Saturday 24 March 2018

خيارات التجارة على أسكس


دورة الخيارات.
الخيارات هي أدوات مرنة التي تناشد المستثمرين النشطين. خذ هذه الدورة لمعرفة كيفية تكبير الأرباح أو حماية محفظتك عن طريق شراء أو بيع الخيارات.
هذا بالطبع هو مناسبة للمستثمرين مع بعض الخبرة في امتلاك وتداول الأوراق المالية.
1. مقدمة في الخيارات.
مقدمة لأساسيات تداول الخيارات. لماذا خيارات التجارة؟ ما هي الخيارات، ومن يستخدمها؟ هذه الوحدة تذهب من خلال الميزات الأساسية للخيارات، ويشرح كيف أنها تختلف عن الأسهم.
الوقت المقدر للإكمال: 20 دقيقة.
2. ما هي الخيارات؟
نظرة أكثر تفصيلا على ما هو في الخيار. هذه الوحدة تفسر الفرق بين الدعوة ووضع الخيارات، ويناقش الملامح الرئيسية للخيارات المتداولة في أسك، بما في ذلك ممارسة السعر، انتهاء، وممارسة أسلوب.
الوقت المقدر للإكمال: 20 دقيقة.
3. التسعير الخيار.
كم هو خيار يستحق؟ هذه الوحدة تنظر في التأثيرات على سعر الخيار. نوضح الفرق بين القيمة الجوهرية والقيمة الزمنية، ونناقش تأثير المتغيرات مثل التقلب والوقت لانتهاء الصلاحية. ونحن ننظر أيضا إلى الأهمية المركزية لتضاؤل ​​الوقت في تداول الخيارات.
الوقت المقدر للإكمال: 20 دقيقة.
4. اختيار استراتيجية الخيار الصحيح.
دليل أساسي للأشياء التي تحتاج إلى التفكير عند وضع استراتيجيات الخيار الخاص بك. وتناقش هذه الوحدة بعض الاختلافات في النهج بين الاستثمار في الأسهم وتداول الخيارات. نوضح كيف يمكنك وضع استراتيجيات أكثر فعالية من خلال الأخذ في الاعتبار التقلب والوقت وكذلك تحركات الأسعار.
الوقت المقدر للإكمال: 20 دقيقة.
5. الربح من ارتفاع سعر السهم.
نظرة على كيف يمكنك استخدام الخيارات للتجارة وجهة نظركم أن السوق سوف ترتفع. المكالمة المشتراة تمنحك الاستفادة من التعرض لرفع سعر السهم، وتمكنك من قفل في الحد الأقصى لسعر الشراء للأسهم. تناقش هذه الوحدة الأرباح والخسائر المحتملة، وتشرح كيفية الاختيار بين المكالمات المختلفة المعروضة، وتبحث في اختياراتك بعد أن تشتري مكالمتك.
الوقت المقدر للإكمال: 20 دقيقة.
6. الربح من انخفاض سعر السهم.
كيف يمكنك كسب المال عندما كنت تعتقد أن أسعار الأسهم سوف تقع؟ توضح هذه الوحدة كيف تتيح لك خيارات الخيارات إمكانية الربح على الطريق. نحن ننظر إلى المخاطر والمكافآت من وضع اشترى، وشرح كيفية الاختيار بين الخيارات المتاحة.
الوقت المقدر للإكمال: 20 دقيقة.
7. حماية الأسهم الخاصة بك.
استخدام خيارات لحماية أسهمك. تتيح لك خيارات الشراء حماية أسهمك من انخفاض القيمة دون الاضطرار إلى بيعها. توضح هذه الوحدة كيف يمكنك تأمين الحد الأدنى لسعر البيع لأسهمك. نوضح فوائد وتكاليف وضع الحماية، وكيفية وضع الاستراتيجية في مكانها.
الوقت المقدر للإكمال: 20 دقيقة.
8. كسب الدخل من أسهمك.
وتنتج الأسهم عموما قيمة ضئيلة في الأسواق المسطحة. هذه الوحدة يشرح كيف يمكنك كتابة خيارات المكالمة للعمل محفظتك أصعب. كتابة المكالمات المغطاة تولد الدخل في شكل أقساط خيار ويمكن أن تكون استراتيجية مربحة في أسواق محايدة.
الوقت المقدر للإكمال: 20 دقيقة.
9. خيارات الفهرس.
تتيح لك خيارات الفهرس التداول في السوق بالكامل في معاملة واحدة. تقدم أسك خيارات أكثر من ثلاثة مؤشرات لأسعار الأسهم، مما يمنحك تعرضا واسعا في صفقة واحدة. توضح هذه الوحدة كيف يمكنك استخدام خيارات الفهرس للحصول على التعرض للرافعة المالية لسوق صاعد أو هابط، أو لحماية محفظة متنوعة من انخفاض في القيمة.
الوقت المقدر للإكمال: 20 دقيقة.
10. كيفية تداول الخيارات.
آليات خيارات التداول. توضح هذه الوحدة كيفية عمل سوق الخيارات. نحن ننظر في كيفية تداول الخيارات، تطهيرها واستقرارها، ونشير إلى الاختلافات من، وأوجه التشابه مع، حصة الاستثمار. نناقش دور صناع السوق، وشرح عملية ممارسة الخيار، وإعطاء بعض المؤشرات على إيجاد وسيط.

خيارات التجارة على أسكس
توفر الخيارات الأسبوعية تواريخ انتهاء الصلاحية التي تحدث كل أسبوع من كل شهر.
أنها توفر لك المرونة اللازمة لتنفيذ استراتيجيات التداول على المدى القصير دون دفع قسط قيمة الوقت الإضافي المتأصلة في أكثر تقليدية خيارات شهرية تنتهي. هذا يعني أنه يمكنك الآن، وأكثر فعالية من حيث التكلفة، التجارة أحداث ليوم واحد مثل تقارير الأرباح، والإحصاءات الإحصائية عبس وإعلانات البنك الاحتياطي.
بالنسبة للكتاب التقليديين من الخيارات التي قد تساعد على تقليل خطر محفظة كاملة من الخيارات تنتهي في يوم واحد كل شهر.
الأسهم المتاحة والمؤشرات.
S & أمب؛ P / أسك 200 مؤشر (شيو) أستراليا ونيوزيلندا المجموعة المصرفية (أنز) بب بيليتون (بب) بنك الكومنولث أستراليا (سبا) فورتيسكو مجموعة المعادن (فمج) البنك الوطني الأسترالي (ناب) نيوكريست التعدين (نسم) ريو تينتو (ريو) سانتوس (ستو) تلسترا (تلس) بنك ويستباك (وك)
قائمة التوجيهات والاستحقاقات المتاحة.
الخيارات الأسبوعية لها نفس الخصائص مثل الفردي الأسهم وخيارات الفهرس ولكن لديها فترات انتهاء محدودة والإضرابات افايلبلي للتداول.
انتهاء اليوم من الأسبوع - الخميس التالي 3-4 أسابيع انتهاء الصلاحية المتاحة الضربات المحدودة المتاحة - أتم +/- 10 الضربات سترايك فترات هي نفسها تلك المطبقة على فرص التجارة الإلكترونية القياسية.
التزامات صانع السوق.
كما هو الحال بالنسبة لمعايير التجارة الإلكترونية القياسية، سيتعين على صانعي السوق توفير سوق متواصل والاستجابة أيضا لطلبات الأسعار بين الساعة 10.00 صباحا إلى 4.30 مساء للمؤشر و 10.20 صباحا - 4.00 مساء للأسهم الفردية.
وسيتم توفير الأسواق المستمرة في 4 مكالمات و 4 يضع في أي 2 تنتهي. سيتم الرد على طلبات الاقتباس في جميع فرص التجارة الإلكترونية الأسبوعية.
استراتيجيات التداول.
شراء الخيارات الأسبوعية.
خلال ثلاثة أسابيع من أصل أربعة أسابيع، تقدم الفصول الأسبوعية شيئا لا يمكنك إنجازه مع المرات الشهرية. هذا هو القدرة على جعل وجهة نظر قصيرة الأجل جدا على بند معين أو حركة السعر المفاجئ المتوقعة.
تخيل أنه الأسبوع الأول من الشهر وتتوقع الأسهم شيز للتحرك لأن تقرير أرباحهم من المقرر هذا الأسبوع. في حين أنه سيكون من الممكن لشراء أو بيع مونثليز شيز للاستفادة من نظريتك، سوف تكون مخاطرة ثلاثة أسابيع من قسط في حال كنت على خطأ و شيز يتحرك ضدك.
مع الخيارات الأسبوعية لديك فقط لخطر قيمة أسبوع واحد من قسط. هذا من المحتمل أن يوفر لك المال إذا كنت مخطئا، أو تعطيك عودة لطيفة إذا كنت على حق.
على الجانب الآخر، يضر الاضمحلال الوقت - مع فترة محدودة فقط حتى انتهاء قيمة الوقت للخيار أسبوعي يتراجع أسرع من الخيار على المدى الطويل الشهري.
وبسبب قصر المدة وتآكل الوقت السريع، نادرا ما يكون لديك الوقت لإصلاح التجارة التي تحركت ضدك، إما عن طريق ضبط الضربات أو مجرد الانتظار لنوع ما من انعكاس يعني في الأمن الكامن.
بيع الخيارات الأسبوعية للدخل.
للوهلة الأولى يبدو بسيطا، أربعة انتهاء الصلاحية شهريا - خيارات بيع كل أسبوع والحصول على المزيد من الدخل، ولكن هناك مخاطر وتكاليف. وكانت التجارة الشعبية لانتشار العادي يوم الخميس الماضي من خطر الشهر عبر فترات انتعاش أسبوعية متعددة.
حساب القسط الإضافي الذي تتلقاه من بيع أربعة إنتهاء في الشهر بدلا من واحد يبدو جذابا. نظرية الخيارات تقترح عليك توليد مرتين ونصف من قسط. ولكن أربعة أضعاف الصفقات يعني أربع مرات الوساطة، إلى جانب أربعة أضعاف خطر ممارسة غالبا ما يعني تكاليف تفوق الفوائد.
العملاء في الخارج غالبا ما يستخدمون خيارات أسبوعية لنشر خطر يوم انتهاء صلاحيتها عبر انتهاء صلاحية متعددة خلال الشهر.
لا يبدو أن عملية التعلق المعروفة التي تحدث في خيارات شهرية - حيث يميل السهم إلى التحرك نحو سعر الإضراب في يوم انتهاء الصلاحية - يحدث بقدر أو بقوة مع الخيارات الأسبوعية.
وبدلا من بيع 100 عقد من الخيارات الشهرية، يمكن توزيع المخاطر عن طريق بيع 25 عقدا في كل فترة من فترات الاستحقاق الأسبوعية.

خيارات - بحث مفصل.
أسعار الخيار.
تأخر الأسعار 20 دقيقة ما لم ينص على خلاف ذلك في الشروط. استرجاع أي سعر يشير إلى قبولك للشروط.
يرجى ملاحظة: أسعار الخيارات على العقود الآجلة يمكن الوصول إليها من صفحة أسعار أسكس الآجلة.
يمكنك الوصول إلى أسعار الخيارات بثلاثة طرق.
مزيد من المعلومات حول أسعار الخيارات.
وفي حالة عدم وجود أسعار سوقية مدرجة، سيتم عرض القيمة العادلة النظرية في خانة العرض والعرض. یمکنك تمییز أسعار القیمة العادلة من أسعار السوق الفعلیة بحیث یتم عرض نفس القیمة النظریة النظریة في کل من عرض السعر وخلایا العرض.
تأخر الأسعار 20 دقيقة ما لم ينص على خلاف ذلك في الشروط. يتم تحديث القيم العادلة النظرية في حوالي الساعة 10.50 صباحا و 12.50 مساء و 2.50 ظهرا و 4.55 مساء و 6.20 مساء.
الصفقات الخاصة، مثل ينتشر و سترادلز، (انظر استراتيجيات خيارات التفاهم (بدف 284KB) لمزيد من التفاصيل) والتداول خارج السوق فقط تحديث حقل وحدة التخزين. لا يتم تحديث الحقل الأخير لهذه الأنواع من الصفقات. ونتيجة لذلك فإن بعض السلاسل سوف يكون حجم الأرقام تحديثها مع عدم تداول آخر سعر.
يرجى ملاحظة ما يلي: يتم إعادة تعيين أعمدة عرض الأسعار والعرض والأخير والحجم إلى الصفر في حوالي الساعة 4:30 صباحا في يوم التداول التالي.
حيث يظهر التحديث إلى العمود حجم دون تحديث المقابلة إلى العمود الأخير (بيع) هذا يمثل التجارة مزيج. تشتمل التوليفات على التداول على أساس طارئ بسعر صاف. وبما أن الأسعار الفردية المخصصة التي تساوي سعر التداول المتداولة قد لا توفر بالضرورة مؤشرا حقيقيا على سعر السوق للأدوات المكونة المكونة من طرف واحد، تطبق أسك اتفاقية طويلة الأمد تتماشى مع الممارسة المعترف بها دوليا في استبعاد هذه الأنواع من الصفقات من حساب ارتفاع منخفض احصائيات السوق الماضي.

خيارات الشراء.
يتم تداول الخيارات من خلال وسطاء معتمدين. يمكنك شراء (أو 'اتخاذ') خيارات من البائعين (المعروفة باسم 'الكتاب'). الوسيط الخاص بك لا يتعامل مباشرة مع الكاتب. بدلا من ذلك، تتم معالجة المعاملات من خلال منصات أسك تريد و أسك كلير.
اختيار وسيط.
يتم تداول الخيارات من خلال وسطاء معتمدة من أسك. سوف تحتاج إلى توقيع نموذج اتفاقية العميل قبل بدء التداول. إذا كان وسيط الحالي الخاص بك غير نشط في الخيارات، أو المعتمدة لتقديم المشورة بشأن الخيارات، فمن الحكمة للحصول على وسيط متخصص في هذا المجال.
فتح موضع.
كنت تضع طلبية لاتخاذ خيارات مع الوسيط الخاص بك. يمكنك شراء خيارات من مستثمرين آخرين أو من صناع السوق. ويسمى شراء خيار "فتح موقف". سوف تحتاج إلى إعلام الوسيط الخاص بك إذا كنت ترغب في اتخاذ خيار الاتصال أو خيار وضع. أنت لست ملزما بممارسة المكالمة أو وضع الخيار. سوف تحتاج أيضا إلى إعلام الوسيط الخاص بك إذا كنت ترغب في جعل نظام السوق أو أمر الحد.
أمر السوق يطلب الوسيط الخاص بك لشراء بأفضل سعر ممكن. أمر حد يوجه الوسيط الخاص بك لشراء فقط بسعر محدد أو أفضل.
سوف تدفع علاوة على الخيار الذي تشتريه، ويحسب ثمنه من قبل أسك.
إغلاق الموضع.
إما أنت أو كاتب الخيار يمكن إغلاق المواقف الخاصة بك في أي وقت. هذا لا يؤثر على الطرف الآخر، حيث يتم نقل حقوقك والتزاماتك ببساطة إلى مستثمر أو صانع سوق آخر.
لإغلاق وضعك، فإنك تأخذ عادة موضع مقاصة. على سبيل المثال، إذا كنت قد اشتريت خيار مكالمة، فسوف تبيع خيارا مكافئا للمكالمة (بنفس سعر التمرين وتاريخ انتهاء الصلاحية) لإغلاق الصفقة. يمكنك تحقيق الربح عند الإغلاق إذا كان القسط الذي تتلقاه عند البيع أعلى من القسط الذي دفعته عند فتح مركزك - والعكس بالعكس.
ممارسة الخيارات.
كصاحب الخيار، فإن قرار ممارسة تقع تماما معك. اعتمادا على نمط الخيار الذي عقد، يمكنك ممارسة في أي وقت قبل انتهاء (النمط الأمريكي) أو فقط عند انتهاء (النمط الأوروبي). يجب عليك إعلام الوسيط الخاص بك إذا كنت ترغب في ممارسة خيار.

خيارات.
عندما تستخدم خيارات بحكمة لديها القدرة على حماية، تنمو أو حتى تنويع محفظة الأسهم الخاصة بك، لأن الخيارات يمكن استخدامها بغض النظر عن ظروف السوق، وأنها تحظى بشعبية مع العديد من المستثمرين.
أسك لديها مجموعة واسعة من الموارد للحصول على انك بدأته من أشرطة الفيديو التمهيدية لدورات على الانترنت، الندوات العادية لصناعة الأخبار، بالإضافة إلى أن لديك فرصة لاختبار الخيارات الذكية الخاصة بك ضد الآخرين في لعبة تداول الخيارات.
خيارات تداول الورق.
طريقة تفاعلية لمعرفة كيفية تداول الخيارات مثل المهنية.
أسك أوبتيونس تف.
زيارة مكتبة الفيديو لدينا وضعت للمستثمرين مع جميع المستويات من الخيارات المعرفة.
وتتراوح مقاطع الفيديو من مقدمة إلى خيارات للتحليل الفني واستراتيجيات التداول.
خيارات الأخبار.
مواكبة مع أحدث أخبار السوق واستراتيجية الأفكار من خبراء صناعة الخيارات.
خيارات لعبة التداول.
تحدي علمك من الخيارات وشحذ مهارات التداول الخاصة بك.

No comments:

Post a Comment