Tuesday 27 February 2018

تداول الخيارات مع إيشيموكو


استراتيجية كومو استراحة - إشيموكو سحابة التداول.
تتكون سحابة إيشيموكو من العديد من المكونات التي تعطيها قدرة فريدة على اكتشاف الاتجاهات، وتحديد ما إذا كنا في الاتجاه، والاتجاه، وعندما ينعكس الاتجاه. واحد من المكونات هو كومو / الغيمة التي هي واحدة من الجوانب الأكثر فريدة من كومو. باستخدام كومو، هناك استراتيجية كبيرة للكشف عن الانتكاسات الرئيسية باستخدام استراتيجية كومو استراحة. قبل أن نتمكن من النظر في هذه الاستراتيجية، يجب علينا أن ننظر أولا في مكونات كومو.
يحتوي كومو على خطين رئيسيين يشار إليهما باسم سينكو سبان A / سبينينغ سبان 1 و سينكو سبان B / سبينينغ سبان 2. في هذه المقالة، نحيلهما إلى سبان A و سبان B على التوالي. الحقل أو التظليل بين هذين الخطين هو ما نسميه كومو / الغيمة.
يتم إنشاء سبان A من خلال إضافة خط تنكان إلى خط كيجون، ثم العثور على متوسط ​​وتآمر عليه 26 فترات زمنية المقبلة. الصيغة هي: (خط تنكان + خط كيجون) / 2 تآمر 26 فترات المقبلة.
يتم تشكيل سبان B بإضافة أعلى مستوى مرتفع (خلال الفترات ال 52 الماضية) إلى أدنى مستوى مماثل، ثم العثور على متوسطها وتآمر النتيجة 26 فترة. الصيغة هي: (أعلى ارتفاع + أدنى مستوى منخفض خلال الفترات ال 52 الماضية) / 2 ووضع 26 فترة قبل ذلك.
وعادة ما ينظر إلى كومو من حيث الدعم والمقاومة. إذا كان سميكا، ثم دعم / مقاومة قوية (اعتمادا على موقف السعر فيما يتعلق سحابة). على النقيض من ذلك، إذا كانت رقيقة، ثم مستويات S / R تعتبر ضعيفة.
عموما، إذا كان السعر فوق كومو، ثم هناك اتجاه صعودي في مكان و / أو المزيد من فرص الشراء. إذا كان السعر أقل من كومو، ثم هو تحت المقاومة وأنه من الأفضل أن تبحث عن السراويل بدلا من الأطوال.
يبقى العمل سعر أطول فوق أو أقل من كومو، أقوى الاتجاه والمزيد من الدعم / المقاومة كومو العروض. كومو يمكن أن تكون فعالة جدا للمتداولين الخيار وكذلك التجار الاتجاه / الزخم. وذلك لأن السعر سيبقى على جانب واحد من كومو خلال الاتجاه. وأبعد من حركة السعر من ذلك، وأقوى الاتجاه وأكثر تقلبا هو.
كيف يمكننا استخدامه لعكس؟
إذا كان السعر بوضوح فوق أو تحت ذلك، ثم عندما كسر حركة السعر كومو، فإنه يمكن في كثير من الأحيان إشارة إلى انعكاس. هناك العديد من العوامل التي تزيد من فرص الانعكاس، مثل:
· سمك كومو عندما كسر.
· كان مقدار حركة سعر الوقت على جانب واحد منه.
· إلى أي مدى تحرك السعر تحرك قبل لمس / كسر كومو.
هذه العوامل حاسمة عند تحليل لتحديد ما إذا كان كسر كومو يشير إلى عكس أو لا.
النظر في الرسم البياني أودوس أدناه. وكان السعر أقل من السحابة لفترة طويلة على الجانب الأيسر من الرسم البياني وبيعها على نطاق واسع. بعد محاولتين على الرسم البياني اليومي، كسر السعر فوق السحابة.
ونحن نعلم أن السحابة تمثل الدعم والمقاومة؛ وبالتالي، كسر الزوج فوق ذلك، ثم يعود مرة أخرى إلى التعامل معها كما قدم الدعم فرصة انعكاس كبيرة، والتي يمكنك أن ترى في منتصف الرسم البياني. بعد إعادة لمس سحابة، ذهبت على 3000 + المدى نقطة.
المثال التالي هو الرسم البياني اليومي لزوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد / جبي) على اتجاه صاعد متسق. عندما كسر تحت السحابة، تحرك السعر تحرك جانبيا لبضعة أيام. ومع ذلك، بعد محاولة كسر فوق كومو، تعاملت مع سحابة كمقاومة وانخفض الزوج أكثر من 1300 + نقطة في بضعة أشهر.
طريقة كومو برياك هي واحدة من الأنظمة الرئيسية التي يطبقها التجار إيشيموكو للكشف عن انعكاسات الرئيسية. باستخدام كومو، يمكننا التأهل الانعكاس الحالي، والذي يوفر التجار مع فرصة فريدة إما أن تأخذ الأرباح على المواقف الحالية، أو اتخاذ الإعداد انعكاس جديد.
وهي فعالة في اتجاهات التوقيت، والانتكاسات وتداول الانتكاسات الاستراتيجية عندما تكون جميع العناصر في مكانها. قدرتها على قياس الدعم والمقاومة تمكن إيشيموكو أيضا لتزويد التجار بمنظور فريد في الأسواق.
ومع ذلك، هناك عناصر رئيسية أخرى مطلوبة لتجارة كومو برياكس بدقة. قمنا بتحليل فواصل كومو على الفوركس والعقود الآجلة والسلع والمؤشرات على مدى السنوات ال 10 الماضية. مع مؤشراتنا الملكية والبرامج التحليلية، ونحن قادرون على إعطاء قياسات دقيقة لمدى وطويلة كسر كومو يجب أن يسافر مما يتيح لك حافة الدقة عند التداول بها.
لمعرفة المزيد عن فواصل كومو التداول، نلقي نظرة على دورة إشيموكو متقدمة لمعرفة المزيد عن أنظمة إيشيموكو الملكية لدينا، والوصول إلى منتدى التجار، والذهاب على الاجهزة الحية والماضي وأكثر من ذلك.

إشيموكو كينكو هيو + المجلد.
اليوم سوف أشرح لكم ما هو إيشيموكو كينكو هيو وكيفية التجارة بها. وعلاوة على ذلك، وسوف تظهر لك كيف يمكنني التجارة مزيج من إشيموكو كينكو هيو مع تحليل حجم انتشار كما قلت في مقالاتي السابقة. إشيموكو هو مؤشر وهناك في كل منصة. لذلك، مجرد إلقاء نظرة عليه في قائمة المؤشر وإسقاطه إلى الرسم البياني الخاص بك. أولا وقبل كل شيء، نلقي نظرة في أول لقطة الشاشة حول كيف يبدو هذا المؤشر.
هذا الرسم البياني من زوج العملات اليورو مقابل الدولار الأميركي وأنا فقط استخدام إيشيموكو ومؤشر حجم أفضل. أعمل في مخطط 5min. أول شيء ستلاحظ أنه من الواضح سحابة. هذا هو كومو. الخط العلوي من كومو هو سينكو سبان A والآخر سينكو سبان B. الخط الأزرق الذي يبدو وكأنه المتوسط ​​المتحرك هو كيجون والأحمر واحد تانكان. أخيرا، الأخضر هو تشينكو. لذلك، كل شيء هو "إشيموكو كينكو هيو". ربما كنت في حيرة الآن ولكن أنا ذاهب لشرح كيف أن هذا الشيء تعقيدا هو أداة قوية جدا للتحليل الفني.
هناك العديد من النظريات والنظم التجارية حول هذا المؤشر، وسوف اقول لكم أساسيات وكيف يمكنني استخدام هذا مع حجم والسعر العمل. أولا وقبل كل شيء، يجب أن نعرف أن إشيموكو يعمل بشكل أفضل في الأسواق تتجه وإذا كنت قادرا على التقاط اتجاه من البداية في المنتجات المالية مثل انتشار الرهانات، بقعة الفوركس سوف تكسب المال الجيد. يمكنك أيضا استخدامه في الخيارات الثنائية ولكن أوصي أطول انتهاء الصلاحية.
إذا كان السعر فوق كومو هناك نشاط صعودي في السوق واتجاه صاعد. إذا كان السعر أدنى من كومو هناك نشاط هبوطي في السوق واتجاه هبوطي. بعض التجار ينتظرون استراحة كومو. ربما، سيكون بداية لاتجاه جديد. إلق نظرة.
في المربع الأزرق الأول كسر السعر كومو ولدينا اتجاه صاعد. في المربع الأزرق الثاني كسر السعر كومو (سينكو B) ولدينا اتجاه مصغر.
وهناك نظرية أخرى ل إيشيموكو حول تانكان-كيجون كروسوفرز. عندما تانكان (الأحمر) هو فوق كيجون (الأزرق) لدينا سوق صعودي. من ناحية أخرى عندما كيجون فوق تنكان هناك سوق هبوطي. لذلك، مع كروس من هذين يمكن أن نأخذ إشارات طويلة أو قصيرة.
في هذه لقطة الشاشة يمكنك ان ترى كروس وبعد ذلك كيجون هو فوق لذلك لدينا إشارة قصيرة.
بعض التجار استخدام إشيموكو لتحديد الدعم والمقاومة. العديد منهم يستخدم تشينكو كما S & أمب؛ R. لاحظ الرسم البياني أعلاه، قبل بضع دقائق من المربع الأزرق. السعر يتحرك لأسفل و تشينكو (الأخضر واحد) بمثابة الدعم. التجار الآخرين، استخدام خطوط كومو (سينكو A و B) كما S & أمبير؛ R وخصوصا عندما يفشل السعر لكسر كومو في المرة الأولى ويخلق S & أمبير داخل R كومو.
أنا & # 8217؛ م حولها في المنتدى حتى ضرب أي أسئلة لي هناك!

هل يمكنني التجارة في الخيارات باستخدام سحابة إيشيموكو؟
سؤال: هل يمكنني التجارة في خيارات هذه السكريبت 50 باستخدام سحابة فقط، وسوف تكون مربحة للقيام بذلك؟ يجب استخدام الرسوم البيانية ساعة أو يوميا لنفسه.؟ شكرا مقدما. & # 8211؛ Jitin.
رد: اعتبارا من الآن أنا هادن & # 8217؛ ر باكتستد مع الخيارات. الآن أنا استكشاف ذلك مع العقود الآجلة أنيق (دقيقة أنيق جدا) ودراسة مستوى الخطر.
عند مقارنة الأرباح. على الرغم من أن استراتيجية مملة وبسيطة حتى الآن الاستراتيجية هي صنع المال.
إذا كنت ترغب في التجارة على أساس إيشيموكو وحدها في العقود الآجلة هناك قاعدة واحدة إضافية أكثر شيء سوى اختيار الإطار الزمني الصحيح للتجارة الخاصة بك والحد من الأرباح الخاصة بك عن طريق حجز w. r.t إلى الإطار الزمني.
و شيء آخر يجب أن يؤخذ الإطار الزمني على أساس متطلبات الربح & # 8230؛ ستزداد المخاطر في التجارة إذا كنت تختار إطارا زمنيا أعلى. أطلب منك اتباع القراءات أدناه لمزيد من الوضوح في اختيار إطار زمني.
على سبيل المثال إذا كنت تتداول مع 5 الرسوم البيانية دقيقة يجب عليك الحد من الأرباح الخاصة بك إلى 10pts في أنيق عن طريق حجز العقد الخاص بك في المستقبل.
لمدة 15 دقيقة الرسوم البيانية & # 8211؛ 15-20pts.
للرسوم البيانية للساعة & # 8211؛ 50-75 نقطة.
للرسوم البيانية اليومية & # 8211؛ 150-200pts.
أكثر من وقف الخسارة هي سحابة نفسها. الذي يحتاج إلى اتباعها واحترامها في كل مرة.
القراءات ذات الصلة والملاحظات.
الأسئلة الشائعة & # 8211؛ الاختلاف 2018 الأسئلة الأكثر شيوعا حول الاختلاف 2018 إشيموكو تسل أميبروكر أفل رمز V3.0 الآن في الإصدار الأحدث من كود إيشيموكو أفل نستبدل سحابة مع ستوبلوس زائدة وحدها بحيث يمكن للمرء بسهولة التعرف على ستوبلوس التدريب الحالي وأنه يساعدهم في [& هيليب؛] نيفتي أند بانك نيفتي 90 دقيقة الرسوم البيانية ل 15 مارس 2018 تداول أنيق وبنك أنيق في وضع الشراء منذ 9 مارس 2018 على الرسوم البيانية 90 دقيقة مع عودة سحابة القادمة حوالي 5298 و 10370 على التوالي. نيفتي إن تيبيكال بول ماركيت & # 8211؛ شراء إشارة على الرسوم البيانية الأسبوعية واحدة من استراتيجية المفضلة لدينا للتنبؤ سوق الثور على المدى الطويل مع الحد الأدنى من المخاطر هو 13-13 وايلدرز تتحرك متوسط ​​قناة نظام تعويض الإزاحة يتم تطبيقها على الرسم البياني الأسبوعي أنيق و [& هيليب؛] أنيق وبنك أنيق 90 دقيقة الرسوم البيانية لمدة 23 يناير 2018 تداول نيفتي وبنك نيفتي في وضع الشراء لأكثر من أسبوعين الآن ولا يزال في وضع الشراء مع الدعم القادمة حول Rs.4919 و رس 98986 على التوالي. مسكس الذهب 90 دقيقة مخطط إيشيموكو مع شراء وبيع إشارات مسكس الذهب إشيموكو يتم عرض 90 دقيقة الرسوم البيانية مع إشارة بيع منذ 13 يناير 2018 مع المقاومة القادمة حول Rs27603 الذي يطابق أيضا حاليا مع 200 يوم متوسط ​​المتوسط. أيضا حاليا [& هيليب؛]
حول راجاندران.
راجاندران هو تاجر بدوام كامل ومؤسس ماركيتكالز، مهتمة بشكل كبير في بناء نماذج توقيت، الطحالب، مفاهيم التداول التقديرية وتحليل التداول عاطفي. هو الآن يوجه المستخدمين في جميع أنحاء العالم، من التجار من ذوي الخبرة، والتجار المهنية للتجار الأفراد.
حضر راجاندران كلية في تشيناي حيث حصل على بي في الالكترونيات والاتصالات. راجاندران لديه فهم واسع من برامج التداول مثل أميبروكر، نينجاترادر، إسيغنال، ميتاستوك، موتيفواف، محلل السوق (اوبتوما)، ميتاتريدر، ترادينجيفو، بايثون ويفهم الاحتياجات الفردية للتجار والمستثمرين باستخدام مجموعة واسعة من المنهجيات.
عزيزي راجاندران، ماذا عن بيع القول، و 5200 وضع و 5600 دعوة، ن الانتظار حتى انتهاء الصلاحية. إذا ميركيتس اتخاذ تحول في أي من الاتجاهين، v ن دائما تغيير مواقفنا لتناسب أنفسنا. الأسواق الخارجية لا يمكن هارب 300-350 نقطة في يوم، ما لم يحدث شيء غير عادي.
التحيات ن شكرا، راشمي.
فإنه سيكون من المفيد حقا إذا ش إعطاء وجهات النظر اور بشأن المخاطر والمكافآت من هذا الموقف.
مرحبا راشمي، آمل أن أتمكن من مساعدتك على هذا. هذه التجارة لديها أقصى قدر من المخاطر والحد الأقصى للربح هو (48.85 * 50) - الوساطة. 5648.85 هو حماية الجانب العلوي وحماية الجانب السفلي هو 5151.15. الحد الأقصى للربح عندما يكون أنيق في 5200. هذا النوع من التجارة هو خطر جدا جدا، يمكنك جعل المال الجيد لمدة 9 إلى 10 أشهر تقريبا في السنة، ولكن في حالة إذا كان السوق يتحرك متقلبة جدا على جانب واحد (صعودا أو هبوطا)، فقد تفقد كل أرباحك في شهر أو شهرين فقط. محاولة استراتيجيات خيارات التداول التي تقوم على حركة غير اتجاهي من أنيق. خيارات التداول سعيدة 🙂
شكرا نارندار السير لإعطاء وجهات نظركم.
ترك الرد إلغاء الرد.
النشرة البريد الإلكتروني.
الاشتراك لتلقي تحديثات البريد الإلكتروني على أحدث استراتيجيات التداول، تحليل & أمب؛ تحديثات السوق المالية.
نحن نحترم خصوصيتك.
وصول بريميوم.
أدوات للتجار.
تحديثات أميبروكر.
كيفية دمج الرسوم البيانية ترادينغفيو والأفكار مع أميبروكر.
كيفية دمج فكر الأساسية مع أميبروكر؟
استخدام أميبروكر لبناء نظام التداول الآلي الفعال.
فهم قوالب أميبروكر ومعرف الرسم البياني للاستخدام الفعال.
ورشة عمل التحليل الفني أميبروكر - مومباي.
تحديثات ميتاتريدر.
تشارتيق & # 8211؛ ويبترادر ​​ل MT4.
ميتاتريدر 4 & # 8211؛ نظرة عامة على منصة الويب.
ويليام فيكس فيكس مؤشر ميتاتريدر 4.
كيفية تثبيت مؤشرات MQL4 مخصصة في ميتاتريدر.
كيفية إعداد الاستضافة الظاهرية في ميتاتريدر 4 و ميتاتريدر 5.
مطلوب حكومة الولايات المتحدة إخلاء المسؤولية & كتفك القاعدة 4.41.
© كوبيرايت 2018 ماركيتكالز الخدمات المالية المحدودة و ميدوت. جميع الحقوق محفوظة & ميدوت؛ و خريطة الموقع و ميدوت؛ جميع الشعارات & أمب؛ العلامات التجارية تنتمي إلى أصحابها و ميدوت؛

مؤشر إيشيموكو للخيارات الثنائية شرح.
المؤشر الذي سوف أتحدث عنه اليوم هو واحد من أكثر الأمور تعقيدا وغالبا ما يكون "يخشى" من قبل التجار لأنه من الصعب أن نفهم ولديه الكثير من الخطوط التي يمكن أن تعطي الصعب قراءة الإشارات. ومع ذلك، سوف أحاول أن أعطيك تفسيرا أسفل، جنبا إلى جنب مع بعض رؤى أعمق، وتظهر لك فقط لماذا أعتقد أنه من المهم في جعل لكم أفضل تاجر.
إشي موكو كينكو هيو، المترجمة باسم "نظرة واحدة التوازن الرسم البياني"، هي واحدة من الأسرار التجارية القادمة إلينا من اليابان. وقد صدر في أواخر عام 1960 من قبل الصحفي غويشي هوسادا، بعد استخدامه في تغطية أسواق الأسهم اليابانية والعقود الآجلة. أن نكون صادقين، بل هو قطعة بارع من العمل. فهو يستخدم أربعة تدابير فردية من إجراءات السعر التي يمكن استخدامها كمؤشرات فردية أو في توليفات من 2،3 أو ​​4 لإنشاء نظام تجاري قوي وكامل.
كيفية استخدام مؤشر إشيموكو؟
وقد تم تطوير هذه الأداة في أواخر عام 1930 من قبل صحفي ياباني يدعى غويتشي هوسودا. أمضى السنوات الثلاثين المقبلة في إكمال المؤشر قبل الإفراج عنه للجمهور حتى تتمكن من تخيل مقدار العمل الذي ذهب إلى هذا المؤشر. لأنه يقوم على المتوسطات المتحركة ويهدف إلى تقديم نظرة سريعة على حالة السوق: فإنه يدل على ما إذا كان الرسم البياني في حالة توازن أم لا. دعونا الحصول على دراية مكونات المؤشر. نلقي نظرة على الصورة أدناه:
تنكان - سين: هذا هو الخط الأحمر على الرسم البياني، ولديه 9 فترة الإعداد افتراضيا وانها الخط الذي يبقى الأقرب إلى السعر.
كيجون - سين: الخط الأزرق على الرسم البياني، مع الإعداد الافتراضي من 29 فترات (لاحظ أن 9 و 26 هي أيضا إعدادات ماكد).
تشيكو سبان: الخط الأخضر على الرسم البياني لدينا. هذا هو سعر إغلاق الشمعة الأخيرة المتوقعة 26 مرة الشموع على الرسم البياني. وسوف يكون دائما وراء السعر بنسبة 26 الشموع ويعمل بمثابة الدعم والمقاومة.
كومو: هذا هو الغيمة إشيموكو ومن المتوقع دائما 26 الشموع أمام السعر الحالي. وهو يعمل كدعم ومقاومة حاليين، ولكنه يحاول أيضا التنبؤ بما يمكن أن يكون عليه المستقبل.
أربعة أجزاء تضيف إلى نظام سوبر.
الأجزاء الأربعة من إيشي موكو هي كيجون سين، و تينكين سين و سينكو سبان (الذي يتضمن عنصر إلى الأمام والخلف الذي يصل المجموع إلى أربعة). و كيجون سين و تينكين سين على حد سواء نوع من متوسط ​​المدى الحقيقي. وصيغتها هي أعلى مستوى في الفترة X - أدنى مستوى في الفترة X / بحلول 2. من حيث تحليلنا، فإنها تمثل زخما على المدى القصير والمتوسط. يتم تعيين تينكين سين عادة إلى 9، على المدى القصير، و كيجون سين إلى 26، على المدى المتوسط ​​(هذه هي نفس الإعدادات ل ماسد القياسية، من قبيل الصدفة؟ ويمكن استخدامها بشكل منفصل مثل المتوسطات المتحركة للإشارة إلى إشارات كروس أوفر كروس أو كاستراتيجية متوسط ​​متحرك متقدم أو مؤشر ماسد لعمليات الانتقال في خط الإشارة. بالمعنى الأساسي، إذا كان أحد الخطوط يتحرك صعودا لزخم هذا الإطار الزمني صعودي لذلك عمليات الانتقال الصاعدة هي إشارة جيدة لاتخاذ. عندما تستخدم معا البحث عن عمليات الانتقال من الخطين، تينكين كيجون كروس، فضلا عن عمليات الانتقال السعرية لتأكيد الاتجاهات وتشير إشارات أقوى.
و سينكو سبان، والمعروف باسم سحابة أو إشي موكو الغيمة، هو حساب بسيط مع آثار هائلة. يمكن استخدام الخطين بشكل منفصل أو معا، ويوصى معا، وتمثل الدعم والمقاومة بطريقة ديناميكية. سبان A هو مجموع خط تينكين و كيجون مقسوما على 2، سبان B هو مجموع أعلى ارتفاع وأدنى مستوى من الفترات ال 52 الماضية، مقسوما أيضا على 2. معا يخلقون مؤشرا يعمل مثل زوج من ومتوسطات متحركة ومؤشر تقلب نمط بولينجر باند. عندما يكون العمل السعر فوق السحابة سيكون بمثابة هدف الدعم الذي حسابات للتراخي. عندما يكون العمل السعر أقل من السحابة أنها سوف تكون بمثابة مقاومة في بنفس الطريقة. الدعم يمكن العثور عليها في أي مكان داخل السحابة، وكسر من خلال سحابة يشير إلى تغيير قوي في الاتجاه. في حين أن حركة السعر داخل السحابة، فإن الحواف العلوية والسفلية قد تعمل كدعم داخلي ومقاومة، مما يجعل نطاق الأسعار محدودا.
وضع كل شيء معا، وربط النقاط للحصول على صورة من الأرباح، ليست صعبة كما قد يبدو لأول مرة. وأنا واثق من الآن حتى الرتبة نوبيز قراءة هذا وجود أفكار حول كيفية استخدام سحابة للإشارة إلى الاتجاه والزخم والدعم والمقاومة أثناء استخدام الصليب تينكين-كيجون لتحديد إدخالات. من حيث التحليل والقرارات التجارية، تبدأ مع سحابة. هو العمل السعر أعلاه، أدناه أو في الداخل؟ إذا في الداخل هو ربما عبور لأعلى أو لأسفل؟ بالنظر إلى المنطقتين، سبان A و سبان B، هل هو اتساع أو تضييق؟ هل تحرك السعر يتحرك بعيدا أم يتحرك نحو؟
كيفية التجارة في إشي موكو الغيمة.
لذلك، نحن & # 8217؛ ناقش عناصر إيشيموكو، والآن دعونا نرى كيفية الاستفادة منها في التداول. تقدم السحابة الدعم والمقاومة ولكن يظهر لك أيضا بوضوح إذا كان السوق في اتجاه هبوطي، اتجاه صاعد أو إذا كان يتحرك جانبية (تتراوح). إذا كان السعر أقل من الغيمة، تماما كما في الصورة أعلاه، ثم السوق في الاتجاه الهبوطي. السعر فوق سحابة يقترح السوق في اتجاه صعودي وعندما يكون السعر داخل الغيمة، والسوق يتراوح. الغيمة هي الشيء الرئيسي الذي استخدمه عندما يتعلق الأمر إشيموكو. أن نكون صادقين حذفت الخط الأخضر (تعيين لونه إلى "لا شيء" لذلك لا تظهر على الرسم البياني) وبالنسبة لبعض الاستراتيجيات أفعل الشيء نفسه مع الأزرق والأحمر. أنا لا أقول هذه الخطوط ليست مهمة، فقط أن استراتيجيات بلدي لا تستخدم لهم. ولكن على أي حال، دعونا الحصول على التداول: عندما يكون السعر أقل من الغيمة، ونحن في الاتجاه الهبوطي لذلك سوف نبحث فقط عن بوتس. يتم إنشاء إشارة وضع عندما يذهب الأحمر أدناه الأزرق:
يجب أن يكون سعر المكالمة فوق السحابة والخط الأحمر للعبور فوق الأزرق. كما ترون من الصور بلدي أعلاه، يمكن أن تكون الإشارات نوع من الصعب قراءة وأحيانا تأتي متأخرة جدا عن الخيارات الثنائية. وهذا هو السبب في أنني استخدام مؤشرات مختلفة جنبا إلى جنب مع الغيمة إيشيموكو، دون النظر إلى خطوط أخرى. نضع في اعتبارنا أن هذا التفسير عن إشيموكو هو أساسي جدا وأنها لا تغطي جميع الجوانب.
إشي موكو فيديو شرح.
لماذا إيشيموكو تمتص؟
وأعتقد أنه لا يمكنك فقط التقاط إيشيموكو، وقراءة مقال عن ذلك والبدء في التداول بنجاح لأنه مؤشر معقد جدا التي لديها الكثير من طرق مختلفة للاستخدام. كما قلت أعلاه، أحيانا الصليب من خطوط الأحمر والأزرق يأتي في وقت متأخر جدا والسعر يعكس قبل انتهاء الخيار الخاص بك وأحيانا السعر يذهب إلى جانب واحد من الغيمة ومن ثم عكس، دون تحديد اتجاه واضح.
لماذا إيشيموكو لا تمتص؟
إذا كنت تستخدم لفترة طويلة بما فيه الكفاية سوف تفهم ذلك بشكل أفضل، وسوف ترى أن هذا السعر يتفاعل عندما يلتقي الغيمة. لأن من المتوقع سحابة قبل السعر، يمكنك أيضا الحصول على فكرة عن كيفية السعر يتحرك في المستقبل. وبطبيعة الحال، لا أحد يعرف المستقبل وأنا لا أقول أن إشيموكو هو الكرة كريستال الخاص بك ولكن بعد كل شيء، والحرف لدينا هي التنبؤات، ونحن نحاول التنبؤ حيث سيكون السعر في وقت انتهاء الصلاحية، لذلك أي مساعدة يمكننا الحصول على مع هذا التنبؤ هو موضع تقدير . أنا أيضا أحب ذلك لأنه هو عظيم في كل نظام واحد باستخدام الزخم، والعمل السعر، الدعم الديناميكي / المقاومة والاتجاه لتحديد الإدخالات المناسبة.
استنتاج غائم.
أنا لا أتوقع منك أن تحب هذا المؤشر منذ البداية ولكن أعتقد أنك بحاجة إلى إعطائها فرصة. وضعه على الرسم البياني ومحاولة دمجه في الاستراتيجية الحالية الخاصة بك ومعرفة ما اذا كان يساعد بأي شكل من الأشكال. أسود من جميع الخطوط الأخرى ومجرد استخدام سحابة، أو ترك كل منهم على الرسوم البيانية الخاصة بك. تفعل ما هو مريح بالنسبة لك، وما رأيك يمكن أن تولد أكثر في الصفقات المال.
وخلاصة القول هو أن هذا هو أداة عظيمة. أنه يتضمن مؤشرات طويلة وقصيرة الأجل، والزخم، والتقلب، والدعم والمقاومة في وسيلة سهلة لقراءة نظام أي تاجر يجب أن تكون قادرة على التقاط. ما أحب عن ذلك هو أنك حقا لا & # 8217؛ ر تحتاج أي شيء آخر، بل هو حقا قائمة بذاتها نظام التداول خدمة كاملة. إذا كان لديك أي أسئلة يمكنك أن تجد لنا في المنتدى، والحديث عن إشي موكو وكل شيء آخر التداول.
أرجو أن تسمحوا لنا 24-72 ساعة لمراجعة تعليقك.
نحن نحتفظ بالحق في تقرير أي تعليق سيتم نشره.
للاستفسار عن الوسطاء - يرجى استخدام المنتديات لدينا.
للشكاوى التفصيلية - يرجى استخدام نظام الشكاوى لدينا على الصفحة الرئيسية.

تداول الخيارات مع إيشيموكو
ألفاشارك للتجارة ليست مستشارا الاستثمار وغير مسجلة في لجنة الأوراق المالية والبورصات أو هيئة تنظيم الصناعة المالية. علاوة على ذلك، لا يعمل مالكو أو موظفو أو وكلاء أو ممثلو شركة ألفشارك ترادينغ كمستشارين استثماريين وقد لا يكونوا مسجلين لدى لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية أو تنظيم الصناعة المالية.
ملاحظة هامة! ولا يوجد أي تمثيل بأن استخدام هذه الاستراتيجية أو أي نظام أو منهجية التداول سيولد أرباحا. الأداء في الماضي ليست بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية. هناك مخاطر كبيرة من الخسارة المرتبطة بالأوراق المالية التجارية والخيارات على الأسهم. وينبغي استخدام رأس المال الخطر فقط للتجارة. الأوراق المالية التداول ليست مناسبة للجميع. تنويه: العقود الآجلة والخيارات، وتجارة العملات جميعا لديهم مكافآت كبيرة محتملة، ولكن لديهم أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في هذه الأسواق. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة، والخيارات، أو العملات. لا يتم تقديم أي تمثيل بأن أي فرد أو مجموعة أو كيان سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.
إخطار حكومي مطلوب.
الأداء في الماضي ليست بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية. قد يكون لنتائج الأداء الافتراضي العديد من القيود المتأصلة، وبعضها موضح أدناه. ولا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تظهر. في الواقع، هناك في كثير من الأحيان اختلافات حادة بين نتائج الأداء الافتراضية والنتائج الفعلية التي تحققت في وقت لاحق من قبل أي برنامج تجاري معين. واحد من القيود المفروضة على نتائج الأداء الافتراضي هو أنها تعد بشكل عام مع الاستفادة من بعد النظر. وبالإضافة إلى ذلك، فإن التداول الافتراضي لا ينطوي على مخاطر مالية، ولا يمكن لأي سجل تداول افتراضي أن يحسب تماما تأثير المخاطر المالية في التداول الفعلي. على سبيل المثال، القدرة على تحمل الخسائر أو الالتزام ببرنامج تجاري معين على الرغم من خسائر التداول هي نقاط جوهرية يمكن أن تؤثر سلبا على نتائج التداول الفعلية. هناك العديد من العوامل الأخرى المتعلقة بالأسواق بشكل عام أو بتنفيذ أي برنامج تجاري محدد والتي لا يمكن حسابها بشكل كامل في إعداد نتائج الأداء الافتراضية وكلها يمكن أن تؤثر سلبا على نتائج التداول الفعلية.
سكوتيا إتراد & ريج؛ (تنفيذ أوامر الحسابات فقط) هو قسم من سكوتيا كابيتال Inc. ("سسي"). سسي عضو في منظمة تنظيم صناعة الاستثمار في كندا والصندوق الكندي لحماية المستثمرين. سكوتيا إيتراد لا تقدم المشورة في مجال الاستثمار أو التوصيات والمستثمرين هي المسؤولة عن قراراتهم الاستثمارية الخاصة. & ريج؛ علامة تجارية مسجلة لبنك نوفا سكوتيا. تستخدم بموجب ترخيص.

No comments:

Post a Comment