Saturday 17 February 2018

أنظمة تداول الأسهم


بناء نظام تداول الأسهم لحياتك!


التداول من أجل العيش هو فكرة مثيرة، وأنظمة تداول الأسهم يمكن أن تعطيك الحياة التي تريدها. النظام هو ببساطة مجموعة من القواعد التي تحدد كيفية الدخول والخروج من الأسواق المالية لكسب المال. تعمل أنظمة تداول الأسهم لأنها تقضي على العاطفة، وخلق الاتساق والتقاط حافة في الأسواق.


معظم & # xa0؛ التجار الجدد تفشل وتخسر ​​المال & # xa0؛ لأنهم يأخذون نصائح من الآخرين، يفعلون ما هو شعبية، يفعلون ما يبدو جيدا في حفلات العشاء، يفعلون ما يتم تسويقها بشكل كبير من قبل الصناعة، فإنها تستخدم الأسهم شخص آخر نظام التداول & # xa0؛ - أنها لا تفعل ما هو مربح!


تحديث: لقد انتقلت! يرجى الانضمام لي في موقعي الجديد إنليتيندستوكترادينغ.


استراتيجية تداول الأسهم.


نظام تداول الأسهم.


أعتقد أنك يمكن أن تنجح حيث فشل الكثيرون الآخرين!


يمكنك جعل المال التداول، & # xa0؛ يمكنك العيش والعمل في أي مكان في العالم، ويمكنك أن تكون خالية من العبودية الشركات. بناء نظام التداول الخاص بك الذي يلبي أهدافك، يناسب شخصيتك ويعطيك الحياة التي تريدها هو الجواب. أنا يمكن أن تظهر لك في أربع خطوات بسيطة كيفية بناء نظام مربح من شأنها أن تعمل بالنسبة لك بغض النظر عما إذا كنت تريد أن تتداول في سوق الأوراق المالية، سوق العقود الآجلة أو أسواق الفوركس.


هدفي هو مساعدتك على النجاح من خلال بناء نظام التداول الخاص بك مربحة الأسهم التي تلبي أهدافك ويعطيك الحياة التي تريدها. ويفشل معظم التجار الجدد لأنهم ليس لديهم دليل لمساعدتهم على بناء نظام مربح يناسبهم.


لوحدك هذا هو رحلة صعبة - اسمحوا لي أن تساعدك على أن تصبح تاجر مربحة بسرعة! تأكد من تحقق أيضا من موقعي الجديد في تداول الأسهم المستنيرة لمعرفة كيفية تطوير نظام تداول الأسهم الفائزة التي تناسب شخصيتك وأهدافك ونمط حياتك المثالي.


من أين أبدأ؟


هناك عدد لا يحصى من الدورات، خدمات الاشتراك مكلفة وأنظمة للبيع في هذه الصناعة. لا شيء من هذه هي الإجابة في عزلة.


. الجواب هو تصميم نظام التداول الخاص بك مع فهم نفسك.


شخص يحب العمل سوف تواجه مشكلة في تداول نهج أسبوعي على المدى الطويل.


السؤال الذي يطرحه معظم التجار الجدد: "كيف تجني المال؟" هو السؤال الخطأ!


السؤال الذي يجب أن يطرحه كل تاجر هو: "كيف يمكنني كسب المال؟"


الجميع مختلف، لذلك & # xa0؛ لا يمكنك كسب المال باستمرار أخذ نصائح من الأصدقاء، بعد النشرات الإخبارية، والاشتراك في خدمات البقشيش الأسهم، قراءة النشرات الإخبارية، ودفع ثمن الندوات باهظة الثمن لتعلم أساليب التداول السرية. لماذا ا؟ لأن هذه الأمور جميعا شيء واحد مشترك - أنها تفشل في أن تأخذ في الاعتبار لك!


أفضل مكان للبدء هو معك!


هناك العديد من المفاهيم الخاطئة حول كيفية تحقيق أرباح تجارية متسقة.


والحقيقة هي أنه يمكنك بناء الحرية المالية من خلال التداول.


دون أن يضطر إلى مراقبة الأسواق طوال اليوم، دون التداول اليوم، دون تداول عالية التردد، دون سلخ فروة الرأس، من دون معرفة داخلية.


على الرغم من كل الضجيج، وهذه هي تماما مثل وظيفة المجهدة التي سلاسل لك شاشة الكمبيوتر. هل يمكن أن يكون كل من وقت الفراغ والمال. يمكن أن تعطيك استراتيجيات التداول المتوسطة والطويلة الأجل هذا.


بلدي 4 خطوة نهج لأنظمة التداول الأسهم.


الأخبار العظيمة هي أن أفضل نظام ليست معقدة أو صعبة التصميم.


بغض النظر عما إذا كنت تتداول في سوق الأوراق المالية، سوق العقود الآجلة، و # xa0؛ الفوركس أو خيارات أو أي أداة أخرى، فإن أفضل نظام هو الذي يمكنك بناء لنفسك حتى يتسنى لك فهم كيف ولماذا يعمل.


نهجي لتوجيه لكم هو عملية واضحة وشفافة لنجاح التداول.


من خلال هذا الموقع وموارد أخرى، وسوف تساعدك:


تطوير قواعد إدارة المخاطر وإدارة المحفظة لتحقيق أهدافك اختيار البرنامج للتأكد من أن الأمر يتعلق بمهمة تطوير نظام قوي.


أنا & # xa0؛ كان الدعم الثمين قليلا في رحلتي الخاصة إلى نجاح التداول. استغرق الأمر عدة سنوات للعثور على النهج الذي أعطى نمط الحياة أردت. كان هدفي الحرية من خلال التداول، وليس وظيفة التداول بدوام كامل.


ولم يكن هناك سوى دعم محدود للغاية في قطاع التجارة، وكان من الصعب العثور على موارد جيدة. وضعت تدريجيا فهمي لعلم النفس من التداول والتحقيق في العديد من استراتيجيات التداول ونهج الاستثمار. أنا & # xa0؛ قراءة عدد لا يحصى من الكتب على أنظمة التداول، تصميم واختبار النظم الخاصة بي، تعلمت البرنامج وجدت طريقي.


вЂ| فشل كثير من الناس لأن هذا هو مسار التحدي، ولكن النتيجة هي تستحق الرحلة. آمل أن تقاسم رحلتي يجلب لك النجاح والاختصارات منحنى التعلم الخاص بك إلى التداول مربحة.


استراتيجية تداول الأسهم.


نظام تداول الأسهم.


مبادئ التداول.


حول.


حقوق الطبع والنشر © © نظام التداول الحياة بت. LTD. 2018 - 2018. جميع الحقوق محفوظة.


إيجابيات وسلبيات أنظمة التداول الآلي.


يمكن للمتداولين والمستثمرين تحويل قواعد الدخول والخروج وإدارة المال بدقة إلى أنظمة التداول الآلية التي تسمح لأجهزة الكمبيوتر بتنفيذ ومراقبة الصفقات. واحدة من أكبر مناطق الجذب في أتمتة الاستراتيجية هو أنه يمكن أن يستغرق بعض العاطفة من التداول منذ يتم وضع الصفقات تلقائيا بمجرد الوفاء بمعايير معينة. هذه المادة سوف أعرض القراء لشرح بعض مزايا وعيوب، فضلا عن واقع، وأنظمة التداول الآلي. (للحصول على قراءة ذات صلة، راجع قوة عمليات البرنامج.)


ما هو نظام التداول الآلي؟


وتسمح أنظمة التداول الآلية، التي يشار إليها أيضا بأنظمة التداول الميكانيكية، أو التداول الخوارزمي، أو التداول الآلي، أو نظام التداول، للتجار بوضع قواعد محددة لكل من المداخل التجارية والمخارج التي يمكن تنفيذها تلقائيا بمجرد برمجةها عن طريق جهاز كمبيوتر. يمكن أن تستند قواعد الدخول والخروج التجارية إلى شروط بسيطة مثل كروس أوفر المتوسط، أو يمكن أن تكون استراتيجيات معقدة تتطلب فهما شاملا للغة البرمجة الخاصة بمنصة التداول الخاصة بالمستخدم، أو خبرة مبرمج مؤهل. أنظمة التداول الآلي تتطلب عادة استخدام البرامج المرتبطة بسماسرة الوصول المباشر، ويجب كتابة أي قواعد محددة بلغة تلك المنصة الملكية. منصة ترادستاتيون، على سبيل المثال، يستخدم لغة البرمجة إيسيلانغواد. منصة نينجاترادر، من ناحية أخرى، يستخدم لغة البرمجة نيناجسكريبت. ويبين الشكل 1 مثالا على استراتيجية تلقائية أدت إلى ثلاث صفقات خلال جلسة التداول. (للاطلاع على القراءة ذات الصلة، انظر التجارة العالمية وسوق العملات.)


[يمكن أن تستخدم أنظمة التداول الآلية العديد من المؤشرات الفنية المختلفة لتحديد نقاط الدخول والخروج. توفر دورة التحليل الفني إنفستوبيديا نظرة عامة متعمقة لهذه المؤشرات الفنية وأنماط الرسم البياني التي يمكن للمتداولين استخدامها عند بناء أنظمة التداول الآلي.]


بعض منصات التداول لديها بناء "المعالجات" بناء الاستراتيجية التي تسمح للمستخدمين بإجراء اختيارات من قائمة المؤشرات الفنية المتاحة عادة لبناء مجموعة من القواعد التي يمكن بعد ذلك يتم تداولها تلقائيا. يمكن للمستخدم أن يحدد، على سبيل المثال، أنه سيتم إدخال صفقة طويلة بمجرد تجاوز المتوسط ​​المتحرك لمدة 50 يوما فوق المتوسط ​​المتحرك ل 200 يوم على الرسم البياني لمدة خمس دقائق لأداة تداول معينة. يمكن للمستخدمين أيضا إدخال نوع النظام (السوق أو الحد، على سبيل المثال) وعندما يتم تشغيل التجارة (على سبيل المثال، في نهاية شريط أو فتح شريط التالي)، أو استخدام المدخلات الافتراضية للمنصة. ومع ذلك، يختار العديد من التجار برمجة مؤشراتهم واستراتيجياتهم الخاصة أو العمل عن كثب مع مبرمج لتطوير النظام. في حين أن هذا يتطلب عادة المزيد من الجهد من استخدام المعالج منصة، فإنه يسمح بدرجة أكبر بكثير من المرونة والنتائج يمكن أن تكون أكثر جدوى. (للأسف، لا توجد استراتيجية استثمار مثالية تضمن النجاح، للمزيد من المعلومات، راجع استخدام المؤشرات الفنية لتطوير استراتيجيات التداول).


وبمجرد وضع القواعد، يمكن للكمبيوتر مراقبة الأسواق للعثور على فرص شراء أو بيع على أساس مواصفات استراتيجية التداول. اعتمادا على قواعد محددة، حالما يتم إدخال التجارة، سيتم تلقائيا إنشاء أي أوامر لخسائر وقف وقائية، وقف زائدة وأهداف الربح تلقائيا. في الأسواق السريعة الحركة، يمكن أن يعني هذا الدخول الفوري للأوامر الفرق بين خسارة صغيرة وخسارة كارثية في حالة تحرك التجارة ضد التاجر.


مزايا أنظمة التداول الآلي.


هناك قائمة طويلة من المزايا لوجود جهاز كمبيوتر مراقبة الأسواق لفرص التداول وتنفيذ الصفقات، بما في ذلك:


تقليل العواطف. وتقلل أنظمة التداول الآلية العواطف طوال عملية التداول. من خلال الحفاظ على العواطف في الاختيار، وعادة ما يكون التجار وقتا أسهل التمسك الخطة. وبما أن أوامر التجارة يتم تنفيذها تلقائيا بمجرد استيفاء قواعد التجارة، لن يتمكن التجار من التردد أو التشكيك في التجارة. بالإضافة إلى مساعدة التجار الذين يخافون من "سحب الزناد"، يمكن التداول الآلي كبح أولئك الذين هم عرضة للتداول الزائد - شراء وبيع في كل فرصة ينظر إليها.


القدرة على باكتست. ويطبق الاختبار المسبق قواعد التداول على بيانات السوق التاريخية لتحديد جدوى الفكرة. عند تصميم نظام التداول الآلي، يجب أن تكون جميع القواعد المطلقة، مع عدم وجود مجال للتفسير (الكمبيوتر لا يمكن أن تجعل التخمينات - يجب أن يقال بالضبط ما يجب القيام به). يمكن للمتداولين اتخاذ هذه القواعد الدقيقة من القواعد واختبارها على البيانات التاريخية قبل المخاطرة بالمال في التداول المباشر. يسمح التدقيق المسبق للمتداولين بتقييم وضبط فكرة التداول، وتحديد توقعات النظام - وهو متوسط ​​المبلغ الذي يمكن أن يتوقعه المتداول للفوز (أو الخسارة) لكل وحدة من المخاطر. (نحن نقدم بعض النصائح حول هذه العملية التي يمكن أن تساعد في إعادة صياغة استراتيجيات التداول الحالية الخاصة بك لمزيد من المعلومات، انظر باكتستينغ: تفسير الماضي).


الحفاظ على الانضباط. ونظرا لأن قواعد التجارة قد وضعت وأن تنفيذ التجارة يتم تلقائيا، فإن الانضباط يتم الحفاظ عليه حتى في الأسواق المتقلبة. وغالبا ما يفقد الانضباط بسبب عوامل عاطفية مثل الخوف من أخذ خسارة، أو الرغبة في كسب المزيد من الأرباح قليلا من التجارة. يساعد التداول الآلي على ضمان الحفاظ على الانضباط لأنه سيتم اتباع خطة التداول بالضبط. بالإضافة إلى ذلك، يتم تقليل الخطأ التجريبي، ولن يتم إدخال أمر شراء 100 سهم بشكل غير صحيح كطلب لبيع 1000 سهم.


تحقيق الاتساق. واحدة من أكبر التحديات في التداول هو التخطيط للتجارة والتجارة الخطة. حتى إذا كانت خطة التداول لديها القدرة على أن تكون مربحة، والتجار الذين يتجاهلون القواعد تغيير أي توقع كان النظام كان. لا يوجد شيء مثل خطة التداول التي يفوز 100٪ من الوقت - الخسائر هي جزء من اللعبة. ولكن الخسائر يمكن أن تكون صدمة نفسيا، لذلك تاجر الذي لديه اثنين أو ثلاثة الصفقات خاسرة على التوالي قد تقرر تخطي التجارة القادمة. إذا كانت هذه التجارة القادمة قد يكون الفائز، التاجر قد دمر بالفعل أي توقع كان النظام. وتتيح أنظمة التداول الآلي للمتداولين تحقيق الاتساق من خلال تداول الخطة. (من المستحيل تجنب الكارثة بدون قواعد التداول. لمزيد من المعلومات، راجع 10 خطوات لبناء خطة تداول رابحة).


تحسين سرعة إدخال الطلبات. وبما أن الحواسيب تستجيب على الفور لظروف السوق المتغيرة، فإن الأنظمة الآلية قادرة على توليد الطلبات فور استيفاء المعايير التجارية. الدخول أو الخروج من التجارة قبل بضع ثوان يمكن أن يحدث فرقا كبيرا في نتائج التجارة. حالما يتم إدخال موقف، يتم إنشاء جميع أوامر أخرى تلقائيا، بما في ذلك الخسائر وقف الوقائي وأهداف الربح. يمكن للأسواق أن تتحرك بسرعة، وأنه من المعنويات أن تصل التجارة إلى هدف الربح أو ضربة الماضي مستوى وقف الخسارة - قبل أوامر حتى يمكن إدخالها. نظام التداول الآلي يمنع هذا من الحدوث.


عيوب وحقائق أنظمة التداول الآلي.


أنظمة التداول الآلي تباهى العديد من المزايا، ولكن هناك بعض الانخفاضات والحقائق التي التجار يجب أن يكون على بينة.


الفشل الميكانيكية. نظرية وراء التداول الآلي يجعل الأمر يبدو بسيطا: إعداد البرنامج، برنامج القواعد ومشاهدته التجارة. في الواقع، ومع ذلك، التداول الآلي هو وسيلة متطورة للتداول، ولكن ليس معصوم. اعتمادا على منصة التداول، يمكن أن يكون ترتيب التجارة على جهاز كمبيوتر - وليس خادم. ما يعنيه ذلك هو أنه في حالة فقدان الاتصال بالإنترنت، قد لا يتم إرسال أمر إلى السوق. ويمكن أيضا أن يكون هناك تناقض بين "الصفقات النظرية" الناتجة عن الاستراتيجية وعنصر منصة إدخال النظام الذي يحولها إلى صفقات حقيقية. يجب أن يتوقع معظم التجار منحنى التعلم عند استخدام أنظمة التداول الآلية، ومن الجيد عموما أن تبدأ بأحجام التجارة الصغيرة في حين يتم صقل العملية.


الرصد. على الرغم من أنه سيكون كبيرا لتشغيل الكمبيوتر وترك لهذا اليوم، ونظم التداول الآلي لا تتطلب الرصد. ويعود ذلك إلى احتمال حدوث إخفاقات ميكانيكية، مثل مشكلات التوصيلية، وفقدان الطاقة أو تعطل جهاز الكمبيوتر، ومراوغات النظام. فمن الممكن لنظام التداول الآلي لتجربة الشذوذ التي يمكن أن تؤدي إلى أوامر مخطئة، أوامر مفقودة، أو أوامر مكررة. إذا تم مراقبة النظام، يمكن تحديد هذه الأحداث وحلها بسرعة.


التجار لديهم الخيار لتشغيل أنظمة التداول الآلي من خلال منصة التداول القائمة على الخادم مثل عداء الاستراتيجية. هذه المنصات في كثير من الأحيان تقدم استراتيجيات تجارية للبيع، معالج بحيث يمكن للتجار تصميم النظم الخاصة بهم، أو القدرة على استضافة النظم الموجودة على منصة القائم على الملقم. مقابل رسوم، يمكن لنظام التداول الآلي مسح وتنفيذ الصفقات ورصدها - مع جميع الطلبات الموجودة على الخادم الخاص بهم، مما يؤدي إلى إدخالات أمر أسرع وأكثر موثوقية.


على الرغم من نداء لمجموعة متنوعة من العوامل، لا ينبغي أن تعتبر نظم التداول الآلي بديلا للتداول تنفيذها بعناية. ويمكن أن يحدث فشل ميكانيكي، وعلى هذا النحو، تتطلب هذه النظم الرصد. قد توفر المنصات المستندة إلى الخادم حلا للمتداولين الراغبين في تقليل مخاطر الأعطال الميكانيكية. (للاطلاع على القراءة ذات الصلة، راجع استراتيجيات التداول اليومية للمبتدئين.)


مرحبا بكم في Collective2.


اتبع هذه النصائح للحصول على تجربة أفضل.


فتح القائمة انتقل إلى أي ميزة عن طريق النقر على هذه القائمة تحويل هاتفك إلى وضع أفقي لتصور أفضل المخططات والقيم إغلاق.


حول النتائج التي تراها على موقع ويب هذا.


النتائج الماضية ليست بالضرورة دالة على النتائج المستقبلية.


وتستند هذه النتائج إلى نتائج أداء محاكاة أو افتراضية لها بعض القيود المتأصلة. وخلافا للنتائج المبينة في سجل الأداء الفعلي، فإن هذه النتائج لا تمثل التداول الفعلي. ولأن هذه الصفقات لم يتم تنفيذها فعليا، فإن هذه النتائج قد تكون أقل من أو تعوض عن تأثير بعض عوامل السوق، مثل نقص السيولة. برامج التداول المحاكاة أو الافتراضية بشكل عام تخضع أيضا لحقيقة أنها مصممة مع الاستفادة من بعد. ولا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يرجح أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تظهر.


وبالإضافة إلى ذلك، فإن التداول الافتراضي لا ينطوي على مخاطر مالية، ولا يمكن لأي سجل تداول افتراضي أن يحسب تماما تأثير المخاطر المالية في التداول الفعلي. على سبيل المثال، القدرة على تحمل الخسائر أو الالتزام ببرنامج تجاري معين على الرغم من خسائر التداول هي نقاط جوهرية يمكن أن تؤثر سلبا على نتائج التداول الفعلية. هناك العديد من العوامل الأخرى المتعلقة بالأسواق بشكل عام أو بتنفيذ أي برنامج تجاري محدد والتي لا يمكن حسابها بشكل كامل في إعداد نتائج الأداء الافتراضية وكلها يمكن أن تؤثر سلبا على نتائج التداول الفعلية.


قد تكون مهتمة لمعرفة المزيد من التفاصيل الفنية حول كيفية Collective2 بحساب النتائج الافتراضية التي تراها على هذا الموقع.


أنظمة الأسهم الشعبية.


حول النتائج التي تراها على موقع ويب هذا.


النتائج الماضية ليست بالضرورة دالة على النتائج المستقبلية.


وتستند هذه النتائج إلى نتائج أداء محاكاة أو افتراضية لها بعض القيود المتأصلة. وخلافا للنتائج المبينة في سجل الأداء الفعلي، فإن هذه النتائج لا تمثل التداول الفعلي. ولأن هذه الصفقات لم يتم تنفيذها فعليا، فإن هذه النتائج قد تكون أقل من أو تعوض عن تأثير بعض عوامل السوق، مثل نقص السيولة. برامج التداول المحاكاة أو الافتراضية بشكل عام تخضع أيضا لحقيقة أنها مصممة مع الاستفادة من بعد. ولا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يرجح أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تظهر.


وبالإضافة إلى ذلك، فإن التداول الافتراضي لا ينطوي على مخاطر مالية، ولا يمكن لأي سجل تداول افتراضي أن يحسب تماما تأثير المخاطر المالية في التداول الفعلي. على سبيل المثال، القدرة على تحمل الخسائر أو الالتزام ببرنامج تجاري معين على الرغم من خسائر التداول هي نقاط جوهرية يمكن أن تؤثر سلبا على نتائج التداول الفعلية. هناك العديد من العوامل الأخرى المتعلقة بالأسواق بشكل عام أو بتنفيذ أي برنامج تجاري محدد والتي لا يمكن حسابها بشكل كامل في إعداد نتائج الأداء الافتراضية وكلها يمكن أن تؤثر سلبا على نتائج التداول الفعلية.


قد تكون مهتمة لمعرفة المزيد من التفاصيل الفنية حول كيفية Collective2 بحساب النتائج الافتراضية التي تراها على هذا الموقع.


حول العائد٪


بالنسبة لأنظمة التداول التي يقل عمرها عن سنة واحدة، نعرض العائد التراكمي للنظام منذ بدئه.


بالنسبة لأنظمة التداول التي يزيد عمرها عن سنة واحدة، نعرض نسبة٪ ريتورن.


في كلتا الحالتين، تتضمن أرقام النسبة المئوية للعائد التي تراها في هذا العمود جميع التكاليف، بما في ذلك العمولات التقليدية والرسوم وتكاليف الاشتراك.


كيفية رؤية بيانات السحب القصوى.


يمكنك النقر على أي من أرقام النسبة المئوية في & كوت؛ الحد الأقصى لأسفل & كوت؛ عمود إلى أسفل لأسفل ونرى تواريخ البدء والانتهاء من الحد الأقصى الذروة إلى وادي السحب.


أنظمة التداول.


كل تاجر مختلف وهناك العديد من أنظمة التداول المختلفة التي قد ترغب في النظر فيها.


السبب في أن أنظمة التداول شعبية جدا لأنها توفر للناس فرصة لكسب المال بطريقة منظمة جدا وفعالة.


معظم الناس الذين يحاولون كسب المال في الأسواق المالية دون & # 8217؛ ر حقا لديها خطة لعبة واضحة. بدلا من ذلك، هؤلاء الناس سوف تقفز عادة من فكرة الاستثمار / طريقة التداول واحدة إلى أخرى.


ليس فقط هذا لا يخلق بيئة مربكة جدا ومرهقة، ولكنه يضمن أيضا أن الشخص لن تجعل الكثير من المال كما يحتمل أن يمكن من خلال التمسك وإتقان نظام واحد من التداول.


أنواع مختلفة من أنظمة التداول.


العديد من التجار ترغب في التخصص في منتج واحد معين التداول الذي يسمح لهم أن تصبح سادة من هذا المنتج.


من أجل العثور على نظام التداول الذي يناسب، قد ترغب في تجربة مع مجموعة متنوعة من أنظمة التداول المختلفة لمعرفة أي واحد يجعل من الأكثر منطقية للاستخدام. وغني عن القول، فإنه يساعد حقا إذا كنت تثقيف نفسك عن الأسواق المالية. وجود حتى فهم أساسي لميكانيكا السوق بما في ذلك السائقين من السعر، يمكن أن تساعد في الواقع نتائج التداول الخاص بك.


بمجرد أن يكون لديك فهم أفضل لكيفية تشغيل الأسواق المالية ومعرفة أكثر تكتيكات التداول المختلفة التي يمكنك استخدامها، وسوف تكون في وضع أفضل لتقييم ما إذا كان أو لا نظام تجاري معين هو حق لكم.


لأنه بغض النظر عن أي شخص يقول لك، تذكر، ليست كل أنظمة التداول هي مناسبة لجميع الأهداف الاستثمارية.


يجب أن يتناسب النظام مع هدفك التجاري.


وهذا يثير نقطة جيدة جدا. تحتاج إلى أن يكون هناك نوع من الهدف الاستثماري في مكان قبل أن تبدأ. حتى لو كنت مجرد التفكير لنفسك أن كنت ترغب في جعل مبلغ معين من المال يوميا أو في الأسبوع الذي هو أفضل بكثير مما يفعله معظم الناس حاليا.


معظم الناس لا يتوقفون حقا عن التفكير في ما يحاولون تحقيقه نتيجة مشاركتهم في الأسواق المالية. كما يمكنك ربما تخيل، وهذا يؤدي إلى الناس ليس لديهم حقا شعور واضح من الاتجاه.


بعض أنظمة التداول عبر الإنترنت هي أكثر خطورة بكثير من غيرها.


في حين أنه من الصحيح بالتأكيد أن الخطر هو شيء يحتاج إلى احتضان لأنه هو الطريقة الوحيدة التي يمكنك من خلالها كسب المال، وبعض أنظمة التداول عبر الإنترنت تضع الكثير من التركيز على استراتيجيات معينة قد ترغب في جعل بعض التعديلات على النظام للتأكد من أنه في نهاية المطاف هو مريح بالنسبة لك واحتياجاتك.


تصبح متداول بدوام كامل.


شيء آخر كنت ترغب في التفكير فيما يتعلق بنظام التداول هو ما إذا كنت أو لم تكن قد وصلت إلى النقطة التي تفهم ما يكفي عن الأسواق المالية أن تشعر بالراحة حقا باستخدام نظام معين على أساس التفرغ.


على سبيل المثال، الكثير من الناس الذين بدأوا للتو في هذه الصناعة يحتاجون لقضاء بعض الوقت في التدليل في مجموعة واسعة من تكتيكات واستراتيجيات تداول الأسهم المختلفة. فقط من خلال هذه العملية يمكن للشخص اكتسب الثقة والمعرفة اللازمة لمعرفة ما يعمل وما لا يعمل.


في التحليل النهائي، فإنه حقا يجعل الكثير من الشعور بالنسبة لك للنظر بجدية في الفوائد المرتبطة باستخدام النظام الذي يمكنك متابعة على أساس يومي من خلالها كنت جعل الصفقات الخاصة بك. هذه الأنظمة التجارية حقا يمكن أن تحدث فرقا كبيرا لكثير من الناس الذين خلاف ذلك سوف يكون القفز حول من نهج واحد إلى آخر.


ليس فقط هذا سوف تعطيك الاتساق، ولكن يمكنك أيضا إجراء التعديلات والتصحيحات كما تذهب على طول لتحسين وتحسين نظام التداول والتعرف على الصفقات الأسهم على الانترنت، والنصائح والتكتيكات التي تستخدمها.


أحدث المشاركات من قبل نيتبيكس (انظر جميع)


4 خطوات للتحضير للتجارة مثل تاجر التاجر - 23 يناير 2018 5 أكبر المفاهيم الخاطئة حول بيتكوين - 19 يناير 2018 5 الأسهم للربح مع خلال كريبتوكيرنسي كريز - 15 يناير 2018.


أحدث من مدونتنا.


الشهادات - التوصيات.


أردت أن تتيح لك معرفة مدى سروري لقد كنت مع المنتج التجاري كيلتنر أجراس. أنا مجرد استكمال شهر من تداول الورق ويجب أن أقول أن النظام "يسلم كما المعلن". بسيطة لتعلم وبسيطة جدا لإدارة خلال النهار وحتى الآن. نتائج واعدة.


كيفية إنشاء أفضل نظام تداول الأسهم.


نظام تداول الأسهم هو شكل من أشكال خطة عمل التداول الكامل. يجب اتباع القواعد المدرجة هناك لتحقيق النتائج التي تريدها & # 8211؛ وكسب المال، وتوليد الثروة أو إيجاد الحرية المالية والمعيشية.


وينبغي إعداد مثل هذه الخطة التي تستخدم في أسواق الأسهم التجارية لجميع الحالات المختلفة التي يمكن أن تتوقع حدوثها. وبما أنك لا تستطيع التنبؤ بكل شيء مقدما، يجب مراجعة خطة عمل تداول الأسهم بشكل منتظم.


5 خطوات لتعيين سيمبل نظام التداول الخاص بك.


أدخل اسمك والبريد الإلكتروني للحصول على الوصول الفوري إلى بلدي نصائح مجانية للحصول على انك بدأت على الطريق الصحيح وبالطبع إلى النشرة الإخبارية العادية مع اللقطات الأسهم و إتفس جذابة.


أساسيات البدء لأي نظام السوق.


أول ما تحدده عند كتابة خطة التداول هي الأساسيات والأجزاء التي يجب أن تكون في وثيقة مكتوبة.


يمكنك البدء بهذه الأفكار لكتابة خطة التداول. ثم يجب عليك تضمين هذه القواعد الأساسية لأي خطة عمل سوق الأسهم. لا ننسى أن تقرر أي نوع من تداول الأسهم سوف تستخدم. تعلم ثلاث طرق للعب لعبة تداول سوق الأسهم والفوز. تحقق من أربع خطوات لنجاح الأسهم التجارية لقمة العيش اتبع الخطوات لبدء التداول سوينغ لقمة العيش تعلم كم من المال يمكنك جعل مع نظام التداول مربحة.


كيفية تنظيم يومك لتجارة الأسهم.


تداول الأسهم ليس فقط حول وضع النظام، دخول أو الخروج من الموقف. يجب أن يكون هناك أيضا قواعد اليومية لتحليل الرسم البياني، وتحليل سوق الأسهم، وإدارة الموقف وأكثر من ذلك بكثير. كل هذه الأجزاء يجب أن تدرج في النظام الذي تستخدمه لكسب المال في الأسواق.


يمكنك تقسيم يوم العمل الخاص بك إلى أجزاء زمنية مختلفة على أساس المنطقة الزمنية حيث كنت تعيش وما السوق الذي تستخدمه للنظام الخاص بك. أعيش في أوروبا والتجارة أسواق الأسهم في الولايات المتحدة في الغالب حتى بلدي الجدول الزمني وقت العمل هو مختلف ثم الجدول الزمني للتاجر الذين يعيشون في أمريكا.


جزء واحد من الجدول الزمني الخاص بك المحدد في النظام الخاص بك يجب أن يكون قبل التداول الروتينية. عليك أن تفعل مهام مماثلة قبل السوق مفتوحة. هناك حاجة إلى روتين آخر يجب أن يكون جزءا من نظام تداول الأسهم للتعرف على أخطاء تداول الأسهم وتصحيحها.


حدد الاستراتيجية المناسبة لنظام تداول الأسهم الخاص بك.


جزء مهم جدا من نظام تداول الأسهم الجيدة هي القواعد التي تساعد على تحديد أي نوع من الاستراتيجية هو أفضل لحالة سوق الأسهم اليوم.


يتغير وضع السوق من الاتجاه الصعودي إلى حركة جانبية وإلى الاتجاه الهبوطي. وينفق معظم الوقت السوق في التداول جانبية، استنادا إلى إحصاءات طويلة الأجل. لذلك فمن الجيد أن يكون العديد من الاستراتيجيات المختلفة في النظام الخاص بك. البعض للسيناريو الصاعد، وبعض لنطاق التداول وبعض استراتيجيات بيع قصيرة للسوق الدب.


إستراتيجيات التداول الأكثر شيوعا التي تستخدمها الصفقات القائمة على التقنية هي صفقات الاختراق و التراجع.


مثال على بيع إستراتيجية بيع قصيرة.


كيفية إعداد الدخول، وقف الخسارة وأهداف الصفقات الخاصة بك.


تحتاج إلى أن تكون هذه القيم الهامة أعدت لكل فرصة تريد والتي تتناسب مع نظام تداول الأسهم الخاص بك.


يجب تحديد:


سعر دخول جيد حيث لوضع وقف الخسارة الأهداف المحتملة حيث يمكنك تحقيق الأرباح. المخاطر الخاصة بك: نسبة المكافأة. وسوف اقول لكم ما اذا كان الإعداد الخاص بك هو جيد وقيمة التداول.


يمكنني استخدام هاتين الطريقتين الرئيسيتين كيفية إعداد الدخول لصفقاتي.


الدخول والخروج من تجارة الأسهم.


معرفة أنواع الحق في النظام المستخدمة لدخول أو إغلاق الموقف هو جزء من نظام جيد. اقرأ أيضا لماذا لا أفعل أوامر التوقف قبل أن يفتح الصرف. يمكنني استخدام ساعات تداول الأسهم قبل السوق لمخارجي من وقت لآخر من المهم التمسك بقواعد إدارة المخاطر المحددة في النظام الخاص بك وعدم مطاردة سعر السهم تتحرك. يمكن أن يكون حاسما للتداول الخاص بك على الانترنت واستثمار النتائج لمعرفة متى لبيع الأسهم في قائمة portfolio. Prepare قواعد لبيع الأسهم.


سوينغ مثال التجارة.


إدارة التجارة من المواقف الخاصة بك.


تاجر جيد يجب أن تأخذ الرعاية من كل موقف فتح. يجب عليك أيضا مراقبة بانتظام تطوير الأسعار من أي موقف فتح في محفظتك. يجب أن يتم تعريف ذلك في قواعد النظام الخاص بك أيضا.


أهم مهام إدارة الموقف للنظام الخاص بك هي.


(تحرك) إيقاف اتخاذ قرار الخروج من مستوى إذا فشل الاختراق أو انهيار قواعد تحديد عدد الأسهم التي تملكها في محفظة في وقت واحد.


ولا يمكن تحقيق تجارة منخفضة التكلفة إلا باستخدام قواعد مناسبة لإدارة المخاطر. أوصي للتحقق من تاريخ الأرباح لكل فرصة تجد. هنا هو وصف ما الرسوم البيانية الأسهم الوقت الحقيقي أراقب خلال يوم واحد. وهناك نهج مربح جدا في إدارة التجارة يضيف إلى وضع مربح بالفعل أو إعادة دخول التجارة. إعداد قائمة من القواعد لجميع هذه المهام مقدما ومتابعتها في التداول الخاص بك.


لا ننسى أن ندرس ما هي الأخطاء الرئيسية في سوينغ الأسهم الأسهم النظم لتجنبها وتقصير التعلم الخاص بك.


اكتب جميع الإجابات على الأسئلة المذكورة أعلاه على الورق للتأكد من أنك لن تحذفها في المستقبل. هذه القواعد هي أساسيات نظام تداول الأسهم الخاص بك.


تعيين نظام التداول الذكي وبسيط.


أدخل اسمك والبريد الإلكتروني للحصول على الوصول الفوري إلى بلدي نصائح مجانية للحصول على انك بدأت على الطريق الصحيح وبالطبع إلى النشرة الإخبارية العادية مع اللقطات الأسهم و إتفس جذابة.

No comments:

Post a Comment