period and 26-period. These should be paired with 5 and 15 minute time-frames. Within a MetaTrader chart, you’d use the Heiken Ashi indicator to filter market noise and steer clear of false signals. If a crossover takes place and the Heiken Ashi bar is red in color, purchase a “Put” contract. With a crossover and white bar, a “Call” contract should be purchased. After the first trade, watch for an opportunity to trade is the opposite direction when the next crossover takes place.


Technical strategies can present challenges to those who do not yet know how to use charts. If this happens to be you, spend some time learning how to use these technical tools prior to putting these strategies to use. Charting packages are typically not provided by binary options brokers, but many of the more popular and widely used charting packages can be downloaded for free.


ترك الرد إلغاء الرد.


كشف المخاطر: تداول الخيارات الثنائية يحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل ما تبذلونه من الاستثمار. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في، الخيارات الثنائية أو أسواق العقود الآجلة. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية. لا تتحمل شركة جون أنثوني سيغنالس أو مالكيها أو وكلائها أو موظفيها أو مورديها أو مسؤوليها مسؤولية أية خسائر قد تنشأ عن استخدام الخدمات المقدمة على هذا الموقع الإلكتروني.


جميع المعلومات على هذا الموقع ليست موجهة نحو التماس المواطنين أو المقيمين في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة.


الاستراتيجيات.


We trade binary options strategies that work and share our experience freely. In our view, the combination of knowledge on the markets and technical skills could lead to some great results. To be relevant to all different trading platforms, we are constantly working on new set ups and adding some custom indicators on the charts.


5 Minute binary options strategy - How to profit.


قبل البدء في التداول 5 دقائق استراتيجية ثنائية، لديك لقبول انها لن تعطيك 100٪ إشارات إيتم. لديك للتعامل مع التجارة مع انخفاض التوقعات واتبع العمل الحقيقي على الرسوم البيانية لبناء المعرفة.


Read more about 5 Minute binary options strategy - How to profit 3 comments Log in or register to post comments Submitted by Toni H. on Thu, 30 Nov 2017 17:46:23 GMT.


ADX forex trading strategy - How to profit.


استراتيجية التداول القائمة على أدكس هي نظام لحظي بسيط، يتم استخدامه بشكل مثالي من قبل التجار اليوم. لأننا نجمع بين مفهوم اليوم السابق والمنخفض ومن ثم اتخاذ موقف الاختراق من هذه المستويات باستخدام مؤشر أدكس، يمكن للتجار أن تطمئن إلى أنهم يدخلون في موقف عندما بدأ الاتجاه لتصبح قوية.


Read more about ADX forex trading strategy - How to profit Log in or register to post comments Submitted by Toni H. on Sun, 12 Nov 2017 12:43:56 GMT.


Bollinger bands forex trading strategy - How to profit.


ويمكن استخدام فرق بولينجر واستراتيجية مؤشر القوة النسبية كطريقة بسيطة لإدخال حق التجارة قبل توسيع التقلبات. بساطة هذه الاستراتيجية التجارية هو أنه يمكن استخدامها على الأطر الزمنية من H1 و H4. وهذا يجعل الاستراتيجية سهلة لمتابعة، وخاصة بالنسبة للتجار اليوم.


Read more about Bollinger bands forex trading strategy - How to profit Log in or register to post comments Submitted by Toni H. on Tue, 07 Nov 2017 08:09:04 GMT.


Day's breakout forex trading strategy - How to profit.


The trading strategy outlined offers a good system to trade. To be a successful forex trader, you need to be patient and wait for the right moment to enter a trade. Trading the breakouts is a very simple pattern, and traders can use it to profit on the forex markets.


Read more about Day's breakout forex trading strategy - How to profit Log in or register to post comments Submitted by Toni H. on Fri, 03 Nov 2017 09:00:49 GMT.


HighLow strategy - How to keep an over 80% win ratio.


How to successfully trade at HighLow is what you are asking. Most of you are struggling to maintain winning trades in a longer period, and this is mainly because you are focusing on indicators instead of analysing candlestick patterns.


Read more about HighLow strategy - How to keep an over 80% win ratio 5 comments Log in or register to post comments Submitted by Toni H. on Sat, 15 Jul 2017 04:42:30 GMT.


5 Minute strategy - MBFX trading system.


In my experience, this 5 minute strategy can reach even 90% wins in one session, depending on the market conditions. Of course, the outcome for everyone will be different, and it all depends on your skills, knowledge and experience.


Read more about 5 Minute strategy - MBFX trading system 5 comments Log in or register to post comments Submitted by Toni H. on Wed, 15 Mar 2017 14:32:15 GMT.


IQ Option strategy - simple binary strategy with Bollinger bands.


This is a simple IQ Option strategy based on two indicators: Bollinger Bands and EMA. It works really well in our experience, but you need to be patient and follow the rules.


Read more about IQ Option strategy - simple binary strategy with Bollinger bands 1 comment Log in or register to post comments Submitted by Toni H. on Mon, 24 Oct 2018 12:40:25 GMT.


60 seconds strategy with 80% win rate.


After some months of trading and testing, we would like to share with you a 60 second strategy that can make you profits in a long run.


Read more about 60 seconds strategy with 80% win rate 37 comments Log in or register to post comments Submitted by Toni H. on Mon, 21 Mar 2018 17:54:36 GMT.


EMA, MACD and RSI binary options strategy.


It is a smart and profitable binary options strategy because it protects us from many false signals and generates very accurate call and put signals.


Read more about EMA, MACD and RSI binary options strategy Log in or register to post comments Submitted by Toni H. on Tue, 10 Mar 2018 12:58:31 GMT.


Awesome oscillator binary options trading strategy.


Awesome Oscillator inventor, Bill Williams defines the Awesome Oscillator as a better indicator of the driving forces in the stock and commodity markets, and even claims that a trader may successfully invest in futures and stocks by only using it.


Read more about Awesome oscillator binary options trading strategy Log in or register to post comments Submitted by Toni H. on Fri, 06 Mar 2018 14:15:14 GMT.


Stochastic Oscillator, RSI and MA binary options strategy.


This strategy is based on the three most popular indicators - Stochastic, RSI and MA. These indicators, if used properly, do not only provide a high percentage of correct signals, but may be used as different market filters for each other.


Read more about Stochastic Oscillator, RSI and MA binary options strategy Log in or register to post comments Submitted by Toni H. on Wed, 04 Mar 2018 13:20:21 GMT.


Stochastic Oscillator binary options strategy.


Learn how to trade binary options by using the popular stochastic oscillator - it will help you find out when asset’s price is going to change direction.


Read more about Stochastic Oscillator binary options strategy Log in or register to post comments Submitted by Toni H. on Wed, 25 Feb 2018 18:38:34 GMT.


60 seconds engulfing binary option strategy.


Trading 60 seconds could be profitable but you need learn analyzing the charts - read more how to profit with engulfing pattern formation.


Read more about 60 seconds engulfing binary option strategy Log in or register to post comments Submitted by Toni H. on Tue, 24 Feb 2018 11:48:23 GMT.


Pinocchio binary options strategy.


Pinocchio can be easily implemented in your daily strategy without knowledge of fundamental analysis, you can use it for commodity futures, stocks and Forex trading.


Read more about Pinocchio binary options strategy 1 comment Log in or register to post comments Submitted by Toni H. on Fri, 31 Oct 2018 19:15:58 GMT.


Hedging binary trading strategy - How to limit loss.


It is an advanced strategy which involves mathematical cognition and experience in the financial markets. If you are new to binary option better try it first on a demo account.


Read more about Hedging binary trading strategy - How to limit loss Log in or register to post comments Submitted by Toni H. on Sun, 26 Oct 2018 20:18:53 GMT.


Three Indians binary options trading strategy - Linda Raschke.


This method of trading is described first by Linda Raschke. It is important to identify the graphical model on the chart correctly. If the trader makes a mistake, it can lead to the fact that it will suffer losses. Most often traders instead of Three Indians chart pattern identify Head & Shoulders pattern.


Read more about Three Indians binary options trading strategy - Linda Raschke 2 comments Log in or register to post comments Submitted by Toni H. on Sat, 25 Oct 2018 19:47:53 GMT.


Three moving averages binary options trading strategy.


A strategy for traders who prefer medium and long term binary option trades which in our opinion give more chance to make a profit in the long run.


Read more about Three moving averages binary options trading strategy Log in or register to post comments Submitted by Toni H. on Mon, 20 Oct 2018 14:26:31 GMT.


Martingale binary options strategy - Money management system.


Not every trader has enough funds to trade using this strategy. But, unlike the casino, binary options have one significant advantage. Traders may use certain methods of market analysis and, thus, their chances of making a profit increase appreciably.


Read more about Martingale binary options strategy - Money management system Log in or register to post comments Submitted by Toni H. on Thu, 16 Oct 2018 22:51:47 GMT.


Trading the news binary options strategy.


Trading the news is profitable, albeit risky strategy, but many traders successfully use it, getting a decent profit. You need to carefully consider your options expiry time according to the events time.


Read more about Trading the news binary options strategy Log in or register to post comments Submitted by Toni H. on Wed, 08 Oct 2018 19:50:57 GMT.


60 seconds trading strategy using rebound from SR levels.


Traders will need to invest in accordance with the behavior of the curve in order to perform successful with this strategy.


Proven 60 Seconds Strategies: Should You Use Them?


As trading continues to show great advances you will see many innovations for the ways to get profits from the markets. And one such example are the 60-second binary options . This type of trading has become quite popular over a couple of years and a lot of trading brokers are now offering this trade to the clients.


Contrarily, 60 Seconds might not be ideal for all traders. Careful approach is required for money management. It’s not very recommended to use the martingale money management plan, as it is one of the reasons why many traders lose their money.


Similarly, one needs to have the ability to identify the potential trading opportunities at the right moment. With clear trading plan and appropriate market conditions, you can utilize 60 Seconds effectively, whereby making substantial profits within a small period.


Can You Use This Strategy?


Any Forex trader might tell 60 Seconds binary options as a sheer gambling. As a matter of fact, it is, but only when you have no clue of what you are doing. Simply knowing that a strong strategy together with money management can fetch you profits will not be enough.


Instead you should understand the logic behind the strategy. However, you should equally have experience in price action. You are recommended to trade for a few months till you get into the veins of the price movement and the other indicators.


Take a look at some 60 seconds strategies.


سوبيرسيغنال استراتيجية التداول الثنائية.


استراتيجية سوبرسيغنال للتجارة الثنائية هي، وفقا لرأينا والخبرة، واحدة من أفضل استراتيجيات الإطار الزمني المنخفض. وينبغي أن تكون مربحة إذا ما استخدمت جميع المؤشرات وتطابق قواعد إدارة الأموال. Beware of the occasional occurrence of false signals and open trades at your discretion…


GOD Strategy binary option trade.


GOD strategy is one of the most successful strategies for binary options with one minute (60 seconds) expiration time. Its based on 3 indicators and it‘s signals are relatively accurate. وتولد أيضا في كثير من الأحيان. On average one signal every 15 minutes…


60 Second Strategies Purpose.


You need to figure out a reversal in the direction of the price and catch a trend. When you are seeking one minute expiry, small patterns should be analyzed instead of considering the big picture.


Installation of custom indicators to the MT4 platform is often required. How to install strategies in Meta Trader 4. Plus, a set of rules should be always followed that will send you signals for Put and Call binary trades. Don’t worry, all this info is by every strategy on our website.


Simple Yet Effective 60 Seconds Strategy: Dos and Don’ts.


While choosing 60 Seconds binary trading strategy keep in mind that that the asset’s volatility can determine whether your trading session will be profitable or not. Additionally, you should ensure that you never enter more than 1 trade every 5 minutes – it’s not recommended, because it could lead to a big loss. Good luck with trading!

No comments:

Post a Comment