Tuesday 13 February 2018

خيارات الأسهم مدير مستوى


كل ما تحتاج لمعرفته حول خيارات الأسهم.


إذا كنت تنضم إلى شركة أو تم عرض خيارات الأسهم في وظيفتك الحالية، هناك بعض الأشياء التي يجب أن نفهم حول خيارات الأسهم إذا كنت ترغب في التفاوض على نحو فعال.


تعقيد "خطة الأسهم الموظف" المصاحبة والشكلية من خيار خيار الأسهم يمكن أن يكون خارج وضع. ولكن، لم يكن لديك لمعرفة الكثير لتكون فعالة في التفاوض خيار الأسهم. إذا كان لديك أمر كم من الخيارات تستحق، ما هو عادل من حيث مبلغ الخيار، وطبيعة المصطلحات الرئيسية، والالتزامات الضريبية المحتملة، وقوة الآن، وسوف تكون في وضع لتحقيق أفضل صفقة يمكنك.


أول شيء أولا، والنظر في الخيارات أنفسهم. لا يمكن فهم خيارات الأسهم دون معرفة "الجزء الكامل" - بمعنى أن الخيارات المعروضة لك هي البسط لجزء. معرفة كل جزء، (البسط وكذلك القاسم)، هو نقطة البداية لتقييم خيار الأسهم.


أن تكون صريحة، وجود 3،000 سهم الأسهم الأسهم في شركة مع 30،000 مجموع الأسهم هو وجود 10٪. لذلك، إذا كنت تقدم 200 خيارات الأسهم في شركة مع 30 مليون سهم، انها لطيفة ولكن قد لا يكون كل ذلك مربحة. هنا مرة أخرى، قيمة الأسهم هي المحدد النهائي للقيمة ولكن لا يمكنك تمييز الكثير من أي شيء على أساس العدد الخام من الخيارات (البسط وحده).


وتضع معظم الشركات نطاقات مقبولة من خيارات خيارات الأسهم لمواقع معينة ومرتبات مرتبطة بها. ما هو نطاق موقفك وأين أنت في هذا النطاق؟ ما الذي سوف يستغرق للحصول على أعلى من نطاق؟ إذا كان الجواب هو أنه لا يمكن تقديم كمية من الخيارات خارج نطاق محدد مسبقا، دفع مرة أخرى على الراتب كطريقة التفاوض. وفي كلتا الحالتين، تسعى كل ما هو عادل ومناسب للموقف.


إذا كنت تفكر في منصب تنفيذي في شركة مع مستثمرين أوليين موجودين، يجب أن تدرك أن الشركة سوف تحتاج أيضا لدعم الرئيس التنفيذي، ثلاثة نائب الرئيس وخمسة إلى سبعة مديري مع خيارات الأسهم حافز من تجمع خيار الأسهم. وفي حين أن الظروف تختلف اختلافا كبيرا بحيث تؤثر على المقدار المناسب من الخيارات المرتبطة بمركز تنفيذي، فإن توافق الآراء العام لمختلف المواقف هو ما يلي:


الرئيس التنفيذي - منحة الخيار من 4 إلى 8٪


نائب الرئيس - خيارات من 2 إلى 3٪


كفو - خيارات من 1 إلى 3٪


أعضاء مجلس الإدارة - خيارات 1/2٪ أو أقل.


قد يؤثر المديرون التنفيذيون المؤسسون الذين لديهم أسهم أو حقائق معينة أخرى على هذه الأرقام، كما أن جميع التعميمات خطرة. والمبلغ المناسب لأي حالة هو، وينبغي أن يكون، محط اهتمام كبير.


وتتعلق المصطلحات الرئيسية مع خيارات الأسهم بسعر واستحقاق الخيارات. ما هو الثمن يمكن أن تكون واضحة نسبيا في حين كيف يتم تحديد السعر ليس كذلك. المزيد عن ذلك في لحظة.


يعني الاستحقاق أنك تكسب الحق في شراء الخيارات على مدى فترة من الزمن. ستراتك اليمنى مع مرور الوقت. على سبيل المثال، إذا كان خيار الأسهم يحدد أنك تحصل على 1000 سهم خيارات بسعر 1.00 $ مع فترة الاستحقاق من أربع سنوات، يمكنك شراء 250 سهم سنويا لمدة أربع سنوات. لم يكن لديك لشراء لهم ثم، ولكن لديك الحق في شرائها ثم. إذا كنت تقيم في الشركة الممنوحة، قد يكون لديك الحق في شراء الخيارات المكتسبة على مدى 5 أو 7 أو 10 سنوات. يجب أن تعرف جدول الاستحقاق ومتى يمكنك شراء الخيارات الخاصة بك المكتسبة.


سعر خيار الأسهم هو مسألة أخرى. تم تصميم خيارات الأسهم وتهدف من قبل معظم الشركات لتكون غير قيمة في اليوم الذي يتم منحهم حتى أنها لا تخلق الحدث الخاضع للضريبة في عيون دائرة الإيرادات الداخلية. إذا تم منحك 1،000 سهم بسعر 2.00 دولار، على سبيل المثال، عندما كانت القيمة السوقية العادلة حقا $ 5.00 للسهم الواحد - و I. R.S. ترى الفرق 3000 $ كدخل خاضع للضريبة.


لذلك فإن القيمة السوقية العادلة للخيار في تاريخ المنحة مهمة. (وهذا هو السبب في أن معظم فضائح خيار الأسهم تتعلق "يعود يعود" الخيارات لإخفاء تأثير الدخل من منح خيارات بأسعار أقل من القيمة السوقية العادلة). ولكن كيف يمكن للمرء تحديد القيمة السوقية العادلة لخيار أسهم الشركات الخاصة التي بحكم التعريف لا تباع في أي سوق الأسهم مفتوحة أو فعالة؟


يمكن أن يكون من الصعب القيام به بشكل جيد وبعض الشركات المالية المتخصصة موجودة تقريبا تقريبا لتوفير هذا الجواب مقابل رسوم. على أية حال، يجب أن تكون أسئلتك موجهة إلى توقيت ومصدر التقييم. تذكر إذا تم تسعير الخيارات بشكل غير صحيح، وسوف مدينون شخصيا الضرائب. ذي I. R.S. تحتفظ بحق 20/20 بعد وقت متأخر من هذا الحدث التسعير. وستكون الشركة مسؤولة أيضا عن التسعير غير الصحيح. ما تحتاج إلى تحديده هو أن جهدا محترفا قد بذل من أجل تحديد الخيارات بشكل صحيح. بالنسبة لموظف شركة عامة يتلقى خيارات، وهذا هو أبسط من ذلك بكثير لأن التسعير يحدده سعر إغلاق الأسهم في تاريخ منح الخيار.


الفرضية الأساسية قيمة خيار الأسهم هو أنك سوف تكون قادرة على شراء الأسهم في المستقبل بسعر أقل اليوم. ونعم، عندما تشتري فعلا الخيار أو "تمارسه"، فأنت مسؤول عن الضرائب المرتبطة بدخل الأرباح. حتى إذا كنت تمارس 250 سهم في 1 $ عن طريق شراء خيار للأسهم التي تبلغ قيمتها 5 $ للسهم الواحد، والدخل الخاص بك من وجهة نظر الضرائب هو مبلغ الربح 1000 $ من الربح $ 4 للسهم الواحد. وينطبق ذلك حتى إذا لم يتم تشغيل هذه الأسهم وبيعها بمجرد شرائها.


هناك العديد من حكايات ويل حول الناس شراء الأسهم في $ 1 عندما يستحق 5 $ والانتظار لبيع الأسهم، إلا أن بيع بسعر 3 $ للسهم الواحد. في هذا المثال، يتم تحديد الضرائب من الربح الورقي بغض النظر عن الربح الفعلي. هل يعني هذا أنك يجب أن تبيع الخيار في اليوم الذي تمارس فيه؟ بالنسبة لمعظم الناس، الجواب القصير هو نعم. وعلى أي حال، ينبغي للمرء أن يفهم الحدث الخاضع للضريبة والمسؤولية. وتكون على استعداد لدفع.


إذا أصبحت خياراتك أكثر قيمة مع مرور الوقت، فإن خيارات الغد تصبح ندرة وأصعب بالنسبة لك للحصول على أكثر من نتيجة لذلك. حتى لحظة للحصول على خيارات الأسهم هو دائما الآن. يجب أن تكون خيارات الغد، إذا كانت الأمور تسير على ما يرام، وارتفاع الأسعار. سيكون هناك عدد أقل للتخلي عنه لأن المبلغ الأصلي للأسهم المخصصة جانبا لمنح الخيار يميل إلى الانخفاض مع مرور الوقت.


نعم، يمكن للشركة ببساطة إصدار أو إنشاء المزيد من الأسهم لمنح الخيار ولكن عليك أن تدرك أن القيام بذلك يقلل من قيمة جميع الأسهم القائمة. وتذكر أن الناس الذين يحتاجون إلى دعم خلق حصة إضافية هم المساهمين الذين سوف تتضرر في الواقع من انخفاض قيمة السهم. الجواب القصیر ھو أن کل شخص یعمل في علاقاتھ الاقتصادیة الذاتیة، وعندما تصبح الخیارات أکثر قیمة، یصبح من الصعب علی الموظفین الحصول علیھا.


وكانت خيارات الأسهم مصدر الثروة المادية للعاملين في العديد من الشركات. بالنسبة لمعظم الناس، فهي موضوع غامض إذا لم تكن معقدة على ما يبدو. ولكن بالنظر إلى المال على المحك، فإن وجود فهم عملي للقضايا والديناميات يستحق الوقت.


المزيد من فك في دس:


قراءة المقال الأصلي على فك في العاصمة. كوبيرايت 2018.


حقوق الموظف: كم؟


التعليق الأكثر شيوعا في هذه السلسلة طويلة ومعقدة ماجستير في إدارة الأعمال الاثنين على حقوق الموظفين هو مسألة كم من الأسهم يجب أن تمنح عند إجراء استئجار. وسأحاول معالجة هذه المسألة في هذا المنصب.


أولا، التحذير. لأول موظفيك الرئيسيين، ثلاثة، خمسة، ربما بقدر عشرة، وربما لن تكون قادرة على استخدام أي نوع من الصيغة. الحصول على شخص ما للانضمام حلمك قبل أن يكون الكثير من أي شيء هو الفن ليس العلم. ومقدار الأسهم التي تحتاج إلى منح لإنجاز هذه التعيينات هو أيضا فن وبالتأكيد ليس العلم. ومع ذلك، فإن القاعدة الأساسية لأولئك الموظفين القليلة الأولى هي أنك سوف تمنح لهم من حيث نقاط الإنصاف (أي 1٪، 2٪، 5٪، 10٪). ولكي نكون واضحين، هذه هي التعيينات التي نتحدث عنها، وليس المؤسسين. المؤسسون المؤسسون هم مناقشة مختلفة تماما وأنا لا أتحدث عنها في هذا المنصب.


مرة واحدة كنت قد جمعت فريق الأساسية التي تعمل في الأعمال التجارية، تحتاج إلى الانتقال من الفن إلى العلم من حيث منح حقوق الموظفين. والأهم من ذلك تحتاج إلى الابتعاد عن نقاط الإنصاف إلى قيمة الدولار من الأسهم. إن إعطاء حقوق الملكية من حيث النقاط أمر مكلف جدا وتحتاج إلى الابتعاد عنها بمجرد أن يكون ذلك معقولا.


لقد وضعنا صيغة نود استخدامها لهذا الغرض. حصلت على هذه الصيغة من شركة استشارية تعويضات كبيرة. نحن استأجرت لهم لتقديم المشورة لشركة كنت على متن ذلك كان يجري الجمهور منذ فترة طويلة. لقد عدلته في أماكن قليلة لتبسيطه. ولكنه يقوم على أساس عملي مشترك في الاستشارات التعويض. ويستند على قيمة الدولار من الأسهم.


أول ما تفعله هو معرفة مدى قيمة شركتك (نسمي هذه & كوت؛ أفضل قيمة & كوت؛). هذا ليس تقييمك 409a (نطلق عليه اسم & كوت؛ القيمة العادلة & كوت؛). هذه & كوت؛ أفضل قيمة & كوت؛ يمكن أن يكون التقييم على الجولة الأخيرة من التمويل. أو يمكن أن يكون عرضا مؤخرا لشراء شركتك التي رفضت. أو يمكن أن تكون القيمة المخصومة للتدفقات النقدية المستقبلية. أو يمكن أن يكون تحليل السوق العامة كومب. مهما كانت الطريقة التي تستخدمها، يجب أن تكون قيمة شركتك أنك ستبيع أو تمول نشاطك التجاري في الوقت الحالي. لنفترض أن الرقم 25 مليون دولار. هذا هو نقطة بيانات مهمة لهذا الجهد. نقطة البيانات الهامة الأخرى هي عدد الأسهم المخففة بالكامل. لنفترض أن هذه الأسهم هي 10 مم.


الشيء الثاني الذي تقوم به هو تقسيم المخطط التنظيمي الخاص بك إلى أقواس. ليس هناك قوس & # 0160؛ للرئيس التنفيذي ومدير العمليات. وينبغي أن يقوم المجلس بمنح المنح للرؤساء التنفيذيين ومديري العمليات. والفريق الأول هو فريق الإدارة العليا؛ المدير المالي، مدير المبيعات / نائب الرئيس للتسويق، كبير المنتجين / نائب الرئيس المنتج، كتو، نائب الرئيس المهندس، رئيس الشعب موظف / نائب الرئيس للموارد البشرية، المستشار العام، وأي شخص آخر على فريق كبار. القوس الثاني هو المديرين مستوى المدير والناس الرئيسيين (الهندسة والتصميم نجوم بالتأكيد). أما الفئة الثالثة فهي الموظفين الذين يعملون في الوظائف الرئيسية مثل الهندسة، والمنتج، والتسويق، وما إلى ذلك. أما الفئة الرابعة فهي موظفون ليسوا في وظائف رئيسية. ويمكن أن يشمل ذلك الاستقبال، والموظفين الكتابيين، وما إلى ذلك.


عندما يكون لديك أقواس اقامة، يمكنك وضع مضاعف بجانب لهم. لا توجد قواعد صارمة وسريعة على المضاعفات. يمكنك أيضا الحصول على العديد من الأقواس أكثر من أربعة. أنا التمسك مع أربعة أقواس لجعل هذا وظيفة بسيطة. في ما يلي الأقواس الافتراضية:


فريق كبار: 0.5x.


مدير المستوى: 0.25 مرة.


وظائف رئيسية: 0.1x.


جميع الآخرين: 0.05x.


ثم تضرب المرتب الأساسي للموظف عن طريق المضاعف للوصول إلى قيمة حقوق المساهمين بالدولار. لنفترض أن منتج نائب الرئيس الخاص بك يحقق 175 ألف دولار أمريكي سنويا. ثم قيمة الدولار من الأسهم التي تقدمها لهم هو 0.5 × 175k $، وهو ما يعادل 87.5k $. لنفترض أن أحد أعضاء منتج مستوى المدير يحقق 125 ألف دولار أمريكي. ثم قيمة الدولار الأسهم التي تقدمها لهم هو 0.25 x 125k $ وهو ما يعادل 31.25k $.


ثم تقسم قيمة حقوق الملكية بالدولار عن طريق & كوت؛ أفضل قيمة & كوت؛ من عملك وضرب النتيجة من خلال عدد الأسهم المخففة بالكامل القائمة للحصول على مبلغ المنحة. قلنا أن العمل كان يستحق 25MM $ وهناك أسهم 10MM المعلقة. وبالتالي فإن المنتج نائب الرئيس يحصل على منحة الأسهم من ((87.5k / 25MM) و # 0160؛ * 10MM) وهو 35K سهم. ويحصل المخرج على مستوى حقوق الملكية على (31.25k / 25mm) * 10mm) وهو 12.5k سهم.


طريقة أخرى، ربما أكثر بساطة، للقيام بذلك هي استخدام سعر السهم الحالي. يمكنك الحصول على ذلك عن طريق قسمة أفضل قيمة شركتك (25MM $) من الأسهم المخففة بالكامل المعلقة (10MM). في هذه الحالة، سيكون 2.50 دولار للسهم الواحد. ثم يمكنك ببساطة تقسيم قيمة الدولار من الأسهم عن طريق سعر السهم الحالي. سوف تحصل على نفس الأرقام وأنه من الأسهل لشرح وفهم.


والشيء الرئييس هو توفري منحة حقوق امللكية بقيم بالدولر، وليس بالنصبة املئوية للصركة. يجب أن تكون الشركات الناشئة قادرة على زيادة كبيرة في قيمة أسهمها على مدى السنوات الأربع سترات منح الأسهم. ونحن نتوقع أن تكون شركاتنا قادرة على زيادة القيمة من ثلاث إلى خمس مرات على مدى أربع سنوات. وبالتالي فإن المنحة التي تبلغ قيمتها 125 ألف دولار يمكن أن تبلغ قيمتها 400 ألف دولار إلى 600 ألف دولار خلال الفترة الزمنية التي ستستفيد منها. وبطبيعة الحال، هناك دائما إمبوسيبلتي من الاختراق الذي يزيد 10X على مدى ذلك الوقت. ويؤكد الحديث عن المنح بالقيم بالدولار على أن العدالة تتواءم مع المصالح حول زيادة قيمة الشركة وتجعلها ملموسة بالنسبة للموظفين.


عند القيام بمنح الاحتفاظ، أود استخدام نفس الصيغة ولكن قسمة قيمة الدولار لمنحة الاحتفاظ من قبل اثنين لتعكس أنها يتم إجراؤها كل عامين. ويعني ذلك أن حقوق امللكية غير املكتسبة عند منح املنحة يجب أن تكون مساوية تقريبا لقيمة الدوالر األمريكي غير املكتسبة في وقت املنحة األولية.


لدينا جدول بيانات متطور جدا أن أندرو باركر بنيت أن يضع كل هذا من أجل الموظفين الحاليين والمستأجرين في المستقبل. ونحن نشاركه مع شركات محفظتنا ولكن لا أريد أن نشره هنا لأنه أمر معقد جدا ويتطلب شخص لتسليم المستخدمين. وهذه المدونة لا تأتي مع دعم المستخدم النهائي.


أتمنى أن تكون هذه المنهجية منطقية لك جميعا وتساعد في الإجابة عن سؤال & كوت؛ كم؟ & كوت ؛. إن إصدار حقوق الملكية للموظفين لا يجب أن يكون شكلا فنيا، خاصة بعد أن نمت الشركة لتصبح نشاطا حقيقيا وتوسع نطاقها. إن استخدام المنهجية، سواء كان هذا المنهج أو منهجا آخر، هو ممارسة جيدة لتعزيز الإنصاف والدقة في جزء مهم جدا من خطة التعويض.


كيف تصدر العدد الصحيح للأسهم / الخيارات لموظف أو مستشار؟


هم الإيرادات & أمب؛ الجمارك في ميناء ميفاجيسي (الصورة الائتمان: بطة الصليب)


معظم المؤسسين لديهم الرغبة في تقاسم أسهمهم مع الناس التي ساعدتهم على طول الطريق، على حد سواء وشكرا لكم، ولكن أيضا كأداة الدافع. ومع ذلك، فإن كيفية مشاركة دائما علامة استفهام كبيرة لكل مؤسس. السؤالان الأكثر شيوعا هو، & # 8220؛ كم من الأسهم يجب تعيين مستشار؟ & # 8221؛، الذي يتبعه قريبا & # 8220؛ كيف أعرف متى إصدار أسهم للموظفين الجدد وكم تفعل أعطيهم؟ & # 8221 ؛.


لذلك، دعونا نأخذ خطوة إلى الوراء وننظر لماذا نقوم بذلك في المقام الأول.


تحفيز الموظفين أو المستشارين هو جزء أساسي من وجود قوة عاملة منتجة. ويتمثل أحد العناصر الرئيسية لفتح هذه الإنتاجية في خلق ثقافة الإنصاف. في كتابه بعنوان & # 8216؛ دريف & # 8217 ؛، دانيال H. بينك يتحدث عن كيفية إنتاجية الموظف يمكن أن تكون ثنائية شريطة أن يتم إنشاء بيئة العمل الموجهة نحو النتائج الصحيحة ويتم التعامل معهم بشكل عادل من نقطة التعويض من الرأي. على نحو فعال، إذا لم تخلق شعورا بالإنصاف من حيث التعويض، بالنسبة إلى السوق، فإن الموظفين ببساطة لن يكون & # 8216؛ فتح & # 8217؛ ليكونوا متحمسين تماما لأنهم سيشعرون بالضعف. إنه مفهوم بسيط على الورق، يصعب تنفيذه عمليا.


ولذلك، فإن كلمة & # 8216؛ الإنصاف & # 8217؛ هو ما هو مهم هنا .. كيف يمكنك تحديد ثقافة الإنصاف في بدء التشغيل الخاص بك؟


يجب على المستشارين تخصيص بعض الوقت لشركتك ل # & # 8216؛ كسب & # 8217؛ حقوقهم. أول شيء يجب القيام به هو تحديد نوع الدور الذي سيقوم به هذا المستشار. هل سيقدم تعليقات ومساعدة على مستوى المجلس أو مساعدة تشغيلية فقط (التسويق، على سبيل المثال). هل ستجتمع معك مرة في الأسبوع أو مرة في الشهر؟


بعد ذلك، حدد فترة زمنية لهذه العلاقة قبل مراجعتها للإرشاد. كما هو الحال في جو، المستشار التسويقي الخاص بك، وسوف تعمل معك مرة واحدة في الأسبوع لمدة 9 أشهر، وعند هذه النقطة يمكنك مراجعة علاقة العمل لمعرفة ما إذا كان هناك حاجة إلى مزيد من ذلك أو إذا كان يعمل بها.


انها حقا بسيطة جدا، والعثور على شخص يمكن أن تساعدك، وتحدد بدقة توقعات لديك من بعضها البعض وإلى متى، ومن ثم العثور على مبلغ الأسهم التي تتماشى مع السوق والتي تجعلهم سعداء.


بالنسبة للولايات المتحدة الأمريكية، فقد جاء معهد المؤسس مع بعض المبادئ التوجيهية على الأرقام، ويمكنك أن تقرأ عن تلك هنا: تيشكرونش / 2018/09/22 / فري-ستارتوب-دوس-هاو-موش-إكيتي-شولد-أدفيسورس-جيت /


وتشمل أيضا اتفاق يمكنك التوقيع مع المستشار الخاص بك لتحديد ضيق المشاركة. بالنسبة إلى المملكة المتحدة، سوف أربطها قريبا قريبا & # 8230؛ ترّقب.


على الموظفين (وهو أمر أصعب قليلا وأنا & # 8217؛ سوف تشمل موضوع التقييمات كمكافأة):


العودة إلى موضوع الإنصاف ... يتم تعريف الإنصاف من خلال الحصول على التعويض الإجمالي للموظف الخاص بك تلبية توقعاته أو لها كما هو محدد من قبل السوق. على هذا النحو، عليك أن تفكر في الموظف الخاص بك & # 8217؛ s مجموع التعويض (النقدية + الأسهم) كشيء الذي هو في حدود حدود السوق لدوره أو لها. تحيد كثيرا وليس فقط توظيف الصعب (إيه)، ولكن سيكون لديك الموظفين أونموتيفاتد بطبيعتها. وعادة ما يكون مجموع التعويضات لدى الشركات الناشئة منخفضا أو لا يوجد راتب، بحيث يتم تحديد الإنصاف عن طريق تخصيص حقوق الملكية.


لذلك من أجل تحديد قيمة جزء حقوق الملكية من إجمالي تعويض الموظف، شيء واحد مهم للنظر فيه هو أن القيمة الإجمالية لحزمة الخيار الصادرة، هي وظيفة من كل من العدد الإجمالي معين، ولكن أيضا سعر الإضراب يملكون. وهما يسيران جنبا إلى جنب.


ولكن قبل أن نذهب أبعد من ذلك، سريع تعريف الاختيار على سترايك السعر:


سعر الإضراب من الخيار هو السعر الثابت المخصص لخيار لشراء الحصة الأساسية (عادة الأسهم العادية) في الشركة. في الواقع، يجب عليك دفع [سعر الإضراب × الخيارات] التي حصلت عليها، لممارسة حقك في شراء الأسهم الأساسية. بعد الانتهاء من & # 8217؛ في & # 8216؛ إكسيرسيسد & # 8217 ؛، تملك الأسهم.


التسعير أسعار الإضراب هو قليلا من الألم. في الولايات المتحدة الأمريكية، عليك أن تفعل تقييمات 409A. المزيد عن ذلك من فريد ويلسون هنا: أفك / a_vc / 2018/11 / إمبلويي-إكيتي-ذي-أوبتيون-ستريك-price. html.


التسعير في المملكة المتحدة هو أبسط وأكثر صعوبة. أكثر صعوبة لأنه إيسن & # 8217؛ ر واضحة مثل الولايات المتحدة الأمريكية، ولكن أبسط، لأن هناك المزيد من المرونة.


إذا تم منح خيارات إيمي في شركة غير مسعرة يمكن للشركة، إذا رغبت، أن توافق على القيمة السوقية للأسهم مع همرك الأسهم وتقييم الأصول (ساف). للموافقة على قيمة سوقية معهم، سوف تحتاج الشركة إلى اقتراح قيمة للأسهم وتقديم معلومات أساسية لدعم الاقتراح. وسوف تحتاج لاستكمال شكل فال 231 لخيارات إيمي. ويحدد النموذج المعلومات المطلوبة لدعم التقييم المقترح. عند اكتمالها، يجب إرسالها إلى شركة همرك لتقييم الأصول والأصول (ساف). إذا لم يتم استخدام النموذج أو أن الشركة لا توفر جميع المعلومات المطلوبة، قد يطلب منها تقديم المعلومات الناقصة قبل أن يبدأ التقييم. وقد يؤخر ذلك اتفاق التقييم. عندما تتلقى همرك الأسهم والأصول التقييم (ساف) استمارة الانتهاء، وسوف اقول لكم في غضون عشرة أيام عمل إذا كانوا بحاجة إلى مزيد من المعلومات. إن الطلب من همرك على الموافقة على التقييم ليس هو نفسه:


إخطار همرك من منح خيارات إيمي أو جعل الإقرار الضريبي السنوي المطلوب ل إيمي.


تمنحك هذه اللغة بعض المرونة بشأن الطريقة التي تريد بها تحديد قيمة شركتك وتعريفها عند تعيين سعر المخالفة. حجز موعد مع شخص مثل fullaccountingsolutions. co. uk/ لمناقشة كيف قد تذهب حول وضع هذا، أو مع محاميك. ويعد الحصول على هذا الحق مهما لأنه إذا لم تحصل على حق، فستكون له آثار ضريبية خطيرة على موظفيك أو على أي مستلمين آخرين.


لذلك العودة إلى التسعير الإضراب وتأثيره على القيمة التي تعطيها لموظفيك:


إذا كان لديك سعر إضراب مرتفع جدا، فإنك تؤثر على إجمالي العائد على المخرج. في معادلة مبسطة (التي تم تصميمها لتعطيك القيمة الحالية من الخيارات الخاصة بك (بلاك سكولز)، ولكن بدلا من ذلك فقط آليات الصرف خارج)، فإن قيمة الخيارات ستكون:


(سعر السهم عند الخروج * الخيارات لديك) & # 8211؛ (سترايك السعر لديك * خيارات لديك) = قيمة الموظف نقدا عند الخروج.


يمكنك أن ترى أين تتطابق مع الموظف 100، الذي يأتي في حين أن الشركة تستحق أكثر من ذلك بكثير، مع الموظف 10، الذي جاء في وقت مبكر، أنت & # 8217؛ d لإصدار موظف 100 العديد من الأسهم إلى & # 8216؛ 8217؛ نفس الشيء الذي قدمه للموظف 10. حاول شرح كل ذلك لموظفك المئوي وأيضا إلى أول عدد قليل من الأشخاص الذين قد يشعرون بالضعف لأن شخصا ما لديه أكثر & # 8216؛ سهم & # 8217؛ مما يفعلونه لوظيفة الوظيفة نفسها.


أيضا، هنا هو نقطة مثيرة للاهتمام للنظر: أسعار ممارسة مختلفة للموظفين المكتسبين تماما سوف يسبب لهم أن تتصرف بشكل مختلف. الموظف الذي لديه 100 سهم لشراء، ولكن فقط في 1 دولار لكل واحد سوف تعمل بشكل مختلف (شراء الأسهم ويكون المساهم السلبي) مقابل الموظف الذي لديه 100 سهم في 100 $ (أكثر عرضة لاتخاذ قرار محسوب بشأن ما إذا كان سيتم ممارسة ( أو لا) الخيارات عند المغادرة). تذكر، إذا قمت بتعيين فترة التمرين بعد مغادرة شخص ما للشركة، والسؤال هو، هل تريد لهم للحفاظ على أسهم الرهان (السعر المنخفض) أو الاحتفاظ بها فقط إذا كانوا يعتقدون حقا في الشركة (ارتفاع الأسعار)؟ مرة أخرى، لا الجواب الصحيح كما كنت التوازن بين العدالة التي تعطي بها.


إذا كم من الأسهم لمنحهم؟


بعد التمرين المذكور أعلاه، ترى التحدي بين توضيح الإنصاف رياضيا، ولكن أيضا من حيث كيفية دردشة الموظفين فيما بينهم، ويمكن أحيانا الحصول على الانطباعات الخاطئة على أساس عدم وجود كل الحقائق.


الشفافية مفيدة جدا في المراحل المبكرة من النشاط التجاري، ولكن مع نموك، يمكنك اختيار مشاركة المعلومات الأساسية فقط من دفاتر حقوق الملكية أو الطبقات. انها حقا متروك لكم وكيف تريد تقسيم أنواع مختلفة من إصدارات أسهم الموظفين، على سبيل المثال: مستوى المدير، مستوى الإشراف، ومستوى المشرف.


خدعة هنا، هو حقا في كيفية & # 8216؛ تعريف & # 8217؛ الذي هو ما. I & # 8217؛ د أقول أن الطبقات الهامة هي:


تلك التي تحدد التوجه الاستراتيجي عموما (عادة المؤسسين أو الرئيس التنفيذي) تلك التي تحدد التوجه الاستراتيجي الوظيفي (عادة شخص مثل المدير المالي، أو تمو) تلك التي وضعت الميزانيات لتحقيق الأهداف الاستراتيجية (المديرين، نائب الرئيس) تلك التي تدير الناس وفقا للميزانيات ( المشرفين، خط المديرين) تلك التي تنفذ (المطورين، والناس المبيعات، الخ)


بعد ذلك، يمكنك تحديد قيمة دلو إجمالي قيمة عادل لكل من هذه، ثم استخدام معادلات الرياضيات لتعطيك القيم النسبية لحقوق الملكية لكل طبقة.


كما هو الحال مع معظم الأشياء من هذا النوع، ومع ذلك، هناك أكثر من طريقة واحدة لشريحة البصل.


فريد ويلسون & # 8217؛ ق أدناه على ما لإصدار كل طبقات مفيد كدليل لكل من معادلة لحساب الأرقام المطلقة، ولكن أيضا للمساعدة في فهم مستويات مختلفة من الموظفين. AVC / a_vc / 2018/11 / موظف في رأس المال، كيف much. html.


وبمجرد الانتهاء من اختيار الطريقة المفضلة لديك، فإن أحد الأخطاء التي يجب تجنبها هو وعد الموظفين المبتدئين & # 8216؛ بالنسب المئوية & # 8217 ؛. المعنى، لا & # 8217؛ أقول، أنا & # 8217؛ سوف تعطيك 2٪، ولكن أقول، أنا & # 8217؛ م مما يتيح لك 2،000 سهم والتي تمثل 2٪ من الجدول سقف الحالي لدينا. والسبب هو أنه إذا تركت لفظيا في 2٪، قد جعل عن غير قصد يعتقدون أنه في الجولة المقبلة سوف تستمر في الحصول على 2٪. لا تفترض جميع الموظفين فهم آليات تمويل الجولات و / أو التخفيف.


خطأ آخر لتجنب لا يشمل فترة الاستحقاق. وبدون فترة الاستحقاق، يتمتع موظفوك بالوصول الكامل إلى ما وعدتهم به، سواء أكانوا قد أمضوا وقتا طويلا في الحصول على & # 8221؛ فربحوه & # 8217؛، فمن الخطورة عدم امتلاك الشركة لأحد. اقرأ هنا تفسيرا لسبب أهمية ذلك: سيدكامب / 2018/11 / سيدهاك-فوندرز-كولابوراتيون-أغريمنت-فيرسيون-2-0.html.


في النهاية، هذا هو أكثر من فن، وسوف تحصل على خطأ مرة واحدة على الأقل، و لا تخاف من التجربة، ولكن طالما لديك عملية، وأعتقد أن لديك قضايا أقل المضي قدما ، لا سيما عندما تنمو الشركة أكبر، من إذا كنت ترك الأشياء مفتوحة تماما.


هل ينبغي تعويض الموظفين بخيارات الأسهم؟


في النقاش حول ما إذا کانت الخیارات شکل من أشکال التعویض أم لا، یستخدم العدید من المصطلحات والمفھوم الباطني دون تقدیم تعریفات مفیدة أو منظور تاریخي. ستحاول هذه المقالة تزويد المستثمرين بالتعاريف الرئيسية والمنظور التاريخي لخصائص الخيارات. للقراءة عن النقاش حول النفقات، انظر الجدل على خيار التكثيف.


قبل أن نصل إلى الخير، السيئ والقبيح، نحن بحاجة إلى فهم بعض التعاريف الرئيسية:


الخيارات: يعرف الخيار بأنه الحق (القدرة)، وليس الالتزام، لشراء أو بيع الأسهم. تمنح الشركات خيارات (أو "منحة") لموظفيها. ويسمح ذلك للموظفين بالحق في شراء أسهم الشركة بسعر محدد (يعرف أيضا باسم "سعر الإضراب" أو "سعر الجائزة") خلال فترة زمنية معينة (عادة عدة سنوات). سعر الإضراب هو عادة، ولكن ليس دائما، بالقرب من سعر السوق من الأسهم في اليوم الذي يتم منح الخيار. على سبيل المثال، يمكن لشركة ميكروسوفت منح الموظفين خيار شراء عدد محدد من الأسهم بسعر 50 دولارا للسهم الواحد (على افتراض أن 50 دولارا هو سعر السوق للسهم في تاريخ منح الخيار) خلال فترة ثلاث سنوات. يتم اكتساب الخيارات (يشار إليها أيضا باسم "المكتسبة") على مدى فترة من الزمن.


مناقشة التقييم: القيمة الجوهرية أو القيمة العادلة؟


كيفية تقييم الخيارات ليست موضوعا جديدا، ولكن مسألة قديمة من الزمن. وأصبحت القضية الرئيسية بفضل تحطم دوتكوم. وفي أبسط أشكاله، يدور النقاش حول ما إذا كان ينبغي تقييم الخيارات جوهريا أو بالقيمة العادلة:


القيمة الجوهرية هي الفرق بين سعر السوق الحالي للسهم وممارسة السعر (أو "الإضراب"). على سبيل المثال، إذا كان سعر السوق الحالي لشركة ميكروسوفت هو 50 دولارا أمريكيا وكان سعر الإضراب للخيار 40 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، فإن القيمة الفعلية هي 10 دولارات أمريكية (أو ما يعادلها بالعملة المحلية). ثم يتم حتميل القيمة الفعلية خالل فرتة الستحقاق.


وفقا ل فاسب 123، يتم تقييم الخيارات في تاريخ المنح باستخدام نموذج تسعير الخيارات. لم يتم تحديد نموذج معين، ولكن الأكثر استخداما على نطاق واسع هو نموذج بلاك سكولز. تدرج "القيمة العادلة"، كما يحددها النموذج، كمصروفات في بيان الدخل خالل فترة االستحقاق. (لمعرفة المزيد راجع إوس: باستخدام نموذج بلاك سكولز).


واعتبر منح خيارات للموظفين أمرا جيدا لأنها (نظريا) تتماشى مع مصالح الموظفين (عادة المديرين التنفيذيين الرئيسيين) مع مصالح المساهمين العاديين. وكانت النظرية أنه إذا كان جزء مادي من راتب الرئيس التنفيذي في شكل خيارات، فإنه سيتم تحريضه لإدارة الشركة بشكل جيد، مما أدى إلى ارتفاع سعر السهم على المدى الطويل. ومن شأن ارتفاع سعر السهم أن يفيد كل من المديرين التنفيذيين والمساهمين العاديين. ويتناقض ذلك مع برنامج التعويض "التقليدي" الذي يستند إلى تحقيق أهداف الأداء الفصلية، ولكن هذه قد لا تكون في مصلحة المساهمين المشتركين. على سبيل المثال، قد يحرض الرئيس التنفيذي الذي يمكن أن يحصل على مكافأة نقدية على أساس نمو الأرباح لتأخير إنفاق المال على التسويق أو البحث والتطوير المشاريع. ومن شأن ذلك أن يفي بأهداف الأداء قصيرة الأجل على حساب إمكانيات النمو الطويل الأجل للشركة.


ويفترض أن تبقي الخيارات البديلة على إلقاء نظرة على المديرين التنفيذيين على المدى الطويل نظرا لأن الفائدة المحتملة (ارتفاع أسعار الأسهم) ستزداد بمرور الوقت. كما تتطلب برامج الخيارات فترة استحقاق (عادة عدة سنوات) قبل أن يتمكن الموظف من ممارسة الخيارات فعليا.


لسببين رئيسيين، ما هو جيد من الناحية النظرية انتهى الأمر سيئة في الممارسة. أوال، واصل املديرون التنفيذيون التركيز بشكل رئيسي على األداء الفصلي وليس على املدى الطويل ألنه سمح لهم ببيع السهم بعد ممارسة اخليارات. ركز المديرون التنفيذيون على الأهداف الفصلية من أجل تلبية توقعات وول ستريت. وهذا من شأنه أن يعزز سعر السهم وتوليد المزيد من الأرباح للمديرين التنفيذيين على بيعها لاحق من الأسهم.


ويتمثل أحد الحلول في قيام الشركات بتعديل خطط خياراتها بحيث يطلب من الموظفين الاحتفاظ بالأسهم لمدة سنة أو سنتين بعد ممارسة الخيارات. ومن شأن ذلك أن يعزز وجهة النظر الأطول أجلا لأن الإدارة لن يسمح لها ببيع الأسهم بعد فترة وجيزة من ممارسة الخيارات.


والسبب الثاني الذي يجعل الخيارات سيئة هو أن قوانين الضرائب سمحت للإدارة بإدارة الأرباح عن طريق زيادة استخدام الخيارات بدلا من الأجور النقدية. على سبيل المثال، إذا اعتقدت الشركة أنها لم تتمكن من الحفاظ على معدل نمو ربحية السهم بسبب انخفاض الطلب على منتجاتها، يمكن للإدارة تنفيذ برنامج جائزة خيار جديد للموظفين من شأنه أن يقلل من نمو الأجور النقدية. ومن ثم يمكن الحفاظ على نمو العائد على السهم) واستقرار سعر السهم (حيث إن انخفاض مصاريف البيع والمصاريف يخفض الانخفاض المتوقع في الإيرادات.


ولإساءة استخدام الخيار ثلاثة آثار ضارة رئيسية:


1. المكافآت المتضخم تعطى من قبل لوحات خاضعة للمديرين التنفيذيين غير فعالة.


خلال أوقات الازدهار، ونمت جوائز الخيار بشكل مفرط، وأكثر من ذلك ل C - مستوى (الرئيس التنفيذي، المدير المالي، كو، الخ) المديرين التنفيذيين. بعد انفجار فقاعة، وجدت الموظفين، تغريها الوعد من ثروات حزمة الخيار، أنهم كانوا يعملون من أجل أي شيء كما مطوية شركاتهم. وقد منح أعضاء مجالس الإدارة بشكل غير معقول بعض حزم الخيارات الضخمة التي لم تمنع التقليب، وفي كثير من الحالات سمحوا للمدراء التنفيذيين بممارسة وبيع الأسهم بأقل من القيود المفروضة على الموظفين ذوي المستوى الأدنى. وإذا كانت مكافآت الخيارات توازي مصالح الإدارة مع مصالح المساهمين العاديين، فلماذا فقد المساهمين العاديين الملايين في حين أن المديرين التنفيذيين كانوا يجبرون الملايين؟


2. خيارات إعادة التسعير مكافآت الأداء الضعيف على حساب المساهم المشترك.


هناك ممارسة متزايدة من خيارات إعادة التسعير التي هي خارج المال (المعروف أيضا باسم "تحت الماء") من أجل إبقاء الموظفين (ومعظمهم من المديرين التنفيذيين) من المغادرة. ولكن هل ينبغي إعادة تسعير الجوائز؟ انخفاض سعر السهم يشير إلى فشل الإدارة. إعادة التسعير هو مجرد وسيلة أخرى لقول "بيغونيس"، وهو غير عادل إلى حد ما للمساهم المشترك، الذي اشترى وعقد استثماراتهم. من سيعيد توزيع أسهم المساهمين؟


3. الزيادة في مخاطر التخفيف حيث يتم إصدار المزيد والمزيد من الخيارات.


وقد أدى الاستخدام المفرط للخيارات إلى زيادة مخاطر التخفيف بالنسبة للمساهمين من غير الموظفين. خطر تخفيف المخاطر يأخذ عدة أشكال:


تخفيف ربحية السهم من الزيادة في األسهم القائمة - مع ممارسة الخيارات، يزيد عدد األسهم القائمة، مما يقلل من ربحية السهم. وتحاول بعض الشرکات منع التخفیف من خلال برنامج إعادة شراء الأسھم الذي یحافظ علی عدد مستقر نسبیا من الأسھم المتداولة. انخفاض الأرباح عن طريق زيادة مصروفات الفائدة - إذا كانت الشركة تحتاج إلى اقتراض المال لتمويل إعادة شراء الأسهم، وسوف ترتفع نفقات الفائدة، والحد من صافي الدخل و إبس. إدارة التخفيف - إدارة تنفق المزيد من الوقت في محاولة لتحقيق أقصى قدر من دفع تعويضات الخيار وبرامج إعادة شراء الأسهم التمويل من إدارة الأعمال. (لمعرفة المزيد، تحقق من إوس والتخفيف.)


الخيارات هي طريقة لمواءمة مصالح الموظفين مع مصالح المساهمين العاديين (غير الموظفين)، ولكن هذا لا يحدث إلا إذا تم تنظيم الخطط بحيث يتم القضاء على التقليب، وأن نفس القواعد حول منح وبيع الأسهم ذات الصلة الخيار تنطبق إلى كل موظف، سواء C - مستوى أو بواب.


ومن المرجح أن تكون المناقشة بشأن أفضل طريقة للنظر في الخيارات مسألة طويلة ومملة. ولكن هنا هو بديل بسيط: إذا كان يمكن للشركات خصم الخيارات لأغراض الضرائب، يجب خصم نفس المبلغ على بيان الدخل. ويتمثل التحدي في تحديد قيمة الاستخدام. من خلال الاعتقاد في كيس (يبقيه بسيط، غبي) مبدأ، قيمة الخيار في سعر الإضراب. نموذج التسعير خيار بلاك سكولز هو ممارسة أكاديمية جيدة التي تعمل بشكل أفضل للخيارات المتداولة من خيارات الأسهم. سعر الإضراب هو التزام معروف. إن القيمة المجهولة أعلى / أقل من ذلك السعر الثابت هي خارجة عن سيطرة الشركة، وبالتالي فهي مسؤولية طارئة (خارج الميزانية).


وبدلا من ذلك، يمكن "رسملة" هذا الالتزام في الميزانية العمومية. وقد اكتسب مفهوم الميزانية العمومية الآن بعض الاهتمام وقد يثبت أنه البديل الأفضل لأنه يعكس طبيعة الالتزام (التزام) مع تجنب تأثير العائد على السهم. ومن شأن هذا النوع من الإفصاح أن يتيح للمستثمرين (إذا رغبوا) القيام بحساب نموذجي لمعرفة التأثير على ربحية السهم.


خيارات الأسهم.


على هذه الصفحة.


مستويات منح خيارات الأسهم.


إذا قمت بإجراء عرض ترويجي، يجب أن نصدر منحة خيار الأسهم الجديدة لعدد من الخيارات التي تتطابق مع الفرق بين مستواك القديم والمستوى الجديد. هذا هو الحال أيضا إذا كان لديك حاليا خيارات أكثر مما يكون مستواك القديم مؤهلا له (على سبيل المثال، يمكن أن يحدث هذا إذا انضممت في وقت مبكر من تاريخ الشركة). إذا لم نكن يرجى الاتصال بعمليات الناس.


حول الملكية الخاصة بك في جيتلاب.


في جيتلاب نعتقد بقوة في ملكية الموظفين في شركتنا. نحن في قطاع الأعمال لخلق قيمة لمساهمينا، ونحن نريد موظفينا للاستفادة من هذا النجاح المشترك.


في هذه الوثيقة (يمكن الوصول إليها فقط لأعضاء فريق جيتلاب والمتقدمين)، يمكنك العثور على مزيد من التفاصيل حول عدد الأسهم القائمة والتقييمات الأخيرة.


ويهدف هذا الدليل لمساعدتك على فهم قطعة من جيتلاب أن you†™ إعادة الذهاب إلى امتلاك! هدفها هو أن تكون أكثر وضوحا من كامل جيتلاب 2018 خطة حوافز الأسهم (خطة الأسهم في Ђњ2018) واتفاق الخيار الأسهم الخاص بك الذي ينصح أن تقرأ، وكلاهما يدخل في التفاصيل القانونية الكاملة. ومع ذلك، يرجى ملاحظة أنه في حين نأمل أن يكون هذا الدليل مفيدا لفهم خيارات الأسهم و / أو الأسهم المصدرة لك بموجب خطة حقوق الملكية لعام 2018، فإن الشروط والأحكام الحاكمة واردة في خطة حقوق الملكية لعام 2018 واتفاقية خيار الأسهم ذات الصلة . يجب عليك استشارة محام التوظيف و / أو مستشار الضرائب إذا كان لديك أي أسئلة حول التنقل خيارات الأسهم الخاصة بك وقبل اتخاذ قرارات مهمة.


خيارات الأسهم.


في جيتلاب، نقدم منح حقوق الملكية في شكل خيارات الأسهم الحافزة (إيسوز) وخيارات الأسهم غير المؤهلة (نسو). الفرق في ھذین النوعین من المنح ھو بصفة عامة کما یلي: یتم إصدار إسو للموظفین الأمریکیین وتحمل شکلا خاصا من ضرائب المعاملة المعترف بھا من قبل دائرة الدخل الداخلي الأمریکیة (إرس). يتم منح مكاتب الإحصاء الوطنية للمقاولين وغير العاملين في الولايات المتحدة. ودعا هذا الخيار لأنه لديك خيار لشراء الأسهم جيتلاب في وقت لاحق، تخضع لشروط الاستحقاق، بسعر ممارسة المقدمة في وقت المنحة. فقط لأغراض سبيل المثال، إذا تم منحك خيارات الأسهم مع سعر ممارسة من 1 $ للسهم الواحد من الأسهم العادية اليوم، وإذا تنمو جيتلاب في وقت لاحق حتى أسهمها المشتركة يستحق 20 $ للسهم الواحد، سوف لا تزال قادرة على شراء المشتركة الأسهم عند ممارسة الخيار الخاص بك ل $ 1 للسهم الواحد.


السبب الذي نقدمه خيارات الأسهم بدلا من الأسهم على التوالي هو أنك لا تحتاج إلى إنفاق أي أموال لشراء الأسهم في تاريخ المنحة، ويمكن أن تقرر لشراء الأسهم في وقت لاحق كما سترة الخيارات الخاصة بك. بالإضافة إلى ذلك، نحن لا نقدم منح الأسهم على التوالي لأن هذا قد يخضع لك الالتزامات الضريبية الفورية. على سبيل المثال، إذا منحنا مبلغا قيمته 10،000 دولار أمريكي من أسهم جيتلاب اليوم، فسيتعين عليك دفع ضرائب على قيمة السهم (من المحتمل أن تكون آلاف الدولارات) لهذا العام الضريبي. إذا قدمنا ​​لك خيارات بقيمة 10 آلاف دولار أمريكي، فإنك لا تتحمل أي ضرائب حتى تمارسها (المزيد من التمرين لاحقا). مرة أخرى، هذا هو ملخص عام للمعاملة الضريبية من الخيارات الخاصة بك ويجب عليك استشارة مستشار الضرائب قبل اتخاذ أي إجراءات في المستقبل والتي يمكن أن تؤدي إلى الالتزامات الضريبية.


يعني الانهاء أن عليك أن تظل موظفا من قبل، أو هي خلاف ذلك مزود خدمة ل، جيتلاب لفترة معينة من الوقت قبل أن تتمكن من امتلاك كامل الأسهم التي تم شراؤها تحت خيار الأسهم الخاصة بك. بدلا من إعطائك الحق في شراء وامتلاك جميع الأسهم العادية في إطار خيار الأسهم الخاصة بك في اليوم الأول، تحصل على امتلاك الأسهم تحت خيار الأسهم الخاصة بك في الزيادات مع مرور الوقت. وتسمى هذه العملية الاستحقاق وتقدم شركات مختلفة جداول استحقاق أطوال مختلفة. في جيتلاب، لدينا الممارسة القياسية هو إصدار خيارات مع جدول الاستحقاق لمدة أربع سنوات لذلك كنت تملك ربع المخزون الخاص بك بعد 12 شهرا، نصف الأسهم الخاصة بك بعد عامين، وكل ذلك بعد 4 سنوات. يحدث الصمود على أساس شهري (لذلك يمكنك استحقاق 1/48 من الخيارات الخاصة بك كل شهر)، ولكن العديد من جداول الاستحقاق تشمل المنحدر. الجرف هو فترة في بداية فترة الاستحقاق حيث الأسهم الخاصة بك لا تستحق شهريا، ولكن بدلا من ذلك سترات في نهاية فترة الهاوية. في معظم الشركات، بما في ذلك جيتلاب، هذه الفترة جرف عموما سنة واحدة. وھذا یعني أنھ إذا تركت عملك إما طوعیا أو إجباریا قبل العمل معك لمدة عام كامل، فلن یتم منح أي من خیاراتك. في نهاية ذلك العام، أنت لن تحصل على كامل السنة المالية (12 شهرا) من الأسهم في كل مرة. وهذا يساعد على الحفاظ على ملكية الأسهم جيتلاب للناس الذين عملوا في الشركة لفترة ذات مغزى من الزمن.


يتناول هذا القسم التخفيف الذي يحدث لجميع الشركات مع مرور الوقت. في الشركات العامة تصدر الأسهم من وقت لآخر في المستقبل. على سبيل المثال، إذا كانت الشركة شيز بحاجة إلى جمع الأموال من المستثمرين الخارجيين، فقد تحتاج إلى إنشاء مخزون جديد لبيعها لهؤلاء المستثمرين. تأثير إصدار أسهم إضافية من قبل شركة شيز هو أنه في حين أنك سوف تملك نفس عدد الأسهم كما فعلت قبل هذا الإصدار، سيكون هناك المزيد من إجمالي الأسهم المعلقة، ونتيجة لذلك، سوف تمتلك نسبة صغيرة من الشركة †"وهذا ما يسمى التخفيف.


التخفيف لا يعني بالضرورة انخفاض القيمة. على سبيل المثال عندما ترفع الشركة المال ستبقى قيمة الأسهم على حالها لأن التقييم الجديد للشركة سوف يكون مساويا للقيمة القديمة للشركة + رأس المال الجديد الذي تم جمعه. على سبيل المثال، إذا كانت الشركة شيز تساوي 100 مليون دولار وترفع 25 مليون دولار، فإن الشركة شيز تبلغ قيمتها الآن 125 مليون دولار. إذا كنت تملك 5٪ من 100 مليون دولار من قبل، فإنك تمتلك الآن 4٪ من 125 مليون دولار (20٪ من الشركة تم بيعها، أو قال بشكل مختلف، يخففك بنسبة 20٪). وكانت حصة 5٪ بقيمة 5M $ قبل جمع التبرعات وحصة 4٪ الآن بقيمة 5M $.


نافذة التمرين بعد الإنهاء.


يرجى ملاحظة أنه حتى انتهاء فترة الاكتتاب آخر انتهت (أو نحن اشترى) أسهم الشركة ليست سائلة. إذا انتهى عملك لأي سبب من الأسباب لديك نافذة لمدة 90 يوما لممارسة الخيارات الخاصة بك. خلال هذه النافذة عليك أن تأتي مع سعر التمرين، وفي بعض الحالات الضريبة على المكاسب في قيمة خيارات الأسهم الخاصة بك، والتي يمكن أن تكون كبيرة. إذا كانت أسهم الشركة ليست سائلة هذا المال قد يكون من الصعب أن تأتي من قبل. نافذة 90 يوما هي معيار الصناعة ولكن هناك حجج جيدة ضد ذلك. في جيتلاب المقصود من الخيارات الأسهم لارتكاب أعضاء فريقنا للحصول على لنا الاكتتاب الناجح. نحن نريد لتحفيز ومكافأة شعبنا لبلوغ هذا الهدف. لذلك سننظر في التمديد نافذة الملحقات فقط على أساس كل حالة على حدة في تقديرنا. مثال على الحالة التي سننظر فيها هو عضو فريق قيم الإقلاع عن التدخين بسبب الظروف الشخصية. في معظم الحالات لن يكون هناك تمديد وسوف تضطر إما لدفع ثمن الأسهم والضرائب نفسك أو تفقد الخيارات، حتى عندما كنت مكتسبة تماما. وبطبيعة الحال الاكتتاب العام في عام 2020 هو طموحنا العام ولكن لا توقيت أو إذا كان يحدث على الإطلاق مضمونة.


الادارة.


نحن نستخدم إشاريس لإدارة برنامج خيار الأسهم لدينا. سوف تتلقى إشعار منحة إلى عنوان البريد الإلكتروني جيتلاب الخاص بك. سيؤدي النقر على هذا البريد الإلكتروني إلى تمكينك من إعداد حساب مستخدم في إشاريس. يمكنك أن تجد جميع الشروط والأحكام لبرنامج الأسهم وكذلك المنحة المحددة الخاصة بك داخل نظام إشاريس. وكملاحظة مفيدة، نقترح عليك إضافة عنوان بريد إلكتروني شخصي آخر إلى ملفك الشخصي. ويمكن إضافة هذا عن طريق النقر على الملف الشخصي والأمن في الزاوية اليسرى السفلى من الشاشة الرئيسية بعد تسجيل الدخول إلى إشاريس.


ممارسة الخيارات الخاصة بك.


"ممارسة خياراتك" يعني شراء الأسهم التي تضمنها خياراتك. تدفع سعر التمرين الذي تم تعيينه عند منح الخيارات لأول مرة وتحصل على شهادات الأسهم مرة أخرى. لإعطاء الموظفين فرصة للاستفادة من أي حوافز ضريبية موجودة قد تكون متاحة (بما في ذلك بموجب قوانين الضرائب الأمريكية والقوانين الهولندية) جعلنا الأسهم قابلة للتنفيذ فورا. وهذا يعني أنه يمكنك ممارسة حقك في شراء الأسهم غير المكتسبة بموجب الخيار الخاص بك لبدء فترة عقدك. ومع ذلك، تحتفظ الشركة بحقوق إعادة الشراء للأسهم غير المكتسبة إذا انتهت خدمتك أو غيرها من الخدمات لأي سبب من الأسباب. قد يكون للممارسة المبكرة للمخزون غير المكتسب آثار ضريبية مهمة ويجب عليك استشارة مستشارك الضريبي قبل اتخاذ مثل هذا القرار.


كما أن للشركة الحق في إعادة شراء الأسهم غير المكتسبة عند انتهاء خدمتك، فإن الشركة غير ملزمة بذلك. وفقا لذلك قد تفقد بعض أو كل الاستثمار الذي قمت به. لأننا شركة شابة هناك الكثير من المخاطر حتى تكون على علم وأبلغ من المخاطر. يرجى قراءة هذا الموضوع كورا حول معظم الشركات الناشئة الفاشلة وهذه القصة من الناس يدفعون أكثر في الضرائب على مخزوناتهم من الحصول على العودة.


كيفية ممارسة خيارات الأسهم الخاصة بك.


يتم اعتماد الخيارات من قبل مجلس اإلدارة في اجتماعات مجلس اإلدارة ربع السنوية المقررة بانتظام. بعد الموافقة على المنحة من قبل المجلس سوف تتلقى إشعار منحة عن طريق البريد الإلكتروني من إشاريس التي تحتوي على معلومات ذات الصلة بالمنحة بما في ذلك عدد الأسهم، وممارسة السعر، وفترة الاستحقاق والمصطلحات الرئيسية الأخرى.


هناك طريقتان لممارسة أسهمك:


إليكترونيك (أوس ريسيدنتس أونلي) قم بتسجيل الدخول إلى حسابك في إشاريس اتبع التوجيهات لتمكين دفعات أش من البنك الذي تتعامل معه بعد تمكين أش حدد منح خيار التمرين واتبع دليل المطالبات (غير المقيمين في منطقة أش ومقيمين غير أمريكيين) سجل الدخول إلى حسابك في إشاريس انقر على " عرض "(الجانب الأيمن من الشاشة) انقر على" المرفقات والملاحظات "انقر على" نموذج اتفاقية التمرين "أكمل النموذج، علامة، والعودة كما بدف إلى المدير المالي إرسال الدفع بالدولار الأمريكي عن طريق التحويل الإلكتروني. سيتم توفير معلومات التحويل الإلكتروني.


ملاحظة للمقيمين في الولايات المتحدة: أيهما الأسلوب الذي تختاره، تأكد من تحميل نموذج الانتخاب 83 ب التي تقدمها إشارس والملف مع مصلحة الضرائب في غضون 30 يوما من التمارين الرياضية. إرسال نسخة من استمارة الانتخابات إلى المدير المالي.


سوف ترغب على الأرجح في تضمين الرسالة التالية عند إرسالها في الانتخابات 83 ب إلى مصلحة الضرائب.


إدارة الخزينة.


В «العنوان المقدم من إشاريس 83-b تعليماتВ»


إلي من يهمه الامر:


تجدون طيه نسختين من الانتخابات 83 ب فيما يتعلق شراء بلدي من أسهم شركة جيتلاب الأسهم المشتركة. يرجى إرجاع نسخة واحدة مختومة كما وردت إلى عنايتي في مغلف ذاتي المغلف مختومة.


انتهاء صلاحية الخيار.


إذا تركت الشركة، سيكون لديك عادة 90 يوما لممارسة الخيار الخاص بك عن أي الأسهم التي تعود (اعتبارا من اليوم الأخير من الخدمة). لا يجوز لك شراء أسهم غير مكتسبة بعد انتهاء خدمتك. إذا فشلت في ممارسة الخيار الخاص بك في غضون 90 يوما بعد انتهاء الخدمة، سوف ينتهي الخيار الخاص بك، وأنك لن تكون قادرة على شراء أي أسهم تحت هذا الخيار. بالإضافة إلى ذلك، إذا لم تنته صلاحية أخرى من خلال إنهاء عملك، تنتهي خيارات الأسهم الخاصة بك بعد 10 سنوات من إصدارها.


أسعار ممارسة والتقييمات 409A.


وبصفة عامة، فإن سعر الممارسة للخيارات الممنوحة بموجب خطة حقوق الملكية لعام 2018 سيكون بالقيمة السوقية العادلة لهذه الأسهم العادية في تاريخ المنح. باختصار، القيمة السوقية لЂњЂњairЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќ ومن أجل مساعدة المجلس، تحتفظ الشركة بمستشارين خارجيين للقيام بشيء يسمى تقييم Ђњ409A Ђќ. وبوجه عام، كلما كان تقييم األسهم أفضل كلما كان هناك المزيد من الفرص لتحقيق الربح. بالإضافة إلى ذلك، انخفاض سعر ممارسة يقلل من النقد اللازم لممارسة الأسهم وتأسيس فترة القابضة التي يمكن أن يكون لها مزايا ضريبية في بعض البلدان. نحن تصف تلك هنا ولكن كما هو الحال دائما تحقق مع المستشار المالي أو الضريبي قبل اتخاذ أي إجراء.


قانون الضرائب معقد ويجب عليك استشارة المحامي الضريبي أو مستشار الضرائب الأخرى الذي هو على دراية خيارات الأسهم بدء التشغيل قبل اتخاذ أي قرارات.


بالنسبة للموظفين الأمريكيين مع خيارات الأسهم الحوافز (إيسوس)، يتم فرض ضريبة عليك عند ممارسة الخيارات الخاصة بك. تستحق الضريبة على الربح أو الربح الذي تجنيه عند بيع السهم (الفرق بين سعر التمرين وسعر البيع). واعتمادا على فترة الحيازة الخاصة بك، يمكن معاملة الضريبة كدخل عادي أو مكسب رأسمالي. ومع ذلك، يرجى ملاحظة أن أي مكسب عند ممارسة إسو (الفرق بين سعر الممارسة والقيمة السوقية العادلة في تاريخ ممارسة)، حتى لو كنت لا تبيع الأسهم، ويمكن اعتبار "تفضيل الضريبة" نحو البديل الحد الأدنى للضريبة. يجب عليك الاتصال بمستشار الضرائب لمعرفة ما إذا كان هذا ينطبق عليك.


بالإضافة إلى فوائد فترة الاحتفاظ الطويلة، مصلحة الضرائب لديها فائدة إضافية لحاملي الأسهم المؤهلة الأعمال الصغيرة (قسبس قصيرة). حاليا، جيتلاب يلبي معايير العلاج قسبس ومع ذلك، مرة أخرى الشركة ليست في وضع يمكنها من تقديم الضرائب أو المشورة القانونية لذلك تحقق مع المستشارين الضريبية والمالية الخاصة بك. لقد وجدنا أن هذه المقالة مفيدة في وصف برنامج قسس بمزيد من التفصيل.


عموما، بالنسبة لخيارات الأسهم غير المؤهلة (نسو)، يتم فرض ضرائب عليك على أي مكسب عند ممارسة مكتب الإحصاء الوطني (الفرق بين سعر التمرين والقيمة السوقية العادلة في تاريخ التمرين). يتم التعامل مع مكاتب الإحصاء الوطنية بشكل أقل إيجابية بموجب قانون الضرائب لأنها يمكن أن تعطى للأشخاص الذين لا يعملون في جيتلاب. وهذا يعقد القانون الضريبي ويتجاوز النطاق الحالي لهذه الوثيقة.


وبالنسبة لموظفينا العاملين في هولندا، فإن لسلطة الضرائب الهولندية مفهوم مماثل حيث أن الفرق بين سعر التمرين والقيمة السوقية العادلة يعتبر خاضع للضريبة فقط. لذلك إذا كنت تمارس في وقت مبكر ليس هناك فرق بين الاثنين، وبالتالي لا ربح خاضع للضريبة. فيما يتعلق بالإبلاغ الضريبي، يمكنك الإبلاغ عن الفرق بين القيمة السوقية العادلة في الممارسة وسعر الممارسة. حتى إذا لم يكن هناك فرق بين الاثنين، لا شيء يحتاج إلى الإبلاغ عنها. مرة واحدة كنت قد تمارس الخيارات، ثم سوف تحتاج إلى التحدث مع المستشار الضريبي الخاص بك حول كيفية الإبلاغ عنها لأغراض ضريبة الثروة الهولندية. ومرة أخرى، فإن الشركة ليست في وضع يمكنها من تقديم المشورة الضريبية أو القانونية حول التدريب المبكر أو التقارير الضريبية، لذلك تحقق مع المستشارين الضريبية والمالية الخاصة بك.


أي شخص هو دائما موضع ترحيب لطرح لدينا كفو أي أسئلة لديهم حول خياراتهم، جمع التبرعات GitLab†™، أو أي شيء آخر يتعلق الإنصاف في جيتلاب. ومع ذلك، يجب على الجميع أيضا استشارة محام قبل اتخاذ القرارات المالية الهامة، وخاصة فيما يتعلق بإنصافهم لأن هناك متطلبات قانونية وضريبية معقدة قد تنطبق.


المراجع.


كتب عضو فريقنا درو بليسينغ عن ما تعلمه عن خيارات الأسهم بعد البدء في البحث عنها لأنه حصل عليها عند الانضمام إلينا. مقالته هو موضع تقدير كبير ولكن جيتلاب شركة لا تؤيد ذلك، أي المشورة هو له.

No comments:

Post a Comment