Sunday 25 February 2018

معدل النقد الاجنبى بين البنوك بيكاي


معدل النقد الأجنبي بين البنوك بيكاي
حصة والفوز الهدايا.
ForexTrading. pk هو أفضل موقع الفوركس في باكستان الذي يوفر لك تحديثات الفوركس الحية، تصل أسعار صرف العملات الأجنبية الفوركس دقيقة في باكستان. عرض يعيش اليوم البنك الدولي، السوق المفتوحة ومعدلات سوق الفوركس الدولي على الانترنت. البحث عن معلومات تداول العملات الأجنبية بما في ذلك أسعار العملات الأجنبية والسماسرة والمحفوظات والرسوم البيانية والرسوم البيانية والأخبار فورتو أوبتوديت وتجار الفوركس ودليل العملة وأسعار الذهب اليومية والقرش النفط وأسعار الفضة في باكستان ومجموعة واسعة من المعلومات أوبتوديت لمساعدتك على أن تكون ناجحة في تداول العملات الأجنبية.
الاستثمار في سبائك الذهب لحماية الاستثمار الخاص بك من التضخم. لجمع العملات الذهبية السبائك أو الاستثمار في المعادن الثمينة الأخرى، يجب أن تكون على بينة من أسعار الذهب تحديثها يوميا، والفضة والبلاتين معدلات السبائك. نحن نقدم أسعار في 10G، 1 تولا، أونس لجميع المدن الرئيسية في باكستان بما في ذلك كراتشي، لاهور، إسلام أباد حيدر أباد، مولتان الخ.
يمكن للمستثمرين تصور البيانات الرسم البياني الفوركس إلى الفوركس سعر صرف الفوركس. يمثل مخطط الفوركس تقلبات أسعار الصرف. وتؤثر العديد من المتغيرات على أسعار صرف العملات، مثل أسعار الفائدة، والسياسات المصرفية، والجغرافيا السياسية، وحتى توقيت اليوم قد تؤثر على أسعار الصرف.
اختيار أفضل وسيط الفوركس للنجاح في تجارة العملات الأجنبية مهم جدا. لدينا وسيط الفوركس ديركتروي يساعدك على اختيار أفضل شركات الوساطة الفوركس لتداول العملات الأجنبية في باكستان أو دوليا.
الخاناني و كاليا الدولية، شركة الدولار الشرقي للصرافة، شركة زاركو للصرافة.
يتم إصدار سندات الجائزة من قبل حكومة باكستان لتوفير المال الخاص بك. سندات الجائزة تشبه النقد لأنه يمكنك شراء السندات الجائزة من أي بنك وبيعها لأي شخص. الحكومة تعتزم منح جوائز نقدية للفائزين المحظوظين. قيمة سندات الجائزة هي 200، 750، 1500، 7500، 15000، 40000 روبية.

خطوة أخرى أيضا.
يرجى إكمال الفحص الأمني ​​للوصول إلى بريكوردر.
لماذا يتعين علي إكمال اختبار كابتشا؟
إكمال اختبار كابتشا يثبت أنك إنسان وتمنحك إمكانية الوصول المؤقت إلى موقع الويب.
ماذا يمكنني أن أفعل لمنع ذلك في المستقبل؟
إذا كنت على اتصال شخصي، كما هو الحال في المنزل، يمكنك تشغيل فحص مكافحة الفيروسات على جهازك للتأكد من أنه لم يصاب مع البرامج الضارة.
إذا كنت في مكتب أو شبكة مشتركة، يمكنك أن تطلب من مسؤول الشبكة إجراء فحص عبر الشبكة تبحث عن الأجهزة التي تمت تهيئتها بشكل خاطئ أو المصابة.
كلودفلار راي إد: 3e22f4be060c4e78 & بول؛ إب الخاص بك: 78.109.24.111 & الثور؛ الأداء & أمب؛ الأمن من قبل كلودفلار.

ليف إنتيربانك إكسهانج ريت & أمب؛ محول العملات.
الحفاظ على ما يصل إلى موعد مع أحدث أسعار الصرف، والرسوم البيانية، أخبار سوق العملات، ورؤى السوق والتوقعات حتى تتمكن من جعل التحويلات المالية الدولية الخاصة بك مع الثقة.
توقعات فصلية ربع سنوية.
معرفة كيفية تحويل أسواق العملات يمكن أن تساعدك على تخفيف المخاطر وإدارة متطلبات العملة الخاصة بك. وتتركز توقعاتنا الفصلية الفصلية على خمسة من العملات الرئيسية والأسواق الناشئة، وتبحث في كيفية تحقيقها خلال الربع الأخير، ونتطلع إلى الأمام في العام المقبل.
أسعار الصرف الحية.
العملات الرئيسية.
الأمريكتين.
الشرق الأوسط.
أسعار الصرف بين البنوك.
أسعار صرف العملات الأجنبية المعروضة هي أسعار الفائدة بين البنوك وينبغي أن تستخدم فقط كدليل. للحصول على تحديثات السوق الحية وأسعار صرف العملات الأجنبية لاحتياجات الفردية أو الأعمال الخاصة بك، والتحدث إلى أحد وسطاء الخبراء لدينا على 0800 783 4313 أو +44 (0) 20 7989 0000 للحصول على الاقتباس أي التزام. هذا الجدول، الرسوم البيانية، محولات العملات وآلة حاسبة مدعوم من العملات الأجنبية تبادل المحدودة، وسيط العملات الأجنبية المتخصصة مع مجموعة من المنتجات والخدمات العملات التي يمكن استخدامها لتوفير الوقت والمال وحماية الأموال الخاصة بك ضد تقلبات العملة.
تقارير سوق الفوركس العادية.
البقاء ما يصل إلى موعد مع أحدث نتائج سوق العملات والتحليل.
يتم التعرف على خبرتنا في جميع أنحاء وسائل الإعلام المالية والتعليقات لدينا يتميز بانتظام في الصحافة الوطنية.
الرسوم البيانية العملات الحية.
الرسوم البيانية للعملات الحية لأزواج العملات الرئيسية. عرض الاتجاهات مع مجموعة متنوعة من المؤشرات الفنية، وأدوات خط مرنة وأنواع الرسم البياني في العديد من الأطر الزمنية تتراوح من القراد والثواني إلى أسبوعية وشهرية.
المراجعة الأسبوعية لأسواق الفوركس.
استعراض أحداث الأسبوع الماضي التي تؤثر على الأسواق ونتطلع إلى ما يمكن توقعه هذا الأسبوع.
البدء.
للتحدث إلى عملتك.
خبير، اتصل بنا على.
طرح سؤال.
البدء.
التحويلات الشخصية.
تحويلات الأعمال.
أدوات العملة.
فك إكسهانج هو الاسم التجاري لصرف العملات الأجنبية المحدودة. مكتب مسجل: وولغيت الصرف، 25 شارع باسينغال، لندن، EC2V 5HA. مسجلة شركة رقم 5452483. فك إكسهانج مرخصة من قبل سلطة السلوك المالي (فكا) كمؤسسة الأموال الإلكترونية المصرح بها (إيمي) بموجب اللوائح المالية الإلكترونية 2018 لإصدار الأموال الإلكترونية (فرن: 900205). وبما أن شركة إيمي فك إكسهانج مخولة بإجراء خدمات الدفع وتتوافق مع الجزءين 6 و 7 من لائحة خدمات الدفع لعام 2017. فك إكسهانج هي شركة تابعة لمجموعة غلوبال ريتش غروب Ltd. مسجلة رقم الشركة 09907831.
حقوق الطبع والنشر © 2017 صرف العملات الأجنبية. كل الحقوق محفوظة.
نحن نستخدم الكوكيز على هذا الموقع لمساعدتنا على فهم وتحسين تجربة العملاء. يقبل قبول ملفات تعريف الارتباط التصفح كالمعتاد. المزيد عن ملفات تعريف الارتباط.

فجر.
عزيزي القارئ، يرجى الترقية إلى أحدث إصدار من إي لديك أفضل تجربة القراءة.
ارتفع سعر صرف الدولار بين البنوك إلى أعلى مستوى له لعام 2018.
كاراشي: ارتفع الدولار الأمريكي أكثر من الروبية في السوق بين البنوك، ليصل إلى أعلى مستوى له في 2018 عند 106.10 روبية خلال اليوم الذي يتداول بحلول الساعة 12 مساء يوم الأربعاء.
ويبلغ سعر الدولار في السوق ما بين البنوك حوالي 105.5 روبية، مقارنة مع سعر 105.25 روبية في نهاية التداول يوم الثلاثاء.
في حين أن المصادر المحلية تقول إن انخفاض قيمة الروبية هو وراء رفع سعر الفائدة، فقد ارتفع الدولار أيضا، متفوقا على أعلى مستوى له في 2-1 / 2 الشهر مقابل سلة من العملات بينما ينتظر المتداولون أدلة من الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي حول توقيت رفع سعر الفائدة في الولايات المتحدة.
ووصف تجار العملة انخفاض قيمة الروبية مقابل الدولار كمحاولة متعمدة من جانب الحكومة لتخفيض قيمة العملة المحلية.
وتدعي مصادر سوق المال أن الحكومة في محادثات مع صندوق النقد الدولي في دبي تعرضت لضغوط لتخفيض قيمة الروبية.
وبالإضافة إلى ذلك، دعا المصدرون أيضا إلى تخفيض قيمة الروبية، كما يقولون.
منذ الأسبوع الأخير من أغسطس، عندما حقق الدولار مكاسب حادة مقابل الروبية، كان السوق بين البنوك تحت سيطرة البنك المركزي، ولم يسمح للعملة الأمريكية بعبور 104.50 روبية على الرغم من ارتفاع الطلب.
& كوت؛ يبدو مثل إعادة تشغيل أغسطس. وتم تحرير الدولار من تحديد قيمته في ما بين البنوك وفي غضون دقائق بدأ في الارتفاع مقابل العملة المحلية، & كوت؛ وقال عاطف أحمد، تاجر العملة في السوق بين البنوك في وقت سابق.
وقال أحمد إن الارتفاع المفاجئ للعملة الأمريكية أدى إلى اندفاع المشترين لتغطية وارداتهم.
وأدى الارتفاع الأخير في قيمة الدولار إلى انخفاض قيمة الروبية إلى أكثر من 3.5 في المائة منذ 1 يوليو / تموز.
ومن المحتمل ان يتراجع الدولار، وفقا لتجار العملات، مستشهدا بموقفه الثابت منذ ارتفاع كبير في يوم واحد من 2.3 في 24 أغسطس.
& كوت؛ وقد تم مناقصة تخفيض قيمة الروبية في وقت سابق لدعم المصدرين. وقد يؤدي هبوط الصادرات الحكومة إلى استرضاء مجتمع المصدرين أكثر من ذلك بقليل، & كوت؛ وفقا لما ذكره خبير عملة.
& كوت؛ انخفضت معظم العملات الناشئة والاقليمية بشكل كبير. في المقابل، يبدو أن الروبية مبالغ فيها بنحو 5٪، & كوت؛ وفقا لما ذكرته ايمان خان من تريسمارك.
وقال فيصل مامزا من لاندمارك كابيتال، & كوت؛ مع الأخذ بعين الاعتبار الاستهلاك الفعلي في العملات الرئيسية، فإننا نقدر أن القيمة العادلة للروبية على أساس معدل معدل العائد الفعلي الحقيقي [رير] معدل الإنتاجية قد تحولت إلى 106-108 تتراوح بين 102-104 . في وقت سابق ومثل.
إن سعر الصرف الفعلي الحقيقي هو سعر الصرف الفعلي الاسمي - وهو مقياس لقيمة العملة مقابل المتوسط ​​المرجح لعدة عملات أجنبية - مقسوما على معامل انكماش الأسعار أو مؤشر التكاليف.
رفع سعر الفائدة في اجتماع السياسة النقدية الذي يستمر يومين والذي ينتهي في وقت لاحق يوم الأربعاء هو الثمن الفعلي بسبب المخاوف الكامنة وراء التباطؤ في الصين والأثر الأوسع على النمو العالمي.
ولكن العديد من المستثمرين لا يزالون يتوقعون أن يشير بنك الاحتياطي الفدرالي إلى أن أسعار الفائدة قد ترتفع في وقت مبكر من ديسمبر. قبل صدور نتائج بنك الاحتياطي الفدرالي، تحرك مؤشر الدولار في نطاق ضيق هذا الأسبوع.
ويقيس هذا المؤشر الدولار مقابل ست عملات منافسة، وقد بلغ 96.958، بزيادة نحو 0.1 في المئة عن التجارة الامريكية المتأخرة وليس بعيدا عن ذروة 2 2 / شهر من 97.201 تحجيم يوم الجمعة.
& كوت؛ التوجه إلى اللجنة الفيدرالية للسوق المفتوحة، فإنه من العادل القول بأن توافق السوق هو أنه لن يكون هناك أي تغيير، ولكن إذا كان هناك أي خطر، فإنه سيكون نحو رفع، لذلك لذلك، حدسي، إذا كنت بحاجة لوضع النقدية الخاصة بك في مكان ما، الرهان الأكثر أمانا سيكون الدولار اليوم، & كوت؛ وفقا لما ذكره بارت واكاباياشى رئيس النقد الاجنبى لاسواق ستريت العالمية فى طوكيو.
لم تدعم البيانات الاقتصادية الأمريكية يوم الثلاثاء حالة رفع سعر الفائدة، حيث أن طلبيات السلع المعمرة وشعور المستهلكين أقل من توقعات السوق.
& كوت؛ في الآونة الأخيرة، كان لدينا تشغيل بيانات الولايات المتحدة لينة، ومبيعات التجزئة، والإنتاج الصناعي والتجارة والسلع المعمرة الآن. أيا من هذه لا تدعم حقا رفع سعر الفائدة، & كوت؛ وقال ماساتوشي أوماتا، مدير أول العملاء لتداول السوق في بنك ريسونا.
اليورو، الذي ضربه رئيس البنك المركزي الأوروبي ماريو دراجي موقف مثير للدهشة بشكل مثير للدهشة الأسبوع الماضي التي فتحت الباب لمزيد من التيسير النقدي في ديسمبر، وانخفض نحو 0.1PC إلى 1.1034 $. لكن العملة الموحدة بقي فوق مستوى الاثنين 2-1 / 2 أدنى مستوى له عند 1.0989 دولار.
وقال عضو المجلس التنفيذي للبنك المركزي الأوروبي بينوا كوري في وقت متأخر من يوم الثلاثاء في المكسيك أن البنك قد يحتاج إلى خفض سعر الفائدة على الودائع بشكل أكبر إذا ارتفع التضخم نحو هدفه ببطء أكثر مما كان متوقعا سابقا.
& كوت؛ العوائد الألمانية لمدة عامين تتداول بالفعل عند حوالي 0.3٪ ناقص. هل يمكن القول أن خفض نقطة 0.1 في معدل مرفق الودائع إلى ناقص 0.3pc هو بالفعل سعر في & كوت؛ وفقا لما ذكره ماسافومي ياماموتو، كبير مستشاري العملات في شركة مونيكس للأوراق المالية.
وكان الين عند 120.41 للدولار، بعد أن ارتفع إلى أعلى مستوى له هذا الأسبوع عند 120.16 يوم الثلاثاء بعد بيانات طلبيات السلع المعمرة الأمريكية دون المتوقع.
كما أن اجتماع سياسة بنك اليابان يوم الجمعة يلوح في الأفق للين، مع تقسيم المتداولين حول ما إذا كان البنك المركزي الياباني سيوسع محفزه.
ومن المقرر ان يخفض بنك اليابان توقعاته فى الاسعار فى تقرير نصف سنوى من المقرر ايضا يوم الجمعة ولكن حتى فى ضوء ذلك فان العديد من مسئولى بنك اليابان يفضلون التوقف عن توسيع برنامج التحفيز الضخم للبنك.
تراجع الدولار الاسترالي أكثر من 1pc إلى أدنى مستوى له في ثلاثة أسابيع عند 0.7109 دولار، بعد بيانات التضخم الاسترالي لينة بشكل مفاجئ عززت التوقعات بانخفاض سعر الفائدة من قبل البنك المركزي الأسبوع المقبل. وكان آخر وقفت عند 0.7120 $، بانخفاض تقريبا 1PC.
استقر الجنيه الإسترليني بعد تراجعه إلى أدنى مستوى له في أسبوعين يوم الثلاثاء بعد أن أظهرت بيانات أن اقتصاد بريطانيا تباطأ أكثر مما كان متوقعا في الربع الثالث، مما أثار القلق من أن فترة التوسع السريع قد وصلت إلى نهايتها.
وتراجع نمو الناتج المحلي الإجمالي إلى 0.5٪ في الأشهر الثلاثة حتى سبتمبر من 0.7٪ في الربع السابق. وكان الاقتصاديون قد توقعوا انخفاضا إلى 0.6٪.
انخفض الجنيه الإسترليني إلى 1.5283 دولار يوم الثلاثاء، بعد أن تراجع بنسبة 1.5٪ عن أعلى مستوى له في شهر واحد عند 1.5510 دولار يوم الخميس الماضي. وكان آخرها عند 1.5302 دولار.
اقرأ أكثر.
ويصل استهلاك الروبية إلى 3.5٪ منذ يوليو.
رفع سعر الفائدة الفيدرالي أكثر إشكالية للعالم من ذي قبل: البنك المركزي الأوروبي.
الاقتصاد العالمي على وشك الانحدار إلى ركود الدولار.
على الفجرأخبار.
نیتن یاہو کا دورہ بھارت اور پاکستان کو درپیش چیلنجز.
راجاؤں، مہاراجاؤں اور نوابوںے عجیب و غریب مشاغل (دوسرا حصہ)
جب یورپی شہر 'رگا' میں پاکستان کباب سے ملاقات ہوئی.
التعليقات (23) مغلق.
الاقتصاد العالمي على وشك الانحدار إلى ركود الدولار ولكن في باكستان أعتقد أنه هو وسيلة أخرى about. Dollar معدل بين البنوك يضرب رقما قياسيا لعام 2018.
أين هو الدكتور. اتصل به وأظهر المريض. قد يكون ضخ بعض القروض إمب لإعادة الروبية إلى حوالي 90 / = (الذي وعد به في حين تولي المسؤولية المالية.
أين هو صاحب السعادة إسحاق داعار و بملن كاملة.؟ كان يجب أن تنفجر هذه الفقاعة من الزيادة في الاحتياطيات الأجنبية عاجلا أو آجلا.
كل مصدر للمنسوجات والقيمة المضافة كان يتحدث عن ذلك لعدة أشهر. مع هذا الاستهلاك منتجاتنا سوف تصبح تنافسية وسوف تزيد الصادرات.
عندما يتم استهلاك الروبية الباكستانية في باكستان، أصول ما يسمى زعماء لدينا في الخارج يطلق النار بشكل كبير من تلقاء نفسها في ثوان. هذه هي الاستراتيجية وراء هذه اللعبة.
لحظة صمت لمؤيدي الحركة الشعبية الفلسطينية الذين يعتقدون أن المملكة الشرقية تأخذ باكستان إلى مرتفعات المجد. ونحن نتجه نحو أزمات مالية شديدة وتزداد الديون بوتيرة سريعة جدا. شكرا لكم نواز شريف لكسر التسول عاء في أحلامي.
@ حسن. ولكن هذا ليس علاج. جيراننا الهند وبنغلاديش زيادة صادراتها دون تخفيض قيمة عملاتها. وعندما تزيد الصادرات، تزيد احتياطياتنا من النقد الأجنبي وتزيد قيمة الروبية تلقائيا. التحويلات الباكستانية في الخارج هي المصدر الرئيسي للدخل من النقد الأجنبي الآن. جميع الأبواب من المنسوجات إلى السجاد إلى الجلود إلى المنتجات الهندسية مغلقة بسبب نقص الطاقة، الفساد على مستوى عال، أي تخطيط إلا على الطرق السريعة، المترو. أتوقع روبية أن تلمس 110 / = نهاية هذا العام.
khanm، هو كل وقت قياسي عالية. جميع أعضاء الظهيرة الدوري مثلك سوف أعتبر أيضا إنجازا أحمق.
@ بلال أحمد خان لحظة الصمت والعار.
انت انتخبت هؤلاء القادة، يجب أن تتحمل عواقب سياساتهم.
Mohammad إقبال انخفضت صادرات بنغلاديش أيضا بنسبة 11.96٪ في يوليو من السنة المالية 2018-16، ويقترح الاقتصاديون تخفيض قيمة تاكا.
لأي شيء جيد، والائتمان يذهب إلى الجيش وأي شيء سيئ، اللوم يذهب إلى رئيس الوزراء. سياسة جيدة من هذا البلد.
حسنا، ليس هناك ما يدعو للقلق، كان انخفاض قيمة الروبية ضروريا، ولكن الحكومة عقدت ذلك فقط لدوافع سياسية. أنا مصطنع إبقاء سعر الصرف منخفضة ثم صادراتنا سوف تنخفض أكثر.
شكرا نواز شريف !!
وقد تم تناقص دار بالون. قد يكون بسبب زلزال الآن، وبالتأكيد ليس بسبب بتي، من فضلك لا ألوم بتي الآن. لقد أعطيتك السبب بالفعل.
كل شيء عن قيمة لدينا روبية لا سبحانه وتعالى، وشكرا لكم دار sahib. No عجب أشعر وكأنه رجل غني كلما زرت باكستان من الدول حتى أذهب لشراء شيء وتحقيق أنا بحاجة إلى حقيبة كاملة من المال فقط لشراء بسبب، تشاي، إلى، أداة تعريف إنجليزية غير معروفة، خوكا.
هذا هو وصفة صندوق النقد الدولي الشهيرة لجعل مدفوعاتها للفقراء كسب ضعف العائد العادي في المصالح. كما أنه يعزز التحويلات المنزلية من العمال في الخارج بسبب تحسن أسعار صرف أجورهم المكتسبة في الخارج. وأخيرا، فإنه هو بونانزا للبنك السويسري خبأ أصحاب المال نهب لأنه يمكن أن يدعو المشترين الهيجان ضد الممتلكات في الوطن، مما يجعل الأبيض من طائرة سوداء سوداء ..
ولكي تصبح باكستان لاعبا وموردا عالميا للسلع والخدمات المماثلة للهند، يجب على الروبية أن تخفض قيمة المزيد وأن تنخفض إلى رس 120 مقابل 1. دولار. آمل أن تتحرك البلاد في هذا الاتجاه حتى تتمكن من التنافس مع جيرانها.
ديفالوينغ روبية قطع قصيرة وليس إصلاح. الإصلاح الحقيقي هو خفض تكلفة التشغيل مع إدارة العمليات والتكنولوجيا بحيث يمكن أن تباع السلع تامة الصنع بسعر أقل. إن الروبية منخفضة القيمة تجعل الواردات على سبيل المثال. الوقود والقمح والمواد الخام أكثر تكلفة وبالتالي تكلفة المعيشة للجميع باستثناء المصدرين ترتفع. لذلك تخفيض قيمة العملة ليست حلا، بل هو كسر السجن لاختيار عدد قليل.
khanm للحصول على معلومات اليورو اليوم لمست أعلى مستوى شهرين في سوق إنتل. للتحقق زيارة بلومبرغ الموقع.
منذ فترة طويلة في الأيام الماضية، كان هناك مرة واحدة عصر الجنرال مشرف.
تهانينا للحكومة، وخاصة دار صاحب لهذا المنصب. ماذا يمكن أن يتوقع من الحكومة ووزرائها الذين لا يعرفون شيئا عن وظائفهم. وفي الوقت نفسه، أشكر شعب باكستان على انتخاب هؤلاء الأشخاص وإعطائهم الفرص على الفرص.
شكرا لكم نواز شريف كنت تأخذنا على طول الطريق إلى الأعلى. الأمة بأكملها مدين لك لجعل 2018 سنة عجيبة لنا دعونا نرى ما إذا كنت تأخذ $$$$ إلى 120 بحلول نهاية العام لماذا تتوقف عند 120 السماح لها تنمو إلى 150 أو ربما أكثر من ذلك.

أسعار الفوركس الجدول.
ويفضل وسيط المفضل.
ما هو جدول أسعار الفوركس؟
أسعار حية لأكثر من 1600 أصول عبر أسواق مختلفة (الفوركس، السلع، المؤشرات، العقود الآجلة). يعرض الجدول لكل مادة آخر سعر العطاء أو الطلب أو التغيير أو التغيير (٪) أو المفتوحة أو المرتفعة أو المنخفضة أو الاتجاهية أو الإفراط في الشراء / الإفراط في البيع والتذبذب. وتأتي البيانات من سوق ما بين البنوك حيث تعمل المؤسسات المالية الضخمة كمزودين للسيولة .
ومن المعروف أن السوق بين البنوك لديها مستوى عال من السيولة وبالتالي أسعار تنافسية للغاية والفروق. باستخدام جدول أسعار الفوركس، يمكن للمتداولين مقارنة الأسعار من وسطاءهم واستخدامها لصالحها. تخصيص قائمة خاصة بك، مع الأصول المفضلة لديك. اختر من القائمة المتاحة لدينا من العملات والمؤشرات أو السلع جدول معدلات محفظتك. حفظه والحفاظ عليه في متناول يدي مع زر قائمتي.
كيف تقرأ جدول أسعار الفوركس؟
آخر / يتم تحديث أسعار العطاءات / الطلب حية ورسمت باللون الأحمر (داونتيك) أو الأخضر (أوبتيك) في كل مرة يتم تحديث السعر. كما نشير إلى أن الأسعار المفتوحة، الأعلى والأدنى من اليوم (0 غمت هي بداية اليوم، 24 بتوقيت جرينتش هي نهاية اليوم). في الوسط، لديك الاختلاف في النقاط وتغير النسبة المئوية للاقتباس منذ افتتاح اليوم (أي 0 بتوقيت جرينتش). الآن، ونحن نقدم أيضا لدينا الدراسات الفنية على أهم الصلبان:
يتم تحديث مؤشر الاتجاه لدينا كل 15 دقيقة. يظهر الاتجاه الحالي للأصول المصنفة في صاعد قوي، صاعد، هبوطي، هابط بقوة وجانبية.
كما يتم تحديث مؤشر الإفراط في الشراء / الإفراط في البيع كل 15 دقيقة. فإنه يدل على موقف السوق الحالي للعبور. الإفراط في الشراء، محايد وذروة البيع.
ويبين مؤشر التقلب التقلب الحالي (مرتفع أو منخفض)، أو اتجاهه للفترات القادمة (توسيع أو تقليص). يتم تحديثها كل 15 دقيقة.
استخدم أزرار الاختصارات للوصول بسهولة إلى المزيد من البيانات والأدوات: الرسم البياني المباشر والأخبار ذات الصلة وصفحة الأصول الفنية، حيث يمكنك العثور على تحليل متعمق للأصل.
لماذا يجب استخدام جدول أسعار الفوركس؟
لدينا أسعار الفائدة بين البنوك فريدة من نوعها.
تعرض غالبية مواقع المعلومات الأخرى أسعار مصدر واحد، معظم الوقت من وسيط تجزئة واحد.
في فكستريت، التجار الحصول على أسعار بين البنوك القادمة من اختيار منهجي من مقدمي البيانات التي تقدم الملايين من التحديثات في اليوم الواحد.
إن أسعار الفائدة بين البنوك ضرورية للتقييمات الواقعية، على سبيل المثال المقارنة بين البنوك وبين أسعار وسيط - تاجر معين؛ حساب التعرض للمخاطر. تحليل الأداء؛ وتبریر الصفقات حیث أن المؤشرات التي تعتمد علی الأسعار تکون أکثر موثوقیة عند استخدام أسعار الفائدة بین البنوك.
يتم تحديث الأسعار مباشرة، القراد حسب القراد. لن تكون هناك فرصة للتجار لفقدان أي فرص تجارية!
إذا قمت بالنقر فوق لتخصيص قائمتي، يمكنك الاختيار من بين أصول 1،600 تلك التي تريد أن تظهر على الطاولة، لذلك سوف تركز حصرا على تلك التي التجارة.
أسعار العملات الأجنبية هذه متوفرة عادة فقط على المنصات المهنية، ولكن في فكستريت نحن ملتزمون بتقديم أفضل الأدوات لجميع التجار. هذا هو السبب في أننا نقدم هذه الأداة خالية تماما من التهمة!
ملاحظة: جميع المعلومات في هذه الصفحة عرضة للتغيير. استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاق المستخدم. الرجاء الإطلاع على سياسة الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية.
تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.

No comments:

Post a Comment