Friday 16 March 2018

المصطلحات المستخدمة في تداول العملات الأجنبية


مصطلحات تداول الفوركس الأساسية.


مثل العديد من المجالات المهنية المتخصصة، وقد وضعت سوق الفوركس ويستخدم عادة مجموعة من المصطلحات أو عبارات قصيرة التي تشكل معا مجموعة من المصطلحات المصطلحات تداول العملات الأجنبية.


بعض هذه الكلمات الخاصة المصطلحات هي أيضا تستخدم عادة بين التجار التداول في الأسواق المالية الأخرى، في حين أن بعض هي فريدة من نوعها إلى حد كبير لتداول العملات الأجنبية.


ويحدد القسمان التاليان مجموعة أساسية من مصطلحات تداول العملات الأجنبية. يتم تقسيمها إلى مجموعتين. الأول يحتوي على تلك المصطلحات المستخدمة بين التجار المحترفين، في حين أن الثانية تحتوي على تلك المصطلحات التي تتعلق في كثير من الأحيان للتجار الفوركس التجزئة التي تستخدم وسطاء الفوركس على الانترنت لتنفيذ المعاملات.


المهنية مصطلحات تداول العملات الأجنبية.


مصطلحات مصطلحات الفوركس الهامة الأخرى المستخدمة عادة في حالات التعامل مع العملات الأجنبية المهنية تشمل ما يلي:


عرض الأسعار & # 8211؛ سعر الصرف الذي يرغب صانع السوق في شراء العملة الأساسية له في زوج العملات. غوينغ لونغ & # 8211؛ هذا المصطلح يعني شراء زوج من العملات، والذي ينطوي على شراء العملة الأساسية وبيع العملة المقابلة. الذهاب قصير & # 8211؛ على العكس من فترة طويلة، قصيرة تنطوي على بيع العملة الأساسية وشراء العملة المقابلة. أوفر & # 8211؛ سعر الصرف الذي يرغب صانع السوق في بيع العملة الأساسية له في زوج العملات. بيب & # 8211؛ يقف حرفيا ل & # 8220؛ النسبة المئوية في نقطة & # 8221؛ ويمثل الحد الأدنى لتقلب الأسعار الممكن في معاملة الفوركس. النقطة هي عادة العشرية الأخيرة لزوج العملات & # 8217؛ s سعر الصرف المعروض وتساوي 0.0001 لمعظم أزواج العملات. كما يطلق عليه أحيانا & # 8220؛ بوينت & # 8221 ؛. سبرياد & # 8211؛ ويتكون الفرق من الفرق بين سعر العطاء أو الشراء والعرض أو سعر البيع المقدم من صانع السوق. تشديد عرض العطاءات المقدمة من قبل صانع السوق، كلما كان السعر أفضل عادة لزبائنهم.


مصطلحات تجارة الفوركس بالتجزئة.


بالإضافة إلى استخدام معظم المصطلحات التي يستخدمها تجار الفوركس المحترفين، فإن تجارة المضاربين في أسواق الفوركس الأصغر حجما من خلال وسطاء الفوركس عبر الإنترنت من المحتمل أن تأتي أيضا عبر الفوركس بالتجزئة التالي الذي يتعامل مع المصطلحات اللغوية:


الرافعة المالية & # 8211؛ نسبة مبلغ المال على الودائع تحتاج لحجم الصفقة معين. وعادة ما يتم نقل الرافعة المالية كنسبة مثل 1:50 مما يعني أنك ستحتاج إلى مبلغ 100 دولار للإيداع للتحكم في وضع تداول قدره 5000 دولار. لوت سيز & # 8211؛ الحد الأدنى للوحدة التجارية لحساب وسيط الفوركس. حجم الكتلة هو عادة 100،000 وحدة عملة أساسية للحسابات القياسية، و 10،000 وحدة عملة أساسية للحسابات البسيطة و 1،000 وحدة عملة أساسية للحسابات الصغيرة. الهامش & # 8211؛ المبلغ من المال تحتاج إلى أن يكون على الودائع مع وسيط الفوركس لجعل تجارة النقد الاجنبى في مبلغ معين. إذا كانت نسبة الرافعة المالية الخاصة بك هي 1:50 فإنك تحتاج إلى الحصول على 100 دولار من الهامش عند الإيداع لتداول موقع الفوركس بقيمة 5000 دولار.


بيان المخاطر: تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تفقد أكثر من الإيداع الأولي. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك.


تعلم التداول في السوق.


نيال فولر.


تاجر المهنية، الكاتب والتجارة المدرب.


نيال فولر هو تاجر محترف، مؤلف & أمب؛ المدرب الذي يعتبر & # 8216؛ الهيئة & # 8217؛ على سعر العمل التداول. في عام 2018، فاز نيال مسابقة مليون دولار التاجر. لديه قراء شهريا من 250،000 التجار ودرس أكثر من 20،000 طالب. اقرأ المزيد & # 8230؛


الجزء الثاني: مصطلحات تداول الفوركس.


مصطلحات تداول العملات الأجنبية.


سوق الفوركس يأتي مع مجموعة خاصة جدا من المصطلحات والمفردات. لذلك، قبل أن تذهب إلى أعمق في تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس، من المهم أن نفهم بعض المصطلحات الفوركس الأساسية التي سوف تواجهها في رحلة التداول الخاصة بك ...


كروس ريت & # 8211؛ سعر صرف العملة بين عملتين، وكلاهما ليس العملة الرسمية للبلد الذي يتم فيه اقتباس سعر الصرف. كما تستخدم هذه العبارة أحيانا للإشارة إلى أسعار العملات التي لا تنطوي على الدولار الأمريكي، بغض النظر عن أي بلد يتم توفير الاقتباس في.


على سبيل المثال، إذا تم اقتباس سعر صرف بين الجنيه البريطاني والين الياباني في صحيفة أمريكية، فسيعتبر هذا سعرا متصالبا في هذا السياق، لأنه لا الجنيه أو الين هو العملة القياسية للولايات المتحدة. ومع ذلك، إذا كان سعر الصرف بين الجنيه والدولار الأمريكي في نفس الصحيفة، فإنه لن يعتبر معدل متقاطع لأن الاقتباس ينطوي على العملة الرسمية الأمريكية.


إكسهانج ريت & # 8211؛ قيمة عملة واحدة يعبر عنها من ناحية أخرى. على سبيل المثال، إذا كان ور / أوسد هو 1.3200، 1 يورو يساوي 1.3200 دولار أمريكي.


النقطة - أصغر زيادة في حركة السعر التي يمكن أن تقوم بها العملة. وتسمى أيضا نقطة أو نقاط. على سبيل المثال، نقطة واحدة ل ور / أوسد = 0.0001 ونقطة واحدة ل أوسد / جبي = 0.01.


الرافعة المالية & # 8211؛ الرافعة المالية هي القدرة على توجيه حسابك إلى موضع أكبر من إجمالي هامش الحساب. على سبيل المثال، إذا كان لدى المتداول ألف دولار أمريكي من الهامش في حسابه وأنه يفتح موقعا قدره 100000 دولار أمريكي، فإنه يستفيد من رصيده بمقدار 100 مرة، أو 100: 1. إذا كان يفتح موقف 200،000 $ مع 1000 $ من الهامش في حسابه، نفوذه هو 200 مرة، أو 200: 1. زيادة الرافعة المالية الخاصة بك تضخيم المكاسب والخسائر.


لحساب الرافعة المالية المستخدمة، قسم القيمة الإجمالية لمراكزك المفتوحة عن طريق رصيد الهامش الإجمالي في حسابك. على سبيل المثال، إذا كان لديك 10000 دولار من الهامش في حسابك، وفتحت الكثير القياسي من أوسد / جبي (100،000 وحدة من العملة الأساسية) مقابل 100000 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، فإن نسبة الرافعة المالية الخاصة بك هي 10: 1 (100،000 دولار أمريكي / 10،000 دولار أمريكي). إذا قمت بفتح مبلغ قياسي واحد من ور / أوسد مقابل 150،000 $ (100،000 x يوروس 1.5000) فإن نسبة الرافعة المالية الخاصة بك هي 15: 1 ($ 150،000 / $ 10،000).


الهامش & # 8211؛ الودائع المطلوبة لفتح أو الحفاظ على الموقف. يمكن أن يكون الهامش إما & # 8220؛ فري & # 8221؛ أو & # 8220؛ يستخدم & # 8221 ؛. الهامش المستخدم هو هذا المبلغ الذي يتم استخدامه للحفاظ على المركز المفتوح، في حين الهامش الحر هو المبلغ المتاح لفتح مراكز جديدة. مع رصيد الهامش $ 1،000 في حسابك و 1٪ الهامش شرط لفتح موقف، يمكنك شراء أو بيع موقف بقيمة تصل إلى 100،000 $ افتراضية. وهذا يسمح للتاجر للاستفادة من حسابه بنسبة تصل إلى 100 مرة أو نسبة الرافعة المالية من 100: 1.


إذا انخفض حساب المتداول إلى أقل من الحد الأدنى المطلوب للحفاظ على مركز مفتوح، فسيتلقى & # 8220؛ هامش الاتصال & # 8221؛ مما يتطلب منه إما إضافة المزيد من الأموال إلى حسابه أو إغلاق المركز المفتوح. يقوم معظم الوسطاء بإغلاق الصفقة تلقائيا عندما ينخفض ​​رصيد الهامش عن المبلغ المطلوب لإبقائه مفتوحا. المبلغ المطلوب للحفاظ على موقف مفتوح يعتمد على الوسيط ويمكن أن يكون 50٪ من الهامش الأصلي المطلوب لفتح الصفقة.


سبرياد & # 8211؛ الفرق بين الاقتباس بيع واقتباس شراء أو عرض سعر العرض. على سبيل المثال، إذا كان سعر اليورو مقابل الدولار الأمريكي يقرأ 1.3200 / 03، فإن الفرق هو الفرق بين 1.3200 و 1.3203، أو 3 نقاط. من أجل التعادل حتى على التجارة، يجب أن يتحرك الموقف في اتجاه التجارة بمقدار يساوي انتشار.


• أزواج العملات الرئيسية وألقابها:


• فهم العملات الأجنبية زوج العملات:


سوف تحتاج إلى فهم كيفية قراءة بشكل صحيح اقتباس زوج العملة قبل البدء في التداول بها. لذلك، دعونا نبدأ مع هذا:


يتم تداول سعر صرف عملتين في زوج، مثل يوروس أو أوسجبي. والسبب في ذلك هو أنه في أي معاملة الصرف الأجنبي كنت في وقت واحد شراء عملة واحدة وبيع آخر. إذا كنت لشراء اليورو مقابل الدولار الأميركي واليورو تعزز مقابل الدولار، وكنت ثم تكون في تجارة مربحة. في ما يلي مثال على عرض أسعار الفوركس مقابل اليورو مقابل الدولار الأمريكي:


وتسمى العملة الأولى في الزوج الموجود على يمين علامة الشرطة العملة الأساسية، والعملة الثانية للزوج الموجود إلى يمين سوق القطع المائلة تسمى عملة العداد أو الاقتباس.


إذا قمت بشراء ور / أوسد (أو أي زوج آخر من العملات)، سعر الصرف يخبرك كم كنت بحاجة لدفع من حيث العملة الاقتباس لشراء وحدة واحدة من العملة الأساسية. وبعبارة أخرى، في المثال أعلاه، يجب أن تدفع 1.32105 دولار أمريكي لشراء 1 يورو.


إذا قمت ببيع ور / أوسد (أو أي زوج آخر من العملات)، فإن سعر الصرف يخبرك كم من العملة الاقتباس التي تتلقاها لبيع وحدة واحدة من العملة الأساسية. وبعبارة أخرى، في المثال أعلاه، سوف تتلقى 1.32105 دولار أمريكي إذا كنت تبيع 1 يورو.


طريقة سهلة للتفكير في الأمر هو مثل هذا: العملة بيس هو أساس للتجارة. لذلك، إذا كنت تشتري اليورو مقابل الدولار الأميركي فإنك تشتري اليورو (العملة الأساسية) وبيع الدولار (العملة الاقتباس)، إذا كنت تبيع اليورو مقابل الدولار الأميركي كنت تبيع اليورو (العملة الأساسية) وشراء الدولار (العملة الاقتباس). لذلك، سواء كنت تشتري أو تبيع زوج من العملات، فإنه يقوم دائما على العملة الأولى في الزوج. العملة الأساسية.


النقطة الأساسية لتداول العملات الأجنبية هي شراء زوج من العملات إذا كنت تعتقد أن العملة الأساسية ستقدر (زيادة في القيمة) بالنسبة لعملة الاقتباس. إذا كنت تعتقد أن العملة الأساسية سوف تنخفض (تفقد قيمة) بالنسبة إلى العملة الاقتباس كنت بيع الزوج.


سعر المزايدة - السعر هو السعر الذي يقوم فيه السوق (أو الوسيط) بشراء زوج عملة محدد منك. وهكذا، في سعر الطلب، يمكن للتاجر بيع العملة الأساسية للوسيط.


سعر الطلب - سعر الطلب هو السعر الذي يقوم فيه السوق (أو الوسيط) ببيع زوج عمل محدد لك. وهكذا، في سعر الطلب يمكنك شراء العملة الأساسية من وسيط الخاص بك.


عرض التسعير / الطلب - يتراوح انتشار زوج العملات بين الوسطاء، وهو الفرق بين العطاء وطلب السعر.


المنهج من جميع الفصول.


حول نيال فولر.


3 تعليقات اترك التعليق.


جيدة سهلة لهضم الاشياء.


اترك التعليق إلغاء الرد.


الاتصال.


الاقسام.


المشاركات الاخيرة.


تنويه: أي نصيحة أو معلومات على هذا الموقع هو المشورة العامة فقط - لا يأخذ في الاعتبار الظروف الشخصية الخاصة بك، يرجى عدم التداول أو الاستثمار استنادا فقط على هذه المعلومات. من خلال عرض أي مادة أو استخدام المعلومات الموجودة في هذا الموقع فإنك توافق على أن هذا هو مواد التعليم العام، وأنك لن تحمل أي شخص أو كيان مسؤول عن خسارة أو أضرار ناجمة عن المحتوى أو المشورة العامة المقدمة هنا من قبل تعلم التجارة ذي بتي لت ، انها الموظفين والمديرين أو زملائه الأعضاء. العقود الآجلة والخيارات، وتداول العملات الفورية لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة، الفوركس الفوري، كفد، خيارات أو غيرها من المنتجات المالية. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في أي مادة على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.


تحذير عالي المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعقود الآجلة والخيارات على مكافآت محتملة كبيرة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. يجب أن تكون على بينة من مخاطر الاستثمار في الفوركس، والعقود الآجلة، والخيارات وتكون على استعداد لقبولها من أجل التجارة في هذه الأسواق. ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسب لجميع المستثمرين. من فضلك لا تتاجر مع المال المقترض أو المال الذي لا يمكن أن تخسره. يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. نحن لن نقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. يرجى تذكر أن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.


تعلم تداول السوق بي تي واي المحدودة هي شركة مفوض معتمد لشركة فكسرينيو بي تي واي المحدودة (رقم السيارة 000400713)


المصطلحات الأساسية.


قبل تداول العملات، يجب على المستثمر أن يفهم المصطلحات الأساسية لسوق الفوركس، بما في ذلك كيفية تفسير أسعار العملات الأجنبية والحسابات.


مباشرة من خلال معالجة (ستب) وسيط.


بيبرستون هو وسيط ستب لتزويد العملاء مع إمكانية الوصول المباشر إلى المشاركين الآخرين في سوق العملات من خلال توحيد عروض الأسعار من عدة بنوك. عملاء بيبرستون لديهم إمكانية الوصول الفوري (مباشرة من خلال معالجة) لبعض من أفضل الأسعار مع ينتشر ضيق للغاية.


والنقاط والماصات.


بيبرستون يقتبس أزواج العملات من قبل "5 و 3 و 2" المنازل العشرية - وهذه هي المعروفة كسور كسور أو ماصات.


على زوج عمل 5 عشري مكان النقطة هو 0.00010 على زوج عمل 3 عشري للمكانة نقطة 0.010 على زوج عملة مكان عشري 2 نقطة 0.10.


على سبيل المثال: إذا تحرك زوج العملات غبب / أوسد من 1.51542 إلى 1.51552، فإن .00010 أوسد يتحرك أعلى نقطة واحدة.


الفرق هو الفرق بين التسعير و سعر الطلب في أسعار السوق. يسري سعر الطلب على طلب الشراء ويسري سعر بيد على أمر البيع.


تعمل بيبرستون باستخدام فروق أسعار متغيرة، وهي فروق سعرية ليست لها نفس القيمة الثابتة. وسيتغري الفارق املتغري ويتسع يف ظل ظروف السوق وتغيري السيولة.


الرافعة المالية هي القدرة على السيطرة على كمية كبيرة من المال في أسواق الفوركس.


على سبيل المثال: بيبرستون تقدم ما يصل إلى 500: 1 الرافعة المالية، وهو ما يعني لكل دولار 1 أن لديك في حساب التداول الخاص بك. يمكنك تداول 500 دولار في سوق الفوركس. وينطبق نفس المبلغ على جميع العملات الأساسية ومبالغ الرفع المالي.


توفر الرافعة المالية للتاجر القدرة على تحقيق أرباح ذات مغزى على تحركات العملة اليومية البسيطة عادة، وفي الوقت نفسه، تخاطر فقط بحد أدنى من رأس المال في موقع معين.


الرافعة المالية يمكن أن تزيد أضعافا مضاعفة أرباحك وكذلك الخسائر الخاصة بك لذلك فمن الأهمية بمكان أن التجار تأخذ الرعاية عند استخدام الرافعة المالية. أكبر حجم الموقف الخاص بك، فإن أكبر قيمة النقطة الخاصة بك يكون وبالتالي، وزيادة تأثير على الربح / الخسارة الخاصة بك (P / L).


الهامش هو المصطلح المعطى لكمية المال المطلوبة في حسابك من أجل فتح الصفقة.


يتم احتساب الهامش على أساس اقتباس السوق الحالي للعملة الأساسية لحساب التاجر مقابل العملة الأساسية لحساب المتداول، وحجم الطلب، ومستوى الرافعة المالية لحساب المتداول.


ويشار إلى الهامش المجاني أو المتاح في محطة التداول MT4.


ويمكن حساب الهامش على النحو التالي: (اقتباس السوق الحالي * حجم) / الرافعة المالية = $ الهامش مطلوب.


يريد المتداول فتح 0.1 (10000 عملة أساسية) الكثير من اليورو / الدولار الأمريكي في السوق الحالية واقتبس من 1.4177 ومع مستوى الرافعة المالية 1: 200. العملة الأساسية للحساب هي الدولار الأمريكي. (1.4177 * 10،000) / 200 = 70.89 $ المطلوبة لفتح موقف 0.1 لوت.


دعوة الهامش.


مكالمة الهامش هي رسالة تحذير تحدث عندما ينفد حساب المتداول من أموال كافية للحفاظ على المراكز المفتوحة الحالية في السوق.


إذا تحرك السوق ضد موقف / متداول، سوف يتم طلب أموال إضافية من خلال "طلب هامش".


إذا لم تكن هناك أموال كافية، سيتم إغلاق المراكز المفتوحة للتداول.


إذا انخفض سهم الأسهم (الرصيد - الربح المفتوح / الخسارة) دون مستوى الهامش المحدد وهو المبلغ المطلوب لدعم المراكز المفتوحة، فسيتم إغلاق مراكز المتداول تلقائيا. هذا هو للمساعدة في حمايتك من العدالة السلبية على الرغم من أنك يجب أن لا تعتمد علينا توفير هذه الحماية. من المنطقي الحفاظ على التمويل الكافي في حسابك.


يتم احتساب هذا على النحو التالي لمنصة ميتاتريدر 4: حقوق الملكية / الهامش = & لوت؛ 20٪


يتم احتساب هذا على النحو التالي لمنصة كترادر: حقوق الملكية / الهامش = & لوت؛ 50٪


ويشير التحوط إلى فتح منصب جديد في الاتجاه المعاكس لموقف قائم على نفس الصك.


على سبيل المثال: للتحوط على 0.1 نقطة شراء موقف على أود / أوسد، سوف تفتح 0.1 نقطة بيع موقف على أود / أوسد.


ال يتطلب أي هامش إضافي للتحوط من المركز. من المهم أن نلاحظ أنه لا يمكن للمرء فتح موقف جديد على حساب مع عدم كفاية هامش قابل للاستخدام.


الانقلاب / المقايضات.


وقد يؤدي تداول العملات الأجنبية أيضا إلى تحقيق إيرادات من الفوائد فضلا عن الأرباح الرأسمالية. منذ تداول العملات الأجنبية في أزواج، كل التجارة لا تنطوي على عملتين مختلفتين فقط، ولكن اثنين من أسعار الفائدة المختلفة.


إذا كان سعر الفائدة من العملة التي اشترى المتداول أعلى من سعر الفائدة من العملة تاجر تباع، ثم التاجر كسب الفائدة أو "التمديد" (لفة الإيجابية).


إذا كان سعر الفائدة على العملة التي اشترىها المتداول أقل من سعر الفائدة على العملة التي قمت ببيعها، فسيقوم التاجر بدفع التمديد (لفة سلبية).


يمكن أن تضيف المقايضات / المبادلات تكلفة إضافية أو أرباح إضافية إلى التجارة. ويزيد / يتقلص مبلغ التمديد مع زيادة / نقص حجم الموقع.


تتم الرحلات في الساعة 5 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة (توقيت نيويورك)


اللجان.


هذه الرسوم هي رسوم بيبرستون على حساب رازور فقط. مبلغ العمولة يعادل:


** الزيادة / النقص في مبلغ العمولة مع زيادة / نقص حجم الموقع.


مستشار خبير (إي)


إي هي برامج خوارزمية تم تطويرها لفتح الصفقات نيابة عن المستثمرين على منصة ميتاتريدر 4. ويستند الخبراء الاستشاريون على إشارات ولدت من قبل مختلف المؤشرات الفنية ويمكن الحصول عليها على الانترنت.


فيرتوال بريفات سيرفر (فس)


يتم استخدام فس للحفاظ على منصة ميتا-تريدر 4 قيد التشغيل حتى إذا خرج المتداول من البرنامج. هذا يقلل من فرصة توقف النظام بسبب التكنولوجيا وفشل الاتصال.


مام / بم الحسابات.


تم تصميم أنواع حسابات مدير الحسابات المتعددة على منصة ميتا-ترادر ​​4 لمديري الأموال الذين يتاجرون نيابة عن مستثمرين آخرين وإدارة حسابات متعددة من واجهة واحدة. يمكن لمديري المال أيضا إدارة حسابات متعددة من خلال الاستفادة من الخبراء الاستشاريين (إياس).


عملات الملاذ الآمن.


هذا هو مصطلح يستخدم لوصف تداول عملة بديلة أو أداة أقل تقلبا نتيجة الاضطراب في السوق وعدم اليقين. وتعتبر عملات أو أدوات الملاذ الآمن منخفضة المخاطر لأن حكوماتها المصدرة مستقرة واقتصاداتها تميل إلى أن تكون قوية، ولكن هذا لا يعني بالضرورة أنها "آمنة".


بنقرة والتجاري واحدة.


يسمح لك لفتح موقف جديد بنقرة واحدة فقط.


المستوى 5، 530 شارع كولينز.


الاتصال المحلي 1300 033 375.


هاتف +61 3 9020 0155.


فاكس +61 3 8679 4408.


# كما نشرت في تقرير ماغنيتس إنتليجانس ريبورت Q3 2018 (صفحة 30).


متوسط ​​حجم التداول اليومي الفعلي. فترة العينة الأول - 31 أكتوبر 2018.


** أدنى انتشار متاح على حساب رازور كما رأينا على ميفسبوك / فوريكس-وسيط-ينتشر.


+ على أساس الفوز 9 جوائز صناعة الفوركس الدولية.


تحذير المخاطر: العقود مقابل الفروقات وهامش العملات الأجنبية هي منتجات رافعة التي تحمل مستوى عال من المخاطر لرأس المال الخاص بك. التداول غير مناسب للجميع وقد يؤدي إلى خسارة أكبر بكثير من الاستثمار الأولي. أنت لا تملك، أو لديك أي حقوق في الأصول الأساسية. يجب أن التجارة فقط مع المال الذي يمكن أن تخسره. الأداء السابق لا يضمن الأداء المستقبلي والقوانين الضريبية قد تكون عرضة للتغيير. المعلومات الواردة في هذا الموقع عامة في طبيعتها ولا تأخذ بعين الاعتبار أهدافك الشخصية أو أوضاعك المالية أو احتياجاتك. يرجى النظر في بيان الإفصاح عن المخاطر و بدس و فسغ والتأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي تنطوي عليها في ضوء ظروفك الشخصية قبل أن تقرر ما إذا كنت ترغب في الحصول على خدماتنا. ونحن نشجعكم على طلب المشورة المستقلة إذا لزم الأمر.


بيبرستون المجموعة المحدودة مسجلة في أستراليا في مستوى 5، 530 شارع كولينز، ملبورن، فيك 3000، ومرخصة ومنظمة من قبل لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية.


&نسخ؛ 2018 بيبرستون غروب ليميتد | أن 147 055 703 | أفسل No.414530.


ما هي أهم الشروط في تداول الفوركس؟


ومن المفهوم أن كنت حريصة على البدء في تعلم كل شيء يمكنك والحصول على الذهاب.


هذا الدرس مفيد للتعرف على بعض مصطلحات الفوركس الشائعة و المصطلحات التجارية.


لا تقلق بشأن حفظ كل مصطلح، أو حتى فهمها على الفور. هذا الدرس هو شيء يمكنك الرجوع باستمرار إلى. هناك الكثير من المعلومات في هذا الدرس، لذلك قد تجد أنه من المفيد طباعة هذا.


زوج العملة لديه سعر واحد.


أول شيء ستلاحظه عندما نقدم لكم لتداول العملات الأجنبية هو أننا نشير إلى ما يسمى زوج العملات.


عندما تفكر في سعر أي شيء، فمن السهل جدا لفهم لأن هناك سعر واحد واحد. على سبيل المثال، عند تداول النفط، السعر المعروض هو سعر برميل النفط.


عند تداول الذهب، السعر المعروض هو سعر كل أونصة من الذهب.


عندما يتعلق الأمر الفوركس، ونحن نشير أيضا إلى سعر واحد فقط، إلا أنه فيما يتعلق عملتين مختلفتين - زوج العملات. هذا قد يبدو مربكا قليلا في البداية، لذلك سوف نوضح كيف هناك سعر واحد واحد لزوج من العملات.


عندما نقوم بتداول العملات، نقوم بشراء وبيع العملة فيما يتعلق بعملة أخرى. على سبيل المثال، لا مجرد شراء اليورو. يمكنك شراء اليورو مع مبلغ معين من آخر.


لذلك، إذا كنت تحمل الدولار الأمريكي، سوف تشتري اليورو مع مبلغ معين من الدولار الأمريكي. هذا هو زوج من العملات ويشار إلى ور / أوسد.


دعونا نقول أيضا أن سعر ور / أوسد هو 1.4. وهذا يعني أن تكلفة 1 يورو هو 1.4 دولار. وبعبارة أخرى، لكل يورو تشتري، لديك لدفع 1.4 دولار لذلك.


طريقة أخرى للتفكير في هذا:


سعر ور / أوسد هو سعر صرف عدد الوحدات من العملة الثانية في الزوج هو مطلوب لشراء وحدة واحدة من العملة الأولى في الزوج. وبالتالي فإن سعر صرف 1.4 ل ور / أوسد يعني أن هناك حاجة إلى 1.4 دولار لشراء 1 يورو.


إذا كان الدولار الأمريكي أقوى، وهذا هو وسيلة أخرى للقول أن كمية أقل من الدولار الأمريكي قادرة على شراء المزيد من اليورو.


ومع ذلك، لأن الدولار الأمريكي أصبح أقوى ويشار إلى العلاقة مع اليورو كعملة ثانية في زوج العملات، ينخفض ​​سعر ور / أوسد.


إذا انخفض اليورو / الدولار الأمريكي إلى 1.3، ثم ارتفع الدولار الأمريكي مقابل اليورو - أصبح الدولار أقوى وأصبح اليورو أضعف.


لذلك، إذا انخفض سعر ور / أوسد إلى 1.3، فهذا يعني أن كل يورو تريد شراءه، أنت الآن بحاجة فقط لدفع 1.3 دولار أمريكي لذلك.


لا يجب أن يكون لديك واحدة من العملات لتداول زوج العملات.


ليس عليك أن يكون لديك دولار أمريكي لشراء ور / أوسد. يمكنك أن تبدأ مع الجنيه البريطاني وشراء ور / أوسد - يتم تحويل جنيه إلى الدولار الأمريكي، والتي يتم استخدامها بعد ذلك لشراء اليورو.


يتكون زوج العملات من العملة الأساسية والعملة الاقتباس.


العملة الأولى في الزوج تسمى العملة الأساسية - لها دائما قيمة 1. العملة الثانية في الزوج هي عملة الاقتباس وهي المبلغ المطلوب للتبادل إلى وحدة واحدة من العملة الأساسية.


تقاس حركة العملة بالنقاط.


سوف تجد أننا نشير إلى نقاط في جميع أنحاء الدروس. النقطة هي مقياس لمدى تحرك السعر. وهو اختصار لعبارة "النسبة المئوية في النقطة".


إذا كنت تفكر في سعر صرف الجنيه والدولار (غبب / أوسد)، قد تفكر في ذلك كما يقول، 1.57، حيث تتبع وحدتين فقط العشرية.


ومع ذلك، في أسواق العملات الأجنبية، يتم تقسيم هذا إلى أبعد من ذلك، ونحن نلاحظ السعر 1.5700. آخر رقم - آخر 0 - هو النقطة. إذا تحركت قيمة زوج العملات هذا من 1.5700 إلى 1.5701، فقد تحركت بواسطة "نقطة" واحدة.


النقاط هي الطريقة التي يقيس بها المتداولون أرباحهم بشكل عام. إذا كان المتداول يشتري زوج العملات، مرة أخرى غبب / أوسد عند 1.5700، وسعر يتحرك إلى 1.5730، ويقال أنه قد ارتفع بنسبة 30 نقطة أو، وقد اكتسبت التجارة ربح 30 نقطة.


العديد من السماسرة كسر السعر إلى أبعد من ذلك، وسوف تشمل الرقم الخامس يسمى كسور نقطة، أو ماصة - أنها تنشر السعر 1.57000. لا تفاجأ لرؤية خمسة أرقام بعد العشرية عندما كنت تبحث في أسعار معظم أزواج العملات على منصة التداول الخاصة بك.


الأزواج اليابانية مختلفة.


الأزواج اليابانية مختلفة قليلا لأن عملتهم يتم تخفيض قيمتها بشكل عام مقابل أزواج رئيسية أخرى، وبالتالي فإن النقطة هي الرقم الثاني وراء العشرية. حتى إذا كان سعر صرف الدولار / ين هو 77.084، ثم النقطة هو رقم 8 وماصة هو رقم 4.


انتشار هو تكلفة التداول.


أسهل طريقة لفهم مصطلح انتشار هو من خلال التفكير في ذلك كرسم رسوم السمسار لك للتجارة.


إذا كان زوج العملات لديه سعر معين، ويقول ور / أوسد 1.3000، وسيط لن يبيع ور / أوسد لك في 1.3000. سيقتبس وسيطك سعر أعلى قليلا، على سبيل المثال، 1.3001. إذا كنت ترغب في بيع، فإنها لن تشتري ور / أوسد في 1.3000 ولكن بدلا من ذلك سوف تدفع فقط، على سبيل المثال، 1.2999.


يمكنك أن ترى أن هناك فرقا بين سعر 1.2999 و 1.3001 - 2 نقطة. هذا هو ما يسمى انتشار. وبالتالي فإن الفرق هو الفرق بين السعر الذي يكون الوسيط مستعدا للشراء منه وبيعه لك. من خلال شراء قبالة لكم بسعر أقل وبيع بسعر أعلى قليلا الوسيط يجعل المال.


العرض هو أفضل سعر ممكن حيث يمكن للمتداول شراء الأداة التي يجري تداولها في الوقت الحالي. في سوق الفوركس، وسعر العرض هو أعلى سعر وسيط يدفع لشراء أداة من أنت.


والسؤال هو أفضل سعر ممكن يمكن للمتداول من خلاله بيع الأداة التي يجري تداولها في الوقت الحالي. في سوق الفوركس، وسعر الطلب هو أدنى سعر أن الوسيط سوف تبيع أداة لك.


يظهر الرسم البياني حركة السعر بمرور الوقت.


الرسم البياني هو التمثيل المرئي لعمل السعر، ويمكنك استخدام هذا لتحليلك. هو ما تستخدمه لمراقبة سعر صرف أو سعر زوج العملات على مدى فترة من الزمن.


على الرسم البياني للسعر، يكون سعر زوج العملات على المحور الرأسي على الجانب الأيمن (سعر صرف عدد الوحدات المطلوبة للعملة الثانية في الزوج لشراء وحدة واحدة من العملة الأولى في الزوج) . الوقت على المحور الأفقي في الجزء السفلي.


يظهر الرسم البياني الشموع اليابانية الكثير من المعلومات.


الرسوم البيانية التي نستخدمها في جميع أنحاء المواد التعليمية لدينا هي الرسوم البيانية الشمعدان اليابانية.


الشمعدان الياباني هو طريقة لتوضيح حركة السعر. يقولون لنا كمية معينة من المعلومات. أولا وقبل كل شيء، يمكن أن الشمعدان معرفة ما إذا كان السعر قد انتقل صعودا أو هبوطا، ببساطة عن طريق اللون. أي لون يمكن استخدامها ويتم تعيين اللون من قبل التاجر اعتمادا على تفضيلهم الشخصي. اللون سوف تتغير تلقائيا كما شمعة إما شكل الهبوطي أو شمعة صاعدة.


الشمعدانات يمكن أن تغطي تقريبا أي فترة زمنية من دقيقة واحدة إلى شهر واحد. على الرسم البياني دقيقة واحدة، كل شمعة يأخذ دقيقة واحدة لتشكيل. بعد دقيقة واحدة، والشمعة الانتهاء من تشكيل ثم يبدأ شمعة جديدة في تشكيل. على الرسم البياني لكل ساعة، كل شمعة يستغرق ساعة لتشكيل وهلم جرا.


الشمعدان يظهر لنا أيضا سعر الافتتاح وسعر الإغلاق لتلك الفترة. حتى إذا كنا نراقب شمعة أربع ساعات، ثم الشمعة يمكن أن تخبرنا سعر الافتتاح في بداية تلك الفترة أربع ساعات وسعر إغلاق تلك الفترة أربع ساعات.


وأخيرا، يظهر الشمعدان أعلى وأدنى سعر خلال الوقت الذي أخذت فيه الشمعة. حتى إذا رصد شمعة لمدة أربع ساعات، ثم يمكنك أن ترى أعلى سعر وأقل سعر لتلك الفترة أربع ساعات.


يمكنك استخدام منصة التداول للتداول.


منصة التداول هو المكان الذي تضع طلباتك لشراء وبيع. منصة فعالة مركز القيادة الخاص بك حيث يمكنك فتح التجارة. يمكنك استخدام النظام الأساسي لإخبار الوسيط:


ما تريد شراء أو بيع كم كنت ترغب في شراء وبيع عندما تأخذ الربح الخاص بك إذا كانت التجارة على ما يرام عندما كنت تأخذ الخسارة الخاصة بك إذا كانت التجارة لا تسير على ما يرام.


نحن نعلمك في الغالب كيفية التداول باستخدام منصة ميتاتريدر 4 (MT4). ومع ذلك، يتم استخدام منصات مختلفة من قبل وسطاء مختلفة. الصورة أعلاه من ميتاتريدر 4 تظهر نافذة النظام حيث تقوم بإدخال كافة المعلومات أعلاه.


تقريبا جميع منصات التداول تقدم وظائف مماثلة جدا، وسوف معظم المنصات تقديم هذا النوع من الرسوم البيانية السعر تراه أعلاه.


أداة التداول / الأداة المالية / الأصول.


هذا هو المصطلح الذي نستخدمه لوصف ببساطة البند يجري تداولها. على سبيل المثال، عند تداول النفط، النفط هو الصك. عند تداول زوج العملات ور / أوسد، ور / أوسد هو الصك. ونشير أيضا إلى هذا باعتباره أصلا.


فتح وإغلاق الموقف.


بعد شراء أو بيع أداة مالية قصيرة، قمت بفتح موقف. ولذلك، فإن الشراء والبيع يطلق عليهما أحيانا الدخول إلى الموقع. وهو نفس "دخول السوق". عندما يخرج المتداول من السوق، ويقال أنها أغلقت موقفها.


الإدخال هو عندما يقرر المتداول فتح الصفقة، إما عن طريق شراء أو بيع أداة مالية.


المخرج هو عندما يقرر المتداول إغلاق مركزه المفتوح في السوق إما للربح أو الخسارة.


وقف الخسارة يحمي حسابك.


وقف الخسارة يحميك إذا كانت التجارة على ما يرام. لنفترض أنك اشتريت مادة عرض ولا تعمل التجارة بها وتبدأ في خسارة المال. كما يستمر السعر في الاتجاه المعاكس لتداولك، يمكن أن تفقد من الناحية النظرية حساب التداول بأكمله. وقف الخسارة هو أمر من شأنه أن يغلق التداول تلقائيا بمجرد أن يصل إلى نقطة تعتبرها الخسارة غير مقبولة.


هدف الربح.


هدف الربح هو السعر الذي تقرر الخروج من السوق وتحقيق الربح الذي قمت به. يتم تحديد هدف الربح عموما قبل الوقت الذي يدخل فيه المتداول السوق. وهذا يعني أنه قبل دخول السوق، إذا كانت التجارة على ما يرام، وكنت أعرف كم من المال سوف تجعل على تلك التجارة.


الثور و الدب.


الثور هو تاجر يعتقد أن السوق سيرتفع. ويصف المتداول الذي لديه هذا الرأي بأنه "صعودي" أو أنه "ثور". ويستخدم هذا المصطلح لأنه عندما يحارب الثور، فإنها تستخدم قرونهم في حركة التصاعدي - وهذا هو وسيلة مفيدة لتذكر هذا المصطلح.


الدب هو التاجر الذي يعتقد أن السوق سوف تقع. ويصف المتداول الذي لديه هذا الرأي بأنه "هبوطي" أو "دب". ويستخدم هذا المصطلح لأنه عندما يحارب الدب، فإنها تستخدم مخالبهم في حركة الهبوط - وهذا هو وسيلة مفيدة لتذكر هذا المصطلح.


موقف طويل.


عندما نشير إلى شيء طويل، ونحن نفكر في ذلك صعودا. "موقف طويل" هو عندما كنت قد فتحت التجارة واشترى شيئا. قد تسمع المصطلح، "لقد ذهبت طويلا على هذا السعر" أو & كوت؛ أنا & # x27؛ m في الوقت الراهن & كوت ؛. وهذا يعني أن التاجر قد دخل موقع شراء. في تداول العملات الأجنبية، إذا كان التاجر يعتقد أن زوج العملات غبب / أوسد سوف يرتفع، واشتروا هذا الزوج، وسوف يوصف بأنه & كوت؛ دخول موقف طويل & كوت ؛.


بيع قصير.


إن مفهوم استمرار التداول طويلا نسبيا. يمكنك ببساطة النقر على زر "شراء" ثم قمت بإدخال في موقف طويل. وسعر إما أن ترتفع أو تنخفض - إذا كان الثمن ترتفع لك كسب المال - إذا كان يذهب إلى أسفل، تخسر المال.


إذا كنت تعتقد أن السعر سوف تنخفض وأنت لم تدخل السوق، يمكنك أيضا النقر على زر بيع وسوف تدخل في ما يسمى "بيع قصيرة" الموقف. لديك، في الواقع، باعت شيئا كنت لا تملك، لشرائه مرة أخرى بسعر مختلف. حتى إذا كنت بيع قصيرة الأصول وسعر تنخفض، يمكنك كسب المال. إذا كان السعر ترتفع، تخسر المال.


وسيطرك الوسيط الخاص بك ما الأصول التي تريد أن تبيع. ثم تقوم ببيع ذلك الأصل، وتغير سعره وشرائه مرة أخرى.


إذا انخفض السعر، ثم حققت ربحا لأنك كسبت المال عن طريق بيعه بسعر أعلى ثم شرائه مرة أخرى بسعر أقل.


إذا ارتفع السعر، ثم كنت قد فقدت المال لأن كنت قد بيعت بسعر أقل واشترى بسعر أعلى.


بعد أن يتم إغلاق الصفقة، يتم إرجاع كل ما كنت تتاجر مع العودة إلى الوسيط.


لوضع هذا ببساطة: إذا كنت تعتقد أن السعر سوف ترتفع، انقر فوق شراء (على منصة التداول الخاصة بك)، وإذا كنت تعتقد أن السعر سوف تنخفض، انقر فوق بيع (على منصة التداول الخاصة بك).


بيع عملة قصيرة.


ويختلف مفهوم عملة البيع القصيرة باختصار بيع الأسهم. يتم تداول العملة الفورية دائما في أزواج.


كنت دائما التجارة عملة واحدة مقابل عملة أخرى. بالعودة إلى مثالنا على زوج يورو / دولار ور / أوسد، إذا ذهبت طويلا على هذا الزوج، فإنك تشتري اليورو بشكل فعال وتبيع الدولار الأمريكي. لذلك إذا كنت قصيرة، كنت تفعل العكس، كنت شراء الدولار الأمريكي (أوسد) وتقصير اليورو (ور)، الذي يبيع على نحو فعال ور / أوسد.


طريقة أخرى للتفكير في هذا، بدلا من شراء ور / أوسد، للذهاب قصيرة بدلا من ذلك شراء أوسد / ور.


مخاطر نسبة المكافأة.


عند الإشارة إلى نسبة المخاطرة إلى نسبة المكافأة، فهذا هو أساسا مقدار ما تخاطر به في أي صفقة واحدة، إلى مقدار ما تقوم به إذا كانت التجارة لصالحك.


حتى إذا كنت خطر $ 10، ثم وهذا هو مبلغ من المال كنت على استعداد لتخسره. إذا كانت التجارة لا تعمل بها، وانت تعرف بالضبط كم من المال كنت تخاطر ولن تفقد أكثر من 10 $. إذا كنت تبحث للحصول على 30 $، ثم وهذا هو مكافأة كنت تسعى وكنت تعتقد أنه يمكن تحقيقه على أساس التحليل الخاص بك.


مخاطر نسبة المكافأة هي ثم 1: 3، لأنك تخاطر 10 $ للحصول على 30 $.


أساسيات تجارة الفوركس.


ما هو التداول؟


тест: ما هو التداول؟


ما هو الفوركس وتداول العملات الأجنبية؟


тест: ما هو الفوركس وتداول العملات الأجنبية؟


ما هو وسيط الفوركس؟


тест: ما هو وسيط الفوركس؟


ما هي أهم الشروط في تداول الفوركس؟


тест: ما هي أهم الشروط في تداول الفوركس؟


ما هي أفضل الأوقات لتداول الفوركس؟


тест: ما هي أفضل الأوقات لتداول الفوركس؟


Похожие курсы.


تراديمو помогает людям принимать активное участие в контроле над их финансовым будущим، обучая их трейдингу، инвестициям и управлению личными финансами.


Предупреждение о рисках: Торговля финансовыми инструментами несёт в себе высокий уровень риска для вашего капитала с возможностью потерять сумму، превышающую ваши первоначальные инвестиции. Торговля финансовыми инструментами может не подходить для всех инвесторов и предназначена только для лиц старше 18. Пожалуйста، убедитесь، что вы полностью осознаёте риски и، при необходимости، обратитесь за финансовым советом. Образовательный контент на تراديمو представлен только в образовательных целях и не содержит в себе финансовых советов.


© 2018 تراديمو التفاعلية أبس. Все права защищены.


مسرد مصطلحات التداول.


نلقي نظرة على قائمتنا من الشروط المالية المرتبطة التداول والأسواق.


من المبتدئين التعرف على عالم الاستثمار للخبراء مع عقود من الخبرة، جميع التجار بحاجة إلى فهم واضح لعدد كبير من المصطلحات.


لقد وضعنا لدينا 40 عاما من الخبرة في التداول إلى الاستخدام الجيد، وتحديد وشرح قائمة شاملة للمفردات التداول.


تعريف الاكتساب.


عندما تقرر شركة واحدة للسيطرة على واحد آخر، ويشار إلى اقتناء. وستقوم الشركة المستحوذة بذلك عن طريق شراء أغلبية أو كامل حصة ملكية الشركة التي يتم الاستحواذ عليها.


تعريف التنبيهات.


تنبيهات إيغ - المعروف أيضا باسم تنبيهات التداول - تسمح لك لتحديد معايير محددة ويتم إخطار فورا بمجرد أن يتم استيفاء المعايير. وهناك ثلاثة أنواع رئيسية: الإعلانات الاقتصادية، وتنبيهات الأسعار، وتنبيهات المؤشرات.


تعريف المراجحة.


تشير المراجحة إلى ممارسة شراء الأصل ثم بيعه على الفور للاستفادة من الفرق في السعر.


اسأل التعريف.


يشير الطلب إلى السعر الذي يمكنك من خلاله شراء أصل أو ضمان من البائع. ويمكن أن يشار إليها بشكل مختلف باسم أسأل، وسؤال، أو طلب السعر.


تعريف فئات الأصول.


وتسمى أنواع مختلفة من الأدوات المالية فئات الأصول، وهي تندرج تحت أربع فئات عريضة. وتعرف فئات الأصول بخصائص مماثلة للأدوات الموجودة فيها، مثل السلوك في السوق والقوانين واللوائح.


تعريف الأصول.


يمكن تعريف الأصول بطريقتين في التداول، اعتمادا على ما إذا كانت تتعلق بشركة أو أداة مالية.


في تعريف المال.


في المال هو مصطلح يستخدم في تداول الخيارات، وتستخدم لتحديد القرب من سعر الأصول الأساسية إلى الرقم الذي يمكن شراؤها أو بيعها (المعروفة باسم سعر الإضراب). ويشار إلى هذا أيضا باسم "المال".


تعريف المزاد.


في التداول، يشير المزاد (أو سوق المزاد) إلى العملية التي يتم من خلالها تحديد أسعار الأسهم قبل فتح، بعد الإغلاق، أو خلال المزادات التقلب خلال اليوم لبناء أو استقرار كتاب النظام. وهي تسمح للتجار بوضع السوق أو تقييد الأوامر مباشرة على التبادل.


تعريف التداول الآلي.


التداول الآلي - المعروف أيضا باسم التداول الخوارزمي - هو استخدام الخوارزميات لصنع أوامر التجارة.


المتوسط ​​أسفل التعريف.


عندما يشتري المتداول أحد الأصول، ينخفض ​​سعر الأصل، وإذا اشترى المتداول أكثر من ذلك، فإنه يشار إليه على أنه متوسط.


تعريف بنك إنجلترا.


بنك إنجلترا (البنك المركزي) هو البنك المركزي للمملكة المتحدة. في بعض الأحيان يعرف باسم "سيدة قديم من شارع ثريدنيدل"، ويقول البنك مهمتها هي "تعزيز خير شعب المملكة المتحدة من خلال الحفاظ على الاستقرار النقدي والمالي."


تعريف العملة الأساسي.


في تداول مصطلح العملة الأساسية له تعريفين رئيسيين: أول عملة مقتبسة في زوج العملات الأجنبية، أو العملة المحاسبية المستخدمة من قبل البنوك وغيرها من الشركات.


تعريف معدل الأساس.


سعر الفائدة الأساسي، أو سعر الفائدة الأساسي، هو سعر الفائدة الذي سيحمله البنك المركزي - مثل بنك انجلترا أو الاحتياطي الاتحادي - لإقراض المال للمصارف التجارية.


تعريف نقطة الأساس.


ونقطة أساس (يشار إليها أيضا باسم بيب - بيب أو بيب وضوحا) هي وحدة تستخدم في التداول لوصف التحركات في أسعار الفائدة أو النسب المئوية الأخرى. وهو يساوي مائة في المئة، أو 0.01٪.


تعريف الدب.


الدببة التجار الذين يعتقدون أن السوق أو الأصول أو الأداة المالية سوف يتوجه في مسار الهبوط. في هذا الصدد، لديهم وجهة نظر عكسية للثيران، الذين يعتقدون أن السوق سوف تتجه صعودا.


تعريف السوق الدب.


عندما يكون السوق على مسار هبوطي مستدام، مع القليل من التفاؤل من التجار لتحقيق مسيرة، ويشار إلى أنها سوق الدب.


تعريف عرض الأسعار.


في التداول واالستثمار، يكون العطاء هو المبلغ الذي يرغب الطرف في دفعه لشراء أداة مالية.


الأزرق الأسهم الأسهم تعريف.


الأسهم الرقيقة هي أسهم الشركات التي تتمتع بسمعة طيبة ومستقرة ماليا وطويلة الأمد داخل قطاعها.


تعريف بولينجر باند.


أشرطة بولينجر هي شكل شعبية من مؤشر السعر الفني. وقد تم تطويرها من قبل تاجر تقني رائد يدعى جون بولينجر في 1980s.


تعريف تداول السندات.


ويمثل تداول السندات إحدى الطرق لتحقيق الربح من التقلبات في قيمة السندات المؤسسية أو الحكومية. ويرى الكثيرون أنها جزء أساسي من محفظة تجارية متنوعة، جنبا إلى جنب مع المخزونات والنقد.


تعريف السندات.


السندات هي شكل من أشكال الاستثمار المالي الذي ينطوي على إقراض المال لمؤسسة لفترة محددة من الزمن. وعادة ما تأتي في نوعين: سندات الشركات والسندات الحكومية، اعتمادا على نوع المؤسسة التي إقراض ل.


تعريف الخط السفلي.


خط الشركة الأساسي هو عامل مهم في تداول الأسهم. بشكل مختلف، يمكن استخدامه للإشارة إلى صافي الأرباح أو الأرباح للسهم الواحد (إبس) من الأعمال التجارية.


تعريف خام برنت.


خام برنت - الذي يشار إليه أيضا باسم مزيج برنت - هو واحد من ثلاثة معايير رئيسية للنفط تستخدمها عقود تجارة النفط هذه، العقود الآجلة والمشتقات. والمعياران الرئيسيان الآخران هما غرب تكساس الوسيط و دبي / عمان، على الرغم من وجود العديد من أصناف النفط الصغيرة المتداولة أيضا.


تعريف خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي.


بريكسيت هو مصطلح مختصر يستخدم لوصف انسحاب المملكة المتحدة (المملكة المتحدة) من الاتحاد الأوروبي - هو مزيج من "البريطانية" و "الخروج".


تعريف الوسيط.


الوسيط هو فرد أو شركة تضع الصفقات نيابة عن أحد المتداولين. ويمكنهم القيام بذلك في عدد من فئات الأصول المختلفة، مع أكثرها شهرة سمسرة الأوراق المالية.


الثور تعريف.


الثيران هم المضاربون الذين يعتقدون أن السوق أو الصك أو القطاع يسير في مسار تصاعدي. هذا الاعتقاد يضعهم على خلاف مع الدببة، الذين يتخذون نظرة متشائمة على اتجاه السوق.


تعريف السوق الثور.


عندما يكون السوق أو الصك أو القطاع في اتجاه تصاعدي، فإنه يشار إليه عموما بسوق الثور.


شراء تعريف.


شراء أداة مالية يعني امتلاكها من شخص آخر، سواء كان سلعة أو مخزون أو أصل آخر.


تعريف الكابل.


كابل هو واحد من بضعة مصطلحات العامية لمختلف أزواج العملات. في هذه الحالة يشير إلى الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي. قد يظهر هذا أيضا غبب / أوسد أو غبوسد. أحيانا، يشير الناس أيضا إلى سعر الجنيه الإسترليني كبل.


تعريف التدفقات النقدية.


التدفق النقدي هو مقدار الأموال التي تدخل في حسابات الشركة والخروج منها، كما هو مبين في إعلانات الأرباح. ويمكن أن تشير إلى مشروع واحد أو الأعمال بأكملها.


تعريف تشارتيست.


والرسم البياني هو المتداول الذي يعتمد في الغالب على الرسوم البيانية لمساعدتهم على فهم تحركات الأسعار التاريخية للأداة المالية، من أجل التنبؤ بشكل أفضل والمضاربة على أدائها في المستقبل. وهي معروفة أيضا باسم المحللين التقنيين، أو التجار التقنيين.


تعريف سعر الإغلاق.


سعر إغالق األصل هو المستوى األخير الذي تم تداوله فيه في أي يوم معين. وغالبا ما يتم تحديد هذا السعر عن طريق المزاد.


تعريف اللجنة.


العمولة هي الرسوم التي يفرضها وسيط الاستثمار لإجراء الصفقات نيابة عن المتداول.


تعريف السلع.


والسلع الأساسية هي أصل مادي أساسي يستخدم غالبا كمواد خام في إنتاج السلع أو الخدمات.


عقود تعريف الفرق.


عقود الاختلاف، أو عقود الفروقات، هي نوع من المشتقات المالية المستخدمة في تداول عقود الفروقات. ويمكن استخدامها لتداول مجموعة متنوعة من الأسواق المالية مثل الأسهم، العملات الأجنبية، السلع، المؤشرات أو السندات.


تكلفة تحمل تعريف.


وكثيرا ما يشار إلى تكلفة الاحتفاظ بمركز استثماري بتكلفة حمل أو تحمل رسوم. ويمكن أن يأتي بأشكال عديدة، بما في ذلك الفائدة على الهوامش أو القروض المستخدمة في إجراء التجارة، أو تكلفة التخزين والتأمين المرتبطة بحيازة سلعة.


تعريف المكالمة المغطاة.


المكالمة المغطاة هي عندما يقوم المتداول ببيع (أو كتابة) خيارات المكالمة في مادة عرض يكون لها حاليا مركز طويل. ومن المعروف أيضا أنها تشتري الكتابة.


تعريف مؤشر أسعار المستهلكين.


مؤشر أسعار المستهلك هو مؤشر أسعار المستهلك، وهو متوسط ​​عدد من السلع والخدمات الاستهلاكية التي تستخدم لإعطاء مؤشر على التضخم.


تعريف التبلور.


التبلور هو المصطلح المستخدم عندما يقوم المتداول أو النشاط التجاري بإغلاق موضع ثم يعيد فتح موضع متطابق على الفور.


تعريف ربط العملة.


إن ربط العملة هو سياسة حكومية لتحديد سعر صرف عملتها إلى عملة أخرى، أو أحيانا إلى سعر الذهب. ويمكن أيضا أن يشار إليه أحيانا بسعر صرف ثابت أو ربط.


تعريف ترتيب اليوم.


أمر يوم هو نوع من النظام، أو تعليمات من تاجر إلى وسيطهم، لشراء أو بيع أصل معين.


تعريف تداول اليوم.


التداول اليومي هو استراتيجية للاستثمار قصير الأجل الذي ينطوي على إغلاق جميع الصفقات قبل إغلاق السوق.


تعريف دلتا.


يتم تعريف دلتا المشتقات بأنها حركة سعرها فيما يتعلق بتغير سعر األصل. ويمكن أيضا أن يشار إليها أحيانا كنسبة تغطية، وغالبا ما تستخدم عند التعامل في الخيارات.


تعريف هامش الإيداع.


هامش الإيداع هو المبلغ الذي يحتاج المتداول إلى طرحه من أجل فتح مركز تداول مستقر. ويمكن أيضا أن تعرف باسم الهامش الأولي، أو تماما كما الودائع.


تعريف مشتق.


مشتق هو منتج مالي يمكن التجار من التكهن على حركة سعر الأصول دون شراء الأصول نفسها. لأنه لا يوجد شيء المادية يجري تداولها عندما يتم فتح مراكز المشتقات، فإنها عادة ما تكون بمثابة عقد بين طرفين.


دف.


في انتشار الرهان، دف لتقف على الرهان الممول يوميا.


تعريف الأرباح.


توزيعات األرباح هي الجزء من األرباح التي تختارها الشركة للعودة إلى مساهميها، وعادة ما يتم التعبير عنها كنسبة مئوية.


دما التعريف.


عند التداول، دما تقف للوصول المباشر إلى الأسواق. انها طريقة لوضع الصفقات التي توفر المزيد من المرونة والشفافية من التعامل التقليدي (والذي عادة ما يشار إلى أوتك، أو دون وصفة طبية). انها مناسبة للتجار المتقدمين.


تعريف ربحية السهم الواحد.


العائد على السهم، أو إبس، هو مقياس مهم في أرقام أرباح الشركة. وهو مشتق من المبلغ الإجمالي للربح المتولد في فترة، مقسوما على عدد الأسهم في الشركة المدرجة في سوق الأسهم.


إبيتدا التعريف.


وتعتمد إبيتدا على "الأرباح قبل الفوائد والضرائب والاستهلاك والإطفاء". يتم احتسابها من خلال أخذ الأرقام أعلاه من إجمالي إيرادات الشركة، لإعطاء فكرة عن الربح قبل الضرائب والعوامل المالية الأخرى تؤخذ بعين الاعتبار.


تعريف البنك المركزي الأوروبي.


عندما يتحدث التجار عن البنك المركزي الأوروبي، فإنهم يشيرون إلى البنك المركزي الأوروبي، البنك المركزي لمنطقة اليورو.


تعريف إدسب.


إدسب لتقف على سعر تسوية تسليم الصرف. وهو يشير إلى السعر الذي يتم فيه تسوية العقود المشتقة على البورصات.


تعريف إكسهانج.


التبادل هو سوق حيث يتم تداول الأدوات المالية - مثل السلع، الأسهم، أو المشتقات. ويمكن أن تكون إما جسدية، مثل بورصة نيويورك، أو رقمية بحتة مثل تبادل بيتكوين.


تعريف التنفيذ.


في التداول، التنفيذ هو الانتهاء من شراء أو بيع أمر من التاجر. يتم ذلك من قبل وسيط.


تعريف تاريخ انتهاء الصلاحية.


وتعرف النقطة عندما يغلق مركز التداول تلقائيا بتاريخ انتهاء الصلاحية (أو تاريخ انتهاء الصلاحية).


تعريف التعرض.


في التداول، والتعرض هو مصطلح عام يمكن أن يعني ثلاثة أشياء: القيمة السوقية الإجمالية من الصفقات الخاصة بك في فتح، والمبلغ الإجمالي للمخاطر المحتملة في أي نقطة معينة، أو جزء من صندوق استثمرت في سوق أو أصل معين.


تعريف القيمة العادلة.


القيمة العادلة لها معنيان للمستثمرين. بشكل عام، يتم استخدامه ليعني القيمة المنسوبة إلى الأسهم من قبل مستثمر فردي أو وسيط ولكن في تجارة العقود الآجلة، فإنه يمكن الرجوع إلى السعر المتوقع للسوق الذي ينعكس في تكلفة لفتح موقف.


تعريف فكا.


هيئة الرقابة المالية، أو سلطة السلوك المالي، هي الهيئة التنظيمية المالية في المملكة المتحدة. وهو خلف للهيئة، أو هيئة الخدمات المالية.


تعريف الاحتياطي الفيدرالي.


بنك الاحتياطي الفدرالي، أو "بنك الاحتياطي الفدرالي" لفترة قصيرة، هو البنك المركزي المسؤول عن الاستقرار النقدي والمالي في الولايات المتحدة. وهي جزء من نظام أوسع - يعرف باسم نظام الاحتياطي الفدرالي - مع 12 مصرفا مركزيا إقليميا يقع في المدن الكبرى في جميع أنحاء الولايات المتحدة.


تعريف تصحيح فيبوناتشي.


تصحيح فيبوناتشي هو أداة التحليل الفني الرئيسية، وتستخدم للحصول على نظرة ثاقبة متى لوضع وإغلاق الصفقات، أو توقف مكان وحدود.


تعريف التعبئة.


امللء عبارة عن مصطلح تداول يشير إلى إمتام أمر بتداول أصل مالي. عندما يتم الانتهاء من أمر، وغالبا ما يشار إليها باسم "شغل".


تعريف التكاليف الثابتة.


التكاليف الثابتة هي التكاليف التي تتكبدها الشركة التي لا تتغير مع حجم الإنتاج. وهي واحدة من نوعين رئيسيين من التكاليف المرتبطة بالميزانية العمومية للشركات: والبعض الآخر تكاليف متغيرة.


تعريف اللجنة الفيدرالية المفتوحة.


لجنة السوق المفتوحة الفدرالية، أو لجنة السوق المفتوحة الاتحادية، هي فرع البنك الاحتياطي الفيدرالي الذي هو المسؤول عن القرارات السياسة النقدية قصيرة وطويلة الأجل.


فرض تعريف مفتوح.


وظيفة 'قوة مفتوحة' على منصة التداول يسمح لك بإدخال رهان جديد في الاتجاه المعاكس لرهان موجود في نفس السوق.


تعريف الفوركس.


الفوركس هو كيفية تحويل المشاركين في السوق عملة واحدة إلى أخرى. ويمكن أن يشار إليها بشكل مختلف على أنها العملات الأجنبية، العملات الأجنبية، أو العملات.


تعريف تداول الفوركس.


تداول الفوركس هو فعل المشاركة في سوق الفوركس من أجل التكهن ومحاولة تحقيق الربح. ويمكن أيضا أن يعرف بتداول العملات الأجنبية، أو العملات الأجنبية أو تداول العملات.


تعريف العقود الآجلة.


العقد الآجل هو عقد له تاريخ محدد للانتهاء. ويمكن أن يختلف العقد بين حالات مختلفة، مما يجعله كيانا غير موحد يمكن تخصيصه وفقا للأصول المتداولة وتاريخ انتهاء الصلاحية والمبلغ المتداول.


الفرنسية بي تعريف.


خطة إبارغن العمل، أو بي، هو مجمع الاستثمار كفاءة الضرائب لسكان فرنسا.


تعريف التحليل الأساسي.


التحليل األساسي هو طريقة لتقييم األصول على أساس األحداث والتأثيرات الخارجية، وكذلك البيانات المالية عن األصل نفسه. يتم استخدامه من قبل التجار لاتخاذ القرارات على الأصول المختلفة من خلال قياس الظروف الاقتصادية والمالية والسوق التي يمكن أن تؤثر على سعره.


تعريف العقود الآجلة.


تمثل العقود الآجلة اتفاقا بين طرفين لتداول أصل بسعر محدد في تاريخ محدد في المستقبل. وغالبا ما يشار إليها أيضا باسم "العقود الآجلة".


تعريف غاما.


غاما مشتقة من الدلتا: العلاقة بين سعر المشتقة وسعر أصولها الأساسية. على وجه التحديد، غاما هو حركة دلتا فيما يتعلق بسعر الأصل الأساسي.


تعريف الناتج المحلي الإجمالي.


ويقدر الناتج المحلي الإجمالي الناتج المحلي الإجمالي، أو القيمة الإجمالية للسلع والخدمات المنتجة في بلد ما خلال فترة محددة. وهي تستخدم كمؤشر لحجم وصحة اقتصاد البلد.


تعريف السوق الرمادي.


من خلال اتخاذ موقف على السوق الرمادية، كنت تأخذ موقفا على سقف السوق المحتملة للشركة قبل الاكتتاب العام (إجمالي الأسهم في الإصدار س سعر).


تعريف الهامش الإجمالي.


الهامش الإجمالي هو وسيلة لقياس مقدار الربح الذي يمكن أن تحققه الشركة من إيراداتها.


التعامل مع التعريف.


في التداول، والتعامل مع اثنين من المعاني. في معظم الأسواق، فهذا يعني الأرقام الكاملة المشاركة في عرض أسعار، دون تضمين الكسور العشرية. في النقد الاجنبى، يشير المقبض الى ذلك الجزء من الاقتباسات التي تظهر في كل من أعداد الفارق.


تعريف الصقور والحمائم.


الصقور والحمائم هي المصطلحات المستخدمة من قبل المحللين والتجار لتصنيف أعضاء لجنة البنك المركزي قبل تصويتهم على السياسة النقدية.


تعريف التحوط.


التحوط هو استثمار أو تجارة مصممة للحد من التعرض الحالي للمخاطر. وتسمى عملية تخفيض المخاطر عن طريق االستثمارات "التحوط".


تعريف تداول عالي التردد.


تجارة عالية التردد (أو هفت) هو شكل من أشكال منصة التداول المتقدمة التي تعالج أعدادا عالية من الصفقات بسرعة كبيرة باستخدام تقنية الحوسبة القوية. ويمكن استخدامه إما العثور على أفضل الأسعار لترتيب واحد كبير، أو لإيجاد فرص للربح في السوق في الوقت الحقيقي.


في تعريف المال.


في المال هو مصطلح يصف حالة الخيار من "المال" - وضع الأصول الأساسية بالمقارنة مع السعر الذي يمكن شراؤها أو بيعها (سعر الإضراب).


تعريف الفهرس.


في التداول، فهرس هو مجموعة من الموجودات المالية التي تستخدم لإعطاء مؤشر أداء لقطاع معين. مصطلح الجمع هو مؤشرات.


تعريف تداول المؤشرات.


تداول المؤشرات هو الوسيلة التي يحاول المتداولون تحقيق ربح من تحركات الأسعار للمؤشرات.


تعريف التضخم.


التضخم هو الزيادة في تكلفة السلع والخدمات في الاقتصاد. وبما أن هذا بدوره يعني أن كل وحدة من اقتصاد العملة تستحق أقل من أي خير أو خدمة، ويمكن أيضا أن ينظر إلى التضخم على أنه تخفيض قيمة العملة.


تعريف الفائدة.


وفي مجال التمويل، يمكن أن يكون للفائدة أكثر من تعريف واحد. فهو يشير أولا إلى التهمة المفروضة على أحد الأطراف لاقتراض المال، والتي يمكن أن تكون إما تكلفة أو وسيلة لتحقيق الربح للتاجر. ثانيا، يمكن أن يعني الجزء من أسهم الشركة التي يملكها مساهم معين.


تعريف أسعار الفائدة.


المبلغ الذي يتقاضاه المقرض للمقترض من أجل قرض أحد الأصول، ويعبر عنه عادة كنسبة مئوية من المبلغ المقترض. وتشیر ھذه النسبة عادة إلی المبلغ الذي یدفع کل عام (والمعروف باسم النسبة المئویة السنویة، أو أبر) ولکن یمکن استخدامھا للتعبیر عن المدفوعات علی أساس منتظم إلی حد ما.


تعريف القيمة الجوهرية.


يعرف التجار القيمة الجوهرية بطريقتين:


تعريف الاكتتاب.


عندما تشرع الشركة في الاكتتاب العام (الذي يقف على الطرح العام الأولي) فإنه يذهب للجمهور في البورصة. هذا يمكن أيضا أن يعرف باسم العائمة، التعويم، أو مجرد "الذهاب العامة".


تعريف الرافعة المالية.


الرافعة المالية هي مفهوم يمكن أن تمكنك من مضاعفة التعرض الخاص بك إلى سوق مالية دون ارتكاب رأس مال استثماري إضافي.


تعريف المنتجات الاستدانة.


إن المنتجات التي تعتمد على الرافعة المالية هي أدوات مالية تمكن التجار من زيادة تعرضهم للسوق دون زيادة استثماراتهم الرأسمالية. وهم يفعلون ذلك باستخدام الرافعة المالية.


تعريف الخصوم.


إن مطلوبات الشركة هي الديون والالتزامات الممثلة في ميزانيتها العمومية. وهي عكس الأصول.


ليبور.


ليبور، أو سعر الفائدة بين البنوك في لندن، هو المعيار الذي يملي أسعار الفائدة اليومية على القروض والأدوات المالية في جميع أنحاء العالم.


تعريف أمر الحد.


أمر الحد هو تعليمات للوسيط لتنفيذ تجارة على مستوى معين هو أكثر ملاءمة من سعر السوق الحالي.


تحديد الحد الأقصى / الحد الأقصى.


الحد الأقصى والحد الأدنى هو الحد الأقصى للمبالغ التي قد يزدادها مستقبل السلع (الحد) أو الانخفاض (الحد) في أي يوم تداول واحد.


تعريف السيولة.


في الاستثمار، والسيولة هي سهولة شراء أو بيع أصول معينة في السوق دون التأثير على سعره. ويمكن أن تشير أيضا إلى مرفق تحويل الأصول إلى النقد بسرعة وسهولة.


تعريف طويل.


عندما تستخدم في التداول، يشير طويلة إلى الموقف الذي يجعل الربح إذا زاد سعر السوق للأصل. وعادة ما تستخدم في سياق "اتخاذ موقف طويل"، أو "الذهاب طويلة".


تعريف لوت.


وهناك الكثير هو مجموعة موحدة من الأصول التي يتم تداولها بدلا من أصل واحد.


M2.


M2 هو مقياس للعرض النقدي، مشيرا إلى جزء معين من المال الواردة في الاقتصاد.


تعريف هامش الصيانة.


هامش الصيانة هو المبلغ الذي يجب أن يكون متوفرا في الأموال من أجل الحفاظ على هامش التجارة مفتوحة. ومن المعروف أيضا باسم هامش الاختلاف.


تعريف مكالمة الهامش.


نداء الهامش هو المصطلح عندما يطلب وسيط زيادة هامش الصيانة من التاجر، من أجل الحفاظ على التداول بالرافعة المفتوحة.


تعريف الهامش.


في التداول، الهامش هو الأموال المطلوبة لفتح والحفاظ على موقف الاستدانة.


تعريف القيمة السوقية.


القيمة السوقية للشركة هي القيمة الإجمالية لأسهمها القائمة في السوق. ويشار إليها أيضا باسم سقف السوق.


تعريف بيانات السوق.


أما في االستثمارات، فإن بيانات السوق هي البيانات التي يتم اإلبالغ عنها عن مختلف األصول واألدوات المالية من قبل الشركات التجارية والبورصات.


تعريف السوق.


يمكن أن يكون للسوق عدة معاني ضمن الاستثمارات. ويعرف عموما بأنه الوسيط الذي يتم من خلاله تداول الأصول، مع تحديد قيمتها حسب العرض والطلب.


تعريف صانع السوق.


صانع السوق هو الفرد أو المؤسسة التي تشتري وتبيع كميات كبيرة من أصل معين من أجل تسهيل السيولة.


تعريف أمر السوق.


أمر السوق هو تعليمات من التاجر إلى وسيط لتنفيذ التجارة على الفور بأفضل الأسعار المتاحة.


تعريف الاندماج.


عندما تقرر شركتان أو أكثر الجمع بين كيان واحد وتسمى به،


تعريف ميتاترادر.


ميتاترادر ​​هي منصة التداول الإلكترونية التي تحظى بشعبية بين التجار في جميع أنحاء العالم.


متوسط ​​متوسط ​​النقل.


المتوسط ​​المتحرك (غالبا ما يتم اختصاره إلى درجة الماجستير) هو مؤشر مشترك في التحليل الفني، يستخدم لدراسة تحركات الأسعار للأصول مع تقليل تأثير ارتفاع الأسعار العشوائية.


تعريف التسهيلات التجارية المتعددة الأطراف.


تسهيلات التداول متعددة الأطراف (متفس) تقدم التجار وشركات الاستثمار بديلا عن التبادلات التقليدية. فهي تسمح بتداول مجموعة متنوعة من األسواق من معظم البورصات، بما في ذلك األصول التي قد ال يكون لها سوق رسمية.


تعريف تأثير المضاعف.


والأثر المضاعف هو مصطلح اقتصادي عندما تتضخم التغيرات في عرض النقود من الآثار غير المباشرة للنشاط الاقتصادي.


صافي تعريف التغيير.


صافي التغير هو الفرق في سعر إغلاق الأصل من يوم لآخر. بل هو وسيلة شائعة الاستخدام نقلا عن تحركات الأسعار من الأسهم والأموال.


صافي تعريف الدخل.


صافي الدخل هو المبلغ الإجمالي للربح (المعروف غالبا باسم الأرباح) التي تقدمها الشركة، والمدرجة في تقرير أرباحها.


تعريف الرواتب غير الزراعية.


أما الرواتب غير الزراعية فهي إحصائية شهرية تمثل عدد العاملين في الولايات المتحدة، في شركات التصنيع والبناء والبضائع. ويمكن أن تعرف أيضا باسم غير المزارع، أو غير الزراعية.


إيقاف تعريف الكتاب.


تشير التجارة "خارج الكتاب" إلى تجارة الأسهم التي يتم تنفيذها بعيدا عن البورصة، من خلال سوق أوتك.


تعريف العرض.


العرض هو المصطلح المستخدم عندما يعبر أحد المتداولين عن نية شراء أصل أو أداة مالية من تاجر أو مؤسسة أخرى.


على تعريف الصرف.


على التبادل هو مصطلح يستخدم يعني أن التجارة تجري مباشرة على كتاب النظام. وهو يختلف عن الاقتباس، وهو تجارة مصنوعة بسعر السعر من قبل صانع السوق.


أوبك.


وتقف منظمة الدول المصدرة للنفط (اوبك) لمنظمة الدول المصدرة للنفط (اوبك). وهي مجموعة تضم جميع الدول المنتجة للنفط في العالم، التي تأسست لتنسيق سياسة النفط، فضلا عن تقاسم المساعدات الاقتصادية والتقنية.


تعريف مفتوح.


فتح لديها العديد من التعاريف ضمن الاستثمار. ويمكن أن تشير إلى الافتتاح اليومي للتبادل، وأمر أو موقف لم يتم شغله أو إغلاقه بعد.


تعريف المواضع المفتوحة.


المواقف المفتوحة هي الصفقات التي قمت بها والتي لا تزال قادرة على تكبد الربح أو الخسارة. عندما يتم إغلاق الصفقة، تتحقق جميع الأرباح والخسائر ولم تعد التجارة نشطة.


تعريف الخيار.


والخيار هو أداة مالية توفر لك الحق - وليس الالتزام - في شراء أو بيع الأصل عندما يتجاوز سعره سعر معين مع فترة زمنية محددة.


تعريف انتشار الخيار.


خيار انتشار هو استراتيجية تستخدم في تداول الخيارات. وهو ينطوي على شراء وبيع خيارات متعددة على نفس الأصول الأساسية التي تتطابق تقريبا مع بعضها البعض ولكن مع سعر إضراب مختلف أو انتهاء الصلاحية.


تعريف الطلب.


في التداول، أمر هو طلب إرسالها إلى وسيط أو منصة التداول لجعل التجارة على أداة مالية.


تعريف أوتك.


أوتك لتقف على دون وصفة طبية، ويشير إلى التجارة التي لم تتم على التبادل الرسمي. وغالبا ما يشار إليها أيضا باسم التداول خارج البورصة.


من تعريف المال.


من أصل المال هو واحد من ثلاث مصطلحات المستخدمة في تداول الخيارات، مشيرا إلى سعر الأصل الأساسي فيما يتعلق بالسعر الذي يمكن شراؤها أو بيعها (سعر الإضراب).


تعريف التعرض المفرط.


مصطلح عندما تاجر يجعل الخطأ التقني من الاستثمار كثيرا في فرصة معينة.


P / E تعريف النسبة.


P / E هو مقياس مهم، يستخدم لتقييم القيمة النسبية للمخزون (أو أحيانا مؤشر أو صناعة). يتم احتسابها على أساس ربحية السهم للسهم عن طريق ربحية السهم الواحد.


تعريف التكافؤ.


مصطلح التعادل يمكن أن تستخدم في عدد قليل من الطرق عند التداول، ولكن دائما كتعبير عن المساواة.


تعريف النقطة.


النقطة هي مقياس للحركة في تداول العملات الأجنبية، وتعرف بأنها أصغر خطوة يمكن أن تقوم بها العملة.


تعريف قيمة النقطة.


قيمة النقطة هي القيمة المنسوبة إلى حركة نقطة واحدة في تجارة الفوركس.


تعريف مؤشر مديري المشتريات.


مؤشر مديري المشتريات هو مؤشر اقتصادي، يستخدم لقياس صحة قطاع معين داخل الاقتصاد. ففي المملكة المتحدة، على سبيل المثال، تنتج ماركيت مؤشر مديري المشتريات لقطاع الصناعات التحويلية والخدمات والبناء.


تعريف الموضع.


والموقف هو المصطلح المالي للتجارة التي هي إما قادرة حاليا على تحقيق ربح أو خسارة (موقف مفتوح) أو تم إلغاؤها مؤخرا (موقف مغلق). المواقف هي الطريقة التي يأمل المتداول في تحقيق الربح.


تعريف التوكيل.


توكيل يعطي شخص آخر القدرة على التصرف نيابة عنك. في التداول، وهذا يعني أنها يمكن أن تأخذ على حسابات التداول الخاصة بك.


تعريف الربح والخسارة.


إن الربح والخسارة هما فترتان أساسيتان للمتاجرة: العوائد المالية) أو المصروفات بدون عوائد (من أي مؤسسة تجارية أو تجارة.


وضع تعريف.


بوتس هي مجموعة متنوعة من الخيارات التي تعطي للمشتري الحق، ولكن ليس الالتزام، لبيع أصل بسعر معين قبل انتهاء صلاحية الخيار.


تعريف التسهيل الكمي.


التسهيل الكمي (أو ك، باختصار) هو سياسة نقدية اقتصادية تهدف إلى خفض أسعار الفائدة وزيادة المعروض النقدي. وقد شهدت زيادة في الشخصية والاستخدام بعد انهيار مالي عام 2008 والركود اللاحق.


اقتبس تعريف العملة.


عملة الاقتباس هي العملة الثانية المدرجة في زوج الفوركس. ومن المعروف أيضا باسم العملة المقابلة.


تعريف اقتباس.


في التداول، السعر هو السعر الذي تم تداول آخر أصل فيه، أو السعر الذي يمكن فيه شراء أو بيعه حاليا.


تعريف التجمع.


والتجمع هو فترة تشهد فيها أسعار الأصل أو السوق أو المؤشر زخما صعوديا مستمرا. عادة، سيصل الارتفاع بعد فترة تكون فيها الأسعار مسطحة أو في انخفاض.


تعريف النطاق.


المدى هو الفرق بين أعلى وأدنى سعر في السوق في فترة معينة. ويستخدم في الغالب كمؤشر على التقلب: إذا كان السوق لديه مجموعة واسعة، انها علامة على أنه كان متقلبا على مدى الفترة التي تم تحليلها.


نسبة انتشار الانتشار.


نسبة الانتشار هي إستراتيجية مستخدمة في تداول الخيارات، حيث سيحتفظ المتداول بعدد غير متكافئ من خيارات الشراء والبيع على أساس أصل واحد في آن واحد.


تعريف الاحتياطيات.


والاحتياطيات هي الأصول السائلة المخصصة لاستخدامها في المستقبل من جانب فرد أو مصرف مركزي أو مؤسسة تجارية. وعادة ما تكون في شكل عملة أو سلعة، مثل الذهب. بالنسبة للمتداولين، عادة ما يتم الاحتفاظ بالاحتياطيات كنقد يمكن الوصول إليه بسرعة.


تعريف مستوى المقاومة.


إن مستوى المقاومة هو أداة رئيسية في التحليل الفني، مما يشير إلى متى وصل الأصل إلى مستوى سعر لا يرغب المشاركون في السوق في تجاوزه.


تعريف عكسي.


إن الانعكاس هو تحول في حركة السعر للأصل: عندما يصبح الاتجاه التصاعدي (أو الارتفاع) هبوطيا (تصحيحا)، أو العكس. ويمكن أيضا أن يشار إليها في كثير من الأحيان باسم انعكاسات الاتجاه.


تعريف قضية الحقوق.


إن إصدار الحقوق هو مصطلح عندما تقدم الشركة المزيد من أسهمها إلى المساهمين الحاليين، وعادة ما ترفع رأس المال الإضافي. وهو يختلف عن غيرها من عروض الأسهم الإضافية، حيث الأسهم المتاحة لأي مستثمر على استعداد للشراء.


تعريف إدارة المخاطر.


إدارة المخاطر هي عملية تحديد المخاطر المحتملة في محفظتك الاستثمارية، واتخاذ خطوات للتخفيف وفقا لذلك.


تعريف المخاطر.


في التداول، والمخاطر هي الطرق التي يمكن أن الاستثمار في نهاية المطاف فقدان لك المال.


تعريف رنز.


رنز قصيرة لخدمة الأخبار التنظيمية، وهي جزء من بورصة لندن. ترسل رنز المعلومات التنظيمية وغير التنظيمية نيابة عن الشركات وغيرها من الشركات، ومساعدتهم على الامتثال لالتزامات الكشف التي حددتها الهيئات التنظيمية في جميع أنحاء العالم.


تعريف روس.


روس تقف على العائد على رأس المال العامل: وهي النسبة التي تقيس مدى فعالية الشركة تستخدم رأس المال.


تعريف التمديد.


في التداول، والتدحرج هو عملية الحفاظ على موقف مفتوح بعد انتهاء صلاحيتها.


تعريف مؤشر القوة النسبية.


مؤشر القوة النسبية يقف على مؤشر القوة النسبية. وهو أداة رئيسية تستخدم في التحليل الفني، وتقييم زخم الأصول لقياس ما إذا كانت في منطقة ذروة شراء أو منطقة ذروة البيع.


تعريف فروة الرأس.


فروة الرأس في التداول هي فعل الافتتاح ومن ثم إغلاق الصفقة بسرعة كبيرة، على أمل الاستفادة من تحركات الأسعار الصغيرة.


تعريف سيك.


لجنة الأوراق المالية والبورصة تقف على لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية. وهي الوكالة الحكومية التي أنشئت لتنظيم الأسواق وحماية المستثمرين في الولايات المتحدة، فضلا عن الإشراف على أي عمليات الاندماج والاستحواذ.


تعريف القطاعات.


القطاعات هي أقسام داخل اقتصاد أو سوق، مفيدة لتحليل الأداء أو مقارنة الشركات ذات النواتج والخصائص المماثلة.


تعريف الأسهم.


الأسهم هي وحدات ملكية الشركة، التي يتم تداولها عادة في سوق الأسهم. وهي تعرف أيضا باسم الأسهم أو الأسهم.


تعريف تداول الأسهم.


تداول الأسهم هو شراء وبيع أسهم الشركة - أو المنتجات المشتقة على أساس أسهم الشركة - على أمل تحقيق الربح.


تعريف قصير.


في التداول، يصف باختصار تجارة من شأنها أن تحقق ربحا إذا كان الأصل المتداول ينخفض ​​في السعر. وكثيرا ما يشار إليها على أنها قصيرة، قصيرة أو أحيانا بيع.


تعريف بيع قصير.


البيع القصير هو فعل بيع أصل لا تملكه حاليا، على أمل أن ينخفض ​​في القيمة ويمكنك إغلاق الصفقة لتحقيق ربح. ومن المعروف أيضا باسم التقصير.


تعريف الانزلاق.


عندما لا يتطابق السعر الذي يتم فيه تنفيذ الطلب مع السعر الذي تم فيه، فإنه يشار إليه باسم الانزلاق.


تعريف جهاز التوجيه الذكي.


جهاز التوجيه الذكي (سور) هو عملية تلقائية تستخدم في التداول عبر الإنترنت يتبع مجموعة من القواعد عند البحث عن سيولة التداول. الهدف من سور هو العثور على أفضل طريقة لتنفيذ التجارة.


تعريف البنك الوطني السويسري.


البنك الوطني السويسري (شنب) هو البنك المركزي السويسري، البنك المركزي لسويسرا.


تعريف مسؤول اجتماعيا.


الاستثمار المسؤول اجتماعيا، أو الاستثمار الأخلاقي، هو استراتيجية الاستثمار التي تسعى إلى العودة الربح مع الأخذ في الاعتبار الآثار الأخلاقية على نطاق أوسع من الاستثمارات.


تعريف بقعة.


في التداول، تشير البقعة إلى سعر الأصل للتسليم الفوري، أو قيمة الأصل في أي وقت محدد بالضبط. وهو يختلف عن السعر الآجل للأصل، وهو سعر التسليم في تاريخ ما في المستقبل، أو السعر المتوقع.


نشر الرهان تعريف.


انتشار الرهان هو مشتقة المالية مستدفع. عندما تنتشر الرهان، كنت جعل الرهان على الاتجاه الذي السوق سوف تتحرك. دقة الرهان الخاص بك يحدد الربح أو الخسارة عند إغلاق المركز.


تعريف الانتشار.


في التمويل، الفرق هو الفرق في السعر بين أسعار الشراء (العرض) وبيع (العرض) المتداولة للأصل.


تحليل تحليل الأسهم.


تحليل الأسهم هو فحص وتقييم سوق الأوراق المالية. ويمكن أن يتخذ شكل تحليل لمخزون فردي أو قطاع أو مجالات أوسع. ويشار إلى تحليل الأسهم أيضا باسم تحليل السوق، أو تحليل الأسهم.


تعريف البورصة.


البورصة هي وسيلة يتم من خلالها شراء وبيع الأسهم.


تعريف مؤشر الأسهم.


مؤشر الأسهم هو مجموعة من الأسهم التي تستخدم لإعطاء مؤشر على قطاع أو تبادل أو الاقتصاد. وعادة ما يتكون مؤشر الأسهم من عدد محدد من الأسهم العليا من تبادل معين.


تعريف رمز السهم.


رمز السهم هو سلسلة فريدة من الحروف أو الأرقام، وتستخدم لتحديد الأسهم المتداولة في البورصة. كما يشار إليها أحيانا على أنها مؤشرات الأسهم أو رموز شريط.


تعريف البورصة.


سمسرة البورصة هي الخدمة التي تعطي المستثمرين من المستثمرين والشركات الفرصة لتبادل الأسهم.


Stop order definition.


Stop orders are types of order that instruct your broker to execute a trade when it reaches a particular level: one which is less favourable than the current market price. They can also be known as stop-loss orders.


Straddle definition.


A straddle is a type of options trading strategy that allows traders to speculate on whether a market is about to become volatile or not, without having to predict a specific price movement. Straddles involve either buying or selling simultaneous call and put options with matching strike prices and expiration dates.


Strike definition.


In options trading, the strike is the price at which a contract can be exercised, and the price at which the underlying asset will be bought or sold. It is also known as the strike price.


Support level definition.


A support level is the price at which an asset may find difficulty falling below as traders look to buy around that level.


Tangible assets definition.


Tangible assets are the assets on a company's books and balane sheet that have a physical form. They comprise the machinery, office equipment and buildings used by a company (fixed assets) and of the materials that are used in producing products (current assets).


تعريف التحليل الفني.


التحليل الفني هو وسيلة لفحص وتوقع تحركات الأسعار في الأسواق المالية، استنادا إلى تاريخ الرسم البياني للأصول. وهي واحدة من اثنين من المدارس الرئيسية لتحليل السوق، مع الآخر تحليل أساسي.


Tom-next definition.


Tom-next is short for tomorrow-next day, the means by which forex speculators avoid taking physical delivery of currency and are able to keep forex positions open overnight.


Trading floor definition.


A trading floor is the area of a business or an exchange where assets are bought and sold, most commonly associated with stock exchanges and futures exchanges. It is also often referred to as a trading pit.


Trading plan definition.


A trading plan is a strategy set by the individual trader in order to systemise evaluation of assets, risk management, types of trading, and objective setting. Most trading plans will comprise two parts: long-term trading objectives, and the route to achieving them.


Trailing stop orders definition.


A trailing stop is a type of stop-loss that automatically follows positive market movements of an asset you are trading. If your position moves favourably but then reverses, a trailing stop can lock in your profits and close the position.


Treasury stock definition.


Treasury stock is the portion of a company’s shares that it keeps in its own treasury. The shares do not count towards the total amount of outstanding shares listed, and neither pay dividends nor carry voting rights (because a company cannot pay itself, or own itself).


Trend definition.


When a market is making a clear, sustained move upwards or downwards, it is called a trend. Identifying the beginning and end of trends is a key part of market analysis. Trends can apply to individual assets, sectors, or even interest rates and bond yields.


Trending shares definition.


A trending share is the term for when a company’s stock is undergoing a significant move in comparison to its underlying index. The trend can be either upwards or downwards.


Unborrowable stock.


Unborrowable stock is the stock that no one is willing to lend out to short sellers. When shares in a company become unborrowable, the traditional means of short selling them is impossible.


Variable costs definition.


Variable costs are business expenses that change when production volumes change. They differ from fixed costs, which remain constant if production volume rises or falls.


VIX definition.


VIX is short for the Chicago Board Options Exchange Volatility Index. It is a measure used to track volatility on the S&P 500 index, and is the most well-known volatility index on the markets.


Volatility definition.


A market’s volatility is its likelihood of making major, unforeseen short-term price movements at any given time.


Volume definition.


In trading, volume is the amount of a particular asset that is being traded over a certain period of time. It is often presented alongside price information, as it offers an extra dimension when examining an asset’s price history.


VWAP definition.


VWAP stands for volume-weighted average price, a trading benchmark that is often used by passive investors. It reflects the ratio of an asset's price to its total trade volume.


Weekend trading with IG definition.


Weekend trading is a service that enables you to speculate on several markets over the weekend.


Working order definition.


A working order is a general term for either a stop or limit order to open. It is used to advise your broker to execute a trade when an asset reaches a specific price.


WTI definition.


WTI stands for West Texas Intermediate (occasionally called Texas Light Sweet), an oil benchmark that is central to commodities trading. It is one of the three major oil benchmarks used in trading, the others being Brent crude and Dubai/Oman.


Yield definition.


Yield is the income earned from an investment, most often in the form of interest or dividend payments. Yield is one of the ways in which investments can earn a trader money, with the other being the eventual closing of a position for profit.


اتصل بنا.


نحن هنا 24hrs يوميا من 08:00 السبت إلى 10:00 مساء الجمعة.


اكتشاف دورات التداول لدينا مجانا.


تعلم من خبرائنا في الأكاديمية إيغ، مع دورات خطوة بخطوة على الانترنت، بالإضافة إلى ندوات عبر الإنترنت والندوات المصممة لمساعدتك على بناء مهارات التداول الخاصة بك.


إيغ.


منصات التداول.


إيغ.


اتصل بنا.


تابعنا على الانترنت:


الرهانات انتشار والعقود مقابل الفروقات هي منتجات الاستدانة ويمكن أن يؤدي إلى خسائر تتجاوز الودائع. إن قيمة الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة و إتكس مشتراة من خلال حساب تداول الأسهم، الأسهم والأسهم عيسى أو سيب يمكن أن تنخفض وكذلك الارتفاع، مما قد يعني الحصول على أقل مما كنت وضعت أصلا في. يرجى التأكد من فهم كامل للمخاطر و ورعاية لإدارة التعرض الخاص بك.


(إيغ) هي شركة تجارية مسجلة في إنجلترا وويلز تحت رقم 04008957) وشركة إيغ إندكس المحدودة (إيغ إندكس لت) وهي شركة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت رقم 01190902). العنوان المسجل في كانون بريدج هاوس، 25 دوجيت هيل، لندن EC4R 2YA. كل من إيغ ماركيتس المحدودة (سجل رقم 195355) و إيغ إندكس المحدودة (سجل رقم 114059) مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي.


المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في الولايات المتحدة أو بلجيكا أو أي بلد معين خارج المملكة المتحدة ولا يقصد توزيعها أو استخدامها من قبل أي شخص في أي بلد أو ولاية قضائية يكون فيها هذا التوزيع أو الاستخدام مخالفا إلى القانون المحلي أو اللوائح المحلية.

No comments:

Post a Comment