Thursday 22 February 2018

خيارات انتهاء التداول الأسبوع


الخيار انتهاء تأثير الأسبوع.
أسبوع انتهاء الصلاحية هو أسبوع قبل انتهاء صلاحية الخيارات (الجمعة قبل كل 3 سبت في كل شهر). الأسهم الكبيرة ذات الخيارات المتداولة بنشاط تميل إلى أن تكون أعلى بكثير من متوسط ​​العائد الأسبوعي خلال هذه الأسابيع. ولذلك يمكن بناء استراتيجية توقيت السوق بسيطة - & غ؛ الاحتفاظ بأكبر الأسهم خلال أسابيع انتهاء الصلاحية والبقاء نقدا خلال بقية العام.
السبب الأساسي.
وتشير البحوث الأكاديمية إلى أن الأنماط الأسبوعية خلال الشهر في النشاط المتصل بالنداء تساهم في أنماط متوسط ​​العائد الأسبوعي للأسهم. إعادة التحوط من قبل صناع السوق الخيار في أكبر الأسهم مع الخيارات الأكثر تداولا بنشاط هو السبب الرئيسي للأسهم غير طبيعية & # 39؛ عائدات. خلال أسابيع انتهاء الصلاحية، يحدث انخفاض كبير في خيار الفائدة المفتوحة حيث تقترب خيارات المدى القريب من انتهاء الصلاحية ثم تنتهي صلاحيتها. وينبغي أن يرتبط انخفاض الفائدة المفتوحة للمكالمات بانخفاض في صافي المكالمة الطويلة لصانعي السوق. ويعني ذلك انخفاضا في مراكز الأسهم القصيرة التي يحتفظ بها صانعو السوق إلى دلتا للتحوط من حيازات المكالمات الطويلة.
4٪)، وتحسب عوائد الأسهم والعائد الأسبوعي من 0.528٪ مضروبة في 12، بيانات من الجدول 3.
والموسمية، وتوقيت السوق، واختيار الأسهم.
استراتيجية التداول بسيطة.
ويختار المستثمرون الأسهم من مؤشر ستاندرد أند بورز 100 كمؤشر استثماري له (يمكن تتبع الأسهم بسهولة عن طريق صندوق المؤشرات الأوروبية أو صندوق المؤشرات). ثم يذهب بعد ذلك إلى أسهم S & P 100 طويلة خلال أسبوع انتهاء صلاحية الخيار ويظل نقدا خلال الأيام الأخرى.
المصدر ورقة.
ستيفرز، صن: أوبتيون أكتيفيتي أند ستوك ريتورنس أوبين أوبتيون-إكسيراتيون ويكس.
خلال الفترة من 1983 إلى 2008، نجد أن الأسهم الكبيرة ذات الخيارات المتداولة بنشاط تميل إلى أن تحقق عوائد أسبوعية أعلى بكثير خلال أسابيع انتهاء الصلاحية (في الأسبوع الثالث من شهر الجمعة)، مع اختلاف ضئيل في تقلب العائد الأسبوعي. ويظهر هذا الاختلاف في متوسط ​​العائدات الأسبوعية في بعدين، سواء بالنسبة إلى العوائد الأسبوعية الأخرى غير الثالثة من يوم الجمعة بالنسبة للمخزون المعني والناجمة عن عائدات الأسبوع الثالث من يوم الجمعة بالنسبة للأسهم الأصغر. وعلى النقيض من ذلك، فإن متوسط ​​عائدات الأسهم الأسبوعية من يوم الجمعة الثالث لا يختلف عن الأسابيع الأخرى على مدى فترة عينة ما قبل السوق من عام 1948 إلى عام 1972. لمزيد من التحقيق، فإننا نحقق في العلاقات مع الخيار المفتوح الفائدة وحجم الخيار. أولا، نجد أن الفائدة المفتوحة للخيار تنخفض بشكل ملحوظ خلال الأسبوع الثالث من الجمعة، وأن التداول بالنداء مرتفع خلال الأسبوع الثالث من يوم الجمعة، بالنسبة لكلا من حجم المخزون الأساسي وحجم التداول. وثانيا، تشير الأنماط في التداول بالنداء من قبل غير صناع السوق إلى أن تعرض دلتا السوق المتصل بالنداء يميل إلى الانخفاض بشكل ملحوظ خلال أسبوع انتهاء الصلاحية. وثالثا، نجد أن متوسط ​​العائد الأسبوعي للأسهم مرتفع بشكل خاص لأسابيع انتهاء الصلاحية التي تشهد أيضا حجم تداول مرتفع للمكالمات، بالنسبة إلى حجم المخزون الأساسي. جنبا إلى جنب مع الأدب الحديث ذات الصلة، تشير نتائجنا الجماعية إلى أن الأنماط الأسبوعية في النشاط المتصل بالنداء تساهم في أنماط العائد الأسبوعي للمخزون، مع إعادة التوازن التحوط من قبل صانعي السوق الخيار وسيلة محتملة.

كيفية تداول الخيارات بالقرب من انتهاء الصلاحية.
11/20/2009 12:01 آم إست.
إذا كنت تبحث عن خيارات كبيرة حقا، سريعة حقا الأرباح و [مدش]؛ و، حقا، من بيننا ليس و [مدش]؛ ثم النظر في شراء تنتهي صلاحيتها الخيارات.
واضاف "لكن كين، لا تنتهي الخيارات الاكثر خطورة؟" حسنا، أنا سعيد لأنك سألت.
في بعض الحالات يكون الجواب نعم، ولكن هذا الخطر يرجع إلى حد كبير إلى حقيقة أنه خلال الأسبوع الماضي قبل انتهاء الصلاحية، فإن خيارات قريبة جدا من المال يمكن أن تجعل التحركات مثيرة في القيمة بسرعة كبيرة في كثير من الأحيان في غضون يوم أو يومين.
المكافأة، ومع ذلك، هو أن شراء هذه الأنواع من الخيارات يمكن أن تولد بعض من أكبر تدير المنزل ستحصل أي وقت مضى. وعلى عكس موسم الأرباح، والذي يحدث فقط الفصلية، دورات انتهاء الصلاحية تجري شهريا، حتى تحصل على اثني عشر فرصة في السنة للاستفادة من هذه الفرص الربح في اللحظة الأخيرة!
أفضل الخيارات للشراء في ما أسميه "مسرحيات انتهاء الصلاحية" هي خيارات الفهرس، مثل الخيارات في مؤشر S & أمب؛ P 100 (أوكس). مفتاح النجاح في هذه الاستراتيجية هو شراء على ضعف في سعر الخيار. يجب عليك أيضا محاولة شراء الخيارات تحت $ 1 التي تتداول الصكوك الأساسية قريبة جدا من سعر الإضراب.
ولكن كن حذرا. يمكنك تحمل عدد لا بأس به من الخسائر مع هذه الاستراتيجية، ولكن مجرد خطوة واحدة كبيرة في مؤشر السعر يمكن أن تعطيك الفوز بالجائزة الكبرى من العمر. قد تحاول اختبار هذه الصفقات على الورق لفترة من الوقت لرؤية نتائج هذا النوع من اللعب.
في مسرحيات انتهاء الصلاحية، كنت تراهن على تقلب مفاجأة يتأرجح سعر سهم أو مؤشر و [مدش]؛ وبالتالي، فإن الخيار و [مدش]؛ في صالحك. ومع المستوى الحالي من التقلب، وقدرتنا على الاستفادة من تقلبات الأسعار أكبر من عندما يتم تداول السوق شقة أو حتى عندما يتسلق بشكل متوقع.
تحويل $ 12.50 إلى 100 $ في يوم واحد فقط!
على الرغم من أنني أؤيد خيارات الفهرس لمسرحيات انتهاء الصلاحية، فإن ذلك لا يحول دون قدرة خيارات الأسهم كمورد رائع. في الآونة الأخيرة، كنت أراقب سهم شركة آي بي إم (آي بي إم) التحرك في نطاق تداول من ثلاث نقاط كل يوم كما اقترب انتهاء الجمعة.
وكان النداء القريب من المال (أي الخيار مع سعر الإضراب الأقرب إلى القيمة السوقية للأسهم) يتحرك ذهابا وإيابا بين ارتفاع $ 1، على طول الطريق وصولا الى 12.5 سنتا، مع يومين فقط قبل انتهاء المكالمات.
رؤية هذا، قررت أن أدخل أمر لشراء المكالمة في 12.5 سنتا، وتم شغل النظام خلال النهار، وعندها أنشأت أمر لبيع الخيار في 1 $. وبالنظر إلى تقلب التداول، مع تقلبات 85 في المائة زائد، كان هناك فرصة لائقة أن هذا "طلقة طويلة" يمكن أن يتحقق.
تم ملء طلبي بعد بضع ساعات، مما يتيح لي كسب 700٪.
لو لم أدخل أمر البيع، كنت قد فقدت بلدي الاستثمار الأصلي، كما انتهى الخيار تنتهي لا قيمة لها. هناك حاجة إلى عمل سريع مع هذه الاستراتيجية، لذلك إذا كنت تعرف سيكون لديك الوقت لمراقبة حساب التداول الخاص بك عندما نهج انتهاء الصلاحية، وهذا هو مسرحية كبيرة. ولكن تذكر، يجب عليك فقط استخدام الخاص بك "المال فيغاس"، وهذا هو، والمال الذي يمكن أن تخسره، لأن في كثير من الأحيان، مسرحيات انتهاء هي الرهان كل شيء أو لا شيء. (يتحدث عنه، معرض التجار في لاس فيغاس يحدث الآن & مدش]؛ ونأمل أن نراكم هناك!)
خلال حياة الخيار، ويستند سعره على مجموعة متنوعة من العوامل، بما في ذلك سعر الأداة الأساسية، فضلا عن شيء يسمى قيمة الوقت. في الأساس، تعني قيمة الوقت أن الخيار أبعد من انتهاء الصلاحية، كلما زاد الوقت الذي يتعين عليه الانتقال إلى الربحية، وبالتالي كلما زاد احتمال أن يصبح الفائز.
كما يغلق انتهاء في، قيم الخيار تسوس أسرع بكثير. وكلما كان الخيار هو الخيار الأعمق، كلما كانت الفرص أفضل في النهاية. شراء تنتهي الخيارات التي هي في المال هو أكثر من خطر لأن يوم لا يمكن التنبؤ بها في الأسواق قد يعني أن الخيار يقفز في صالحك أو البراغي في الاتجاه المعاكس. والخبر السار هو أنه إذا كنت تستطيع الحصول على تراجع كبير، كما فعلت في المثال عب، فإنه سيكون فقط تكلفة 12.50 $ لكل عقد. وبالنسبة للربح المحتمل لأكثر من 85 دولارا للعقد، فإن العائد يبرر الخطر.
مور: ما الفرق بضعة أيام يمكن أن تجعل.
ما الفرق بضعة أيام يمكن أن تجعل.
لا يمكن أن تقرر أي خيارات الإنصاف للاستثمار في الوقت الذي يقترب ساعة ساحرة؟ ثم الاستفادة من التقلبات في الأسواق العامة من خلال إنشاء مسرحيات على المؤشرات الأوسع.
باستخدام هذه الاستراتيجية انتهاء الصلاحية، اشتريت بعض خيارات المكالمة على S & أمب؛ P 100 (أوكس) قبل أسبوع واحد من انتهاء عند 38 سنتا. ثم، مع ثلاثة أيام غادرت قبل انتهاء الصلاحية، واضطررت إلى القيام برحلة عمل غير متوقعة، لذلك أنا أغلقت الموقف في 75 سنتا و [مدش]؛ 93٪ فوق بلدي سعر الشراء. في حين أن هذا كان عائدا رائعا، كنت قد شهدت أكثر صعودا، وذلك بفضل ارتفاع آخر في السوق، في وقت قصير جدا.
عند انتهاء الصلاحية، كان المؤشر يتداول سبع نقاط في المال من خيار المكالمة. (أي أنه كان يتداول $ 7 فوق سعر الإضراب من المكالمة التي اشتريتها.) لو كنت قد عقدت على الموقف، مكاسب بلدي سيكون تقريبا 2،000٪!
ضع في اعتبارك أنه إذا كانت خياراتك تبلغ 5 سنتات أو أكثر (للأسهم) أو سنت أو أكثر (بالنسبة لخيارات الفهرس)، عند انتهاء الصلاحية، تسمح شركة كليرينغ كلارينغ كوربوراتيون بإجراء يسمى "ممارسة الاستثناء" حيث يمكن للوسيط الخاص بك ممارسة الخيارات الخاصة بك نيابة عنك إذا لم تكن قد أصدرت تعليمات له أو خلاف ذلك.
في هذه الحالة، لأن امتلاك خيار الاتصال يمنحك الحق في شراء الأسهم بسعر الإضراب، وسيشتري الوسيط عدد الأسهم المكافئ لعقود الخيارات الخاصة بك. (أي إذا كان لديك عشرة عقود الخيارات، يمكنك السيطرة على 1،000 سهم، وبالتالي، فإنك ثم تملك تلك الأسهم 1،000). لهذا السبب من المهم إغلاق المراكز الخاصة بك أو للتأكد من أن الوسيط الخاص بك يعرف لإغلاق الخيار وليس ممارسة ذلك.
إذا قمت بشراء خيارات تنتهي، تأكد من شراء خيارات رخيصة حقا، وخاصة على الضعف، حيث لا يزال هناك فرصة عادلة المؤشر أو سعر السهم يمكن أن تتداول من خلال سعر الإضراب، وبالتالي، نقل الخيار في المال.
كنت في حاجة الى الكثير من الصبر، وكذلك التسامح عالية للخسائر، للعب لعبة خيارات تنتهي. ومن المرجح أن يكون هناك العديد من أشهر حيث أنك لن تجد الفرص. ومع ذلك، إذا لعبت اللعبة بشكل صحيح، وهذه الاستراتيجية طويلة أطلق النار يمكن أن تعطيك التشويق من بعض المكافآت كبيرة حقا.
من قبل كين تريستر، مؤسس معهد بحوث الخيارات.
مقالات ذات صلة حول أوبتيونس.
هذا هو إعادة بث لوحة على شبكة الإنترنت لمنظمة المؤتمر الإسلامي. في هذه المناقشة الغوص العميق، فرانك فاهي (يمثل.
روما كولويل-ستينك من كبويس خيارات معهد ينضم جو بورغوين في محادثة حول استراتيجية.
هذا هو إعادة بث من منظمة المؤتمر الإسلامي لوحة ويبينار حيث يمكنك أن تأخذ الغوص العميق في خيارات اليونانية.
المضيف جو بورغوين يجيب على أسئلة المستمع حول خيارات مصغرة وموارد المستثمرين. ثم على سترا.
الأحداث القادمة.
التركيز: أفضل الأفكار المال لعام 2018.
فوكوس: العقود المستقبلية، الخيارات، & أمب؛ Crytocurrencies.
روابط إعلانية.
أدفيس تريد، Inc.
يوفر أدفيستريد المجتمعات على الانترنت لتجار سوق الأسهم للتعلم والتفاعل. AdviceTrade & # 39 ؛.
فيكتورفيست، Inc.
2650 W. ماركيت ستريت، ستي # 1-A، أكرون، أوه 44333.
الخيارات مجلس الصناعة، و.
وان نورث واكر Dr.، سويت 500، شيكاغو، إيل 60606.

خيارات انتهاء تداول الأسبوع
في كثير من الأحيان "انتهاء" من الخيارات يعني شيئا غير مرغوب فيه في نهاية حياة الخيار، ولكن في الأسبوع الأخير قبل انتهاء الصلاحية في الواقع يخلق بعض الفرص الفريدة للتجار قصيرة الأجل. اقرأ أدناه لبعض استراتيجياتي المفضلة لإنهاء الصلاحية.
استراتيجية انتهاء الصلاحية # 1: شراء كما يتحرك الأسهم من إلى في المال.
وتحدث أكبر نقطة نفوذ لربح أو خسارة الخيار عندما يتحرك من خلال السعر الرئيسي. على سبيل المثال، يوم الثلاثاء 14 فبراير / شباط أوصينا ب هوم ديبوت في 40 فبراير حيث بدأ السهم في التحرك من أقل من 40 إلى 40. أرسلنا هذه المكالمة على أنها شراء عند 0.60 (60 دولار لكل عقد) وأغلق عند 1.10 (110 دولار لكل عقد) حيث ارتفع السهم من 40.29 إلى 41.05.
استراتيجيا كنت تريد أن ترى عقد الأسهم فوق سعر الإضراب، في هذه الحالة 40، من أجل الاستفادة من النفوذ الإيجابي للمكالمات كما يتحرك السهم أكثر في المال. عموما نود أن نأخذ على الأقل نصف الخيار من الجدول عندما يصل إلى 100٪ الربح (الذي نحن البصر للقيام به بعد ظهر يوم الثلاثاء ولكن لا يمكن الحصول على شغلها - لذلك سوف نسعى إلى القيام بذلك مرة أخرى يوم الأربعاء). فعلنا ذلك مع شركائنا في شراء يوم الاثنين المكالمات على تاسر (تاسر) المكالمات حيث انتقل السهم من أكثر بقليل من 10 لفتح يوم الثلاثاء في 11.10، والتحرك لدينا خيار 50 $ تصل إلى 105 $ في 24 ساعة فقط. نحن ما زلنا نحمل النصف الآخر من دعوة تاسر في ما نعتبره "تجارة حرة" حيث أننا قد استولت بالفعل على علاوة المخاطر الأولية من خلال بيع نصف في ضعف أو أكثر.
استراتيجية انتهاء الصلاحية # 2: شراء كما المخزون هو بالفعل لطيف في المال.
وهناك طريقة لمزيد من إدارة خطر تسوس الوقت هو شراء الخيار الذي هو 1 ضربة أعمق في المال من أجل الحصول على اختيار أكثر أمنا في حالة فشل السهم في التحرك كثيرا في أي من الاتجاهين. على سبيل المثال، عندما كان أبل كمبيوتر حوالي 67، قررنا أن الخيار الأكثر أمانا كان مكالمة PH.65 التي كانت بالفعل 2 نقاط كاملة في المال، في مقابل مكالمة 67.50 فبراير التي كانت من أصل المال. بالتأكيد، إذا كان السهم يذهب بسرعة إلى 70، والخروج من المكالمة النقدية سوف تحصل على نفوذ أفضل، عن خطوة بطيئة إلى 68 أو 68.50، فإن المخاطر / مكافأة يكون أفضل على المكالمة 65 مكالمة (وخاصة إذا كان الأسهم خطوط مسطحة).
سوف تسوس الوقت تسريع كما يمكنك الحصول على أقرب إلى انتهاء الصلاحية، ولكن مزيد من خيار يذهب إلى المال في أسبوع انتهاء الصلاحية، والمزيد من الوقت الاضمحلال سوف تذهب حرفيا إلى أي شيء تقريبا على أي حال. حتى إذا تم تداول خيار استدعاء 65 ضربة في 3.10 مع الأسهم في 68، وهذا هو 3 نقاط من القيمة الجوهرية و 10 فقط سنتا المتبقية من خطر تسوس الوقت. لذلك فإن هذه الإستراتيجية هي مثل تأجير أسهم بنسبة 5٪ من تكلفة السهم، لتجارة قصيرة الأجل مع رافعة مالية من 20 إلى 1.
بالتأكيد يجب أن تدار هذه الصفقات انتهاء بعناية كما تراجع إلى أسفل يمكن أن يؤدي إلى خسائر، على الرغم من أن التجارة يذهب من في المال إلى في المال، والخيار سوف يستغرق بعض قيمة الوقت لإنقاذ شيء ما إذا كانت التجارة يتحول ضدك . ولكن الكل في الكل، وأنا أحب الأسبوع الأخير من خيارات انتهاء الصلاحية للاستفادة من هذه نقاط الرافعة للتداول النشط على المدى القصير.

تاريخ انتهاء الصلاحية (المشتقات)
ما هو "تاريخ انتهاء الصلاحية (المشتقات)"
تاريخ انتهاء الصلاحية في المشتقات هو آخر يوم تكون فيه الخيارات أو العقود الآجلة سارية المفعول. وعندما يشتري المستثمرون الخيارات، تمنح العقود لهم الحق وليس الالتزام، بشراء أو بيع الأصول بسعر محدد سلفا يسمى سعر الإضراب خلال فترة زمنية معينة، أي قبل أو قبل تاريخ انتهاء الصلاحية. إذا اختار المستثمر عدم ممارسة هذا الحق، ينتهي الخيار ويصبح لا قيمة لها، ويفقد المستثمر المال المدفوع لشرائه.
بانكينغ دونغ "تاريخ انتهاء الصلاحية (المشتقات)"
بعض الخيارات لديها توفير التدريب التلقائي. يتم ممارسة هذه الخيارات تلقائيا إذا كانت في المال في وقت انتهاء الصلاحية. شركة المقاصة خيارات (أوك) يمارس تلقائيا مكالمة أو وضع الخيار الذي هو واحد على الأقل في المائة في المال.
انتهاء الصلاحية وقيمة الخيار.
وبوجه عام، كلما طال أمد المخزونات، كلما زاد وقت وصول سعر الإضراب، وهو السعر الذي يصبح فيه الخيار قيما. في الواقع، يمثل تسوس الوقت بكلمة ثيتا في نظرية تسعير الخيارات. ثيتا هي واحدة من أربع كلمات اليونانية المستخدمة للإشارة إلى محركات القيمة على المشتقات. الثلاثة الآخرين "اليونانيين" هي دلتا، غاما وفيغا. كل الأشياء الأخرى على قدم المساواة، والمزيد من الوقت خيار له حتى انتهاء، وأكثر قيمة هو عليه.
هناك نوعان من المنتجات المشتقة، ويدعو ويضع. المكالمات تعطي صاحب الحق الحق، ولكن ليس الالتزام، لشراء الأسهم إذا وصلت إلى سعر الإضراب معين بحلول تاريخ انتهاء الصلاحية. يعطي صاحب الحق الحق، ولكن ليس الالتزام، لبيع الأسهم إذا وصلت إلى سعر الإضراب معين بحلول تاريخ انتهاء الصلاحية. وهذا هو السبب في أن تاريخ انتهاء الصلاحية مهم جدا لتجار الخيارات. مفهوم الوقت هو في قلب ما يعطي خيارات قيمتها. بعد انتهاء أو إنهاء المكالمة، فإنه لا وجود لها. وبعبارة أخرى، بمجرد انتهاء المشتقة المستثمر لا تحتفظ بأي حقوق التي تتماشى مع امتلاك المكالمة أو وضع.

إستراتيجيات التداول خلال أسبوع انتهاء الصلاحية.
بقلم جيرالد هانكس.
ويزداد حجم تداول الخيارات بالقرب من تاريخ انتهاء الصلاحية.
تنتهي خيارات الأسهم الأمريكية بعد إغلاق السوق في يوم الجمعة الثالث من كل شهر ما لم يكن يوم الجمعة عطلة. ويمكن أن يكون التداول في يوم انتهاء الصلاحية وقربه محموما لأن مديري صناديق التحوط وتجار التحكيم يفرغون الخيارات القصيرة الأجل وتحول الأسعار وفقا لذلك. يمكن للمتداولين ذوي الخبرة استخدام مناورات استراتيجية للاستفادة من التقلب وزيادة العائدات.
كيفية عمل الخيارات.
والخيار هو عقد يمنح المالك الحق في شراء أو بيع أصل بسعر محدد في تاريخ محدد أو قبله. وتشمل الأصول المستخدمة في عقود الخيارات الأسهم والسندات والسلع. يعطي خيار المكالمة مالك العقد الحق في شراء أصل، في حين أن خيار وضع يسمح لهم لبيع الأصول. ومع ذلك، فإن مالك عقد الخيار ليس ملزما بإتمام المعاملة في تاريخ انتهاء الصلاحية. لديها الخيار للقيام بذلك.
استراتيجية المتداول.
الدفع إلى لفة الخيار خلال الشهر المقبل هو ممكن إذا كان التاجر لم يختار مسار العمل قبل يوم انتهاء الصلاحية. خيارات المتداول تسمح للمتداولين لاتخاذ موقف الانتظار والترقب تجاه مواقفهم. إذا كان الخيار يظهر علامات تحسن - وإذا كان هذا التحسن يغطي تكاليف التجديد - استراتيجية المتداول يمكن أن تعطي المستثمر بعض الوقت الذي تشتد الحاجة إليه. وفي حين أن هذه الاستراتيجية يمكن أن تكون فعالة، فإنها يمكن أن تكون مكلفة أيضا. يمكن للمستثمر أن يخسر المزيد من المال إذا استمر الخيار في الانخفاض.
أخذ الأرباح.
وبما أن تداول الخيارات بالقرب من تاريخ انتهاء الصلاحية ينطوي عادة على مستوى عال من التقلب، فإن بعض التجار ينتظرون حتى اللحظة الأخيرة للحصول على كل دولار محتمل من التداول. والخلل في هذه الاستراتيجية هو أن أسعار الخيارات يمكن أن ترتفع بأسرع ما يمكن أن تنخفض. أخذ الأرباح عندما يصل الخيار إلى سعر محدد يضمن عائد إيجابي. في حين أنك قد تفوت ارتفاع الأسعار، سوف لا يزال يخرج قدما. وقد تكون هذه االستراتيجية أفضل للمستثمرين الذين يفتقرون إلى المخاطر من القمار على إمكانية تحقيق عوائد أعلى مقابل مخاطر أعلى.
الفاصل أو البيع؟
لا يمكن تجنب الخسارة خلال أسبوع انتهاء الصلاحية في بعض الحالات. ويجوز للمستثمر أن يختار السماح للخيارات بفقدانها بدلا من بيعها في حيرة. المشكلة مع هذه الاستراتيجية هو أنه يمكن أن يؤدي إلى خسارة كاملة. على سبيل المثال، المستثمر الذي يدفع 100 دولار للخيار يرى انخفاض القيمة إلى 25 $ فقط قبل انتهاء الصلاحية. يبيع المستثمرون المتعلمون الخيار مقابل 25 دولارا، ويأخذون الخسارة البالغة 75 دولارا، بدلا من السماح لهم بإنهاءها وتخسر ​​كامل 100 دولار.
فراشة انتشار.
إن انتشار الفراشة لخيارات المكالمة هو استراتيجية يقوم فيها المتداول بشراء خيار شراء بسعر واحد، ويبيع سعرين بسعر أعلى ويشتري رابع بسعر أعلى. وبالنسبة لخيارات الشراء، يقوم المتداول بشراء خيار بسعر واحد، ويبيع سعرين بسعر أقل ويشتري رابع بسعر أدنى. ومع اقتراب يوم انتهاء الصلاحية من انتشار الفراشة يصبح حساسا للغاية لحركة الأسعار. العديد من التجار تحد من استخدام فراشة ينتشر إلى الفترة الأكثر تقلبا من دورة الخيارات لتحقيق أقصى قدر من عائداتهم.
المراجع.
عن المؤلف.
يعيش في هيوستن، جيرالد هانكس كاتب منذ عام 2008. وقد ساهم في العديد من المنشورات ذات الفائدة الخاصة الوطنية. قبل بدء حياته المهنية في الكتابة، كان جيرالد مبرمج ويب ومطور قاعدة بيانات لمدة 12 عاما. كما بدأ قصة في سكرينبلاي، بلوق كتابة السيناريو في ستوريينتوسكريبلاي.
قروض الصورة.
جوبيتريماجيس / غودشوت / جيتي الصور.
مقالات ذات صلة.
هل يمكنني شراء خيار الأسهم وإغلاقه في اليوم التالي؟
ما هو خيار منتهية الصلاحية؟
كيفية تداول خيارات سوق الأسهم.
هل يمكنك بيع خيارات الاتصال التي اشتريتها؟
المواد شعبية.
المتغيرات التي تدفع قيمة الخيار الأسهم.
كيفية خيارات التجارة أسبوعيا.
خيارات الأسهم شرحت في سهل الإنجليزية.
ماذا يحدث عند انتهاء انتشار عمودي؟

No comments:

Post a Comment