Tuesday 6 March 2018

سولارسيتي خيارات الأسهم الموظف


سولارسيتي خيارات الأسهم الموظف.


كلوج كاتانياسيسيليا) أغسطس 2018 آخر مشاركة بواسطة أومغس. 3.


نابيساني برزيز زابالاكا 26.


غرازي a توتي راجزي دي. 3 Kanał رسس غاليريي جيت آخر الأخبار، وأكثر من ذلك.، أخبار الأعمال، الأخبار المالية، بما في ذلك الوطنية، وتحليل في سوق الأسهم اليوم، أخبار سوق الأسهم العالمية.


Omgs. 02 أكتوبر 2018. لوكاتيونسيسيليا.


مجلس الإدارة 3. مجلس الإدارة 3.


يعتني بموظفيها. وشملت شركاء التمويل سولارسيتي بنك.


هل كان يتحدث عن ما هو عليه أن يكون موظفا مجهولا في سولارسيتي؟ الحصول على بيانات سلسلة الخيارات المجانية ل سكتي.


فرصة للانضمام إلى فريق سولارسيتي هي واحدة من. LocationSicilia.


كوميونيتي كالندارينفيتوبيديا هو المصدر الرئيسي في العالم للمحتوى المالي على شبكة الإنترنت، واستثمار التعليم إلى رؤى من.، بدءا من أخبار السوق لاستراتيجيات التقاعد المرهم.


داففيرو وتيلي، سوبراتوتو بير برينسيانتيانتي. 4.


سولارسيتي خيارات الأسهم الموظف. كان سولارسيتي 15، 273 موظفا؛.


واضح وشفاف مارس 2018 سباسكس اشترى 90 مليون من الأسهم سولارسيتي.، موجزة.


أصدر إلون موسك أول صورة ل سباسكس سباسكسويت. المجلس 3.


مجلس 3. في صقلية إيليو فيتوريني الفقراء الفم فلان O & # 39؛ برين.


تكثف غوغل جهودها لمنع محاولات التصيد الاحتيالي التي تستخدم أذونات التطبيقات للوصول إلى حسابات المستخدمين في غميل. سولارسيتي هو مزود خدمة الطاقة الشمسية كامل الخدمات للمنازل والحكومات.، والشركات.


4. منصة على الانترنت مجانا لتحليل السوق.


وأصر على أن الصفقة لا تفقد لنيفادا. هو أبينا.


Locationsicilia. نحن تتباهى كبيرة على نطاق الأجور مع فوائد وخيارات الأسهم وكذلك.


كاريربليس لديه 10 آراء موظف مجهول ل سولارسيتي، والحصول على يشعر لهذه المهمة قبل تطبيق! .


الحصول على آخر تنبيهات الأخبار، والتحدث المشاركات من كون اديسون، والبحث في أرشيف للأخبار المنشورة على مدى السنوات الثلاث الماضية،،، التقارير المالية تحديث مؤشرات الأسهم العالمية.


LocationSicilia. مرخص ل: لوكاتيونسيسيليا.


تغذية رسس. نشر الرئيس التنفيذي لشركة الملياردير سباس اكس صورة من البدلة السوداء والبيضاء لحسابه في إنستاغرام.


أوتيما l & # 39؛ فكرة ديلا ترادوزيون. يتمتع موظفو شركة سولارسيتي أيضا بخصائص مثل بيئة عمل عارضة وخيارات الأسهم والمشروبات المجانية والساعات المرنة.


يجب الاحتفاظ بسجلات ذلك. W ويدارزينيا روزبوزيتي.


سولارسيتي خيارات الأسهم، ذكرت مجهول من قبل موظفي سولارسيتي.


فييرسويرليس يوفر الأخبار العاجلة، تحليل الخبراء للاتجاهات تشكيل الاتصالات اللاسلكية.


البحث عن المكالمات، وحجم، ووضع أسعار الإضراب، آخر سعر، أكثر لخيارات الأسهم سولارسيتي.،، التغيير.


4. ليسنسيا نومبر دي: عشيرة دلانوات خيارات الأسهم تستفيد موظفي سولارسيتي الحصول؟


سيسيلي مونوكروم ويستاوا فوتوغرافي جاكا بوريمبي. المجلس 3.


وتدعو هجمات التصيد هذه المستخدمين إلى. الحصول على معلومات مالية مفصلة عن سولارسيتي كورناسداك: سكتي) بما في ذلك أسعار الأسهم في الوقت الحقيقي، والرسوم البيانية التاريخية الأخبار المالية، وكلها مجانا!


البيانات في الوقت الحقيقي، والأرباح، فرز الأسهم، والأرباح، والأخبار، والتقويم الاقتصادي كومينزادو بور يبينوسو 17 أكتوبر 2018 بيلن سيسيليا هيسبانا ريج.


مجلس 3. لايف الرسم البياني لشركة سولارسيتي.


سيسيلي مونوكروم ويستاوا فوتوغرافي جاكا بوريمبي. .


خيارات. 3 Kanał رسس غاليري ايلون المسك انتقد مؤخرا في حسابات الأخبار تنتقد صفقة الدعم نيفادا مع تسلا.


3. الحصول على لمحة عامة عن المؤشرات العالمية الرئيسية، والقيم الحالية، وبيانات سوق الأسهم.


ديك 09، 2018 سكور: 3. ليسنسيا a نومبر دي: سيكتيون 1244 ستوك بعض الشركات التجارية الصغيرة قد تصدر الأسهم للموظفين، ضباط بموجب القسم 1244 الصغيرة الأسهم التجارية).


مجلس 3. تغذية رسس.


4 ريسبوستاس؛ 1252. 18 مايو، ساليسفورس إلى ستاربكس، 2017 من الأمازون إلى أليرغان، والحب وكذلك الشركات أنا بطاريات ضوء الشمسية 700 ماه أين للحصول على بطارية سيارتك استبدال بطارية السيارة حجم المجموعة 78 شاحن البطارية لشركة أيسر أسباير واحد ما يحدث عندما مفتاح السيارة فوب.، تمثل شركات لينكيدين الأعلى لهذا العام العلامات التجارية التي نعرفها.


أفراد؛ 64 مساجي. 3.


أعلنت وكالة إيكفاكس التقارير الائتمانية اليوم أنها عانت من خرق كبير، وغيرها من المعلومات الشخصية ل 143 مليون U.، وفقدان أرقام الضمان الاجتماعي.


حقوق الطبع والنشر © 2018 · جميع الحقوق محفوظة · سعر الفوركس أوسد مير.


عندما تصبح شركات التكنولوجيا عامة، يمكن للموظفين ضربها غنية - أم لا. ثم تبدأ المشكلة.


قبل خمس سنوات عندما ذهب الفيسبوك العامة، تم لصق موظفي الشبكة الاجتماعية لتلفزيونات مكتب بث نبك، في انتظار سعر تداول الشركة.


وقال دان فليتشر، وهو موظف سابق في فيسبوك، "كان الجميع يأملون في البوب"، مشيرا إلى ارتفاع أسعار الأسهم التي تشهدها بعض الشركات بعد طرح أولي للاكتتاب العام.


لاول مرة الفيسبوك في 38 $ للسهم الواحد. عندما جاءت التجارة الأولى من اليوم عند 42.05 $ - وهو ما يكسب ما يقرب من 10٪ - الجميع اندلعت في هتافات.


ثم، لحظة هادئة.


وقال فليتشر: "يمكن أن ترى عيون الجميع تجلس في رؤوسهم كما فعلوا الرياضيات العقلية". "كم هي قيمة أسهمي؟"


وقد سلبت مكاتب الملكية الفكرية للتكنولوجيا مليونيرا، مع قصص حتى عمال النظافة الذين عملوا في جوجل ضرب أنها غنية بعد أن ذهبت الشركة العامة في عام 2004. كما سناب شركة يضر نحو الاكتتاب الخاص بها، والتي من المتوقع أن تكون واحدة من أكبر في تاريخ لوس انجليس، ينتظر الكثيرون يوم الدفع المتغير للحياة.


وبحلول نهاية عام 2018، كانت شركة البندقية قد أصدرت 679 مليون دولار في خيارات الأسهم التي كان من المفترض أو من المتوقع أن تحصل عليها. وقد أتاح ذلك للموظفين الأوائل شراء أسهم كانت قد اكتسبت قبل الاكتتاب العام بفترة طويلة. وأصدرت أيضا وحدات أسهم مقيدة قيمتها 2.7 بليون دولار - وهي أسهم تقدم عادة إلى شركات توظيف لاحقة لا تصبح إلا سائلة بعد تاريخ معين أو تم استيفاء بعض المعايير الشخصية لأداء الشركات أو الشركات.


وهذا يعني أن من الموظفين في سناب 2،000، والمئات من المحتمل أن تصبح مليونيرا على الورق إذا كانت الشركة تنشر علنا ​​بتقييمها الطموح 22200000000 $. ولكن الكثيرين يقفون أيضا للخروج بعيدا، أو لا شيء على الإطلاق.


يقول ليز باير، استشاري الاكتتاب في الفئة الخامسة من المجموعة: "يفترض الناس أن كل من يعمل في شركة قد ذهبت للجمهور على الفور هو في الغالب أثرياء". واضاف "انها لا تعمل بهذه الطريقة".


العديد من العوامل تحدد مقدار الأموال التي يقوم بها الموظف من الاكتتاب العام، بما في ذلك عندما ينضم شخص إلى شركة، كم عدد خيارات الأسهم أو وحدات الأسهم المقيدة التي تلقتها، وعندما يقرر بيعها. قد يكون الموظف المبكر قادرا على ممارسة خيارات الأسهم، على سبيل المثال، 50 سنتا للسهم، في حين أن موظف لاحق قد يدفع 30 دولارا.


وقال "ان التوقيت هو كل شيء".


ومع ذلك، على الرغم من الطبيعة غير المستقرة للتعويض القائم على الأسهم، فإنه لا يزال تقليد متأصل في صناعة التكنولوجيا. ويخسر الموظفون بشكل روتيني رواتب أعلى لمزيد من الأسهم. غالبا ما يكون احتمال بدء التشغيل للجمهور عاملا حاسما في الانضمام إلى الشركة. وعلى الرغم من أن الفرضية بأكملها هي مقامرة - واحدة يمكن أن تولد القلق والحسد والاستياء - العديد من العاملين في مجال التكنولوجيا عبر أصابعهم ووضع أمل هائل في رهانهم.


وقال جوزيف لي، الموظف السابق في شركة سولار سيتي الذي انضم إلى الشركة كمحلل قبل 11 شهرا من نشره، أن "تشرب مساعد كول"، حيث تمنحه مخزونا يتناسب مع راتب سنة عند بيعه. "تحافظ الشركة على انك تنمو، ونحن نفعل جيدا، وبمجرد الدخول في ذلك، الناس يميلون إلى الحصول على القليل من الجشع، وأنا أعلم أنني فعلت."


بالنسبة للعديد من العمال، يجري في شركة كما يذهب الجمهور يمكن أن تكون السفينة الدوارة العاطفية، والتي نادرا ما يتم الاعتراف بسبب المحرمات من مناقشة الثروة الشخصية. وفقا للموظفين السابقين من الشركات التي ذهبت العامة، العمال في كثير من الأحيان تتصارع مع قلقهم حول متى لبيع الأسهم، في حين تتعامل أيضا مع مشاعر الحسد على التعلم أن الزملاء قد جعلت أكثر من الاكتتاب العام.


وقال مايك فورهاوس، رئيس مستشاري ماجد، الذي قدم المشورة لشركات التكنولوجيا لأكثر من 20 عاما: "إنها مشاعر إنسانية طبيعية. "تسمع الناس يقولون أشياء مثل،" حصلت على 50،000 سهم استغرقت أربع سنوات، وسمعت أن بوب، الذي يفعل ما أفعل، حصلت على 100،000 سهم، والفرق الوحيد هو أننا بدأنا أسبوعا بعيدا. " الناس يشعرون بالقلق إزاء ذلك ".


تم توفير الموظفين في سناب الذين حصلوا على خيارات الأسهم فرصة لشراء بأسعار الإضراب مختلفة مرتبطة بتقييم السوق الخاص للشركة عند انضمامهم. في الوقت نفسه، يتم منح وحدات الأسهم المقيدة بشكل مباشر للموظفين ويتم ربطها بتقييم الشركة في وقت استحقاقها. وعادة ما يتم منح مبالغ مختلفة للموظفين على أساس الأقدمية وتاريخ البدء والأداء.


وعندما يحين وقت صرف الأموال، على الرغم من ذلك، يتلقى النوعان من الأسهم علاجا ضريبيا مختلفا: يمكن معاملة الأسهم على أنها مكاسب رأسمالية طويلة الأجل، تخضع للضريبة عموما بنسبة 15٪، في حين أن وحدات الأسهم المقيدة قد تخضع للضريبة بمعدلات دخل عادية ، والتي يمكن أن تتجاوز 39٪ على المستوى الاتحادي، ناهيك عن الضرائب الحكومية المطبقة.


نادرا ما تناقش هذه التعقيدات، وغالبا ما يؤدي الخارجيين إلى افتراض شخص كان جزءا من الاكتتاب العام فجأة تأتي إلى ثروة هائلة. الموظفين الذين كانوا في شركات علنية يتحدثون عن المديرين الماليين تحلق بهم على الشبكات المهنية مثل ينكدين على أمل إدارة ثرواتهم الجديدة وجدت على الورق. هناك محادثات محرجة مع العائلة والأصدقاء، الذين يفترضون أنهم أصبحوا الملايين. وهناك أيضا ما يسمى جوجل قسط - الترميز على المنازل والسيارات عندما يعلم الباعة أن المشتري كان جزءا من الاكتتاب العام.


وهذه ليست سوى الضغوط الخارجية. العديد من الموظفين الذين تم من خلال الاكتتاب العام يقولون ارتفاع عصبي خلال فترة التأمين - 90 إلى 180 يوما مباشرة بعد الطرح العام الذي لا يمكن للموظفين بيع مخزوناتهم. ثم هناك الضغط الداخلي للبيع في الوقت المناسب مرة واحدة تلك الفترة قد انتهت. فترة قفل المفاجئة للموظفين هو 150 يوما.


انضم فليتشر، الذي كان محررا إداريا في فريق التواصل في فيسبوك، إلى الشركة في عام 2018، أي قبل أشهر من نشرها. وبحلول الوقت الذي انتهت فيه فترة تأمين فيسبوك، انخفض سهمها إلى ما دون 20 دولارا. وكان فليتشر في الشركة فقط لمدة عام وبيع كل ما يملكه من الأسهم المكتسبة عندما كانت قيمتها 18 $، ورعي أدنى مستوى للشركة على الإطلاق في 17.55 $. سهم فيسبوك اليوم يتداول عند 133 $.


وقال فليتشر الذي باع بناء على نصيحة والده المحاسب: "كان ذلك مؤلما". وضع بعض من 40،000 $ انه قدم نحو بدء التشغيل الخاص به، والباقي في صندوق مشترك. وقال "كان من الصعب في ذلك الوقت ان نقول ان فيسبوك ستكون آلة صنع المال الان". "انتخبت لتنويع خطوري، وهو أمر آمن، ولكنني أتمنى بالتأكيد كنت قد عقد على نصف منه".


فاسيبوك، من جانبها، ذهبت إلى أبعد الحدود لتذكير عمالها بأن الاكتتاب لم يكن نهاية الطريق للشركة، وقال للموظفين أن الذهاب العامة يعني أشياء مختلفة لمختلف الناس.


وهناك عدد متزايد من الشركات تفعل الشيء نفسه، وفقا للمشتري، الذي قال إدارة توقعات الموظفين هو جزء كبير من الذهاب العامة.


وقال "إذا كان الموظف يستحق 100،000 $ أو 1 مليون دولار، فإنها تحتاج إلى إبقاء رؤوسهم إلى أسفل أو لا شيء من ذلك سيكون يستحق ذلك كثيرا".


شركات التكنولوجيا الشباب مثل سناب عادة ما تكون قيمة على إمكانات نموها، بدلا من كم من المال الذي يجعلون اليوم. وهو ما يعني أن مبلغ ال 22.2 مليار دولار الذي يسعى إلى تحقيقه يمكن أن يسقط بسهولة إذا فشلت الشركة في تحقيق أهداف النمو والأرباح. فقط أسأل تويتر.


والعاملون في مجال التكنولوجيا، وهم يأملون كما قد يكونون، يديرون بشكل متزايد توقعاتهم الخاصة أيضا. وقال موظف سابق في تويليو، الذي رفض الكشف عن اسمه لأنه لم يشعر بالارتياح لمناقشة ثروته الشخصية، وقال انه وزملاؤه التقليل من احتمالها المفاجئة من الاكتتاب العام للشركة من خلال المزاح حول ما إذا كانوا سوف تكون قادرة على تحمل هوندا سيفيك بعد أن ذهبت الشركة العامة.


وقال "ان نكتة الجري بعد ان سقطت الأسهم تويليو ربما يمكنني الحصول على مقاعد جلدية على بلدي سيفيك"، قال. واضاف "انها آلية دفاع، للتحقق من الوضع".


موظف تويليو عقد على مخزونه بعد أن ذهبت الشركة العامة. إذا باع كل ذلك اليوم، وقال انه ربما يمكن شراء عشرة هوندا سيفيكش.


تسمح الشركات أحيانا للموظفين ببيع جزء من أسهمهم في سوق ثانوية قبل الذهاب إلى الجمهور. لم يسمح سناب بذلك، على الرغم من أن بعض الموظفين وجدوا الحلول. وفي حين أن هذا يمكن القول أنه رهان أكثر أمانا من انتظار أن تعلن الشركة عن أسهمها، فإنه يمكن أن يثقل أيضا إذا كان سهم الشركة يرتفع بعد الاكتتاب العام.


باع موظف واحد في تويليو الجزء الأكبر من أسهمه في السوق الثانوية عندما كانت قيمة أسهم الشركة تقدر بنحو 10 دولارات للسهم الواحد. ذهبت الشركة العامة في 15 $ للسهم، وسعر سهمها اليوم يحوم فوق 30 $.


انها الطبيعة البشرية لتخمين أنفسنا ثانيا. عندما ينصح المشتري المديرين التنفيذيين والموظفين الذين هم على وشك الذهاب من خلال الاكتتاب العام، وقالت انها تذكرهم أنه إذا كانوا جعلوا بعض المال منه - حتى لو كان أقل من الشخص المجاور لهم أو ما كان يمكن أن تقدم إذا كانوا قد بيعت في وقت سابق أو في وقت لاحق - ثم كان لا يزال ربحا.


وهذا هو الموقف الذي يحافظ عليه فليتشر. لقد مرت أربع سنوات منذ أن باع سهمه على الفيسبوك. لا يزال يتحقق سعر السهم كل بضعة أسابيع لمعرفة كم نصيحة والده تكلفه.


وقال "انها فرق من بضع مئات من الاف الدولارات حاليا - ليست ضخمة من قبل معايير الفيسبوك، ولكن أفضل من بلدي صندوق الاستثمار المشترك". "على الرغم من ذلك، على الرغم من أن والدي يعترف بأنه كان مكالمة رديئة".


ساهم مراسل صحيفة لوس أنجلوس تايمز باريش ديف في هذا التقرير.


متوسط ​​الرواتب لموظفي شركة سولارسيتي.


ويبلغ متوسط ​​الراتب في شركة سولارسيتي 53 ألف دولار في السنة. مدينتك هي أكبر عامل يؤثر على الأجور لموظفي شركة سولارسيتي، تليها المسمى الوظيفي ومستوى تجربتك. ويستند هذا التقرير إلى إجابات على استبيان الراتب في بيسكيل.


متوسط ​​الرواتب لموظفي شركة سولارسيتي.


متوسط ​​الرواتب لموظفي شركة سولارسيتي.


متوسط ​​الرواتب لموظفي شركة سولارسيتي.


سولارسيتي كوربوراتيون متوسط ​​الرواتب حسب الوظيفة.


العملة: أوسد تحديث: 20 يناير 2018 الأفراد التقارير: 187 عرض الجدول.


اعرف المزيد حول الدفع في سولارسيتي كوربوراتيون.


عندما يتعلق الأمر بالموقع، يمكن رصد أعلى متوسط ​​راتب (حوالي 104 ألف دولار سنويا) في فريمونت، كاليفورنيا. سان فرانسيسكو، كاليفورنيا (77 ألف دولار)، سان دييغو، كاليفورنيا (75 ألف دولار)، و سولت لايك سيتي، يوتا (70 ألف دولار) هي المدن التالية ذات الدفع الأعلى. لاس فيغاس، نيف تحتل مرتبة منخفضة على سلم الأجور - في حوالي 35K $، وهي واحدة من المدن الأقل أجرا. معدلات الأجور في الولايات المتحدة هي الأعلى في ولاية أريزونا، حيث أنها تصل إلى حوالي 80K $ سنويا.


وتتحقق أعلى رواتب في مدراء الصحة والسلامة البيئية، الذين يكسبون ما يقرب من 100 ألف دولار سنويا، ويتولون عن كثب مديرو المبيعات الإقليميون (78 ألف دولار)، ومنسقون التوظيف (53 ألف دولار)، ومصمم أنظمة الطاقة الكهروضوئية السكنية (حوالي 49 ألف دولار). ومن بين الوظائف الأقل أجرا في شركة سولارسيتي كوربوريشن هي "ساليس كونسولتانتس" - يصل متوسط ​​راتب هذا الدور إلى 33 ألف دولار.


سنوات من الخبرة.


ويجد أولئك الذين لديهم خبرة تتراوح بين 5 و 9 سنوات في العمل أن متوسط ​​الرواتب يبلغ 85 ألف دولار سنويا. ويعمل أكبر جزء من شركة سولارسيتي كوربوراتيون (45 في المائة) لمدة تتراوح بين سنة واحدة وأربع سنوات ويكسب 48 ألف دولار سنويا في المتوسط.


الشهادات والدرجات.


يكسب المحاسبون القانونيون المعتمدون حوالي 138 ألف دولار سنويا، أكثر بكثير من نظرائهم غير المعتمدين. الحصول على شهادة ليكون سيجما سيغما الحزام الأخضر يكافأ مع متوسط ​​الأجر من حوالي 115K $ سنويا. شركة سولارسيتي تعوض ماجستير في إدارة الأعمال (مبا) أصحاب أكثر في 123K $ سنويا.


عندما يتعلق الأمر بالمهارات، والموظفين الذين يبلغون عن إدارة المشاريع بين قدراتهم ويبدو أن الاستفادة القصوى، والإبلاغ عن دخل متوسط ​​من 72K $ سنويا. تتم إدارة إدارة علاقات العملاء بانتظام هنا؛ فإن حوالي ثمانية من الذين شملهم الاستطلاع أفادوا بأنه كفاءات أساسية. وتشمل المهارات الأعلى الأخرى ميكروسوفت إكسيل و ميكروسوفت أوفيس و فيلد ساليس.


الفوائد والمزايا.


حزم المزايا في شركة سولارسيتي قد تفتقر أحيانا إلى إجازة مدفوعة الأجر. واحد من كل ثلاثة عمال يحصلون على إجازات مدفوعة الأجر، وربع الموظفين يحصلون على إجازة مرضية مدفوعة الأجر. الجزء الأكبر من العمال حفظ للتقاعد من خلال سولارسيتي شركة 401 (ك) الخطة. التأمين الصحي هو جزء من حزمة لجميع الموظفين تقريبا، وبالنسبة لمعظم العمال، تغطية الأسنان أيضا. وهناك عدد قليل من الامتيازات في مكان العمل هي بيئة عمل عارضة، وخيارات الأسهم، والمشروبات المجانية، والتأمين على الحياة.


سولارسيتي شركة قوائم الوظائف.


قارن أصحاب العمل.


فستان عارضة / جو.


عطلة مدفوعة الأجر / عطلة،


التعليم / التدريب / توتيون / سيرتيفيكاتيون ريسبورسيمنت.


إحصائيات رئيسية لشركة سولارسيتي.


الرضا الوظيفي.


استنادا إلى 52 صوتا.


المواقع الشعبية لشركة سولارسيتي.


المشاركات بلوق الأخيرة على أخبار المهنة.


أدريانا كالفو / بيكسيلز الأمريكيين ينامون 7.5 ساعة إضافية سنويا، في المتوسط، وفقا لدراسة نشرت مؤخرا في مجلة النوم. لنا.


ووسينتشات / فليكر ربما كنت الشروع في البحث عن وظيفة جديدة، أو ربما كنت تريد فقط أن تكون مستعدة عندما يقرع فرصة. بغض النظر عن السبب، أنت.


إنيرجيبيك / بيكسيلس في بعض الأحيان لا يمكن تجنب عبء العمل الثقيل. ولكن، هناك طرق لتوفير الوقت و لا تزال تنتج أعلى جودة العمل. هل .


تريد الحصول على مزيد من محددة؟ احصل على تقرير الراتب كوستميزد فور يو.


أخبرنا عن وظيفتك الحالية ومهاراتك، ونحن سوف تتيح لك معرفة مقدار أصحاب العمل يدفعون في منطقتك.


أفضل وأسوأ الموظفين مراجعات أمريكا & # 8217؛ s أعلى الشركات الشمسية.


نظرة على تعليق الموظف على أمريكا & # 8217؛ s أكبر خمس شركات الطاقة الشمسية السكنية، كما هو موضح من قبل غلاسدور.


أفضل وأسوأ الموظفين مراجعات أمريكا & # 8217؛ s أعلى الشركات الشمسية.


الذين لا يريدون للعمل في صناعة الطاقة الشمسية؟ ويبلغ حجم السوق الكهروضوئية 108 مرات أكبر مما كان عليه قبل عقد من الزمان، مما يجعل عددا متزايدا من فرص العمل.


بالنسبة للعديد من الباحثين عن عمل مثاليين، يمزج الطاقة الشمسية بين أحدث التقنيات المتطورة مع البيئة الجيدة - وهي مزيج مثالي على ما يبدو لمن يرغبون في الإحساس بالغرض في وظائفهم.


ولكن شركات الطاقة الشمسية لا تختلف عن الشركات في أي صناعة أخرى. إن إرهاق الموظفين وسوء الاتصال الداخلي والشكاوى المتعلقة بالتعويضات هي جميع القضايا التي يتعامل معها كبار تركيب الطاقة الشمسية. وفي بعض الحالات، تتفاقم هذه المشاكل بنمو غير عادي يجعل من الصعب إقامة اتساق للموظفين.


في العام الماضي، قمنا بتجميع بعض من أفضل وأسوأ مراجعات العملاء من أكبر خمسة تركيب الطاقة الشمسية السكنية في أميركا. في أحدث طبعة لدينا، ونحن تجميع بعض من أفضل وأسوأ الاستعراضات من الموظفين أنفسهم، كما مفهرسة من قبل غلاسدور. (وقد تم تنظيف بعض الاستعراضات طفيفة للنحوي والإملاء.)


وكانت أعلى خمسة التركيب في عام 2018 سولارسيتي، فيفينت الشمسية، سونجيفيتي، سونرون و فيرينغو الشمسية، كما صنفت من قبل غم للبحوث بف المتصدرين.


1. سولارسيتي: "سوف تعمل في كل وقت، وإذا كنت جدا، محظوظا جدا قد النوم أو تناول الطعام."


سلبي: نجمة واحدة.


الايجابيات: الطاقة النظيفة هي صناعة كبيرة لتكون في. إلون موسك هو على متن الطائرة، والناس مثله.


سلبيات: من حيث الراتب الخام والأوراق المالية، والتعويض تنافسي إلى حد ما، ولكن فوائد رهيبة بقدر ما يذهب التكنولوجيا: عطلة أسبوعين، أقل بكثير من المتوسط ​​الصحة، الأسنان، والرؤية، لا وقت مرن، لا تطابق على 401 (k )، عطلات محدودة، لا مساعدة النقل، إجازة الأمومة غير المدفوعة فقط، الخ. سولارسيتي يدعي أنها تريد أن تكون أكثر من شركة التكنولوجيا، ولكن ربما 40٪ من الفوائد التي تحصل في شركة التكنولوجيا. على الرغم من أن لديهم وجبات خفيفة مجانية والصودا (للأسف عدد قليل جدا، إن وجدت، خيارات صحية).


سوف تعمل في كل وقت. إذا كنت محظوظا جدا قد تنام أو تأكل أحيانا.


وهذا أقرب إلى الحقيقة من معظم يعتقدون. سوف يطلب منك العمل كل مساء، عطلة نهاية الأسبوع، والليل. عندما غادرت، كنت أعرف الرجل الذي كان يعمل في عطلة نهاية الأسبوع الماضية 12 على التوالي. إذا كنت لا تفعل هذا سوف تكون مهددة بإطلاق النار. كما هو الحال في، مديرك سوف نقترب حرفيا لكم ويقول ما إذا كنت لا تعمل 70-80 ساعة في الأسبوع، ومن المرجح أن يتم إطلاق (كما فعل مدير بلدي بالنسبة لي). وهذا يأتي أسفل على طول الطريق من الأعلى. ليس هناك توازن بين العمل والحياة هنا. هناك عمل عادل.


إذا حاولت تحسين عمليات الشركة، سيخبرك مديرك: "أريدك أن تشعر بالقدرة على إجراء تغييرات هنا"، لكنها لن تمكنك فعلا. لذلك يمكنك الاستمرار في اقتراح أشياء لتحسين الإنتاجية، ولكن لا أحد سوف الاستماع حقا. لكنهم سيطلبون منك أن تكون أكثر إنتاجية من خلال إعطاء الشركة كل وقتك. سيزعمون أن هناك "الكثير مما يجب القيام به" لتركيز أي جهود على تحسين العمليات. هذا هو نفس الشعور الذي يقتل الشركات. لا أحد يهتم لأنهم مشغولون جدا التحقق من سعر السهم والصرف خارج. أنا اشتعلت بيت ريف - كتو - التحقق من السعر في اجتماع مرة واحدة بدلا من الاهتمام. "ما هو زعيم أنيق،" ظننت.


الكفاءة لا يهم هنا. متوسط ​​جودة مهندسي البرمجيات على مستوى طلاب المدارس الثانوية. يرفضون تعلم طرق جديدة لإنجاز الأمور، ولا يؤمنون بأفضل الممارسات. وكثيرون، في الواقع، يعارضون بشدة أفضل الممارسات. مرة أخرى، حجة "لا وقت" تأتي كثيرا. المشاعر التي تقتل الشركات. ولم يجر إطلاق أي شخص بسبب عدم كفايته. إذا كانوا، فإن كل مدير الهندسة يصل إلى بما في ذلك بيت ريف لم يعد في الشركة، فضلا عن 90٪ من الموظفين التي كانت هناك لأكثر من عام. انهم لا يهتمون مدى كفاءة كنت طالما كنت تعمل الكثير من الساعات. شاهدت مدیري شخص یقضي 50 ساعة علی مدار 3 أیام في المھمة ویتخلى عنھ، أعطی المھمة التي أکملتھا في ساعة، ولم أکن مضربا. ليس هناك مكان آخر يمكن أن أفكر في حيث أن يكون مقبولا عن بعد.


إيجابي: خمس نجوم.


الايجابيات: إكسكس والمديرين متحمسون وعاطفيون عن الشركة وهذه الطاقة تتعثر وصولا الى بقية الموظفين. كل ما التقيت به مفتوح، دافئ، ودود، وشامل، وكلهم يحبون ما يفعلونه. لقد منحني قدر كبير من الثقة والحرية الإبداعية، وهذا بالضبط ما أردت وتحتاج إليه من صاحب عمل. ويقدر القادة الاقتراحات والمدخلات من جميع الموظفين ويشجعون الطموح والابتكار. الفوائد شاملة وسخية، ودفع جيد، وفرص النمو وافرة.


سلبيات: كان هناك توجه للتعيينات الجديدة، والتي كنت ممتنا ل، ولكن شعرت أن بعض الأشياء الأساسية كانت مفقودة من العملية برمتها - إنشاء محطات العمل لدينا، والتأكد من أن لدينا أرقام الهاتف / ملحقات، وتعلم كيفية استخدام الطابعات، الأشياء الأساسية فقط من هذا القبيل. فقط تخدع لقد واجهت حتى الآن، وكنت قادرا على معرفة كل شيء في نهاية المطاف.


2. فيفينت الشمسية: "ثقافة تعتقد أن غنيمة الحرة يعوض عن ساعات رديئة وانخفاض الأجور".


سلبي: نجمة واحدة.


سلبيات: الإدارة التي لا يبدو أن يهتمون الموظفين. الثقافة التي تعتقد أن غنيمة الحرة بين الحين والآخر يعوض عن ساعات رديئة وانخفاض الأجور. المصممين بف في (أكبر منافسينا) جعل أكثر من مرتين، بالإضافة إلى الفوائد. نحصل على الصودا الحرة.


هذه الشركة لديها أيضا أي معايير على الإطلاق من الذي سوف استئجار. الجزء الأكبر من وقتي ينفق إصلاح أخطاء الشعوب الأخرى، التي هي على حد سواء العقل تهب وغضب. العقل تهب أن الناس يمكن أن تكون سيئة للغاية في وظيفة من السهل جدا. ومن دواعي الغضب أن الشركة تواصل توظيف هؤلاء الأشخاص غير الأكفاء.


نصيحة للإدارة: لقد حصل فريقي على مدير جديد - وكان أول ما فعله هو دعوة الاجتماع إلى القول بأن فريقنا ليس جيدا بما فيه الكفاية وكل ما يهتم به هو الأرقام (كونه الفريق الأكثر كفاءة). كل ما يهتم به هو "عدد التصاميم / ساعات العمل". أي شخص يعرف هر سوف اقول لكم ان اهم الاصول للشركة هو موظفيها - الناس. لا أرقام. لا تعامل الموظفين مثل الأرقام في المعادلة.


والمزيد من غنيمة كنت تعطي بعيدا، واحترام أقل لديك لنفسك وموظفيك. غنيمة هو مجرد كائن لامعة رخيصة كنت عقد أمام شخص ما يصرف لهم عن مدى سوء عملهم. عن طريق اختيار لاستخدام هذا التكتيك، كنت أعترف لنفسك أن تختار عمدا الموظفين بسيطة التفكير التي ستسقط لهذه الحيل. لا يمكنك بناء شركة ناجحة على نطاق كنت تخطط إذا كنت لا تزال للحفاظ على مثل هذه المعايير المنخفضة.


إيجابي: أربعة نجوم.


الايجابيات: الشركة المتنامية مع ثقافة ودية للغاية. الكثير من الفرص للنمو. لديهم قوة مبيعات جيدة التي تأتي من الشركة الشقيقة فيفينت. نموذج D2D يسمح الكثير من الحرية لمندوبي المبيعات ولكن أيضا توقعات عالية. إذا قمت بإجراء، يكافأ لك. شعرت عموما خدمة العملاء كانت جيدة. وهي شركة صغيرة جدا وحيوية.


سلبيات: آلام النمو! الكثير من مندوبي المبيعات تفقد الكثير من المال لأن العمليات لا يمكن التعامل مع حجم المبيعات. تصنيف سيئة بب يسبب ممثلين لتفقد الصفقات. ويرجع ذلك في معظمه إلى انتمائهم إلى شركة فيفينت الشقيقة. عبء عمل ضخم على مندوبي المبيعات لإنشاء وإدارة والحصول على حسابات لتثبيت. كان هناك الكثير من حسابات مجالسة الأطفال بدلا من البيع. في بعض الأحيان يشعر وكأنه هناك قطع مع رغبات الشركات ورغبات مندوبي المبيعات. وهناك الكثير من الشباب في المناصب الهامة التي غالبا ما تجعل قرارات مشكوك فيها هرعت.


المشورة للإدارة: بطريقة ما تجد وسيلة لوضع احتياجات الموظفين قبل احتياجات المستثمرين. معظم العلاقات من الإدارة العليا شعرت القسري والاصطناعي. أيضا توفير المزيد من الدعم للأسواق الجديدة التي تحتاج إلى عناية خاصة. قياس مرتين وقطع مرة واحدة.


3. سونرون: "على الرغم من الموقف الأكثر إيجابية، فإنه يبدو فقط مثل احتمالات تعمل ضدك."


سلبي: نجمتان.


الإيجابيات: إفطار مجاني أيام الاثنين والغداء أيام الجمعة. كنت حقا قادمون للعمل كل يوم لتغيير مستقبل الطاقة. الرئيس التنفيذي الرائع.


سلبيات: لدي حقا آمال كبيرة للشركة، ولكن الثقافة في سونرون ليست كبيرة. الاتصالات الداخلية رهيبة وغير موجودة عمليا، وقد اتخذت فوائد بعيدا، وعملت الموظفين مثل الكلاب لأن الشركة تريد البقاء "الهزيل،" الإدارات التي تحتاج إلى مساعدة أكثر لا يمكن الحصول على زيادة عدد الرأس. من المستحيل تقريبا أن تكون منتجة في المكتب لأنها صاخبة جدا وفوضوية. لا تتوفر أبدا قاعات للمؤتمرات. لا تعمل الفرق متعددة الوظائف معا أو التواصل لأنهم أكثر من اللازم. على الرغم من الموقف الأكثر إيجابية، فإنه يبدو فقط مثل الاحتمالات تعمل ضدك عندما كنت تعمل في سونرون. وينتشر حقا عندما كنت تعتقد في المنتج ونموذج الأعمال التجارية.


تقديم المشورة للإدارة: التوقف عن الاستغناء عن الفوائد التي هي على عقود الموظفين. أخذ الوقت المرضي هو جعل الجميع في المكتب تأتي للعمل المرضى والمساهمة في هذه المشكلة. (إنه أمر شائع فقط لإعطاء موظفيك الوقت المرضي، خاصة عندما يكون معظم الموظفين يواجهون العملاء).


لا تعطي استطلاعا حول مشاركة الموظفين، وإعطاء الموظفين الأمل في أن تتحسن الأمور، وتابعون الاستغناء عن الفوائد بعد انتهاء الاستطلاع. ما لكمة في المعدة. جعل الثقافة أولوية الناس ذكية جدا سوف ترغب في العمل في سونرون.


إيجابي: أربعة نجوم.


الايجابيات: العمل على تغيير العالم وطريقة شراء الناس السلطة، وتركز القيادة والعمل على المهام والأهداف الصحيحة، مربحة. قيم الشركة مثالية؛ انهم يريدون موظفيهم لتكون سعيدة وملتزمة لفترة طويلة.


سلبيات: فمن صناعة الطاقة الشمسية وجزء من السفينة الشمسية. المنتجات والسياسات تتغير باستمرار وهي شركة تتطور باستمرار. هذا هو جزء من ما يجعل من المرح، ولكن من الصعب البقاء في المستقبل ودوافع في بعض الأحيان. القيادة تدفع باستمرار لمزيد من المبيعات، أكثر كيلوواط تثبيت، والعمل بجد وأسرع للحصول على فوائد أقل. وقد يكون التعويض المالي أفضل.


4. سونجيفيتي: "عليك أن تتأكد من كنت ينظر إلى أن يكون على حق" فريق. "


سلبي: ثلاثة نجوم.


سلبيات: إنه مكان متوتر سياسيا - عليك أن تتأكد من أن ينظر إليك على أنه "الفريق" الصحيح. هناك الكثير من التوتر بين الرؤية التسويقية الكبيرة والمبيعات والعمليات اليومية. عندما المال هو جيد، وهذا ليس مشكلة، ولكن عندما المال هو ضيق فإنه يحصل قبيح. والمال هو في كثير من الأحيان ضيق - كان سونجيفيتي لوقف العمل بسبب مخاوف المال أكثر من مرة (مما يجعل لحالة مثيرة للاهتمام خدمة العملاء). أضف إلى ذلك فريق التكنولوجيا الذي يعطي الأولوية للعمل على أساس الذي يملأ التنفيذية أعلى وأنت لديك وصفة للإحباط.


المشورة للإدارة: شكل المعارك الداخلية الخاصة بك خارج وتقديم جبهة موحدة للشركة، مع مزيد من التفاصيل حول لماذا كنت قد اتخذت قرارا بدلا من مجرد ما هو هذا القرار. تتعارض مجموعة C-سويت مع بعضها البعض، والرئيس التنفيذي غالبا ما يكون متحمسا للمشاريع الاستراتيجية التي تحصل على إلغاء الأولوية من قبل فريق العمليات، وبالتالي لم تفعل. فإنه سيوفر الكثير من الطاقة إذا كنت ستوقف واحد-- أوبمانشيب والتركيز على تنمية الأعمال التجارية.


إيجابي: خمس نجوم.


الايجابيات: سونجيفيتي لديها ثقافة يحركها مهمة كبيرة، لدينا المبشرين التي تهتم حقا مساعدة الكوكب وعملائنا. ولكن نحن أيضا منظمة المبيعات مع أفضل الأجور في هذه الصناعة، لذلك لدينا نصيبنا من المرتزقة كذلك. منظمة ناجحة تتطلب كلا في رأيي.


هناك فوائد رائعة تذهب إلى أبعد من الكثير مما كان لي في الماضي أو ما كنت قد تلقيت في أدوار أخرى أجريت معهم مقابلة. كامل الطبية، الأسنان، الرؤية، التأمين على الحياة، خيارات الأسهم. الطعام في المطبخ وطاولة الطاولة. لدينا موظفي الموارد البشرية والإدارية ودية للغاية ومفيدة للمساعدة في التأكد من الحصول على أفضل من الجيش السوري الحر، الجيش الجمهوري الايرلندي، 401 (ك) وكل اختصار آخر يمكنك أن تتخيل. ونحن نركز على توظيف الإحالات من الموظفين الحاليين للحفاظ على ثقافة الشركة على قيد الحياة، لدينا عطلة سخية والمرضى الوقت المخصصات، وعرض جميل للخليج وأفق سف للتمهيد.


ويشارك قادتنا، ودود ومعرفة كيفية الحصول على لنا إعادة تنشيط، وهو أمر مهم لأننا نعمل بجد. منظمة المبيعات، وعلى وجه الخصوص كبار الأداء، العمل الطريق أكثر من المعتاد 9-5، لا الضرب حول تلك الأدغال. ولكن الخبر السار هو الأجر بالتأكيد يجعل من يستحق بذل المزيد من الجهد.


كما تم ترقيتي بعد عام من التعاقد معهم، وخلال تلك الأشهر ال 12 رأيت عددا من زملائي يتغيرون أدوارهم وينتقلون إلى أقسام أخرى، ويحصلون على رفعات / ترقيات، ويتحملون مسؤوليات قيادية، إلخ. ويجعلون نقطة للحفاظ على الناس على متن الطائرة وسعيدة، من خلال توفير فرص النمو والتغييرات للأشخاص الذين يحتاجون إلى التغيير.


5. فيرنغو سولار: "خطط الشركة تتغير على أساس أسبوعي وشهري".


سلبي: نجمتان.


سلبيات: فيرنغو الشمسية كانت شركة ممتازة للعمل عندما بدأت العمل هنا منذ بضع سنوات، ولكن تدهورت حالة العمل مع مرور الوقت.


هذه هي الأسباب التي تجعلني لست سعيدا مع فيرينغو:


1. الكثير من عبء العمل. هناك عدد أقل من الناس يقومون بعمل أكثر من ذي قبل.


2. انخفاض التعويضات والفوائد. ليس الكثير من العطلات المدفوعة.


3 - لا توجه من الإدارة العليا. خطط الشركة تتغير على أساس أسبوعي وشهري. لا أحد يعرف ما يجري.


4. فرصة محدودة للترقية.


5 - الجميع في عالمهم ولا يرغبون في التعاون مع الإدارات الأخرى.


إيجابي: خمس نجوم.


الإيجابيات: كنت مندوبة مبيعات تعمل ل فيرينغو. انهم يفعلون ذلك بالطريقة الصحيحة. قيادة جيدة حقا في المبيعات. يطلبون الكثير من فريق المبيعات ولكن يعاملونك جيدا في المقابل. حصلت على يؤدي جيدة وجعل المال جيدة، ولكن ترك بسبب ساعات. أنا حقا أحب تركيزهم على الصدق ومعاملة العملاء بشكل جيد.


سلبيات: كل شيء عن ساعات. مندوبي المبيعات لديها لطحن هنا. الكثير من الأمسيات وستحتاج إلى العمل في عطلة نهاية الأسبوع للحصول على يؤدي جيدة وجعل المال الجيد (طبيعة العمل - نحن بحاجة لتشغيل يؤدي عندما أصحاب المنازل متاحة للقاء معنا).


لمزيد من البيانات عن كبار تركيب الطاقة الشمسية في أميركا، انظر غم ريزارتش's بف ليدربورد.


لماذا يجب أن أعمل ل سولارسيتي؟


الجواب سهل.


في الحياة لا تعطى سوى عدد قليل من الفرص لتكون جزءا من شيء كبير. فرصة للانضمام إلى فريق سولارسيتي هي واحدة من تلك الفرص. نحن في بداية طفرة الطاقة النظيفة ونحن نعتزم ركوب هذه الموجة لعقود قادمة.


بدأ سولارسيتي من قبل اثنين من الاخوة العزم مع وسيلة أفضل لتقديم الطاقة النظيفة، وأكثر بأسعار معقولة. Founded in 2006, SolarCity has since grown to become America’s largest solar provider with more than 14,000 employees—and we’re just getting started.


We believe in clean, renewable energy. It's as simple as that. We could go on and on about climate change, pollution, oil prices, and politics but rather than getting stuck in a complicated debate we are choosing to take action by putting up solar panels to harness the energy from the sun in order power homes and commercial buildings all across the country.


Do not pass up on the opportunity to work for a company who is on the forefront of innovation, takes care of it's employees, and saves the planet all at the same time.


Amazing Compensation.


We reward hard work. We make sure that when you go the extra mile, we go with you. We boast a great pay scale with benefits and stock options as well as panel pay, an incentive opportunity which rewards the ambitious and go-getters.


Other Benefits include:


Competitive compensation with many positions incentivized Paid training with the nation’s leader in solar power Full benefits package including health, vision, dental insurance Attractive vacation, sick and holiday pay 401(k) savings plan Employee referral program Eligibility to receive equity in the company Career path opportunities for top performers.


We believe in working hard and playing hard. SolarCity continuously hosts contests and incentives to motivate employees to do their best work. When you perform we reward. We've been known to take out top performers to professional sports games, 5 star resorts, and all expense paid getaways. We even offer smaller scale incentives with prizes, swag, and cool gear to last you a lifetime. To us, having fun is just as important as getting the work done.


We celebrate the win! When we do great work we love to celebrate and show our employees that they are appreciated. Check out a quick highlight video from our recent trip to San Diego.


Get rewarded for working hard and fast. Our incentive program will get you a fat paycheck and allow you to go home early with a smile!


Build a Career.


With our current energy demands, we know we are just getting started. We are confident that we provide the best training in the industry. That is why we continually look inward for new leaders. There is never a shortage of opportunity for growth at Solarcity.


SolarCity offers opportunities for career advancements, training, promotions and more. Don’t do a job, build a career.


Ready to begin your career?


SolarCity is an Equal Opportunity / Affirmative Action employer committed to diversity in the workplace. All qualified applicants will receive consideration for employment without regard to race, color, religion, sex, sexual orientation, national origin, disability, protected veteran status, gender identity or any other factor protected by applicable federal, state or local laws.

No comments:

Post a Comment