Saturday 3 March 2018

خدمات خيارات الأسهم


خيارات الأسهم 101: الأساسيات.
إذا كنت تقرأ هذه المقالة، فمن المحتمل أن تمنح شركتك خيارات الأسهم. تهانينا. خيارات الأسهم تعطيك حصة محتملة في نمو قيمة شركتك دون أي مخاطر مالية لك حتى يمكنك ممارسة الخيارات وشراء أسهم أسهم الشركة. وعلاوة على ذلك، في حين أن المكافآت النقدية ومعظم أشكال التعويض الأخرى تخضع للضريبة عند استلامها، خيارات الأسهم تأجيل الضرائب حتى تمارسها. قبل ممارسة الخيارات الخاصة بك، فإن قيمتها المضمنة تخضع للنمو قبل الضرائب †"التي يمكن أن تكون كبيرة.
توضح هذه المقالة الحقائق والشروط الأساسية التي يجب معرفتها لتحقيق أقصى استفادة من خيارات الأسهم.
ما هو خيار الأسهم؟
خيار الأسهم هو حق تعاقدي تمنحه الشركة بموجب خطة أسهم، والتي تحتوي على قواعد الشركة في منح خيارات الأسهم. في حين أن بعض القواعد التي تحكم خيارات الأسهم تمليها قوانين الضرائب والأوراق المالية، فإن العديد من المتغيرات في طريقة خيار منح العمل يترك لكل شركة لتوفير في خطة مخزونها وفي اتفاقية المنحة التي يجب على المتلقين في كثير من الأحيان قبول.
تنبيه: يجب عليك التعرف على خطة الأسهم الخاصة بك ومنح اتفاق قبل اتخاذ أي إجراء مع خيارات الأسهم الخاصة بك.
تمنحك خيارات الأسهم الحق في شراء عدد محدد من أسهم أسهم الشركة بسعر ثابت خلال فترة زمنية محددة بشكل صارم. ويسمى الشراء ممارسة، ويسمى سعر ثابت المنحة سعر ممارسة. عادة، يجب أن تستمر في العمل في الشركة لفترة محددة من الوقت قبل أن يسمح لك لممارسة أي من خيارات الأسهم. ويسمى هذا الطول من الزمن فترة الاستحقاق، التي تتميز بجدول استحقاق. في إطار جدول الاستحقاق، يمكن إنشاء منحة خيار بحيث تربح إما في كل مرة (استحقاق الهاوية) أو في سلسلة من أجزاء مع مرور الوقت (الاستحقاق متدرج). ويوضح الرسم المجاور مفهوم جدول استحقاق متدرج نموذجي.
مثال: يتم منحك 5000 خيار أسهم عندما يكون سعر سهم الشركة 10 دولارات للسهم الواحد.
سعر التمرين هو $ 10. وبموجب جدول الاستحقاق، تحصل 25٪ من الخيارات في السنة على أربع سنوات (أي 250 1 خيارا في السنة). مع الوقت الذي واصلت العمل في الشركة لمدة أربع سنوات بعد تاريخ المنحة، أصبحت جميع الخيارات ممارسة. وفي الوقت نفسه، ارتفع سعر سهم الشركة إلى 15 $. خيارات تعطيك الحق في شراء 5000 سهم من أسهم الشركة بسعر ممارسة الخاص بك من 10 $ للسهم الواحد بدلا من سعر السوق من 15 $ للسهم الواحد. يمكنك ممارسة عندما تكون الخيارات سترة، أو يمكنك الانتظار حتى وقت لاحق في مصطلح الخيار (انظر القسم التالي).
وفي حين أن فترات الاستحقاق لخيارات الأسهم عادة ما تستند إلى الوقت، فإنها يمكن أن تستند أيضا إلى تحقيق أهداف محددة، سواء في أداء الشركات أو أداء الموظفين.
حذار: خيارات الأسهم سوف تنتهي إذا لم يتم ممارسة.
خيارات الأسهم دائما لها فترة محدودة خلالها يمكن أن تمارس. والمدة الأكثر شيوعا هي 10 سنوات من تاريخ المنحة. وبطبيعة الحال، بعد انقضاء فترة الاستحقاق، يكون الوقت الفعلي لممارسة الخيارات أقصر (أي بعد ست سنوات من شرط الاستحقاق لمدة أربع سنوات). وإذا لم تمارس هذه الخيارات قبل انقضاء مدة المنحة، فإنها تصادر دون رجعة.
ويغادر الموظفون الذين يغادرون الشركة قبل تاريخ الاستحقاق خياراتهم عادة. مع وجود خيارات مكتسبة، عادة ما يكون للموظفين المغادرين إطار زمني صارم (غالبا 60 أو 90 يوما) لممارسة "لا يسمح لهم أبدا تقريبا باقي مصطلح الخيار الأصلي.
تنبیھ: یمکن أن تؤدي أحداث مثل التقاعد أو الإعاقة أو الوفاة إلی وضع قواعد مختلفة بموجب خطة المخزون. يجب أن تفهم ما سيحدث لمنحتك عند وقوع أحداث مهمة أو أحداث حياة.
كيف تعمل خيارات الأسهم؟
وبما أن سعر التمرين هو دائما تقريبا سعر سهم الشركة في تاريخ المنح، خيارات الأسهم تصبح قيمة إلا إذا ارتفع سعر السهم، وبالتالي خلق خصم بين سعر السوق وسعر التمرين أقل. ومع ذلك، أي قيمة في خيارات الأسهم هو نظري تماما حتى يمكنك ممارسة لهم †"أي حتى تدفع المال لشراء الأسهم بسعر ممارسة. بعد أن حصلت على الأسهم من خلال عملية الشراء هذه، فإنك تملكها بشكل مباشر، تماما كما كنت تملك أسهم تم شراؤها في السوق المفتوحة.
على سبيل المثال: يتم منحك 1000 خيار أسهم بسعر ممارسة قدره 10 دولارات للسهم (أي سعر السهم في تاريخ المنح). وفي وقت لاحق، يرتفع سعر السهم إلى 50 $. إذا كنت تمارس خيارات 1،000 في ذلك الوقت، سوف تدفع فقط 10،000 $ للحصول على أسهم قيمتها 50،000 $ في السوق المفتوحة.
اعتمادا على قواعد خطة أسهم الشركة، يمكن ممارسة الخيارات بطرق مختلفة. إذا كان لديك النقدية للقيام بذلك، يمكنك ببساطة إجراء دفعة نقدية مباشرة، أو يمكنك أن تدفع من خلال خصم الراتب. بدلا من ذلك، في ممارسة غير نقدية، يتم بيع الأسهم فورا في ممارسة لتغطية تكلفة ممارسة والضرائب.
قيمة الخيار يمكن أن تذهب لأعلى أو لأسفل.
إذا ارتفع سعر سهم الشركة، فإن الخصم بين سعر السهم وسعر التمرين يمكن أن يجعل خيارات الأسهم قيمة جدا. وتهدف هذه الإمكانية لتحقيق مكاسب مالية شخصية، والتي تتماشى بشكل مباشر مع أداء الشركة في أسعار الأسهم، إلى تحفيزك على العمل الجاد لتحسين قيمة الشركات. وبعبارة أخرى، ما هو جيد لشركتك هو جيد بالنسبة لك.
ومع ذلك، وبنفس الطريقة، خيارات الأسهم يمكن أن تفقد قيمة جدا. إذا انخفض سعر السهم بعد تاريخ المنح، فإن سعر التمرين سيكون أعلى من سعر السوق للسهم، مما يجعل من غير المجدي ممارسة الخيارات Ђ "يمكنك شراء نفس الأسهم بأقل في السوق المفتوحة. وتسمى الخيارات مع سعر ممارسة أكبر من سعر السهم خيارات الأسهم تحت الماء.
نوعين من خيارات الأسهم.
يمكن للشركات منح نوعين من خيارات الأسهم:
وخيارات األسهم غير المؤهلة) نكسوس (، وهي خيارات األسهم الحافزة األكثر شيوعا) إسو (، والتي تقدم مزايا ضريبية ولكنها تزيد من مخاطر الضريبة الدنيا البديلة) أمت (،
خيارات الأسهم غير المؤهلين.
خيار الأسهم غير المؤهلين (نسو) هو نوع من خيار الأسهم التي لا تتأهل لمعاملة ضريبية مواتية خاصة بموجب قانون الإيرادات الداخلية في الولايات المتحدة. وهكذا فإن كلمة "غير مؤهل" تنطبق على المعاملة الضريبية (وليس للأهلية أو أي اعتبار آخر). وتشكل هذه المنظمات الشكل الأكثر شيوعا من خيارات الأسهم ويمكن منحها للموظفين والموظفين والمديرين والمتعاقدين والاستشاريين.
تدفع الضرائب عند ممارسة نكسوس. ولأغراض الضريبة، فإن انتشار التمرين هو دخل التعويض، وبالتالي يتم الإبلاغ عنه في نموذج W-2 الخاص بك في مصلحة الضرائب للسنة التقويمية.
مثال: خيارات الأسهم لديك سعر ممارسة 10 دولار للسهم الواحد. يمكنك ممارسة لهم عندما يكون سعر أسهم الشركة الخاصة بك هو 12 $ للسهم الواحد. لديك انتشار $ 2 ($ 12 †"$ 10)، وبالتالي $ 2 للسهم الواحد في الدخل العادي.
سوف تقوم الشركة باقتطاع الضرائب Ђ "ضريبة الدخل، والضمان الاجتماعي، والرعاية الطبية Ђ" عند ممارسة نكسوس.
عند بيع األسهم، سواء مباشرة أو بعد فترة االحتفاظ، يتم خصم عائداتك بموجب قواعد األرباح والخسائر الرأسمالية. يمكنك الإبلاغ عن بيع الأسهم في النموذج 8949 والجدول D من نموذج الضرائب الخاص بك 1040 إرس الخاص بك.
خيارات الأسهم الحافزة.
تتأھل خیارات الأسھم التحفیزیة (إيسوس) للمعاملة الضریبیة الخاصة بموجب قانون الإیرادات الداخلیة ولا تخضع للضمان الاجتماعي أو الرعایة الطبیة أو الضرائب المقتطعة. ومع ذلك، ولكي تكون مؤهلة، يجب أن تستوفي المعايير الصارمة بموجب قانون الضرائب. يمكن منح إسو للموظفين فقط، وليس للمستشارين أو المقاولين. هناك حد قدره 100000 دولار على قيمة المنحة الإجمالية لل إسو التي قد تصبح قابلة للممارسة (أي سترة) في أي سنة تقويمية. أيضا، للموظف الاحتفاظ بمزايا الضرائب الخاصة إسو بعد مغادرة الشركة، يجب أن تمارس إسو في غضون ثلاثة أشهر بعد تاريخ إنهاء الخدمة.
بعد ممارسة إسو، إذا كنت تملك الأسهم المكتسبة لمدة سنتين على الأقل من تاريخ المنحة وسنة واحدة من تاريخ ممارسة الرياضة، فإنك تحمل ضريبة أرباح رأس المال المواتية طويلة الأجل (بدلا من ضريبة الدخل العادية) على كل التقدير سعر التمرين. ومع ذلك، فإن المكاسب الورقية على الأسهم المكتسبة من إسو والتي عقدت بعد السنة التقويمية من ممارسة يمكن أن تخضع لك للحد الأدنى من الضرائب البديلة (أمت). هذا يمكن أن يكون مشكلة إذا كنت ضرب مع أمت على المكاسب النظرية ولكن سعر السهم في الشركة ثم ينهار، ويترك لك مع فاتورة ضريبة كبيرة على الدخل الذي تبخر.
تنبيه: إذا كنت قد منحت إسو، يجب أن نفهم كيف الحد الأدنى البديل الضرائب يمكن أن تؤثر عليك.
الخطوة التالية: فهم الأسهم الخيار الضرائب.
ضريبة خيار الأسهم هو موضوع مهم لجميع أصحاب الخيار لفهم. الآن بعد أن كنت تعرف الأعمال الأساسية لخيارات الأسهم، يجب أن تتعلم تفاصيل المعاملة الضريبية.
مات سيمون هو المحرر & أمب؛ مدير المحتوى في ميستوكوبتيونس.
يتم توفير المحتوى تحت الترتيب مع ميستوبتيونس، مصدر مستقل للتعليم على الانترنت خطة الأسهم والأدوات. حقوق الطبع والنشر © 2018 ميستوكبلان، Inc. الرجاء عدم نسخ أو مقتطفات محتوى ميستوكوبتيونس دون إذن صريح من ميستوكبلان، وشركة
المواد المقدمة لهذه النشرة هي لأغراض إعلامية فقط ودقتها واكتمالها ليست مضمونة من قبل مورغان ستانلي سميث بارني ليك (“Morgan Stanley”). المؤلف (ق) و / أو النشر ليسوا موظفين أو تابعة لمورغان ستانلي وآرائهم لا تعكس بالضرورة تلك من مورغان ستانلي. من خلال تقديم هذا المنشور طرف ثالث، وصلة لموقع طرف ثالث على شبكة الإنترنت أو النشر عبر الإنترنت أو المادة، ونحن لا يعني ضمنا انتماء ورعاية والتأييد والموافقة والتحقيق أو التحقق أو الرصد من قبل مورغان ستانلي من أي معلومات الواردة في المنشور. مورغان ستانلي ليست مسؤولة عن المعلومات الواردة في أي موقع طرف ثالث على شبكة الإنترنت أو استخدامك أو عدم القدرة على استخدام هذا الموقع. كما يجب أن تكون على دراية بأحكام وشروط موقع الطرف الثالث على الويب وسياسة خصوصية الموقع. هذه المعلومات ليست التماس من جانبنا فيما يتعلق بشراء أو بيع أي أوراق مالية أو استثمارات أو استراتيجيات أو المنتجات التي يمكن ذكرها. وبالإضافة إلى ذلك، فإن المعلومات والبيانات المستخدمة في المنشور أو المادة هي من تاريخ المادة عند كتابتها وتخضع للتغيير دون إشعار مسبق.
مورغان ستانلي سميث بارني ليك (“Morgan Stanley”) والشركات التابعة لها ومورغان ستانلي المستشارين الماليين لا توفر المشورة الضريبية أو القانونية. يجب على العملاء استشارة مستشار الضرائب الشخصية للمسائل الضريبية ذات الصلة ومحاميهم للمسائل القانونية.
كرك 1371228 01/2018.
الروابط المقترحة.
مورغان ستانلي مراكز الخدمة العالمية.
تحقق من الخلفية من على فيرشا فيركرا.
المعلومات على هذا الموقع هو عام في الطبيعة. وليس المقصود منه تغطية الشروط المحددة لخطة (خطط) أسهم الشركة الخاصة بك. يرجى الرجوع إلى وثائق خطة الأسهم الشركة الخاصة بك إذا كان لديك أي أسئلة.
© 2018 مورغان ستانلي سميث بارني ليك. عضو سيبك.

MindXpansion.
المحاسبة المناسبة ل.
خيارات الأسهم مطلوبة.
الخدمات لتلبية هذه الحاجة.
الأسهم الخيار المحاسبة.
وقد استخدمت الشركات خيارات الأسهم كشكل من أشكال التعويض عن الحوافز لبعض الوقت كجزء من التعويضات والمزايا في خطة خيار أسهم الموظفين أو خطة تعويض حقوق الملكية. وقد نتج عن ذلك فوائد كبيرة لكل من الشركة التي تمنحهم وكذلك الموظف الذي يحصل عليهم. تلقت الشركة معاملة محاسبية مواتية لخيارات الأسهم الممنوحة. وفي الماضي، نصت قواعد المحاسبة على عدم تسجيل أي مصروفات للتعويض إذا كانت الشركة تمنح خيارات الأسهم بسعر ممارسة يساوي أو يزيد عن سعر السهم وقت منحها.
ومع ذلك، فإن القواعد الجديدة (سفاس 123) التي وضعها مجلس معايير المحاسبة المالية (فاسب) موضع التنفيذ، تتطلب أن تكون خيارات نفقات الشركات بشكل صحيح بقيمتها العادلة. ويذكر فاسب بوضوح أن تقنيات التقييم يجب أن تأخذ في االعتبار العوامل التالية: سعر ممارسة الخيار، والفترة المتوقعة للخيار، والتوزيعات المتوقعة الحالية على األسهم األساسية، ومعدل الفائدة الخالي من المخاطر.
سوف تحتاج الشركات إلى معرفة القيمة السوقية العادلة لخيارات الشركة عند منحها وتسجيل قيمتها العادلة بشكل صحيح كمصروف. وهذا ينطبق على كل من خيارات الأسهم التحفيزية (إسو) وخيارات الأسهم غير المؤهلة (نسو).
نحن نقدم خدمات تقييم الخيارات الأسهم لتلبية هذه الحاجة. يمكننا حساب القيمة العادلة لخيارات أسهم الموظفين التي تمنحها. نحن نقدم الخدمات المتاحة للشركات العامة والخاصة. على الرغم من أن فاسب قد سمح لبعض الشركات غير العامة باستخدام طريقة الحد الأدنى للقيمة في الماضي، إلا أنها تفضل استخدام طريقة القيمة العادلة لتكاليف خيارات الأسهم لكل من الشركات العامة والخاصة. يمكن أن تحسب خدماتنا القيمة السوقية العادلة لجميع الخيارات التي تمنحها. نحن نستخدم جميع العوامل التي نص عليها فاسب، بما في ذلك سعر ممارسة الخيار، والمدة المتوقعة من خيار الموظف، والأرباح المتوقعة الحالية على حصة الأساسية، ومعدل الفائدة الخالية من المخاطر. نحن نستخدم عدة نماذج تقييم الخيارات المختلفة، مثل جائزة نوبل الحائز على جائزة بلاك-سكولز نموذج التسعير الخيار أو نماذج ثنائية الحديدي شعرية، وهذا يتوقف على احتياجات العملاء.
لدينا خيار تقييم الخدمات بأسعار جذابة وسهلة الاستخدام. نحن نقدم بأقل الأسعار في هذه الصناعة. إذا يمكنك العثور على انخفاض الأسعار في أي مكان آخر، ونحن سوف تغلب على أدنى سعر يمكنك أن تجد! لا توجد برامج برامج خيار معقدة للتعلم. ونحن نفعل كل من العمل وتقديم إجابات بسيطة لتتمكن من استخدامها. هذا هو الحل الأكثر فعالية من حيث التكلفة وأسهل لتلبية معايير القيمة العادلة من فاسب. تقييم خيارات الأسهم الموظف هو خدمتنا الأساسية، ولكن نحن نقدم كل من الخدمات وتعبئتها خدمات مخصصة لتلبية الاحتياجات المحددة الخاصة بك. مراجعة خدماتنا تعبئتها أدناه والاستفادة من أسعار كبيرة أو الاتصال بنا على الدعم @ ميندكسبانزيون لتخصيص خدماتنا لتلبية الاحتياجات المحددة الخاصة بك. وكان التسعير خيار الأسهم أبدا من السهل جدا. ونحن نقدم أيضا قائمة بذاتها برنامج التداول الخيار إذا كنت تفضل أن تفعل الخيار الأسهم تقييم نفسك مع آلة حاسبة القيمة العادلة. يمكنك الوصول إلى هذا من خلال المواقع ذات الصلة. رضا العملاء هو على رأس أولوياتنا.
الخدمات لتلبية احتياجاتك.
الخدمة 1 (التقييم):
حساب الخيار القيمة العادلة.
سنقوم بحساب القيمة العادلة لخياراتك عند منحها، وذلك باستخدام جميع العوامل المنصوص عليها من قبل فاسب: سعر ممارسة الخيار، والمدة المتوقعة للخيار، والأرباح المتوقعة الحالية على حصة الأساسية، و خالية من المخاطر. نستخدم العديد من نماذج تقييم الخيارات المختلفة، مثل نموذج التسعير خيار بلاك سكولز الأسود أو نماذج شعرية الحائز على جائزة نوبل، وهذا يتوقف على احتياجات العملاء. أرسل بيانات الخيار لتحديد القيمة العادلة لخياراتك. إذا تم بيع هذه الخيارات في سوق مفتوحة، "القيمة العادلة" هو السعر الذي سيكون منصفا لكل من المشتري والبائع في وقت التقييم. إذا كنت تمنح خيارات بأسعار ممارسة مختلفة وتواريخ انتهاء صلاحية مختلفة، يمكنك معرفة القيمة العادلة لجميع المواقف الخيار الخاص بك باستخدام هذه الخدمة.
إذا كنت ترغب في الحصول على مزيد من المعلومات حول ما يمكن أن تفعله الخدمة 1 بالنسبة لك، يرجى الاطلاع على مزايا الخدمة 1. إذا كان لديك أي أسئلة حول هذه الخدمة، انظر من خلال الأسئلة المتداولة عن الخدمة 1. إذا لم يتم الرد على سؤالك هناك، يرجى دعم البريد الإلكتروني @ ميندكسبانزيون حتى نتمكن من الإجابة عليه بالنسبة لك.
نستخدم العديد من نماذج تقييم الخيارات المختلفة، مثل نموذج التسعير خيار بلاك سكولز الأسود أو نماذج شعرية الحائز على جائزة نوبل، وهذا يتوقف على احتياجات العملاء.
$ 75 زائد $ 15 لكل مجموعة الخيار * تحليلها.
* مجموعة الخيارات تشير إلى مجموعة من الخيارات مع نفس المعلمات الخيار (تاريخ المنحة، وتاريخ انتهاء الصلاحية، وسعر الإضراب، وما إلى ذلك)
لا تأخير. قم بتقديم بيانات الخيار لتحديد القيمة العادلة للخيارات التي تمنحها بحيث يمكن صرفها بشكل صحيح.
الخدمة 2 (ماذا لو):
القيام بتحليلات ماذا لو.
يمكننا أن نفعل ما إذا كان التحليل إذا كنت ترغب في معرفة كيف تتأثر القيمة العادلة للخيار افتراضات مختلفة لمدى الخيار، وتقلب الخيار، ومعدلات توزيعات الأرباح، أو غيرها من المعالم التي تهمك. تقديم بيانات الخيار الخاص بك للحصول على نظرة ثاقبة للتأكد من أن كنت اتخاذ القرارات الصحيحة مع خطة تعويض الأسهم الخاصة بك لتعطيك الفوائد التي تريدها مع تقليل النفقات والضرائب.
إذا كنت ترغب في الحصول على مزيد من المعلومات حول ما يمكن أن تفعله الخدمة 2 بالنسبة لك، يرجى الاطلاع على فوائد الخدمة 2. إذا كان لديك أي أسئلة حول هذه الخدمة، انظر من خلال الأسئلة المتداولة عن الخدمة 2. إذا لم يتم الرد على سؤالك هناك، يرجى دعم البريد الإلكتروني @ ميندكسبانزيون حتى نتمكن من الإجابة عليه بالنسبة لك.
نحن نستخدم عدة نماذج تقييم الخيارات المختلفة، مثل جائزة نوبل الحائز على جائزة بلاك-سكولز نموذج التسعير الخيار أو نماذج ثنائية الحديدي شعرية، وهذا يتوقف على احتياجات العملاء.
$ 75 زائد $ 15 لكل مجموعة الخيار * تحليلها.
لا تأخير. تقديم بيانات الخيار الخاص بك للتأكد من أنك على الطريق الصحيح مع برنامج تعويض الأسهم الخاصة بك!
الخدمة 3 (التتبع):
خيار المسار القيمة العادلة.
يمكننا تتبع جميع الخيارات الخاصة بالشركة الخاصة بك وتحديث حسابات القيمة العادلة على فترات من اختيارك. إذا كنت ترغب في ذلك، يمكننا نشر القيمة العادلة لمجموعات الخيارات المختلفة الخاصة بك على موقع محمي بكلمة مرور على شبكة الإنترنت وتحديث القيمة العادلة أسبوعيا بحيث يمكن للموظفين الرئيسيين البقاء حتى الآن على القيمة العالية التي خياراتها تستحق. خيارات تستحق أكثر بكثير من معظم الناس يدركون. بل هو وسيلة رائعة لتحفيز الناس مفتاح للحفاظ على تقديم أفضل ما لديهم. تكلفة الخدمة 3 يختلف تبعا للاحتياجات المحددة لشركتك، لذا يرجى البريد الإلكتروني المبيعات @ ميندكسبانزيون حتى نتمكن من اقتبس لكم سعر لتلبية الاحتياجات المحددة الخاصة بك. ويمكن أن يتم هذا الخدمة لأقل من فلسا واحدا في اليوم الواحد للموظف. تحصل قيمة عالية بتكلفة منخفضة!
الخدمة 4 (التقلب):
حساب التقلبات التاريخية.
يمكننا إجراء تحليلات تقلب على الأسهم الأساسية الخاصة بك للمساعدة في مشروع التقلب المتوقع في المستقبل لشركتك. يمكننا أيضا إجراء تحليلات التقلبات لمساعدتك في تحقيق أهداف تقييم الخيار الخاص بك. تكلفة هذه الخدمة تعتمد على الاحتياجات المحددة الخاصة بك. عند تقديم طلبك لتقييم الخيار، تشير إلى أنك ترغب في إجراء تحليلات التقلبات وأهداف تقييم الخيار الخاص بك بحيث يمكننا أن أقتبس السعر الذي يلبي الاحتياجات المحددة الخاصة بك.
نبدأ الآن!
تحليل خيارات شركتك لحسابها بشكل صحيح وتقليل النفقات.
استخدام شركتنا خدمات تحليل خيارات الأسهم لضمان أن كنت قيم قيمة مناسبة لتلبية المتطلبات الاتحادية!
ونحن نفعل كل من العمل وتقديم إجابات بسيطة لتتمكن من استخدامها. لا توجد برامج معقدة للتعلم.
يمكن أن تكون خيارات أسهم الشركة حافزا رئيسيا للموظفين الرئيسيين الذين يساعدونك على النجاح في عملك. ولكن يجب أن يتم تقييمها بشكل صحيح بحيث يمكن أن يتم صرفها بشكل صحيح والحفاظ على العمليات المحاسبية الخاصة بك في الامتثال للوائح الاتحادية من فاسب. يمكننا أن نجعل حسابات القيمة العادلة في السوق للشركات العامة والخاصة على حد سواء. يتم سرد الخدمات القياسية التي يجب أن تلبي احتياجاتك على اليسار. اتصل بنا للحصول على أي متطلبات محددة لديك التي لم يتم سرد هنا، حتى نتمكن من تخصيص خدماتنا لتلبية الاحتياجات المحددة الخاصة بك.

خدمات خطة الأسهم.
العثور على كل ما تحتاجه لإدارة حساب خطة الأسهم الخاصة بك، بغض النظر عن نوع من الأسهم التي منحها صاحب العمل لك.
ابدء.
تفعيل حسابك فيديليتي ®، قبول المنحة من صاحب العمل الخاص بك، وإدارة ميزات الحساب الأخرى.
تحويل الأسهم إلى نقد.
تعرف على كيفية بيع أسهم شركتك عبر الإنترنت، وإعادة استثمار العائدات، والحصول على نقود من حسابك.
بناء خطتك المالية.
انظر كيف يمكن أدوات فيديليتي، والموارد، وإرشاد واحد على واحد تساعدك على تحقيق أهدافك المالية.
خطط الأسهم في لمحة.
عرض الخطوات الرئيسية أن نأخذ في الاعتبار طوال دورة حياة كل نوع من المنحة التي تم منحها. لست متأكدا من نوع الخطة لديك؟ تسجيل الدخول لرؤية خطتك تسجيل الدخول مطلوب.
منحة أسهم أو وحدات الشركة التي يكون فيها الوصول إلى الأسهم مقيدا إلى أن يستوفى الموظف شروط استحقاق معينة.
خطط شراء الأسهم للموظفين.
وهناك نوع من خطة الأسهم التي تسمح للموظفين لشراء أسهم أسهم الشركة عن طريق الاستقطاعات الرواتب المتراكمة، وأحيانا بسعر مخفض.
منحة تمنحك الحق في ممارسة أو شراء أسهم أسهم الشركة بسعر محدد مسبقا بعد فترة استحقاق محددة.
حقوق تقدير الأسهم.
وهي جائزة تسمح للحامل بالاستفادة من ارتفاع قيمة عدد محدد من أسهم أسهم الشركة خلال فترة زمنية محددة.
عادة، منحة من أسهم الشركة أو الوحدات التي تستند فيها حقوق المستلم إلى الجائزة على أهداف الأداء المحددة مسبقا.
فهم الضرائب.
خطة الأسهم مسرد.
الدائن والمصدر لبطاقة فيديليتي ® ريواردز فيزا سيغناتور ® هي شركة إيلان للخدمات المالية، بموجب ترخيص من فيسا U. S.A.، Inc.
لا تقدم الإخلاص المشورة القانونية أو الضريبية، والمعلومات المقدمة هي ذات طابع عام ولا ينبغي اعتبارها مشورة قانونية أو ضريبية. استشر محاميا أو محترفا ضريبيا أو مستشارا آخر بشأن حالتك القانونية أو الضريبية المحددة.
فيديليتي بروكيراج سيرفيسز ليك، ميمبر نيس، سيبك، 900 سالم ستريت، سميثفيلد، ري 02917.
ابق على اتصال.
يسمح لك لالتقاط القيمة بين سعر المنحة وسعر التداول الحالي من أسهم الشركة، ودفع في إما نقدا أو أسهم، اعتمادا على أساليب ممارسة تسمح بها الشركة.
حساب الإخلاص ®
معظم الأسهم خطط ودائع الأسهم أو نقدا في هذا الحساب، ومن هذه النقطة، يمكن توزيع الأصول لتناسب احتياجاتك. هذا هو حساب الوساطة نونريترمنت، مع ميزات إدارة التداول والنقد التي تساعدك على مراقبة وإدارة خطة الأسهم الخاصة بك.
كل خيار جديد أو جائزة الأسهم معين هو منحة مختلفة تحتوي على كمية من الأسهم أو الخيارات التي تحددها شركتك.
وهذا يشير إلى متى اكتسب المشارك حق الملكية والخيارات أو الأسهم المقيدة تصبح متاحة للبيع. يحدث الاستحقاق بعد استيفاء الإطار الزمني المحدد للشركة (المعروف أيضا باسم جدول الاستحقاق)

خدمات خيارات الأسهم
تحدث مع أخصائي خطة شواب ستوك:
اتصل مجانا باستخدام لدينا.
أسئلة جوائز الأسهم: من الاثنين إلى الجمعة،
مساعدة عامة & أمب؛ الدعم: 24/7.
الولايات المتحدة الهاتف المجاني 877-471-6934.
خارج الولايات المتحدة 720-418-3101.
مركز جائزة الإنصاف.
خيارات الأسهم للموظفين.
خيار الأسهم هو الحق (الخيار) لشراء أسهم أسهم الشركة خلال فترة زمنية محددة بسعر ممارسة محدد مسبقا (الشراء). لديك القدرة على تحقيق الربح على خيارات الأسهم الخاصة بك إذا كان سعر السوق من أسهم الشركة يرتفع فوق سعر التمرين.
شروط وثائق خطة شركتك.
أنواع خيارات الأسهم.
خيارات الأسهم غير المؤهلة (نكسوس)
وتخضع الأسهم المكتسبة من خلال ممارسة المنظمات الوطنية للرقابة الوطنية للضريبة كتعويض وتخضع لحجز ضريبة الرواتب وقت ممارسة التمارين.
خيارات الأسهم الحافزة (إيسوز):
مع إسو، أنت لست مسؤولا عن ضريبة الدخل العادية إذا كنت تحمل الأسهم لمدة سنة واحدة بعد تاريخ التمرين وبعد سنتين على الأقل من تاريخ المنحة؛ ومع ذلك، فإن ممارسة الأيزو تخضع لضريبة بديلة بديلة. عندما تبيع الأسهم، فإنك مسؤول عن الضرائب على أرباح رأس المال. إذا لم تستوف شروط الحجز للمعاملة الضريبية المؤهلة، سيتم التعامل مع جزء من مكسبك كدخل عادي ويمكن الإبلاغ عنه من خلال كشوف المرتبات.
يمكنك العثور على المقالات، والأسئلة الشائعة، والبرامج التعليمية، والنماذج، ومسرد في مركز الموارد.
اتصل بنا.
800-654-2593 إرسال بريد إلكتروني العثور على فرع.
سشواب مخزون خطة الأسهم المتاحة عن طريق الهاتف، من الاثنين إلى الجمعة، 24 ساعة في اليوم.
التحدث مع أخصائي خطة مخزون شواب:
من الاثنين إلى الجمعة، 24 ساعة في اليوم.
اتصل مجانا باستخدام لدينا.
روابط مفيدة.
فهم وحدات الأسهم المقيدة؟
استكشاف الاستحقاق، والخيارات & أمب؛ أكثر من.
فهم وحدات الأسهم المقيدة؟
استكشاف الاستحقاق، والخيارات & أمب؛ أكثر من.
الأسئلة الشائعة & أمب؛ دروس.
الوساطة المنتجات: لا فديك المؤمن • لا ضمان البنك • قد تفقد القيمة.
يتم توفير المواد على هذا الموقع لأغراض إعلامية عامة.
لا يقصد من المعلومات الواردة في هذا الموقع الإلكتروني والتي يقدمها فريق استشارات جائزة الإنصاف أن تكون بديلا عن المشورة الفردية أو القانونية أو الاستثمارية الخاصة بالتخطيط. عندما تكون المشورة المحددة ضرورية أو مناسبة، توصي شواب بالتشاور مع مستشار ضريبي مؤهل، كبا، مخطط مالي، مستشار قانوني، أو مدير الاستثمار.
تشارلز شواب & أمب؛ وشركة تشارلز شواب بنك هي شركات منفصلة ولكن التابعة والشركات التابعة المملوكة بالكامل لشركة تشارلز شواب. يتم تقديم منتجات وخدمات الوساطة من قبل تشارلز شواب & أمب؛ Co.، Inc.، عضو سيبك. وتقدم منتجات الإيداع والإقراض والخدمات من قبل بنك شواب، فديك عضو والمقرض المساواة في الإسكان.
تقدم شواب الأسهم خطة الخدمات خدمات خطة تعويض الأسهم والخدمات المالية الأخرى للشركات والموظفين من خلال تشارلز شواب & أمب؛ Co.، Inc. ("شواب"). تقدم شواب، وهي شركة وساطة وتاجر مسجلة، خدمات الوساطة والحفظ لعملائها.
& # 169؛ 2018 تشارلز شواب & أمب؛ Co.، Inc. جميع الحقوق محفوظة. عضو سيبك.

خدمات خيارات الأسهم
أكثر من 3300 الصفقات الخيار (والعد).
15 + سنوات من التداول.
سجل الذي يتحدث عن نفسه.
75٪ متوسط ​​العائد.
إمكانات ربح كبيرة.
تداول الخيارات التي تعمل.
توفر استراتيجيات تداول الخيارات الأسهم لدينا تنبيهات مربحة من خلال تويتر، والرسائل القصيرة، والبريد الإلكتروني. الحصول على ما يصل الى 50٪ الربح المستهدف مع شركائنا في الساق واحد، والدعوة أو وضع الصفقات الخيار. تفتخر متوسط ​​العمر الفائز من أفضل من 75٪ مع سجل حافل 15 + سنة مذهلة، ونحن أفضل خيار الخدمات الاستشارية المتاحة.
الخيارات الأسبوعية.
لدينا استراتيجية تداول الخيارات الأسبوعية تقدم دعوة سريعة ووضع الصفقات للتجار محنك مع قصيرة، 2 يوم متوسط ​​وقت عقد.
الخيارات الشهرية.
لدينا استراتيجية تداول الخيارات الشهرية تقدم بسيطة، والدعوة الصفقات للتجار الخيار الجديد والخبرة ويتعامل أسبوع واحد كل شهر.
أقصى الصفقات.
الجمع بين كل من استراتيجيات التداول خيارنا في واحدة لمدة تصل إلى 20 الصفقات الخيار كل شهر. لدينا خيار حزمة يخلق أكبر فرصة من استراتيجيات الفوز لدينا.
أحدث الصفقات.
الخيار تنبيهات التجارة.
اختر طريقة التسليم المفضلة لديك للتنبيهات التجارية الخيار، أو تلقي كل ثلاثة:
إخطارات سمز.
لم يكن لديك حساب تويتر ولكن تريد إضاءة الإخطارات سريعة عن الصفقات؟ ليس لديهم خوف، وتنبيهات الرسائل القصيرة المتاحة.
تنبيهات البريد الإلكتروني.
إذا البريد الإلكتروني هو الأسلوب المفضل لديك من الاتصالات، ونحن قد حصلت على تغطيتها مع قائمة البريد الإلكتروني لدينا.
خيارات التجارة التنبيهات نرى كيف نوزع لدينا التنبيهات التجارة الخيار.
لكل خيار التجارة.
جعل عائد 50٪ أو أفضل من الصفقات خيارنا باتباع أهداف الربح لدينا.
أكثر من 15 عاما من خيارات التداول في جميع الأسواق. لا توجد خدمة تجارية أخرى مقارنة بإحصاءات التجارة لدينا.
تويتر، سمز، البريد الإلكتروني.
الإخطارات رسالة نصية مجانية والتنبيهات التجارة الخيار الحقيقي في الوقت الحقيقي من خلال تويتر (optionsintel).
الحصول على تنبيهات لدينا تأخر ساعة واحدة، والاشتراك في محاكمة مجانية لمدة 30 يوما.
استراتيجياتنا.
التجارة معنا.
أدوات التداول.
اتصل بنا.
أيام الأسبوع: 8:00 صباحا - 4:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
مغلق لعطلات السوق في الولايات المتحدة.
لدينا خدمة أخرى، يوم واحد خيارات عجب يركز على الخيار الأسبوعية يختار فقط. الحصول على ما يصل إلى 3 الخيار الأسبوعي يلعب كل يوم جمعة. تعوض عائدات ثلاثية أرقام وتخفيف المخاطر مع تخصيصات صغيرة.
كمستثمر مطلع يجب أن تكون على بينة من المخاطر المرتبطة تداول الخيارات.
خيارات الاستخبارات هي علامة تجارية مسجلة للتجارة سهلة من جنوب غرب ولاية فلوريدا.
جميع المحتوى والنسخ؛ 2018 التجارة سهلة من جنوب غرب ولاية فلوريدا.

No comments:

Post a Comment