Thursday 22 March 2018

توماس كوك مراجعة النقد الاجنبى بطاقة


توماس كوك مراجعة بطاقة النقد الاجنبى
تمكنت من إدارة 3 صفقات في متجر ومطعم، بعد أن رفضت في المتاجر والمقاهي، وحتى البنك المحلي لا يمكن أن توفر لي نقدا كما كان الرد - الأموال غير كافية - على الرغم من حقيقة بطاقتي عقد 1،200.00 $ في التوازن!
أنا عبر البريد الالكتروني توماس كوك في متجر في لندن التي قدمت لي مع البطاقة، ونقول لهم انها عاجلة، وأنا & # 039؛ م ينفد من النقد، والرد في اسرع وقت ممكن. نو رد منهم على الإطلاق.
أنا عالقة فقط مع 40 $ نقدا وغير قادر على الوصول إلى أموالي.
أنا رن خط مساعدتهم المطبوعة على البطاقة - نظام الآلي الذي لا يوفر أي معلومات عن هذه المشكلة.
رن عددا من المفترض لمخزنها في دالاس، فقط لتجد أنه لم يكن مكتب توماس كوك على الإطلاق، ولكن شركة أخرى الذين كانوا في هذا الموقع لسنوات عديدة.
ومع ذلك، فإن دالاس والأميركيين على قدر كبير من المساعدة كما هي، فإن الشخص من هذه الشركة، لا علاقة لها بأي شكل من الأشكال إلى توماس كوك، يحاول الآن الاتصال مع خط المساعدة جواز السفر النقدية نيابة عني لمحاولة مساعدتي.
ولكن شكرا، أنا & # 039؛ ليرة لبنانية الذهاب إلى الموقع !! أطيب التمنيات، كاثي.
ترافيليكس في 2911 تورتل كريك بلفد # 125، دالاس، تكس.
تفسيركم يذكرني بمشكلة مماثلة كان لي قبل بضع سنوات في قبرص. لن تقبل أجهزة الصراف الآلي ماستركارد ولكن فيزا كانت على ما يرام. في حالتي كان البنك مفتوحا وعندما ذهبت إلى المكتب تم شرحه لي. يجب أن أعترف أنني قد نسيت عن ذلك. وأنا أتفق على أن الناس بحاجة إلى أن يكون على بينة من ذلك. التمتع في الوقت نفسه بقية عطلة الخاص بك.

توماس كوك بطاقات العملة.
يمكن لأي شخص تعطيني المزيد من المعلومات شكل تجربتهم من فضلك؟
- كم في معاملة الصراف الآلي؟
- كم لكل مخزن / مطعم المعاملات؟
- ما هو الحد الأقصى المسموح به لسحب أتم في اليوم الواحد؟
كان هناك العديد من الوظائف هنا حول هذه البطاقات مع معظم قول لا تلمس لهم، وكان الناس يقولون أن عليك أن تدفع 1.50 في كل مرة كنت تستخدم جهاز الصراف الآلي والبعض الآخر يقولون أنهم لم يتمكنوا من استخدام البطاقة في أماكن كما لم يكن لها اسمها على ذلك وأنه كان من الصعب أن تتبع التوازن دون الحاجة إلى رنين أرقام الهواتف أو التحقق عبر الإنترنت الخ
توماس كوك عادة تعطيك تدور في المخزن الذي كنت غير قادر على استخدام الشيكات المسافر بعد الآن الخ ولكن القمامة لتحصل على الحصول على بطاقاتهم. هناك بطاقات أفضل بكثير إذا كان لديك لاستخدام واحد مثل فيرفاكس الخ ولكن أنا لا تستخدم أي بطاقات أنا عصا مع تك و سيسي لحالات الطوارئ.
هنا إحدى المشاركات السابقة.
أنا لا أعرف عن بطاقات تك ولكن لدينا بطاقات كاكستون فكس استخدامها في 3 زيارات على مدى ال 18 شهرا الماضية وكان أبسولوتلي أي مشاكل على الإطلاق. عادة ما تحصل على رسوم للانسحاب من أجهزة الصراف الآلي من قبل مشغل ماكينة الصراف الآلي ومورد البطاقة ولكن مع كاكستون لا توجد رسوم الانسحاب فقط $ 1.50 إلى 2.00 $ من قبل مشغل أجهزة الصراف الآلي، على الرغم من أننا لم نجد آلة في محطة وقود حيث لم يكن هناك انسحاب رسوم على الإطلاق. أي تهمة لاستخدامها في المحلات التجارية المطاعم. 300 $ الانسحاب الأقصى في اليوم الواحد.
هيا، لقد استخدمنا بطاقات تك مرتين وسوف تستخدم مرة أخرى.
هناك رسوم $ 1.50 في الصراف الآلي كما هو الحال مع بطاقة الائتمان، ولكن عند استخدامه لدفع في المحلات التجارية والمطاعم ومحطات الوقود لا يوجد أي تهمة على الإطلاق. استخدمناها في كل مكان ولم يتم رفضها أبدا. يمكنك الحصول على رصيد مطبوع من جهاز الصراف الآلي في أي وقت مجانا.
وكان لديهم دائما سعر صرف كبير عندما كنا قد استخدمت لهم ولكن إذا وجدت أرخص سعر أنها سوف سعر المباراة بالنسبة لك.
ابني البالغ من العمر 16 عاما عاد للتو من نيويورك يوم الجمعة الماضي. كان لديه واحدة من هذه ولم تحصل على اتهام لاستخدامها لدفع في المحلات التجارية للسلع ولكن اتهم 2.50 $ في كل مرة انه سحب المال من أجهزة الصراف الآلي.
مرحبا - نستخدمها في كل مرة نذهب ووجدنا أنها أسهل طريقة لإدارة. كل ما تحتاجه هو الاحتفاظ بمبلغ المال الذي تملكه والمبلغ الذي تخرج منه - لم نرفض ذلك أبدا عندما كنا خارجا، ولكننا نستخدمه بشكل أساسي للتسوق وإلا فإننا نسحب السيولة النقدية. امل ان يساعد.
لدي متجر المال واحد على استعداد للذهاب في 12 يوما! هذا مفيد لأن سيل يعمل هناك حتى نحصل على سعر الصرف الأسرة حتى نحتاج المزيد من المال & أمب؛ سعر الصرف أفضل إلى الوطن، وقالت انها سوف أعلى عنه !!
حصلت لي أحمق السابقين لي بطاقة ترافيليكس. كما أردت النقدية، قررت سحب كل شيء لذلك لم يكن لدينا للحفاظ على التحقق من رصيد بلدي. فإنه يكلفني 2،50 $ كل انسحاب، بالإضافة إلى الغموض $ 2 وأضاف على كل مبلغ، لذلك يكلف 9 $ لمدة 2 المعاملات. ويذكر صغر حجم في النشرة & كوت؛ أي رسوم أخرى & كوت؛ لذلك أنت لا تعرف حقا أين أو لماذا قد تحصل على اتهام.
فإنه يناسب بعض الناس، ولكن أفضل النقدية الصعبة حتى أستطيع أن أرى بالضبط ما أنا حصلت.
وقد استخدمت واحدة على مدى العامين الماضيين في لاس وفلوريدا.
لم يكن لديك أي مشاكل على الإطلاق.
فقط تحميل 4500 $ على ذلك اليوم لرحلتنا القادمة.
هل تعرف أنه لا يتم تشغيلها بواسطة ماستركارد؟
أنا لن تستخدمها مرة أخرى. أخذت واحدة في عطلة آخر مرة وأنها لم تعمل في المتاجر. لحسن الحظ يمكن أن تذهب إلى كاشبورت وسحب كل النقود لتجنب العديد من رسوم الصراف الآلي. لا تفعل ذلك !! :)

توماس كوك بطاقة الفوركس لرحلة سنغافورة.
نحن نزور سنغافورة الشهر المقبل، ونحن نفكر في شراء بطاقة ماستركارد المدفوعة مسبقا من بطاقة ماستركارد الائتمانية. يرجى إعطاء ردود الفعل عليه وما إذا كان يقبل ماستركارد في معظم الأماكن في سنغافورة. أي نوع من التهم موجودة لاستخدام بطاقة في المطاعم المختلفة والمحلات التجارية وما إلى ذلك؟
نعم ماستركارد هو شائع جدا في سنغافورة، ومعظم الأماكن تقبل ذلك.
هل شئتم من بطاقة ماستركارد؟ تعرفت على أنه يمكننا تحميل الدولار الأمريكي فقط واستخدامه في جميع أنحاء العالم دون أي رسوم تحويل العملات عبر.
هل كان عليك دفع أي رسوم تحويل عملة عبر هذه البطاقة أثناء وجودك في سنغافورة؟
u ش تأتي في أي مكان حيث تم رفض المعاملات على هذه البطاقة؟
شكرا مقدما على ردك.
اشترينا البطاقة عبر الإنترنت وجمعنا البطاقة من مكتب توماس كوك الأقرب إلينا. يمكنك شراء البطاقة في أي من العملات الثمانية: الدولار الأمريكي، الجنيه الإسترليني، اليورو، الدولار الكندي، الدولار الأسترالي، الين الياباني، الدولار السويسري، الفرنك السويسري، ويمكن استخدامها في أي من 8 العملات أعلاه دون أي تحويل العملات.
لرحلة سنغافورة لدينا، ونحن تحميل البطاقة مع سغدز ونحن قضينا فقط في سغدز. ولكن لا توجد رسوم تحويل إضافية عند إنفاقك في أي من هذه العملات الثمانية.
وفي سنغافورة، لم يكن هناك مكان حيث تم رفض الصفقة. ولكن عندما حاولنا حجز تذاكرنا على الانترنت مع روسينتوسا، تم رفض الصفقة من موقع توماس كوك. عند استدعاء خدمة العملاء، أبلغنا أن الموقع تم إدراجه في القائمة السوداء من قبل توماس كوك لأسباب أمنية. بقية جميع المعاملات داخل سنغافورة ذهبت على نحو سلس.
أتمنى أن يساعدك هذا.
-: - رسالة من الموظفين تريبادفيسور -: -
تم إغلاق هذا الموضوع إلى المشاركات الجديدة بسبب عدم النشاط. نأمل أن تنضم إلى المحادثة عن طريق النشر إلى موضوع مفتوح أو بدء موضوع جديد.
يرجى مراجعة الرابط التالي: تريبادفيسور / باجيس / forums_posting_guidelines. html.
نحن نزيل المشاركات التي لا تتبع إرشادات النشر لدينا، ونحن نحتفظ بالحق في إزالة أي مشاركة لأي سبب من الأسباب.
توماس كوك بطاقة الفوركس لرحلة سنغافورة - منتدى سنغافورة.

توماس كوك مراجعة بطاقة النقد الاجنبى
الكوكيز على موقع توماس كوك.
يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط، كما هو موضح في سياسة الخصوصية. إذا كنت تستخدم هذا الموقع بدون تعديل إعدادات ملفات تعريف الارتباط، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
المتصفح غير متوافق.
ثوماسكوك لا يدعم هذا الإصدار المتصفح، للاستفادة من تجربة أفضل للمستخدم نوصي بتحديث المتصفح الخاص بك.
تحتاج العملات الأجنبية؟ التقاط طلبك من أي متجر توماس كوك، أو أنها قد سلمت بشكل آمن.
النقد الأجنبي.
بطاقة السفر المدفوعة مسبقا التي تفعل أكثر من ذلك.
الحصول على النقد الأجنبي النقد تسليمها الى الباب الخاص بك.
اتصل بالرقم 0845 246 4353 *
بطاقة السفر المدفوعة مسبقا التي تفعل أكثر من ذلك.
النقد الأجنبي.
الحصول على النقد الأجنبي النقد تسليمها الى الباب الخاص بك.
اتصل بالرقم 0845 246 4353 *
الحصول على 'ما هو معدل؟' التطبيق.
تحميل التطبيق للبقاء على رأس أسعار الصرف.
السفر بطاقة المال.
السفر بطاقة المال.
لدينا المدفوعة مسبقا بطاقة المال السفر هو وسيلة ذكية لحمل النقدية في الخارج. ببساطة تحميل بطاقة المال الخاص بك السفر مع الجنيه البريطاني، اليورو، الدولار الأمريكي، دولار أسترالي، دولار نيوزيلندي، راند جنوب أفريقيا، الليرة التركية، الفرنك السويسري أو درهم الإمارات العربية المتحدة؛ وعندما تكون بعيدا عن رحلتك، استخدم البطاقة لدفع ثمن السلع في المتاجر والمطاعم أو استخدامها لسحب الأموال في أجهزة الصراف الآلي في جميع أنحاء العالم - تماما مثل بطاقة الخصم الخاصة بك في المنزل.
كاش جواز السفر.
لديك بالفعل جواز سفر النقدية توماس كوك؟
عملة أجنبية.
عملة أجنبية.
طلب العملات الأجنبية على الانترنت لخدمة التوصيل إلى المنازل أو في متجر جمع. مع أكثر من 50 عملات مختلفة و 0٪ عمولة، فإنه ليس من المستغرب الكثير من المسافرين اختيار توماس كوك المال السفر. يمكنك إما الحصول على المال الخاص بك السفر نقدا أو تحميلها على بطاقة السفر المدفوعة مسبقا: مرحبا بكم في المتاجر والمطاعم وأجهزة الصراف الآلي في جميع أنحاء العالم، ومع سعر الصرف الخاص بك مؤمن، انها بديلا ذكي لجيوب كاملة من النقد أو بطاقة الخصم الخاصة بك عندما كنت بعيدا.
لماذا تختار بطاقة المال السفر؟
إدارة الحساب عبر الإنترنت ومحدد أجهزة الصراف الآلي المتاحة.
مريحة للاستخدام وقبول كبديل للنقد في جميع أنحاء العالم.
24/7 المساعدة الطارئة العالمية بما في ذلك استبدال بطاقة إذا فقدت أو سرقت.
لجنة مجانية أعلى المنبثقة على جميع العملات الأجنبية السفر بطاقات المال.
خيارات المال.
عملة أجنبية.
عملة أجنبية.
تحتاج إلى الاتصال بنا حول السفر المال؟
احتياطي وجمع.
للحصول على طلبات الاستعلام عن الطلبات الاحتياطية وجمع الطلبات، يرجى الاتصال بالمتجر المحلي.
خدمات البطاقة.
للاستعلامات النقدية جواز السفر.
العملة تسليم المنزل.
8am تيل 10pm الاثنين-الجمعة، عطلات البنك إكس، 10am تيل 8pm السبت-الأحد.
كال: 0845 246 4353.
اشترك للحصول على فرصة للفوز ب 2،000 جنيه استرليني توماس كوك هدية بطاقة *
تاريخ أكثر من 5 ملايين مسافر اليوم للحصول على العروض الحصرية والإلهام.
تواصل معنا للحصول على المحتوى الحصري والمسابقات والإلهام عطلة.
توماس كوك.
شروط موقع الويب.
نصائح السفر والسلامة.
المزيد من توماس كوك.
السفر علم، وتقديم المشورة والسلامة.
لمزيد من المعلومات حول الأمن والقوانين المحلية وأحدث معلومات السفر، قم بزيارة موقع فكو ترافيل أوير أو عرض دليلنا على نصائح السفر والسلامة.
يمكن أن تتغير المشورة حتى تحقق بانتظام للحصول على أحدث المعلومات.
طرق للدفع.
مايسترو ماستركارد فيزا الخصم.
بطاقات الخصم (بدون رسوم)
أمريكان إكسبريس ماستر كارد فيزا.
بطاقات الائتمان (بدون رسوم)
الخصم المباشر.
0٪ القسط الشهري.
توماس كوك.
أتول المحمية رقم أبتا J9375 فيريسين المضمونة.
الحماية المالية الخاصة بك.
العطلات: جميع العطل شاملة الرحلة على هذا الموقع محمية ماليا من قبل نظام أتول. توماس كوك التجزئة المحدودة تعمل كوكيل لمشغلي الجولات المرخصة. عند الدفع سيتم تزويدك بشهادة أتول. يرجى طلب ذلك والتحقق من أن يتم سرد كل ما حجزته (الرحلات الجوية والرحلات البحرية والفنادق وغيرها من الخدمات) على ذلك. يرجى الاطلاع على شروط حجز منظمي الرحلات السياحية لمزيد من المعلومات.
رحلات الطيران: لن يتم حماية جميع الرحلات الجوية التي يعرضها وبيعها توماس كوك من خلال برنامج أتول. إذا كنت لا تتلقى شهادة أتول ثم حجز الطيران الخاص بك لن يكون أتول المحمية. انتقل إلى ثوماسوكايرلينس لمزيد من التفاصيل. لا تنطبق حماية أتول على الخدمات الأخرى المعروضة على هذا الموقع. لمزيد من المعلومات حول الحماية المالية وشهادة أتول انتقل إلى atol. uk.
لدينا شراكة مع تريبادفيسور، أكبر مجتمع السفر في العالم، لتجلب لك المزيد من الاستعراضات المسافرين.

توماس كوك الاستعراضات.
أسوأ خدمة أي بنك يمكن برفويد.
13 يناير 2018.
أتمنى أن أعطي التقييم السلبي الذي يمكن أن يكون الحد الأقصى حتى أكثر ساتيسفيابل. فقط لاسترداد بسيطة، نحن بحاجة إلى رفع الحد الأدنى من 5 طلب. يمكنك أن تتخيل فقط؟ نعم، فقط للحصول على أموالنا الخاصة نعود إلى بطاقة، نحن بحاجة إلى التسول لهم. هذا هو مجرد مثال، لكل شيء واحد أنها تأخذ أشهر لمعالجة. لديهم خدمة الانترنت مثيرة للشفقة.
أمرت بطاقة متعددة العملات المدفوعة مسبقا إعادة تحميل بطاقة كان من السهل قبول البطاقة في كل مكان أن استخدامه أنا أنصح توماس كوك للآخرين.
ليزا بوشبي.
27 ديسمبر 2017.
حاولت إعادة تحميل باستخدام التطبيق وعلى الانترنت ولكن المعاملات كانت غير ناجحة لذلك رنعت في محاولة لحل هذه القضية. خدمة العملاء سيئة. أعطني تفاصيل الأمن الكامل كل صحيح ولكن قالت لي امرأة أنها كانت غير صحيحة. سألتها إذا كان يمكن أن يكون إدخالها خاطئة وقالت انها لا والطريقة الوحيدة التي يمكن أن الفرز بها كان عن طريق الذهاب الى مخزن حصلت على بطاقة أو إرسال رخصة القيادة أو جواز سفر بلدي !! كانت مصرة كنت مخطئا وليس هنا. اتصلت به مرة أخرى 5 دقائق أعطى في وقت لاحق نفس التفاصيل الأمنية وهذه المرة قيل لي أنهم كانوا على حق. لكنها ذهبت بعد ذلك ليقول لي سبب عدم العمل لأن عنوان بطاقة مصرفي وعنوان جواز سفري النقدية كانت مختلفة. عندما قلت لها أنها لم تكن صامتة لفترة طويلة قبل أن أقول أنني يجب أن مجرد المحاولة مرة أخرى في 24 ساعة. خدمات الهاتف الناس عديمة الفائدة وقحا.
أمرت بطاقة متعددة العملات المدفوعة مسبقا إعادة تحميل بطاقة كان من السهل قبول البطاقة في كل مكان أن استخدامه أنا أنصح توماس كوك للآخرين.
30 نوفمبر 2017.
معدلات منخفضة هو تريد إعادة تحميل إلى بطاقة نقدية أو شراء في متجر محاولة عملة كانو أو جون لويس الكثير من العملات في جميع أنحاء البلاد تحتاج إلى أن ننظر حولنا توماس كوك واحدة من أسوأ ل كوريني أمر 600 يورو على ولكن غير قادر على جمع حتى حصلت على تلك التواريخ معدل الذي كان أقل من ذلك ذهب في مكان آخر توماس كوك خسارة جون لويس المكاسب إلى الأبد لن تستخدم تك مرة أخرى إلا لشراء مرة أخرى.
أمرت & الجنيه؛ 100 يستحق من اليورو أود أن أوصي توماس كوك للآخرين.
14 نوفمبر 2017.
بطاقة محملة مع اليورو لاستخدامها في رحلة الأخيرة إلى إسبانيا. تم رفض بطاقة على الانترنت في حين تحاول حجز نقل، رفض مرة أخرى عند دفع فاتورة مطعم. حاول مطعم مرة أخرى ولكن لا تزال فاشلة. تعذر استخدامه في أجهزة الصراف الآلي. عند التحقق من حساب على الانترنت وجدت أن المعاملات 2 فشلت في مطعم قد وضعت في انتظار وخصم من الحساب. استغرق أكثر من 10 يوما للحصول على المال الفضل مرة أخرى. بعد العديد من الزيارات في متجر والمناقشات مع خدمات العملاء أنها تصدر بطاقة جديدة. لا تبقي أي أمل في هذا العمل لكنها لن استرداد الأموال بمعدل التي تم تطبيقها عند تحميلها. بطاقة عديمة الفائدة على الاطلاق مرة واحدة فارغة لن تستخدم مرة أخرى.
أمرت بطاقة اليورو المدفوعة مسبقا إعادة تحميل بطاقة كان من السهل قبول البطاقة في كل مكان أن استخدامه أنا أنصح توماس كوك للآخرين.
ستيفن غريفيثس.
7 نوفمبر 2017.
دعا في لالتقاط اليورو أمر قبل 3 أيام. أنها تعطيك المعدل المطبق في ذلك اليوم (وهذا ما قال البريد الإلكتروني) لذلك راجعت على الانترنت قبل ذهبت وعرف بالضبط ما كان معدل وتكلفة طلبي. سألتهم ما هو معدل وكان يحاول تجنب تقول لي. سألت مرة أخرى وأخبرني أخيرا. وأشرت إلى أن هذا ليس المعدل المطبق على الإنترنت، وقال انه مندهش لمدة دقيقة وقال انه & كوت؛ تويكد & كوت؛ النظام وكان الآن المعدل الذي كنت قد قال له. & كوت؛ انها فقط بينيس مختلفة & كوت؛ هو قال. كان 4.85 £. حدث هذا مرتين قبل مع هذه الشركة. يمكنني أن أفترض فقط انها سياسة الشركة لمحاولة فوب قبالة لكم مع انخفاض معدل في المخزن. سأقوم بترتيبات بديلة في المستقبل.
أمرت & الجنيه؛ 600 قيمة من اليورو أود أن أوصي توماس كوك للآخرين.
30 أكتوبر 2017.
انها عار كيف توماس كوك مزق قبالة لكم إذا كان لديك النقدية اليسار على البطاقة. فهي سريعة لتشجيع لك لتحميل ما يكفي من المال على ولكن اللصوص عندما يكون لديك أي نقود اليسار. وينبغي التحقيق في هذه السرقة! لن تستخدم مرة أخرى.
أمرت بطاقة الدولار الأمريكي المدفوعة مسبقا إعادة بطاقة كان من السهل قبول البطاقة في كل مكان أن استخدامه أنا أنصح توماس كوك للآخرين.
28 أكتوبر 2017.
كنت على علم بالفعل معدل الانترنت هو أفضل، ولكن رؤية نحن بحاجة فقط 200 دولار أمريكي. سألنا عن سعر في المتجر، وسألوا كم كنا نريد (200 أوسد) ومن ثم أعطى معدل معقول (1.27)، لذلك نمضي قدما فورا والقيام الصرف. اكتشفنا فقط من استلام مختومة داخل إيفيلوب أن معدل كانوا يستخدمون 1.17 عندما عدنا المنزل. عندما اشتكى قالوا أننا يجب أن لاحظت معدل أنفسنا. ومن الواضح أن هذا هو السبب في عمدا وضع جميع معلومات سعر الصرف داخل المغلف مختومة وليس هناك معلومات في أي مكان في المخزن. حتى أنهم اتهمونا لسماع معدل الخطأ! فقط توماس كروك يمكن أن أقتبس لك معدل واحد، ثم استخدام معدل مختلف 5 ثوان في وقت لاحق! الدرس: مجرد تجنب توماس كروك مثل الطاعون.
أمرت & جنيه؛ 170 بقيمة دولار أمريكي تم تسليم طلبي في الوقت الذي تلقيت الملاحظات طلبت أن أوصي توماس كوك للآخرين.
12 أكتوبر 2017.
بطاقة الدفع المسبق لا تعمل في أي صراف آلي أو متجر. أنا الآن عالقة في تركيا مع أي نقد! ريب أي مساعدة وأنها لا تستجيب لرسائل البريد الإلكتروني.
أمرت بطاقة متعددة العملات المدفوعة مسبقا إعادة تحميل بطاقة كان من السهل قبول البطاقة في كل مكان أن استخدامه أنا أنصح توماس كوك للآخرين.
12 أكتوبر 2017.
بطاقة لا تعمل في المحلات التجارية أو أجهزة الصراف الآلي. ليس لدي المال التركي وأنا هنا مع طفل يبلغ من العمر 13 عاما.
أمرت بطاقة متعددة العملات المدفوعة مسبقا إعادة تحميل بطاقة كان من السهل قبول البطاقة في كل مكان أن استخدامه أنا أنصح توماس كوك للآخرين.
30 سبتمبر 2017.
لن يحدث مطلقا مرة اخري! نفس التجربة مثل الآخرين هنا، سعر الصرف سيئة بشكل مثير للصدمة على الاطلاق. يجب أن يبلغوا الناس بالحجز عبر الإنترنت على الأقل وأن يكونوا أكثر وضوحا عن مدى انخفاض معدلهم في المخزن. 0٪ كوميسيون هو كذبة أنها تأخذ فقط قطعها من هامش الصرف. حذار.
أمرت & جنيه؛ 200.00 قيمتها من يورو تم تسليم طلبي في الوقت الذي تلقيت الملاحظات طلبت أن أوصي توماس كوك للآخرين.
دانيال غريفيثس.
30 أغسطس 2017.
سيئة جدا كما في الآخرين انفصلت مع في معدل مخزن هذا لن يحدث لي مرة أخرى معدل الانترنت على توماس كوك لليورو 1.0549 30 أغسطس حصلت في مخزن 1.00020.
أمرت & الجنيه؛ 500 بقيمة يورو تم تسليم طلبي في الوقت الذي تلقيت الملاحظات طلبت أن أوصي توماس كوك للآخرين.
29 أغسطس 2017.
بطاقة محملة لدفع ثمن الفندق في الولايات المتحدة. لم يتم قبول هذا لأنه لم يكن لها اسم كتبته على الجبهة، كما حاول استخدامها على الرحلة توماس كوك ولم يقبلوا حتى بطاقة الخاصة بهم. حتى انتهى الأمر الحاجة إلى العودة إلى ديارهم مع المال والحصول على معدل القمامة لتبادل الظهر. كن واضحا.
أمرت بطاقة الدولار الأمريكي المدفوعة مسبقا إعادة بطاقة كان من السهل قبول البطاقة في كل مكان أن استخدامه أنا أنصح توماس كوك للآخرين.
تشارلز هيل.
18 أغسطس 2017.
في ادنبره، أغسطس، 2017. العقود الآجلة لشهر سبتمبر في نيويورك كانت تتداول تحت 1.29 دولار / الجنيه في ذلك الوقت. وكان سعر صرف الدولار التي تقدمها T. كوك أكثر من 1.47 $ !! هذه ليست الأعمال التجارية، وسرقتها. لم يكن H & أمب؛ M أفضل بكثير. استخدام بطاقة الائتمان، أو تلميح بالدولار الأمريكي. ربما البنوك النوادل ادنبره "لن مزق لهم مثل توماس كوك يفعل ذلك العملاء الولايات المتحدة المطمئنين.
بعت [X] [Y] وصلتني المبلغ الذي نقلت عنني دفعت في غضون ثلاثة أيام عمل أنصح توماس كوك للآخرين.
2 أغسطس 2017.
سعر الصرف المروع في المخزن. عادة ما تستخدم سينسبوريس ولكن فعل هذا في عجلة من امرنا. لن حتى ذلك مرة أخرى على الرغم من.
أمرت & الجنيه؛ 100 يستحق من اليورو أود أن أوصي توماس كوك للآخرين.
رواغ. الفكر أحصل على ابني بعض يورو اللحظة الأخيرة قبل أن سافر. كن على علم معدلات الموقع والمعلومات إنستور مضللة. حصلت أساسا يورو واحد إلى الجنيه. كان أن أعتبر كما هو الحال في الاندفاع. خدمة العملاء غاضب للتمهيد.
أمرت بطاقة اليورو المدفوعة مسبقا إعادة تحميل بطاقة كان من السهل قبول البطاقة في كل مكان أن استخدامه أنا أنصح توماس كوك للآخرين.
رواغ. شراء في متجر يكلفني ما يقرب من 100 £ أكثر (£ 1075 بدلا من 987 £ التي كان من شأنها أن تكلف توماس كوك على الانترنت ومن مكتب البريد). المرة الثانية التي اشتريتها منها - كانت المرة الأولى قبل 4 سنوات وخدمة العملاء كانت سيئة. هذه المرة كان معدلها مزق (1.04 يورو للجنيه) ..
أمرت & الجنيه؛ قيمة 1075 من يورو تلقيت الملاحظات طلبت أن أوصي توماس كوك للآخرين.
وردا على سؤال في متجر لسعر اليورو وسئل كم سوف أكون شراء، قلت £ 150.00 ثم قال سعر سيكون 1.11 €. تم تقريب 150.00 جنيه إسترليني ليصل إلى 152.38 جنيه استرليني وأعطيت 160 يورو. تم وضع الإيصال في ظرف مع اليورو. مرة واحدة المنزل راجعت إيصال بلدي واكتشف أنه على الرغم من أن مساعد توماس كوك أبلغني كان معدل 1.11 €، وكان المعدل المستخدم 1.05 €. الدرس المستفادة - أبدا استخدام توماس كوك مرة أخرى، إذا كان المساعد قد نصحتني بشكل صحيح من المعدل الذي كان في الواقع استخدام كنت قد ذهبت في مكان آخر لبلدي اليورو.
أمرت & جنيه؛ 150.00 قيمتها من يورو تم تسليم طلبي في الوقت الذي تلقيت الملاحظات طلبت أن أوصي توماس كوك للآخرين.
غراهام مارش.
اشترى بطاقة جواز سفر نقدي. من المفترض أن تكون قادرة على أعلى حتى على الانترنت في معدل الانترنت. لا يمكن أعلى حتى الموظفين في مخزن قد دخلت تفاصيل شخصية خاطئة في الكمبيوتر. ولا يرتفع سعر سهم "كول" إلا في سعر صرف أقل بكثير. سوف تشغيل بطاقة أسفل وأبدا تعيين القدم في توماس كوك مرة أخرى، خدمة فظيعة، والموظفين يريدون فقط تي مزق قبالة لكم. حذار.
أمرت بطاقة متعددة العملات المدفوعة مسبقا إعادة تحميل بطاقة كان من السهل قبول البطاقة في كل مكان أن استخدامه أنا أنصح توماس كوك للآخرين.
أنجيلا هودجكينز.
أمرت 1000 £ من اليورو على الخط @ 9.15 هذا الصباح & أمب؛ مقفل بمعدل 1.1554. عندما وصلت إلى هناك 01:00 بعد ظهر اليوم حاولوا أن تهمة لي سعر أقل يكلف لي ما يقرب من 7 £ أكثر. كان ذلك فقط لأنني أصر على أن البريد الإلكتروني أعطيتهم قال أن معدل اشتريت على الانترنت كان مؤمنا طوال اليوم 16 مايو. سألني الموظف ما الوقت الذي أمرت به & أمب؛ بعد ردي كانت مهذبة جدا ولم تشكك في أي مزيد من & أمبير؛ أعطاني مؤمن في معدل من صباح اليوم. هل يمكن لشخص واحد من توماس كوك أن تخبرني ما هي النقطة في ترتيب العملة على الخط إذا كنت عند وصولك إلى المحل في نفس اليوم كما طلب منك أن تحاول أن تهمة لكم شيئا مختلفا؟
أمرت & جنيه؛ 1000 قيمة اليورو تم تسليم طلبي في الوقت الذي تلقيت الملاحظات طلبت أن أوصي توماس كوك للآخرين.
شهدت معدل على الانترنت، ذهب في متجر أنها تكريم ذلك، لذلك سعداء مع خدمة فرع مانسفيلد.
أمرت & جنيه؛ 420 بقيمة يورو تم تسليم طلبي في الوقت الذي تلقيت الملاحظات طلبت أن أوصي توماس كوك للآخرين.
سعر الصرف في المخزن هو أقل بكثير مما إذا كنت حجز عبر الإنترنت. وهذا ليس واضحا.
أمرت & الجنيه؛ 870 بقيمة يورو تم تسليم طلبي في الوقت الذي تلقيت الملاحظات طلبت أن أوصي توماس كوك للآخرين.
ولم يتضح أن سعر الصرف أسوأ بكثير في المخزن. راجعت معدل على الانترنت ثم ذهب لشراء في متجر كما كنت في المدينة وخسر حوالي 50 دولار !! يجب أن يكون أوضح.
أمرت & جنيه؛ 500 بقيمة دولار أمريكي تم تسليم طلبي في الوقت الذي تلقيت الملاحظات طلبت أن أوصي توماس كوك للآخرين.
بيريل غراهام.
27 أبريل 2017.
T كوك بطاقة النقد. المسؤول عن، 2 في المائة عند سحب الأموال في أتم أستراليا. لا شيء مع ترافليكس أو سينسبوريس أبريل 2017. معدل التدقيق أيضا الفقراء عند الشراء. ترافيليكس و سينسبوريس أفضل بكثير. لن تستخدم ب خدمات الطهي مرة أخرى.
26 أبريل 2017.
أمرت على الخط مع معدل جيد طلب وضع ما اليوم لجمع بعد 2 أيام ذهبت لجمع اليورو أمرت أن يقال إذا أردت هذا المعدل عندما أمرت أن تضطر لجمع نفس اليوم ولكن أمرت 9.30 مساء أنها r مغلقة. لذلك كان لديك أن يكون معدل الفقراء قد ذهب إلى سينسبري في المرة القادمة وسوف x.
أمرت & الجنيه؛ 300 قيمتها من يورو تلقيت الملاحظات طلبت كان سهل ومباشر أود أن أوصي هذا المورد للآخرين.
ديفيد بار.
25 أبريل 2017.
لا تستخدم !! ضخمة يخدعك لا تحصل على معدل المعلن عنها وكنت غير قادر على الحصول على أي مكان يشكون.
وصلت عملتي في الوقت الذي تلقيت الملاحظات طلبت كان ترتيب سهلة ومباشرة أود أن أوصي هذا المورد للآخرين.
كتابة تعليق ل توماس كوك.
مع أكثر من 170 عاما من الخبرة في السفر، عطلة الدراية وأسعار صرف العملات كبيرة، وكان توماس كوك السفر المال الذهاب إلى مكان لقضاء العطلات الذين يرغبون في شراء أموالهم السفر لسنوات. تتوفر أكثر من 75 عملة مع عمولة صفر.
قارن النشرة الإخبارية المال.
لماذا الاشتراك؟
أحدث أسعار الصرف تسليمها أسبوعيا إلى صندوق البريد الوارد الخاص بك تحليل آخر الأخبار العملة وتوقعات السوق لدينا العروض الخاصة الحصرية ومبيعات العملات.
دورة الالعاب الاولمبية الشتوية 2018 الملاعب الرياضية في كوريا الجنوبية إنفوغرافيك.
نشرها غراهام مورلي في 16 يناير 2018.
إذا كنت مسافرا إلى كوريا الجنوبية لرؤية أي من الأحداث الأولمبية الشتوية أو حتى مجرد مشاهدة في المنزل، وضعنا معا دليل قليلا لمواقع الألعاب الأولمبية الشتوية لتكمل الفن الأخير قراءة المزيد.
كيفية حزم على حمل على.
نشرها مينك بورورنزني في 14 يناير 2018.
هل سبق لك في حالة حيث كنت ترغب في السفر الضوء ولكن بمجرد النظر في خزانة الخاص بك كنت أتساءل فقط كيف أنت ذاهب لتناسب كل ذلك في! حسنا آخر مرة ذهبنا إلى ألمانيا لقراءة المزيد.
© 2018 فيريديان ميديا ​​ليميتد، إنترناشونال هاوس، 142 كرومويل رود، كنسينغتون، لندن، SW7 4ET.
فيريديان ميديا ​​ليميتد هو ممثل معين للامتثال المالي المحدودة التي هي مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي.

No comments:

Post a Comment