Thursday 15 February 2018

المتقشف الفوركس تاجر أكاديمية


سبارتانترادرفكس مراجعة زيارة الموقع.
كان في نورفيسيافس.
مناقشة حية.
الانضمام إلى مناقشة حية من سبارتانترادرفكس على منتدانا.
الملف الشخصي سبارتانترادرفس التي تقدمها نيكوس ميرميغاس، 12 أكتوبر 2018.
قضايا المحكمة.
اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.
ملاحظاتك تهم!
هذه الوساطة هي صانع السوق 100٪ التي لا تسمح للتاجر للفوز.
انهم يريدون فقط التاجر إلى الخسارة حتى يتمكنوا من الاستيلاء على كل من أموالنا.
عندما يفقدون، ليس لديهم سبب ولا يتحدثون شيئا. ولكن عندما جعل الربح، وقال انه يسرق ليس فقط بلدي الربح، ولكن أيضا وديعة مع الكثير من السبب (عنوان إب الخاص بي، أسلوب التداول بلدي، بلا بلا بلا.
لا معنى له، لأنني استخدام نفس نمط التداول عندما أنا & # 039؛ م تفقد.
لماذا الحديث عن أسلوب التداول فقط عندما جعل الربح؟
لماذا لا منذ يناير، وقال هذا الوسيط أن أسلوب التداول بلدي غير مقبول.
في رأيي، كانوا سعداء في يناير لأنهم يمكن الحصول على الكثير من المال مع عقد بلدي التجارة كوسيط صانع السوق.
في الواقع أنا لا أهتم، أنها صانع السوق أم لا، طالما أنها تدفع لي، كوز الكثير من وسيط صانع السوق يقولون انهم حقا 100٪ إن.
حقا تخويف التجارة في وسيط احتيال مثل هذا.
أنا الضحية الحقيقية، وأنا يمكن أن تعطي إثبات حقيقي من بلدي mt4 قطة ومجلس الوزراء العميل.
يرجى أبدا التجارة هنا إلى الأبد مهما كانت الأسباب.
يرجى التفكير مرتين قبل إيداع هنا.
انهم حقا 100٪ احتيال الوساطة التي يمكن تعطيل حسابك، لا أحد سنت واحد من المال سوف يعطي لك حتى الودائع الخاصة بك (سرقة الإيداع أيضا - & غ؛ روبر)
لقد وجدت الألغام منذ لقد رأيت سوينغ التداول إتقان الفيديو بالطبع، فإنه يناسب أسلوبي من التداول، وأنا نيكوس يشرح ذلك خطوة خطوة.
التداول يعيش الآن مع لوتيس صغير جدا، وفي خطر منخفض، والنتائج جيدة جدا. وينقسم الحرف في ثلاثة أجزاء، والجزء الثالث الأخير من التجارة هو الذي يجعل من ديفانس.
ويستحق 5 استعراض ستار!
الحصول على رمز القطعة.
الفوركس التعليقات والتصنيفات.
اختبارات أداء الفوركس.
فوركس ترادرس كورت.
تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.
تقويم الفوركس والأدوات.
تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.

نظام التداول المتقشف الفوركس.
ما أزواج العملات الأجنبية التي يجب أن أتعامل معها؟
التجارة وإدارة الأموال القواعد.
فيديو 1: التجارة بسيطة للنجاح.
فيديو 2: فهم قالب سبارتان فكس.
فيديو 3: لماذا هيكين أشي الشموع.
فيديو 4: لماذا نستخدم إيما محددة.
فيديو 5: كيفية تنفيذ النهج العلوي لأسفل & أمب؛ كيفية رسم خطوط الاتجاه.
فيديو 6: قواعد الإعداد التداول المتقشف العملات الأجنبية.
فيديو 7: العثور على دخول تجاري واضح.
فيديو 8: كيفية وضع الصفقات الخاصة بك وتقسيم المواقف الخاصة بك إلى أجزاء متعددة.
فيديو 9: كيفية وضع أوامر وقف الخسارة بشكل صحيح 1.
فيديو 10: كيفية حماية حساب التداول الخاص بك & أمب؛ حساب المخاطر الخاصة بك.
تحميل من فوريكسوينرز داتابيز:
نظام التداول المتقشف الفوركس 1.
Forexwinners. ru-SFTS3.zip 49.6 مب.
Forexwinners. ru-SFTS4.zip 31.6 مب.
Forexwinners. ru-SFTS5.zip 54.9 مب.
السيد نيكوس ميرميغوس من اليونان () أرسل لنا هذه الدورة كاملة.
إذا وجدت أن هذا الموضوع مفيد، يرجى النقر على المشاركة في الشبكات الاجتماعية لدعم الفائزين في الفوركس.
مقالات ذات صلة.
برنامج التدريب مؤسسة سمب.
7 نوفمبر 2017.
سعر تداول الفوركس 4noobs.
20 أكتوبر 2017.
تراديسيتي فوريكس تراينينغ & # 8211؛ السعر دورة العمل.
14 تشرين الأول (أكتوبر) 2017.
المشاركات الاخيرة.
الاقسام.
تغذية الموقد القطعة.
الاشتراك في النشرة البريد الإلكتروني لدينا.
حول.
اتصل بنا.
● أرسل لنا نظام التداول الخاص بك لمشاركتها تحت اسمك.

أكاديمية المتقشف فوركس ترادر ​​
سأحاول أن يبقيه قصيرة قدر الإمكان. اسمي نيكوس ميرميغاس وأنا متداول بدوام كامل، مدير رأس المال، المتقشف أكاديمية الفوركس التاجر مؤسس ومؤلف العديد من الكتاب الاليكترونى & أمب؛ المصنفات، مثل: ماستر ترادينغ - سيمبل & أمب؛ فعالة، والتاجر عالية الأداء وما إلى ذلك في سن 21، التي كانت قبل حوالي 20 عاما،
بدأت العمل كموسيقي وفي وقت لاحق كمعلم الموسيقى. نعم أنا هذا القديم ولكن كنت تعرف ما يقولون: العمر يجلب السبب! كمدرس الموسيقى قضيت سنوات عديدة السفر مع عملي و شعوذة حياتي العائلية. وأخيرا جاء إلى إدراك أن هذه ليست الحياة أردت و جنبا إلى جنب مع صديق مقرب بحثت أن "وظيفة" مثالية من شأنها أن تعطيني مرة أخرى حياتي والحرية.
كنت قد جربت مع سوق الأسهم في عام 1999 دون أي معرفة، ومثل معظم المبتدئين فقدت كل ما عندي من الاستثمار بسرعة كبيرة. تذكر؛ أكبر خطأ معظم نوبيز تفعل (مثلي مرة أخرى) هو؛ فإنها تستثمر في الأسواق، بدلا من الاستثمار في المعرفة والتدريب أولا! ومع ذلك، من خلال البحث عن شيء آخر اكتشفت أن سوق الفوركس التقى بشكل جيد جدا بلدي "معايير الحرية".
يجب أن أقول أنه كان الحب لأول وهلة. ولكن أنا متأكد من أنك ربما تعرف من الآن، الوقوع في الحب هو الجزء السهل، والعمل على العلاقة يمكن أن يكون أصعب شيء قمت به من أي وقت مضى! منذ كنت قد جعلت ذهني أن هذا سيكون مستقبلي كنت عازمة على إتقان سوق التداول في السوق المالية.
كان يعني التضحية من جهتي، والكثير من التجارب والخطأ، ولكن كونها عنيدة بعض الشيء وانهيار الأنا "صحية" ساعدني على التغلب على معظم العقبات التجارية والتقنية والعقلية نوع من سلاسة! تماما مثل العديد منكم كنت ناضلت من خلال العديد من الكتب والدورات والندوات والنظم ولكن لم يحقق التمكن كنت أعرف أن تشتري لي العودة حريتي.
كنت بحاجة لتغيير عقلية وكان محظوظا بما فيه الكفاية للعثور على معلمه عن طريق الصدفة الحقيقية، وكان هذا الإنسان العظيم رجل أعمال مع أكثر من 50 عاما من الخبرة. كان هذا الرجل تاجر قبل أن توجد أجهزة الكمبيوتر الحديثة وحكمته ربما أنقذت لي سنوات عديدة من خيبة الأمل. على أي حال؛ كما درست ومارست أخذت المعلومات اعتقدت مفيدة، والآن مع العقلية الصحيحة، بدأت في إنشاء قواعد بلدي وبعد ذلك نظام التداول الخاص بي.
استغرق مني بعض الوقت إلى الكمال ولكن أنا خلقت قواعد وتابع لهم الصبر والانضباط. تذكر كنت في الحب، ونحن نعلم جميعا عندما كنت في الحب الصبر هو فضيلة صعبة جدا لاستدعاء. قيل أن صبائي دفعت أخيرا قبالة، بدأت الأمور لتحويل في صالح بلدي ببطء الذي كان التغيير الذي لم أكن قادرا على هضم أن سريعة. عندما تضاعف حساب التداول الخاص بي، وبعد قواعد التداول الخاصة بي وفهم الأسواق والسلوك الرسم البياني، وكنت أعرف أنني قد نجحت! اعتقدت دائما في نفسي وقواعد بلدي.
إذا نظرنا إلى الوراء، أرى الآن أن التداول ليس من الصعب أن تتعلم على الإطلاق. حقا يمكن أن يكون من السهل جدا. نحن جميعا نميل إلى تعقيد الأمور دون وجود سبب حقيقي للقيام بذلك، وهذا، في رأيي، هو السبب في ذلك معظم الناس تفقد خصوصا في سوق الفوركس. لقد سألني العديد من الناس لماذا أدرس إذا كنت ناجحة في التداول والجواب إذا بسيط جدا: أنا أحب تماما التداول ولكن مهنتي هي أن من المعلم لذلك هو بطبيعتها في دمي.
أنا أيضا أحب رؤية الآخرين النجاح و تعليم الفوركس جعلني أفضل تاجر أيضا. تدريب الآخرين تذكرني لمتابعة بلدي خطة واستراتيجيات التداول 100٪! السبب بدأت بلدي برامج التوجيه الخاص هو بسيط جدا. هناك طريقة واحدة فقط لضمان أن الطلاب اتخاذ إجراءات ومتابعة من خلال الحصول على نتائج كبيرة بسرعة وثابتة، وهذا هو الاتصال الشخصي والدعم.
انها حول 1on1 أو مجموعة صغيرة التوجيه وتكون قادرة على التحقق من جميع الخطوات على كل مستوى خلال عملية التعلم. أنا أتحدث عن الجزء التقني والمعدني من التداول، لأنه ليس هناك خطأ لم أفعله عندما يتعلق الأمر بالتداول. والطريقة الوحيدة التي يحقق بها الطلاب التزاما بنسبة 100٪ هي عندما أكون في حواري للتحدث إليهم، ووضع خطة تداول معهم، وتحليل الأسواق معهم، وتعليمهم كل ما أعرفه على الرسوم البيانية الحية في عملية خطوة بخطوة .
لقد رأيت نتائج رائعة من الأعضاء الذين ينضمون إلى دورات التوجيه الخاصة بلدي وتريد أن تبقي على هذا النحو. حتى إذا كنت تعتقد أن التداول هو لك، لا 'تضيع الوقت واتخاذ القرار للانضمام إلينا في أقرب وقت ممكن!
سعيد & أمب؛ تداول صحي.
حقوق الطبع والنشر 2018 - نيكو ميرميغاس - جميع الحقوق محفوظة.

فري & # 8211؛ يبوك المتقشف التاجر فكس.
برونز كورس & # 8220؛ سبارتان ترادر ​​فكس & # 8221؛ أكاديمية يبوك.
سبارتان برونز كورس & # 8211؛ الكتاب الإلكتروني مع العديد من التمارين والرسوم البيانية التي سوف تساعدك على فهم وتدريب المهارات الخاصة بك سريع جدا. الاستراتيجيات في هذا المصنف هي بسيطة جدا، ولكن بعد قوية جدا ومربحة للغاية.
سبارتان ترادر ​​فكس فلسفة i & # 8211؛ 95٪ على أساس التحليل الفني.
سوف تتعلم للتجارة مع الانضباط، دون إجهاد ومع علم النفس الإيجابي.
ملاحظة: الاشتراك وتلقي الرسائل الإخبارية البريد الإلكتروني مع قوائم جديدة، والترقيات الخاصة، والخصومات:

نظام التداول المتقشف الفوركس.
ما أزواج العملات الأجنبية التي يجب أن أتعامل معها؟
التجارة وإدارة الأموال القواعد.
فيديو 1: التجارة بسيطة للنجاح.
فيديو 2: فهم قالب سبارتان فكس.
فيديو 3: لماذا هيكين أشي الشموع.
فيديو 4: لماذا نستخدم إيما محددة.
فيديو 5: كيفية تنفيذ النهج العلوي لأسفل & أمب؛ كيفية رسم خطوط الاتجاه.
فيديو 6: قواعد الإعداد التداول المتقشف العملات الأجنبية.
فيديو 7: العثور على دخول تجاري واضح.
فيديو 8: كيفية وضع الصفقات الخاصة بك وتقسيم المواقف الخاصة بك إلى أجزاء متعددة.
فيديو 9: كيفية وضع أوامر وقف الخسارة بشكل صحيح 1.
فيديو 10: كيفية حماية حساب التداول الخاص بك & أمب؛ حساب المخاطر الخاصة بك.
تحميل من فوريكسوينرز داتابيز:
نظام التداول المتقشف الفوركس 1.
Forexwinners. ru-SFTS3.zip 49.6 مب.
Forexwinners. ru-SFTS4.zip 31.6 مب.
Forexwinners. ru-SFTS5.zip 54.9 مب.
السيد نيكوس ميرميغوس من اليونان () أرسل لنا هذه الدورة كاملة.
إذا وجدت أن هذا الموضوع مفيد، يرجى النقر على المشاركة في الشبكات الاجتماعية لدعم الفائزين في الفوركس.
مقالات ذات صلة.
برنامج التدريب مؤسسة سمب.
7 نوفمبر 2017.
سعر تداول الفوركس 4noobs.
20 أكتوبر 2017.
تراديسيتي فوريكس تراينينغ & # 8211؛ السعر دورة العمل.
14 تشرين الأول (أكتوبر) 2017.
المشاركات الاخيرة.
الاقسام.
تغذية الموقد القطعة.
الاشتراك في النشرة البريد الإلكتروني لدينا.
حول.
اتصل بنا.
● أرسل لنا نظام التداول الخاص بك لمشاركتها تحت اسمك.

No comments:

Post a Comment