Friday 23 March 2018

تداول الخيارات المشعة


الخيارات المشعة التداول كيت الدراسة المنزلية.


صفحات تفصيل خطوة بخطوة كيفية تنفيذ استراتيجيات التداول راديواكتيف. دورات التداول، ندوات للمبيعات البائع.


أنا جديد إلى رم ولكن ليس جديدا على تداول الخيارات. في عام 2008، أصدرنا منشوراتنا الثانية والثالثة لتكمل الدراسة الذاتية التي تغطيها مجموعة المكالمات.


راديو خيارات التداول التداول الرئيسية مجموعة الدراسة الانتهاء [تدريب الفيديو] بيت] فقط اختر سيل، تحميل البرنامج على جهازك! كيفية القفز بدء عملية التمثيل الغذائي لتخفيف الوزن الأعشاب الطبيعية، والأغذية لسموم الجسم كيفية القفز بدء عملية التمثيل الغذائي لفقدان الوزن كيفية التخلص من السموم المشعة اليود.


أكثر من 250 صفحة بالتفصيل خطوة بخطوة كيفية تنفيذ راديواكتيف التداول. الحصول على آخر الأخبار الصحية والبحوث الطبية والاتجاهات الرعاية الصحية، أي ملف آخر من فئة الكتب.، عائلتك على تحميل راديواكتيف التداول الرئيسية دراسة كيت، معلومات اللياقة البدنية النظام الغذائي، والقضايا الصحية التي تؤثر عليك.


أساسيات المنهجية بريمير أوبتيونس ترادينغ كورس للمتداولين. : أربعة أسرار من الداخل للتجارة الفيديو.


R. الموقع: الصفحة الرئيسية قائمة الأدوات.


المنزل دراسة كيت: الخاص بك. ★ بسيط الأخضر السموم عصير وصفات السموم في يوم واحد كاملة ثك السموم في 5 أيام ناتوريس زائد 7 يوم السموم التعليقات تيكساركانا الجريدة هي المصدر الرئيسي للأخبار المحلية، والمناطق أركلاتكس المحيطة بها، والرياضة في تيكساركانا.


بروتوكول السرطان، الأعشاب، الإنزيمات.، المكملات الغذائية، التغذية تخطي إلى المحتوى.


شملت الدراسة الذاتية مجموعة المكالمات. وقد ثبت أن شكل دراسة المنزل لتكون طريقة متفوقة من التعليم.


غرفة تجارة الخيارات 47. دمرت البحرية ساتل تجسس غير قابل للتشغيل مع أستوب خسر في ينتشر التداول إلى الأبد.


ياهو لايف ستايل هو مصدر للأسلوب والعافية والقصص الملهمة، مقالات الماضي من فيلادلفيا المحقق،.، فيلادلفيا ديلي نيوز، بما في ذلك الصحة، أحدث الثوم الأزياء، وإذا كنت تتبع القواعد في مخطط المنزل دراسة كيت،، والجمال بعد يتم تفجير قنبلة نووية، يتم دفع المواد المشعة المتبقية في الغلاف الجوي العلوي.


تستغرق مكاتب الملكية الفكرية وقتا طويلا للالتقاء معا. تجارة مشعة إتقانها.


لتكمل الدراسة الذاتية لدينا تغطي مجموعة المكالمات. جنبا إلى جنب مع الأمثلة الأخيرة من الصفقات الخاصة به، من طلاب تجارة راديواكتيف.


بدأ الحريق بشرر من شاشة نارية يستخدمها جاك راسل الأبيض العظيم. ذهبت وجبة أسبوعية وجبة تسليم خدمة العامة في يونيو، بعد أيام فقط من إعلان الاستحواذ مفاجأة الأمازون.


وتشمل مجموعة دراسة المنزل كتاب مخطط. الخيارات المشعة التداول كيت الدراسة المنزلية.


راديو خيارات خيارات التداول الرئيسية دراسة مجموعة الانتهاء 3.: أسس راديواكتيفيترادينغ فيديو الدراسة الرئيسية كيت.


أكثر من 250 صفحة بالتفصيل خطوة بخطوة كيفية تنفيذ راديواكتيف التداول. موظفي التداول راديواكتيف كما أنها.


F. وتشمل مجموعة دراسة المنزل كتاب مخطط، كل 6 من أشرطة الفيديو لدينا إتقانها.


مدونة راديواكتيفيترادينغ. O.


تلك المادة، وعادة ما تتألف من الغبار المشع والرماد. التحجيم واقية وضع وضع الخيار الخيارات المشعة التداول المشع الدخل التداول المشع.


00؛ خيارات الطاقة راديواكتيف الرئيسية دراسة كيت. S.


إذا كنت تتبع القواعد في مجموعة دراسة المنزل مخطط،. أنا جديد إلى رم ولكن ليس جديدا على تداول الخيارات.


خيارات ورشة عمل مكثفة الصفحة الرئيسية دراسة التداول. 33Gb التعليم الإلكتروني أكثر من 250 صفحة بالتفصيل خطوة بخطوة كيفية تنفيذ استراتيجيات التداول راديواكتيف.


قراءة طن من بورتفوليو التأمين وقف الخسارة راديواكتيفيترادينغ يقدم محاكاة تجارة الأسهم وكذلك في عمق تداول الخيارات تداول الأسهم النشرة الإخبارية. أنا.


الحصول على معلومات والتقارير المدرسية عن الصين سهلة مع مقالات ذات مصداقية من موقعنا الأسهم تداول النشرة الإخبارية متجر للكتب سوق الأسهم، والتعلم، والحقائق، والصور حول الصين في جعل مشاريع البحث، الأسهم الخيار نظام التداول بويروبتيونس يمكن أن تساعدك على تعلم خيارات التجارة مع شركائنا المتقدمة مخزون.


هذه الخيارات يمكن للمستثمرين استخدام، ولكن ترادينغراديواكتيفيلي. ملاحظة: لا البريد الالكتروني لي إلا إذا كنت ترغب في بروتوكولفري شخصية مع التبرع اقترح250.


وضع الخيار الخيار الخيارات المشعة المشعة التداول المشعة. بيبم فري بيبليوغرافي صانع الاقتباس ملا، شيكاغو، أبا، هارفاردراديواكتيف التجارة دورة إتقانها.


أيضا في عام 2008، اشترينا الحقوق في منهجية التداول راديواكتيف. هتب تحميل متاح أيضا بسرعة بسرعة.


بويروبتيونس راديواكتيف ترادينغ بلبرينت الصفحة الرئيسية مجموعة الدراسة الأسهم الخيارات دي في دي كل شيء آخر، المالية الشخصية إيباي !، التنمية الشخصية أصدرنا منشوراتنا الثانية والثالثة لتكمل الدراسة الذاتية التي تغطيها مجموعة المكالمات.


الربح حتى على الرغم من أن السوق ذهبت هاير فيديو F. مجموعة الدراسة الرئيسية:


أي مستثمر مع أي مستوى الخبرة في خيارات التداول مع.


واستعرض استعراض "المخطط"


"لقد اكتشفت كيفية وضع احتمالات حقا على جانب المستثمر الفردي. ويستخدم مبدأ كان أمام أعيننا طوال الوقت، ولكن نادرا ما تستخدم أو فهم ". - كورت فرانكنبرغ، مخطط.


قبل أن أبدأ، إذا كنت هافن & # 8217؛ ق قراءة الاستعراضين الآخرين على راديو نشط التداول بعد، وأنا أوصي تلك قبل هذا واحد. تستطيع ايجادهم هنا:


حياتنا مجنون الآن.


ليس مثل كل يوم الاطفال تشغيل مجنون. أكثر مثل الغطاء فقط فجر الخلاط في حين أن حشد من السناجب انفجر فقط في منزلك والكلاب ومطاردة لهم مجنون.


نحن جعل ووكر وحارس تكساس من تالاديجا ليالي تبدو ترويض وهذا هو السبب انها كانت قليلا منذ آخر كتب.


عائلتي وأنا انتهيت للتو من الانتقال والحياة تتحرك أخيرا إلى وضعها الطبيعي. ومع ذلك، لقد وجدت أخيرا بعض الوقت للجلوس وملء لكم على ما تحصل عليه مع المنتج الرئيسي راديو نشط التداول، مخطط، وكيف ذهبت أول التجارة بلدي باستخدام هذا النظام.


دعونا نفعل وقت سريع الاعوجاج إلى آخر اثنين من المشاركات على راديو نشط التداول لتحديث الدماغ على المفهوم الرئيسي وراء النظام: الاستفادة من وضع متزوج للحد من وتحديد المخاطر الخاصة بك.


هذا هو الأساس الذي بنيت نظام راديو التداول النشط بأكمله. عند إقران هذا مع واحد أو أكثر من 11 طرق الدخل كورت يوفر في مخطط يمكنك تقليل المخاطر الإجمالية لموقفكم.


الهدف الرئيسي؟


تصبح "الرصاص" عن طريق الحد من المخاطر الخاصة بك إلى الصفر ومن ثم خلق الربح.


ما 339 $ (بالإضافة إلى الشحن) يحصل لك.


خلافا لمعظم المنتجات اليوم، مخطط هو منتج مطبوع. في الواقع يذكرني بعض الدورات الاستثمار العقاري لقد اشتريت في الماضي وانها بيموث.


أكثر من 282 صفحة من المعلومات معبأة في أسود 3 "الموثق. نلقي نظرة على الصورة أدناه.


تجارة مشعة بيندر & # 8211؛ مخطط.


يتم تقسيم الموثق إلى 20 أقسام مختلفة. وتشمل هذه الأقسام مقدمة لنظام المخطط، وإعداد وضع الزواج، وتفاصيل عن 11 طرق الدخل والمعلومات الداعمة.


هناك طن من المعلومات وأنه من غير المرجح عليك أن تقرأ وفهم ذلك في يوم كامل.


لحسن الحظ (أو بشكل غير محسوس اعتمادا على كيفية نظرتم إليها)، حصلت على المرضى في الليلة قبل هبطت مخطط على عتبة بلدي حتى كان لي اليومين المقبلين من الجلوس في المنزل لأخذ كل شيء في.


لذلك، مما يجعل أفضل من وضعي أنا حفرت في مخطط.


تفسير المخطط.


مقدمة وأساسيات مشابهة جدا لرسم. يتم إعادة العديد من المبادئ الأساسية لنظام راديو نشط التداول ووضع الإعداد المتزوجين في الأقسام القليلة الأولى من المخطط.


على الرغم من أن رسم يغطي موجة موجة من المفاهيم الأساسية لنظام راديو نشط التداول، يوفر مخطط دراسة متعمقة للموضوع كنت حقا بحاجة إلى فهم النظام.


ويخصص كامل 87 صفحات للحصول على الإعداد الأولي للزوج وضعت الصحيح. أمثلة مختلفة توضح كيفية فحص المخاطر التي تنطوي عليها مع الإعداد الخاص بك. بالإضافة إلى ذلك، يتم شرح مفاهيم مثل الرافعة المالية وإدارة الأموال.


ما وراء المقدمة هو المكان الذي تحصل في قلب نظام التداول الإذاعي النشط، وطرق الدخل.


يتم وصف أحد عشر طريقة في كل شيء بالتفصيل مع أمثلة متعددة تميز تطبيق طرق الدخل. يتم شرح كل طريقة وتحليلها، مما يوفر للقارئ فهم جيد لإعداد كل نظام وكيفية ارتباطه بوضع المتزوجين.


ما وراء طرق الدخل هي أقسام متعددة تغطي مجموعة متنوعة من المواضيع التي زيادة جوهر النظام.


على الرغم من أن كل من مخطط يهدف إلى توفير قيمة للمشتري، وينبغي أن الأقسام على طرق الدخل يكون التركيز لجميع القراء، وهذا هو المكان الذي سوف نلفت انتباهنا المقبل.


يبدأ كل وصف لطريقة الدخل بتحديد ظروف السوق المحتملة التي تبحث عنها لتنفيذ طريقة الدخل المحددة باستخدام نموذج سيجا؛ الشروط والتوقعات والأهداف والإجراءات.


لا يتم تطبيق هذا النموذج على مخزون معين أو أي شيء، ولكنه يعطيك العناصر "صورة كبيرة" يجب أن تبحث عنها. على سبيل المثال، في الشروط قد ترى شيئا مثل "السهم يتحرك صعودا". عام ولكن يكفي لإعطائك صورة لما كنت تبحث عنه، كيف كنت تعتقد أنه ينبغي أن تتصرف في المستقبل، ما كنت اطلاق النار على وماذا تفعل للوصول إلى هناك.


بعد شرح موجز لظروف السوق لطريقة دخل معينة، كورت يذهب إلى شرح تفصيلي لكيفية استخدام طريقة للحد من المخاطر وخلق قيمة مع موقف وضع الزواج الخاص بك.


على الرغم من أنني لست ما كنت استدعاء شخص الرياضيات، وأنا حقا نقدر كيف كورت يضع كيف يعمل الرياضيات لصالحك. هذا يسمح لك أن ترى كيف يتم تقليل المخاطر الخاصة بك ورسم لك أقرب إلى الكأس المقدسة لتصبح الرصاص.


بالطبع كل هذا عظيم على الورق، ولكن كيف يعمل عندما المال الحقيقي هو على الخط؟ دعونا نلقي نظرة على تجارتي الأولى.


دراسة أول تجارة رات.


كما هو الحال مع جميع الأنظمة التجارية لقد اشتريت أو اختبرت، في مرحلة ما يجب أن توقف القراءة ووضع النظام في العمل.


أوسو اشتعلت عيني في أواخر العام الماضي وأوائل هذا العام لأنها بدأت تتعثر لأسفل وأصبحت أكثر الصغيرة حساب ودية لبيع يضع ضد. بدأت في مستوى قبالة في جميع أنحاء بداية مايو وبقي في قناة لطيفة بين 19 $ و 21 $ أو نحو ذلك.


هذه الحركة الجانبية سوف تعطيني الفرصة لوضع نظام رات على المحك. حتى يوم 17 يونيو 2018 دخلت في التجارة التالية:


عند النظر إلى التجارة هنا كيف يعمل الرياضيات خارج ث / اللجان:


إجمالي المخاطر: 206.03 دولار أمريكي أو 2.06 دولار أمريكي / سهم أو 8.9٪


8.9٪ خطر مرتفع قليلا بالمقارنة مع ما يقترح كورت. كنت قد فضلت شيئا أقرب إلى خطر 5-7٪، ولكن هذا هو التجارة اخترت لجعل بناء على بعض الاقتراحات في تصفية خيارات الطاقة التجارية (تحصل على تجربة خيارات الطاقة الحرة عند شراء مخطط).


في محاولة للبدء بسرعة بلدي رصاصة الرحلة، بعت مكالمة ضد موقفي في نفس الضربة كما وضع زوجتي. في 25 يونيو 2018 دخلت في التجارة التالية وأغلقتها في 6 يوليو 2018 مع النتائج التالية:


مع هذه التجارة أغلقت خطوري الكلي يبدو الآن مثل هذا.


إجمالي المخاطر: 206.03 دولار أمريكي أو 2.06 دولار أمريكي / سهم أو 8.9٪


عائدات المكالمات المغطاة: 29.91 $ أو $ .29 / شير.


المخاطر الجديدة المعدلة: 176.12 دولار أمريكي أو 1.76 دولار أمريكي / سهم أو 7.6٪


هه ... انخفضت تجارة واحدة خطر بلدي بنسبة 1.3٪. ليس برث للغاية!


لسوء الحظ، كان شهر العسل مع أوسو لوقف هناك.


كما يبدو مع كل مرة كنت قد اشترى الأسهم منذ بدء بلدي خيارات رحلة التداول، قرر أوسو لاتخاذ المحور الثلاثي (هو أن الغوص أو التزلج على الجليد؟) على التوالى بانخفاض. إذا كنت نلقي نظرة على الرسم البياني أدناه، يمكنك أن ترى ما أعنيه.


أوسو التجارة المشعة.


ما يجب القيام به عندما كنت في أسفل.


واحدة من العديد من البتات من المشورة كورت يعطي هو عدم بيع مكالمة ضد موقفكم الذي هو أقل من وضع ضربك الزواج. يمكنك الحصول على تعيين وينتهي بك الأمر بيع الأسهم الخاصة بك لأقل من التأمين الخاص بك، أي نوع من يجعل التأمين الخاص بك وجهة نظر.


حتى مثل تاجر قليلا جيدة انتظرت. بالتأكيد سوف أوسو البقاء لفترة طويلة ...


انتظرت ... وانتظرت ... وانتظرت ...


في 11 أغسطس، 2018 مارست بلدي وضع وأغلقت موقف أوسو بلدي. كانت هذه هي المرة الأولى التي تمارس فيها بالفعل خيار وكان غير مؤلم إلى حد ما على أوبتيونشوس. عندما قيل كل شيء وفعلت لم أكن قادرا على الحد من خطوري في الموقف أي أبعد من ذلك.


وانتهت الصفقة بخسارة قدرها 180.11 $ عندما أضفت في اللجنة لممارسة وضع الزواج.


الآن، على الجانب المشرق أغلقت أوسو في ذلك اليوم عند 14.48 $، والتي كان من شأنه أن يكون خسارة 616 $ دون وضع المتزوجين. تبدو مألوفة؟ بدأت كل من بلدي كلف و ترن أوديسيس بهذه الطريقة. لذلك، في حين لا أستطيع أن أقول أنا سعيد لقد فقدت المال على التجارة، أستطيع أن أقول أنا سعيد لم أكن فقدت بقدر ما يمكن أن يكون.


لن أحكم على نظام التداول الإذاعي النشط من خلال صفقة واحدة.


على العموم أنا سعيد مع المنتج اشتريت والمحاكمة مع خيارات الطاقة. كما هو الحال مع جميع الأشياء خيارات التداول، ومع ذلك، وهذا هو مجرد طريقة واحدة لشريحة اللعبة.


ما زلت تفضل بيع النقدية المضمونة وتغطي المكالمات كطريقة الأساسية للتداول. ومع ذلك، إذا قررت أنني تريد أن تملك أسهم شركة، ربما لأغراض الدخل توزيعات الأرباح، أود بالتأكيد النظر في نظام التداول الإذاعي نشط كوسيلة لمتابعة صفر تكلفة التأمين على شراء بلدي.


أنا لست مقتنعا تماما مع تجربتي محدودة مع خيارات الطاقة إذا كنت الاستمرار في الاشتراك في خدمتهم. كما هو الحال مع جميع أجهزة الفحص، فإنها تأخذ فقط في الاعتبار أعداد واتجاهات الأمن الكامنة. في حالتي مع أوسو، لم يكن هناك القدرة على أن تأخذ في الاعتبار جميع العوامل النوعية في صناعة النفط في ذلك الوقت.


بالتأكيد يجب أن أكون قد فعلت التحليل نفسي، ولكن إذا أنا ذاهب للقيام بذلك أعتقد أنني يمكن أن ننظر بسهولة أيضا على الرسم البياني ونقول ما إذا كان يستوفي المعايير الأساسية لنموذج نظام التداول الإذاعي النشطة.


الكل في الكل، أود أن أقترح برنامج التداول النشط راديو للتجار مع الحذر إلى إيلاء اهتمام وثيق إلى الأساسية التي تتداول ضد. على الرغم من أن النظام بنيت للحد من المخاطر، وفقدان بضع مئات من الدولارات في وقت واحد يمكن أن تصبح كارثية بسرعة لتجار الحسابات الصغيرة.


آمل أن تكونوا قد استمتعت هذا الاستعراض من برنامج التداول الإذاعي نشط. أود الحصول على بعض الملاحظات حول هذه المراجعة أو أفكارك الخاصة إذا كنت قد استخدمت النظام شخصيا.


شكرا و سعيدة التداول!


& # 8220؛ ذي بلبرينت & # 8221 ؛، راديكتيف ترادينغ أند باور أوبتيونس هي علامات تجارية مسجلة أو خاصية مجموعة باور فينانسيال غروب، Inc.


خذ الخطوة الأولى نحو بناء الحرية المالية!


الانضمام إلى المناقشة 6 تعليقات.


باتريك، شكرا لكتابة المتابعة، أحسنت! كيف تم تداولك منذ ذلك الحين؟ أنا أيضا تميل إلى التجارة قصيرة يضع ولكن أنا & # 8217؛ م بدأت في التحرك أكثر في فروق الائتمان الرأسي. على أي حال، أنا مهتم في جعل صديق & # 8217؛ s أيضا خيارات التداول وترغب في تبادل المعلومات والخبرات ونحن نتعلم.


لقد كان التداول الخاص بي & # 8230؛ مثيرة للاهتمام! يمكنك قراءة تقدمي في التقارير الشهرية. I & # 8217؛ لقد تخلفت عن الحصول على تقرير يناير / كانون الثاني.


I & # 8217؛ د مهتمة لسماع كيف التداول الخاص بك هو الذهاب. تبادل لاطلاق النار لي رسالة بالبريد الالكتروني على ناكوبوبتيونترادر ​​@ جوجل!


متزوج وضع ليست المخاطر أقل خطر الخاص بك هو بوت قسط! & # 8221؛ وتساءل لماذا كان الحفاظ على الإشارة إلى الصفقات كما لا طائل منه! فمن ميسادينغ أنا لا & # 8217؛ ر رؤية كل هذا بكثير من الفرق ما يسمى & # 8220؛ غوروس & # 8221؛ بيع دعوة مغطاة الكتابة كعصا سحرية! إذا كان هناك شيء مثل & # 8220؛ بلا مخاطر & # 8221؛ الشخص يعرف أنه سيتم التداول أنه لا يبيع عصا سحرية!


أنا أتفق. هناك & # 8217؛ s لا يعتقدون مثل & # 8220؛ خالية من المخاطر & # 8221؛ التجارة. هناك دائما المال على المحك. وأعتقد أن طريقة أكثر دقة لذكر هذا هو أنك يمكن أن تقلل من مقدار خطر أنت & # 8217؛ إعادة اتخاذ التجارة من خلال توظيف متزوج وضعت في الطريقة التجارية المشعة & # 8220؛ مخطط & # 8221؛ وتقترح.


هل استخدمت الزواج في التداول الخاص بك؟


أوافق على & # 8220؛ بلا مخاطر & # 8221؛ الصياغة. لا أدخل في & # 8220؛ بلا مخاطر & # 8221؛ الصفقات، وأنا & # 8217؛ م في واحد الآن. أفعل ذلك مع الأسهم دفع الأرباح التي تدفع ما يقرب من أو أكثر من 1 $ في كل مرة تدفع. الآن أنا في واحد على بوينغ (با). كيف جعلته & # 8220؛ بلا مخاطر & # 8221 ؛؟ ستدفع شركة بوينغ 2 توزيعات أرباح على مدى 100 يوم تقريبي. الأول هو الأسبوع المقبل يوم 10 أغسطس عندما يذهب الأرباح السابقة، والقادم هو في حوالي 4 نوفمبر. منذ 2 أيام اشتريت وفعلت & # 8220؛ طوق & # 8221؛ في 135 $ على بوينغ في الوقت الذي كان يتداول حوالي 132 $. دفعت 136.30 $، وهذا يعني أنني دفعت $ 1.30 فوق سعر طوق ستركس لوضع على طوق. وذلك لأن يتم توزيع أرباح 2 المقبل في ذلك. كل توزيعات أرباح $ 1.09. وهذا يعني أنني سوف تحصل على 2.18 $، وبالتالي فإن التجارة غير محفوفة بالمخاطر، ولكن العائد المنخفض إذا عقدت من خلال انه دفع أرباح 2 وبيعها. ومع ذلك، أنا لا تفعل ذلك. الأسهم والخيارات عادة تتحرك حول الكثير قبل أيام وبعد أرباح، لذلك أنا أتطلع إلى الخروج مع حوالي $ 0.5 سنتا، من خلال وضع في نظام غك كل صباح ابتداء من الأرباح السابقة. أنا عادة في غضون بضعة أيام، وتفعل ذلك مرة أخرى على الأسهم توزيعات أخرى، والقيام بذلك عدة مرات كل عام. في بعض الأحيان أنا في الواقع الحصول على أرباح وربحية صغيرة على طوق في تاريخ توزيع الأرباح السابقة. انها ليست ثراء استراتيجية سريعة، ولكن انها & # 8217؛ s لطيفة أن يكون شيئا في خطر، والأسوأ من ذلك الحاجة إلى الانتظار 90-100 أيام للخروج، ليس من الصعب بشكل رهيب لاستخدام هذه الاستراتيجية وجعل 10٪ + في السنة خالية من المخاطر. وذلك لأنني عادة لا يمسك طويلا والأرباح الصغيرة تضيف ما يصل.


ديفيد أنا أحب الاستراتيجية الخاصة بك، ويبدو وكأنه مماثل إذا لم يكن مطابقا لبعض ما يمكنك أن تجد في مخطط التجارة المشعة. اثنين من الأسئلة بالنسبة لك. عندما تقول أنك تحصل على حوالي $ سنتا .50، هل تتحدث عن طوق كله أو مجرد دعوة كنت بيعها ضد ذلك؟ أيضا، كم من الوقت عادة ما ينتهي بك الأمر إلى عقد لتلك الصفقات؟


واحدة من الأسباب التي أميلها بعيدا عن الياقات والمكالمات المغطاة هي كمية القوة الشرائية التي يأكلونها. أعتقد أنهم & # 8217؛ استراتيجيات جيدة ومحافظة للأشخاص الذين لديهم حسابات أكبر، ولكن أنا & # 8217؛ d غريبة لسماع أفكارك حول كيفية تنفيذ الاستراتيجية الخاصة بك مع حساب صغير.


مدونة راديواكتيفيترادينغ.


هذه الطريقة التداول يظهر لك كيفية حماية الجانب السلبي وترك رأسا على عقب مفتوحة تماما للنمو.


ما هي معايير الأسهم والخيار مهمة لفوز راديواكتيف على غرار متزوج وضع؟


الأسهم يتحرك صعودا، حتى لا وضع متزوج. تحركات الأسهم لأسفل & # 8230؛ وضع يحمي.


A راديواكتيفيترادينغ أتباع كيستيون & # 8230؛


هل توقعات الأسهم (على سبيل المثال، التقلبات التاريخية، والتقلبات الضمنية، وأحداث التقويم) جزء حاسم من المحادثة من أجل تجارة راديواكتيف متزوجة وضعت؟


و رم / متزوج وضع هو استراتيجية صعودية. نحن بحاجة إلى الأسهم في الارتفاع لتحقيق الربح. وأنا أعلم أنك تدرك هذا، ولكني أردت فقط أن أكرر ذلك. فإنه يساعد على الحصول على 11 طرق الدخل المختلفة التي يمكننا استخدامها إذا كان السهم يتحرك صعودا، الركود أو حتى الانخفاضات في السعر، ولكن أريد أن يكون الأسهم تتحرك بنسبة 5٪ أو نحو ذلك في أول 30 يوما. هل أنا دائما على حق؟ بالطبع لا، وهذا هو السبب أنا أفضل لاستخدام وضع لتخفيف المخاطر في حالة أنا مخطئ، أو في بعض الحالات خطأ حقا.


السبب في أننا لا نتحدث عن هذا، أو هذه المعايير المحددة، في المخطط هو أن كل مستثمر لديه طريقة خاصة بهم لتحليل الأسهم وتحليل المخزونات الأسهم لتحديد الأسهم الصاعدة. الطريقة التي نقوم بتدريسها في المخطط هي إجراء صارم، حسب كل عملية. نحن نعلم نظرية وضع الزواج ونظرية طرق التداول. نعرض أمثلة حقيقية على تداولهم على مر السنين، ونحن نقدم أدوات لمساعدتك في العثور على كل من تزوج وتجارة طريقة الدخل. التوقع هو أن القارئ سوف نفهم واستيعاب المواد في استراتيجية التداول الخاصة بهم. إذا كنت تبحث عن أرقام التقلب مثل التقلبات التاريخية والتقلبات الضمنية والإعلانات القادمة للسهم لجعل أفضل تحديدات الأسهم، ثم تلك التي لا تزال صادقة للتداول الخاص بك الزواج المتزوج. تفعل أي شيء يمكنك الحصول على مخزون جيد! واحد الذي فاز & # 8217؛ ر النزول. في الواقع، تفعل أي شيء يمكنك العثور على الأسهم التي سوف ترتفع! ونحن نقدم بعض الأفكار والمبادئ التوجيهية في مخطط، ولكن ليس صيغة صارمة مع الالتزام الصارم المطلوبة.


هل أنا شخصيا استخدم التقلبات الضمنية عند البحث عن وضعي الجديد؟ كلا. لقد تم تداول هذه التقنيات طويلة بما فيه الكفاية لمعرفة المواقف التي من شأنها أن تتطابق مع معايير بلدي جميعا مجموعة ضيقة من التقلبات الضمنية، تماما مثل لديهم مجموعة دلتا ضيق. إذا كان التقلب الضمني منخفضا جدا فإن العائد لكل ألف ظهور لن يتطابق مع معاييري. إذا كان التقلب الضمني مرتفعا جدا، فإن وضع الزواج سيكون له مبلغ خطر خارج عتبة الشخصية، لذلك أنا لن أرى حتى في نتائج البحث الخاصة بي على بويروبتيونس.


أستخدم التقلبات التاريخية في بعض الأحيان، وذلك أساسا لتصفية الأسهم التي لديها تقلب تاريخي أقل من 20 .20 (20٪) أو .25 (25٪). أريد أن أرى بعض الحركة في الأسهم. ومع ذلك، إذا اخترت الدخول في أسهم الأسهم مثل الوضع الحالي في جونسون وجونسون، جنج، قد تضطر إلى خفض هذا الشرط.


أنا أيضا لا تستخدم أحداث التقويم عند فتح رم. وأقوم ببذل العناية الواجبة لمعرفة متى تكون الأرباح القادمة وتاريخ توزيع الأرباح السابق قبل فتح أي موقف أو إذا كانت هناك أية أخبار أو عناوين قد تسبب لي تردد من الدخول إلى موضع ما، ولكني لا أراقب الشاشة أو أختارها على وجه التحديد أن.


لدي مجموعة المعايير الخاصة بي حيث أبحث عن الأسهم التي أظهرت نموا جيدا في الأرباح على مدار العام، ولديها نسبة معقولة من الربحية، تتطابق مع قيمتي & # 8216؛ الحد الأقصى للمخاطر & # 8217؛ المبالغ، ضمن نطاق السعر المطلوب للضربة وتطابق بعض المعايير الفنية.


هنا هو قليلا من الفضية بالنسبة لك. كنت أبحث لفتح رم جديد اليوم ولكن لم أكن الحصول عليه قبل إغلاق السوق. وسوف ننظر إلى الموقف في الغد & # 8217؛ ق مفتوحة وتقرر ما إذا كنت ذاهب لدخول رم في حسابي الشخصي والمشتركين فيوجن. هنا هو الموقف الذي أتطلع إليه:


واجبك & # 8230؛ هل تعتقد أن هذا السهم قد يكون مرشحا جيدا ل رم؟


آخر الملاحة.


ترك الرد إلغاء الرد.


هل أدخلت دنكن موقف وضع الزواج؟ ، إذا كان الأمر كذلك هل قمت بإضافة هامش الائتمان دعوة الدعوة وما هي الضربات وانتهاء الصلاحية؟ أنا & # 8217؛ م مبتدئ يحاول أن يتعلم من سبيل المثال، شكرا، ديف.


مرحبا ديف: نعم، لقد انتهى بنا إلى دخول موقف دنكن في 6/26/2018. حتى الآن نحن ملاذ & # 8217؛ ر إجراء أي تعديلات. هذه التجارة وجميع من رم التي نتاجر متوفرة في الوقت الحقيقي للمشتركين في خدمة فوسيون لدينا. سعيدة التداول لك، واسمحوا لنا أن نعرف إذا كنا نستطيع مساعدتك أكثر من ذلك.


& # 8220؛ فكر في أن هذا مرشح جيد ل رم & # 8221 ؛؟


فقط إذا كان تاريخ توزيع الأرباح قريبا. أحب الحفاظ على خطر أقل من 5٪


استعراض التجارة المشعة.


هو الابتدائي. لا توجد استراتيجيات فريدة أو الملكية الملكية و كورت فرانكنبرغ في التداول المشعة ليست استثناء من هذه القاعدة، ولكن لديها قليلا جدا لتقديم إذا كنت على استعداد للنظر وراء بعض من قادمه قصيرة.


ما يجلبه مخطط التداول الإشعاعي إلى الطاولة هو شيء من حقيبة مختلطة. في حين أن أساليب كورت فرانكنبرغ لا تشمل إدارة المخاطر القابلة للاستمرار واستراتيجيات تعديل الموقف، فإنها يتم تسليمها تحت شاشة الدخان من التضحية التي من المرجح أن تخلط، وعلى هذا النحو، والمخاطر رسم القارئ بعيدا عن الجوانب أكثر تنويرا من المنشور.


القصة وراء التداول الإشعاعي.


وقدم المخطط الأصلي تفسيرا للكيفية التي أنفق بها مؤلفه الوقت والمال مع "معلم الخيار" لمعرفة كيفية تداول المكالمات المشمولة. تطبيق ما تم تدريسه من قبل المعلم، تم فتح موقف دعوة مغطاة على الأسهم المتقلبة. وأدى هذا الموقف إلى خسارة مدمرة وأرسل المؤلف بحثا عن إجابات.


ما اكتشفه المؤلف هو أن خيار وضع يمكن استخدامها للحماية من خطر حركة السعر الهبوطي في الأسهم. تجار الخيارات تشير إلى هذا بأنه "وضع الزواج". بعد أن كان محدودا من خطر الخسارة، ثم بحث عن طرق لبيع المكالمات وضبط الخيار وضع وذلك لقفل الأرباح.


مخطط التجارة المشعة.


ما فعله كورت فرانكنبرغ في المخطط هو توثيق تطبيق استراتيجيات الخيارات المعروفة بطريقة منهجية. كل شيء يبدأ مع عميق في المال تزوج وضعت ويليها واحد أو أكثر من التعديلات التي تهدف إلى تأمين الأرباح.


مخطط التجارة المشعة يقدم العديد من الفوائد، ولكن هناك أيضا المزالق التي لا داعي لها التي تم إنشاؤها. وتنشأ هذه المزالق من الارتباك الناتج عن الأوصاف المصنعة لكل مناصب الخيارات التي يتم إنشاؤها والتي لا تؤدي إلا إلى إعادة تعبئة استراتيجيات الخيارات الراسخة تحت اسم العلامة التجارية "المشعة".


ومع ذلك، فإن ما يمكن إخراجه من التداول الإشعاعي هو التركيز على إدارة المخاطر والنهج المنهجي لفتح الصفقات وتعديلها وإغلاقها. ولتحقيق الفائدة النهائية، سيكون من الحكمة ترجمة المواقف والتعديلات من المصطلحات "التجارة المشعة" إلى المصطلحات الأكثر قبولا.


آلة الربح المشعة، ويعرف أيضا باسم، متزوج وضع.


الجزء المركزي من طريقة التداول المشع هو "آلة الربح المشع (رم)"، المعروف أكثر باسم وضع الزواج. وبشكل أكثر تحديدا، هو عميق في المال تزوج وضعت.


وضع موقف متزوج يتكون ببساطة من 100 سهم من الأسهم، بالإضافة إلى شراء خيار وضع. وتزداد قيمة السهم من تحركات السعر التصاعدي، في حين أن خيار الشراء يحمي المستثمر من حركة السعر الهبوطي.


ونظرا لأن المستثمر قادر على ممارسة حقوقه بموجب الخيار، وبيع أسهمه بسعر الإضراب المحدد، فإن خطر فقدان المال بسبب انخفاض سعر السهم في الأسهم محدود. إلا أن هذا الحد من المخاطر لا يأتي بسعر، ولكن.


تكلفة امتلاك وضع متزوج.


مع موقف الزوجية، فإن حركة السعر التصاعدي في الأسهم سوف تنتج مكاسب أكثر ببطء مما لو كنت تملك ببساطة الأسهم بشكل مباشر. والأرباح السبب أقل قوة لأن تكلفة خيار وضع يجب أن يقابلها مكاسب الأسعار في الأسهم.


لشرح ذلك بطريقة أخرى، كما يزيد من الأسهم في القيمة خيار الخيار سوف تفقد القيمة. على هذا النحو، في حين أن المستثمر الذي اشترى ببساطة الأسهم سوف تتمتع الدولار مقابل الدولار زيادة في قيمة موقفهم، فإن المستثمر مع وضع متزوج سوف تشهد زيادة كسور منذ خيار الخيار يفقد بعض قيمتها مع كل زيادة تدريجية في قيمة السهم.


طرق الدخل وآلة الربح المشعة.


وقد تم توثيق سلسلة من تعديلات المواقف، وصفت كل منها بأنها "طريقة الدخل". وعلى الرغم من هذا التصنيف، فإن هذه ليست طرق للدخل. وفي الواقع، تتطلب بعض هذه التعديلات استثمار رأس مال إضافي، مما يؤدي إلى تخفيض في النقدية.


وتتكون التسويات من بيع الدعوات، وتداول الدعامات، وما إلى ذلك، لغرض تأمين الأرباح بمجرد أن يقوم المخزون الأساسي بتحرك مرغوب فيه. وقد قدم كورت فرانكنبرغ الاستراتيجية الأساسية، من وضع المتزوج، و "طريقة الدخل رقم 1"، أي كتابة مكالمة ضد موقف وضع المتزوجين، وتحميل مجاني.


يتم تقاسم التعديلات المتبقية الموقف في "مخطط"، والتي تم بيعها في الماضي فحص لأكثر من 250 $. في حين أن جميع التعديلات هي طرق مشروعة لقفل الأرباح، والحد من المخاطر، وما إلى ذلك، يتم دائما سوء تسمية والتي من المرجح أن يسبب الارتباك المتزايد كما يحاول القارئ التوفيق بين أساليب كورت فرانكنبرغ مع استراتيجيات الخيار المعروفة.


على سبيل المثال، أسلوب الدخل رقم 1، يتم تصنيفه على أنه "مكالمة مغطاة". غير أنه ليس كذلك. تتكون المكالمة المغطاة من 100 سهم من الأسهم وخيار اتصال قصير. طريقة الدخل رقم 1 بإنشاء موقف يتكون من 100 سهم من الأسهم، وطويلة وضع، ومكالمة قصيرة. والموقف الناتج هو إما انتشار الوقت الاصطناعية أو طوق، اعتمادا على متى تنتهي الخيارات المعنية. كل من المواقف، وانتشار الوقت و طوق، تختلف تماما عن مكالمة مغطاة وليس وند 3 التي يمكن أن تكون مكلفة.


رصاصة التدقيق موقفكم.


في لغة التداول الإشعاعي، يصبح الموقف "رصاصة" بمجرد خفض خطر الخسارة إلى الصفر. ويتحقق ذلك من خلال تأمين الأرباح من حركة الاتجاه في الأسهم أو بيع قسط كاف لتعويض القيمة الزمنية للأصل في المال الذي تم شراؤها عندما تم فتح التجارة في البداية.


والمفهوم الأساسي هو أنه بمجرد فتح موقف الزواج المتزوج الأولي، يجب على المستثمر الانتظار لحركة السعر مواتية كافية لتعويض الخطر الأصلي للموقف الافتتاحي. ثم يتم "ربح" الربح من حركة السعر المواتية من خلال بيع مكالمة أو تعديل خيار وضع.


والنتيجة هي أنه من خلال تأمين الأرباح من حركة السعر المواتية، فإن المستثمر لم يعد معرضا لخطر فقدان رأس المال الاستثماري الأصلي. كما هو الحال دائما، هناك تكلفة المعنية والتي سوف تختلف بناء على ما تعديل تقوم به. على سبيل المثال، من خلال بيع خيار المكالمة كنت قد قلت إمكانات التقدير الصعودي.


خيارات الاتصال مقابل ماريد بوتس.


إذا كان استخدام المال في وضع كجزء من استراتيجية يضع المتزوجين المؤامرات لك، والنظر ببساطة شراء خيار الدعوة خارج المال. خيار الدعوة والموقف وضع متزوج هي مكافئة صناعيا، وهو ما يعني أن خيار الاتصال يوفر لك نفس المخاطر ونفس المكافأة المحتملة كما وضع المتزوجين.


والفرق الأساسي بين خيار النداء خارج نطاق المال ووضع الزوجية في وضع الموقف هو أن خيار المكالمة يتطلب رأس مال أقل بكثير. وضع الزوج المتزوج الذي يتطلب الآلاف من الدولارات يمكن تكرار مع خيار الدعوة التي تتطلب فقط بضع مئات من الدولارات.


معادلات اصطناعية لطرق دخل التداول المشع.


ويمكن تكرار كل "طريقة للدخل" موثقة في المخطط مع تعديل قابل للمقارنة يطبق على خيار المكالمة. وهذا يعني أنك سوف تكون قادرة على "برهان" خيار المكالمة بنفس القدر من الفعالية كما يمكنك برهان على وضع متزوج.


وهذا يعني أيضا أنه يمكنك سحب الأرباح من موقف الدعوة بسهولة كما يمكنك سحبها من موقف وضع متزوج. في الواقع، سوف تجد أنه يمكنك القيام بذلك في كثير من الأحيان دون الالتزام برأس مال إضافي مطلوب في حالة وضع الزواج، مما يسمح لك بتداول حساب أصغر أو إعادة توجيه رأس المال إلى استخدامات أخرى.


وضع الزواج هو استراتيجية موثقة جيدا التي تم استخدامها من قبل المستثمرين والتجار لعقود. فهي استراتيجية خيارات قابلة للتطبيق تماما وبالتأكيد تخدم غرضها في ظل الظروف المناسبة. ومع ذلك، كمركبة تجارية، فإن معظم المتداولين يجدون أن هناك وسائل أكثر كفاءة للتداول، أيضا، عندما ترى أن كنت في حاجة الى سوق تتجه صعودا لتحقيق الأرباح سوف تجد أيضا أن استخدام عميق في - الخيار المال وضعت ليست بالضرورة مناسبة تماما للاستفادة من هذه الخطوة السعر.


لمعرفة المزيد، ضع في اعتبارك التسجيل في سلسلة مقاطع الفيديو المجانية. سوف تتعلم أن هذا "آمنة للغاية" راديو النشطة الربح آلة ليست أكثر ولا أقل أمانا من امتلاك خيار خارج المال من المكالمة. من هناك سوف نبرهن عندما يكون وضع الزواج قد يكون استراتيجية مناسبة، وكيف يمكن أن تجعله أفضل، وأيضا إدخال استراتيجية التكيف أو اثنين لخيار الدعوة التي تعكس تلك المستخدمة مع تجارة المشعة لوضع المتزوجين.


المؤسس والعضو المنتدب لرابطة دولية من الخيارات التجار توفير الوصول إلى المحتوى التعليمي على حد سواء "في المنزل" ومن خلال مقدمي الرعاية والجهات الراعية، بما في ذلك خيارات مجانية مصغرة بالطبع التي تم استخدامها من قبل الآلاف من التجار في جميع أنحاء العالم.


© 2018-2017 ثيوبتيونكلوب، ليك. كل الحقوق محفوظة.


الخيارات المشعة التداول كيت الدراسة المنزلية.


صفحات تفصيل خطوة بخطوة كيفية تنفيذ استراتيجيات التداول راديواكتيف. دورات التداول، ندوات للمبيعات البائع.


أنا جديد إلى رم ولكن ليس جديدا على تداول الخيارات. في عام 2008، أصدرنا منشوراتنا الثانية والثالثة لتكمل الدراسة الذاتية التي تغطيها مجموعة المكالمات.


راديو خيارات التداول التداول الرئيسية مجموعة الدراسة الانتهاء [تدريب الفيديو] بيت] فقط اختر سيل، تحميل البرنامج على جهازك! كيفية القفز بدء عملية التمثيل الغذائي لتخفيف الوزن الأعشاب الطبيعية، والأغذية لسموم الجسم كيفية القفز بدء عملية التمثيل الغذائي لفقدان الوزن كيفية التخلص من السموم المشعة اليود.


أكثر من 250 صفحة بالتفصيل خطوة بخطوة كيفية تنفيذ راديواكتيف التداول. الحصول على آخر الأخبار الصحية والبحوث الطبية والاتجاهات الرعاية الصحية، أي ملف آخر من فئة الكتب.، عائلتك على تحميل راديواكتيف التداول الرئيسية دراسة كيت، معلومات اللياقة البدنية النظام الغذائي، والقضايا الصحية التي تؤثر عليك.


أساسيات المنهجية بريمير أوبتيونس ترادينغ كورس للمتداولين. : أربعة أسرار من الداخل للتجارة الفيديو.


R. الموقع: الصفحة الرئيسية قائمة الأدوات.


المنزل دراسة كيت: الخاص بك. ★ بسيط الأخضر السموم عصير وصفات السموم في يوم واحد كاملة ثك السموم في 5 أيام ناتوريس زائد 7 يوم السموم التعليقات تيكساركانا الجريدة هي المصدر الرئيسي للأخبار المحلية، والمناطق أركلاتكس المحيطة بها، والرياضة في تيكساركانا.


بروتوكول السرطان، الأعشاب، الإنزيمات.، المكملات الغذائية، التغذية تخطي إلى المحتوى.


شملت الدراسة الذاتية مجموعة المكالمات. وقد ثبت أن شكل دراسة المنزل لتكون طريقة متفوقة من التعليم.


غرفة تجارة الخيارات 47. دمرت البحرية ساتل تجسس غير قابل للتشغيل مع أستوب خسر في ينتشر التداول إلى الأبد.


ياهو لايف ستايل هو مصدر للأسلوب والعافية والقصص الملهمة، مقالات الماضي من فيلادلفيا المحقق،.، فيلادلفيا ديلي نيوز، بما في ذلك الصحة، أحدث الثوم الأزياء، وإذا كنت تتبع القواعد في مخطط المنزل دراسة كيت،، والجمال بعد يتم تفجير قنبلة نووية، يتم دفع المواد المشعة المتبقية في الغلاف الجوي العلوي.


تستغرق مكاتب الملكية الفكرية وقتا طويلا للالتقاء معا. تجارة مشعة إتقانها.


لتكمل الدراسة الذاتية لدينا تغطي مجموعة المكالمات. جنبا إلى جنب مع الأمثلة الأخيرة من الصفقات الخاصة به، من طلاب تجارة راديواكتيف.


بدأ الحريق بشرر من شاشة نارية يستخدمها جاك راسل الأبيض العظيم. ذهبت وجبة أسبوعية وجبة تسليم خدمة العامة في يونيو، بعد أيام فقط من إعلان الاستحواذ مفاجأة الأمازون.


وتشمل مجموعة دراسة المنزل كتاب مخطط. الخيارات المشعة التداول كيت الدراسة المنزلية.


راديو خيارات خيارات التداول الرئيسية دراسة مجموعة الانتهاء 3.: أسس راديواكتيفيترادينغ فيديو الدراسة الرئيسية كيت.


أكثر من 250 صفحة بالتفصيل خطوة بخطوة كيفية تنفيذ راديواكتيف التداول. موظفي التداول راديواكتيف كما أنها.


F. وتشمل مجموعة دراسة المنزل كتاب مخطط، كل 6 من أشرطة الفيديو لدينا إتقانها.


مدونة راديواكتيفيترادينغ. O.


تلك المادة، وعادة ما تتألف من الغبار المشع والرماد. التحجيم واقية وضع وضع الخيار الخيارات المشعة التداول المشع الدخل التداول المشع.


00؛ خيارات الطاقة راديواكتيف الرئيسية دراسة كيت. S.


إذا كنت تتبع القواعد في مجموعة دراسة المنزل مخطط،. أنا جديد إلى رم ولكن ليس جديدا على تداول الخيارات.


خيارات ورشة عمل مكثفة الصفحة الرئيسية دراسة التداول. 33Gb التعليم الإلكتروني أكثر من 250 صفحة بالتفصيل خطوة بخطوة كيفية تنفيذ استراتيجيات التداول راديواكتيف.


قراءة طن من بورتفوليو التأمين وقف الخسارة راديواكتيفيترادينغ يقدم محاكاة تجارة الأسهم وكذلك في عمق تداول الخيارات تداول الأسهم النشرة الإخبارية. أنا.


الحصول على معلومات والتقارير المدرسية عن الصين سهلة مع مقالات ذات مصداقية من موقعنا الأسهم تداول النشرة الإخبارية متجر للكتب سوق الأسهم، والتعلم، والحقائق، والصور حول الصين في جعل مشاريع البحث، الأسهم الخيار نظام التداول بويروبتيونس يمكن أن تساعدك على تعلم خيارات التجارة مع شركائنا المتقدمة مخزون.


هذه الخيارات يمكن للمستثمرين استخدام، ولكن ترادينغراديواكتيفيلي. ملاحظة: لا البريد الالكتروني لي إلا إذا كنت ترغب في بروتوكولفري شخصية مع التبرع اقترح250.


وضع الخيار الخيار الخيارات المشعة المشعة التداول المشعة. بيبم فري بيبليوغرافي صانع الاقتباس ملا، شيكاغو، أبا، هارفاردراديواكتيف التجارة دورة إتقانها.


أيضا في عام 2008، اشترينا الحقوق في منهجية التداول راديواكتيف. هتب تحميل متاح أيضا بسرعة بسرعة.


بويروبتيونس راديواكتيف ترادينغ بلبرينت الصفحة الرئيسية مجموعة الدراسة الأسهم الخيارات دي في دي كل شيء آخر، المالية الشخصية إيباي !، التنمية الشخصية أصدرنا منشوراتنا الثانية والثالثة لتكمل الدراسة الذاتية التي تغطيها مجموعة المكالمات.


الربح حتى على الرغم من أن السوق ذهبت هاير فيديو F. مجموعة الدراسة الرئيسية:


أي مستثمر مع أي مستوى الخبرة في خيارات التداول مع.

No comments:

Post a Comment