Saturday 3 March 2018

رويال فوركس ترادينغ بيروت-ليبانون


فيس بوك.
# كاد # التجار على اطلاع كامل على الإعلانات السياسة من قبل بنك # كندا.
أوسكاد يتعافى قبل الحدث بوك - أخبار رويال.
الاتجاه الهبوطي الطفيف في سوق النفط # حيث يحصل # من التجار على أرباح قبل تقرير # أبي.
النفط الخام ينزلق قبل مخزونات أبي - رويال نيوز.
# داكس قد تخرج من التوحيد قريبا، وفقا لمؤشرات #.
داكس تعزيز قبل الساق الجديدة أعلى - رويال نيوز.
كل العيون على اليورو مقابل الدولار الأمريكي (وروس) بسبب الإصدار القادم من مؤشر أسعار المستهلكين (#) في منطقة اليورو #
الدولار يحاول استعادة قبل إز النهائي كبي - رويال نيوز.
لتكون ناجحة كما المهنية # التجارة، تحتاج إلى الخروج بفرص جديدة. اكتشاف 5 طرق لتوليد الأفكار التجارية هنا.

رويال فوركس ترادينغ (رفكست) يستعرض.
تداول مع رويال فوركس ترادينغ؟
هل أنت راض عن جودة خدمات وسيط رويال فوركس ترادينغ؟
استعراضات & راتينغس.
لبنان، غسان.
5 أشهر مع هذا الوسيط.
السبب الوحيد أنا في المرتبة رفكست كما هو بسبب الوقت القصير كنت معهم. للشخص الذي كان في تداول العملات الأجنبية لبعض الوقت وتعاني من كل نوع من مكاتب التعامل وسماسرة إن، أستطيع أن أقول أنا مندهش مع الخدمة التي أحصل على رفست. بصراحة، لم أكن أتوقع مثل هذه الخدمة من وسيط في الشرق الأوسط. مشابهة جدا لخدمة العملاء لقد شهدت مع فكسم قبل بضع سنوات عندما كانوا في ذروتهم (أنها تمتص تعرف).
وسأقوم بتحديث هذه التوصية في غضون بضعة أشهر، وأبلغ عما إذا كانت لا تزال أعلى درجة. ولكن حتى الآن، أنا متحمس جدا. حقا..في النهاية خدمة العملاء التي تتحدث بلدي "التداول" اللغة. فهم بالضبط ما أريد عندما أطلب شيئا.

رويال فينانسيال ترادينغ ريفيو & # 8211؛ فكس الخاضعة للتنظيم، عقود الفروقات، وسيط اجتماعي.
يمكن تصنيف رويال فينانسيال ترادينغ (رفكست) على أنها الجيل الأول من الفوركس و كفد الوساطة التي صمدت أمام اختبار الزمن. وبعد أن بدأت شركة رويال فينانسيال ترادينغ أعمالها في عام 2006، عملت كمنصة تداول مناسبة لعدد لا يحصى من المستثمرين عبر الإنترنت طوال فترة عملهم في صناعة الاستثمار عبر الإنترنت. صفحة "من نحن" وجدت على رفكست يسلم ترحيبا حارا للتجار المحتملين مع التباهي في بعض الأحيان عن تلقي عدد من المكافآت الاستثمارية المتميزة.
الغريب بما فيه الكفاية على الرغم من أن المكافأة الأكثر تنعكس على موقعها يعود تاريخها إلى عام 2018، قبل مجرد نصف عقد. ما الذي يثير تساؤل حول ما إذا كان التداول المالي الملكي ينخفض ​​إلى الانقراض أو أن يكون موجودا بالفعل؟
من هو وراء رويال المالية للتجارة؟
وتملك شركة رويال فينانسيال ترادينغ وتديرها ثلاث كيانات تجارية مستقلة تعتمد على اختصاصها المحدد. والسبب وراء هذه الكيانات المؤسسية المختلفة يمكن أن تكون معتمدة لحقيقة أن الملكية المالية للتجارة هي مرخصة ومرخصة من قبل 3 وكالات تنظيمية. كما ذكر في صفحة حول بنا، وتتكون رفكست من فريق النخبة من التجار ذوي الخبرة والمهنيين الماليين الذين يسعون لتمكين لكم، والتاجر، لتحقيق النجاح.
يقع الفرع الأسترالي، المعروف باسم رويال فينانسيال ترادينغ بتي لت، في الطابق 31، غروسفينور بلاس، 225 جورج ستريت، سيدني، نيو ساوث ويلز 2000، أستراليا. +61 (2) 8284 5100 هو رقم الهاتف المقدم في حين تمت الموافقة على رخصة الخدمات المالية الأسترالية (أفسل # 420268) كما تم التحقق منها ونشطة منذ 22 يونيو 2018.
وجدت شركة رويال فينانس ترادينغ المحدودة، التي تعمل في 8 أكتوبر 2018 بموجب ترخيص سيسيك رقم 312/16، شركة الوساطة المالية للتجارة المالية لتوسيع وتوفير خيارات الاستثمار أكثر أمنا. وبصرف النظر عن عنوانهم المادي، والطريقة الأخرى التي يمكنك الحصول على أهولد من هذا الفرع سيكون عن طريق الاتصال +357 (25) 080880.
يمكن زيارة شركة رويال فينانشيال سال، المسؤولة عن لائحة هيئة أسواق المال بموجب الترخيص رقم 15، في 1145 مرفأ، مبنى كريستال، 1st، 3rd & أمب؛ 4th فلورس، P. O. بوكس 6201-2018 وسط المدينة، بيروت-لبنان. بالإضافة إلى الوسائل الواضحة للاتصال بموقعهم من خلال الدردشة الحية وعنوان البريد الإلكتروني للدعم، يمكن للمتداولين الاتصال بهذا الفرع عبر الهاتف على الرقم 961 (1) 975-275.
منصة التداول.
منصة التداول في رويال فينانسيال ترادينغ مشتقة من MT4 (MetaTrader4) متعدد الطرفية. وهذا يتيح للمستثمرين إدارة حسابات متعددة من منصة تداول واحدة. من بين عدد قليل من الميزات المدرجة في محطة MT4 سيكون مدير إنذار مخصص، مصفوفة الارتباط وأدوات التداول معنويات السوق. خلافا للاعتقاد السائد، هذه الوساطة في الواقع يتضمن منصة التداول المبتكرة التي لم يسمع بها من قبل وسطاء كما هو مؤرخة مثل هذه الشركة الاستثمارية.
ويتوفر مبلغ واف من الأصول المدعومة من خلال هذه الوساطة. أما أزواج العملات المتقلبة، والسلع الفورية، والأسهم ذات القيمة العالية، والمؤشرات، والسندات فهي متاحة للاستثمار. فروق تنافسية، رافعة مالية من 400: 1 يرافقه أكثر من 125 أدوات التداول يوفر التجار مع الكثير من الموارد الاستثمارية التنافسية.
استضافة فس.
وتتشارك هذه الوساطة مع عدد قليل من مقدمي خدمة فس (فيرتوال بريفات سيرفر) الموثوق بهم لتكييف احتياجاتك الاستثمارية. اعتمادا على تفضيلاتك، يمكن للمتداولين أن يمليوا ما إذا كانوا يفضلون استخدام بيكسفكس أو نس أو فوركسفبس كمزود خدمة فس. فوائد دمج واحدة من هذه الخدمات هو أنه يتيح سرعات نقل أسرع، تدابير أمنية إضافية والقدرة على الاستثمار من أي ديموغرافية.
التداول الاجتماعي.
يتم تمكين القدرة على التجارة الاجتماعية من خلال الملكية المالية للتجارة من قبل حلول 3rd الطرف إما عن طريق الاشتراك مع ميفسبوك أو إشارات الفوركس. ميفسبوك هو منصة على شبكة الإنترنت التي هي المسؤولة عن ربط المستثمرين في مجتمع النقد الاجنبى الاجتماعية. فوركسيغنالس هو الحل الآخر الذي يمكنك اتباعه، وهو منصة التداول الاجتماعي التي تمكن المستثمرين من ربط حساب التداول المالي الملكي الحالي للمستثمرين الآخرين التي تسمح لك بعد ذلك لنسخ استثماراتهم.
حزم حساب التداول.
بشكل تراكمي، هناك 3 خيارات حساب التداول منفصلة أن المستثمرين يمكن أن تبدأ مع هذه الوساطة. ومن بين حزم الحسابات الأكثر شيوعا هو حساب تجريبي مجاني يتم تقديمه في رويال فينانسيال ترادينغ. لا التزامات المطلوبة، ومعدلات في الوقت الحقيقي، وأنها بمثابة فرصة خالية من المخاطر لاختبار نهج التداول والعرف بنيت المستشارين الخبراء (إي) التي هي صديقة MT4.
سوف منصة سبورتات ميتاتريدر 4 والتي تتطلب الحد الأدنى للإيداع 1 $ سيكون الحساب القياسي. ينتشر الحد الأدنى عند 0.0 نقطة مع هوامش منخفضة تصل إلى 0.25٪ تمكن رويال فينانسيال ترادينغ من الحفاظ على قدرته التنافسية بين شركات الوساطة الفوركس الجديدة. الحد الأدنى للتجارة المخصصة هو 0.01 لوت وحساب تجريبي مجاني متاح عند التسجيل. تقارير السوق اليومية، والإخطارات سمز جنبا إلى جنب مع إدارة الحساب أيضا متاحة بسهولة.
إلا إذا كنت من المستثمرين ذوي الخبرة الفوركس نحن لا نشجع على البدء في حساب برو. ويلزم إيداع أولي قدره 000 1 دولار بتكلفة قدرها 3.50 دولار لكل 100 ألف دولار / صفقات. ويبلغ الحد الأدنى للصفقات 0.6 نقطة بينما الحد الأدنى لحجم التجارة هو 0.1 لوت. تتوفر جميع ميزات الحساب القياسي من خلال حزمة حساب برو.
طرق الدفع.
بالنسبة لبروتوكولات الإيداع والسحب، يمكن للمتداولين استخدام بطاقات الائتمان / بطاقات فيزا أو ماستركارد أو مايسترو. سلك البنك، الشيكات الورقية جنبا إلى جنب مع المحامل الإلكترونية مثل نيتيلر، سكريل، الصين يونيون باي و بولي مقبولة. يطلب من المستثمرين التحقق من هويتهم وفقا لسياسات مكافحة غسل الأموال التي تتطلب من التجار تقديم إثبات الإقامة، صورة هوية صورة مع فاتورة المرافق المؤرخة خلال الأشهر ال 3 الماضية.
شعبية.
A استعلام بحث سيميلويب من رتكست سوف تكشف عن أن هذا الموقع لديه رتبة عالمية من 2،483،775. ومن الواضح أن معظم الزوار الذين يرون الموقع يقيمون داخل لبنان، وهو ما يعكس مستوى قويا يبلغ 279 2 شخصا في لبنان.
رويال فينانسيال ترادينغ ريفيو الخلاصة.
يمكن تصنيف التداول المالي الملكي إلى حد كبير على أنه النقد الاجنبى المتوسط ​​ووساطة العقود مقابل الاختلافات إن لم يكن لتراخيصها التنظيمية الكافية بما فيه الكفاية، وميزات التداول الاجتماعية، وحزم إدارة الحسابات. إن الالتزام بسياسات مكافحة غسل الأموال في الوقت الذي تعمل فيه بالكامل وفقا لعدد من الهيئات التنظيمية من بين اثنين من الخصائص التي ينبغي للمرء أن يبحث عنها عند النظر في التسجيل باستخدام وسيط الاستثمار عبر الإنترنت.
على الرغم من أن رويال فينانسيال ترادينغ يتفوق على معظم شركات الوساطة الأخرى، إلا أنها أثبتت في جميع مراحل هذه المراجعة أن لديها الكثير، إن لم يكن أكثر من ذلك، أنها تجلب إلى الطاولة عند مقارنتها مع شركات الوساطة الجديدة.

رويال فوريكس ترادينغ بيروت-ليبانون
التكنولوجيا المتطورة، حلول التداول الأمثل وإدارة علاقات العملاء مصممة.
لماذا تختار الملكي.
الأسواق التي يمكن الوصول إليها.
فتح الباب أمام مجموعة متنوعة من الأسواق المالية العالمية.
الأسواق.
موارد الحساب.
التكنولوجيا المتقدمة.
تجربة التسعير التنافسي والتكنولوجيا موثوقة.
في MetaTrader4.
استضافة فس.
التداول الاجتماعي.
تحليل التداول.
التحليل الفني والأساسي من الطراز العالمي في متناول يدك.
أدوات التداول والتحليل.
الأخبار والتعليقات.
الشراكات المتآزرة.
الاتصال بنا للحصول على حلول مخصصة وأفضل الحلول الاستثمارية الممكنة.
الشراكات.
من الفئة 1 لمقدمي السيولة،
برو ينتشر بدءا.
في 0 بيبس على جميع أزواج الرئيسية.
المتقدمة تكنولوجيا التنفيذ الآلي،
دعم نشط وإعادة تعريف.
معايير الأسواق المالية.
لماذا تداول الفوركس والأوراق المالية مع المالية الملكية.
لقد بنينا الملكية المالية في منزل الوساطة الرئيسية على أساس إدانة واحدة: معرفة ما تريد التجار.
مع تكنولوجيا التداول المتطورة، وظروف التداول متفوقة، وإدارة علاقات العملاء مصممة خصيصا، ونحن الذراع لكم مع الأدوات التي تحتاجها للنجاح في الأسواق المالية. وفيما يلي بعض الأسباب لماذا يجب عليك اختيار المالية المالية كوسيط الخاص بك.
قوة إقتصادية.
التجارة مع وسيط مع العمود الفقري المالي القوي والحد الأدنى إلزامي رأس المال من 5 ملايين دولار.
التنفيذ التجاري الممتاز.
لدينا شراكة فريدة من نوعها مع مزودي السيولة العالمية وتكنولوجيا سعرنا تجميع تسمح لعملائنا للتجارة وتنفيذ بأفضل الأسعار في السوق.
الجائزة الفائز بروكر.
وقد تلقت رويال عشرات الجوائز من المجلات المالية ذات السمعة الطيبة ومعارض السوق العالمية.
مجموعة من الأسواق.
اختيار المنتج المالي الذي يناسب أهدافك الاستثمارية من لدينا مجموعة واسعة من الصكوك.
اللائحة.
شركة رويال فينانشيال هي شركة وساطة مالية من الفئة الأولى ينظمها بنك لبنان وتراقب من قبل هيئة أسواق المال اللبنانية.
تنوع أنواع الحسابات.
هل أنت تاجر، مستثمر، أو قليلا من الاثنين معا؟
لدينا مجموعة متنوعة من الحسابات يلبي جميع استراتيجيات الاستثمار والأنشطة.
الفوركس التجارة واحدة من الأسواق الأكثر سيولة في التاريخ مع دوران اليومي لأكثر من 5 تريليون $. سوق الفوركس يشمل تقريبا كل عنصر من عناصر الأسواق العالمية من المضاربين الأفراد والشركات الكبرى للبنوك المركزية والحكومات في جميع أنحاء العالم.
تداول المعادن بقعة مع رويال في أشد فروق أسعار في السوق مع عدم وجود تواريخ التمديد أو المبادلات. اقرأ المزيد العقود مقابل الفروقات العقود مقابل الفروقات تتيح للمتداولين والمضاربين دخول السوق الآجلة العالمية بتكاليف أقل بكثير مع الفائدة الإضافية للتداول على مدار 24 ساعة في معظم الأدوات، دون الحاجة إلى القلق بشأن مواعيد التسليم الفعلية.
تجارة الطاقة والمؤشرات كفدس مع رويال عند هوامش ثابتة وفوارق ضيقة. اقرأ أكثر.
الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة يتم تقديم الآلاف من الشركات العالمية عبر العديد من الصناعات والقطاعات التي توفر للمستثمر الدخيل فرص لا تحصى من الاستثمار والتنويع على أساس يومي.
تداول الآلاف من الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة عبر أكثر من 12 بورصة في جميع أنحاء العالم من منصة واحدة مع رويال. اقرأ المزيد العقود المستقبلية كانت العقود الآجلة أدوات التحوط المفضلة لعدة قرون وازدادت فئة الأصول هذه أهمية أكبر في بيئة متزايدة من التقلبات العالمية. إدارة المخاطر بكفاءة من خلال تداول العقود الآجلة والخيارات على العقود الآجلة.
رويال يوفر لك الوصول إلى الآلاف من العقود الآجلة عبر فئات الأصول متعددة بتكاليف التداول ضئيلة. اقرأ المزيد الخيارات تم تسمية الخيارات كأحد أدوات التحوط والتضارب الأكثر فعالية في العالم المالي. خيارات تسمح لك للحد من المخاطر الخاصة بك عن طريق إعطائك الخيار ولكن ليس الالتزام بتداول الأصل بسعر محدد مسبقا على جانب الشراء.
1. فتح حساب حقيقي ابدأ بملء استمارة موقعنا على الانترنت وإرسال نسخة رسمية من بطاقة الهوية وإثبات العنوان. سوف ممثل رويال ثم الحصول على اتصال لاستكمال العملية. 2. تمويل حسابك بمجرد معالجة طلب حسابك، الحصول على خطوة واحدة أقرب إلى التداول عن طريق تمويل حسابك. نحن نقدم طرق مختلفة للإيداع في حساب التداول الخاص بك حتى تختار واحد الذي يعمل بشكل أفضل بالنسبة لك! انقر هنا لمزيد من التفاصيل حول طرق التمويل لدينا. 3. بدء التداول بمجرد تمويل حساب التداول الخاص بك، سيتم إرسال بيانات اعتماد تسجيل الدخول الخاصة بك أكثر. لمساعدتك على البدء، سوف المتخصصين في السوق والسماسرة الشخصية تكون على استعداد لتوجيه لكم في طريقك لتحقيق نجاح الاستثمار!
مرخصة من قبل البنك المركزي اللبناني 7-15، التي تنظمها هيئة أسواق المال.

بلدان أخرى في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.
وفيما يلي قائمة بسماسرة الفوركس عبر الإنترنت من قبل البلد الذي تم تأسيسهم فيه أو تسجيلهم في بلدان إسرائيل ولبنان والكويت وتونس. انقر على الروابط في قائمة الأعمدة اليمنى لوسطاء الفوركس في بلدان أخرى.
(1) الرمز يعين لغات متعددة. سيؤدي النقر على الرمز إلى إظهار أو إخفاء اللغات الإضافية المتاحة. النقر على اسم الوسيط قبل اللغة سوف تجلب لك إلى موقعها في تلك اللغة.
(2) عندما يكون ذلك ممكنا، سيؤدي النقر على هيئة التنظيم إلى توجيهك إلى موقع الهيئة الرقابية على صفحة ذلك الوسيط أو قائمة بالسماسرة المرخص لهم من قبل تلك الهيئة أو إلى صفحة يمكنك فيها إجراء بحث عن كيانات مرخصة.
وسطاء الفوركس في إسرائيل.
وسطاء الفوركس في لبنان.
وسطاء الفوركس في الكويت.
وسطاء الفوركس في تونس.
إسرائيل (عيسى) تنظيم الأخبار.
1 أغسطس 2017، القدس، إسرائيل - يبرر - مصادر الأخبار في إسرائيل تفيد أن التشريعات الجديدة في البلاد تهدف إلى حظر جميع جوانب صناعة الخيارات الثنائية من العمل في البلاد قد سقطت. . .
1 أغسطس 2017، القدس، إسرائيل - تمويل مغناطيس - الخطوة من قبل عيسى تبين أنها تعتزم الحفاظ على التجار الإسرائيليين من الوصول إلى وسطاء غير محكومة محليا. وقد أعلنت هيئة الأوراق المالية الإسرائيلية (عيسى) للتو. . .
11 يوليو 2017، القدس، إسرائيل - أتوز فوريكس - أصدرت هيئة الأوراق المالية الإسرائيلية غرامة لأحد وساطة فوركس الإسرائيلية. الشركة تحت دائرة الضوء هي الفوركس الحقيقي (رفكس)، وهي واحدة من ستة وسطاء. . .
9 مايو 2017، القدس، إسرائيل - أتوز فوريكس - وسطاء يحاولون كل شيء للتمييز عن منافسة قوية داخل صناعة الفوركس التجزئة. ومع ذلك، يجب أن لا ننسى متطلبات الامتثال على المخاطر. . .
6 نوفمبر 2018، إسرائيل - ليبريت - علمت ليبريت أن الهيئة المالية الإسرائيلية هيئة الأوراق المالية الإسرائيلية (عيسى) أصدرت ترخيص تجار لسادس الفوركس السادس التجزئة، كولمكس. كولمكس إسرائيل، أو رسميا. . .
30 سبتمبر 2018، إسرائيل - تمويل المغنطيس - بعد المالية ذكرت مغناطيس لأول مرة عن سلطة الأمن الإسرائيلية (عيسى) إصدار عدد من تراخيص تجارة التجزئة للوساطة الفوركس، وقد جعلت Plus500 رسميا. . .
18 أكتوبر 2017، بيروت، لبنان - فينانس ماغنتس - تواصل أمانة كابيتال، وهي واحدة من أسرع الوسطاء نموا في الشرق الأوسط، توسيع محفظة منتجاتها. وقد انضمت الشركة مؤخرا التوسع. . .
15 أغسطس 2017، بيروت، لبنان - فينانس فيدس بريس ريليس - بناء على نجاح بوابة البحث والتعليم العربية السابقة، سوكلمال، ستكون البوابة الجديدة الذراع التعليمي العالمي لأمانة، حيث تصل إلى نطاق واسع. . .
20 يونيو 2017، بفي & كويت - التمويل ماغنيتس - إفسماركيتس، مودالمايس، كافيو الوساطة، و بيرفكت كابيتال المحدودة قد أطلقت كل منصة التداول الجديدة على مواقعها على شبكة الإنترنت. خلال الشهر الماضي أو نحو ذلك، المزيد من شركات الوساطة لديها. . .
26 مارس 2017، بتاح تكفا، إسرائيل - فينانس ماغنيتس - كولمكس يتحرك للحصول على ثالث وسيط فوركس المحلي الذي كان في خضم عملية الترخيص الخاصة بها. اندماج آخر في صناعة الفوركس الإسرائيلية: الفرع المحلي. . .
11 نوفمبر 2018، دبي، الإمارات العربية المتحدة - أمانة كابيتال - أعلنت أمانة كابيتال، مجموعة الخدمات المالية الرائدة في الشرق الأوسط المتخصصة في التداول عبر الإنترنت والخدمات الاستشارية، اليوم أنها وقعت شراكة عالمية. . .
فكستريت - سوق الصرف الأجنبي.
الفوركس - أخبار الفوركس | فوركس فورم | تقويم الفوركس.
يوميا الفوركس - الفوركس التعليقات، أخبار الفوركس وتحليل السوق اليومي.
عمل الفوركس - تحليل الفوركس، توقعات العملات، إشارات تداول العملات الأجنبية.
فوريكسليف - أخبار تجارة الفوركس والتحليل.
سيغنالاتور - مزود إشارات الفوركس.
تنبيه الفوركس - تنبيهات الفوركس مجانا.
MQL5 - ميتاترادر ​​4 و ميتاترادر ​​5 إشارات التداول.

No comments:

Post a Comment