Thursday 15 February 2018

خيارات التجارة ل كافالييرز كليفلاند


كليفلاند كافالييرز: التداول لنجمة يجب أن يكون خيارا.
و كليفلاند كافالييرز تأتي في الدوري الاميركي للمحترفين & # 8217؛ ق موسم التجارة، وأنها بحاجة إلى البقاء بعيدا عن ذلك. قائمة بهم هو رائع كما هو.
أن نكون صادقين، هناك أرين & # 8217؛ ر أشياء كثيرة هذا الفريق كليفلاند كافالييرز يفتقر. لقد انتعشوا مع كيفن لاف وتريستان طومسون. لديهم التهديف واطلاق النار، ولها مجموعة من اللعب على حد سواء داخل وخارج مقاعد البدلاء. و، إضافة إلى ذلك، لديهم العالم أفضل لاعب في ليبرون جيمس.
الشيء الوحيد الذي يفتقر إليه كافس هو حامي الحافة الحقيقية، وكما أظهرت غولدن ستايت، في كل من هذا الموسم وفي المواسم الماضية، أن ليس من الضروري.
وقال ذلك، لماذا يتم تثبيت الجماهير حتى على الكهوف جعل التجارة؟ هل هي مجرد طبيعة بشرية؟ نحن نحب أن الحرف الحرف ونرى كيف أنها قد تلعب بها. أو، هل نحن حقا نعتقد أن الشائعات سوف تحدث في نهاية المطاف؟
فمن الممكن أن الهدف كافالييرس والتجارة لديندر الأردن، وفي الوقت نفسه، انها & # 8217؛ s ممكن أنها لا تفعل شيئا على الاطلاق.
في حين أن الكهوف قد جعلت صفقات كبيرة في الموسمين الماضيين، وبذلك في تشانينغ فري وكايل كورفر في مواسم كل منهما، فإن الخطوة الوحيدة التي يحتاجها هذا الفريق لجعل واحد إما للحصول على أصغر سنا، والحصول على اللعب اثنين من الحرس، أو الحصول على حافة قوية حامية.
أي مزيج من الاثنين سوف تعمل.
العثور على لاعبين لتناسب تلك المعايير تنتج مجموعة لا نهاية لها تقريبا من الصفقات. من ديندر الأردن إلى نيرلنس نويل إلى كورتني لي إلى تيريك إيفانز، وهناك العديد من اللاعبين الجودة يمكن كافس محاولة لاستهداف.
المزيد من الملك جيمس الإنجيل.
كليفلاند كافالييرز: & # 8220؛ الدفاع يفوز بطولات & # 8221؛ ليس شعار كافس 21h أغسطس الملك جيمس القيل والقال إب. 4: ما هي خيارات التجارة واقعية للكهوف؟ 22h أغو اثنين من اللاعبين على مستوى كل النجوم الكهوف يجب أن تنظر في استهداف 23h أغسطس كافالير بلاير الدرجات: تيمبرولفس أجاد كليفلاند كافالييرز 1 منذ ساعة تقرير: أشعياء توماس أفضل فرصة في عقد كبير مع كافالييرس 1 د قبل.
ومع ذلك، إذا جلبت أي وجوه جديدة، وبعض القطع الثمينة ستشهد وقتا أقل بكثير المحكمة. إضافة إلى ذلك، فإنه من المستحيل عمليا التجارة تريستان طومسون و جر سميث دون إعطاء حافز على اتخاذ أهدافهم الفاحشة. سميث، شومبيرت، أو طومسون، بسبب عقودهم، هي الأكثر احتمالا لنقلها في أي نوع من التجارة يحدث في نهاية المطاف.
و & # 8217؛ د يكون من الصعب على الكهوف لجعل التجارة والحصول على أفضل أيضا. ويخوض الكهف الهجوم رقم 3 في الدوري، وفي حين أن 29 في تصنيف دفاعي، لديهم القدرة على الدفاع، والحد من ووريورز إلى أقل من 100 نقطة في يوم عيد الميلاد. في حين أن إضافة لاعب مثل ديندر الأردن أو نيرلنز نويل من شأنه أن يساعد بشكل كبير الدفاع كافس، فإنه سيتم أيضا الحد من التباعد الهجومية.
ثم، لاعبين من عمياء ديماركوس عيار، الكهوف، للمبتدئين، سيكون لها للتداول في بروكلين شبكات 2018 الجولة الأولى اختيار التي حصلوا عليها من بوسطن في صفقة اقبال ل كيري ايرفينغ. وسيتعين عليهم أيضا أن يخاطروا بقاءه. بالإضافة إلى ذلك، سيكون عليهم تخفيض المحضر المخصص لكل من جاي كراودر أو جيف غرين لإفساح المجال أمام الحضور الإضافي.
وخلاصة القول، على مدى الشهرين المقبلين، وسوف تكون هناك أسماء كبيرة تصبح متاحة. ومع ذلك، لن أكن أتوقع الكهوف للذهاب حقا ومطاردة مثل لديهم في السنوات الماضية.
في حين أنها ليست مثيرة للبقاء بات في موسم التجارة، فإنه يمكن أن يكون كافس أفضل خطوة.

هل ينبغي لشركة كليفلاند كافالييرز أن تتعامل مع شركة ديندر الأردن؟ - تيري بلوتو.
كليفلاند، أوهايو - هل يجب على كليفلاند كافالييرس أن تتداول في ديندر جوردان من لوس انجليس كليبرز؟
ولأشهر سمعت هذا السؤال. لعدة أشهر، رفضته.
لماذا يجب على كافس إضافة 6-أقدام -11، مركز تحدي بشكل مكثف؟ وهذا صحيح بشكل خاص في عصر يبدو أنه يرفض قيمة رجل كبير.
ولكن هناك مشكلة. مشكلة الفرسان التي ترفض الذهاب بعيدا. كما أنها لن تتحسن مع عودة إشعياء توماس.
والمشكلة هي الكافيين الترتيب رقم 28 في الدوري الاميركي للمحترفين الكفاءة الدفاعية. أنها تسمح 107.2 نقطة في المباراة الواحدة. فرق اطلاق النار .468 من الميدان ضدهم - وهذا في المرتبة رقم 26. في كثير من الأحيان، لاعبين ببساطة حملة لم يمسها إلى الحافة.
توماس سيجلب المزيد من الجريمة إلى الكهوف. ويحتل المركز المركز الخامس في الترتيب (109.9 في المباراة الواحدة). وينبغي أن يرتفع ذلك. ولكن لا أحد يضع حارس 5-فوت-9 على الفريق الدفاعي بأكمله.
لكي نكون منصفين للمدير العام الجديد كوبي ألتمان، قام بتحسين الدفاع في بعض المناطق مع إضافة رجال الجناح جاي كراودر وجيف غرين --- على الرغم من كرودر لا يلعب على نفس المستوى الذي فعله مع بوسطن سلتكس في السنة منذ.
ولكن كافس ليس لديهم حاصرات النار الحقيقية. وأعلى اثنين هما ليبرون جيمس (1.03 في المتوسط) ودواين ويد (0.74). الكافيين في المرتبة 28 في لقطات محظورة، إلا أن شيكاغو بولز وديترويت بيستونز هي أسوأ.
ثم مرة أخرى، فإن الأردن 6-أقدام -11 هو المتوسط ​​فقط 1.03 كتل في المباراة - نفس جيمس.
وهو متوسط ​​15.1 متابعات. يمكننا أن ندفن في احصائيات، ولكن الأردن هو انتعاش النخبة ومدافع منتصف حزمة في المركز. في الماضي، كان رهيبة مطلق النار رمي الحرة - 43 في المئة عن حياته المهنية. وأدى ذلك إلى فرق تلاعب به في وقت متأخر من مباراة قريبة.
يذكر ان الاردن يطلق النار على 60 فى المائة هذا الموسم. ليس كبيرا، ولكن لم يعد كارثة. في السنوات الأربع الماضية، كان اطلاق النار خطأ له في التحسن: .397، .430، .482، .600.
انه مثير للاهتمام لأنه يعطي الكهوف شيئا يفتقر الفريق.
وفي الوقت نفسه، فإن كليبرز يحاولون أن يقرروا ما إذا كان عليهم التعامل مع الأردن أو التمسك به والدفع من أجل التصفيات.
1 - لدى الكافيين قضايا رئيسية تتعلق بالحد الأقصى للمرتبات. ويوجد لدى كليبرز أيضا مخاوف بشأن سقف الراتب. ويدفع الأردن 22 مليون دولار. لديه خيار لاعب ل 24 مليون $ الموسم المقبل. وقال انه يمكن الانسحاب. لقد وقع للتو مع جيف شوارتز، وهو وكيل كيفن لوف.
2. لجعل الصفقة تعمل على الحد الأقصى للراتب، فإن كافاس تضطر إلى تداول تريستان طومسون (16.4 مليون دولار) وتشانينغ فري (7.4 مليون دولار) للأردن.
3. لقد سمعت أن كليبرز سيعتبرها بقوة إذا كان الكافس أضاف بروكلين 2018 الجولة الأولى مشروع بيك التي حصلوا عليها في صفقة كيري ايرفينغ. لقد سمعت الكهوف لا تخطط للتجارة التي تختار.
4. وأتساءل عما إذا كان كليبرز تأخذ طومسون وفري وكافس 2018 اختيار الخاصة.
5. أود أن أرى الكهوف تجد وسيلة لوضع ايمان شومبيرت في الصفقة. انه يجعل 10 مليون دولار هذا الموسم ولديه خيار لاعب ل 11 مليون $ في 2019.
6 - وكنت أنظر إلى مكتب كليبرز الأمامي. يتم إدراج جيري ويست ك "مستشار". أسمع أنه له تأثير كبير على المناقشات الرئيسية. رئيس الفريق هو لورانس فرانك. كان دوك ريفرز رئيسا ومدربا لفترة من الوقت. لم يعد هو رئيس الفريق.
7 - وفي آب / أغسطس، استأجر كليبرز مايك وينغر مديرا عاما. اقتحم وينجر الدوري الاميركي للمحترفين مع كافالييرز وعمل لمدة خمس سنوات تحت المدير العام السابق داني فيري. في عام 2018، تركت العبارة الكافيين وينجر ذهب إلى أوكلاهوما سيتي كمساعد جنرال موتورز.
8. استأجر وينجر كمساعده الأعلى ترينت ريدن، الذي كان له نفس العمل لمدة ثلاث سنوات في كليفلاند تحت ديفيد جريفين. مثل وينجر، تم تعيين ريدن من قبل داني فيري.
9. وجهة نظري هناك الكثير من اتصالات كليفلاند في المكتب الأمامي. عملت ريدن بشكل وثيق مع الكهوف الحالي غم كوبي ألتمان.
10. هذا هو طريق طويل من القول إبقاء العين على هذين الفريقين. المكتب الأمامي الناس يعرفون بعضهم البعض، والتي يمكن أن تساعد على التوصل إلى اتفاق يحدث. الموعد النهائي للتداول هو 8 فبراير.
1. الكافيين في المرتبة رقم 22 من أصل 30 فريقا في الدفاع في الموسم الماضي. كان رقم 29 بعد استراحة كل النجوم. ظهرت عاداتهم السيئة في نهائيات كأس العالم. في الموسم الماضي، كان بطل غولدن ستايت ووريورز رقم 2 في الكفاءة الدفاعية.
2. هذا الموسم، المراكز الثلاثة الاولى هي بوسطن، تورونتو و ووريورز. هذه الفرق لديها ثلاثة من أفضل أربع مباريات الدوري الاميركي للمحترفين. الفريق الرابع هو هيوستن، في المرتبة رقم 11 دفاعية.
4. الكهوف؟ وهي رقم 28.
5. بشكل عام، يجب أن يكون الفريق الدفاعي المتوسط ​​أعلاه للفوز باللقب. عندما فاز الكهف بطولة 2018، في المرتبة رقم 10 في الدفاع. لقد كانت شريحة كبيرة منذ ذلك الحين.
وستعود روز قريبا إلى المحكمة. وقد عانى من الكاحل التواء فى 7 نوفمبر الماضى.
روز ترك الفريق لفترة من الوقت وربما فكرت في التقاعد. أنا غريبة أن نرى كيف سوف روز التعامل مع كونها لاعب دور ثانوي. لأنه إذا كان إشعياء توماس يبقى صحي، وهذا ما روز سوف تصبح.
المدرب تيرون لو تحدث عن أخذ بعض دقائق من دواين واد، وذلك باستخدام روز لاستعادة حارس المخضرم في بعض المباريات.
تقدم عودة روز عمق الحرس نقطة. يمكن أن يكون ذا معنى لأن جميع اللاعبين الثلاثة لديهم تاريخ من الإصابات. ولكني لا أتساءل كيف ستتعامل روز مع الوضع إذا لم يلعب ذلك كثيرا.
الاشتراك.
خدمة المشتركين.
كليفلاند.
صفحات الأخبار الإقليمية.
المزيد عن كليفلاند.
تسجيل أو استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاقية المستخدم و سياسة الخصوصية.
&نسخ؛ 2017 أدفانس أوهايو جميع الحقوق محفوظة (من نحن).
لا يجوز إعادة إنتاج المواد الموجودة على هذا الموقع أو توزيعها أو نقلها أو تخزينها مؤقتا أو استخدامها بطريقة أخرى إلا بإذن كتابي مسبق من أدفانس أوهيو.
تنطبق قواعد المنتدى على كل المحتوى الذي تحمله أو ترسله إلى هذا الموقع.

الملك جيمس القيل والقال إب. 4: ما هي خيارات التجارة واقعية للكهوف؟
وكان كليفلاند كافالييرز على دراجة نارية من موسم، ومعهم ذكرت أنها عدوانية في محادثات التجارة، تركزت حلقة لدينا حول من.
في الحلقة الأسبوعية من الملك جيمس القيل والقال، ونحن نلقي نظرة على من الذي كليفلاند كافالييرز سوف تستهدف هذا الموسم التجاري.
كالمعتاد، ونحن ركل حلقة خارطة الأسبوع الماضي مباريات. هبطت كافس اثنين من الألعاب، سرادق كبيرة، واحدة إلى ولاية مينيسوتا وواحدة إلى بوسطن، على حد سواء بعيدا وكلاهما فقدت بأكثر من 10 نقطة. وقد خسرت كافس خمسة من السبعة الأخيرة، وأنها & # 8217؛ بالتأكيد كانت تكافح في الآونة الأخيرة. وكانت المباراة الوحيدة التي فاز بها هذا الأسبوع الماضي ضد أورلاندو. هل حان الوقت للقلق في الأرض؟
بعد انهيار تلك المباريات الثلاث، ونحن نحمل في اثنين من المواضيع الساخنة. وهم على النحو التالي:
كيفن الحب: أهميته، إذا كان & # 8217؛ ق بما فيه الكفاية، وما كافس يجب القيام به لمساعدته دفاعية.
المزيد من الملك جيمس الإنجيل.
كليفلاند كافالييرز: & # 8220؛ الدفاع يفوز بطولات & # 8221؛ ليس شعار كافس 20h أغسطس اثنين من اللاعبين على مستوى النجوم كافس يجب أن تنظر في استهداف 22h أغسطس كافالير لاعب الدرجات: تيمبرولفس أجاد كليفلاند كافالييرز منذ 23 ساعة كليفلاند كافالييرز: تجارة لنجمة يجب أن يكون & # 8217؛ ر الخيار 1 د قبل تقرير : أشعياء توماس أفضل فرصة في عقد كبير هو مع كافالييرس 1 د قبل.
وحتى 8 فبراير / شباط، ستكون الشائعات عن الموسم التجاري مرتفعة على الإطلاق. وسوف تكون في جميع أنحاء الأخبار، ومثلما هو الحال في الأخبار السائدة، كان لدينا توقعات التجارة الخاصة بنا. بعض الرجال الذين قد لا يكون حتى التفكير، جلبنا إلى الذهن.
تم ذكر اللاعبين مثل إيفان فورنيه، ويسلي ماثيوز، تيريك إيفانز، بيسماك بيومبو، وغيرها الكثير. وتستمر القائمة، ولكن الحقائق لا تزال هي نفسها: بعض الشائعات التي تدور حول لن يحدث فقط. هل ديندر الأردن هدف واقعي في كليفلاند؟
إضافة إلى ذلك، ذهبنا أيضا كيف كيفن الحب ومجموعة البداية الجديدة مدمرة دفاعية. ومع ذلك، هل هو إشعياء توماس & # 8217؛ خطأ؟ هل هو كيفن الحب & # 8217؛ ق؟ من هو المسؤول عن كليفلاند كافالييرس يجري 29 تصنيف الدفاع؟ هل هو في الواقع تيرون لو & # 8217؛ ق خطأ؟
لقد ناقشنا كيف تمكنوا من أن يصبحوا سيئين للغاية وبعض الحلول المحتملة.
كالمعتاد، أنهينا حلقة لدينا مع معاينة للألعاب القليلة المقبلة. هذا الأسبوع القادم سيكون واحدا من أكثر إثارة للاهتمام. ذي كافس ديك ماتشوبس ويث ووريورس، رابتورس، أند باسرز & # 8211؛ وهما الفريقان العلويان في الشرق و نبا & # 8217؛ ق أفضل فريق.
الذين سوف تأتي على رأس القائمة؟ الانتظار حتى النهاية ومعرفة من نحن اختيار!

الحزم التجارية والسيناريوهات لكليفلاند 's 2018 الجولة الأولى اختيار عبر شبكات.
هل يمكن لشبكة بروكلين نتس '2018 اختيار الدور الأول على هذه الخطوة مرة أخرى؟ بالتأكيد لا.
باستثناء ما يبدو نعم.
ووفقا لجو فاردون في كليفلاند، فإن كليفلاند كافالييرز قاموا "بإرسال العديد من المكالمات بالفعل حول تجارة محتملة" من قبل أفضل خمسة يمكن أن يحصلوا عليها من بوسطن سلتكس كجزء من أشعياء توماس كيري ايرفينغ اقبال. المناقشات الأولية لا يجب أن تعني أي شيء، ولا يبدو كما لو كان المدير العام كوبي ألتمان يبدأ المحادثات، ولكن حتى التقاط الهاتف للحديث يحمل أهمية.
إرسال إيرفينغ إلى بوسطن كان "دائما عن" اختيار بروكلين، في إسبن ل زاك لوي. إعادة توجيهه الآن، أو في أي وقت قبل المشروع، سيكون بمثابة صدمة مباشرة ما لم يكن كليفلاند ضمانة حديدية من ليبرون جيمس أنه لن ينسق في وكالة حرة الصيف المقبل.
لا شيء يشير إلى أنها تلقت مثل هذا الضمان. قرار سحب الزناد على رحيل إيرفينغ بعد تقييم إصابة دماغ توماس ينطوي على العكس تماما، كما كتب المحلل تي ان تي ديفيد ألدريدج ل نبا:
"على أية حال، يستطيع جيمس أن يكون متلائما حول مستقبله، حيثما يلعب، تتاح فرص البطولة، ولا يملك الكافن هذا الترف، ولهذا السبب لم يفلحوا أبدا في تفجير الصفقة المقترحة من سلتكس، المفتاح لمستقبلهم - مستقبلهم بعد ليبرون، ولم تكن هناك فرصة أنهم سيذهبون بعيدا عن ذلك ".
المعنوية من كل هذا: كليفلاند لن الوجه بروكلين بيك دون عودة الوحش. هذا الاختيار هو تذكرة إلى حجر الزاوية في سن المراهقة تحت سيطرة الفريق لمدة عشر سنوات. لا يهم ما إذا كان جيمس قد وعد بالتوقيع على الخط المنقط أو أنه يحاول جذبه إلى عدوانه في سوق التجارة.
للحصول على أي صفقة لجعل أدنى معنى، يحتاج كافالييرز لجلب القطع الرئيسية التي تقدم قضيتهم ضد غولدن ستايت ووريورز بعد الموسم المقبل. ومع ذلك، في الوقت نفسه، فإن عدم اليقين المربوطة إلى حيث اختيار نيتس سوف يختتم في مشروع النظام يفسح المجال لعوائد متفاوتة.
إجباري ذكر: أنتوني ديفيس.
كليفلاند كافالييرز تلقي: يف / C أنتوني ديفيس، C عمر أسيك.
نيو اورليانز البجع استقبال: يف كيفن الحب، سغ ايمان شومبيرت، سف سيدي عثمان، 2018 غير محمي الجولة الأولى اختيار (عبر بروكلين)، 2021 أعلى واحد المحمية اختيار الجولة الأولى.
شخص سوف تطفو في نهاية المطاف اسم أنتوني ديفيس. سلتيكس لديها عيونهم "تدريبا كبيرا جدا عليه"، وفقا لوي، والتي العديد من الخطأ لكشف توافر.
دعونا نحصل على هذا الخروج من الطريق: نيو اورليانز لا تتداول ميغاستار البالغ من العمر 24 عاما ما لم يطلب.
ديفيس لا يمكن استكشاف وكالة مجانية حتى عام 2020 (الخيار لاعب)، وبيليكان ملتزمة لاختبار شراكته مع أبناء عم ديماركوس. لن يتم رسمها في زاوية حتى الصيف المقبل في أقرب وقت ممكن، وهذا فقط إذا ترك أبناء العمومة، وأنها غير قادرة على جعل دفقة اللاحقة عبر وكالة مجانية. ومن المرجح أن تكون واضحة حتى الموعد النهائي للتجارة 2019 فبراير، إن لم يكن هذا الصيف.
في حالة محاولة ديفيس تسريع خروجه، نيو اورليانز يمكن الحصول على عروض أفضل من الفرق الأخرى بوسطن فيما بينها. ولكن كليفلاند لديها نقطة انطلاق جيدة مع اختيار بروكلين، وفرصة أفضل للجلوس على طاولة الأطفال الكبار إذا كانت البجع لا ترغب في التمزق الكامل.
إن نقل ديفيس وابتكارات العم من شأنه أن يسمح لهم بالبدء من جديد. حفظ هذا الأخير وإقرانه مع كيفن الحب من شأنه أن يبقيه تنافسية. وإذا كان أبناء عمومة العصي حول الماضي هذا الموسم، سيكون لديهم جناح شاب لطيف في سيدي عثمان وأنه من المرجح أعلى خمسة اختيار لدمج الطموحات الحالية والمستقبلية.
امتصاص سنتين و 21.3 مليون دولار تركت على صفقة إيمان شومبيرت لن يضر إذا كان البجع تخندق التزامهم لمدة ثلاث سنوات، 33.9 مليون دولار لعومير أسيك. وقال انه سيكون أيضا مفيدة للغاية لموسم واحد على الأقل، في حين أن سليمان هيل يتعافى من هيمسترينغ ممزقة له.
الانهيار كليفلاند 2021 الجولة الأولى اختيار يمكن أن يثبت أن ضخمة كذلك. قد يكون كل من ديفيس وجيمس قد انتهى في ذلك الوقت، وفي هذه الحالة يمكن أن تنظر نيو أورليانز إلى احتمال آخر في نهاية المطاف، وهو أصل مطمعا سواء كان إعادة البناء أو يمزح مع الخلاف.
و كافالييرز الصفر للتفكير هنا. سعر ديفيس مرتفع بالنسبة لاستقرارها من الأصول، ولكن إذا كان لديك الفرصة لإقران أفضل لاعب في الدوري الاميركي للمحترفين مع واحدة من الورثة المحتملين لعرشه، يجب عليك أن تفعل ذلك.
ديماركوس كوزينس & # x27؛ نقل، خذ 2.
كليفلاند كافالييرز تلقي: C أبناء ديماركوس، سغ E'Twaun مور، سف رادي زاغوراك.
ممفيس غريزليز تلقى: C تريستان طومسون، سغ إيمان شومبيرت، ج أليكسيس أجينسا، 2018 غير محمي الجولة الأولى (من كليفلاند عبر بروكلين)
نيو أورليانز البجع تلقي: C مارك غاسول، يف / C براندان رايت.
نأمل كنت تتمتع رحلتك إلى الأراضي الأنابيب الحلم. مرحبا بكم مرة أخرى إلى الواقع.
أبناء العمومة هو الهدف أكثر واقعية إذا كان كافالييرز تحاول صوص واحدة من بيليكانز رئيس الوزراء الكبير. هو آل-ستار البالغ من العمر 27 عاما، ولكن وكالة الوشيك المجانية ستجعل من السهل على نيو أورلينز أن تفلح في الحصول على حق العودة.
مارك غاسول مؤهل كما أن التعويض المتوازن. على الرغم من أنه من كبار أبناء عمومة نصف العقد، إلا أن اثنين يلعبان لعبة مماثلة، وصولا الى اطلاق النار في الخارج، و غاسول هو عقد على مدى السنوات الثلاث المقبلة (لاعب الخيار 2019-20). إذا كان بيليكانز حتى أبناء عموم إنكلينغ ستغادر في يوليو، هبطت له كبار السن على قدم المساواة مع تغيير ألكسيس أجينسا لعقد براندان رايت تنتهي - وترتد وظيفية - يتيح لهم موضوع نفس الجدول الزمني.
إقناع ممفيس غريزليز إلى جزء مع غاسول لن يكون أبدا مشروع طائش. ولكن المديرين التنفيذيين في الدوري قال كريس مانيكس العمودي في يوليو أن بيج اسبانيا هو "يستحق إبقاء العين على." وهذا أكثر منطقية من أي وقت مضى.
ممفيس معرض لخطر الوقوع خارج صورة اللقاء في المؤتمر الغربي. إن الحصول على خدمات بروكلين مقابل خدمات "غاسول" سيكون انتصارا واضحا، خاصة إذا جاء النصر مع تريستان طومسون.
وقال انه لن تحمل عبء العمل الهجومية جاسول، لكنه أصغر سنا، وأرخص، بموجب عقد لمدة ثلاث سنوات أخرى، مدمرة عندما المتداول إلى سلة وأكثر ملاءمة للتبديل المهام على الدفاع. الاستيلاء على شومبيرت سيكون حتى التحوط لطيفة ضد فواتير صحية غامضة لتيريك ايفانز، بن ماكليمور وتشاندلر بارسونز.
هذه الصفقة سوف تعمل فقط ل كافالييرز إذا كانوا متأكدين من كل من أبناء العمومة وجيمس ستبقى وضع. لن يكون "فرانكورت" من أولاد الحب - العموم محاربين للقتال، لكنه سيسمح بالتصفيات الخمسة التي لا تعترف بالتابعات. وإضافة E'Twaun مور من شأنه أن يعطيهم مدافع أكثر حذرا لرمي على أبطال بطل الحائز على جائزة من الأجنحة.
لم يفتأ رادي زاغوراك البالغ من العمر 22 عاما بالكثير من أجل كليفلاند الآن، ولكن كان لديه اثنين من آفاق محيط الجودة معه وعثمان على متن الطائرة. ضرب مع واحد منهم، وسيكون أعمق بشكل ملحوظ على الأجنحة.
كليفلاند & # x27؛ s الحاضر والمستقبل تتصادم، مرة أخرى.
كليفلاند كافالييرز تلقي: سف جوش جاكسون، سف / يف ويلسون تشاندلر.
دنفر ناجتس تلقي: بغ إيريك بليدسو، سغ إيمان شومبيرت.
فينيكس صنز ريسيف: بغ إمانويل مودياي، سغ مالك بيسلي، بف / C تشانينغ فري، 2018 الجولة الأولى غير المحمية (من كليفلاند، عن طريق بروكلين)، 2018 أفضل 10 محميات اختيار الأول (من دنفر)
فينيكس صنز لم تكن على استعداد للاشتراك مع جوش جاكسون في حزم إيرفينغ المقترحة. وسوف يرتدي حارس النقطة الأرجواني والبرتقالي الآن في حال تغلب عليهما على الاختيار الرابع في يونيو، إريك بليدسو، وأول مستجوب في بطولة ميامي هيت في عام 2018، وفقا لفاردون.
ربما سونس تغيير لحن إذا كانوا الحصول على المزيد من الأشياء الجيدة.
إمانويل مودياي في المرتبة واحدة من 35 لاعبا أقل قيمة في الدوري الاميركي للمحترفين الموسم الماضي من قبل إسبن الحقيقي زائد ناقص، وقال انه لا يزال لمضة ثلاث نقاط مجموعة لأكثر من رشقات نارية صغيرة. لكنه لم يكاد يزيد عن عامين بعد أن تم اختياره في رقم 7، ويمكن لفينيكس أن تتحدث عن نفسها في الاستمالة كحل طويل الأجل على الأقل في الموسمين المقبلين قبل أن يصل إلى وكالة حرة مقيدة في 2019.
شراء الأسهم في مودياي سيكون أيضا أسهل بكثير إذا كان تعلق على اثنين من المستديرين الأول، واحد منها يجب أن تقع داخل المراكز الخمسة الاولى وتقديم مديرة مماثلة لجاكسون. إذا كان بروكلين أفضل بكثير مما كان متوقعا، فإن فينيكس لديها خيار دنفر وجناح آخر في مالك بيسلي لتخفيف الضربة.
يجب أن يكون ناجتس في كل هذا القنبلة. كانوا مرتبطين بليدسو قبل المشروع، وفقا ل كريس هاينز إسبن، ولا تزال تجد نفسها في حاجة إلى حارس نقطة. غاري هاريس، جمال موراي، نيكولا جوكيتش وبول ميلساب التستر على دوران أرضية غير ملهمة، ولكن لاعبي اللعب البديلة ليست إصلاحات دائمة.
بليدسو سوف يعزز الدفاع دنفر، ونجاحه ثلاث نقاط معدل النجاح يجب أن تنفجر إذا كان اصطياد يمر من ميلساب وجوكيتش. حتى أنه يمكن أن تستخدم بمثابة هاريس من نوع القاطع.
جلب في بليدسو ليس كثيرا من الأولوية لكليفلاند مع توماس على القائمة. واعترف ل أدريان فوجناروسكي بأنه "لن يعود في أقرب وقت هذا الموسم كما يريد الجميع أن أكون"، ولكن كافالييرز لديهم جيمس وديريك روز للعبارة في التعامل مع الكرة في غيابه. تعد الأجنحة المتراكمة مصدر قلق أكثر إلحاحا عندما يتعلق الأمر بالجزء الرابع من نهائيات الدوري الاميركي للمحترفين مع المتنافسين.
جاكسون شخص كليفلاند مطمعا بالفعل. دفاعه سوف يساعد على الفور، وأنه لا ينبغي أن يستغرق وقتا طويلا لدقته ثلاث نقاط لترجمة مع جيمس حبال يمر عبر المحكمة. ويلسون تشاندلر هو التأمين ضد منحنى التعلم أكثر من المتوقع من جاكسون ونعمة لاحتمال "الموت التشكيلة" التقليد.
تروت من جيمس، توماس، جاكسون، تشاندلر وجاي كرودر، وكافالييرز لديهم فرصة القتال في الوقوف إلى وحدة ووريورز ويكيبيديا تستحق. مبادلة من توماس ل جر سميث، مع جيمس لعب دور نقطة مركز، والتغيير الحزب - ربما للأفضل.
كافاليرس الذهاب للعمق.
كليفلاند كافالييرز تلقى: سغ / سف / يف خريس ميدلتون، بغ مالكولم بروغدون، C جون هنسون.
ميلووكي باكس تلقي: بغ إيريك بليدسو، سف / يف جاريد دادلي، C إيدي تافاريس، 2018 الجولة الثانية اختيار (من تورونتو عبر فينيكس)
فينيكس صنز ريسيف: سغ إيمان شومبيرت، بف / C تشانينج فري، سف ريتشارد جيفرسون، 2018 غير محمي الجولة الأولى (من كليفلاند عبر بروكلين)
وكان ميلووكي باكز يقدم خريس ميدلتون ومالكولم بروغدون في اليانصيب ايرفينغ، وفقا لوي. يمكن أن تكون على استعداد للقيام بنفس الشيء لبلدسو.
على الرغم من بليدسو لا يحمل إيرفينغ مخبأ، انه بالكاد وندلينغ بعيد. النقاط الإجمالية الدوري الاميركي للمحترفين الرياضيات وأضاف تصنيفه على أنه أفضل لاعب 28TH في الدوري العام الماضي ثلاث نقاط قبل ايرفينغ.
هذا لا يجعل بليدسو أفضل. ايرفينغ لا يزال اللاعب الذي أنتقل إليه من دلاء الصفر من الصفر. ولكن بليدسو، في حين أن اثنين من كبار السن، هو المدافع أكثر انخراطا ومارة متسقة. إذا كان ميلووكي يعتقد إيرفينغ يستحق ميدلتون و بروغدون، الشحن من نفس الحزمة لبلدسو في حين سفك ثلاث سنوات و 31.7 مليون $ تركت على مذكرات اتفاق جون هنسون ل.
جاريد دادلي يحلو الصفقة. يمكن أن يأخذ باكس على تشانينغ فري وريتشارد جيفرسون إذا كانوا يبحثون عن المزيد من المرونة قبل الصيف المقبل، ولكن دادلي يمكن أن تبدأ في استبدال بعض من اطلاق النار والدفاعية قابلية للتحويل أنها سوف تفقد مع ميدلتون و بروغدون ذهب. وبدون الأول في السحب، وإعادة دمج جباري باركر لن يكون صعبا عندما يعود من إصابته الثانية أكل. فإنه من الأسهل بكثير لجلب دادلي من مقاعد البدلاء من ميدلتون أو توني سنيل.
لا ينبغي أن يكون فينيكس أي مخاوف بشأن هذا الاقتراح. الحصول على اختيار بروكلين دون تضمين جاكسون يستحق تناول اتفاق شومبيرت. و مهلا: إذا لم يتم شراؤها أو التنازل عنها، ربما فراي و جيفرسون يمكن إعادة العلامة التجارية الخاصة بهم رودين الطريق 'بودكاست كأعضاء من الشمس.
هذا يبدو وكأنه نعم التلقائي ل كافالييرز. دفع هنسون ليس أكبر استثمار، لكنه يعمل على حافة تشغيل تشغيل مانع قبالة مقاعد البدلاء - قطعة دوران كليفلاند يحتاج. ميدلتون و بروغدون هم الأزيز الدفاعية الذين سوف تبادل لاطلاق النار 40 زائد في المئة من عميق بجانب جيمس. تشغيل الثلاثة مع توماس وكرودر يجب أن يجعل حتى غولدن ستايت في المباراة الموت العرق قبل أن ينتصر في لقبه المقبل.
استخدام إيرفينغ ل ميدلتون و بروغدون حزمة كخط الأساس، وسوف كافس تداولت أساسا شومبيرت، فري، جيفرسون و إيدي تافاريس لتوماس، كرودر، هنسون وزيزيك. هاشتاغ الفوز.
نيكولاس باتوم النرد لفة.
شارلوت هورنتس استقبل: سغ إيمان شومبيرت، بغ كاي فيلدر، بف / C تشانينغ فري، 2018 غير محمي الجولة الأولى اختيار (عبر بروكلين)
كليفلاند كافالييرز تلقي: سغ / سف نيكولاس باتوم، يف جوني O'Bryant.
هل تبقى السنوات الأربع و 99.1 مليون دولار على عقد نيكولاس باتوم بقيمة مستدير أول بروكلين لعام 2018؟ هذا يعتمد على عدد قليل من الأشياء.
أولا: سقف الشباك. أحدث أرقام أودشارك لديها أكثر / أقل من 21.5 انتصارات. ولكن مع اتلانتا هوكس وشيكاغو بولز يتجهان نحو القاع، وفرق مثل سونز ولوس انجليس ليكرز ونيويورك نيكس وأورلاندو ماجيك وسكرامنتو كينغز لا يتخلف عن الركب، الطريق بعيدا عن أعلى خمسة يانصيب خلاف يثير.
التالي: باتوم. انه 28 فقط، لذلك يجب أن تغطي هذه الصفقة أفضل سنواته دون الانحدار الموضوعي. لكنه خافت كمبادر ثانوى للافتتاح خلال الموسمين الماضيين، ولم يصل كليبه المكون من ثلاث نقاط الى 35 فى المائة منذ 2018 - 2014.
ومع ذلك، فتحة له جنبا إلى جنب مع جيمس، وسوف تصور تغيير. فعاليته الخارجية يجب أن تتسلق وسط مظاهر أكثر انفتاحا، ولن يكون عليه أن يعمل بجد كرجل مع جيمس وتوماس في نفس التناوب.
وإذا باتوم لا يزال قليلا من بطاقة البرية الهجومية، لذلك يكون ذلك. طوله يتيح له المباراة مع 2S، 3S و 4 S الدفاع عبر الموقف الذي سوف يأتي في متناول اليدين بجانب جيمس وكرودر كلما كافالييرس تلبية ووريورز.
الحصول على تشارلوت هورنتس على متن الأرقام لتكون بيع صعبة. إنهم لا يعيدون البناء. قطع العلاقات مع ثاني أفضل لاعب يتعارض مع سعيهم لأرصفة التصفيات. ولكن عقد باتوم ليس جيدا بشكل خاص، وهورنتس لديها جيريمي لامب ومالك الراهب لملء بعض الثغرات الناتجة.
بنفس القدر من الأهمية: إذا كانت كليفلاند تتعامل مع بروكلين بيك، فإنها تربطها علاقة طويلة مع جيمس، وهذا بدوره يعني أن شارلوت ليس لديها أمل في الخروج من المؤتمر الشرقي دون إجراء إصلاحات كبيرة. نابينغ الدرجة الأولى A مستدير سوف تمكنه من مطاردة جدولين. انها سوف تحتفظ بما يكفي من المواهب للبحث عن المظاهر بوستسيسون ولكن لديها حجر الزاوية إلى الداخل إلى إعادة بناء كما كيمبا ووكر، دوايت هاورد ومايكل كيد جيلكريست كل ما يقرب من 2019 وكالة حرة.
ميامي وكليفلاند جعل نيس.
كليفلاند كافالييرز تلقي: بغ غوران دراجيك، سف / يف جوستيس وينسلو.
ميامي هيت ريسيف: سغ إيمان شومبيرت، يف / C تشانينج فري، 2018 غير محمي الجولة الأولى (عبر بروكلين)
كانت ميامي على استعداد للتعامل مع جوران دراجيك وجوستيس وينسلو لإيرفينغ قبل انتهى به المطاف في بوسطن، في فوجناروسكي. اختيار دون وضع نهائي ليس إيرفينغ، ورفضت الحرارة جعل مثل هذا الافتتاح، ولكن هذا الإطار لا يزال مثيرا للاهتمام.
التعامل مع دراجيك لا يرسل ميامي إلى إعادة بناء - وهو أمر جيد، لأن رئيس الفريق بات رايلي لديه 152.9 مليون $ ملفوفة في ديون النوادل وجيمس جونسون وكيلي أولنيك على مدى السنوات الأربع المقبلة. يمكن لجوش ريتشاردسون وتايلر جونسون أن يلتقطوا الركود في اللعب في المدرب الرئيسي إريك سبولسترا في جريمة تكافؤ الفرص أوديسي الفضاء، مع النوادل وجيمس جونسون تمرغ المسؤوليات المتبقية.
إن احتضان نقطة الحرس تلو الآخر قد لا يطهر تماما الحرارة ضد النكسات، ولكن اختيار الشباك يستحق الاستكشاف - خاصة مع تايلر جونسون تعيين لكسب أكثر من دراجيك في 2018-1919 و 2019-20.
حيث وينسلو هو مسؤولية اطلاق النار على القفز الذي يهدد بتخلص من المكاسب من زيادة الموسم الثاني في النصف الثاني من ميامي، وقال انه سيكون دفاع دفاعي ترحيب في كليفلاند. ومهنته 25.8 في المئة معدل ثلاث نقاط يجب أن ترتفع إذا كان اطلاق النار قبالة الصيد من جيمس، وانه لاعب آخر كافالييرز يمكن استخدامها ل أوركسترات بيك-أند-رولز عندما مفب أربع مرات هو خارج الكرة أو على مقاعد البدلاء.
يمكن كليفلاند إعادة صياغة هذه الحزمة لتشمل توماس بعد 21 أكتوبر إذا ميامي لا يعض. شيء من هذا القبيل يمكن أن يثير اهتمام الجانبين:
كافاليرز تلقى: غوران دراجيك، جوستيس وينسلو، واين إلينغتون وجوش ريتشاردسون أو رودني ماكغرودر هيت ريسيف: اشعياء توماس، ايمان شومبيرت، تشانينج فري و بروكلين في 2018 اختيار.
أيا كان الشكل، شيء هناك. مزيج من دراجيك و وينسلو من شأنه أن يعزف المساعي الحالية في حين منح كافالييرز البالغ من العمر 21 عاما لرعاية كجزء من أفضل وأسوأ حالة النتائج لجيمس 'وكالة حرة في عام 2018.
دان فافال يغطي الدوري الاميركي للمحترفين لتقرير المبيض. اتبعه على تويتر (دانفافال) والاستماع إلى له الصلب يقرع بودكاست شارك في استضافتها B / R أندرو بيلي.

خيارات التجارة ل كافالييرس كليفلاند
جان 11، 2018 12:52 بيإم.
ليبرون جيمس هو الآن 33 عاما ولكن لا يزال لا يمكن أن نرى نهاية حياته المهنية من حيث هو الآن في الموسم 15 الدوري الاميركي للمحترفين.
& لدكو؛ أنا لا. أنا لا، & رديقو؛ .
& لدكو؛ أنا & [رسقوو]؛ حصلت على أحذية رياضية كثيرة جدا لبيع لا يزال. & رديقو؛
وقال جيمس ان اولاده يمكن ان يلعبوا دورا فى قراره.
& لدكو؛ الشيء الوحيد هو مع أطفالي الحصول على كبار السن، أن & [رسقوو]؛ الشيء الوحيد هذا النوع من توقف لي من الذهاب طالما أنا & [رسقوو]؛ د ترغب في، & رديقو؛ وقال جيمس. & لدكو؛ أنا & [رسقوو]؛ حصلت على ابن يبلغ من العمر 13 عاما الآن (ليبرون الابن). انه في الصف السابع. انه لاعب سلة جيدة لعنة أيضا. في هذه الرحلة على الطريق، لقد غاب بالفعل أربع مباريات له. هذا الشيء الذي يمتص.
& لدكو؛ أنا & [رسقوو]؛ حصلت على صبي يبلغ من العمر 10 سنوات (برايس)، فتاة تبلغ من العمر 3 (زوري). ركلات الجانب بابا في بعض الأحيان. وهذا سيكون عاملا حاسما في كم من الوقت أريد أن ألعب. & رديقو؛
يعتبر جيمس بقية حياته المهنية كمكافأة.
& لدكو؛ الآن، أشعر كبيرة. لا أشعر 33، & رديقو؛ هو قال. & لدكو؛ لا أشعر وكأنني & [رسقوو]؛ كان إلى (سبعة) نهائيات متتالية على التوالي. أنا لا أشعر أنني جئت في 18 وأنا و [رسقوو]؛ لعبت 79-80٪ من الألعاب. فقط الحفاظ على الذهاب.
& لدكو؛ أنا & أمب؛ ذهبت بالفعل أبعد مما كنت أعتقد أنني سوف تذهب. كل شيء بعد هذه النقطة هو رصيد إضافي. خمسة عشر عاما. أنا لا أعرف، أنا & [رسقوو]؛ لقد كان في هذه الأضواء لمدة نصف سنوات. I & [رسقوو]؛ م 33 الآن. بدأ هذا الشيء عندما كنت 15 عاما. 18 سنوات وأنا & [رسقوو]؛ لقد كان في هذا الضوء. I & [رسقوو]؛ لقد تجاوزت بالفعل كل شيء أنا & [رسقوو]؛ كان يحلم. عند هذه النقطة، أنا & [رسقوو]؛ م مجرد إضافة الطبقة مجنون على كعكة مثل ابنتي سوف تفعل. رمي جميع أنواع الاشياء على الكعكة ومهما يحدث يحدث. & رديقو؛
10 يناير، 2018 3:02 م.
وقد تم تغريم أشعياء توماس 20،000 $ لضرب أندرو ويغينز فوق الكتفين.
وقع الحادث، الذي تم تقييمه توماس صارخة فول 2 وقذف، وقعت مع 6:47 المتبقية في الربع الثالث من كافالييرس و [رسقوو]؛ 127-99 خسارة تيمبرولفز يوم الاثنين 8 يناير في مركز الهدف.
9 يناير، 2018 9:15 ص.
ويعتقد المديرون التنفيذيون والوكالء في الجامعة أن أفضل فرصة لإشعياء توماس في التوقيع على عقد كبير هذا أوفسيسون كعامل مجانا سيأتي مع كليفلاند كافالييرز.
ويعتقد البعض أن كافالييرس سوف يكون لها مصلحة في الاحتفاظ توماس حتى لو يغادر ليبرون جيمس في وكالة حرة.
وقال توماس لبث سلتكس خلال لعبة الدوري الصيفي في 2018 أن الفريق "يعرف أنهم قد حصلت على جلب شاحنة برينك خارج."
ومنذ ذلك الحين أصبح سوق حراس النقاط أكثر ازدحاما بتدفق اللاعبين الشباب. معظم الفرق التي لديها حاليا نوع من سقف الفضاء لتقديم صفقة 20 مليون دولار بالإضافة إلى توماس كان يأمل ليس من المتوقع أن يكون في السوق لحراس نقطة.
5 يناير 2018 5:26 م.
ديريك روز يمكن أن يعود خلال رحلة كليفلاند كافالييرز خمس رحلات على الطريق.
روز لم يضع منذ 7 نوفمبر عندما عانى من إصابة في الكاحل الأيسر.
غادر روز الفريق لمدة أسبوعين تقريبا بينما كان يفكر في التقاعد.
وكان كافالييرس منذ ذلك الحين أشعياء توماس العودة من إصابته الخاصة. وقد خدم دواين ويد كما النسخ الاحتياطي الرئيسي كليفلاند مع روز بها. روز يمكن أن تلعب عندما يحتاج ويد للجلوس.
وقال لو "اعتقد ان لعب D-ويد على الكثير من العودة الى الخلف كان صعبا بالنسبة له". "[هناك] بعض الألعاب حيث لا يشعر كبيرة، ولكن ليس لدينا حقا معالج الكرة اضافية للجلوس له، لذلك عندما D - روز يحصل مرة أخرى، وقال انه سوف تساعد بالتأكيد مع ذلك والمساعدة مع D - واد الحصول على راحة له والقدرة على الشعور جيدة على الأرض. "
وقال روز انه لعبة مهما كانت خطة إعادة الإدماج كافس له.
وقالت روز بعد ممارسة الفريق في أورلاندو: "كل ما يريدونه". "أنا لا أحاول أن أكون هاءا للفريق أو أي شيء من هذا القبيل، فأنا هنا لكي أكون محترفا في أي حالة أحصل عليها وأملكها، وأكون رجلا عن ذلك، أريد فقط أن الفوز، بغض النظر عن عدد الدقائق التي ألعبها، لست رجلا قانونيا، لقد فعلت كل ذلك في الماضي، وحان الوقت بالنسبة لي للفوز ببطولة ".
4 يناير، 2018 4:09 م.
و كليفلاند كافالييرس و [رسقوو]؛ ليبرون جيمس و أوكلاهوما سيتي ثاندر و رسيل وستبروك اليوم سميت كيا نبا الشرقية و الغربية اللاعبين المؤتمر من الشهر، على التوالي، للألعاب لعبت في ديسمبر كانون الاول.
احتل جيمس المركز الأول في المركز الشرقي في مسابقاته (10.3 أبغ)، والثالث في التسجيل (27.5 بغ)، والثامن في الارتداد (8.2 آر بي جي) حيث ذهب كافالييرز 9-5 في ديسمبر. كما انه تعادل للثاني في الشرق في يسرق مع 1.93 في المباراة الواحدة. احتلت كيا نبا مفب أربع مرات المركز الثاني في الشرق مع تسع مضاعفات مزدوجة وسجلت أفضل خمس مرات ثلاثية، بما في ذلك ثلاثة على التوالي من 14-17 ديسمبر لربط خطته الطويلة في مارس 2009. أحرز 20 نقطة على الأقل في 13 من 14 مباراة وسجل خمس مباريات مع 30 نقطة أو أكثر. وحقق اللاعب البالغ من العمر 33 عاما ما لا يقل عن 20 نقطة وخمسة متابعات وخمسة مساعدات 11 مرة.
وكان ويستبروق في المركز الثالث ثلاث مرات من 27.8 نقطة (رابع في الدوري الاميركي للمحترفين) و 10.6 تمريرات (قمم في الدوري الاميركي للمحترفين) و 10.2 مرتدة (الرابعة في الغرب) كما ذهب الرعد 12-5 لهذا الشهر، بما في ذلك انتصارات على سان انطونيو سبورز، هيوستن روكتس وتورونتو رابتورز. وحرس الحرس البالغ من العمر 29 عاما ست مرات مضاعفة ثلاث مرات لتحسين مجموعته الرائدة فى الدوري الى 12. وقال انه اطلق 50.0 فى المائة او افضل من الميدان فى سبع مبارياته التسع الاخيرة لهذا الشهر. في 22 ديسمبر، توجت ويستبروك الثلاثية الحائزة على الفوز بثلاثة مؤشرات على أداء من 30 نقطة و 15 مساعدة في انتصار 120-117 على أتلانتا هوكس.
4 يناير، 2018 9:21 ص.
The Cavaliers dropped to 4.5 games behind the Celtics in the Eastern Conference following their 102-88 loss in Boston. Toronto is also ahead of the Celtics in the East.
"I'm always concerned about other teams getting better and better," James said after Wednesday's loss. "But I'm more concerned about us getting better and better. That's the bigger thing. Washington and obviously this team right here, Miami is trying to get better and better, Toronto is playing exceptional basketball right now. The East is pretty damn good this year, and right now we're not so good. [We were] great, [now] not so good. See what happens next. But you've always got to be concerned with the competition, for sure."
The Cavaliers are just now working Isaiah Thomas into their team.
"I don't know who we are, what we can be until we get IT back consistently," James said. "But we know what the program is, so it's not like it's a surprise he wasn't playing tonight. We already know he won't play in the Indiana game after we're in Minnesota. He's not playing back-to-backs right now. So until we get a full dosage of IT and get our rotations down and things of that nature, we're playing well and Tristan (Thompson) comes back, we're integrating him, and we haven't played as well as of late, so we're trying to figure that out. We'll be fine."
Jan 4, 2018 9:15 AM.
When Kyrie Irving requested a trade from the Cavaliers, he mentioned the Knicks, Wolves and Spurs as teams he would like to be moved to.
Irving was ultimately traded to the Celtics, but the Spurs were one of the teams active in trying to acquire him.
"San Antonio tried really really hard to get him," said Adrian Wojnarowski.
The Spurs' main trade chips in the offseason were LaMarcus Aldridge and Danny Green.
San Antonio already had re-signed Patty Mills by that point in the offseason while Tony Parker was rehabbing his injury from the playoffs.
Jan 3, 2018 3:15 PM.
Jae Crowder was traded by the Celtics to the Cavaliers last August just a few hours before his mother died.
“That’s why the trade didn’t even hit me like it should have,” Crowder said. “My mind, my soul, and my body was somewhere else. But I can say the trade didn’t hit me like everyone thinks it did because I was going through some other situations, personal situations.”
Crowder was outspoken when Boston fans cheered for rumored free agent target Gordon Hayward last season.
LeBron James invited Crowder to Santa Barbara for pre-training camp workouts in September, which eliminated any preconceived notions about his new situation.
“That [phone call] wasn’t enough obviously,” Crowder said. “When I flew to LA and worked out with the team weeks before training camp, that really, really was special. When we weren’t in the gym, we were together. We’re going to dinner. We’re going to lunch. We were together and that helped build a bond. Everything we do is together. That helps build relationships. He’s done a great job of being a leader in that aspect off the court, feeling like one big family.”
Jan 3, 2018 9:41 AM.
Isaiah Thomas made his debut with the Cleveland Cavaliers on Tuesday after undergoing a seven-month recovery from a significant hip injury.
“I couldn’t sleep last night,” Thomas told Yahoo Sports. “This was a crucial moment for me to step foot on the floor. New team, new arena … I’ve felt like I didn’t know what to expect, what it felt like to be on an NBA court. I felt like a rookie. Not being on the floor in seven months, I haven’t had a rhythm. Today, it felt like I had a rhythm. I’m still rusty, but I feel good, I feel comfortable out there.
“Once I took that first shot, it felt normal again.”
Thomas will be on a 20- to 22-minute restriction initially. Thomas had 17 points and three assists in 19 minutes against the Blazers.
“It’s motivating to show I can break out of the limits, I hope,” Thomas told Yahoo Sports. “I know I can play so much better when that opportunity comes, and I’ll be ready to soon.”
Jan 3, 2018 9:22 AM.
When the Celtics were presented as a trade partner for Kyrie Irving this past offseason, team and league sources confirm Dan Gilbert approached LeBron James asking for a pledge that he would remain with the franchise beyond the 17-18 season. James wouldn't commit to that.
Gilbert had become especially interested in acquiring the rights to Brooklyn's first round pick in 2018 that the Celtics owned.
During a July 9th meeting with Irving and his agent, Jeff Wechsler, Gilbert was pressed about the future of James. Gilbert asked Irving for his desired trade destinations and the Spurs, Knicks and Wolves were mentioned but not the Celtics.

No comments:

Post a Comment