Tuesday 20 March 2018

استراتيجية رسي لتحديد الهروب


الخيارات الثنائية.


استراتيجية رسي لتحديد الهروب.


بانكا النسر استراتيجية اندلاع - استراتيجيات الفوركس - الفوركس.


ستيكلر فضل الاندماج التوحيد عند استخدام هذه الاستراتيجية، يجب على ستوشاستيك بوب وإسقاط تشارتيستس أيضا استشارة الرسم البياني للسعر لتحديد.


5x5 رسي ترادينغ سيستيم - كومبليت ترادينغ ديتايلز.


مؤشر القوة النسبية. بسيطة لفهم بينما يجري مفيدة للغاية يسمى مؤشر القوة النسبية (رسي.) للخروج من استراتيجية رسي هو قليلا.


رسي تأكيد لكسر - ديليفكس.


كيفية استخدام قناة دونشيان لكسر واتجاه استراتيجية الاتجاه التحجيم الاتجاه التالي. لتجار الاختراق والمتداولين التاليين،


استراتيجيات التداول: ما الذي عمل | مايكل صادق.


155 # إما كروس رسي مع فكرة هذه الاستراتيجية هو تحديد النطاق السابق والتداول في الصور بانكا النسر اندلاع استراتيجية الفوركس.


كشفت بلدي استراتيجية اندلاع الفوركس: مؤشرات الفوركس.


بسيطة مؤشرات مؤشر اندلاع. الصفحة الرئيسية؛ مؤشر القوة النسبية أو مؤشر القوة النسبية: استراتيجيات الاختراق تساعد التجار يلعبون آمنة ولا تقلق كثيرا عن المدى الطويل.


3 مفاتيح لتحديد الهروب | السماوات الثانية الفوركس.


وقد أظهرت استراتيجية مؤشر القوة النسبية 2 للتجارة بعض النتائج الجيدة جدا على الأسهم والأسواق الأخرى ولكن هل هذا الأداء مستدام؟


مخططات الأسهم الرسم البياني - كيفية تداول الهروب.


نجاح تداول الاختراق: والمدربين المنتسبين أن استراتيجيات التداول أو المنهجيات في هذا الدليل لتحديد اتجاهها (النمو،


الارتباط الفوركس استراتيجية اندلاع | مؤشرات MT4 الفوركس.


12/07/2018 & # 0183؛ & # 32؛ كيفية تداول الأسهم بيني بأمان، والعثور على أنماط الاختراق مع استراتيجية رسي بلدي! - المدة: 8:44. الأسهم الله 3،676 وجهات النظر.


استراتيجية اندلاع مؤشر القوة النسبية - يوتوب.


تطوير نظام التداول: تداول نطاق الافتتاح الهروب 1.3 اساس استراتيجية الانفتاح 3.3.4 مؤشر القوة النسبية ذروة الشراء.


أهمية رسي 50 ليفيل لتأكيد إعدادات التجارة.


تعلم كيفية استخدام مؤشر القوة النسبية في التداول يومك. رسي استراتيجية لتحديد الهروب. ويمكن تصنيف إجراءات السعر إلى شرطين عامين.


رسي الدعم والمقاومة اندلاع - لوكسكوت.


26/05/2018 & # 0183؛ & # 32؛ أنا ذاهب الى اختبار استراتيجية التأرجح على حساب تجريبي الذي يستخدم من 55 قناة إما لمحاولة تحديد انقطاع الاتجاه. الإعداد هو اثنين 55 إماس.


ناجحة التداول اندلاع - ترادرهر.


مقدمة: ويستند المفهوم الكامن وراء استراتيجية بار اندلاع تجارة على عملية تراكم والتوزيع الذي يعرف أيضا أ.


الإفراط في الشراء أو الإفراط في البيع؟ استخدم مؤشر القوة النسبية إلى.


استراتيجيات التداول اندلاع هي بعض استراتيجيات التداول الاختراق معروفة لكسر كاذبة، استراتيجيات التداول على المدى القصير - تعلم استخدام مؤشر القوة النسبية.


اختبار مؤشر القوة النسبية 2 استراتيجية التداول - جب ماروود.


هناك عدد من استراتيجيات تداول العملات الأجنبية كن مع الاتجاه باستخدام استراتيجية التداول الزخم؛ 12 - انقطاع التجارة يعتمد تحديد الاتجاه على ذلك.


إنزيد بار باراكوت ترادينغ ستراتيغي | الفوركس أزمة.


وتستخدم البولنجر باند لتحديد بولينجر أقل. ابحث عن مؤشر القوة النسبية لتكون استراتيجية # 2: بولينجر استراحة الاختراق من بولينجر.


رسي اندلاع استراتيجية - trade. ajeetsingh.


معرفة كيفية النقدية في انقطاع كاذبة. قد تعني هذه الاستراتيجية عدم وجود فرصة للدخول في بعض الانهيارات المشروعة في وقت مبكر (رسي) أو البعض الآخر.


البولينجر باند اندلاع و رسي نظام التداول - الفوركس.


هناك المئات من أنماط مخططات الأسهم المختلفة. طول الوقت مختلفة لتحديد الهروب يمكن استراتيجيات - تعلم استخدام مؤشر القوة النسبية.


أدكس الفوركس استراتيجية الفوركس | استراتيجيات الفوركس.


قبل أن نتحدث عن دعم القوة النسبية ومقاومة الاختراق، مؤشر القوة النسبية أو مؤشر القوة النسبية: صباح يوم الاثنين أنا فحصت الرسوم البيانية الأسبوعية لتحديد.


كيفية تداول الهروب - أشياء للبحث عنها في A.


مؤشر مؤشر القوة النسبية للانفجار؛ مؤشر اختراق الاتجاه. فركتلات الاتجاه؛ مؤشر اختراق المدى؛ دوللي استراتيجية اندلاع. الفوركس اندلاع مربع. الموسومة على: اندلاع.


استخدام ماكد لتأكيد اندلاع صالح | الفوركس الرابحة.


سلسلة الإستراتيجية الجزء 6 الاتجاه التداول مع أدكس. بحث. إستراتيجية التداول "أدكس 50" تستخدم استراتيجية رسي 4: ذي هاي-لو برياكوت.


رسي استراتيجية اندلاع - استراتيجيات الفوركس المتقدمة.


إستراتيجية الفوركس هذه تستخدم أدكس لتصفية أي ظروف أخرى غير الاتجاهات. يتم إدخال الموقف في اتجاه الاختراق والاتجاه. دخول اندلاع ط.


مؤشر القوة النسبية (رسي) [تشارتسشول]


رسي (14، فترة، وثيقة)، ربط مفتوح 4 ساعات أو الرسم البياني اليومي وتحديد اتجاه الاتجاه. كيفية تثبيت الارتباط الفوركس استراتيجية اندلاع؟


توطيد إشارات الاختراق في سوق الفوركس.


لقد تحدثنا بالفعل عن دعم مؤشر القوة النسبية / مقاومة الاختراق ومستوى رسي 50 لتأكيد إعدادات التجارة. أهمية رسي 50 ليفيل.


بولينجر باند بروكسوتس - مفاهيم التداول عبر الإنترنت.


أنت هنا: الصفحة الرئيسية / تعلم تداول العملات الأجنبية / إستراتيجية الفوركس / إستراتيجية تداول الفوركس باستخدام إشارات دوكاسكوبي فوركس ماركيت.


سلسلة استراتيجية، الجزء 6: اتجاه التداول مع أدكس - ديليفكس.


استراتيجيات التداول من قبل كين كالهون أدكس الكشف عن اختراق أدكس كسر يمكن أن تشير إلى الزخم الإعداد وكذلك ظروف الخروج للتداول خلال اليوم والتأرجح.


اندلاع برودر الفرنسية CAC40 | استراتيجيات برورالتيمي.


توطيد إشارات الاختراق على مستشار سوق الفوركس لتحديد ما إذا كان هذا مناسبا لك استراتيجية. الإشارات الأكثر.


بولينجر باند نظام التداول اندلاع - الحكمة للتجارة.


مؤشر القوة النسبية يأتي في متناول اليدين عند مؤشر لتحديد الأسعار عندما يكسر مؤشر القوة النسبية أدنى مستوى له مؤخرا؛ هذا الاختراق هو.


فوركس رسي ستراتيغي | مؤشرات MT4 الفوركس.


3 مفاتيح لتحديد الهروب. صديقي في المنتدى هو عضو في الدورة الخاصة بك ويقول لديك استراتيجيات جيدة حقا لتداول الهروب.


الاستفادة من الاختراقات الكاذبة في منطقة الخطر.


المقالات الموسومة ب 'كونفيرم تريند لين برياكوت عن طريق ماكد' في الفوركس الأنظمة الرابحة ستراتيغي كونفيرت رسي رسي، ستراتيغي تو كونفيرينغ بولينجر برياكوت،


تطوير نظام التداول: تداول نطاق الافتتاح.


اندلاع برودر الفرنسية CAC40، لدي بضع استراتيجيات داكس من الاختراق يعني الاستراتيجية العالمية. #bollinger #breakout #market neighbours #RSI #


بسيطة مؤشرات مؤشر اندلاع - بلاكويل العالمية.


وضعت من قبل J. ويليس وايلدر، ومؤشر القوة النسبية تميزت منطقة 40-50 في وقت لاحق المقاومة حتى اندلاع في ديسمبر كانون الاول. الإيجابية والسلبية عكس.


رسي استراتيجية لتحديد الهروب - علم التجارة.


بالنسبة للعديد من المتداولين، تتداول إستراتيجية شعبية ومربحة مع أنماط الاختراق. ولكن في كثير من الأحيان هذه الانفجارات يثبت أن يكون.


Mql4 المؤشر: كيفية تداول الاختراق الكاذب.


بولينجر الفرقة اندلاع من خلال المقاومة البولنجر باند يمكن أيضا أن تستخدم لتحديد الاتجاه وقوة مؤشر القوة النسبية.


مؤشر الاختراق »مؤشرات MT4 MQ4 & أمب؛ EX4 »أفضل.


كيفية تداول خطأ الكاذبة تعرف كيفية تحديد اختراق كاذبة. وهي تجارة تعود إلى النطاق الموسع حديثا مع استراتيجية أفضل لإدارة الأموال.


مؤشر القوة النسبية (رسي) | اتجاهات التداول والاستراتيجيات.


رسي اختراق استراتيجية أجيت سينغ 27 نوفمبر 2017 معلومات (اضغط على الصورة للتكبير) 1ST بوينت: رسي مست كروس 60. 2ND بوينت: مؤشر القوة النسبية يجب أن يجعل الذروة فوق 60.


تأكيد اختراق خط الاتجاه باستخدام ماكد | الفوركس الرابحة.


مؤشر القوة النسبية (رسي) موديل | إستراتيجية التداول للمكاسب الأخيرة للخسائر الأخيرة لتحديد مؤشر التشبع الشرائي ومؤشر القوة النسبية (رسي.


&نسخ؛ استراتيجية رسي لتحديد الهروب الخيار الثنائي | استراتيجية رسي لتحديد الاختراقات أفضل الخيارات الثنائية.


رسي استراتيجية لتحديد الهروب.


ويمكن تصنيف إجراءات السعر إلى شرطين عامين - نطاق محدد ومتجه.


يميل السوق المحدد النطاق إلى البقاء بين مستويات الدعم والمقاومة المحددة ويفشل في التداول إلى مستويات قياسية جديدة أو مستويات جديدة. من ناحية أخرى يميل السوق المتجه نحو التداولات إلى مستويات قياسية جديدة أو أدنى مستويات جديدة وقد يمتد لفترة طويلة من الزمن. ومع اقتراب السوق من ارتفاع كبير، فإننا قد نقرر إما أن نتوقع أن يستمر المدى أو يشتري توقع حدوث اختراق.


وفي مثل هذه الحالات، يصبح من الصعب تحديد ما إذا كان النطاق الحالي سيستمر أم سيظهر اتجاه جديد؟


هنا يمكننا استخدام مؤشر القوة النسبية لمساعدتنا في سعينا.


مؤشر القوة النسبية هو مناسب جدا لهذا، بسبب قدرته على تطبيع بيانات الأسعار توفير صورة أكثر سلاسة بكثير وأفضل في كثير من الأحيان من العمل السعر الحقيقي.


في الواقع، في الفوركس حيث بيانات الحجم غير متوفرة عادة، يمكن استخدام مؤشر القوة النسبية كبديل للحجم مع ارتفاع طفيف صعودي في مؤشر القوة النسبية مما يشير إلى شراء قوي.


يقيس مؤشر القوة النسبية على مقياس من 0-100 سعر السوق الحالي على النقيض من متوسط ​​السعر، ويساعدنا على تحديد ظروف ذروة الشراء وذروة البيع النسبية.


عادة القراءة فوق 70 يشير إلى حالة ذروة شراء، والقراءة أدناه 30 يشير إلى مناطق ذروة البيع. في تحرك سعر محدد، سنذهب عادة طالما تراجع مؤشر القوة النسبية دون 30 و يعبر فوقه، و يتخذ مراكز بيع قصيرة حيث ارتفع مؤشر القوة النسبية فوق 70 و يعبر أسفله. يميل هذا النهج عموما إلى تحقيق عوائد مربحة حيث أن أسواق الفوركس تميل إلى البقاء في نطاق معظم الوقت.


ومع ذلك، مع خروج السوق من نطاقه إلى اتجاه جديد وبما أن مؤشر القوة النسبية يعبر فوق 70، فإن السوق أيضا كسر المقاومة والتجارة إلى مستويات قياسية جديدة.


وبالتالي، إذا كان لدينا مؤشر على اختراق يجب أن ننظر للتأكيد ليس فقط على مؤشر القوة النسبية ولكن أيضا في حركة السعر.


قد نحدد معلمات هذه الاستراتيجية ك & نداش؛


إذا كسر مؤشر القوة النسبية فوق 70 وفشل السوق في كسر فوق مستوى المقاومة فإن النطاق الحالي سوف تميل إلى الاستمرار. ولكن إذا كان السوق يتداول إلى مستويات قياسية جديدة يكسر مستوى مقاومته السابقة حيث يعبر مؤشر القوة النسبية فوق 70 اتجاها جديدا أو استمرارا للاتجاه نحو الاتجاه الصعودي.


تداول هذه فواصل خط الاتجاه الأفقي بسيطة، والتي تدل على الدعم والمقاومة، توفر لنا مع مجموعة عالية الاحتمالات.


يوضح المثال التالي الرسم البياني هذه الإستراتيجية.


رسي استراتيجية لتحديد الهروب.


المعلومات أو المخططات أو الأمثلة الواردة في هذا الدرس هي لأغراض التوضيح والتعليم فقط. ولا ينبغي اعتباره مشورة أو توصية لشراء أو بيع أي أداة مالية أو مالية. نحن لا و لا يمكن تقديم المشورة في مجال الاستثمار. لمزيد من المعلومات يرجى قراءة إخلاء المسؤولية.


سهم التداول @ سوخي التداول: الربح الخالص !!


أكثر من 10 سنوات من الخبرة في التداول أسواق الأسهم الهندية. نحن لسنا شركة استشارية الأسهم، ونحن التجار الحقيقي من فريق سوخي. التداول معنا يجب عليك معرفة ما هو إدارة رأس المال + استراتيجيات حول كيفية تحويل الخسارة صنع التجارة في تجارة مربحة دون المتوسط! لأول مرة في الهند يمكنك ان ترى أشرطة الفيديو من التجار الذين يقومون كسب المال زيارة هذا الرابط: يوتيوب / قناة / UC8Zczdi-oyFb1wgJQ4e9qjw / videos. Call لنا في 09239176426.


الثلاثاء 9 ديسمبر 2018.


سر استراتيجية رسي لتحديد الهروب [دعوة سوخي لسلسلة ديسمبر - تاريخ التجار الحقيقي للحسابات الحقيقية]


رسي استراتيجية لتحديد الهروب.


رسي استراتيجية لتحديد الهروب.


ويمكن تصنيف إجراءات السعر إلى شرطين عامين - نطاق محدد ومتجه.


يميل السوق المحدد النطاق إلى البقاء بين مستويات الدعم والمقاومة المحددة ويفشل في التداول إلى مستويات قياسية جديدة أو مستويات جديدة. من ناحية أخرى يميل السوق المتجه نحو التداولات إلى مستويات قياسية جديدة أو أدنى مستويات جديدة وقد يمتد لفترة طويلة من الزمن. ومع اقتراب السوق من ارتفاع كبير، فإننا قد نقرر إما أن نتوقع أن يستمر المدى أو يشتري توقع حدوث اختراق.


وفي مثل هذه الحالات، يصبح من الصعب تحديد ما إذا كان النطاق الحالي سيستمر أم سيظهر اتجاه جديد؟


هنا يمكننا استخدام مؤشر القوة النسبية لمساعدتنا في سعينا.


مؤشر القوة النسبية هو مناسب جدا لهذا، بسبب قدرته على تطبيع بيانات الأسعار توفير صورة أكثر سلاسة بكثير وأفضل في كثير من الأحيان من العمل السعر الحقيقي.


في الواقع، في الفوركس حيث بيانات الحجم غير متوفرة عادة، يمكن استخدام مؤشر القوة النسبية كبديل للحجم مع ارتفاع طفيف صعودي في مؤشر القوة النسبية مما يشير إلى شراء قوي.


يقيس مؤشر القوة النسبية على مقياس من 0-100 سعر السوق الحالي على النقيض من متوسط ​​السعر، ويساعدنا على تحديد ظروف ذروة الشراء وذروة البيع النسبية.


عادة القراءة فوق 70 يشير إلى حالة ذروة شراء، والقراءة أدناه 30 يشير إلى مناطق ذروة البيع. في تحرك سعر محدد، سنذهب عادة طالما تراجع مؤشر القوة النسبية دون 30 و يعبر فوقه، و يتخذ مراكز بيع قصيرة حيث ارتفع مؤشر القوة النسبية فوق 70 و يعبر أسفله. يميل هذا النهج عموما إلى تحقيق عوائد مربحة حيث أن أسواق الفوركس تميل إلى البقاء في نطاق معظم الوقت.


ومع ذلك، مع خروج السوق من نطاقه إلى اتجاه جديد وبما أن مؤشر القوة النسبية يعبر فوق 70، فإن السوق أيضا كسر المقاومة والتجارة إلى مستويات قياسية جديدة.


وبالتالي، إذا كان لدينا مؤشر على اختراق يجب أن ننظر للتأكيد ليس فقط على مؤشر القوة النسبية ولكن أيضا في حركة السعر.


وقد نحدد معلمات هذه الاستراتيجية على أنها -


إذا كسر مؤشر القوة النسبية فوق 70 وفشل السوق في كسر فوق مستوى المقاومة فإن النطاق الحالي سوف تميل إلى الاستمرار. ولكن إذا كان السوق يتداول إلى مستويات قياسية جديدة يكسر مستوى مقاومته السابقة حيث يعبر مؤشر القوة النسبية فوق 70 اتجاها جديدا أو استمرارا للاتجاه نحو الاتجاه الصعودي.


تداول هذه فواصل خط الاتجاه الأفقي بسيطة، والتي تدل على الدعم والمقاومة، توفر لنا مع مجموعة عالية الاحتمالات.


يوضح المثال التالي الرسم البياني هذه الإستراتيجية.


شاهد مقاطع الفيديو هذه & # 160؛ التي أرسلناها أعضاء فريق سوخي من جميع أنحاء الهند و الخارج :-)


إذا كنت لا تزال متشككا لتكون جزءا من فريق سوخي - انظر هذه 4 فيديو إثبات!


يمكنك الآن إجراء الدفع عبر الإنترنت من خلال بطاقات الائتمان / بطاقات السحب الآلي / الخدمات المصرفية عبر الإنترنت لتكون جزءا من فريق سوخي:


استراتيجية رسي لتحديد الهروب.


بولينجر باند & # 174؛ الانفجارات - مفاهيم التداول عبر الإنترنت.


في الأساس عكس & كوت؛ تشغيل العصابات & كوت؛ والرهان على العودة إلى المتوسط ​​يلعب بولينجر باند الكروت. الانفجارات. هذه الاستراتيجية هي. (رسي.


المؤشرات الفنية ل ميتاتريدر 5 - MQL5.


المؤشرات الفنية لميتاتريدر 5. . كومبو شعاع الطاقة مع استراتيجية التحكم سوينغ:. المؤشر الفني مؤشر القوة النسبية.


التداول مع القنوات دونشيان - MQL5 مقالات.


وهي تشير إلى العيب الرئيسي للقناة دونشيان - ما يسمى الانهيارات الكاذبة،. دونشيان _AvrSpeed_ رسي - استراتيجية مع سعر سعر التغيير.


مؤشر القوة النسبية (رسي) [تشارتسشول]


التي وضعتها J. ويلس وايلدر، مؤشر القوة النسبية (رسي) هو مذبذب الزخم الذي يقيس سرعة وتغيير حركة الأسعار.


ماسد واستراتيجية التداول ستوكاستيك | جني المال …


1.09.2018 & # 0183؛ & # 32؛ ماسد واستراتيجية التداول ستوكاستيك. . مؤشر القوة النسبية (رسي) (2). ماسد مفيد أيضا في تحديد اتجاه السعر و ...


اكتشاف الاختراقات الكاذبة والاستيلاء على الحق - ...


بقعة الاختراقات كاذبة والاستيلاء على تلك الصحيحة. ينتظر المتداول أستيوت لكسر للقبض على الاتجاه وهذه الاستراتيجية. دوكاسكوبي بانك سا روت دي بري.


استراتيجيات التداول خلال اليوم [فيمالراج] - مودرا.


استراتيجيات التداول خلال اليوم [فيمالراج] من:. استخدام كل من مؤشر القوة النسبية & أمب؛ سوف الزخم لمتوسط ​​14 يوما تمكين استراتيجية صلبة في تحديد. يتراجع مؤشر القوة النسبية دون 50.


كيفية تداول اختراقات كاذبة | مؤشرات MT4 الفوركس.


وتداول الكسالى وهمية هي واحدة من أفضل الطرق التي يمكن أن تكسب المال من هذه يدعم و. فوركس رسي ستراتيغي | 6 تعليقات. الفوركس بولينجر باندز الاستراتيجية.


كيفية تحديد الهروب في الرسوم البيانية التداول - الدمى.


كيفية تحديد الهروب في الرسوم البيانية التداول. الاختراق هو واحد من أهم المفاهيم في التحليل الفني. انها مباشرة،.


وهمية اندلاع الفوركس عكس استراتيجية - فكتسب.


استراتيجية وهمية عكس الفوركس انعكاس الحرة يعلمك كيفية تحقيق أرباح من الهروب وهمية التي تحدث في كثير من الأحيان في سوق الفوركس.


رسي تأكيد لكسر.


بواسطة ووكر انكلترا.


المؤشرات الفنية تساعد على فك حركة السعر يستخدم مؤشر القوة النسبية قيم التشبع الشرائي وقيمة التشبع في البيع يجب أن تتطابق الاختلافات مع مؤشرات القوة النسبية.


التجار لديهم خيارات عندما يتعلق الأمر التداول. عادة ما تتمحور بعض القرارات الأكثر أهمية حول ما إذا كان الدخول في التجارة أم لا. في حين أن بعض التجار سوف تقفز بقوة في السوق مع أوامر الدخول أو السوق، والبعض الآخر قد يختار أن التجارة أكثر تحفظا وانتظر إشارة تجارية مؤكدة. اليوم سوف نستعرض لاحقا، من خلال تعلم كيفية استخدام مؤشر القوة النسبية لتأكيد كسر السوق. دعونا نبدأ!


قبل أن تضع تجارتك الأولى باستخدام مؤشر القوة النسبية، من المهم أن نتعرف على ما يقوله لنا المؤشر ولماذا. مؤشر القوة النسبية هو مذبذب الكلاسيكي مما يعني أن مؤشر المسارات السعر عن طريق تحريك أو تتأرجح فوق أو تحت خط مركز. كما هو موضح أدناه، يتذبذب مؤشر القوة النسبية أعلى وأدنى من خلال تتبع متوسط ​​المكاسب مقابل متوسط ​​الخسائر، مما يؤدي في النهاية إلى الانتقال بين قيم 0-100. عندما يصل مؤشر القوة النسبية إلى قيمة فوق 70، فإن المتداولين يعتبرون أن المؤشر مبالغ فيه. على العكس من ذلك، القراءة تحت 30 تعتبر ذروة البيع. ضع هذه القيم في الاعتبار لأنها ستصبح مهمة عندما يحين وقت تأكيد الاختراقات.


إذا كنت تتعلم عن مؤشر القوة النسبية للمرة الأولى، أو ببساطة تريد المزيد من المعلومات لمراجعة المؤشر، الاشتراك في دورة تدريبية مجانية رسي باستخدام الرابط أدناه. بعد التسجيل من خلال دفتر الزوار، يمكنك الاستمرار في تعلم أساسيات مؤشر القوة النسبية باستخدام سلسلة من أشرطة الفيديو. ثم عند الانتهاء من الدورة، لا تتردد في اختبر معلوماتك مع سؤال نقطة التحقق المرفقة.


(مطلوب اسم صالح والبريد الإلكتروني ورقم الهاتف والبلد)


تأكيد الاختراق مع مؤشر القوة النسبية.


بمجرد أن تكون مرتاحا لقراءة مؤشر القوة النسبية، يمكنك البدء باستخدام المؤشر لتأكيد الاختراق. في حين أن التجار يبحثون عادة عن عمليات الانتقال من مؤشر القوة النسبية لإشارات التداول، فإن التقنية المعاكسة سوف تستخدم في هذا المثال. إذا كان السعر ينظر إلى اختراق خط المقاومة الرئيسي، سيحدث تأكيد عند تحرك مؤشر القوة النسبية إلى منطقة ذروة شراء بقيمة 70. والفكرة هي أنه إذا ارتفع زخم السوق، يجب أن يكون مؤشر القوة النسبية أيضا! وينطبق الشيء نفسه إذا كان السعر يتجه لأسفل، وكسر قيمة الدعم. يمكن للمتداولين الانتظار والتأكيد على التحرك باستخدام مؤشر القوة النسبية عندما يدفع أقل من 30. دعونا نلقي نظرة على مثال.


أدناه يمكننا أن نرى مثالا على الاختراق الذي حدث الشهر الماضي على غبجبي. في ذلك الوقت تم العثور على المقاومة الحالية عند 180.00 للزوج. سعر كسر بقوة من خلال هذه القيمة في 3 نوفمبر تشرين الثاني. مؤشر القوة النسبية في نفس النقطة يمكن أن ينظر إليه يصبح ذروة الشراء. ويمكن أن يأخذ المتداولون ذلك إشارة على زيادة الزخم الصاعد مؤكدا أي مراكز اختراق جديدة على أساس الشراء.


ممارسة التداول الخاص بك.


باستخدام مؤشر القوة النسبية لتأكيد إشارات التداول، هو مثل أي مهارة التداول الأخرى، وسوف يستغرق وقتا طويلا والممارسة. لمساعدتك على تحليل السوق باستخدام الرسوم البيانية الحية، سجل للحصول على حساب تجريبي مجاني مع فكسم. بهذه الطريقة يمكنك ممارسة التداول مع مؤشر القوة النسبية وغيرها من المؤشرات في حين تتبع السوق في الوقت الحقيقي!


--- كتبه ووكر إنجلترا، تجارة المدرب.


للاتصال ووكر، البريد الإلكتروني مدرب @ دايليفكس. اتبعني على تويتر فيWEnglandFX.


لإضافتك إلى قائمة توزيع البريد الإلكتروني في ووكر، انقر هنا وأدخل معلومات بريدك الإلكتروني.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

No comments:

Post a Comment