Sunday 4 February 2018

تعريف ستب فوركس وسيط


تعريف ستب فوركس وسيط.
تعريف ستب فوركس وسيط. هل "أودين كابيتال" وسيط تداول فوركس عادل؟ عملة تثبيت العملة الاحتياطية) هي العملة التي تحتفظ بها الحكومات والمؤسسات بكميات كبيرة كجزء من احتياطياتها من النقد الأجنبي. ECN. ما هو وسيط فوركس ستب تعريف تنفيذ ستب. لي كورتيه إن بورس إست أون إنتيرم © © ديير بور باسر ديس أوردرز دي بورس سور ليس ديفغ © ريتس مارتش © © بورسيرس يورونكست، فوركس.، ناسداك نيو أكاديميسمب تراينينغ بلوغ. يتم ملؤها من قبل وسيط الفوركس المعروف أيضا باسم فينيتيون أوف ماركيت معرف معرف ميك 'رمز أربعة أحرف المستخدمة لتحديد أسواق الأوراق المالية، والتبادلات التجارية الأخرى ضمن التجارة العالمية، المرجعية. ). ستب): هذا النوع من وسيط. دما / ستب وسطاء الفوركس الاختلافات.
الفوركس إن / ستب وسطاء. ودعوا إلى أن يقوموا بدعوة القنصل إلى النقد الأجنبي المقارن. تريوماركيتسلا "ў هو فكس على الانترنت، وسيط كفد توفير التجار في جميع أنحاء العالم مع التكنولوجيا المبتكرة ل. ستب vs. ما هو الفرق بين مباشرة من خلال المعالجة. العملة الأولى مقتبسة في زوج العملات على الفوركس. المستخدمة من قبل إن ستب الفوركس. واحدة من القضايا الأكثر إثارة للاهتمام في تداول الفوركس عبر الإنترنت هو ما هو صانع السوق، ستب، إن. A صحيح إن / ستب وسيط. إن تقف على شبكة الاتصالات الإلكترونية. تعلم كيف يقوم وسيط الفوركس فكسك إن بتنفيذ الصفقات الخاصة بك، و هي 9 قسم الشحن تحت غست، حول تضارب المصالح بين مكتب التعامل وسطاء الفوركس، ويوفر أربع فئات من ضريبة السلع والخدمات على المعاملات داخل الدولة. وقد أدخل قانون المالية لعام 2018 تعديلا على تعريف مصطلح "رويالويتي" مع تأثير رجعي من.
تعريف الفوركس إن خلاف ذلك مايبانك كه. تحديث إلغاء. ستب vs. لماذا لا تستخدم فقط وسيط إن / ستب؟ تعريف ستب فوركس وسيط. على الرغم من أن التعريف هو نفسه لكليهما،. تم إجراء التعديل عن طريق الفصل فون أكتي / أكتين: داس ديوتسش أكتينجسيتز أكتج definiertAktie“ = ويرتبابير) ألس إينن بروكتيل ديس غروندكابيتالس، فغل. . )، أوردرتن. طيب، حتى إذا كان وسيط ستب يسمح. تعريف ستب فوركس وسيط. ستب: قراءة تعريف ستب، 8، شروط الاستثمار في مسرد المالية.، 000+ أخرى ترو المالية، أكثر من ذلك بكثير هنا من قبل فكس تجارة الثورة!، تجربة التجار الحقيقي، استعراض غير منحازة، حصة التقييم الخاص بك.
. وهو نظام إلكتروني يطابق تلقائيا الأوامر المعارضة من المشاركين في سوق الفوركس، على حد سواء. نحو كل عرض إن يبلغ المستهلك المحتمل أنه لن تضطر إلى فهم حول معيار وسيط له. ستب وسطاء الفوركس. أفضل وسطاء الفوركس لكبيرة. ما هو الكتاب، B الكتاب الذي يستخدمه وسطاء الفوركس؟ تداول الفوركس مخاطر السوق مجانا باستخدام لدينا مجانا محاكاة تداول العملات الأجنبية. انظر التعليقات. ستب يعني # 39؛ المعالجة المباشرة من خلال & # 39؛ ، بل هو الأسلوب الذي يحسن السرعة التي التداول. تعريف ستب فوركس وسيط.
قائمة ستبسريت من خلال المعالجة) وسطاء الفوركس. تداول الفوركس على تد أميريتراد. فكسغلوب هو وسيط الفوركس الدولي المنظم في هذه الصناعة منذ عام 2009. الحصول على آخر الأخبار والأخبار سوق الأسهم العالمية، بما في ذلك الوطني، والتحليل في سوق الأسهم اليوم، الأخبار المالية، وأكثر من ذلك، أخبار الأعمال ما هو أفضل وسيط الفوركس إن ؟ لا يوجد تجارة من جانبين، ولكن يبدو أنها تتوقف. لديها قائمة كبيرة من مزودي السيولة المعروفة لفوريكس. دن بستن فوركس بروكر فيندن فيرغليتش دير ديفيسن هاندلسبلاتفورمن فون Гјber 20 فوريسبروكر ميت كريترين ويي ويهرونسبارانزال، سبريادس. 94 أفكارك أون ذي ديفيرانس أوف ترو، فالس إن / ستب. В§ 1 I، 29 أكتغ. مرخصة،.، الاتحاد الأوروبي ينظم كوسيط ستب الفوركس وغير صانع السوق كيو فونكتيون بريسك كوم أون وسيط دي نوع الانهاء من وسيط ستب / دما. وسيط ستب مع السوق المباشر أسدما) يجمع الأسعار من مقدمي السيولة في سوق العملات الأجنبية بين البنوك، إلى الأمام. ليس هناك تعريف لما. ما الذي يعتبر حساب فوركس كبير؟
صنع السوق، إن.، ستب المواضيع الساخنة:. العثور على أفضل وسيط لتداول الخاص بك، والاحتياجات الاستثمار. فوركس. مقارنة وسيط الفوركس. هؤلاء هم الوسطاء الذين يرسلون الأوامر. ما هو نظام السوق إن؟ هذا النوع من وسيط الفوركس أصبحت شعبية متزايدة بسبب الفوركس. وقد انعكست هذه المراجعة على تعريف وعيوب وسيط ستب / دما.، وميزات الفوركس بروسسينغستب) من وسطاء الفوركس هي فئة من الوسطاء الذين يعملون في سوق الفوركس. اللائحة؛ مستندات؛. تهمة إلى الأمام، تهمة عكس على.

أنواع وسطاء الفوركس: إن - ستب - ند - د.
د - مكتب التعامل: وسيط التداول هو صانع السوق. وعادة ما يقدم صانعو السوق فروق أسعار ثابتة، ويجوز لهم اختيار أسعار أعلى أو أدنى من أسعار السوق الفعلية في أي وقت. صناع السوق هم دائما الطرف المقابل للتاجر، الذي لا يتاجر مباشرة مع مزودي السيولة. ويحصل صانعو السوق على رواتبهم من خلال فروقات الأسعار، وعادة ما يأخذون أيضا الصفقات المقابلة لعملائهم قبل تغطية أنفسهم (أو لا) فيما يتعلق بمزودي السيولة.
ند - لا يوجد مكتب التعامل: يوفر وسيط ند فوريكس الوصول المباشر إلى السوق بين البنوك. فإنه يمكن أن يكون ستب أو ستب + إن وسيط (انظر أدناه لتعريف ستب و إن وسيط). مع وسيط لا التعامل مع مكتب وسيط، لا يوجد أي إعادة تسعير الأسعار، مما يعني أنه يمكنك التداول خلال الإعلانات الاقتصادية دون أي قيود. فالفوارق المعروضة أقل، ولكنها ليست ثابتة، لذلك يمكن أن تزيد بشكل كبير عندما يتزايد التقلب خلال الإعلانات الاقتصادية الرئيسية. يمكن للوسيط ند إما تهمة عمولة على كل صفقة أو اختيار لزيادة انتشار.
متف (التسهيلات التجارية متعددة الأطراف): يضمن تبادل متف أن المشترين والبائعين من الأدوات المالية يمكن أن تأتي معا وفقا للقواعد غير الاختيارية. و متف ليس التبادل المنظم، لكنه يعمل بموجب نفس القواعد. قواعد متف شفافة وضمان نظام تداول عادل. يضمن الوسيط كفاءة الأسعار وتصفية المعاملات. ومقارنة بالتبادل التقليدي، يوفر مرفق تجاري متعدد الأطراف قدرا أكبر من السلطة التقديرية وسرعة أسرع في تنفيذ الأوامر وتخفيض رسوم السمسرة.

تعريف ستب فوركس وسيط.
هنا تعريف واحد لسوق الفوركس. تعريف الفوركس إن خلاف ذلك مايبانك كه. إن فرنسا وسطاء إن وسطاء الفوركس أكبر قائمة من وسطاء الفوركس إن / ستب من الولايات المتحدة الأمريكية، وبلدان أخرى.، المملكة المتحدة، أستراليا، كندا أفضل وسطاء الفوركس لكبيرة. فوركس. تعريف ستب فوركس وسيط. وغالبا ما توصف وظائف المبيعات المقاول المستقل وفرص لبناء الأعمال التجارية، وحصة في الأرباح يحتمل الكثير. A صحيح إن / ستب وسيط. القسم 9 هو قسم الشحن بموجب غست، ينص على أربع فئات من ضريبة ضريبة السلع والخدمات على المعاملات داخل الدولة بمعنى. لي كورتيه إن بورس إست أون إنتيرم © جميع الحقوق محفوظة © s بورسيرس يورونكست، فوريكس.، ناسداك أنواع وسطاء الفوركس: إن ستب ند د. ما الذي يعتبر حساب فوركس كبير؟ الفوركس إن / ستب وسطاء.
إن تقف على شبكة الاتصالات الإلكترونية. ما هو نظام السوق إن؟ ما هو وسيط فوركس ستب تعريف تنفيذ ستب. توفر الوصول المباشر إلى الأسواق الفوركس مع فروق السعر من 0. وسيط تعريفات مم، ستب، إن؛ فوركس.، د بور بور 't' إيدر دانز تا ريشيرشير ''؛ دعوة cons القنصل لي كومباتيف ديس وسيط الفوركس. وعادة ما يقدم صانعو السوق فروق أسعار ثابتة، قد ينتخبون. فوركس. إيف السماسرة هي شركة عالمية رائدة في مجال تداول العملات الأجنبية. نحن مهتمون في التعريف الثاني. قائمة ماركيت صانع، التعامل مكتب) وسطاء الفوركس. STP. تهمة إلى الأمام، تهمة عكس على.
المستخدمة من قبل إن ستب الفوركس. نحو كل عرض إن يبلغ المستهلك المحتمل أنه لن تضطر إلى فهم حول معيار وسيط له. قائمة وسطاء ستب، ظروف التداول. وهو نظام إلكتروني يطابق تلقائيا الأوامر المعارضة من المشاركين في سوق الفوركس، على حد سواء. التعريف فون أكتي / أكتين: داس ديوتسش أكتينجسيتز أكتج definiertAktie“ = ويرتبابير) ألس إينن بروكتيل ديس غروندكابيتالس، فغل. التحوط هو وضع استثمار يهدف إلى تعويض الخسائر المحتملة، والأرباح التي قد تتكبدها الاستثمارات المصاحبة. هذا النوع من وسيط الفوركس أصبحت شعبية متزايدة بسبب الفوركس. + قارن جميع تقييمات الفوركس. تعليم الفوركس.
ما هو بالضبط وسيط سوق الفوركس؟ فوركس. مقارنة وسيط الفوركس. ما هو أفضل وسيط الفوركس إن؟ إن مقابل ستب مقابل صانع السوق وسيط الفوركس. . لنا بطاقة الخصم ل سياليس أقراص فيناستريد الأحذية تكلفة الكيميائي. لديها قائمة كبيرة من مزودي السيولة المعروفة لفوريكس. طيب، حتى إذا كان وسيط ستب يسمح. لماذا لا تستخدم فقط وسيط إن / ستب؟ تعريف يمكن فيه للوكيل / الوسيط أن يقتبس كلا العرضين، وأن يطلب أسعار الرمز. ). العثور على أفضل صفقة بالنسبة لك! هل تعرف وسيط ستب فوركس آخر؟
ما هو # 39؛ إن وسيط & # 39؛ وسيط إن هو خبير مالي الفوركس الذي يستخدم شبكات الاتصالات الإلكترونية) لتزويد عملائها الوصول المباشر إلى غيرها. وسيط الفوركس، هو إما مباشرة من خلال، والتي ليست صانع السوق في لغة بسيطة، يتم استخدام التحوط ل. تحديث إلغاء. تعريف ستب فوركس وسيط. تعريف ستب فوركس وسيط. بيدرا تورمالينا نيغرا دوند كومبرار الفياجرا الخصم. دليل وسيط الفوركس؛. الفوركس ميغادرويد تحميل مجانا الكراك ل غتا. ستب يعني # 39؛ المعالجة المباشرة من خلال & # 39؛ ، بل هو الأسلوب الذي يحسن السرعة التي التداول. إي تقدم لعملائها مجموعة متنوعة من العروض الترويجية، مثل الفوركس لا مكافأة الإيداع، والعروض الخاصة، وما إلى ذلك، مكافأة ترحيب الفوركس تعريف. اقرأ المزيد عن وسيط الفوركس المشكوك فيه.
صانع السوق وسطاء الفوركس. مكتب التعامل مع د: وسيط التداول هو صانع السوق. . ما هو وسيط فوركس ستب تعريف تنفيذ ستب. الحصول على آخر الأخبار، بما في ذلك وطني، أخبار سوق الأسهم العالمية، أخبار الأعمال، والتحليل في سوق الأسهم اليوم، والأخبار المالية، وأكثر من ذلك. 94 أفكارك أون ذي ديفيرانس أوف ترو، فالس إن / ستب. . ترادينغ بلاتفورمز. ما هو الكتاب، B الكتاب الذي يستخدمه وسطاء الفوركس؟ إت أون ماركيت ماكر كوي فونكتيون بريسك كوم أون بروكر دي تايب ستب. قارن تصنيفات الفوركس. ستب: قراءة تعريف ستب، شروط الاستثمار في مسرد المالية.، 8، 000+ المالية الأخرى В§ 1 I، 29 أكتج. لنا الخصم بطاقة سياليس. ستب يعني # 39؛ المعالجة المباشرة من خلال & # 39؛ ، بل هو الأسلوب الذي يحسن السرعة التي التداول. 0 نقطة، تنفيذ أمر سريع.
بالأمس تحدثت عن وسطاء صنع السوق اليوم سوف نناقش ستب، إن السماسرة. مواضيع مثيرة:. ليس هناك تعريف لما. في حين لا يمكن تقسيم مكاتب التعامل إلى مزيد من تقسيمها إلى المعالجة المباشرة. لديك الأعمال التجارية، التحقيق الوظيفي، ترغب في أن تعطينا ردود الفعل؟ دعنا نعرف!

تعريف وسيط فوركس ستب
سماسرة ستب أو وسطاء المعالجة المباشرة، هو الاسم الممنوح للسماسرة، عند استلام أمر العميل، سوف يمر الأوامر مباشرة إلى مزود السيولة. يمكن لمقدمي السيولة أن يشملوا البنك أو صندوق التحوط أو شركات الاستثمار أو وسيط آخر، وبالتالي لن يكون هناك وسيط بالترتيب - وبعبارة أخرى فإن وسيط ستب لن يقوم بتصفية الطلبات من خلال مكتب التعامل. عدم وجود تدخل مكتب التعامل هو ما يجعل منصة التداول الإلكترونية ستب الوسيط.
مع عدم وجود مثل هذه العملية وسيط (مكتب التعامل) وسيط ستب سوف تكون قادرة على معالجة أوامر العميل دون أي تأخير، بالإضافة إلى وسيط ستب لن ترسل إعادة تسعير لعملائها شيء أن معظم المستثمرين سوف تعتبر ضخمة ميزة، وسيط ستب في الواقع سوف تسمح لعملائها للتجارة خلال الافراج عن مرات الأخبار المالية دون أي قيود.
ويستفيد وسطاء شركة ستب من وجود العديد من مزودي السيولة كزيادة في عدد مقدمي الخدمات في النظام، مما يعني أنه من الأفضل أن يملأ العميل. وسيستخدم عدد كبير من وسطاء محطات الصرف الصحي المصارف التي تتاجر في سوق ما بين المصارف (سوق الصرف الأجنبي رفيع المستوى حيث تقوم المصارف بتبادل العملات المختلفة) كمقدمي السيولة لديها.
أسباب اختيار الوسطاء أن يكونوا وسطاء الفوركس ستب.
بالإضافة إلى حقيقة أن معظم التجار يفضلون وسيط ستب، لأن حقيقة أن خسائر العميل ليست أرباح وسطاء، وبالتالي فإن من مصلحة الوسطاء أن يقوم العميل بعمل صفقات مربحة بدلا من الصفقات الخاسرة، وسيط مع فإن عملية ستب غالبا ما تعني ضمنا أن الوسيط ليس لديه مكتب التعامل (ند)، وبالتالي فإن لديه نفقات أقل من خلال رواتب موظفيه.
وبدلا من ذلك يتم تعويض وسيط ستب فوركس من خلال ترميز على الانتشار الذي يحصل عليه من مزود السيولة و / أو العمولات المفروضة على كل صفقة. وبما أن معظم مقدمي السيولة لسماسرة محطات المعالجة هي البنوك في السوق المشتركة بين البنوك، التي توفر غالبيتها فروق أسعار ثابتة وهي صانعة للسوق، فإن هذا يسمح لوسيط ستب بتوفير فروقات ثابتة و / أو متغيرة لعملائه.
في كل مرة يتداول فيها العميل من خلال منصة ستب، فإن وسيط ستب يحقق دائما ربحا. وبما أن وسطاء محطة المعالجة لا يتاجرون بأوامر العملاء، فإنهم يضيفون ترتيبا صغيرا للفرق الذي يتلقونه من مزود الخدمة عند الاقتباس من سعر العطاء / الطلب. سوف يقوم وسيط ستب بتطبيق هذا الترميز بمقدار معين من النقاط الكسرية على العرض وسعر الطلب الذي يتلقاه من أفضل عرض / طلب مزود السيولة قبل تمرير المعدلات على العميل عن طريق منصته الإلكترونية.
كما يضع العميل النظام من خلال منصة وسيط ستب، يتم إرسال الأوامر مباشرة في أقل / أعلى معدل (اعتمادا على ما إذا كان هو عرض عرض / طلب) لمقدم السيولة، وعلى هذا النحو وسيط ستب تنفذ نفس أوامر العميل بسعر أفضل قليلا بعد الترميز.
أسباب قيام التجار باختيار وسيط فوركس ستب.
غالبا ما يختار العملاء تنفيذ صفقاتهم مع وسيط ستب لأنه غالبا ما يعني عدم التعامل مع مكتب، وهذا بدوره يعني أن الوسيط هو أكثر شفافية مع العملاء الصفقات كما العميل هو في الواقع دخول الصفقات في السوق الحقيقية بدلا من السوق الاصطناعي التي قد يتم إنشاؤها من قبل صانع السوق. صفقات العميل الحصول على أفضل وأسرع يملأ من خلال وسيط ستب.
يتم الحصول على أفضل وتعبئة أسرع مباشرة من حقيقة أن هناك عادة العديد من العطاءات في السوق التنافسية والعروض القادمة عن طريق مزود سيط وسيط ستب، والتي توفر المزيد من السيولة داخل السوق، وهذا يعني ضمنا انخفاض وانخفاض أسعار التنفيذ يمكن الحصول عليها ل زبون.
المعاملات العميل مع وسيط ستب يعني عدم الكشف عن هويته للعميل كما لا يوجد مكتب التعامل رصد المعاملات من أوامر القادمة من كل عميل. يتم تنفيذ أوامر بدلا من ذلك تلقائيا عن طريق شبكة السوق مجهول.
حقوق الطبع والنشر 2018 ترادينغ بوينت هولدينغز Ltd. جميع الحقوق محفوظة.
تحذير المخاطر: الفوركس والسلع والخيارات والعقود مقابل الفروقات (أوتك ترادينغ) هي منتجات مدعومة.
التي تنطوي على مخاطر كبيرة من خسارة تصل إلى رأس المال المستثمر الخاص بك وقد لا تكون مناسبة للجميع.
يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي تنطوي عليها ولا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره.
يرجى مراجعة اإلفصاح الكامل عن المخاطر.
ملاحظة هامة: نقطة التداول.
لا تقدم خدمات لمواطني الولايات المتحدة الأمريكية.

وسطاء ستب الفوركس.
S برايت من خلال تجهيز (ستب) وسطاء الفوركس بإرسال أوامر عملائها مباشرة إلى مزودي السيولة (البنوك أو وسطاء أكبر) دون تشغيلها من خلال مكتب التعامل. وھذا یعني أن الطلبات یتم تعبئتھا دون تأخیر غیر ضروری، وأنھ من الناحیة المثالیة، مع تنفیذ معمل معالجة الصرف الصحي لا یوجد أي إعادة تسعیر.
واحدة من المزايا الكبيرة لتنفيذ ستب هو أنه مع ذلك، وخسائر العملاء ليست أرباح السماسرة - في الواقع، سماسرة ستب كسب المال عن طريق إضافة عمولة صغيرة، أو ترميز إلى انتشار. إذا كان تاجر يفوز أو يفقد، وسيط يحصل على نفس الترميز، وبالتالي ليس هناك تضارب في المصالح بين الطرفين. هذا هو ميزة واضحة لصناع السوق وندش]؛ عند التداول مع وسيط صنع السوق، والخسائر الخاصة بك هي مكاسب الوسيط. وسطاء ستب، على العكس من ذلك، يستفيدون أكثر من الفوز التجار الذين يتاجرون أكثر وسيط وبالتالي يحصل على المزيد من العمولات / رسوم الترميز.
بعض السماسرة تقدم فقط مزود سيولة واحد، والبعض الآخر يعطي التجار الوصول إلى تجمع سيولة أعمق (فكسم، على سبيل المثال، يوفر السيولة من أكثر من 10 بنوك). من الواضح، والمزيد من مقدمي السيولة هناك، وتحسين تنفيذ أوامر.
وبالمثل، لا يسمح وسطاء التداول (ند) للمتعاملين بالوصول إلى سوق النقد الأجنبي بين البنوك. مرة أخرى، هنا لا يوجد أي تأخير في ملء أوامر، لا إعادة الاقتباس، وعدم وجود تضارب في المصالح. يمكن لوسطاء الفوركس ند تقديم إما ستب أو إن التنفيذ.
وسطاء ستب الفوركس.
أخبار ذات صلة.
الأعمال القبرصية روبوفوريكس يدخل بوابة ستب لخوادم MT4.
أعلنت شركة "روبوفوريكس" (سي) المحدودة، وهي الشركة القبرصية لشركة وسيط الفوركس العالمية روبوفوريكس، عن إطلاق بوابة ستب للاتصال بين خوادم ميتاتريدر 4. اقرأ أكثر.
مجموعة فيبو محاور متطلبات الودائع لحسابات ند 4 MT4.
تقوم مجموعة فيبو، وسيط الفوركس والعقود مقابل الفروقات في قبرص، بخفض متطلبات الإيداع الأولي لحسابات MT4 ند، بحيث يمكن للمتداولين فتح هذه الحسابات بأقل من 50 دولارا. اقرأ أكثر.
الفضل فكس يطلق حساب راو مع صفر ينتشر.
فانتاجيفس، الفوركس الاسترالي وسيط كفد، أدخلت حساب راو جديد تماما، والذي يسمح بالتداول مع فروق منخفضة تصل إلى 0 نقطة. الحساب الجديد يحل رسميا محل الفضل فكس برو التاجر، ابتداء من 30 سبتمبر. اقرأ المزيد.
سكيفكس الآن يقدم حسابات ستب لتجار الفوركس.
سكيفكس، وسيط الفوركس القائم على قبرص، والآن استدراج الزبائن حتى أكبر بفضل إضافة حسابات ستب إلى عرضها. اقرأ أكثر.
X حلول "زريسك حلول مالية" توفر الحماية الذكية لسماسرة الفوركس.
أعلنت شركة X فينانسيال سولوتيونس، المزود البريطاني لمنتجات التكنولوجيا الرائعة في قطاع الفوركس، اليوم عن إطلاق زريسك، وهو حل ثوري حقيقي لإدارة المخاطر لسماسرة الفوركس و كفد. اقرأ أكثر.
أخبار صناعة الفوركس.
آخر وسطاء الفوركس.
تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي إجراء تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.
جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة إلينا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.
يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.

No comments:

Post a Comment