Thursday 15 March 2018

خيارات الأسهم كيف تعمل


خطوة أخرى أيضا.


يرجى إكمال الفحص الأمني ​​للوصول إلى ألبوسينيس.


لماذا يتعين علي إكمال اختبار كابتشا؟


إكمال اختبار كابتشا يثبت أنك إنسان وتمنحك إمكانية الوصول المؤقت إلى موقع الويب.


ماذا يمكنني أن أفعل لمنع ذلك في المستقبل؟


إذا كنت على اتصال شخصي، كما هو الحال في المنزل، يمكنك تشغيل فحص مكافحة الفيروسات على جهازك للتأكد من أنه لم يصاب مع البرامج الضارة.


إذا كنت في مكتب أو شبكة مشتركة، يمكنك أن تطلب من مسؤول الشبكة إجراء فحص عبر الشبكة تبحث عن الأجهزة التي تمت تهيئتها بشكل خاطئ أو المصابة.


كلودفلار راي إد: 3e1f299911f58c82 & بول؛ إب الخاص بك: 78.109.24.111 & الثور؛ الأداء & أمب؛ الأمن من قبل كلودفلار.


ما هي خيارات الأسهم وكيف تعمل؟


جوش زفايغ.


إذا كنت تملك أو تعمل من أجل البدء، وكنت قد طرحت على الأرجح موضوع خيارات الأسهم. ومع ذلك، مع وجود العديد من الخطط المختلفة هناك، فمن المهم أن نفهم الأساسيات وراء الخيارات من أجل معرفة ما تعنيه خطة خيار الأسهم حقا.


معظم الشركات المبتدئة هي المحتملة الغنية بعد النقدية الفقراء حتى الفكرة وراء خيارات الأسهم هو إعطاء الناس الفرصة للاستفادة من القيمة المستقبلية التي تخلق في شركتك. كنت تعطي شخص ما أساسا خيار لامتلاك جزء من عملك في نقطة ما على الطريق. ومع ذلك، بدلا من التخلي عن قطعة من الكعكة مباشرة، ومفهوم وراء هذا الخيار هو تعيين الظروف التي يصبح هذا الشخص لتصبح المالك.


على سبيل المثال، لنفترض أنك تخلي 5٪ من شركتك إلى الموظف الأول جين. إذا انسحبت جين بعد الأسبوع الأول، فإنك لا تقتصر على الموظف فحسب، بل أنك فقدت ذلك بنسبة 5٪. من الناحية المثالية، كنت ترغب في وضع مجموعة من الشروط قبل إعطاء جين أي ملكية - ربما كنت تريد لها أن تكون مع الشركة لفترة معينة من الزمن أو ربما كنت لا تريد لها أن تكون قادرة على التصويت في اجتماعات المجلس. الفكرة وراء خطط خيار الأسهم هي تحديد الشروط التي بموجبها تحصل جين على مخزونها أو نسبة ملكيتها للشركة.


معظم خيارات الأسهم لديها ثلاثة مكونات أساسية: كمية الأسهم، وسعر ممارسة وفترة الاستحقاق.


كمية الأسهم هي كمية الأسهم التي سوف تملكها بمجرد ممارسة (أساسا استخدام أو تفعيل) الخيار. تعتمد النسبة المئوية التي ستحصل عليها بعد تلقي أسهمك على عدد الأسهم المعلقة في الشركة.


على سبيل المثال، إذا كانت شركة ستارتوب لديها 100 سهم مشترك المعلقة وتوفر 10 أسهم مشتركة ل جين، جين سوف تملك 10٪ من الشركة. نضع في اعتبارنا أن الأمور يمكن أن تصبح أكثر تعقيدا قليلا كما الشركات لديها القدرة على إصدار المزيد من الأسهم وتغيير ملكية هذا الشخص (يسمى التخفيف)، ولكننا سوف تبقي الأمور بسيطة في الوقت الراهن.


سعر التمرين هو السعر الذي يحصل فيه الشخص على السهم. في المثال أعلاه، إذا استطاعت جين الحصول على السهم بسعر ممارسة صفر، فهذا يعني أنها تحصل على 10٪ من الشركة مجانا. من ناحية أخرى، إذا خيارات جين تأتي مع سعر ممارسة من 10 $، وقالت انها سوف تحتاج إلى دفع 100 $ (10 أسهم × 10 $) لقطع لها من الكعكة.


فترة الاستحقاق هي مقدار الوقت الذي ستحتاج إلى الانتظار قبل أن تتلقى ملكيتك فعليا. إذا كان خيار جين لشراء 10 أسهم بسعر ممارسة قدره 10 دولارات لها فترة استحقاق من 3 سنوات، وقالت انها سوف تحتاج إلى الانتظار هذا الوقت قبل أن تتمكن فعلا من إجراء عملية الشراء.


يتم عادة تبادل خيارك للمخزون الفعلي من خلال الفريق القانوني للشركة. عادة ما تكون فترة الاستحقاق هي أعلى، وكنت على اتصال مع محامي الشركة وأنها سوف نرسل لك الأوراق لتعكس التجارة من خيار للأسهم الفعلية.


في حين أن هذه هي أساسيات خيارات الأسهم، وهناك الكثير من الشروط هناك. يمكنك التحكم في ما يحدث عندما يغادر الموظف، ما هي حقوق التصويت لديهم، والذين يستطيعون بيع أسهمهم إلى، وما إلى ذلك. كما يمكن أن تكون خطط الخيارات متورطة تماما، تأكد من الذهاب على خطتك بالتفصيل عند تلقي أي سهم خيارات أو البحث عن بعض النصائح قبل إنشاء أي نوع من خطة خيار الأسهم بحيث تتماشى الشروط التي وضعتها مع الأهداف التي تبحث لتحقيقها.


حجز مكالمة مجانية معنا، وتعلم كيف يمكننا العمل معا.


فهم خيارات الأسهم الموظف.


هل تقدم وظيفتك الجديدة خيارات الأسهم لك؟ بالنسبة للكثيرين انها حافز كبير للانضمام إلى شركة جديدة. يجب أن تكون غوغل (غوغ) أفضل مثال على ذلك، حيث تصبح القصص الأسطورية لآلاف الموظفين الأصليين عدة ملايين من الملايين، بما في ذلك المدلكة الداخلية. وفيما يلي بعض المعلومات لمساعدتك على فهم خيارات الأسهم أفضل قليلا إذا كنت الخلط حول كيفية عملهم.


على الرغم من أن خيارات الأسهم الموظفين قد فقدت قليلا من بريقها منذ الانهيار المالي العالمي - يتم استبدال أكثر وأكثر من قبل الأسهم المقيدة - خيارات لا تزال تمثل ما يقرب من ثلث قيمة حزم الحوافز التنفيذية، وفقا لشركة الاستشارات التعويض جيمس F. رضا وشركاه. تريد خيارات الأسهم؟ سوف تجد صعوبة في العثور على هذه الأيام، ويرجع ذلك أساسا إلى التغييرات في قوانين الضرائب والتداعيات الأخيرة من الموظفين العاملين في الشركات التي تعرضت للضرب من الركود والتعب من عقد خارج المال، وخيارات لا قيمة لها. والواقع أن خيارات أسهم الموظفين بلغت ذروتها في عام 1999.


ولكن إذا كنت يسجل أزعج مع الخيارات، وهنا كيف سيعمل.


تمنحك خيارات الأسهم حق شراء أسهم الشركة بسعر محدد في تاريخ مستقبلي ولوقت محدد. سنستخدم غوغل كمثال.


لنفترض أنك من بين هؤلاء المحظوظين "نوجلرز" الذين استأجروا مرة أخرى عندما كانت شركة غوغ تصدر خيارات الأسهم بسعر 500 دولار. تحصل على حق شراء 1000 سهم بسعر 500 دولار (سعر المنحة) بعد عامين (فترة الاستحقاق) ولديك عشر سنوات لممارسة الخيارات (شراء الأسهم).


إذا كان سعر سهم غوغل أقل من 500 دولار أمريكي عندما تكون أسهمك مكتسبة فهي من أصل المال وكنت خارج الحظ. لم يكن لديك لشراء الأسهم في حيرة، وأنها تنتهي فقط لا قيمة له، إلا إذا كان السهم مرتفعا ويحصل فوق سعر الإضراب - أو إذا قررت الشركة بسخاء لإعادة تقييم السعر ممارسة الأصلي.


ولكن إذا كان غوغ أكثر من 1000 دولار، كما هو عليه الآن، الكراك فتح الشمبانيا - كنت في المال! يمكنك شراء 1000 سهم بسعر 500 دولار، ثم بيعها وجيب ربح نصف مليون دولار. فقط احترس من فاتورة الضرائب التي تلت ذلك.


في بعض الحالات، يمكنك ممارسة الخيارات الخاصة بك ومن ثم الاستمرار في الأسهم لمدة سنة على الأقل قبل بيعها ودفع معدل الضريبة أقل. الخيارات لديها مجموعة من الآثار الضريبية للنظر فيها. إذا كانت لديك أسئلة حول خيارات الأسهم، فاطلب من أحد المستشارين.


الجانب السلبي من خيارات الأسهم الموظف.


على الرغم من أن الخيارات يمكن أن تجعل الملايين من المدلكين، وهناك بعض الجوانب السلبية:


خيارات الأسهم يمكن أن تكون معقدة بعض الشيء. على سبيل المثال، أنواع مختلفة من خيارات الأسهم لها عواقب ضريبية مختلفة. هناك خيارات غير مؤهلة وخيارات الأسهم الحافزة (إسو)، وكلاهما وجود مشغلات الضرائب محددة. خيارات يمكن أن تنتهي لا قيمة له. تخيل التشويق من منحة تليها عذاب الأسهم بالتخبط. وبدلا من العمل كحافز للموظف، يمكن للخيارات التي تصدر لمخزون عثرة أن ترفع معنوياتهم. معرفة متى وكيف يمكن ممارسة خيارات الأسهم يمكن أن يكون التعصب العصبي. هل وصل السهم إلى ذروته؟ هل ستتعافى من أدنى مستوياتها التاريخية؟ هل تمارس الرياضة أم تمارسها وتبيعها؟ ويمكنك الحصول على طريقة استثمرت أيضا في أسهم الشركة. يمكن أن يؤدي عقد كومة من الخيارات إلى سقوط مفاجئ أو سقوط. أنت فقط لا يمكن البنك عليها حتى انهم في المال وفي جيبك.


يمكن أن تكون خيارات الأسهم الموظف باني الثروة غير عادية. مع ارتفاع سعر سهم الشركة وسلم الاستحقاق، انها تقريبا مثل حساب الادخار القسري. وهذا يمكن أن يكون الخيار يستحق أخذ.


ندى جعفر زادة هي محللة مالية لشركة نيردواليت، وهي موقع مخصص لمساعدة المستثمرين على اتخاذ قرارات مالية أفضل بأموالهم.


الآراء والآراء الواردة في هذه الوثيقة هي آراء وآراء المؤلف ولا تعكس بالضرورة آراء وآراء ناسداك، Inc.


كيف تعمل خيارات الأسهم؟


إعلانات الوظائف في الإعلانات المبوبة ذكر خيارات الأسهم أكثر وأكثر في كثير من الأحيان. الشركات تقدم هذه الفائدة ليس فقط إلى كبار المسؤولين التنفيذيين مدفوعة الأجر ولكن أيضا لموظفي الرتب والملف. ما هي خيارات الأسهم؟ لماذا تقدم الشركات لهم؟ هل يضمن الموظفون الربح فقط لأن لديهم خيارات الأسهم؟ الإجابات على هذه الأسئلة سوف تعطيك فكرة أفضل بكثير عن هذه الحركة شعبية متزايدة.


لنبدأ بتعريف بسيط لخيارات الأسهم:


خيارات الأسهم من صاحب العمل تعطيك الحق في شراء عدد معين من أسهم أسهم الشركة خلال الوقت وبسعر يحدده صاحب العمل.


وتتيح الشركات المملوكة للقطاع الخاص والعام خيارات متاحة لعدة أسباب:


انهم يريدون جذب والحفاظ على العمال جيدة. انهم يريدون موظفيهم أن يشعر مثل أصحاب أو شركاء في الأعمال التجارية. انهم يريدون توظيف العمال المهرة من خلال تقديم تعويض يتجاوز راتب. هذا صحيح بشكل خاص في الشركات المبتدئة التي ترغب في الاستمرار في أكبر قدر ممكن من النقد.


انتقل إلى الصفحة التالية لمعرفة لماذا تكون خيارات الأسهم مفيدة وكيفية تقديمها للموظفين.


المزيد من الاستكشاف.


المحتويات ذات الصلة.


موصى به.


الحصول على أفضل من هستفوركس عن طريق البريد الإلكتروني. مواكبة على:


خيارات أساسيات: كيفية عمل خيارات.


عقود الخيارات هي أساسا احتمالات الأسعار للأحداث المستقبلية. كلما زاد احتمال حدوث شيء ما، كلما كان الخيار الأكثر تكلفة هو أن الأرباح من هذا الحدث. هذا هو المفتاح لفهم القيمة النسبية للخيارات.


دعونا نأخذ كمثال عام خيار الاتصال على شركة الأعمال الدولية شركة (عب) مع سعر الإضراب من 200 $. تتداول شركة عب حاليا عند 175 دولارا وتنتهي في 3 أشهر. تذكر أن خيار المكالمة يمنحك الحق، ولكن ليس الالتزام، بشراء أسهم شركة عب بسعر 200 دولار في أي وقت خلال الأشهر الثلاثة المقبلة. إذا كان سعر عب يرتفع فوق 200 $، ثم "الفوز". لا يهم أننا لا نعرف سعر هذا الخيار في الوقت الراهن - ما يمكننا أن نقول على وجه اليقين، على الرغم من ذلك، هو أن نفس الخيار الذي تنتهي في 3 أشهر ولكن في 1 شهر سوف تكلف أقل لأن فرص أي شيء يحدث في غضون فترة أقصر هو أصغر. وبالمثل، فإن نفس الخيار الذي ينتهي في السنة سوف يكلف أكثر من ذلك. هذا هو أيضا لماذا خيارات تجربة الوقت الاضمحلال: نفس الخيار سيكون يستحق أقل غدا من اليوم إذا كان سعر السهم لا يتحرك.


وعودة إلى انتهاء فترة 3 أشهر لدينا، عامل آخر من شأنه أن يزيد من احتمال أنك سوف "الفوز" هو إذا كان سعر سهم آي بي إم يرتفع أقرب إلى 200 $ - كلما كان سعر السهم أقرب إلى الإضراب، والأرجح الحدث سوف يحدث. وبالتالي، مع ارتفاع سعر الأصل الأساسي، فإن سعر علاوة خيار المكالمة سوف يرتفع أيضا. بدلا من ذلك، مع انخفاض السعر - والفجوة بين سعر الإضراب وأسعار الأصول الأساسية تتسع - الخيار سوف يكلف أقل. على خط مماثل، إذا كان سعر سهم آي بي إم يبقى عند 175 $، فإن المكالمة مع سعر الإضراب 190 $ سوف تكون قيمتها أكثر من 200 $ دعوة استدعاء - منذ مرة أخرى، فإن فرص الحدث 190 $ يحدث أكبر من 200 $.


هناك عامل واحد آخر يمكن أن يزيد من احتمالات أن الحدث الذي نريد أن يحدث - إذا كان تقلب الأصول الأساسية يزيد. شيء يزيد من تقلبات الأسعار - صعودا وهبوطا - سيزيد من فرص حدوث حدث. لذلك، كلما زاد التقلب، كلما زاد سعر الخيار. تداول الخيارات والتقلبات ترتبط ارتباطا جوهريا ببعضها البعض بهذه الطريقة.


مع أخذ ذلك في الاعتبار، دعونا ننظر في مثال افتراضي. دعونا نقول أنه في 1 مايو، سعر سهم شركة كوري تيكيلا (كتك) هو 67 $ و قسط (التكلفة) هو 3.15 $ ل 70 يوليو دعوة، مما يدل على أن انتهاء الصلاحية هو ثالث الجمعة من يوليو و سعر الإضراب هو $ 70. ويبلغ السعر الإجمالي للعقد 3.15 × 100 = 315 دولار. في الواقع، عليك أيضا أن تأخذ اللجان في الاعتبار، ولكننا سوف تجاهلها لهذا المثال. وفي معظم البورصات الأمريكية، يكون عقد خيار الأسهم خيار شراء أو بيع 100 سهم؛ لهذا السبب يجب مضاعفة العقد بنسبة 100 للحصول على السعر الإجمالي. سعر الإضراب 70 $ يعني أن سعر السهم يجب أن يرتفع فوق 70 $ قبل خيار الاتصال يستحق أي شيء. وعلاوة على ذلك، لأن العقد هو 3.15 $ للسهم الواحد، فإن سعر التعادل سيكون 73.15 $.


بعد ثلاثة أسابيع سعر السهم هو 78 $. وقد زاد عقد الخيارات مع سعر السهم وهو الآن يستحق 8.25 × 100 = 825 دولار. طرح ما دفعته للعقد، وأرباحك ($ 8.25 - 3.15 دولار أمريكي) × 100 = 510 دولارات أمريكية (أو ما يعادلها بالعملة المحلية). لقد تضاعفت تقريبا أموالنا في ثلاثة أسابيع فقط! يمكنك بيع الخيارات الخاصة بك، والتي تسمى "إغلاق موقفك"، واتخاذ الأرباح الخاصة بك - ما لم، بالطبع، كنت تعتقد أن سعر السهم سوف تستمر في الارتفاع. من أجل هذا المثال، دعنا نقول أننا تركه ركوب.


وبحلول تاريخ انتهاء الصلاحية، ينخفض ​​سعر كتك إلى 62 دولارا. لأن هذا هو أقل من لدينا $ 70 سعر الإضراب وليس هناك الوقت المتبقي، عقد الخيار لا قيمة لها. نحن الآن أسفل تكلفة قسط الأصلي من 315 $.


خلاصة، وهنا هو ما حدث لدينا خيار الاستثمار:


حتى الآن تحدثنا عن الخيارات كحق شراء أو بيع (ممارسة) الخير الأساسي. هذا صحيح، ولكن في الواقع، فإن غالبية الخيارات لا تمارس في الواقع. في مثالنا، يمكنك كسب المال عن طريق ممارسة في 70 $ ثم بيع الأسهم مرة أخرى في السوق في 78 $ لربح 8 $ للسهم الواحد. يمكنك أيضا الحفاظ على الأسهم، مع العلم كنت قادرا على شرائه بخصم إلى القيمة الحالية. ومع ذلك، فإن أغلبية أصحاب الوقت يختارون أخذ أرباحهم عن طريق التداول (إغلاق) موقفهم. وهذا يعني أن أصحاب بيع خياراتهم في السوق، والكتاب شراء مواقفهم مرة أخرى إلى الإغلاق. ووفقا ل كبوي، يتم فقط ممارسة حوالي 10٪ من الخيارات، يتم تداول 60٪ (مغلقة) خارج، و 30٪ تنتهي لا قيمة لها.


عند هذه النقطة يجدر شرح المزيد عن تسعير الخيارات. في مثالنا، ارتفع سعر (سعر) الخيار من 3.15 دولار إلى 8.25 دولار. ويمكن تفسير هذه التقلبات بالقيمة الجوهرية والقيمة الخارجية، والمعروفة أيضا بقيمة الوقت. علاوة الخيار هي مزيج من قيمته الجوهرية وقيمته الزمنية. القيمة الجوهرية هي المبلغ في المال، والذي، لخيار الاتصال، يعني أن سعر السهم يساوي سعر الإضراب. وتمثل القيمة الزمنية إمكانية زيادة الخيار في القيمة. الرجوع إلى بداية هذا القسم من توروريال: على الأرجح حدث هو أن يحدث، وأكثر تكلفة الخيار. هذه هي قيمة إكسترنينيك، أو الوقت. لذلك، يمكن اعتبار سعر الخيار في مثالنا على النحو التالي:


في خيارات الحياة الحقيقية تقريبا التجارة دائما في بعض المستويات فوق قيمتها الجوهرية، لأن احتمال وقوع حدث أبدا أبدا صفر، حتى لو كان من المستبعد للغاية. إذا كنت تتساءل، اخترنا فقط الأرقام لهذا المثال من الهواء لإظهار كيفية عمل الخيارات.


كلمة موجزة عن تسعير الخيارات. وكما رأينا، فإن السعر النسبي للخيار يرتبط بفرص حدوث حدث ما. ولكن من أجل وضع سعر مطلق على خيار، يجب استخدام نموذج التسعير. النموذج الأكثر شهرة هو نموذج بلاك سكولز ميرتون، الذي تم اشتقاقه في السبعينيات، والذي منحت جائزة نوبل في الاقتصاد. ومنذ ذلك الحين ظهرت نماذج أخرى مثل نماذج شجرة ذات الحدين و ترينوميال، والتي هي أيضا شائعة الاستخدام.

No comments:

Post a Comment