Thursday 8 March 2018

بيبرستون تداول العملات الأجنبية


بيبرستون ريفيو زيارة الموقع.


بيبرستون هو وسيط الفوركس على الانترنت. بيبرستون تقدم ميتاتريدر 4، ميتاتريدر 5، مت موبايل، ويبترادر ​​أعلى منصة التداول العملة. تقدم بيبرستون أكثر من 20 زوجا من العملات والذهب والفضة للاستثمارات الشخصية وخيارات التداول.


مناقشة حية.


الانضمام إلى مناقشة حية من بيبرستون في منتدانا.


بيبرستون بروفيل بروفيدد بي فيل هورنر، أوج 31، 2018.


بيبرستون المجموعة هو الفوركس التنفيذ فقط وسيط كفد الذي يوفر حلول التداول متطورة بما فيه الكفاية للتجار المخضرم، ولكن بسيطة بما فيه الكفاية للمبتدئ الفوركس. وتساعد شركة بيبرستون المستثمرين في قطاع التجزئة والمؤسسات على استخدام أدوات النقد الأجنبي وغيرها من الأدوات باعتبارها فئة الأصول وجزءا من أهدافها الاستثمارية. ونحن نسعى جاهدين لتقديم أفضل منصات التداول مع الوصول إلى التسعير منخفضة التكلفة، والبنية التحتية التجارية موثوق بها، وتنفيذ سريع ودعم العملاء استثنائية. يوفر بيبرستون الوصول المباشر إلى وجهات متعددة للسيولة في أسواق الفوركس دون الأعباء المعتادة من مكتب الصفقة التي كانت في السابق غير متوفرة للمستثمر التجزئة. مع فروق أسعار تبدأ من 0.1 نقطة، وأكثر من 70 الصكوك القابلة للتداول عبر 7 منصات التداول المختلفة، فإنه لا عجب بيبرستون هو أستراليا الرائدة وسيط الفوركس.


قضايا المحكمة.


اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.


ملاحظاتك تهم!


سعر الدخول: 9688.80.


سعر الاغلاق: 10733.20.


وكان السعر الحي لا يوجد بالقرب من سعر الإغلاق، قبالة من 1000+ نقطة.


حسنا تم تعويض $ 0 لذلك أعتقد أن هذه الشركة احتيال يعتقد 0 $ هو مبلغ لا بأس به إلى 5000 $ + التي فقدت بسبب مواطن الخلل النظام! هذه الشركة تحتاج إلى إغلاقها لعملية احتيال.


إذا كنت تستخدم إيس أو الطحالب ينسى ذلك المزيد من الرافضة ثم أونس.


في البداية كان طيب الآن رهيب تماما. وجزء أمزين أنا على بعد 3 كيلومترات من مكتب هيد في ملبورن.


- حسابات الهامش المطلوبة لا تبرر التوقف أيضا.


- أنها تعد فروق منخفضة جدا على حساب الحلاقة الخاصة بهم وتحمل عمولة أعلى في التجارة لذلك، ولكن أنها تبقي ينتشر أعلى كذلك - حتى يكسب كل من اللجنة وينتشر.


- مع زيادة الرصيد في حسابك فإنها تبدأ اللعب مع المواقف.


- الانزلاق كثيرا في الحدث / بيان صحفي الوقت - لا سرعة التنفيذ السريع كما وعدت والإعلان عنها. الصفقات تذهب في قائمة الانتظار لا يمكنك إلغاؤها وكذلك لرؤية الاختلافات والحصول على تنفيذها.


- منصة التاجر المحمول هو مجموع النفايات مع الكثير من مشاكل الانفصال.


- فريق الدعم ومديري الحسابات هي مفيدة فقط وجميلة حتى الوقت الذي يتم سكب المال في حسابك - بعد أن مجرد تبرير كتاب النص لأفعالهم - في محاولة لتوفير البراهين التي لا يمكن التحقق منها.


- لاحظ أيضا أن هذه الشركة قد فقدت رخصة فكا المملكة المتحدة ويتم تنظيمها فقط من قبل أسيك.


الآن (حسب المقالات الإخبارية)


الحصول على رمز القطعة.


الفوركس التعليقات والتصنيفات.


اختبارات أداء الفوركس.


فوركس ترادرس كورت.


تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.


تقويم الفوركس والأدوات.


تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.


إن فوركس وسيط بيبرستون - عروض التداول الفوركس المتميزة والفريدة من نوعها.


بيبرستون هي الرائدة في السوق الفوركس وفقا لأعلى مستوى الخدمات. يتم توفير التجار لدينا في جميع أنحاء العالم من قبل أفضل برامج التداول والتكنولوجيا مع وصول لا مثيل لها للسيولة البنك، ينتشر المؤسسات والأمن المعاملات المالية.


تتيح بيبرستون الوصول إلى الفوركس من خلال مجموعة متنوعة من منصات التداول الأكثر شعبية، مثل منصة ميتاترادر ​​4، منصة كترادر ​​الجديدة، والتطبيقات النقالة لنظامي التشغيل يوس و أندرويد.


التجار ذوي الخبرة دائما اتخاذ قرارات مستنيرة. اكتشاف مزايا تداول العملات الأجنبية مع أفضل وسيط الفوركس في العالم اليوم.


الأسباب لماذا أفضل التجار اختيار إن الفوركس وسيط بيبرستون.


11 منصات التداول المختلفة صناديق العملاء السلامة أسرع فرص الوصول إلى سيولة البنك ميتاترادر ​​4 | منصات التداول كترادر ​​8 عملات الحساب الأساسي اعرف المزيد.


بيبرستون الفوركس وسيط إدج حسابات المزايا.


إن ينتشر من 0.0 نقطة اللجنة من 3.76 دولار أمريكي لكل 100K الرافعة المالية 500: 1 الحد الأدنى للإيداع هو $ 200 التجارة من 0.01 لوت اعرف المزيد.


يتم تخزين أموال العملاء في الحسابات الاسترالية آ تصنيفا حسابات منفصلة.


التداول باستخدام محطة التداول ميتاكوتس MT4، دون أي قيود، مع عمليات الإعدام الفورية.


أفضل الوصول إلى السيولة.


الجيل الجديد من ستب الوصول إلى واحدة من أكبر المصارف سيولة البنوك.


من خلال فتح حساب التداول بيبرستون يمكنك تحقيق أهدافك في تداول العملات الأجنبية.


تحليل أزواج العملات.


DAX30 - Наблюдается тенденция к понижению.


FTSE100 - Преобладает риск к понижению.


دشوسد - Расположена к дальнейшему росту.


لتسوسد - В течении дня находится под давлением.


أخبار الفوركس.


В январе Европейский Центральный Банк сохранил процентную ставку и оставил общее направление монетарной политики 2018/01/25 16:36 MSK Укрепившийся курс евро оказал давление на фондовую Европу и на общую выручку экспортеров 2018/01/25 16:22 MSK Уровень делового климата Германии неуклонно растет، усиливая оптимизм в отношении крупнейшей экономики ЕС 25.01.2018 16:06 مسك Решение ЕЦБ и комментарии Марио Драги сегодня повлияют на единую валюту 25.01.2018 11:54 مسك.


أخبار سوق السلع.


Цена золота растет، достигая максимумов последних четырех месяцев 2018/01/25 15:50 MSK Цена нефти преодолела уровень в 70 долларов за баррель из-за падения курса доллара и снижения запасов в США 2018/01/25 10:49 MSK Цена нефти упала، так как рост في نهاية المطاف في نهاية المطاف في الوقت الحقيقي في جميع أنحاء العالم 24.01.2018 13:15 مسك Сегодня цена золота растет из-за слабеющего курса доллара 23.01.2018 16:29 مسك.


ميتاترادر ​​4 مصممة للتجار الذين يبحثون عن البرمجيات يلبي الاحتياجات الحالية. واجهة غنية وسهلة الاستخدام من شأنها أن تساعدك على تحسين نتائج التداول الخاصة بك.


صمم من قبل التجار، للتجار، منصة كترادر ​​يوفر واجهة سهلة الاستخدام التي هي عالية للتخصيص مع مختلف مجموعات ما قبل والمخططات للانفصال بحيث يمكن أن تتناسب مع احتياجات أي تاجر.


بيبرستون الموثوقية.


بيبرستون هي واحدة من أكبر وسطاء الفوركس في العالم. كل يوم بيبرستون عمليات أكثر من 3.3 مليار $ trades. reliabilitydnbar_button.


وتنظمها الأوراق المالية والاستثمارات لجنة أستراليا مع المقر الرئيسي في ملبورن.


17 مرة كان اسمه بيبرستون أفضل شركة في جميع أنحاء العالم لتحقيق الإنجاز المتميز في وساطة العملات الأجنبية، وخدمة العملاء والتقنيات المبتكرة.


الصناديق المنفصلة.


يتم تخزين أموال العميل بيبرستون في حسابات الثقة منفصلة من صاحب البنك - البنك الوطني أستراليا.


نبذة عن الشركة من نحن التنظيم والترخيص الوثائق القانونية [ожидает перевода] بيبرستون مزايا منصات التداول ميتاترادر ​​4 (ماك أوس) ميتاترادر ​​4 ميتاترادر ​​5 كترادر ​​[ميمكسبوك أوتوتريد مابكسبوك أوتوتريد ويبترادر ​​إفون أندرويد حسابات التداول الحساب القياسي مقايضة حساب التداول شروط التداول تجارة الذهب والفضة.


المستوى 5، 530 شارع كولينز.


رو: +7 (499) 677 21 27.


وا: +380 (94) 710 22 26.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس والمشتقات ينطوي على مستوى عال من المخاطر على رأس المال الخاص بك ويجب عليك فقط التجارة مع المال الذي يمكن أن تخسره. يتم تنظيم بيبرستون المجموعة من قبل أسيك [أفسل 414530]. يجب النظر في فسغ و بدس قبل اتخاذ قرار بالدخول في أي معاملات مشتقة مع مجموعة بيبرستون.


© 2018 بيبرستون فينانسيال بتي لت | أن 147 055 703 | أفسل No.414530.


Pepperstone.


حساب حقيقي.


حساب تجريبي.


مزايا.


اختيار أنواع الحسابات كل من الحسابات التجريبية والحسابات الإسلامية جودة تحديثات السوق والتعليم.


سلبيات.


العروض الترويجية للتجار الأستراليين فقط.


مزايا.


اختيار أنواع الحسابات كل من الحسابات التجريبية والحسابات الإسلامية جودة تحديثات السوق والتعليم.


سلبيات.


العروض الترويجية للتجار الأستراليين فقط.


استعراض بيبرستون.


بيبرستون، التي أنشئت في عام 2018، هو وسيط إن المستندة إلى أستراليا. تأسست في عام 2018 وينظمها أسيك. بيبرستون هو مثالي أي وسيط مكتب التي تستوعب جميع أنماط التداول. موقع ويب وسيط يثير تجربة التداول المثيرة التي تقع ضمن منصة التداول. ويقع مقر الشركة في ملبورن، أستراليا ولها مكاتب في دالاس، الولايات المتحدة الأمريكية وشنغهاي، الصين.


وقد رشح بيبرستون ل وفاز العديد من الجوائز الصناعة للابتكار والتميز في الفوركس الوساطة. ومنحت الشركة الأسرع نموا في أستراليا من قبل مجلة برو في عام 2018 وكان الفائز عام 2018 من حاكم جوائز فيكتوريا للتصدير.


بيبرستون لديها العديد من حسابات التداول فريدة من نوعها. يستخدم حساب إدج ستاندارد، المصمم للمتداولين العاديين، ستب سباسريدس من الدرجة المؤسسية وليس هناك عمولات. تم تصميم حساب إدج رازور للمتداولين المتقدمين و إي ويستخدم راو إن سبريادس من 0.1 نقطة ويتحمل 3.5 $ عمولة لكل 100k التجارة.


بيبرستون أنواع الحسابات.


كما يقدم بيبيرتسون التجار النشطين وشركاء المؤسسات حساب إضافي، حساب البلاتين مع مستوى أعلى من الخدمة بالإضافة إلى تنفيذ إن إدج متفوقة. هذا حساب منفصل مع مدير علاقات مخصص.


يتوفر سعر مقايضة الفوركس في الحسابات الإسلامية لشغل المناصب بين عشية وضحاها دون فائدة في تداول العملات الأجنبية.


كنت مسرور عند القيام بهذا الاستعراض بيبرستون أن تجد أن هناك حساب تجريبي يستخدم منصة MT4.


تجار بيبرستون في جميع الحسابات يمكن الاستفادة من مجموعة واسعة من السمسار من الأصول القابلة للتداول بما في ذلك العملات القياسية والسلع وكذلك السلع لينة مثل عصير البرتقال والسكر والكاكاو.


بيبرستون تقدم التجار عددا من الميزات.


الميزة الأكثر تميزا هي إدج البيئة التي هي الأكثر شمولا، وأعلى أداء محفظة من تكنولوجيا تداول العملات الأجنبية في هذه الصناعة. تقدم إيدج للعملاء تنفيذ سريع وخفض فروق الأسعار.


إدج يسمح أيضا للعملاء بيبرستون مباشرة إن التداول عبر ميتاتريدر 4 وندش]؛ العالم منصة التداول فكس المفضلة لديك.


إدج يسلم عمق لا مثيل لها من السوق للتجزئة فكس التاجر. يتم تسليم أوامر كتلة والاستراتيجيات حجم كبير مثل سلخ فروة الرأس في السوق مع أقصى قدر من الكفاءة السعرية. يمكن للتجار الوصول إلى 24 أزواج العملات الجديدة وكذلك أكبر تشكيلة من الغريبة التي تقدمها أي وسيط الفوركس في السوق. ويستخدم السيولة العالية لتيار 52 أزواج العملات بما في ذلك أزواج الغريبة الأوروبي.


ميزة فريدة أخرى هي نظام التداول الإلكتروني. وقد أبرمت شركة بيبرستون شراكة مع شركة إكينيكس، المدرجة في بورصة ناسداك، لإنشاء بنية تحتية لتداول الفوركس تقع على بعد 11 ميلا من وول ستريت في نيويورك.


تحسين الأسعار بيبرستون.


ضمن منشأة "إكينيكس" في "نيويورك 4"، تشارك "بيبرستون" في "إكوينيكس فينانسيال إكسهانج"، وشبكة من أماكن التنفيذ، وشراء وبيع الشركات الجانبية، وخوادم التداول المصرفي التي تقع في مراكز البيانات عالية الأداء في "إكينيكس". يوفر تبادل إكينيكس المالي بيبرستون إمكانية الوصول إلى أوسع اختيار لشبكات الكمون المنخفض، والقدرة على تبادل البيانات مباشرة مع الشركاء الاستراتيجيين والعملاء على مقربة.


بيبرستون إكينيكس منشأة.


تم تصميم مدير الحساب المتعدد (مام) لمديري الأموال الذين يستخدمون منصة ميتاتريدر 4 والتجار الذين يديرون حسابات متعددة باستخدام المستشارين الخبراء (إياس). كل معالجة مركزية ومرتكزة على الخادم الذي يسمح أسرع وأكثر موثوقية التكامل. مئات من الحسابات يمكن تداولها مع ضغطة واحدة وعمليا أي تأخير في المخصصات.


بيبرستون ميفسبوك أوتوترادينغ.


بيبرستون يوفر وصول المتداول إلى أنظمة اجتماعية و أوتوترادينغ متعددة بما في ذلك زولوترد، مرآة التجارة، روبوكس، إشارات MT4 و ميفسبوك السيارات. تسمح هذه الخدمات للمتداولين بنسخ الأنظمة التي اختارها التجار الآخرون مباشرة في حسابهم. الحصول على هذه الخدمات يتطلب الحد الأدنى للإيداع 200 $ والحصول على الرافعة المالية 1: 400.


يوفر بيبرستون ويبترادر ​​للمتداولين إمكانية الوصول المباشر إلى حساب ميتاتريدر 4 الخاص بهم من الويب. لا تحميل أو تثبيت المطلوبة. منصة على شبكة الإنترنت يوفر وظائف كاملة ويعمل عبر أنظمة التشغيل متعددة، بما في ذلك ماك أوسك، لينكس ويندوز.


بيبرستون ويبترادر ​​لديه وظائف كاملة ويسمح للتجار للوصول إلى الرسوم البيانية في الوقت الحقيقي مع التحليل الفني المتقدم والمؤشرات. يتوفر ويبترادر ​​للحسابات إدج ليف و ديمو فقط.


وقد حصلت بيبرستون مؤخرا على مجموعة أصلان، وهي شركة مملوكة للعائلة والتي كانت تعمل منذ عام 2002. كل شريك في مجموعة أصلان لديه خلفية واسعة في صناعة التمويل وخبرة كبيرة في مجال تجارة الفوركس عبر الإنترنت. يمكن للعملاء اختيار لفتح حساب مع مجموعة أصلان والحصول على خصم نقدي شهري لكل التجارة التي يتم إغلاقها على مدار الشهر.


تقدم بيبرستون مجموعة متنوعة من الخدمات التعليمية. يتم نشر معاينات الأخبار ومراجعة السوق يوميا وهناك تقويم اقتصادي للمساعدة في إبقاء التجار في حالة تأهب للأحداث القادمة. هناك أكثر من 50 المواد التعليمية المتاحة للتجار بيبرستون ومسرد المالية الكامل لتزويد التجار مع فهم أساسي لهذه الصناعة. كما شاركت الوساطة مؤخرا مع غوروس بوريس سكلوسبيرغ وكاثي ليان من بك فوريكس الذين يقدمون مراجعات السوق الأسبوعية لتجار بيبرستون وتقديم ندوات دورية للتجار.


قسم الأخبار بيبرستون.


قسم بيبرستون التعليمي.


ودائع / السحوبات.


يمكن إجراء الودائع إلى حساب عن طريق بطاقات الائتمان والخصم، والتحويلات المصرفية وقائمة واسعة من برامج الدفع عبر الإنترنت المختلفة مثل نيتيلر، ويب ماني، كيوي، سكريل وغيرها.


يتم السحب من خلال ملء نموذج الانسحاب عبر الإنترنت. الانسحاب بواسطة التحويل المصرفي عادة ما يستغرق 3-5 أيام عمل للوصول إلى حسابك. إذا تم تمويل حساب عن طريق بطاقة الائتمان ويتم معالجة الانسحاب في غضون 60 يوما، يجب أن يحدث الانسحاب عن طريق استرداد مرة أخرى إلى نفس بطاقة الائتمان.


دعم العملاء.


الدعم على مدار 24 ساعة متاح للتجار عبر البريد الإلكتروني أو الدردشة عبر الإنترنت. هناك رقم هاتف محلي في ملبورن ورقم منفصل يصل إلى ممثل يتحدث الصينية في مكتب شنغهاي. يمكن للمتداولين أيضا الاتصال بمكتبهم الأمريكي في تكساس.


في وقت كتابة هذه السطور، لم تقدم بيبرستون أي مكافآت للتجار الجدد أو الحاليين، كما هو شائع بين شركات الوساطة عالية التنظيم. ومع ذلك، بيبرستون هي أول وسيط فوركس للشراكة مع شركة طيران رئيسية لتوفير نقاط السفر لإيداع التجار. بيبرستون هو شراكة مع استراليا قاناس الخطوط الجوية لتقديم التجار السفر نقاط على الودائع والتجارة من أزواج مختارة. للأسف، هذا العرض متاح للمواطنين الأستراليين فقط.


استنتاج.


يوفر بيبرستون التكنولوجيا المتفوقة مع التنفيذ السريع، ينتشر منخفضة التكلفة، وخدمة العملاء الاستثنائية. مع كل من تداول الفوركس القياسية وخدمات وسيط إن المنظم، بيبرستون لديها الكثير لتقدمه.


مزايا.


اختيار أنواع الحسابات كل من الحسابات التجريبية والحسابات الإسلامية جودة تحديثات السوق والتعليم.


سلبيات.


العروض الترويجية للتجار الأستراليين فقط.


حساب حقيقي.


حساب تجريبي.


الأكثر زيارة الفوركس وسيط التعليقات.


تبقى محدثة!


متاح أيضا على.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. ينطوي تداول العملة على الهامش على مخاطر عالية، وهو غير مناسب لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. ينطوي تداول العملة على الهامش على مخاطر عالية، وهو غير مناسب لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


استعراض بيبرستون وسيط.


نظرة عامة / الخلفية.


بيبرستون هو أولا وقبل كل شيء وسيط الفوركس الحائز على جائزة مع مئات من الأصول المتاحة لأغراض التداول. العملاء لديهم حق الوصول إلى حساب تجريبي وحساب مباشر. ومن بين العديد من الجوائز التي فازت بها هذه الشركة المرموقة منذ إنشائها جائزة ديلويت تيشنولوغي فاست 50 أوستراليا 2018، وجائزة 2018 برو فاست ستارترز، وجائزة 2018 للاتجاهات الاستثمارية من أستراليا فكس ريبورت، و # 1 جائزة رضا العملاء بشكل عام في عام 2018 من قبل أستراليا تقرير فكس. وفي الآونة الأخيرة، تلقت بيبرستون حاكم جائزة جوائز فيكتوريا للتصدير في عام 2017، وجوائز شركة النمو الأسترالية في عام 2017. وتمتلك الشركة فروق منخفضة للغاية من 0.0، 80 الصكوك القابلة للتداول، و 10+ طرق التمويل، والحد الأدنى من متطلبات الإيداع 200 $ ، 11 منصة التداول المبتكرة، رافعة مالية تصل إلى 500: 1، و 22+ الطبقة 1 البنوك على متن الطائرة.


أنواع الحسابات.


يمكن للعملاء فتح حسابات على أجهزة ويندوز و ماك و ويبترادر ​​و إفون و أندرويد. هناك في المقام الأول حسابين: حساب حقيقي وحساب تجريبي. وينتشر الحساب الحقيقي من 0.0 نقطة، ويسمح للمتداولين بالوصول إلى 11 منصة تداول، ويتطلب الحد الأدنى للإيداع 200 دولار أسترالي، ولديه تسعير يستند إلى فروق أسعار بين البنوك الخام وانخفاض عمولات، أو فروق درجة مؤسسية. يتطلب الحساب التجريبي من التجار التسجيل عن طريق الإجابة على المعلومات التالية: الاسم الأول واسم العائلة والبريد الإلكتروني ورقم الجوال / الخلية ثم التحقق من المعلومات الشخصية. هناك 3 خطوات لبدء التداول مع حساب تجريبي. وسيحصل العملاء على 000 50 دولار من دولارات الولايات المتحدة في أموال تجريبية لتداول الأصول الصافية في ظل ظروف السوق الحقيقية. عملية التسجيل للحساب التجريبي يمكن أن تكتمل في غضون 3 دقائق، ويمكن للتجار الوصول إليه لمدة 30 يوما.


منصة التداول / البرمجيات.


بيبرستون يضم 11 منصات التداول. وتشمل هذه MT4 السمعة (ميتاترادر ​​4) و كترادر. MT4 يتضمن MT4 لماك، MT5، ويبترادر، الروبوت، اي فون، آي باد، منصات التداول اللوحي. كترادر ​​يأتي في شكل ويبترادر، وكذلك كترادر ​​للأجهزة النقالة، و كترادر ​​ل كالغو. منصات التداول تقدم وظائف سلسة، ثروة من الميزات والوصول السريع وغير المقيد إلى أسواق الفوركس. يتم تنفيذ الصفقات بكفاءة، وإجراءات متعددة ممكنة عند النقر على زر. يمكن الاستمتاع بتداول الفوركس وتداول العقود مقابل الفروقات على منصات التداول بيبرستون، ويمكن الوصول إلى مجموعة واسعة من الأدوات والموارد التعليمية لتعزيز نشاط التداول.


خيارات الإيداع.


وتشمل خيارات الإيداع ما يلي: فيزا، ماستركارد سكوريكود، بطاقة الائتمان / بطاقة الخصم، باي بال، بولي، يونيون باي (الصين يونيون باي)، أسلاك البنوك، بباي، سكريل، نيتيلر، كيوي، فاساباي، وسيط للوسيط. لا توجد رسوم داخلية للودائع / السحب في بيبرستون.


بيبرستون تقدم 70+ أزواج العملات الأجنبية للتجار في فروق أسعار منخفضة (من 0.0 نقطة) على أزواج العملات مثل غبب / أوسد، أود / أوسد، ور / أوسد، و أوسد / جبي. هناك 13 خيارات تداول كفد متوفرة على المؤشرات. أما بالنسبة للمعادن الثمينة، البلاديوم، الذهب، الفضة، والبلاتين المتاحة. وتشمل سلع الطاقة النفط الخام برنت و خام غرب تكساس الوسيط، والغاز الطبيعي وآخرون. الحد الأدنى لحجم التجارة هو 0.10 $ لكل بيب والرافعة المالية تصل إلى 500: 1 مع عمولة صفر. سوق هام آخر متاح في بيبرستون هو بيتكوين مع الرافعة المالية من 20: 1. يتم تداول بيتكوين مقابل الدولار الأمريكي.


من وقت لآخر، يتم توفير العديد من العلاوات والعروض الترويجية في بيبرستون. وتشمل هذه المكافآت صديق الإحالة، و كانتاس مكافأة الإيداع الأولى. وينصح العملاء الاتصال بدعم العملاء قبل التسجيل للتأكد من المكافآت والعروض الترويجية المتاحة.


دعم العملاء.


يمكن للتجار الحصول على اتصال مع دعم بيبرستون عبر مكتب ملبورن، الدردشة الحية، والبريد الإلكتروني، والمكالمة المحلية، والهاتف، والفاكس وما إلى ذلك دردشة حية وظيفة مفيدة بشكل خاص لأنه يربط لك على الفور إلى ممثل الدعم الذي يمكن حل الاستفسارات الخاصة بك. رقم الاتصال المحلي هو 1 300 033375، ورقم الهاتف هو +61390200155. البريد الإلكتروني للدعم العام هو [إمايل & # 160؛ بروتكتد]، ويمكن للسماسرة الاتصال بالشركة على [إمايل & # 160؛ بروتكتد]، والصحافة على [إمايل & # 160؛ بروتكتد]. لديها بيبرستون أيضا مكاتب في شنغهاي، الصين مع الدردشة الحية، ودعم البريد الإلكتروني والمكاتب البريد الحلزون المتاحة. يوجد مكتب في الولايات المتحدة في دالاس. كما أن الشركة لديها مكاتب في لندن المملكة المتحدة مع رقم هاتف مجاني +44 800-046-5473. يجد متداولو الفوركس ممثلي خدمة العملاء مهذبين ومهذبين في جميع الأوقات، وهم على دراية تامة بتداول أزواج العملات.


يتم ضمان السلامة والأمن في بيبرستون. بالنسبة للمبتدئين، وتقدم هذه الوساطة فكس حسابات العملاء منفصلة، ​​ويتم تنظيم أسيك. كما وسيط الحائز على جائزة، العملاء لديهم ما يدعو للقلق.


سهولة الاستعمال.


تجار الفوركس سوف تجد أنه من السهل بشكل خاص للتنقل في طريقهم حول المنصة. يتم عملات التداول والعقود مقابل الفروقات بسهولة مع 11 منصة تداول عالمية المستوى لمستخدمي أجهزة الكمبيوتر الشخصية وأجهزة ماك و يوس و أندرويد.


افكار اخيرة.


سوف يستمتع متداولو الفوركس بمجموعة من المنصات وأزواج الفوركس. وتشمل هذه الخيارات عددا كبيرا من الخيارات الشعبية مثل غبب / أوسد، ور / أوسد، و أوسد / جبي، غبب / جبي وغيرها. خيارات تداول العملات في طريقة العرض تسمح لك التمتع ما يصل إلى 50،000 $ في الممارسة التداول المال. بيبرستون عمدا يبقي الأمور بسيطة لجعل من السهل حقا بالنسبة لك لبدء التداول مجموعة واسعة من الأصول في المنزل، أو أثناء التنقل.


بيبرستون الفوركس مراجعة وسيط تحديث لعام 2018.


أطلقت بيبرستون مرة أخرى في عام 2018 وسرعان ما تصبح واحدة من أكبر وسطاء الفوركس في أستراليا. في عام 2018، فهي حقا قوة هيمنة بين وسطاء الفوركس الرائدة.


في هذا الاستعراض وسيط الفوركس على بيبرستون، ونحن & # 8217؛ سوف نرى إذا بيبرستون ديه المنصات، وسرعة التنفيذ والمرونة مع حسابات لكسب دولار التداول الخاص بك.


وقد فازت بيبرستون بعدد من الجوائز الفوركس، وفي عام 2018، اسمه برو بيبرستون أسرع شركة نموا في أستراليا.


استعراض وسيط بيبرستون & # 8211؛ الاشياء الهامة.


أكثر من 70 أداة قابلة للتداول توفر بيبرستون كلا من منصات MT4 و كترادر ​​توفر إمكانية الوصول إلى رافعة مالية من 500 إلى 1 (قد يتغير هذا في 2018) 22 البنوك من المستوى 1 التي توفر السيولة في خلاصات التسعير.


أفضل منصات التداول على العرض من قبل بيبرستون.


وقد ركزت بيبرستون على كونها أفضل وسيط الفوركس في أستراليا. ونتيجة لذلك، لديهم ميتاتريدر 4، ميتاتريدر 5 و كترادر.


دع & # 8217؛ s مراجعة منصات التداول الخاصة بهم في أكثر عمقا هنا.


استعراض منصة بيبرستون MT4.


مع بيبرستون، يمكنك الحصول على MT4 لأجهزة سطح المكتب، اي فون، ماك والروبوت.


استعراض منصة بيبرستون كترادر.


منصة بيبرستون كترادر ​​متاحة عبر جميع الأجهزة، تماما كما تفعل مع منصات MT4.


يمكنك الوصول إلى منصة كترادر ​​عبر:


أصبح كترادر ​​بسرعة واحدة من منصات التداول الفوركس الأكثر تفضيلا لتجار الفوركس خطيرة. أجراس وصفارات على كترادر ​​مثيرة للإعجاب.


MT4 إشارات التداول الفوركس.


لم تكن هناك إشارات تداول الفوركس واضحة التي تقدمها بيبرستون كما فعلنا هذا الاستعراض. لا يتوفر أوتوشارتيست أو ترادينغ سينترال.


توفر بيبرستون كلا من MT4 و كترادر، والتي تسمح لمستشاري الخبراء وأنظمة التداول التي يتم تنفيذها تلقائيا. انهم يعودون هذا مع فس قوية لمتداول الفوركس خطيرة.


بيبرستون ينتشر، والعمولات، هوامش والرافعة المالية.


لتبدأ، بيبرستون يوفر الوصول إلى 90 أدوات التداول بما في ذلك الفوركس والمؤشرات والسلع والعقود مقابل الفروقات.


بيبرستون واثنين من حسابات التداول المختلفة للاختيار من بينها ما يلي:


الحساب القياسي حساب حساب رازور حساب مجاني حساب المتداولين النشطين.


دع & # 8217؛ s مراجعة حساب بيبرستون القياسية.


عمولة الحساب القياسي.


مع بيبرستون تحصل التداول عمولة حرة على جميع الصكوك التجارية المتاحة عبر MT4.


في جميع، التجار الحصول على الوصول إلى 77 أدوات التداول، والتي تشمل ما يلي:


انتشار الحساب القياسي.


بيبرستون اقتبس اليورو مقابل الدولار الأميركي على الحساب القياسي عند نقطة واحدة على الأقل مع متوسط ​​الانتشار في 1.2 نقطة.


هذا هو ارتفاع مرتفع، ولكن عليك أن تأخذ في الاعتبار السيولة القادمة في. العديد من وسطاء الفوركس في أستراليا سوف اقتبس اليورو مقابل الدولار الأميركي عند 0.7 نقطة، ولكن عليك أن تضع في اعتبارها سيولة يغذي القادمة.


على الحساب القياسي، فإن انتشار غبوسد هو 1.1 الحد الأدنى مع متوسط ​​القادمة في 1.57. ارتفاع الهوامش على الكبل طبيعي جدا وسط وسطاء الفوركس.


واحدة من الفوائد الرئيسية للتداول مع بيبرستون هو الوصول إلى إن يغذي، والتي نحن & # 8217؛ ليرة لبنانية نتحدث عن أدناه.


هوامش الحساب القياسية & أمب؛ تأثير ايجابي.


تبدأ الهوامش عند بيبرستون عند 0.20٪، وتقدم رافعة مالية تصل إلى 500 إلى 1.


لا أحد يحتاج إلى التداول في 500 إلى 1 الرافعة المالية. مع الحكومات في جميع أنحاء العالم تقيد على النفوذ المفرط بين المشتقات على العداد، يجب أن نرى هذا العدد ينزل.


بيبرستون قد يكون 500: 1 الرافعة المالية الآن، ولكن يمكنك أن تطمئن إلى أن في عام 2018، وهذا الرقم يتغير. يجب أن ينزل لسلامة جميع التجار.


ليست هناك حاجة للوصول إلى هذه المستويات العالية من النفوذ.


واسمحوا & # 8217؛ s مراجعة حساب رازور بيبرستون المتاحة.


لجنة حساب الحلاقة لكل من MT4 و كترادر.


جاء بيبرستون مع اسم حساب الفوركس بارعة & # 8216؛ الحلاقة & # 8217؛. السكتة الدماغية من العبقرية حقا، كما العديد من التجار الفوركس يبحثون عن الحلاقة ينتشر ضيق.


بيبرستون تقدم أفضل سيولة بين البنوك لأصحاب حساباتهم الحلاقة.


لجنة حساب الفوركس الحلاقة هو 3.50US $ لكل جانب أو $ US7 جولة بدوره.


ولكن، وهنا هو الخبر السار، وكنت لا دائما اتهم بالدولار الأمريكي لجنتك الكاملة.


والخبر السار هو لجنة لشفرة يتم تحديدها من قبل العملة التي يتم تداولها. فإنه لا يهم ما هي تسمية حسابك في. إذا كنت تتداول الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي، ثم سيتم محاسبتك $ 7 أود في دوران جولة لكامل. لطيف.


على الرغم من كونه منصة أكثر تقدما، وحساب فكس الحلاقة يسمح لك للتجارة صغيرة مثل 0.01 الكثير. عادة ما يكون نمط تغذية إن وحساب برو الحد الأدنى من الكثير القياسية أو ربما منخفضة مثل عقد فكس مصغرة.


في أي حال، فإن الصورة أدناه يسلط الضوء على أعلى ميزات حساب بيبرستون رازور.


مراجعة عقود كفد فوركس بيبرستون.


تقدم بيبرستون لمتداولي الفوركس إمكانية الوصول إلى أكثر من 70 زوجا من العملات.


بيبرستون هي عاطفي جدا عن تغذية السعر وعمق السيولة.


عندما يتعلق الأمر الفوركس، صرخة بهم هو الوصول إلى التنفيذ بين البنوك واستثنائية التسعير انخفاض انتشار.


هل هذا هو الواقع؟ العديد من السماسرة لديهم سبيل مماثل تقريبا على موقعهم، وبالتالي فإن السبيل الوحيد لمعرفة هو فتح حساب والبدء في التداول معهم.


مراجعة مؤشر كفد ل بيبرستون.


بيبرستون لديها 14 مؤشر العقود الآجلة، وتشير إلى عدم وجود تدخل مكتب التعامل مع أوامرهم. على أحد صفحاتها لا يقول 13 مؤشر كفدس، ولكن الجدول الخاص بهم من كفدس مؤشر قائمة 14 منها.


كما أنها توفر التكنولوجيا كفد الخاصة بها، وضعت حصرا من قبلهم خصيصا للتعامل مع أمر كفد كبير مع الحد الأدنى من الانزلاق. كما ترون في الجدول أدناه، يتم تغطية كل مؤشر عالمي رئيسي مع أوقات الجلسة المذكورة.


يمكنك النقر على التعليقات الأخرى هنا لنرى كيف يستعرض بيبرستون ضد إيغ أستراليا، أكسيترادر ​​و غو ماركيتس.


مراجعة عقود كفد السلع بيبرستون.


السلع التجارية مع بيبرستون يتيح لك الوصول إلى الذهب والفضة والبلاتين والبلاديوم وكان لديك خيار لتداولها مقابل الدولار الأمريكي أو اليورو.


هذا هو فريدة من نوعها مثل العديد من وسطاء الفوركس الاسترالي مقرها جعلها نقطة لتقديم المعادن الثمينة مقابل الدولار الاسترالي. وبهذه الطريقة يجب تحويل أرباحك وخسائرك إلى عملتك المحلية، مما يوفر لك بعض الفارق.


يمكنك أيضا الحصول على السلع الرئيسية الأخرى التي هي النفط الخام (برنت وخام غرب تكساس الوسيط)، الغاز الطبيعي بالإضافة إلى الأرائك. السلع لينة بما في ذلك القهوة والسكر والكاكاو والقطن وعصير البرتقال.


في عام 2018، بدأ النفط الخام السنة قبالة مع الانفجار. النفط الخام قد ضرب أعلى سعر في 3 سنوات، وهو ما يمثل مثالية للثيران النفط.


الرافعة المالية المتاحة مع بيبرستون.


مستويات الرافعة المالية في عام 2018 كانت تتجه في جميع أنحاء العالم.


لا يمكن للمتداولين في الفوركس في اليابان التداول بأكثر من 25 إلى 1 رافعة مالية.


وقد فرضت قبرص الرافعة المالية الافتراضية عند 1:50 لتجار الفوركس وعقود الفروقات الجديدة.


بيبرستون لديها أقصى رافعة مالية على حساب مجموعة في 500-1.


تحدثنا عن خيار الرفع المفرط المتاح. ولكن العديد من التجار اللحظيين يحبون القدرة على التجارة ضخمة على الأطر الزمنية الصغيرة جدا.


يمكنهم السيطرة على وقف الخسائر والقاعدة الذهبية الخاصة بهم هو أبدا لعقد موقف بين عشية وضحاها. هذا هو المكان الذي تأتي فيه مخاطر تداول العقود مقابل الفروقات الهائلة للتجار ذوي الرافعة المالية العالية.


التداول في أعلى من 200 إلى 1 الرافعة المالية قد يبدو وكأنه فكرة جيدة لأولئك الذين يحبون مقامرة حساباتهم، ولكن حقا ليس من الضروري.


مجموعة من الأسواق مع بيبرستون.


تقدم بيبرستون ماركيتس مجموعة كاملة من الأسواق الأكثر شيوعا بما في ذلك:


ما هي أنواع حسابات التداول لدى بيبرستون؟


من خلال منصة MT4 الخاصة بك، يمكنك أن تبدأ مع حساب التداول التجريبي لمعرفة ما يغذي سعرها مثل.


بيبرستون يسمح لك أن تبدأ مع حساب التداول التجريبي للوصول إلى عقود الفروقات أو الفوركس.


عند فتح حساب كفد أو حساب فوريكس مع بيبرستون، يمكنك فتح الحسابات التالية:


الحساب الفردي حسابات الشركات والثقة الحسابات المشتركة حسابات سوبيرفوند المدارة ذاتيا الحسابات الإسلامية.


السمعة والأمن والجوائز التي فاز بها بيبرستون.


تأسست بيبرستون في البداية في عام 2018 في ملبورن، أستراليا من قبل أوين كير وجو دافنبورت. وكان وسيطا MT4 الرائدة في مجال الفوركس، وسيط إن وسيط كترادر ​​منذ ذلك الحين.


كان هناك قدر لا يصدق من الإثارة حول هذين رجال الأعمال كما أفيد أن أوين كير & # 8217 الصورة نيت وورث حوالي 353 مليون دولار في عام 2018. كلا أوين وجو على قائمة برو يونغ الغنية وملاذ & # 8217؛ ر حتى وصلت 35 عاما من العمر حتى الان.


كما فاز كل من أوين وجو بجائزة أفضل رجل أعمال أسترالي لعام 2018 في عام 2018. لذا فإن أصحاب الشركة يستخدمون بشكل كبير في الأضواء والدعاية.


في أوائل عام 2018، بيبرستون تأمين استثمارات ملايين الدولارات من قبل الأسهم الخاصة تشامب.


وعلى الرغم من عدم إعطاء رقم دقيق للاستثمار، فقد تردد أنه كان يتراوح بين 100 و 200 مليون دولار.


مراجعة جوائز بيبرستون وقد فاز.


بالإضافة إلى الجوائز للمؤسسين المذكورين أعلاه، فازت بيبرستون بأرقام برو الأسرع نموا جوائز الشركة بالإضافة إلى جوائز اتجاهات الاستثمار اعتبارا من 2018 فصاعدا.


من هم المحللون بيبرستون؟


بيبرستون لم تركز حقا على وجود فريق من المحللين، بدلا من ذلك يبدو، أنها قد تركزت على بناء قوة الوساطة الفوركس.


بعد أن قلت ذلك، أنها عملت على تأمين اتفاق مع كل من كاثي ليان وبوريس سكلوسبيرغ من بكا إدارة الأصول في عام 2018.


كاثي وبوريس توفر أسبوعيا تحليل تداول الفوركس والأفكار التجارية مباشرة إلى مدونة بيبرستون.


هو في الواقع تماما تحليل شامل بما في ذلك جميع النقاط الاقتصادية الرئيسية على أزواج العملات بالإضافة إلى عدد قليل من أشرطة الفيديو تقديم التحليل الفني.


ماذا عن التعليم التجاري في بيبرستون.


بيبرستون لديها مجموعة من المواد التعليمية بما في ذلك:


أدلة التداول (الكثير من هذه) حتى الآن تحليل السوق والتقارير (أي كيفية تداول خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي) خلفيات والكثير من نصائح الفوركس كيفية التجارة أدلة على الفوركس والذهب والمؤشرات والنفط الخام دروس التدريب منصة على MT4 دروس التدريب منصة على كترادر .


هل بيبرستون لديها أي حساب فتح المكافآت أو العروض الترويجية الخاصة؟


بيبرستون & # 8217؛ s فتح حساب مكافأة الفوركس في عام 2018 هو كانتاس المسافر المسافر الدائم الترويج. كيف الاسترالي.


مكافأة الودائع يعمل مثل هذا. تكسب 10 نقاط كانتاس لكل $ AU1 المودعة في حساب التداول الخاص بك. يمكنك الحصول على 10،000 نقطة كانتاس كحد أقصى باستخدام هذا العرض.


ما هي أهم 3 ملامح بيبرستون كوسيط؟


1. أنها توفر الترقية إلى MT4 المعروفة باسم أدوات التاجر أذكى ل MT4.


2. يمكنك الحصول على تحليل أسبوعي من قبل كاثي لين وبوريس.


نحن نعلم أن النقطة الثالثة سوف تستفيد من تداول الفوركس الخاص بك بأي شكل من الأشكال، لكنها قد وضعت بارا لا يصدق عالية لجميع وسطاء الفوركس. على وجه الخصوص، أنها أظهرت دون شك كيفية النجاح في واحدة من أكثر الأماكن تنافسية على الانترنت اليوم.


استنتاج.


يدعي بيبرستون أن يكون وسيط الفوركس الرائد في العالم.


على الرغم من أن لديهم مطالبة جريئة من هذا القبيل، فإنهم يعالجون أكثر من 5 مليارات دولار أمريكي يوميا في أسواق الفوركس. هذه بعض الشخصيات المثيرة للإعجاب.


هل يجب فتح حساب مباشر معهم؟ لما لا. إذا كنت مترددا قليلا ثم المضي قدما وفتح حساب تجريبي ونرى عمق السيولة الخاصة بك نفسك.


يتم تنظيمها في كل من أستراليا مع أسيك وفي المملكة المتحدة تحت فكا.


نأمل، لدينا بيبرستون أستراليا استعراض وسيط الفوركس قد تسليط بعض الضوء على ما إذا بيبرستون أستراليا هو مناسبة لاحتياجات التداول الخاصة بك محددة.


في حين أن هناك مجموعة من وسطاء كفد وسماسرة الفوركس حول، وأفضل طريقة لمعرفة ما إذا كان وسيط هو حق لكم هو تحميل تجريبي مجاني.


تنويه: عقود التداول للفرق تحمل المخاطر حيث يمكنك أن تخسر أكثر مما تبدأ مع. عرض إخلاء المسؤولية الكاملة هنا.


7 نصائح التداول كفد.


من إدارة الأموال إلى أنظمة التداول المتوقعة الإيجابية، ومعرفة لدينا أعلى 7 العقود مقابل الفروقات التداول التي من شأنها أن تساعدك على كشف التداول المثالي. قراءة المقال كاملا.

No comments:

Post a Comment