Thursday 8 February 2018

خيارات المعرض التجاري الأرضيات


المعرض التجاري الأرضيات.


أرضيات المعرض التجاري هو أفضل حل للمعارض التجارية والتسويق الأحداث التي تستمر فقط لبضعة أيام. كل من الأرضيات للمعارض التجارية هو المحمولة جدا مما يجعلها مثالية الشحن في جميع أنحاء البلاد. نحن نقدم الأرضيات المتشابكة المعرض التجاري التي تتوفر في الانتهاء السلس أو مع السجاد. ونحن نقدم أيضا السجاد قابل للسحب التي تتوفر في مجموعة متنوعة من الألوان. صبغ التسامي الأرضيات يمكن مخصصة المطبوعة لجعل الفضاء كشك تبرز. حتى أننا نقدم مجموعة كاملة من منتجات الأرضيات الخضراء التي يتم تصنيعها من المواد المعاد تدويرها أو القابلة لإعادة التدوير التي هي صديقة للبيئة! كل من الأرضيات لدينا يمكن استخدامها في أي المعرض التجاري كشك!


المتشابكة الأرضيات حلول.


الأرضيات المتشابكة هي الحل الأرضيات الأكثر تنوعا. البلاط متوفرة في أقسام 2X2 أو 2X4 ويمكن تكوينها في أي شكل تقريبا أو حجم!


المعرض التجاري السجاد.


السجاد المعرض التجاري المحمولة هو متاح في العديد من الألوان والأوزان المختلفة. وهذا المعرض التجاري الأرضيات جعل مساحة كشك دعوة ومريحة!


الأخضر معرض التجارة الأرضيات.


أرضيات المعرض التجاري الأخضر مصنوع من مواد معاد تدويرها أو قابلة لإعادة التدوير أو قابلة للتجديد. هذه الأرضيات الصديقة للبيئة تجعل كشك الخاص تبدو كبيرة مع تأثير ضئيل على البيئة!


رولابل الفينيل والمطاط الأرضيات.


الأرضيات الدوارة هو متاح في العديد من الأساليب المختلفة. هناك ألوان الخشب متعددة، وأنماط الحجر، والألوان. لها المحمولة جدا وسهلة النقل بين العروض. الشحن الحالات المتاحة!


حلول الأرضيات المطبوعة.


إذا كنت تبحث عن أرض المعرض التجاري التي سوف تبرز وتجعلك فريدة من نوعها، والأرضيات المطبوعة هو الجواب. نحن نقدم الطباعة الرقمية وصبغ كامل التسامي!


الأرضيات الصلبة.


سوف الأرضيات الصلبة تجعل مساحة كشك تبدو كبيرة وتعيين لكم وبصرف النظر عن منافسيك. هذه الأرضيات الصلبة الحقيقي هو المحمولة ودائم للغاية.


حول لدينا المعرض التجاري الأرضيات.


المعرض التجاري الأرضيات هو أفضل حل ل الراقية، الكلمة فعالة في المعرض الخاص بك المقبل! الجانب الأكثر قيمة من الأرضيات المعرض التجاري المحمولة هي ميزات مكافحة التعب. يمكن للعارضين الآن أن تكون أكثر راحة في مساحة كشك بهم مما يجعلها أكثر متعة. هذا صحيح بالنسبة للعملاء المحتملين وكذلك لأن المشي في كشك الخاص بك سيكون الإغاثة من أرضية المعرض التجاري ملموسة. نحن نقدم فقط منتجات ذات جودة عالية من الشركة المصنعة الولايات المتحدة السمعة حتى تتمكن من أن تطمئن إلى المنتج الذي سوف تتجاوز توقعاتك. لا يزال الخيار الأكثر شعبية لتكون الأرضيات المتشابكة بسبب تنوعا جدا، وبأسعار معقولة، وسهلة التركيب. الأرضيات الخيزران قابل للدوران أصبحت شعبية جدا لأن من السهل على النقل وهو خيار الصديقة للبيئة.


الأرضيات الصلبة هو متاح في درجات متعددة والتشطيبات. كل من الأرضيات الصلبة لدينا هو حقيقي لذلك سوف تستمر لمدى الحياة. لأنه يأتي في سهلة لتثبيت البلاط 2x2 وتشبه في الجودة الداخلية الداخلية الأرضيات الصلبة. كما نقدم مجموعة مختارة من الفلين والأرضيات الخشبية الخيزران التي هي قابلة للتجديد وسهلة على البيئة. من جميع لدينا عرض التجاري الأرضيات الخيارات، الأرضيات الصلبة سيجعل أكبر تأثير في أي مساحة كشك! جميع حلول الأرضيات لدينا سوف تعمل في أي مساحة كشك وأي نوع من عرض المعرض التجاري بما في ذلك يعرض المنبثقة، يعرض الجمالون، ويعرض راية.


نوسي اختبارات كل المنتجات التي نبيعها حتى نتمكن من دعم جودة المنتج وتمرير على طول جميع المعلومات لعملائنا. الأرضيات هو جزء مهم جدا من أي معرض المعرض التجاري ونحن نفخر في تحمل المنتجات التي سوف تستمر للعديد من المعارض. لدينا صفحات المنتج مفصلة توفر جميع المعلومات التي سوف تحتاج على الأرضيات لدينا بسيطة نظام عربة التسوق يجعل الطلب عبر الإنترنت سريعة وبسيطة.


&نسخ؛ 2009-2018 شمال غرب التصوير الإبداعي، ليك | كل الحقوق محفوظة.


المعرض التجاري الأرضيات.


هل تؤذي قدميك في نهاية الحدث بسبب أرضية خرسانية غير مريحة؟ تعبت من نفس الأرضيات مملة ترى في الأحداث مرارا وتكرارا؟ تبحث لإضافة اللون والدفء مع الأرضيات السجاد الناعمة؟ أو ربما كنت تريد مخصص المطبوعة الكلمة مع الأعمال الفنية الخاصة بك. ويظهر كشك معرض جيد من الألف إلى الياء حتى تبدأ مع الأرض المعرض الصحيح! مهما كانت احتياجاتك قد يكون لدينا الحل الصحيح.


& كوبي؛ 1998-2017 أليغرو ماركيتينغ، Inc.، آل ريتس ريسرفيد.


المعرض التجاري الأرضيات.


استكمال العرض التجاري الخاص بك مع سهلة الاستخدام السجاد، الخشب الناعم، الخيزران، المطاط، والأرضيات شعار مخصصة. لدينا أرضيات المعرض التجاري هي التي شيدت لتكون محمولة، وخفيفة الوزن ولكن الأهم من ذلك كله للحد من التعب من الوقوف طوال اليوم. سواء كنت ترغب في نظرة أنيق من الأرضيات الصلبة أو شعارك جزءا لا يتجزأ من الأرضيات الحدث الخاص بك، ونحن يمكن أن تخدم احتياجاتك!


المحمولة المعرض التجاري الأرضيات.


إضافة مثالية إلى العرض الخاص بك هو لدينا المحمولة حتى الآن دائم، خفيفة الوزن والتعب الحد المعرض التجاري الأرضيات.


تحقق من اختيارنا الواسع للمنتجات أدناه.


منتجات الحدث التي تم تصميمها لتكون محمولة.


عند إعداد كشك الخاص بك في المعرض التجاري لا ننسى الأرضيات المعرض التجاري. كنت في جوهرها فتح متجر جديد أو المكتب الذي سيحكم الزوار عملك. لديك لافتات، ويعرض، كل حساب للقبض على العين وجعل انطباعا مواتيا. ولكن ماذا عن ما هو تحت الأرض؟ معظم المعارض التجارية تقدم الأساسية كوكي القاطع السجاد المعرض التجاري الأرضيات في جميع أنحاء مركز المؤتمرات. كنت لا تريد ذلك في مكتبك الخاص، ويجب أن لا يستقر كما المعرض التجاري الخاص بك كشك الأرضيات، وليس عندما يمكنك استخدام عالية الجودة المحمولة الأرضيات المعرض بدلا من ذلك.


وضع أسفل الأرضيات المعرض التجاري يمتد التأثير البصري من كشك الخاص بك ويحدد الفضاء الخاص بك دون لبس. كما أنه يعطي مظهرك مظهرا أكثر دوما و صلبة يخلق هالة من الاحتراف. لدينا خيارات الأرضيات تجعل من أكثر راحة لموظفيك تخفيف التعب من الوقوف على الأرضيات الصلبة، حتى يتمكنوا من التركيز بشكل أفضل على وظيفة بيع عملك للزوار.


المتشابكة بلاط الأرضيات، والسجاد، نظرة الخشب وأكثر من ذلك.


وقد تغيرت خيارات الأرضيات العرض على مر السنين من السجاد التقليدي الذي لا يزال يستخدم على نطاق واسع إلى خيارات أكثر عصرية مثل الخشب الخيزران قابل للاشتعال والمحمولة بلاط الأرضيات المتشابكة. خيارات المنتج تخدم أساسا نفس الغرض ولكن هذا أكثر من مسألة تفضيل على ما يناسب المعرض الخاص بك يحتاج أفضل. نحن هنا في إكسيبي المحمولة التركيز على توفير مجموعة متنوعة من خيارات المنتجات المحمولة و هذا هو السبب في تقديم حاليا البلاط المتشابكة التي تجعل غطاء مرنة ودائمة والتي، من بين بقية، هي قادرة على تقليل التعب من فترة طويلة. يتم إنشاء هذه البلاط مع رغوة صديقة للبيئة مبطن ومغلفة مع السجاد أو الحبوب الخشبية المطبوعة لمظهر أكثر مصقول. إذا كنت تبحث عن وسيلة لمزيد من الصمت وتعزيز العلامة التجارية الخاصة بك ثم يجب أن نفكر في الأرضيات المطبوعة المخصصة. يمكن للشركات المصنعة للأرضيات المعرض التجاري طباعة أي شيء تقريبا تريد على هذه البلاط - اسم عملك أو الشعار، ونمط لافتة للنظر، أو أي صورة أخرى يمكنك توفيرها. تلخيص المذكورة أعلاه، ومن المعروف لدينا تغطية ل وجود العديد من الخصائص المفيدة، مثل:


المحمولة والتعب المدمجة تقليل الخيارات المخصصة المتاحة.


هناك العديد من أنواع مختلفة من المعرض التجاري والأرضيات الحدث للاختيار من بينها. يتكون النوع الأساسي من المطاط، الفينيل، أو الرغوة في مجموعة متنوعة من الألوان، في شكل أو السجاد قابل للسحب أو البلاط المتشابكة. إذا بين أولوياتك الأخضر المعرض سوف يكون من دواعي سرورنا أن نعرف أن لدينا خيارات الكلمة لتلبية الاحتياجات الخاصة بك. يتم عرض طوابق المعرض التجاري الخيزران المتابعة باستخدام الخيزران الحقيقي لخلق نظرة طبيعية للعرض الخاص بك، واندفاعة التكنولوجيا الحديثة المستخدمة في عملية التصنيع يخلق غطاء مريح التي تلبي جميع المعايير للأرضيات المعرض. بعض من غيرها من الخيارات التي تغطي، مثل الكلمة حصيرة الكلمة، ويتم إنتاجها من المواد المعاد تدويرها والأخضر ودية. أيا كان الخيار الذي تختاره فإنه سيساعد كشك الخاص بك تبرز ولفت الانتباه الذي تريده وتذكر المعرض التجاري كشك الأرضيات ليست ملحق، انها و رسكو؛ ق ضرورة لنجاح العرض الخاص بك.


رولابل الفينيل خيارات الأرضيات.


إذا كنت لا تزال تبحث عن شيء الميزانية ودية، مريحة للاستخدام، مع تصميم لتتناسب مع أي عرض، يمكنك التحقق لدينا لفة الفينيل الأرضيات الخيارات. أنها تأتي في مجموعة متنوعة من الأساليب ويمكن خفض لتناسب حجم ما تحتاجه. لتوفير مكانة مريحة خلال يوم طويل من عرض عندما جنبا إلى جنب مع الحشو الرغوة. لدينا الأرضيات الفينيل أيضا ميزة كبيرة أسيتيك التي تساعد على تعيين كشك الخاص بك بعيدا بين العديد من المنافسين.


أفكار الأرضيات الأخرى.


إذا تم تعيين قلبك على خيارات الأرضيات التقليدية أكثر عملية نحن سعداء لتقديم سجادة لفة من برومارك. العلاقة العظيمة التي عززناها على مر السنين تسمح لنا أن نعبر لكم تسعير كبير على مجموعة متنوعة من خيارات المنتجات لديهم للبيع. الاتصال إكسيب المحمولة اليوم والاختيار من بين مجموعة كبيرة ومتنوعة من المنتجات والأفكار لتناسب احتياجاتك التجارية المعرض التجاري.


إجمالي أنظمة الأعمال.


قراءة كل شيء عن ذلك معارض المعرض التجاري الأخبار والخصومات وأكثر من ذلك ..


وتملكها وتشغلها شركة إكسيب، وهي شركة معرض كامل الخدمات مع أكثر من 30 عاما من الخبرة في الأعمال التجارية. تم إنشاء إكسيبي المحمولة لتلبية الطلب المتزايد على الوزن الخفيف والمنتجات المحمولة المستخدمة في جميع أنحاء صناعة المعرض التجاري.


المعرض التجاري خيارات الأرضيات.


الاهتمام بالتفاصيل يفصل متوسط ​​عروض المعرض التجاري من تلك الكبيرة - والتي تشمل الأرضيات المعرض. وكثيرا ما يتم تجاهله كعنصر تصميم مهم، يمكن للأرضيات التجارية المناسبة أن تعطي العرض مظهرا منسقا ومتماسكا يعرض شخصية علامتك التجارية بأسلوب وأسلوب. يمكن للعارضين اليوم الاختيار من بين مجموعة متنوعة من الخيارات الأرضيات لإنشاء أكشاك منسقة بالكامل التي تقدم رسالة العلامة التجارية البصرية مقنعة.


لا تزال واحدة من أبسط، معظم الأرضيات صديقة للبيئة الخيارات، السجاد يقدم خيارات أكثر بكثير مما كانت عليه في الماضي. يمكن للعارضين الآن الاختيار من الأصناف المزخرفة والمطعمة والمطبوعة لإضافة المزيد من الأسلوب والطاقة إلى أكشاك العرض الخاصة بهم، وحتى استخدام العصا على شاشات العرض لتخصيص السجاد.


صديقة للبيئة الأرضيات.


رولابل الفينيل الأرضيات.


أنت تعرف أن كل التفاصيل من كشك المعرض التجاري الخاص بك التهم. الناس اتخاذ قرارات مبكرة حول ما إذا كان أو لم يكن لزيارة كشك الخاص إلى حد كبير على أساس ما يمكن أن نرى. اختيار نسيج الأرضيات واللون الذي يتوافق مع نمط كشك ورسالة العلامة التجارية يجعل العرض الخاص بك مؤثرة وجذب الزوار لك. هل أنت مستعد للسماح لنا مساعدتك تبرز؟


عن المؤلف.


ليزا بيرتينا هو الرئيس والمالك المشارك في إكسبوماركيتينغ. ليزا فخورة أن إكسبوماركيتينغ هو البلاتين شهادة المشاريع التجارية للمرأة من قبل وبنك وتأمل في إلهام النساء الأخريات في مجال الأعمال التجارية. في وقت فراغها، ليزا تتمتع صنع العصائر الصحية، والقيادة، وقراءة الكتب على القيادة وخدمة العملاء، والأعمال التجارية.


التعليقات مغلقة.


الاقسام.


أحدث التدوينات.


نهجنا للمعارض المعرض التجاري هو أكثر ذكاء. معرفة السبب!


تأجير أكثر ذكاء. تصاميم أكثر ذكاء. أكثر ذكاء المعرض.


المعرض التجاري أفكار الأرضيات.


المعارض التجارية تتطلب قدرا كبيرا من التخطيط وهناك الكثير من الأشياء المختلفة لتتبع لتكون ناجحة. عند التخطيط عرض المعرض التجاري الخاص بك فمن السهل جدا أن نغفل الأرضيات. على الرغم من كونه جزءا أقل وضوحا من خوادم الأرضيات العرض عدة أغراض مختلفة. وبطبيعة الحال فإنه يساعد على اتخاذ ضغط قبالة قدميك ولكنه يضيف أيضا إلى نظرة شاملة من العرض الخاص بك ويمكن أن تكون بمثابة أداة إعلانية في حد ذاتها. وفيما يلي أربعة الأرضيات المعرض التجاري الأفكار للنظر عند إعداد كشك أو منطقة العرض.


أربعة أفكار المعرض التجاري الكلمة.


البلاط المتشابكة أو السجاد: هي خيار بأسعار معقولة وعملية، وتنوعا. البلاط المتشابكة هي خفيفة الوزن وسهلة لشحن لأنها يمكن بسهولة أن تؤخذ بعيدا ولا تحتاج المتداول مثل السجاد لا. البلاط المتشابكة هي أيضا وحدات، ويمكن أن تغطي مساحة كبيرة أو صغيرة كما كنت في حاجة ولها دعم الرغوة للسماح الدائمة على المدى الطويل خلال مدة المعرض التجاري. إذا كان لديهم عيب انها أنها واضحة وبصرف النظر عن تنسيق الألوان إضافة الشعارات أو صور الشركة ليست خيارا شائعا. ومع ذلك، العديد من الألوان المتاحة والعديد تقدم التشطيبات الخاصة مثل الخشب الحبوب لإعطاء الكلمة الخاصة بك اقامة مظهر ارضاء بصريا.


أثارت الأرضيات: أصبحت جزءا شعبية من العديد من يعرض المعرض التجاري. وبصرف النظر عن ارتفاعها إضافة تأثير مدهش تأثير مدهشة الأرضيات هو أيضا تنوعا للغاية. العديد من العروض التجارية المعرض الاستفادة من التكنولوجيا مثل أجهزة الكمبيوتر، شاشات الإلكترونية، وأجهزة العرض، والإضاءة، وأكثر من ذلك. جميع هذه المعدات تتطلب الأسلاك ولكن، والتي يمكن أن يكون من الصعب الحفاظ على المنظمة. مع أرضية مرتفعة فإنه من السهل لتشغيل الأسلاك تحتها جعل العرض أنيق ومنظم مع الاستمرار في الاستفادة من جميع المعدات الحديثة التي تحتاج إليها. أيضا مع أرضية مرتفعة يمكنك وضع استراتيجيا الإضاءة لخلق تأثير لافتة للنظر.


أفخم السجاد: في نهاية أعلى من الخيارات الأرضيات هو السجاد أفخم. السجاد ليس فقط سهلة على قدميك ولكن يمكن أن تجعل لأداة تسويقية في متناول يدي. على سبيل المثال هل يمكن أن يكون لديك مباراة السجاد الألوان الأساسية للشركة وبقية الشاشة. للحصول على تأثير إضافي يمكنك أيضا عرض شعار شركتك أو منتج لترك انطباعا مع زوار موقعك.


صورة السجادة المطبوعة شعر: في حين ليس كما الاسراف كما السجاد أفخم السجاد شعرت مزاياه. أولا أنها أقل تكلفة من السجاد أفخم ومتوفرة في أحجام أكبر مما يسمح لك لتغطية مساحة أكبر بتكلفة مخفضة. كما شعرت السجاد يمكن أن يكون صورة كاملة طول تغطي السجاد بأكمله. هذا يمكن أن تستخدم لشعار أو شيء يتعلق بنشاطك التجاري. على سبيل المثال إذا كان مجال عملك يتعلق بالسيارات السجاد الخاص بك يمكن أن يكون لها صورة من بلاكتوب. أيضا مع دعم المطاط شعر السجاد لا يزال غير مضنية على قدميك والساقين.


بلوق عروض خاصة تحميل العمل الفني الفئات راية تقف قابل للطي راية تقف حامل راية قابل للسحب - قاعدة واسعة راية قابل للسحب الوقوف - قاعدة ضيق راية قابل للسحب قاعدة - الوجهين سيلفرستيب راية قابل للسحب تقف توسيع كويكسكرين لافتات قابل للسحب حافة راية قابل للسحب في الهواء الطلق برو - الجناح الفضي راية قابل للسحب X - الإطار راية تقف X - الإطار لافتات X - الإطار راية - الجدول الأعلى X - الإطار راية الأجهزة خطوة فقط وتكرار لافتات لافتة كبيرة يعرض خلفية قابل للسحب واسعة قاعدة راية تقف دمعة لافتات المنبثقة لافتات كويست بانر تسجيل موقف راية جامدة ستاندز وحدات عرض الأناقة النسيج لافتات النسيج راية الوقوف عرض التمرير راية يعرض التمرير راية الوقوف - التمرير الكهربائي راية الوقوف - جدول البطارية أعلى التمرير راية - البطارية تلسكوبي راية تقف بانر ستاند الأجهزة & أمب؛ اكسسوارات راية الوقوف استبدال البولنديين راية الوقوف قواعد راية حامل الشحن حاويات راية موقف الألومنيوم حالة راية حامل حقيبة حمل راية الوقوف أضواء راية الوقوف نهاية قبعات استبدال راية المنبثقة راية سريع النسيج راية يعرض سريعة النسيج استبدال رايات سريعة النسيج نهاية قبعات نسيج سريع حمل أكياس النسيج السريع ديسبلاي ليت تريد شو يعرض بوث مستقيم يعرض بوث منحني يعرض توتر أقمشة يعرض المعرض التجاري بوث باكيج عروض كبيرة عرض راية قابل للتعديل نسيج سريع يعرض الجدول رمي و العدائين رمي الجدول المناسب رمي الجدول - مطبوعة رمي الجدول زائد عداء المطبوعة بلون الجدول رميات الجدول العداء التجارة المطبوعة شو أتسسوريز المعرض التجاري عرض لوحات استبدال و قبعات نهاية المعرض التجاري حاويات الشحن كتيب وأدب أصحاب المعرض التجاري أضواء المنصة يلف باد يتصاعد ويقف قابل للسحب أقلام راية المعرض التجاري الأرضيات المعرض التجاري للطي الجداول الجدول الأعلى يعرض راية قابل للسحب يعرض الجدول الأعلى علامة H أولدرز منحنى الجدول الأعلى عرض الجدول راية رأس X - الإطار الجدول أعلى عرض أفقي راية عرض الحامل سريع النسيج عرض التمرير راية الجدول أعلى عرض الجدول أعلى عرض الملحقات الفينيل راية الفينيل الفينيل لافتات لافتات النسيج.


حول.


اتصل بنا & أمب؛ الدعم.


تحميل العمل الفني الدردشة الحية البريد الإلكتروني اتصل بنا على.


بوست-أوب ستاند، 5461 دونهام رود، مابل هتس.، أوه 44137.

No comments:

Post a Comment