Monday 26 February 2018

ستيف بريمو تداول الفوركس بالطبع


تحميل ستيفن بريمو - ترادينغماركيتس المهنية سوينغ كلية التجارة.
ما سوف تحصل عليه من ترادينغماركيتس المهنية سوينغ كلية التجارة.
سوف تنفق 7 جلسات مع تاجر المهنية ستيف بريمو التعلم كور من خلال ورش العمل الوسائط المتعددة. في كل يوم تداول سوف يجتمع معك قبل أن يفتح السوق لوضع لك خطة لهذا اليوم. وخلال كل دورة، تسليمها عن طريق ورشة عمل الإنترنت الوسائط المتعددة، وقال انه يعلمك، قطعة قطعة، و كور لتداول المؤشرات الرئيسية، والأسهم عالية الجودة والخيارات. سترى ستيف، سماعه وتكون قادرة على طرح الأسئلة له عبر البريد الإلكتروني كما انه يعلمك الطريقة. الآن، يتيح كسر كلية في مكوناته.
الإحاطة اليومية قبل السوق.
الاستماع إلى ستيف كما قدم التجار مع خطة منظمة للهجوم بحيث خلال اليوم، وسوف تعرف بالضبط ما يجب القيام به، بغض النظر عما حدث في السوق. وقال انه سوف ينبهك أيضا من الصفقات كور التي كانت تنشأ في الأسهم، سبيس، خوس والخيارات. وخلال هذه الجلسات، علق ستيف على ظروف السوق وكيفية تأثيرها على تداولك. وسوف يستعرض مواقف التجارة المفتوحة الحالية. وسيتم تسجيل جميع هذه الإحاطة قبل السوق بحيث، إذا كنت لا تستطيع حضورهم، سوف تكون قادرة على الاستماع إلى والتعلم منها في الوقت الذي هو مناسب لك.
ريال مدريد حساب المال التداول.
مشاهدة كما وضع ستيف كل القطع معا الحق أمامك كما انه في الواقع تداول الطريقة مع حساب التداول المال الحقيقي. سوف تكون قادرا على مشاهدته من خلال محفظة على الانترنت الذي يعرض إدخالات ومخارج لكل موقف تداولها جنبا إلى جنب مع P & أمبير؛ L يوميا.
سوف تتلقى أيضا مفصلة 200+ صفحة كور استراتيجية تجميع، أرسلت عبر بدف، لتعزيز وتعميق فهمك. هذا تفصيلا استراتيجية تجميع يوفر لك نفس شرح كامل من كل طريقة التي سوف تتلقى من خلال ورش عمل الإنترنت لدينا. وهو يتضمن القواعد الكاملة، والأمثلة التجارية وإحصاءات الأداء.
بالإضافة إلى ذلك، سوف تتلقى إجابات سريعة ومهذب على جميع أسئلتك من ستيف ... أي يوم من أيام الأسبوع.
ما سوف تتعلمه في كل من دوراتنا التدريبية السبعة ...
دعنا نذهب الآن أكثر عمقا في كيفية عملنا معا خلال الجلسات الفردية في الدورة 7 الدورة.
لكل دورة من 45-75 دقيقة جلسات أن ستيف يجري، وقال انه يوفر لك التدريب التالي والتوجيه المستمر. ولا تقلق إذا كنت مشغولا ولا يمكن أن تجعل من جميع الجلسات أو إذا كان هناك بعض الموضوع الذي تريد مراجعته مرة أخرى. وسوف يتم تسجيل جميع، وسوف تكون قادرة على مشاهدتها في الوقت الذي هو مناسب لك.
عليك مشاهدة لنا التجارة. - كما تعلم طرقنا، سوف تكون قادرة على رصد كل التجارة التي كور طرق قال له لبدء لضمان فهم كيفية تنفيذ القواعد. لاحظ أن التركيز الرئيسي لهذا التداول حساب المال الحقيقي هو التعليمي في الطبيعة، وسيتم دمجها في المواد الدراسية طوال فترة الدورة 7 كامل عندما تم تسجيل هذه الدروس.
راجع اإلجراءات واإلشارات التجارية لألسبوع السابق. - بمجرد أن تبدأ في تعلم أساليب خلال الدورة الثانية، سوف تكون قادرة على متابعة جنبا إلى جنب كما يتداول ستيف. مع كل دورة، وقال انه يستعرض عمل الأسبوع الماضي ويذهب أكثر من إشارات محددة حسب الحاجة.
منطق النظام. - وسوف نقدم كل طريقة من خلال شرح ما يفعل وكيف يعمل. من خلال أمثلة الرسم البياني، سوف تحصل على شعور جيد لأنواع من إشارات كل طريقة يولد.
إحصاءات الأداء. - سنذهب على أداء كل طريقة وتعطيك لمحة متعمقة من النسب المئوية الفوز كل طريقة، عوامل الربح، مدة التجارة، وتيرة التجارة والأداء في بيئات السوق المختلفة.
قواعد الطريقة. - هناك عدد قليل من القواعد لكل طريقة، ونحن لن يعلم فقط كل واحد منهم لك، وسوف نوضح أيضا الدور الهام الذي تلعبه كل قاعدة في يحتمل أن تعظيم الأرباح الخاصة بك.
واجب منزلي. - لمساعدتك على تطوير المهارات الخاصة بك، سيكون لدينا مشاهدة السوق لإعدادات كور الطريقة خلال كل أسبوع وتنفيذ الصفقات الورقية. ستحتاج إلى تحويل عمليات التداول الورقية إلى ستيف بريمو قبل كل جلسة بحيث يمكننا مقارنة الملاحظات حول مدى تنفيذ كل قاعدة.
Q & أمب؛ A - وأخيرا، سنقضي بعض الوقت في الإجابة على أسئلتك بشكل متعمق عبر البريد الإلكتروني للتأكد من أنك تفهم تماما كيفية تطبيق القواعد لكل طريقة كور، فضلا عن أي جوانب أخرى للطريقة التي قد ترغب في يكتشف.
و ترادينغماركيتس المهنية سوينغ كلية التجارة الجدول الدراسي.
كور مؤسسة المعرفة.
استراتیجیات وطرق التداول المنتظمة التي تعتمد علی النماذج، للمؤشرات، سبيس، قوس، و E-مينيس.
الطريق لتصبح تاجر سوينغ ناجحة.
نظرة عامة كور - أولا، سنضع الأساس للمعرفة الأساسية تحتاج إلى معرفته حول كيفية عمل الأسواق. تعال بعقل مفتوح، كما تعلم المفاهيم التي قد تختلف عن "الحكمة التقليدية". من هناك، سنقوم بناء على هذه المعرفة لمساعدتك في الحصول على أفضل النتائج عند التداول كور. إليك ما سنغطيه في هذه الجلسة الأولى:
ما هو أفضل ... التداول القائم على نموذج أو التداول التقديري؟ - في هذا القسم، سنعرض لك كيف يمكن لطريقة التداول الجيدة أن تقضي على السنوات العديدة التي يجب أن تنفق فيها استراتيجيات التعلم التقديرية (التي تتطلب منك أن تتعلم بشكل شخصي وتفسر الأنماط أو البيانات).
ما هو اكتشاف كور وكيف يمكن تحسين التداول الخاص بك؟ - في هذا القسم، سوف نوضح ما هو كور، تعطيك بعض خلفية عن لماذا يعمل ثم المشي لكم من خلال أمثلة الرسم البياني التي تظهر بوضوح لك كيف يلتقط الطريقة الانتكاسات السريعة في الأسهم عالية الجودة في بيئات السوق المختلفة.
الأدلة الأكاديمية للتنبؤ سلوك الأسعار. - سوف نقدم لكم مع لمحة موجزة (ومفهومة) من الدراسات الأكاديمية والنظريات الرياضية التي تدعم أسلوب كور.
وسطاء ووضع النظام - أوامر كور يمكن وضعها إما في فتح أو بالقرب من وثيقة. في حين أن وضع النظام هو بسيط، وهناك في كثير من الأحيان نفقات خفية أن معظم التجار لا يدركون ما الوسيط الخاص بك قد لا يكون أقول لك عنه. سوف نقدم لك بعض المعايير التي يمكنك استخدامها للتأكد من أن الوسيط الخاص بك يعمل لك (وليس ضدك) في تحقيق أقصى قدر من العائدات الأسبوعية والشهرية والسنوية.
أسئلة - سوف نقوم بالرد على جميع الأسئلة الخاصة بك للتأكد من أنه يمكنك الاستفادة الكاملة من أساليب كور.
بعد ذلك، سنعلمك النظام الأول من الدورة 7 الدورة.
أسلوب كور R3 - على مدى 10 سنوات من التداول المحاكى، حققت طريقة التداول المنهجية ما يلي:
كانت 87.84٪ صحيحة على الجانب الطويل على S & أمب؛ P 500.
كان لديه عامل الربح من 9.18 على الجانب الطويل (أي شيء فوق 2.0 يعتبر المعلقة).
كان ما يصل الى 23 الصفقات الفوز متتالية ... في حين وجود ما لا يزيد عن 2 الصفقات المتتالية خاسرة.
وقد استولت على أكثر من 1500 S & أمب؛ P وأكثر من 3400 ناسداك 100 نقطة.
في الماضي 26 عاما كالتاجر، على حد سواء على الأرض كمتخصص ورئيس شركة بلدي، وأنا لم أر أي نظام غير الأمثل وغير المنحنى تركيبها في العالم التي حققت أي وقت مضى نتائج مثل هذا (باستثناء لطرق أخرى تدرس في بلدي الدورة 7 دورة).
الجلسة 2 كور رسي 20 الطريقة، و رسي 1٪ طريقة ل سبيس و قوس.
في الجلسة الثانية، سوف يعلمك القواعد الكاملة ل كور رسي 20 الطريقة، و رسي 1٪ طريقة التداول في سبيس، كقس، و سمهس.
كل من هذه الأساليب لديها أكثر من عقد من الأداء وراء ذلك ولكل منها عوامل ربح عالية جنبا إلى جنب مع الإشارات التي بلغ متوسطها 75-82٪ صحيحة. بالإضافة إلى ذلك، كما هو الحال مع جميع الأساليب، سيتم منحك البرنامج الذي سيتم تلقائيا تحديد الإشارات بالنسبة لك كل يوم في الإغلاق.
تجارة نموذجية مدفوعة.
استراتيجيات وأساليب الأسهم.
كور R4 طريقة الأسهم سوينغ التداول.
في الدورتين الثالثة والرابعة، سنتوسع في الأسهم المتداولة بشكل منتظم. خلال هذين الأسبوعين، سوف تتعلم طريقة R4 لتداول الأسهم.
وسينصب التركيز بشكل خاص على بورصة ناسداك خلال هذين الأسبوعين ونحن نتطلع إلى تداول محافظ تعطينا إمكانية تحقيق مكاسب أكبر. وباستخدام هذا النظام في بورصة ناسداك 100 الحالية، أظهر 94 من أصل 100 سهم أرباحا صافية من 1995 إلى 2004 في محاكاة التداول.
وكانت الإشارات الصحيحة حوالي 81٪ من الوقت في الآلاف من الصفقات محاكاة وعوامل الربح مرتفعة مثل 34.88!
كور RS2 / دو النظام.
في الجلسة الخامسة ونحن سوف يعلمك نظام RS2 / دو التي أنشأتها معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا الدراسات العليا والتاجر المهنية، ديفيد ويلموينستر. نظام RS2 / دو هو نظام قوي آخر للتداول في سبي وأي مشتق من S & أمب؛ P 500.
الجلسة 6 طريقة كور 4/10/60.
في الجلسة السادسة، ونحن سوف يعلمك كور 4/10/60 الطريقة. وقد تم اختبار هذه الطريقة البسيطة لفهم على الأسهم في S & أمب؛ P 100 يعود 16 عاما إلى عام 1989. مع أكثر من 1000 الصفقات محاكاة، وكانت إشارات مربحة ما يقرب من 70٪ من الوقت ومتوسط ​​كسب هذه الأسهم قد زاد بمقدار 5 أضعاف تقريبا عن متوسط ​​مكاسب متوسط ​​أسهم S & P 100 خلال فترة الاحتفاظ نفسها.
سوف تتعلم كيفية التعرف على هذه الأسهم، عندما لشراء، عندما للبيع، وحجم الموقف، ووقف التنسيب وأكثر من ذلك.
إستراتيجية التداول المنهجية النموذجية.
طريقة كور 20/30/40 لتجار الخيارات.
لجذب التعليم الخاص بك في التداول المنهجي، ونحن سوف يعلمك طريقة 20/30/40 للخيارات في الجلسة السابعة.
وقد شهد هذا النظام العديد من العائدات ثلاثية أرقام في الأسهم الأساسية على مدى السنوات ال 16 الماضية. وكان متوسط ​​مكسبه أكثر من 36٪ لكل صفقة من شراء للبيع. باستخدام خيارات طويلة الأجل (ليبس) سوف تتعلم كيفية التجارة بشكل منهجي الخيارات، وخاصة تلك التي لديها القدرة على مكاسب كبيرة كبيرة.
دورة مكافأة خاصة.
جلسة 8 تم R4 طريقة لتجارة سوينغ العدوانية.
في هذه الدورة مكافأة خاصة، سنأخذ R4 الطريقة على مستوى أعلى بكثير من خلال دمج الفلاتر، المتوسطات المتحركة من أجل توفير لكم مع إعدادات أعلى احتمالا.
وضع كور معا.
جلسة خاصة مدتها ثلاث ساعات: وضع محفظتك معا.
في الدورة التاسعة، ونحن سوف تظهر لك أفضل طريقة لتجارة الطرق الأساسية كوحدة واحدة متماسكة. لن تستفيد فقط من البحث الذي قامت به مجموعة كونورز للبحوث حول كيفية استخدام هذه أفضل، ولكن أيضا من تجربة ستيف الخاصة كالتاجر المهنية ومدير المال. ونحن نخطط لجعل هذه الحلقة الدراسية شاملة جدا والتي سوف توفر لك مع حافة بعيدة المدى لدينا أساليب كور وكذلك أي أساليب التداول الأخرى التي تستخدمها حاليا. إليك بعض الموضوعات التي سنغطيها:
كيفية تعظيم العائد الخاص بك عن طريق تقليل النفقات الخاصة بك. - هناك عدد قليل جدا من الضمانات التي يمكن أن يتم في هذا العمل. ولكن الشيء الوحيد الذي يمكن ضمانه هو أن انخفاض النفقات يعني عوائد أكبر بالنسبة لك في نهاية العام. في هذه الدورة، ونحن سوف يعلمك طرق لخفض النفقات الخاصة بك ... عدد قليل منها فقط عدد قليل من كبار التجار المهنية معرفة واستخدام.
أفضل طريقة لإدارة أموالك عند استخدام أساليب متعددة. - نحن سوف يعلمك كيفية تحقيق الأداء المتفوق من خلال ضمان أن يكون لديك رقابة صارمة على أحجام الموقف، والمخاطر خلال اليوم، والمخاطر بين عشية وضحاها، والتعرض للقطاع. سوف تتعلم ما يجب القيام به عندما ترى إشارات من طرق متعددة، وكيفية إجراء تعديلات على أساس التعرض نظام مترابط، واستخدام ذكي من توقف، وأكثر من هذا بكثير.
دورة خاصة لمدة ثلاث ساعات: كيفية هيكلة التداول الخاص بك مثل الأعمال التجارية.
هل أنت على الاطلاق، مدفوعة بشكل لا لبس فيه لتصبح تاجر مربحة وناجحة؟ لا يهم ما إذا كنت ترغب في التجارة بدوام جزئي أو الدخول في التداول بدوام كامل ... واحدة من الخطوات الأكثر ذكاء وأساسية يمكنك أن تأخذ هو هيكلة التداول الخاص بك والأعمال التجارية. سنعرض لك بالضبط كيفية القيام بذلك خلال الجلسة 10.
كيف يمكن لخطة العمل الصحيحة أن تساعدك على أن تصبح تاجر أكثر ربحية. - بعض التجار لا تأخذ الأعمال التجارية على محمل الجد والتركيز فقط على التداول. فهي تقع فريسة للافتراض بأن الأرباح الإجمالية سوف تأخذ الرعاية من كل شيء. ولكن ستيف سوف تظهر لك كيف يمكن أن تقتطع هذه العقلية أرباحك والخطوات المحددة والفورية التي يمكنك اتخاذها لتطبيق مبادئ الأعمال على التداول وتحقيق أقصى قدر من العائدات الخاصة بك.
كيفية بناء خطة عمل متكاملة مصممة للتجار. - وسنقدم لكم قالب خطة الأعمال الجاهزة وقابلة للتخصيص بسهولة وقائمة مرجعية التي تمكنك من السيطرة على كل التكاليف، وفي بعض الحالات القضاء على "حافة الأكل" التي تؤثر على الربحية الخاصة بك مثل عمولات الوساطة، يملأ سيئة، يغذي البيانات، مكتب الإيجار، البرمجيات، الضرائب والأجهزة. سوف تتعلم أيضا كم من المال هو مطلوب من أجل البدء وما تحتاج إلى القيام به لتغطية نفقات المعيشة الخاصة بك.
وضع أهداف محددة يحركها الهدف. ، أين تريد أن تكون في التداول الخاص بك سنة واحدة من الآن؟ مرة واحدة يتم تعيين الأعمال التجارية الخاصة بك يصل، عليك أن تكون على استعداد لأخذه إلى المستوى التالي ووضع نفسك للنمو المطرد من الأعمال التجارية الخاصة بك لسنوات قادمة. وللتأكد من قدرتك على تحقيق ذلك، سنعمل معك لتحديد أهدافك المحددة ونخطط لكيفية تمكننا من حضور سبع جلسات معا في هذه الدورة التدريبية.
التداول بدوام جزئي مقابل التداول بدوام كامل. - يتم تنظيم أساليب كور بحيث يمكن تداولها بنجاح جزئيا أو بدوام كامل. في هذا القسم، سوف ستيف توفر لك مع رؤى خاصة به حول كيفية الانتقال من جزء إلى تاجر كامل الوقت ومدير المال.
أسبوعان من التداول الحقيقي للحساب.
الجلسات 11 - 14.
حساب حقيقي التداول مع ستيف بريمو.
بالنسبة للجزء الأخير من الكلية، سوف تستمر في مشاهدة ستيف التجارة على أساس يومي.
خلال الجلسات النهائية، سوف ستيف يذهب أعمق في تسلسل التجارة الفردية بحيث سوف تحصل على شعور حقيقي من ما هو مثل لتجارة هذه الأساليب لوحدك، سواء كنت قررت أن التجارة لهم بدوام جزئي أو بدوام كامل.

ستيف بريمو فوريكس ترادينغ كورس
كوانتيفيد ستوك ماركيت ترادينغ ستراتيجيس & أمب؛ الأنظمة.
الصفحة الرئيسية المقالات كونورس البحوث صناديق الاستثمار المتداولة الخيارات الأسهم التقلبات المساهمين لاري كونورس كيفن هاجرتي مات رادتك التعليم دروس التداول كونورس ريزارتش مسرد المتوسطات المتحركة خيارات (خيارات التداول) فيكس مقابلة أرشيف فيديوس أدلة دورات متجر 20 يناير 2018.
ما يمكننا أن نتعلم بعد 25 عاما و & # 8217؛ 87 تحطم.
هذا الأسبوع يصادف الذكرى الخامسة والعشرين لتحطم السوق في عام 1987. يتمتع هذا الفيديو خاص من تاجر المخضرم ستيفن بريمو كما يستكشف بعض التقنيات التي كان يمكن أن تستخدم في يوم الاثنين الأسود.
كيفية تداول أسواق الفوركس & # 8211؛ الجزء 2.
في الجزء الثاني من سلسلة تداول الفوركس لدينا يستكشف ستيفن بريمو طريقة التأكيد ويعلمك كيف يمكن تطبيقه على تداول أزواج العملات الأجنبية.
كيفية تداول أسواق الفوركس & # 8211؛ الجزء 1.
تعلم كيفية إتقان تداول أزواج العملات الأجنبية مع تاجر المخضرم ستيفن بريمو في أحدث سلسلة تداول الفوركس متعددة الأجزاء.
عرض فيديو خاص: إيميني ترادينغ إنزيتس.
استكشاف أساليب التداول إميني المدعومة تاريخيا التي وضعتها ستيفن بريمو في هذا الفيديو المتعمق الدرس التداول خاص.
كيفية التداول إمينيس & # 8211؛ الجزء 3.
انتقل لأسفل في نتائج الاختبار ونحن نستكشف استراتيجيات التداول إيميني ستيفن بريمو في هذه الدفعة الأخيرة من سلسلة التداول إيميني لدينا.
كيفية التداول إمينيس & # 8211؛ الجزء 2.
تاجر المخضرم ستيفن بريمو تفاصيل واحدة من استراتيجياته المفضلة إيميني المفضلة وعالية الفعالية في هذا الفصل الأخير من سلسلة التداول الجديدة إيميني.
كيفية التداول إمينيس & # 8211؛ الجزء 1.
تاجر المهنية ستيفن بريمو تفاصيل كيفية التجارة إمينيس وشارك استراتيجياته الناجحة في هذه الدفعة الأولى من سلسلة جديدة إميني التداول.
المراجعات الأخيرة.
معلومات الشركة.
مجموعة كونورز، وشركة
10 إكسهانج بلاس، سويت 1800.
جيرسي سيتي، نج 07302.
موارد الشركة.
الخصائص.
تواصل مع ترادينغماركيتس.
© كوبيرايت 2017 مجموعة كونورز، Inc.
ولا ينبغي افتراض أن الأساليب أو التقنيات أو المؤشرات المعروضة في هذه المنتجات ستكون مربحة أو أنها لن تؤدي إلى خسائر. إن النتائج السابقة لأي تاجر أو نظام تداول فردي منشورة من قبل الشركة لا تشير إلى عوائد مستقبلية من هذا التاجر أو النظام، ولا تعتبر مؤشرا على العوائد المستقبلية التي تحققها أنت. وبالإضافة إلى ذلك، يتم توفير المؤشرات والاستراتيجيات والأعمدة والمقالات وجميع الميزات الأخرى لمنتجات الشركة (يشار إليها مجتمعة ب "المعلومات") لأغراض إعلامية وتعليمية فقط ولا ينبغي تفسيرها على أنها مشورة في مجال الاستثمار. أمثلة على موقع الشركة هي لأغراض تعليمية فقط. هذه المجموعات ليست طلبات من أي أمر لشراء أو بيع. وبالتالي، يجب أن لا تعتمد فقط على المعلومات في إجراء أي استثمار. بدلا من ذلك، يجب عليك استخدام المعلومات فقط كنقطة انطلاق للقيام ببحوث مستقلة إضافية من أجل السماح لك لتشكيل رأيك الخاص بشأن الاستثمارات. يجب عليك دائما التحقق مع المستشار المالي المرخص والمستشار الضريبي لتحديد مدى ملاءمة أي استثمار.
نتائج الأداء البدني أو المحاكاة لها بعض القيود المتراكمة. لا سجل الأداء الفعلي، والنتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي وربما لا تتأثر بالوساطة ورسوم سليباج الأخرى. أيضا، وبما أن التجارة لم تكن قد تم تنفيذها بشكل فعلي، فقد تكون النتائج قد تم تعويضها أو تعويضها بشكل أكبر عن التأثيرات، إن وجدت، لبعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع لحقيقة أنها تم تصميمها مع الاستفادة من الأذهان. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر.

ستيف بريمو فوريكس الشمعدانات # 5 دورة.
695 $ (احصل على 3 أشهر الماسح الضوئي استراتيجية الحرة)
ستيف بريمو'S فوريكس سوينغ التداول دورة على الانترنت استراتيجية # 5.
(مع الماسح الضوئي استراتيجية) 695 $.
الحصول الفوري على الانترنت الوصول إلى ما يلي:
10 كورس فيديوس تعرف على جميع قواعد الاستراتيجية # 5 الملكية تقنية الدخول الملكية الملكية تقنية الخروج تعلم بالضبط أين تضع توقفك تعلم كيفية تحديد والبقاء من الصفقات أكثر خطورة الوصول الفوري على الانترنت لجميع القواعد ومواد الدورة الوصول إلى مدرب والمحاربين القدامى التاجر ستيف بريمو مع أي أسئلة التعليمية مثالية ل التداول اليومي و سوينغ تجارة الفوركس انشاءات ل 3-10 بار يتحرك الصفقات على حد سواء طويلة وقصيرة الإعداد تعلم كيفية أن تكون على الجانب الأيمن من السوق تعلم التداول اليومية والبريدية الإعداد الحانات الحصول على استراتيجية إضافة ل MT4 وغيرها من المنصات المؤهلة أو 3 أشهر مجانية من الماسح الضوئي استراتيجية على الرسوم البيانية بتس بريمو.
الشهادات - التوصيات:
"أردت فقط أن أقول كم أنا أقدر الطريقة التي يعلمها ستيف بريمو، وتفسيراته واضحة جدا وشاملة.
لقد تعلمت قليلا من ندواته وأشرطة الفيديو الخاصة به على مدى العام الماضي.
لقد اشتريت استراتيجية ستيف # 5 في مارس من عام 2018 وحققت نجاحا أفضل معها من أي استراتيجية فوركس أخرى حاولت منذ عام 2003. لقد تداولت ذلك في الغالب من الرسوم البيانية اليومية والأسبوعية. أنا أحب حقيقة أن ليس لدي الجلوس والتحديق في الرسوم البيانية على شاشة الكمبيوتر لفترات طويلة من الزمن. عندما أعود إلى المنزل من العمل بين الساعة 5 مساء و 8 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة، لا يستغرق الأمر سوى بضع دقائق للذهاب من خلال الرسوم البيانية اليومية ومعرفة ما إذا كان هناك إعداد لفرصة تجارية. خلال عطلة نهاية الأسبوع، يستغرق سوى بضع دقائق للنظر من خلال الرسوم البيانية الأسبوعية ومعرفة ما إذا كان هناك الإعداد. "
695 $ (احصل على 3 أشهر الماسح الضوئي استراتيجية على بتس بريمو المخططات أو MT4 إضافة على)
فضلا اخبرنا إن كان لديك أية أسئلة.
("الشركة") ليست خدمة استشارية في مجال الاستثمار، ولا مستشار استثمار مسجل أو وسيط تاجر ولا يقول أو يقترح الأوراق المالية أو العملات العملاء أو المشترك يجب شراء أو بيع. ويجوز للمحللين والموظفين أو الشركات التابعة للشركة الاحتفاظ بمراكز في الأسهم أو العملات أو الصناعات التي تمت مناقشتها هنا. أنت تفهم وتقر بأن هناك درجة عالية جدا من المخاطر التي ينطوي عليها تداول الأوراق المالية والعقود الآجلة و / أو العملات. ولا ينبغي افتراض أن الأساليب أو التقنيات أو الإشارات أو المؤشرات المعروضة على هذا الموقع ستكون مربحة أو أنها لن تؤدي إلى خسائر. النتائج الماضية ليست بالضرورة دالة على النتائج المستقبلية. يمكن أن يؤدي التداول إلى خسائر كبيرة تتجاوز حجم الحساب الخاص باستخدام الرافعة المالية. أمثلة على هذا الموقع هي لأغراض تعليمية فقط. سبيسياليسترادينغ، المؤلف، شركة النشر، وأي الشركات التابعة لا تتحمل أي مسؤولية عن نتائج التداول الخاصة بك. هذا ليس التماس أي أمر لشراء أو بيع. ويعتقد أن جميع النتائج صحيحة ولكن ينبغي للمرء أن تفعل دائما أبحاثهم الخاصة قبل تداول أي استراتيجية.
إن شركة سبيسياليست ترادينغ و بروترادرستراتيجيس (كومباني) ليست خدمة استشارية في مجال الاستثمار ولا مستشارا استثماريا أو وسيطا تجاريا مسجلا ولا تهدف إلى معرفة أو اقتراح الأوراق المالية أو العملات التي يجب على العملاء شراءها أو بيعها بأنفسهم. جميع المنتجات والمعلومات هي لأغراض تعليمية فقط. المحللين والموظفين أو الشركات التابعة للشركة قد عقد مناصب في الأسهم والعملات أو الصناعات التي نوقشت هنا. أنت تفهم وتقر بأن هناك درجة عالية جدا من المخاطر التي ينطوي عليها تداول الأوراق المالية و / أو العملات. لا تتحمل الشركة والكتاب والناشر وجميع الشركات التابعة للشركة أية مسؤولية أو مسؤولية عن نتائج التداول والاستثمار. وتصدر البيانات الوقائعية على الموقع الإلكتروني للشركة أو في منشوراتها اعتبارا من التاريخ المذكور وتخضع للتغيير دون إشعار مسبق.
ولا ينبغي افتراض أن الأساليب أو التقنيات أو المؤشرات المعروضة في هذه المنتجات ستكون مربحة أو أنها لن تؤدي إلى خسائر. إن النتائج السابقة لأي تاجر أو نظام تداول فردي منشورة من قبل الشركة لا تشير إلى عوائد مستقبلية من هذا التاجر أو النظام، ولا تعتبر مؤشرا على العوائد المستقبلية التي تحققها أنت. وبالإضافة إلى ذلك، يتم توفير المؤشرات والاستراتيجيات والأعمدة والمقالات وجميع السمات الأخرى لمنتجات الشركة (مجتمعة، المعلومات) لأغراض إعلامية وتعليمية فقط، وينبغي ألا تفسر على أنها المشورة في مجال الاستثمار. أمثلة على موقع الشركة هي لأغراض تعليمية فقط. هذه المجموعات ليست طلبات من أي أمر لشراء أو بيع. وبالتالي، يجب أن لا تعتمد فقط على المعلومات في إجراء أي استثمار. بدلا من ذلك، يجب عليك استخدام المعلومات فقط كنقطة انطلاق للقيام ببحوث مستقلة إضافية من أجل السماح لك لتشكيل رأيك الخاص بشأن الاستثمارات. يجب عليك دائما التحقق مع المستشار المالي المرخص والمستشار الضريبي لتحديد مدى ملاءمة أي استثمار.
نتائج الأداء الافتراضي أو محاكاة لها بعض القيود المتأصلة. وخلافا لسجل الأداء الفعلي، لا تمثل النتائج المحاكاة التداول الفعلي ولا تتأثر بالوساطة ورسوم الانزلاق الأخرى. وبما أنه لم يتم تنفيذ الصفقات فعليا، فإن النتائج قد تكون قد عوضت بشكل مفرط أو مفرط عن تأثير بعض عوامل السوق، إن وجدت، مثل نقص السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام تخضع أيضا لحقيقة أنها مصممة مع الاستفادة من بعد. ولا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تظهر.
نتائج الأداء افتراضية أو محاكاة لها بعض القيود. لا سجل الأداء الفعلي، النتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. أيضا، وبما أن التجارة لم يتم تنفيذها، فإن النتائج قد تكون قد تم تعويضها أو تعوض عن تأثير، إن وجدت، من بعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع لحقيقة أنها تم تصميمها مع الاستفادة من الأذهان. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر.

الدورات المتميزة.
الآن يمكنك تداول أفضل استراتيجيات الفوركس ل ستيفن بريمو في جميع الأسواق -
6 الطبقات الحية الأسبوعية ودورة على الانترنت!
في هذه 6 لايف والمدرجة على الانترنت دروس مدرسة الفوركس سوف تتعلم 3 من أعلى استراتيجياتنا أداء، بالإضافة إلى:
الفئة 1 - مقدمة: لدينا فلسفة التداول، كيف يكون على الجانب الأيمن من السوق، كيفية الحصول على جودة عالية الإعداد. كلاس 2-فوركس تريند ستراتيغي # 1: تعلم جميع القواعد للتجارة مع الاتجاه.
* اشترك الآن & أمب؛ احصل على 1 سنة من التنبيهات التعليمية التعليمية المجانية لمقارنة ما تعلمته للاستراتيجية رقم 4 و 5 على مخططات بتس بريمو الجديدة، MT4 أو نينجاترادر ​​(قيمة 582 دولارا أمريكيا).
يتم تسجيل جميع الفئات وأرشفة على موقع النخبة الفوركس للتجارة الإلكترونية كلية ستيفن بريمو.
حجز بقعة الخاص بك الآن.
استخدام مربع في أعلى اليمين لمشاهدة الدرس الأول مجانا، ثم.
اشترك لمشاهدة جميع 5 فيديو مودولز & غ؛ & غ؛
أوردر نو & أمب؛ حفظ!
الاتصال بنا عن خيارات خطة الدفع.
كلاس # 2 فوركس تريند ترادر ​​ستراتيغي # 1.
مثالية لكل من اليوم وسوينغ تداول الفوركس تعلم بالضبط ما للبحث عن التجارة مع الاتجاه تعلم كل قواعد الاستراتيجية # 1 حتى تتمكن من العثور على الإعداد الخاصة بك.
كلاس # 3 فوركس بولباك ستراتيغي # 4.
(انقر على أي مخطط للتكبير).
الانتظار بصبر للإعدادات التجارية على الجانب الأيمن من السوق.
استراتيجية # 4 الصفقات على حد سواء طويلة وقصيرة.
إنهاء التداول ضد الاتجاه الحقيقي !!
تعلم للبحث عن أفكار استراتيجية استراتيجية التجارة التعليمية.
كلاس # 4 فوريكس كاندلستيك ستراتيغي # 5.
وهنا عدد قليل من الاجهزة الاستراتيجية التي تم تحديدها باستخدام قواعد الاستراتيجيات التي يدرسها ستيفن بريمو في مساره.
(انقر على أي مخطط للتكبير).
الفوركس تقنيات إدارة التجارة المتقدمة - Learn كيفية وضع بشكل صحيح توقف لتعظيم المكاسب، مواقف التحجيم، ومخارج متقدمة وستيف بريمو الخاصة المتقدمة إدارة التجارة تقنية جدول البيانات الذي يخبرك عندما استراتيجية أو نظام غير متزامنة مع السوق.
اتصل بنا حول أي أسئلة.
اتصل بخيارات خطة الدفع.
أوردر نو & أمب؛ حفظ!
الاتصال بنا عن خيارات خطة الدفع.
* شراء الآن والحصول على MT4، نينجاترادر ​​أو صدر حديثا بتس بريمو المخططات الاستراتيجية تربوية إضافة إلى للتحقق من ما تعلمته.
أردت فقط أن أقول كم أنا أقدر الطريقة ستيف بريمو يعلم. تفسيراته واضحة جدا وشاملة.
لقد تعلمت قليلا من ندواته وأشرطة الفيديو الخاصة به على مدى العام الماضي.
لقد اشتريت استراتيجية ستيف # 5 في مارس من عام 2018 وحققت نجاحا أفضل معها من أي استراتيجية فوركس أخرى حاولت منذ عام 2003. لقد تداولت ذلك في الغالب من الرسوم البيانية اليومية والأسبوعية. أنا أحب حقيقة أن ليس لدي الجلوس والتحديق في الرسوم البيانية على شاشة الكمبيوتر لفترات طويلة من الزمن. عندما أعود إلى المنزل من العمل بين الساعة 5 مساء و 8 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة، لا يستغرق الأمر سوى بضع دقائق للذهاب من خلال الرسوم البيانية اليومية ومعرفة ما إذا كان هناك إعداد لفرصة تجارية. خلال عطلة نهاية الأسبوع، يستغرق سوى بضع دقائق للنظر من خلال الرسوم البيانية الأسبوعية ومعرفة ما إذا كان هناك الإعداد.
مايك C.، بنسلفانيا.
إن شركة سبيسياليست ترادينغ و بروترادرستراتيجيس (كومباني) ليست خدمة استشارية في مجال الاستثمار ولا مستشارا استثماريا أو وسيطا تجاريا مسجلا ولا تهدف إلى معرفة أو اقتراح الأوراق المالية أو العملات التي يجب على العملاء شراءها أو بيعها بأنفسهم. جميع المنتجات والمعلومات هي لأغراض تعليمية فقط. المحللين والموظفين أو الشركات التابعة للشركة قد عقد مناصب في الأسهم والعملات أو الصناعات التي نوقشت هنا. أنت تفهم وتقر بأن هناك درجة عالية جدا من المخاطر التي ينطوي عليها تداول الأوراق المالية و / أو العملات. لا تتحمل الشركة والكتاب والناشر وجميع الشركات التابعة للشركة أية مسؤولية أو مسؤولية عن نتائج التداول والاستثمار. وتصدر البيانات الوقائعية على الموقع الإلكتروني للشركة أو في منشوراتها اعتبارا من التاريخ المذكور وتخضع للتغيير دون إشعار مسبق.
ولا ينبغي افتراض أن الأساليب أو التقنيات أو المؤشرات المعروضة في هذه المنتجات ستكون مربحة أو أنها لن تؤدي إلى خسائر. إن النتائج السابقة لأي تاجر أو نظام تداول فردي منشورة من قبل الشركة لا تشير إلى عوائد مستقبلية من هذا التاجر أو النظام، ولا تعتبر مؤشرا على العوائد المستقبلية التي تحققها أنت. وبالإضافة إلى ذلك، يتم توفير المؤشرات والاستراتيجيات والأعمدة والمقالات وجميع السمات الأخرى لمنتجات الشركة (مجتمعة، المعلومات) لأغراض إعلامية وتعليمية فقط، وينبغي ألا تفسر على أنها المشورة في مجال الاستثمار. أمثلة على موقع الشركة هي لأغراض تعليمية فقط. هذه المجموعات ليست طلبات من أي أمر لشراء أو بيع. وبالتالي، يجب أن لا تعتمد فقط على المعلومات في إجراء أي استثمار. بدلا من ذلك، يجب عليك استخدام المعلومات فقط كنقطة انطلاق للقيام ببحوث مستقلة إضافية من أجل السماح لك لتشكيل رأيك الخاص بشأن الاستثمارات. يجب عليك دائما التحقق مع المستشار المالي المرخص والمستشار الضريبي لتحديد مدى ملاءمة أي استثمار.
نتائج الأداء الافتراضي أو محاكاة لها بعض القيود المتأصلة. وخلافا لسجل الأداء الفعلي، لا تمثل النتائج المحاكاة التداول الفعلي ولا تتأثر بالوساطة ورسوم الانزلاق الأخرى. وبما أنه لم يتم تنفيذ الصفقات فعليا، فإن النتائج قد تكون قد عوضت بشكل مفرط أو مفرط عن تأثير بعض عوامل السوق، إن وجدت، مثل نقص السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام تخضع أيضا لحقيقة أنها مصممة مع الاستفادة من بعد. ولا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تظهر.
نتائج الأداء افتراضية أو محاكاة لها بعض القيود. لا سجل الأداء الفعلي، النتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. أيضا، وبما أن التجارة لم يتم تنفيذها، فإن النتائج قد تكون قد تم تعويضها أو تعوض عن تأثير، إن وجدت، من بعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع لحقيقة أنها تم تصميمها مع الاستفادة من الأذهان. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر.

الدورات المتميزة.
الآن يمكنك تداول أفضل استراتيجيات الفوركس ل ستيفن بريمو في جميع الأسواق -
6 الطبقات الحية الأسبوعية ودورة على الانترنت!
في هذه 6 لايف والمدرجة على الانترنت دروس مدرسة الفوركس سوف تتعلم 3 من أعلى استراتيجياتنا أداء، بالإضافة إلى:
الفئة 1 - مقدمة: لدينا فلسفة التداول، كيف يكون على الجانب الأيمن من السوق، كيفية الحصول على جودة عالية الإعداد. كلاس 2-فوركس تريند ستراتيغي # 1: تعلم جميع القواعد للتجارة مع الاتجاه.
* اشترك الآن & أمب؛ احصل على 1 سنة من التنبيهات التعليمية التعليمية المجانية لمقارنة ما تعلمته للاستراتيجية رقم 4 و 5 على مخططات بتس بريمو الجديدة، MT4 أو نينجاترادر ​​(قيمة 582 دولارا أمريكيا).
يتم تسجيل جميع الفئات وأرشفة على موقع النخبة الفوركس للتجارة الإلكترونية كلية ستيفن بريمو.
حجز بقعة الخاص بك الآن.
استخدام مربع في أعلى اليمين لمشاهدة الدرس الأول مجانا، ثم.
اشترك لمشاهدة جميع 5 فيديو مودولز & غ؛ & غ؛
أوردر نو & أمب؛ حفظ!
الاتصال بنا عن خيارات خطة الدفع.
كلاس # 2 فوركس تريند ترادر ​​ستراتيغي # 1.
مثالية لكل من اليوم وسوينغ تداول الفوركس تعلم بالضبط ما للبحث عن التجارة مع الاتجاه تعلم كل قواعد الاستراتيجية # 1 حتى تتمكن من العثور على الإعداد الخاصة بك.
كلاس # 3 فوركس بولباك ستراتيغي # 4.
(انقر على أي مخطط للتكبير).
الانتظار بصبر للإعدادات التجارية على الجانب الأيمن من السوق.
استراتيجية # 4 الصفقات على حد سواء طويلة وقصيرة.
إنهاء التداول ضد الاتجاه الحقيقي !!
تعلم للبحث عن أفكار استراتيجية استراتيجية التجارة التعليمية.
كلاس # 4 فوريكس كاندلستيك ستراتيغي # 5.
وهنا عدد قليل من الاجهزة الاستراتيجية التي تم تحديدها باستخدام قواعد الاستراتيجيات التي يدرسها ستيفن بريمو في مساره.
(انقر على أي مخطط للتكبير).
الفوركس تقنيات إدارة التجارة المتقدمة - Learn كيفية وضع بشكل صحيح توقف لتعظيم المكاسب، مواقف التحجيم، ومخارج متقدمة وستيف بريمو الخاصة المتقدمة إدارة التجارة تقنية جدول البيانات الذي يخبرك عندما استراتيجية أو نظام غير متزامنة مع السوق.
اتصل بنا حول أي أسئلة.
اتصل بخيارات خطة الدفع.
أوردر نو & أمب؛ حفظ!
الاتصال بنا عن خيارات خطة الدفع.
* شراء الآن والحصول على MT4، نينجاترادر ​​أو صدر حديثا بتس بريمو المخططات الاستراتيجية تربوية إضافة إلى للتحقق من ما تعلمته.
أردت فقط أن أقول كم أنا أقدر الطريقة ستيف بريمو يعلم. تفسيراته واضحة جدا وشاملة.
لقد تعلمت قليلا من ندواته وأشرطة الفيديو الخاصة به على مدى العام الماضي.
لقد اشتريت استراتيجية ستيف # 5 في مارس من عام 2018 وحققت نجاحا أفضل معها من أي استراتيجية فوركس أخرى حاولت منذ عام 2003. لقد تداولت ذلك في الغالب من الرسوم البيانية اليومية والأسبوعية. أنا أحب حقيقة أن ليس لدي الجلوس والتحديق في الرسوم البيانية على شاشة الكمبيوتر لفترات طويلة من الزمن. عندما أعود إلى المنزل من العمل بين الساعة 5 مساء و 8 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة، لا يستغرق الأمر سوى بضع دقائق للذهاب من خلال الرسوم البيانية اليومية ومعرفة ما إذا كان هناك إعداد لفرصة تجارية. خلال عطلة نهاية الأسبوع، يستغرق سوى بضع دقائق للنظر من خلال الرسوم البيانية الأسبوعية ومعرفة ما إذا كان هناك الإعداد.
مايك C.، بنسلفانيا.
إن شركة سبيسياليست ترادينغ و بروترادرستراتيجيس (كومباني) ليست خدمة استشارية في مجال الاستثمار ولا مستشارا استثماريا أو وسيطا تجاريا مسجلا ولا تهدف إلى معرفة أو اقتراح الأوراق المالية أو العملات التي يجب على العملاء شراءها أو بيعها بأنفسهم. جميع المنتجات والمعلومات هي لأغراض تعليمية فقط. المحللين والموظفين أو الشركات التابعة للشركة قد عقد مناصب في الأسهم والعملات أو الصناعات التي نوقشت هنا. أنت تفهم وتقر بأن هناك درجة عالية جدا من المخاطر التي ينطوي عليها تداول الأوراق المالية و / أو العملات. لا تتحمل الشركة والكتاب والناشر وجميع الشركات التابعة للشركة أية مسؤولية أو مسؤولية عن نتائج التداول والاستثمار. وتصدر البيانات الوقائعية على الموقع الإلكتروني للشركة أو في منشوراتها اعتبارا من التاريخ المذكور وتخضع للتغيير دون إشعار مسبق.
ولا ينبغي افتراض أن الأساليب أو التقنيات أو المؤشرات المعروضة في هذه المنتجات ستكون مربحة أو أنها لن تؤدي إلى خسائر. إن النتائج السابقة لأي تاجر أو نظام تداول فردي منشورة من قبل الشركة لا تشير إلى عوائد مستقبلية من هذا التاجر أو النظام، ولا تعتبر مؤشرا على العوائد المستقبلية التي تحققها أنت. وبالإضافة إلى ذلك، يتم توفير المؤشرات والاستراتيجيات والأعمدة والمقالات وجميع السمات الأخرى لمنتجات الشركة (مجتمعة، المعلومات) لأغراض إعلامية وتعليمية فقط، وينبغي ألا تفسر على أنها المشورة في مجال الاستثمار. أمثلة على موقع الشركة هي لأغراض تعليمية فقط. هذه المجموعات ليست طلبات من أي أمر لشراء أو بيع. وبالتالي، يجب أن لا تعتمد فقط على المعلومات في إجراء أي استثمار. بدلا من ذلك، يجب عليك استخدام المعلومات فقط كنقطة انطلاق للقيام ببحوث مستقلة إضافية من أجل السماح لك لتشكيل رأيك الخاص بشأن الاستثمارات. يجب عليك دائما التحقق مع المستشار المالي المرخص والمستشار الضريبي لتحديد مدى ملاءمة أي استثمار.
نتائج الأداء الافتراضي أو محاكاة لها بعض القيود المتأصلة. وخلافا لسجل الأداء الفعلي، لا تمثل النتائج المحاكاة التداول الفعلي ولا تتأثر بالوساطة ورسوم الانزلاق الأخرى. وبما أنه لم يتم تنفيذ الصفقات فعليا، فإن النتائج قد تكون قد عوضت بشكل مفرط أو مفرط عن تأثير بعض عوامل السوق، إن وجدت، مثل نقص السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام تخضع أيضا لحقيقة أنها مصممة مع الاستفادة من بعد. ولا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تظهر.
نتائج الأداء افتراضية أو محاكاة لها بعض القيود. لا سجل الأداء الفعلي، النتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. أيضا، وبما أن التجارة لم يتم تنفيذها، فإن النتائج قد تكون قد تم تعويضها أو تعوض عن تأثير، إن وجدت، من بعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع لحقيقة أنها تم تصميمها مع الاستفادة من الأذهان. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر.

No comments:

Post a Comment