Friday 2 March 2018

تداول الخيارات المهنية


حقائق التداول بدوام كامل.


05/10/2018 10:00 آم إست.


العديد من نوبي أوفيركونفيدنت بمثابة علف مدفع للتجار أكثر خبرة، المريض. ولكن إذا قمت بإدخال هذه الصناعة أعدت ومع توقعات معقولة، قد تكون قادرة على جعل معيشة مريحة.


كم يمكن أن أتوقع لكسب خيارات التداول؟


ما هو العائد المعقول على خياري الاستثمار؟


كم من الوقت سوف يستغرق قبل أن تصبح تاجر الخيار مربحة؟


هذه أسئلة شائعة. معظم التجار الخيار الجديد جعل الافتراض غير صحيحة أنها سوف تكون ناجحة، والسؤال الوحيد هو كم يجب أن نتوقع كسب.


وسألني أحد القراءني عما إذا كان بإمكانه أن يتوقع كسب عيش كاف ودعم نفسه في التقاعد عند خيارات التداول. كم من المال كان عليه أن يستثمر؟ 5000 $!


يعتقد الرجل المؤسف أنه يمكن أن تكسب ما بين 60٪ و 100٪ شهريا و [مدش]؛ كل شهر و [مدش]؛ مع أي خسائر من شأنها أن القضاء على حسابه. وهذا يفترض أنه سينظر 3000 $ إلى 5000 $ شهريا ليكون & لدكو؛ المعيشة. & رديقو؛


ومن الواضح أن مثل هذا الحلم هو مجرد: هدف لا يمكن تحقيقه.


ومع ذلك، فهو سؤال مشروع. لنفترض أن المتداول من ذوي الخبرة و [مدش]؛ شخص يكسب المال على له / لها الخيار تداول و [مدش]؛ يريد أن تنظر في أن تصبح تاجر المهنية وربما ترك وظيفة اليوم للتجارة بدوام كامل. ومن المؤكد أن توقع الدخل هو اعتبار بالغ الأهمية.


على سبيل المثال، هنا سألتني مؤخرا عن طريق البريد الإلكتروني وردتي:


& لدكو؛ مرحبا مارك، لدي بعض الأسئلة الشخصية بالنسبة لك و [مدش]؛ ما متوسط ​​العائد السنوي الذي تحصل عليه عند التداول & لدكو؛ بدوام كامل & رديقو ؛، ما العائد معقول توقع (على افتراض عدد من الصفقات خاسرة بالطبع) عند التداول شبه العدوانية ، وليس محافظا جدا (التداول 15 دلتا الحديد كوندورس)؟ بلدي المرجوة، العائد السنوي المثالي هو 20٪. أنا & [رسقوو]؛ م لا نتحدث عن العائد على الهامش، عائد الاستثمار، أنا & [رسقوو]؛ م المهتمة في إجمالي العائدات الإجمالية. والسؤال الثاني & مداش؛ هل فقدت سنوات بيع ينتشر؟ السبب أطلب ذلك في بعض السنوات أنا & [رسقوو]؛ م على أمل التجارة لعيش و أنا & [رسقوو]؛ م لا تزال تقرر (ومحاولة) ما هي السيارات والاستراتيجيات المالية العمل أفضل بالنسبة لي. شكرا لك. & رديقو؛


أنا سعيد أن كنت تفكر في هذه الخطة على الأقل بضع سنوات قبل أن تكون على استعداد لاتخاذ هذه الخطوة. كنت ترغب في فرصة لبناء رأس المال وتكون على يقين من أنك على استعداد للتخلي عن عملك. بعض من ردي هو شخصي، ولكن هذا هو الحقيقة.


قضيت سنوات كتابة المكالمات المغطاة، لأن وسيط بلدي لن تسمح لي لبيع النقدية المضمونة يضع، وأنا لم أكن بعد مروحة من كوندورس الحديد. وبالتالي، عائد الاستثمار بلدي لا معنى له بالنسبة لك، لأن هذه الاستراتيجية تعتمد اعتمادا كبيرا على انتقاء المخزونات لائق وفي اختيار كيفية العدوانية أن تكون عند كتابة الخيارات.


أنا دائما كتب في المال (إيتم) يدعو. فعلت جيدا، ولكن حصلت على سحق في فقاعة التكنولوجيا. بعد سنوات، عندما تحولت إلى كوندورس الحديد، وحصلت على ربح لمدة 14 شهرا متتالية، وأنا لا تتاجر في احتمال ارتفاع جدا ينتشر (85٪ إلى 90٪).


هذا الفوز سلسلة لن يحدث مرة أخرى في حياتي. الخسائر هي جزء من اللعبة. ليس لدي حقا إجابة جيدة على ما يجب أن تتوقعه.


قرأت كلماتك الوصفية، لكنها تعني أشياء مختلفة لأشخاص مختلفين. ودقوو]؛ المحافظين وردقوو]؛ هي كلمة صعبة، وما تعتبره شبه عدوانية يمكن أن يكون خطرا بشكل فاحش لشخص آخر. ولكن اسمحوا لي ان اقول لكم هذا:


في بعض الأحيان الأسواق مثالية ل كوندورس الحديد. الأسواق تتحرك صعودا وهبوطا، ولكن ليس بعيدا جدا، وفي نهاية المطاف يمكنك الخروج من التجارة مع ربح جيد في هذا السيناريو، لقد تمكنت من كسب أكثر من 20٪ (من قيمة حسابي بأكمله، وليس روي) في شهر واحد. وأؤكد لكم أن هذا لم يحدث في كثير من الأحيان. عندما تكون الأسواق جيدة، يجب علينا أن نأخذ ما تقدمه. بالنسبة لي، وهذا لا يشير إلى الجشع. أحاول أن التجارة 90 يوما كوندورس الحديد وجمع حوالي 300 $ لمدة عشر نقاط روت إيك و [مدش]؛ 270 $ إلى 350 $. ما زلت تغطي & لدكو؛ الرجال قليلا & رديقو؛ عندما ينخفض ​​الفارق إلى 20 سنتا. أنا قد عرض 15 سنتا جزء من الوقت. اليوم أنا المناقصة 25 سنتا في محاولة لإغلاق بعض ينتشر المكالمات يوليو. عندما يصبح السوق متقلبة، يتغير كل شيء. يتدفق تيار الدخل الصخري الصلب ويمكنك أن تفقد الكثير من المال في عجلة من امرنا. ماذا عليك ان تفعل؟ يمكنك الجلوس على هامش. يمكنك خفض حجم الموقف. قد تفضل ضبط بسرعة عند شدة المتاعب. ولكن يجب عليك تغيير شيء عن طريقة التداول. ومن المهم بشكل خاص أن ندرك أن الأيام سهلة الربح قد ذهبت. وسوف يعودون، ولكنك لن تعرف متى. فمن السهل لكسب المال مع الحديد كوندورس. أنا & [رسقوو]؛ قلت أنه قبل ومع ذلك، فمن الأسهل أن يخسر المال التداول الحديد كوندورس و [مدش]؛ وأنه من السهل جدا أن يخسر في قطع كبيرة. وهذا سبب أهمية إدارة المخاطر. يمكنك أن تكون عنيدة قليلا، ولكن فقط قليلا. الإفراط في الثقة من الشرائط الفوز يمكن أن يسبب الكثير من الضرر.


بخصوص & لدكو؛ المحافظ & رديقو؛ (15-دلتا) كوندورس الحديد، وأنا لا & رسكو؛ ر النظر في هذه لتكون متحفظة جدا. على الرغم من أنني كثيرا ما تتداول 15- إلى 17-دلتا كونداتورس الحديد (إيك) مع الدعوة الفردية ووضع دلتا الخيار الذي يتم بيعه في هذا النطاق دلتا، وأود بالتأكيد تصنيف ذلك بأنه شبه العدوانية.


التداول 15-دلتا الحديد كوندورس سوف يؤدي إلى أقصى قدر من الأرباح (جميع الخيارات تنتهي لا قيمة لها) 70٪ من الوقت و [مدش]؛ إذا كنت تغمض عينيك وعقد إلى النهاية. وآمل أن تعرف أفضل من محاولة القيام بذلك.


نيكست: هل يمكن العودة بنسبة 20٪؟


أن عود ستعتبر & لدكو؛ سوبيركاليفراجيليستيسكسياليدوسيوس و رديقو؛ تقريبا كل تاجر الخيار من ذوي الخبرة على هذا الكوكب. هذا النوع من النتائج التي تحققت على أساس ثابت فقط في بعض الأحيان، والعالم أفضل التجار.


ومع ذلك، أعتقد أنه يمكن تحقيقه، حتى وإن كان بعيدا عن المضمون. فإنه يأخذ رأس المال. يجب أن تسمح لخسارة الشرائط والانسحاب. يجب أن يكون لديك رأس مال كاف. إذا كنت مجبرا على سحب المال من أجل نفقات المعيشة في نفس الوقت كنت تخسر، قد لا يكون لديك رأس مال كاف للبقاء في الأعمال التجارية.


يرجى ملاحظة أن 20٪ من 250،000 $ هي 50K $. هذا المال الحقيقي، ولكن هل هو كاف بالنسبة لك ونمط حياتك؟ إذا كنت تنفق كل ذلك، ثم حسابك لن تنمو ويجب أن تكسب هذا المبلغ مرارا وتكرارا. كن متأكدا من أن لديك رأس مال كاف. كن متأكدا من أنك تستطيع البقاء على قيد الحياة إذا كنت تكسب أقل من الهدف الخاص بك.


لم أكن قادرا على متوسط ​​حوالي 20٪ على مر السنين. ومع ذلك، هذا لا يعني أنك لا تستطيع.


لتحقيق هذا الهدف، لدي اقتراح واحد مهم: جعلها عملك لاستهداف الربح بالقرب من هدفك. لا تملك مواقف حيث المخاطر كبيرة جدا، إلا إذا كنت التجارة أقل حجم. لا تقع في فخ بيع اثنين من الخيارات دلتا وجمع 30 إلى 40 سنتا ل 10 كوندور الحديد.


أقترح عليك أن تتداول مع العين نحو كسب 2-3٪ في الشهر، وليس 10٪. مشكلة واحدة مع التداول كوندورس الحديد هو أن سلسلة الفوز يجعل التاجر يعتقد انه أو هي لا يقهر و [مدش]؛ مع النتيجة الحتمية لكسب كارثة.


كنت ترغب في التقاعد. كنت تريد أن تكون متفرغ التاجر. يجب عليك الاعتراف واحترام خطر الخراب (الذهاب كسر).


لتحقيق أهدافك عند التداول كوندورس الحديد، يجب التغلب على الجشع. يجب أن تعرف متى خطر هو فقط كبيرة جدا للمكافأة والتخلي عن التجارة. وهذا ينطبق على الخروج مع خسارة، وكذلك شراء مواقع رخيصة مرة أخرى (نعم، يبدو أن رمي المال في سلة المهملات) للحماية من مفاجأة لا مفر منها.


يجب أن تتداول حجم مناسب وليس بناء مواقف عملاقة فقط لأن العالم يبدو المجيد لتاجر الحديد كوندور.


هذا ليس سهلا. ولكن تريد شيئا خاصا في الحياة. تريد وظيفة تحب والكثير من المال. هذه ليست هدية. يجب أن يكون حصل.


مرة واحدة وكنت قد ذهبت بقدر ما يمكننا أن تذهب في تعليمك عن كيفية الحصول على فرصة معقولة لتحقيق أحلامك، قد تفعل جيدا لرؤية معلمه الشخصية أو مدرب التداول. ولكن دعونا نتحدث في ذلك الوقت. كنت لا تريد أن تختار عشوائيا.


وحول تلك مزعجة & لدكو؛ فقدان سنوات & رديقو؛ ذكرت. لقد خسرنا جميعا أشهر. ولكن ماذا عن فقدان سنوات؟ أنا و [رسقوو]؛ كان الكثير منها.


وأنا أعلم أن كل شيء يتعلق بالمخاطر. وأنا أفهم أن الأمور تبدو جيدة أو أنني سوء إدارة المخاطر. إذا كنت تستطيع تجنب ذلك & مداش؛ إذا كنت يمكن تجنب الجشع & لدكو؛ فقط هذه المرة واحدة & رديقو؛ & مداش؛ يمكنك أن تفعل ذلك. أتمنى لو كنت صغيرا بما فيه الكفاية للتعامل مع التجارة مع تلك العقلية فقط.


أنا لا أشارك في قصتي. أنا لا أعلن نفسي كمتاجر الخبراء الذي يجعل الملايين (على الرغم من أنني كسبت أكثر من 1 مليون دولار في كل من عامين مختلفين عندما كنت صانع السوق كبوي). كونه صانع السوق وكونه تاجر التجزئة وعالمين مختلفين، وليس هناك طريقة معقولة لمقارنتها.


حقيقة أنني لا كسب الملايين اليوم هو السبب الرئيسي وراء التأكيد على أهمية إدارة المخاطر للأشخاص الذين يعملون معي في بلدي خدمة متميزة أو الذين قراءة بلدي بلوق وظيفة.


إدارة المخاطر هي الكرة كاملة. إذا كنت لا تولي اهتماما لهذا الجانب من التداول، أو إذا قررت أنك يمكن أن تؤجل التفكير في هذا الموضوع لبضع سنوات، وكنت قد يكون خطأ فادحا. هناك فرصة جيدة أن مهنة التداول الخاصة بك ستنتهي فجأة.


بصفتي صانع سوق، كان لدي خدمات مديري المخاطر. هؤلاء هم الناس الذين يعرفون ما كانوا يفعلون، ولكن كان لي أن الأنا من تاجر الفوز. تم تحذيري & مداش؛ أكثر من مرة. كان لي أشخاص يدعون معي أن أدرك ما يمكن أن يحدث خطأ.


& لدكو؛ ماذا تعرف؟ & رديقو؛ اعتقدت.


حسنا، الجواب هو أنهم يعرفون الحقيقة. كانوا يعرفون الإحصاءات. فهموا الواقع. وكان هذا قبل عام 1987 و [مدش]؛ عندما جاء معظم العالم لأول مرة أن نفهم أن الأسواق لا تتبع التوزيعات على شكل جرس العادية، وذيول منحنى (وخاصة ذيل الهبوط) تحدث في كثير من الأحيان أكثر بكثير مما كان متوقعا.


بالتأكيد، فهم آخرون هذا المفهوم في وقت سابق، ولكن واقع أكتوبر 1987 جلبت إلى موطن الجميع.


وكان مديرو المخاطر هؤلاء يعلمون، لكنهم لم يتمكنوا من تعليمي. الآن أعرف وأنا أحاول تعليم الآخرين. إدارة المخاطر هي الكرة كاملة.


المزيد من التعليقات من مارك ولفينجر يمكن العثور عليها في خيارات للمجندين.


مقالات ذات صلة حول أوبتيونس.


هذا هو إعادة بث لوحة على شبكة الإنترنت لمنظمة المؤتمر الإسلامي. في هذه المناقشة الغوص العميق، فرانك فاهي (يمثل.


روما كولويل-ستينك من كبويس خيارات معهد ينضم جو بورغوين في محادثة حول استراتيجية.


هذا هو إعادة بث من منظمة المؤتمر الإسلامي لوحة ويبينار حيث يمكنك أن تأخذ الغوص العميق في خيارات اليونانية.


المضيف جو بورغوين يجيب على أسئلة المستمع حول خيارات مصغرة وموارد المستثمرين. ثم على سترا.


الأحداث القادمة.


التركيز: أفضل الأفكار المال لعام 2018.


فوكوس: العقود المستقبلية، الخيارات، & أمب؛ Crytocurrencies.


روابط إعلانية.


فيكتورفيست، Inc.


2650 W. ماركيت ستريت، ستي # 1-A، أكرون، أوه 44333.


لجنة تداول السلع الآجلة.


ثري لافاييت سينتر، 1155 21st ستريت نو، واشنطن، دس 20581.


أدفيس تريد، Inc.


يوفر أدفيستريد المجتمعات على الانترنت لتجار سوق الأسهم للتعلم والتفاعل. AdviceTrade & # 39 ؛.


خيارات التداول من أجل العيش.


يصبح تاجر الخيارات التي تشتري وتبيع الخيارات هي طريقة واحدة الناس التجارة لقمة العيش. فكرة كسب العيش من المشاركة في الأسواق المالية هو جذب رئيسي لمعظم الناس عند النظر في التداول.


سواء كان ذلك يعني الدخل بدوام كامل من أجل العيش أو استكمال الدخل، فكرة القيام بذلك من المنزل في أقل من بضع ساعات في اليوم هو أمر مثير للتفكير.


ولكن هل هو واقعي؟


نعم فعلا. الجزء الكبير حول سوق الخيارات هو أنها مرنة جدا، حيث أن هناك العديد من الطرق للتعامل معها.


فوائد تداول الخيارات.


تاجر الخيارات قادر على الاستفادة من النفوذ الكبير عندما يضع الصفقات من خلال وسيط على الانترنت. وبصفتنا تجار التجزئة، فإننا لا نملك سوى إمكانية الحصول على أموال محدودة، لذلك نحن بحاجة للتأكد من أننا نستخدم هذه الأموال بشكل جيد، كما أن الاستفادة من هذه الطريقة هي إحدى الطرق التي يمكننا استخدامها للقيام بذلك.


خيارات تسمح لنا للسيطرة على المواقف حجم لائق لقليل من بضع مئات من الدولارات. تخيل السيطرة على مائة سهم من أسهم جوجل لجزء بسيط من تكلفة امتلاك الأسهم بالفعل.


هذا هو بالضبط ما هي الخيارات خيارات التجار قادرون على القيام به.


على عكس التجار اليوم، كنت لا يجلس أمام الشاشة مشاهدة جميع يقتبس وامض. يمكنك عرض الرسوم البيانية الخاصة بك مرة واحدة في اليوم وتقرر ما إذا كان هناك أي خيارات التجارة إعداد. هذا هو الكمال لشخص ما هو مشغول مع وظيفة أخرى، والالتزامات العائلية، أو حتى التمتع التقاعد.


فالتجارة من أجل كسب العيش لا تعني العيش في التجارة. هذا هو واحد من العوائق الرئيسية للتداول اليوم ولكن هو واحد من العديد من الفوائد من الخيارات التداول.


الخيارات هي الأداة الوحيدة المتاحة التي تسمح لك للاستفادة من أعلى أو أسفل، أو جانبية تتحرك الأسواق. وهذا أمر قوي لأنه يسمح لنا بالربح بغض النظر عما يفعله السوق. هذا مهم جدا للتاجر تبحث لكسب لقمة العيش من الأسواق والتداول بدوام كامل.


تقتصر مخاطرك على تكلفة الخيار. يمكنك إعداد استراتيجيات حيث يتم تقليل خطر الخسارة ولكن إمكانات التجارة عالية للغاية. كل تاجر سوف اقول لكم ان الحفاظ على رأس المال هو الوظيفة رقم 1 لأي ​​تاجر.


يمكنك كسب المال على أقساط إذا كنت بائع الخيارات. العديد من الخيارات المهنية التجار الذين يقومون بتجارة حية هذه الأسواق تفعل ذلك عن طريق البنوك الأقساط عن طريق بيع الخيارات.


كيف يمكنك أن تصبح تاجر الخيارات المهنية.


إن المشاركة في سوق الخيارات ليست عملية صعبة. بالطبع عليك أن تجد وسيط على الانترنت ولها الأموال المتاحة للتجارة ولكن يمكنك تناسب كيفية أن تصبح تاجر الخيارات في 3 مجالات مختلفة:


العثور على نظام تداول الخيارات التي تعطي نقاط الدخول والخروج واضحة جدا.


واحدة من أكبر الأخطاء التجار جعل هو الدخول في التجارة دون خطة. بدون خارطة طريق لمتابعة، يمكن أن يكون الجانب العاطفي من الركلات التجارية في وأخطاء. مع نيتبيكس خيارات نظام المسار السريع لدينا إدخالات واضحة، والأهداف وتوقف المطبوعة بالنسبة لنا الحق على الرسوم البيانية.


ليس هناك التخمين عندما للحصول على الدخول والخروج. يتم تحديد كل شيء بالنسبة لنا. مع نظام في المكان الذي يضع خلاف في صالحنا، يمكننا أن التجارة مع الثقة.


يمكنك أن ترى أدناه نظام الخيارات المحدد يمكنني استخدام عندما قدمت 88٪ العائد على خيارات التداول في غس.


العثور على الأسواق التي تناسب أسلوب التداول الخاص بك.


خطأ كبير آخر أرى التجار يجعل هو تجارة الكثير من الأسواق التي لم تكن مألوفة مع. أفضل جزء حول خيارات التداول لقمة العيش هو أنها تسمح لنا بتداول بعض الأسهم عالية الطيران مثل أبل وجوجل.


معظم التجار الناجحين أن أعمل مع التجارة نفس الأسهم و إتف في اليوم والخروج، والذي يسمح لهم حقا للتداول بدوام كامل مع الثقة. ليس هناك أي مسح الأوراق المالية التي تحتاج إلى القيام به على أساس يومي. تداول نفس قائمة الأسماء يسمح للتاجر للحصول على دراية كيف تتحرك هذه المنتجات.


إذا كنت تبحث عن ارتفاع وتيرة، ثم النظر في المزيد من الأسماء التقنية مثل أبل و نيتفليكس. إذا كنت تبحث عن تردد أقل، ثم يمكنك التركيز دائما على إتف التي تسمح لك للحصول على التعرض لسلة كاملة من الأسهم.


الناس غالبا ما يخجلون من النظر إلى سوق الأسهم كمصدر للدخل لأنهم يعتقدون أن هناك نسبة عالية من الفشل. مثل أي أعمال أخرى، سيكون هناك الناس التي تكافح من أجل النجاح. أحد أسباب ذلك هو أنها تأخذ على الطريق الكثير من المخاطر.


بغض النظر عن حجم حسابك، تحتاج إلى التأكد من أنك تستخدم المخاطر المناسبة في التداول الخاص بك. وهذا يعني التأكد من انتشار حسابك عبر منتجات مختلفة بدلا من وضع كل ما تبذلونه من المال في 1 أو 2 المناصب. أي قصة خيارات تداول التداول سوف تقرأ سوف اقول لكم ان ادارة المخاطر الخاصة بك هي واحدة من أكثر الأشياء الحيوية التي يمكنك القيام به كالتاجر.


وكلما يمكنك تنويع، وأكثر سلاسة منحنى الأسهم الخاص بك سيكون. خيارات التداول تسمح لنا حقا بتنويع أفضل من معظم المنتجات هناك. يمكننا تداول المزيد من الأدوات بسبب الرافعة المالية التي تقدمها.


عند التفكير في تنويع، والنظر أيضا ما إذا كان يجب تداول الخيارات الأسبوعية أو حتى شهريا. وهذا ببساطة إضافة إلى ذخيرة التداول الخاص بك وليس لديك كل ما تبذلونه من البيض في سلة واحدة.


يمكننا أيضا استخدام استراتيجيات تداول الخيارات المختلفة التي تسمح لنا للاستفادة من ظروف السوق المختلفة والتجارة بدوام كامل من أجل لقمة العيش.


هل التجار الخيارات كسب المال؟


هذه الأسئلة التي أحصل عليها كثيرا، والجواب هو & # 8220؛ ذلك يعتمد & # 8221 ؛. مثل التداول بشكل عام، هو الجدارة. يمكنك الخروج منه ما تريد وكيف إعدادك للتجارة من أجل لقمة العيش، يجب أن يكون لديك العديد من المتغيرات (مثل تلك التي تحدثنا عنها أعلاه) في الخط.


هنا هو تجارة أخرى أخذت مع بلدي استراتيجية تداول الخيارات.


قد يقول البعض أن 275 $ ليس كثيرا للعيش على وهذا صحيح. ويمثل ذلك تجارة واحدة. خيارات التجار عادة ما يكون العديد من الصفقات تشغيل وبالنظر إلى أنه يمكنك كسب المال في أي حالة السوق، وأعتقد أن تتمكن من رؤية الإمكانات.


التداول هو مهنة وأفضل كنت على استعداد، وارتفاع احتمالات النجاح سيكون.


خذ الحصول على انك بدأته، وتحقق من خيارات نيتبيكس المسار السريع والسماح & # 8217؛ الحصول على بدء تداول الخيارات.


تجارة الخيارات المهنية.


بصراحة، هذه الوحدة ليست فقط للتجار المحترفين؛ فالأشخاص الذين يرغبون في نهاية المطاف أن يحلوا محل بعض (أو كل) دخلهم الشهري. لأن الواقع هو أن العقلية هي كل شيء إذا كنت تريد حقا لكسب خيارات التداول الحية.


عمل التداول بدوام كامل يتطلب فقط 2 الأشياء لتكون ناجحة. والقدرة على القيادة لتكون على حد سواء متسقة ومستمرة. متسقة في الاستراتيجية الخاصة بك ومستمرة في الكثير من الصفقات بحيث الاحتمالات تلعب على مر الزمن. لن يحدث بين عشية وضحاها ونحن سوف تظهر لك ما يلزم لجعله حقيقة واقعة في 3-5 سنوات.


لماذا يجب أن يكون معقدا؟


ما نقدمه هنا في الخيار ألفا وداخل منطقة العضوية هذه هو نهج مستقيم إلى الأمام لتداول الخيارات التي يتم تنظيمها.


التناسق على المدى الطويل.


التناسق هو مثل الزواج، مع مرور الوقت يصبح أفضل وأكثر تعمقا. اليوم أريد أن تظهر لك مع الحقائق الثابتة لماذا يعد لكم تر.


أهمية السيولة.


مصطلح السيولة يشير إلى مدى سرعة شيء يمكن إدخالها أو خرجت وتحولت إلى الباردة، والصعبة النقدية (النوع الذي عصا في محفظتك).


المزيد من "روبوت مثل" التداول.


واحدة من الطرق الرئيسية لزيادة التداول لدينا باستمرار هو وجود مجموعة من القواعد والمبادئ التوجيهية، ونظام، خطة (كل ما تريد أن نسميها).


عدد الصفقات التي تحتاج إلى إجرائها.


هل تعرف كم عدد الصفقات التي يجب أن تقوم بها كل أسبوع / شهر / سنة من أجل الوصول إلى أهدافك؟ سؤال كبير ونحن سوف تغطي التفاصيل.


حساب العائد المتوقع من المحفظة.


والسؤال الذي أحصل عليه في كثير من الأحيان هو "كم من المال يمكنني جعل خيارات التداول؟" وبينما هذا هو سؤال مفتوح بشكل لا يصدق مفتوحة، والحصول على أ.


التنويع عبر استراتيجيات الخيارات.


عندما تبدأ في التجارة في كثير من الأحيان ومع المزيد من المناصب، والتنويع عبر استراتيجيات مختلفة تصبح مهمة. وبينما نريد.


مستوى الاحتمال الأمثل.


اليوم نريد أن نجيب على سؤال نحصل عليه في كثير من الأحيان وهو "هل هناك مستوى الاحتمال الأمثل لبيع الخيارات في؟" تذكر الآن أنك ج.


تكلفة الانزلاق.


كنت كثيرا ما سمعت لنا نتحدث عن أهمية تداول الخيارات السائلة حتى كنت الأزرق في الوجه الصحيح؟ حسنا اليوم سنضع الدولار.


دفع نفسك راتب صغير.


استراتيجيتي الشخصية لاستخدام خيارات التداول كمصدر للدخل لعائلتي هو تعيين رسم الراتب الشهري في بداية كل منهما.


الحد الأقصى لاستخدام رأس المال.


تداول الخيارات على حد سواء الاستدانة العالية ومربحة للغاية. فمن السهل جدا لتوليد باستمرار عوائد عالية بشكل غير طبيعي على الفرد.


الحد من متطلبات الهامش.


مع حسابات أكبر سترغب في تداول المزيد من الصفقات غير محددة المخاطر. هذه تعطينا أكبر P & L في نهاية العام ولكن من ج.


قطع اللجان الخاصة بك.


في كل عام تقريبا في نفس الوقت أتصل وسيط للتفاوض على سعر العمولة أدفع لكل عقد الخيار. لقد فعلت هذا باستمرار f.


ورقة مقابل تداول المال الحقيقي.


مع تداول الورق يتم وضع أي أموال حقيقية في خطر، بدلا من ذلك "الاحتكار المال" أو "ورقة المال" يستخدم، وبالتالي اسم. أنا مؤمن بشدة ثا.


كيرك دو بليسيس.


بدوام كامل خيارات تاجر، المستثمر العقاري & أمب؛ الخيار ألفا مؤسس. فو عمليات الدمج والاستحواذ المصرفية الاستثمارية لبنك دويتشه بنك في نيويورك، ريت محلل لب & أمبير؛ T أسواق رأس المال في واشنطن العاصمة، ومستشار استراتيجيات الخيارات لصناديق التحوط متعددة.


اهداف الدورة.


ما ستتعلمه:


أهمية تطوير نظام تداول الخيارات الثابتة والمستمرة. فهم قانون الأعداد الكبيرة وكيف يكاد يكفل النجاح مع مرور الوقت. حساب عوائد المحفظة المتوقعة وتوليد الدخل بشكل عام. استخدام تداول الورق لصالحك لاختبار والكمال نظام التداول الخاص بك. كيفية خفض عمولة وحجم محفظتك كما كنت تستثمر / كسب المزيد من المال.


"شكرا لك على مقاطع الفيديو اليومية كيرك، من الرائع أن نرى منهجيتك وعقلتك وراء السبب في القيام بما تقوم به، وهو موضع تقدير كبير ويساعدني على فهم ما تبحث عنه في التجارة وكذلك كيفية إدارة الصفقات الخاصة بي. العضوية الجديدة للمحترفين هي شرعي تغيير اللعبة لأموالي ".


"كونه جديدا نسبيا على التداول، أحتاج إلى الحصول على الفهم الأساسي لأسفل قبل أن أستطيع أن أبدأ حتى في تطوير نمط التداول الخاص بي، وأنا أتداول بعض الصفقات كيرك وتتبع كل منهم، والتعلم من دور لا مجرد المتكلم، وذلك بفضل لكل شيء!"


- فريد جيسكويل (وودبورن)


"لقد قمت بإجراء العديد من المكالمات القياسية الناجحة، ولكن قبل الآن أدركت الحظ كان على جانبي، وأنا أبحث عن استراتيجيات خيارات أكثر أمنا للدخل الشهري، كما أثبتت ذلك جيدا وأنها كانت تولد بالضبط نوع الدخل I 'م تبحث لجعل - مذهلة. "


- ديفيد ديوتسش (بوينس آيرس)


"جديدة إلى حد ما في منطقة العضوية ولكن ليست جديدة على خيارات التداول بأي وسيلة، وانضممت قبل حوالي 8 أشهر في نوفمبر، وأنها كانت مربحة جدا حتى الآن، شكرا للعمل العظيم!"


- دان نيومير (بيريسبورغ)


انضم الى أكثر من 47،345 الأعضاء.


العضوية دائما حرة & أمب؛ يمكنك الترقية في أي وقت لفتح الصفقات الحية لدينا.


المحترفين.


الذين ينبغي أن تأخذ الخيار دورة حفرة المهنية.


هل أنت حاليا تاجر المهنية تنفق جزءا كبيرا من يومك في السوق؟ يمكنك تقييم استراتيجية تداول الخيارات مثل المهنية الكلمة؟ هل تريد أيضا؟ هل تستخدم قوة هامش محفظة في التداول الخاص بك؟ هل أنت متأكد من أن بنية الصفقات الخاصة بك تعظيم كفاءة رأس المال الخاص بك؟ هل تبحث ببساطة عن مجموعة من الأفراد المدربين لترتد الأفكار الخروج من، وفريق مع؟ إذا كنت من المهنيين في السوق أو لديهم مستوى عال من الخبرة ثم الخيار حفرة التجار المهنية بالطبع هو لك.


دورة حفرة مستوى المهنية المستوى.


تم تصميم دورة الخيار حفرة المهنيين التجار للتجار عالية القيمة العالية، ومديري الأموال، ومديري صناديق التحوط. دورة الخيار بيت التجار المهنية لديها تقييم واسعة، والعمل بالطبع مخصصة وساعات من العيش واحد على تدريب خيار واحد مصممة حول الطريقة التي تدرب على مرشد الحفرة الخيار التداول منذ عام 1993. بالطبع يغطى المهنيين في اللغة والفروق الدقيقة من تداول الخيار لذلك يتعلم طلابنا لجعل سوق الخيارات تأتي لهم. نشر الاستراتيجيات المناسبة في الأوقات المناسبة بأكثر الطرق كفاءة في رأس المال.


كل شيء الخيار حفرة لهذا العرض يتم تضمينها في دورة الحفرة المهنية. والفرق الرئيسي مع دورة المهنية هو الوقت، مع خيار حفرة الموجهون والأقران، لغرس مستوى المعرفة والخبرة اللازمة لخلق تاجر الخيارات المهنية. كيف يعمل هذا؟


الخيار حفرة التوجيه والتدريب من قبل المهنيين محنك، واحد على واحد، لمدة 20 ساعة في بيئة يتحرك تدريجيا من استراتيجية التعلم، وإدارة المخاطر والاستخدام الفعال لرأس المال إلى سن الصفقات في الوقت الحقيقي. هذه هي الدورة الوحيدة في العالم التي تركز بشكل خاص على استخدام الهامش لتحسين التداول.


حفرة الخيار الأسبوعية المائدة المستديرة الفنية هي حوار مفتوح موجهة نحو قضايا السوق والفرص التي تواجه المتخصصين في السوق اليوم وغدا.


غرفة دردشة برو التاجر تحافظ على مستوى التعلم، ومعلومات السوق وتوليد فكرة النمو بعد فترة طويلة من التدريب دورة المهنية قد انتهت. في الوقت الحقيقي برو التاجر غرفة دردشة هو المنتدى للحصول على أي سؤال تقريبا أي سؤال الإجابة عندما كنت في أشد الحاجة إليها. بل هو أيضا مركزا كبيرا للحصول على وتبادل الأفكار التجارية. القدرة على ترتد فكرة من المهنيين الآخرين هو أداة قوية. هذه هي غرفة الدردشة الوحيدة حيث يجتمع التجار المحترفين والسماسرة وصناع السوق ومديري صناديق التحوط في بيئة حرة ومفتوحة.


مواضيع الدورة المهنية:


ويستند الخيار حفرة المهنية دورة على احتياجات الفرد المهنية. بعد أن نؤسس مستواك من المعرفة والخبرة مع الخيارات لدينا المدربين الخيار تركز على المجالات التالية:


تعظيم استخدام رأس المال باستخدام هامش محفظة بكفاءة وفعالية. استخدام الهامش يمكن أن تحسن أداء المتداول وتعديل الصفقات. هذا هو المسار الوحيد في العالم الذي يركز على استخدام الهامش، سلاح قوي للتجار الخيار.


تغطية كاملة من أساسيات الخيار - الدروس حفرة الخيار يغطي كل وسيلة من الخيارات المعرفة.


أمر القراءة تدفق لضبط استراتيجية - تعلم إشارات سوق الاستيراد ومؤشرات للخيارات والقدرة على استخدامها في الوقت الحقيقي لفصل النشاط الفانيليا إلى معلومات قابلة للتنفيذ.


تعلم كيفية شراء والتجارة خيار الخيار - هذا هو واحد من العديد من القطع الرئيسية التي ترفع دورة حفرة الخيار المهني فوق بقية-- المعرفة والثقة لشراء وقسط التجارة عندما يحين الوقت المناسب.


استراتيجيات التداول غير التقليدية للدخل - تعلم توليد الدخل باستخدام تقنيات أفضل ومعدلة للمخاطر لبيع الخيارات.


التقلب التجاري كأصل استراتيجي - تعلم تقلب خيار التجارة والتحكم فيه كأصل.


نظرية محفظة الخيارات - تعلم كيفية إدارة كتاب "متوازن" من الخيارات لزيادة الأداء والحصول على ميزة في المحافظ المدارة.


أسبوعي واتجاهي نشر - استخدام هيكل الأجل في خيارات لخلق توازن أفضل في الكتابة الخيار الاستراتيجي.


شراء الكتابة، الياقات واستراتيجية التحوط المتقدمة - استخدام إتقان التقلب الضمني والمتحقق لتوليد أفضل نقاط الدخول والخروج لاستراتيجيات التحوط الأسهم.


10 سمات من خيارات ناجحة التاجر.


الخيارات هي واحدة من الأدوات الأكثر تنوعا في الأسواق المالية. فهي مرنة في أنها تسمح لك للاستفادة من وضعك لتعزيز العائدات، وإدارة المخاطر باستخدامها للتحوط، أو لتحقيق الربح من الاتجاه الصعودي، الهبوط والحركة الجانبية في السوق.


وعلى الرغم من فوائدها العديدة، فإن تداول الخيارات ينطوي على مخاطر كبيرة من الخسارة، وهي ذات طبيعة مضاربة جدا. انها ليست للجميع وليس الجميع يمكن أن تصبح تاجر الخيارات الناجحة. مثل أي عمل آخر، وتصبح ناجحة خيارات تاجر يتطلب بعض المهارات، نوع الشخصية والموقف. هذه المادة سوف تساعدك على فهم 10 يجب أن يكون الخصائص التي تحتاجها لتصبح ناجحة في تداول الخيارات. (من اختيار النوع الصحيح من الأسهم إلى وضع وقف الخسارة، وتعلم كيفية التجارة بحكمة)


[إذا كنت ترغب في تجاوز مجرد 10 يجب أن يكون بين الخصائص والمهارات، وخيارات التعلم وحلول الخيارات الحقيقية المستخدمة من قبل المهنية، وتحقق من دورة التداول خيارات إنفستوبيديا الأكاديمية. مع التدريب على الفيديو حسب الطلب والطبقات، سيكون لديك الوصول إلى المعرفة لوضع احتمالات في صالحك مع الخيارات.]


الحساب - حافظ على شحذ المهارات الكمية الخاصة بك.


الخيارات هي أدوات عالية المخاطر، ومن المهم بالنسبة للتجار أن يدركوا مقدار المخاطر لديهم في أي وقت من الأوقات. ما هو الجانب السلبي الأقصى للتجارة؟ ما هو الموقف الضمني أو الصريح فيما يتعلق بالتقلب؟ كم من رأسمالي مخصص للتجارة؟ هذه هي بعض الأسئلة التي سيكون على التجار دائما أن تبقي في أذهانهم. يحتاج التجار أيضا إلى اتخاذ التدابير المناسبة للسيطرة على المخاطر. على وجه الخصوص، إذا كنت تاجر الخيارات على المدى القصير، وسوف تأتي بانتظام عبر الصفقات الخاسرة. على سبيل المثال، إذا كان لديك موقف بين عشية وضحاها، الرهان الخاص بك قد تذهب سيئة بسبب الأخبار السلبية. في أي وقت، تحتاج إلى أن تكون قادرة على تقليل مخاطر مواقفك. بعض التجار يفعل ذلك عن طريق الحد من حجم التجارة وتنويع في العديد من الصفقات المختلفة بحيث لا كل البيض في نفس السلة. يجب أن يكون تاجر الخيارات أيضا مدير المال ممتازة. وهم بحاجة إلى استخدام رؤوس أموالهم بحكمة. على سبيل المثال، لن يكون من الحكمة منع 90٪ من رأس مالك في صفقة واحدة. مهما كانت الاستراتيجية التي تعتمدها، لا يمكن تجاهل إدارة المخاطر وإدارة الأموال. (لا يمكن فصل المخاطر عن العائد، لمزيد من المعلومات، راجع قياس وإدارة مخاطر الاستثمار).


2. تكون جيدة مع الأرقام:


أثناء التداول في الخيارات، كنت دائما التعامل مع الأرقام. ما هو التقلب الضمني؟ هو الخيار في المال، أو من المال؟ ما هو التعادل للتجارة؟ تجار الخيارات دائما يجيبون على هذه الأسئلة. كما أنها تشير إلى خيار الإغريق، مثل الدلتا، غاما، فيغا و ثيتا من الخيارات الخيارات. على سبيل المثال، فإن المتداول يريد أن يعرف ما إذا كانت تجارته هي غاما قصيرة. من المهم للتجار أن تكون قادرة على حساب وتفسير الأرقام بسهولة. لا تحتاج إلى أن تكون عالما صاروخيا، ولكن يجب أن تدريب كطموح "جوك كمية". (فهم تأثير الأسعار على مواقع الخيارات يتطلب تعلم الدلتا، ثيتا، فيغا و غاما لمزيد من المعلومات، انظر التعرف على "الإغريق".)


السلوكية - تطوير الموقف الصحيح.


ولكي يصبح تجار الخيارات ناجحين، يجب عليهم ممارسة الانضباط. إن إجراء بحوث واسعة النطاق، وتحديد الفرص، وإقامة التجارة الصحيحة، وتشكيل واالستمرار في وضع استراتيجية، ووضع األهداف، ووضع استراتيجية للخروج هي كلها جزء من االنضباط. مثال بسيط على الانحراف عن الانضباط هو الذهاب مع نصيحة القطيع. لا تثق أبدا في الرأي دون إجراء البحوث الخاصة بك. لا يمكنك تخطي الواجبات المنزلية وإلقاء اللوم على القطيع لخسائرك. بدلا من ذلك، يجب عليك وضع استراتيجية تداول مستقلة تعمل على وضعك.


الصبر هو واحد الجودة التي جميع الخيارات التجار لديهم. والمستثمرون المرضى على استعداد للانتظار للسوق لتوفير الفرصة المناسبة، بدلا من محاولة لتحقيق فوز كبير على كل حركة السوق. سترى في كثير من الأحيان التجار يجلسون الخمول وفقط يراقب السوق، في انتظار توقيت مثالي للدخول أو الخروج من التجارة. ونفس الشيء ليس هو الحال مع التجار الهواة. انهم الصبر، غير قادر على السيطرة على عواطفهم، وأنها سوف تكون سريعة للدخول والخروج الصفقات.


5. تطابق أسلوب التداول الخاص بك مع شخصيتك:


كل تاجر لديه شخصية مختلفة. وبالتالي، يجب على كل تاجر اعتماد أسلوب التداول الذي يناسب سماته. بعض التجار قد تكون جيدة في التداول اليوم، حيث يشترون ويبيعون خيارات عدة مرات خلال النهار من أجل تحقيق أرباح صغيرة. وقد يكون البعض الآخر أكثر راحة في تداول الصفقات، حيث يشكلون استراتيجيات تداول للاستفادة من الفرص الفريدة، مثل تسوس الوقت والتقلب. وقد يكون الآخرون أكثر راحة مع التداول البديل، حيث يقوم المتداولون برهانات على حركة السعر خلال فترات تستمر من 5 إلى 30 يوما. (للاطلاع على القراءة ذات الصلة، انظر أهمية قيمة الوقت في تداول الخيارات.)


التعلم - تصبح المتعلم النشط.


6. قراءة وفهم الأخبار:


ومن الأهمية بمكان بالنسبة للتجار أن يكونوا قادرين على تفسير الأخبار، والضجيج المنفصل عن الواقع، واتخاذ القرارات المناسبة على أساس هذه المعرفة. سوف تجد العديد من التجار الذين سوف تكون حريصة على وضع رؤوس أموالهم في خيار مع الأخبار واعدة، وفي اليوم التالي سوف تنتقل إلى الأخبار الكبيرة القادمة. وهذا يصرفهم عن تحديد اتجاهات أكبر في السوق. معظم التجار الناجحين سوف تكون صادقة مع أنفسهم واتخاذ قرارات شخصية سليمة، بدلا من مجرد الذهاب من قبل أهم القصص في الأخبار.


7. التعلم من الخسائر:


وأفاد مجلس شيكاغو للتجارة مؤخرا أن 90٪ من الخيارات التجار يجعل الخسائر. ما يفصل التجار الناجحين من المتوسط ​​هو أن التجار الناجحين قادرون على التعلم من خسائرهم وتنفيذ ما تعلموه في استراتيجيات التداول الخاصة بهم. (للاطلاع على القراءة ذات الصلة، اطلع على خيارات استراتيجيات التداول: فهم مركز الموضع دلتا.)


8. أن يكون المتعلم النشط:


الأسواق المالية تتغير باستمرار وتتطور؛ يجب أن يكون لديك فهم واضح لما يحدث وكيف يعمل كل شيء. من خلال أن تصبح متعلم نشط، لن تصبح فقط جيدة في استراتيجيات التداول الحالية الخاصة بك، ولكن سوف تكون أيضا قادرة على تحديد الفرص الجديدة التي قد لا يرى الآخرون أو أنها قد تمر.


الإدارية - تطوير الروتين الصحيح.


9. خطة الصفقات الخاصة بك:


تاجر الخيارات الذين يخططون أكثر عرضة للنجاح من واحد الذي يطير على غريزة ويشعر. إذا لم يكن لديك خطة، سوف تضع الصفقات العشوائية، وبالتالي، عليك أن يكون الاتجاه. من ناحية أخرى، إذا كان لديك خطة، فمن المرجح أن التمسك بها. سوف تكون واضحة حول ما هي أهدافك وكيف كنت تخطط لتحقيقها. سوف تعرف أيضا كيفية تغطية الخسائر الخاصة بك أو عندما لحجز الأرباح. يمكنك أن ترى كيف عملت الخطة (أو لم تعمل) بالنسبة لك. كل هذه الخطوات ضرورية لتطوير استراتيجية تجارية قوية.


10 - الاحتفاظ بالسجلات:


معظم الخيارات الناجحة التجار يحتفظون بسجلات داهية من الصفقات الخاصة بهم. الحفاظ على السجلات التجارية السليمة هي العادة الأساسية التي يمكن أن تساعدك على تجنب اتخاذ قرارات مكلفة. تاريخ السجلات التجارية الخاصة بك كما يوفر ثروة من المعلومات التي يمكن أن تساعدك على تحسين احتمالات النجاح الخاص بك. (للاطلاع على القراءة ذات الصلة، راجع إجراء صفقات خيارات أفضل باستخدام متوسط ​​المدى الشهري.)


أفضل الخيارات التجار الحصول على التشويق من الكشفية ومشاهدة صفقاتهم. بالتأكيد، انه لشيء رائع أن نرى اختيار يخرج على رأس، ولكن الكثير مثل عشاق الرياضة، تجار الخيارات الاستمتاع بمشاهدة المباراة بأكملها تتكشف، وليس فقط معرفة النتيجة النهائية. هذه الخصائص لن تضمن نجاحك في عالم الخيارات التجارية، لكنها ستزيد بالتأكيد فرصك في ذلك.

No comments:

Post a Comment