Saturday 10 February 2018

استهداف خيارات الأسهم


متى وكيف تأخذ الأرباح على الخيارات.


شراء خيارات بأقل من قيمتها (أو حتى الشراء بالسعر المناسب) هو شرط مهم للاستفادة من تداول الخيارات. على نفس القدر من الأهمية (أو أكثر أهمية) هو معرفة متى وكيف لحجز الأرباح. التقلبات العالية للغاية التي لوحظت في أسعار الخيارات تسمح بفرص ربح كبيرة، ولكن في عداد المفقودين الفرصة المناسبة للتخلص من موقف الخيار المربح يمكن أن يؤدي من ارتفاع الأرباح غير المحققة المحتملة إلى خسائر عالية. العديد من التجار الخيار في نهاية المطاف على الجانب الخاسر ليس لأن دخولهم غير صحيح، ولكن لأنهم فشلوا في الخروج في اللحظة المناسبة أو أنها لا تتبع استراتيجية الخروج الصحيح.


التحديات العملية مع خيارات التداول:


على عكس الأسهم التي يمكن أن تعقد لفترة لا نهائية، وخيارات لها انتهاء الصلاحية. مدة التجارة محدودة ومرة ​​واحدة غاب، فرصة قد لا يعود مرة أخرى خلال العمر القصير للخيار. فالاستراتيجيات طويلة الأجل مثل "التوسط" (أي الشراء المتكرر على الانخفاضات) ليست مناسبة للخيارات نظرا لحياتها المحدودة. ويمكن أن تؤثر متطلبات الهامش تأثيرا شديدا على متطلبات رأس المال التجاري. عوامل متعددة لتحديد سعر الخيار تجعل من الصعب على البنك على تحرك سعر مواتية. على سبيل المثال، يتحرك المخزون الأساسي بشكل إيجابي لتمكين الأرباح المرتفعة من وضع الخيار، ولكن عوامل أخرى، مثل التقلبات، أو انحطاط الوقت، أو دفع الأرباح، قد تضعف تلك المكاسب على المدى القصير.


بسبب هذه القيود، يصبح من المهم أن تكون على دراية، واتباع استراتيجيات مناسبة لجني الأرباح. تناقش هذه المقالة بعض المنهجيات الهامة لكيفية ومتى كتاب الربح في تداول الخيارات.


إن إستراتيجية جني الأرباح التي يتم تطبيقها بشكل متساو على تداول الخيارات هي إستراتيجية التوقف اللاحقة حيث يتم تحديد مستوى النسبة المئوية المحددة مسبقا (مثلا 5٪) لهدف محدد. على سبيل المثال، افترض أنك تشتري 10 عقود خيار بسعر 80 دولارا (بقيمة إجمالية 800 دولار) مع 100 دولار كهدف ربح و 70 دولارا كوقف الخسارة. إذا تم ضرب الهدف 100 دولار، يصبح الهدف زائدة 95 $ (أقل 5٪). لنفترض استمرار الاتجاه الصاعد مع السعر يتحرك إلى 120 $، فإن الوقف المتحرك الجديد يصبح 114 $. وهناك اتجاه صعودي آخر إلى 150 دولارا يغير الوقف المتحرك إلى 142.5 دولار. الآن إذا كان السعر يتحول ويبدأ ينخفض ​​من 150 $، ويمكن بيع الخيار قبالة في 142.5 $.


وقف الخسارة الزائد يسمح لك بالاستفادة من الحماية المستمرة ضد المكاسب المتزايدة وإغلاق الصفقة بمجرد تغير الاتجاه.


التجار استخدامه في متغيرات متعددة، اعتمادا على استراتيجيتها والإعداد.


كما يقدر سعر، يمكن أن تختلف مستوى النسبة المئوية (الأولي 5٪ عند 100 $ الهدف يمكن تغييرها إلى 4٪ أو 6٪ عند 120 $، في استراتيجية التاجر). يمكن تعيين مستوى وقف الخسارة الأولي عند نفس مستوى 5٪ (بدلا من تعيين بشكل منفصل $ 70). ويمكن أيضا أن يستند إلى تحركات الأسعار الأساسية، بدلا من أسعار الخيارات.


والنقطة الأساسية هي أنه ينبغي تحديد مستوى وقف الخسارة عند أصغر من اللازم (لتجنب المحفزات المتكررة) ولا كبيرة جدا (مما يجعلها غير قابلة للتحقيق). (لمزيد من المتغيرات مع أمثلة: وقف الوقف / وقف الخسارة السرد يؤدي إلى الصفقات الرابحة.)


الربح الجزئي الحجز في الأهداف العادية.


غالبا ما يتبع المتداولون ذوي الخبرة ممارسة لحجز أرباح جزئية بمجرد الوصول إلى هدف محدد - نقول عن وضع 30٪ أو 50٪ إذا تم الوصول إلى الهدف الأول للمجموعة (100 دولار). أنها توفر اثنين من الفوائد لتداول الخيارات:


يحمي حجز الربح الجزئي رأس المال التجاري إلى حد كبير، مما يمنع خسائر رأس المال في حالة انعكاس مفاجئ للسعر، وهو ما يلاحظ في كثير من الأحيان في تداول الخيارات. في المثال أعلاه، يمكن للتاجر بيع خمسة عقود (50٪) عندما يتم التوصل إلى الهدف المحدد من 100 $. انها تسمح له للاحتفاظ 500 $ رأس المال (من رأس المال الأولي من 800 $ لشراء 10 عقود في 80 $). يسمح وضع الراحة المفتوحة للتاجر بجني إمكانات تحقيق مكاسب مستقبلية. ويصل الهدف المستهدف البالغ 120 دولارا إلى إيصال 600 دولار (120 دولارا * 5 عقود)، ليصل مجموعها إلى 100 1 دولار. متغير آخر هو بيع 50٪ / 60٪ من المتبقي، مما يتيح مجالا لمزيد من الربح في المستوى التالي. ويقول ثلاثة عقود مغلقة عند 120 $ (360 $ استلام) ويتم إغلاق اثنين المتبقية في 150 $ (300 $ استلام)، فإن قيمة البيع الإجمالية 1،160 $ ​​($ 500 + $ 360 + $ 300).


الربح الجزئي الحجز على فترات منتظمة (موقف المشتري)


على غرار السيناريو المذكور أعلاه، يتم حجز الأرباح الجزئية من قبل التجار على فترات زمنية منتظمة على أساس الوقت المتبقي لانتهاء الصلاحية، إذا كان الموقف في الربح. الخيارات هي تحلل الأصول. ويتكون جزء كبير من علاوة الخيار من قيمة انحطاط الوقت (مع احتساب قيمة جوهرية للباقي). معظم المشترين الخيار خبرة يراقب عن كثب على قيمة الوقت المتدهورة، وتوقف بانتظام من المواقف كخيار يتحرك نحو انتهاء الصلاحية لتجنب المزيد من الخسارة في الوقت قيمة الاضمحلال في حين أن الموقف هو في الربح. (ذات صلة: أهمية تسوس الوقت في تداول الخيارات.)


يجب أن يكون المشترون من وضع الخيار على بينة من آثار الاضمحلال الوقت ويجب إغلاق المراكز كإجراء وقف الخسارة إذا دخل الشهر الأخير من انتهاء الصلاحية دون وضوح على تغيير كبير في التقييمات. يمكن أن يؤدي تآكل الوقت إلى تآكل الكثير من المال، حتى لو تحرك السعر الأساسي بشكل كبير.


الربح الحجز بناء على عوامل التوقيت (موقف البائع)


انحطاط الوقت من الخيارات يضعف بشكل طبيعي تقييمها مع مرور الوقت، مع الشهر الماضي لانتهاء تاريخ رؤية أسرع معدل تآكل.


ويستفيد بائعو الخيارات من خلال الحصول على أقساط أعلى في البداية بسبب قيمة تسوس الوقت العالية. ولكن ذلك يأتي على حساب المشترين الخيار الذين يدفعون هذا قسط عال في البداية، والتي لا تزال تخسر خلال الوقت الذي يشغلون هذا المنصب. بالنسبة للبائعين من المكالمة القصيرة أو وضع قصير، فإن إمكانات الربح محدودة (توجها إلى قسط المستلمة). وجود مستويات ربح محددة مسبقا (مستوى التاجر مثل 30٪ / 50٪ / 70٪) من المهم أن تأخذ الأرباح، كما هوامش الربح على المحك للبائعين الخيار. وفي حالة الانتكاسات، يمكن أن تتحول إمكانات الربح المحدودة بسرعة إلى خسارة غير محدودة، مع زيادة متطلبات أموال الهامش الإضافية.


الربح الحجز على الجوانب الأساسية.


يحدث تداول الخيارات ليس فقط على المؤشرات الفنية (ذات صلة: أعلى المؤشرات الفنية لتجارة الخيارات). العديد من التجار أيضا اتخاذ مواقف طويلة الأجل على أساس تحليل الأساسيات، وذلك للاستفادة من متطلبات رأس المال المتداول منخفضة (ذات صلة: هل أبل ستوك مكلفة للغاية؟ جرب خيارات أبل).


على سبيل المثال، افترض أن لديك نظرة سلبية حول الأسهم مما يؤدي إلى وضع طويل وضع مع عامين لانتهاء الصلاحية ويتم تحقيق الهدف في تسعة أشهر. يمكن للمتداولين الخيار تقييم مرة أخرى الأساسيات، وإذا كانت لا تزال مواتية للموقف الحالي، يمكن أن تعقد التجارة على (بعد خصم تأثير الاضمحلال الوقت للمراكز الطويلة). وإذا كانت العوامل غير المواتية (مثل انحطاط الوقت أو التقلبات) تظهر آثارا ضارة، ينبغي حجز الأرباح (أو تخفيض الخسائر).


يعد التراجع في الأسفل واحدا من أسوأ الاستراتيجيات التي يجب اتباعها في حالة الخسائر في تداول الخيارات. على الرغم من أنه قد يكون جذابا جدا، فإنه ينبغي تجنبها. بدلا من ذلك، فمن الأفضل لإغلاق موقف الخيار الحالي في حيرة وتبدأ جديدة مع واحدة جديدة مع فترة أطول لانتهاء الصلاحية. تذكر أن الخيارات لها تواريخ انتهاء الصلاحية. بعد ذلك التاريخ، فهي لا قيمة لها. قد يتناسب متوسط ​​السعر مع الأسهم التي يمكن الاحتفاظ بها إلى الأبد، ولكن ليس الخيارات. وبدلا من ذلك، قد يكون متوسط ​​المتوسط ​​استراتيجية جيدة للاستكشاف من أجل تحقيق الربح، شريطة أن يكون هناك وقت كاف للانتهاء، ولا تزال النظرة الإيجابية إلى الموقف مستمرة.


على سبيل المثال، إذا تم تحقيق الهدف 100 $، وشراء خمسة عقود أخرى بالإضافة إلى تلك التي تم شراؤها 10 في وقت سابق في 80 $. متوسط ​​السعر الآن ((10 * 80 + 5 * 100) / 15 = 86.67 $). إذا تم ضرب الهدف التالي من 120 $، شراء ثلاثة عقود أخرى، مع متوسط ​​السعر إلى 92.22 $ لما مجموعه 18 عقدا. إذا تم ضرب الهدف التالي من 150 $، بيع كل 18 مع ربح (150-92.22) * 18 = 1040 $. وتشمل المتغيرات الأخرى المزيد من عمليات الشراء (نقول ثلاثة أخرى بسعر 150 دولارا) مع الاحتفاظ بخسارة زائدة (5٪ أو 142،5 دولار).


تداول الخيارات هي لعبة متقلبة للغاية. لا عجب البلدان مثل الصين أخذوا وقتهم لفتح سوق الخيارات الخاصة بهم (ذات صلة: نظرة مفصلة في سوق الخيارات في الصين). سوق الخيارات المتقلبة للغاية يوفر فرصة هائلة للربح، ولكن في محاولة للقيام بذلك دون معرفة كافية، وتحديد أهداف الربح بشكل واضح، ومنهجيات وقف الخسارة سوف يؤدي إلى الفشل والخسائر. يجب على التجار اختبار استراتيجياتهم بدقة على البيانات التاريخية، وإدخال عالم تداول الخيارات مع المال الحقيقي مع أساليب قررت مسبقا على وقف الخسائر وجني الأرباح.


شركة تارجيت ستوك لا يزال لديه المزيد من الهدايا لتقديم.


نطاق انتشار صعودي معتدل هو أفضل هدية لتجار الأسهم تغت.


بواسطة كريس تايلر، إنفستوربليس مساهم.


لا يزال هناك & لدكو؛ هو-هو-هوب & رديقو؛ (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: نيس: تغت)، حيث تنتقل وول ستريت خلال موسم التسوق في العطلات. ولكن إذا كنت ترغب في شراء السرد الموسمية في الأسهم تغت، لا يزال هذا الاستراتيجى يقترح شراء هدية من سوق الخيارات التي تحافظ على العطاء.


ارتفع السهم المستهدف أعلى مستوى في بداية أسبوع التداول مع مكاسب جيدة بنسبة 5.13٪. وراء هذه الخطوة، أكثر من عدد قليل من الثيران سوف تكون سريعة للإشارة إلى واشنطن العاصمة والهدايا على الأرجح المحتمل من حزمة الإصلاح الضريبي.


إذا كان مشروع القانون يمر، فإنه من المؤكد أن فرحة الشركات مثل الهدف مع انخفاض معدلات ضريبة الدخل للشركات و [مدش]؛ وربما المزيد من إنفاق المال لقاعدة التسوق بالتجزئة أيضا.


ويأتي يوم الاثنين متأثرا جيدا بأسبوعين متتاليين لسهم تغت مدعوما بمبيعات عطلات قوية ومثير للسخرية إلى حد ما، في أعقاب الأسهم التي انتقدها ما يقرب من 10٪ على توقعات عطلة مخيبة للآمال في منتصف نوفمبر.


وقدم الشهر الماضي قطعة من المثل من الفحم حتى داخل الهدف و رسكو؛ ق خلاف ذلك الكثير من جوليير أرباح حزمة يضم أفضل-- من-- يخشى الأرباح، a-- مراجعة المنقحة توقعات العام بأكمله وزيادة دليل على إعادة هيكلة الشركة وإعادة هيكلة استراتيجية إصلاح يعمل .


المستثمرون و[رسقوو]؛ كان رد فعل الأولي لتقرير الأرباح كافية لكسر بعض دعم الرسم يمكن تصديقها في الأسهم تغت. ولكن في نهاية اليوم أو ربما بدء الدورة المقبلة، كما انها صحيح وول ستريت يمكن أن يكون مكانا مسامحا جدا عندما يتعلق الأمر للتسوق من رف الخصم وتشكل الروايات الموسمية جديدة وأكثر البهجة.


تغت مخزون السهم اليومي.


وكان موجزا غرينش تشبه والأرباح غير مطيع رد فعل، الذي كسر خط دعم القناة الشهر الماضي، كل شيء لشيء بعد المستثمرين و [رسقوو]؛ قرار للذهاب المساومة الطابق السفلي للتسوق في الأسهم تغت على مدى الأسابيع القليلة الماضية.


وبالنظر إلى الأمام، يبدو أن القناة الصاعدة التي تم تطويرها الآن وأوسع قليلا لديها احتمال صعودي نحو 65 دولارا قبل أن تستدعي المقاومة بعض عمليات جني الأرباح. الزمن كفيل بكشف ذلك، طبعا. وعلى الرغم من عدم وجود ضمانات غرينش و رسكو؛ ر جعل مظهر آخر، مثل التفكير الثيران يمكن أن ننظر إلى خيارات الأسهم تغت لنتائج أقوى دون الاعتماد بشكل كبير جدا على & لوت؛ هو-هو-هوب. & [رسقوو]؛


تغت الأسهم طويلة متواضعة صعود انتشار.


في مناقشتنا الأخيرة للأسهم تغت أمام الأرباح، وكان صعودي معتدل معتدل ديك $ 62.50 / $ 65 / 67.50 $ فراشة دعوة ل 45 سنتا. وكانت الاستراتيجية ولا تزال طريقة خطر منخفضة ومحددة للعب الأسهم تغت ضمن نطاق التداول.


ومع ذلك، ليس للتجار الذين يعتقدون في ركوب مزلقة هارب إلى الاتجاه الصعودي في الأسهم على المدى القصير.


بسعر 60 سنتا، هذه الفراشة طويلة تقدم التجار نوعا من الربح في نطاق من 63.10 $ إلى 66.90 مع سهم في 62.56 $. إذا تغت الأراضي مباشرة على الثيران من $ 65 عند انتهاء الصلاحية فإن الربح من شأنه أن يكون الحد الأقصى للخروج في 1.90 $. أن أكثر قليلا من 300٪ ومن الواضح، هدية لطيفة جدا في استراتيجية التي أعطيت بالفعل مرة واحدة عن طريق السماح لبعض التجار من خلال الحصول على أرباح بأمان.


الإفصاح: حسابات الاستثمار تحت إدارة كريستوفر تايلر لا تملك حاليا مواقف في أي من الأوراق المالية أو مشتقاتها المذكورة في هذه المقالة. وتستند المعلومات المقدمة على ملاحظات كريستوفر تايلر & رسكو؛ ق ويقصد بدقة لأغراض تعليمية فقط؛ التي تقع على عاتق الفرد مسؤولية استخدامها. للحصول على رؤى السوق إضافية والموسيقى ذات الصلة، اتبع كريس على تويترOptions_CAT و ستوكتويتس.


مقالة مطبوعة من إنفستوربليس ميديا، هتبس: // إنفستوربليس / 2017/12 / تارجيت-كوربوراتيون-ستوك-ستيل-هاس-مور-جيفتس-تو-جيف /.


& كوبي؛ 2018 إنفستوربليس ميديا، ليك.


المزيد من إنفستوربليس.


المزيد حول إنفستوربليس:


بيانات السوق المالية مدعوم من فينانسيالكونتنت سيرفيسز، Inc. جميع الحقوق محفوظة. ونقلت ناسداك تأخر 15 دقيقة على الأقل، وجميع الآخرين 20 دقيقة على الأقل.


كوبيرايت & كوبي؛ 2018 إنفستوربليس ميديا، ليك. كل الحقوق محفوظة. 9201 كوربورات بلفد، روكفيل، مد 20850.


شركة الهدف (تغت) سلسلة الخيار.


عرض قائمة الرموز.


تفاصيل المخزون.


أخبار الشركة.


تحليل الأسهم.


FUNDAMENTALS.


تحرير قائمة الرموز.


أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.


لا أعرف رمز السهم؟ استخدام أداة رمز البحث.


أبجدي ترتيب الفرز من رموز بلدي.


رمز البحث.


الاستثمار أصبح أسهل & # 8230؛


اشترك الآن لتصبح عضوا في نسداق وبدء تلقي إشعارات فورية عندما تحدث الأحداث الرئيسية التي تؤثر على الأسهم التي تتبعها.


يتم نقل المكالمات ووضع الخيارات في جدول يسمى ورقة سلسلة. وتظهر ورقة سلسلة السعر والحجم وفائدة مفتوحة لكل خيار سعر الإضراب وشهر انتهاء الصلاحية.


تحرير المفضلة.


أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.


تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.


حدد لون الخلفية الذي تختاره:


حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:


الرجاء تأكيد اختيارك:


لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟


يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.


منح الخيار الأسهم لاستهداف المديرين التنفيذيين خلال مفاوضات الاندماج الخاصة ☆


خيارات الأسهم غير المجدولة لاستهداف المديرين التنفيذيين هي ظاهرة غير مواتية خلال مفاوضات الاندماج الخاصة. وفي 920 من عروض الاستحواذ خلال الفترة 1999-2007، منحها أكثر من 13 في المائة من الأهداف. هذه الخيارات بديلة للمظلات الذهبية وتعويض المديرين التنفيذيين المستهدفين عن الفوائد التي تخسرها بسبب الاندماج. ومن المرجح أن يتم الحصول على أهداف منح خيارات غير مجدولة ولكنها تكسب أقساط أقل. ونتيجة لذلك، صفقة قيمة قطرات بمقدار 62 $ لكل الدولار المستهدف يستفيد الرئيس التنفيذي من الخيارات غير المجدولة. وعلى العكس من ذلك، فإن أصحاب الأهداف الذين يقدمون هذه الجوائز يتمتعون بعوائد أعلى. ولذلك، فإن الصفقات التي تنطوي على منح غير مجدولة تظهر نقل الثروة من المساهمين المستهدفين إلى مقدمي العطاءات.


تصنيف جيل.


اختر خيارا لتحديد موقع / الوصول إلى هذه المقالة:


تحقق مما إذا كان لديك حق الوصول من خلال بيانات اعتماد تسجيل الدخول أو مؤسستك.


الموظفين المستهدفين تفوت على تشغيل أسهم الشركة.


17 يوليو، 2018 - 11:32 بيإم.


التحديث: تلقيت رسالة إلكترونية من الهدف. وقالت الشركة أنها لا تقرر أين ينبغي للموظفين استثمار أموالهم 401 (ك). هذا متروك للموظف. لقد قمت بتصحيح المدونة لتعكس ذلك.


ومع ذلك، فإن الفرضية المركزية لهذه الوظيفة لا تزال هي نفسها: فقد عانى الموظفون المستهدفون خسائر كبيرة في خططهم 401 (ك) العام الماضي، وذلك بسبب انخفاض سعر سهم الهدف. وحوالي 35 في المئة من أصول خطة التقاعد تنتمي إلى المخزون المستهدف، وهو رقم مرتفع نوعا ما.


ولكي نكون منصفين، أدرجت الرسالة الإلكترونية بالكامل التي تلقيتها من الهدف:


· يتم تحديد تركيبة محفظة 401 (k) للهدف وليس حسب الهدف، ولكن من قبل أعضاء الفريق الذين يختارون من بين مجموعة واسعة من الخيارات. في الواقع، يقدم تارجيت عددا من الخيارات الاستثمارية، بما في ذلك الأموال التي تتماشى مع منظور المخاطر للمستثمر مع تاريخ التقاعد المتوقع. وبالإضافة إلى ذلك، يمكن لأعضاء الفريق الاختيار من صناديق السندات لصناديق الأسهم المحلية والدولية لصناديق العقارات.


· يستهدف الهدف مساهمات أعضاء الفريق 401 (ك) بمعدل S1 مقابل دولار واحد حتى 5٪ من الراتب. وقد ساهم الهدف بمبلغ 197 مليون دولار في عام 2018 في خطة تغت 401 (ك). يمكن لأعضاء الفريق اختيار أن يكون شركتهم مطابقة تلقائيا تحويلها من المخزون الهدف إلى استثمارات أخرى مع عدم اتخاذ أي إجراء آخر.


· الهدف يوفر المشورة المالية على الخط مجانا لجميع المشاركين 401 (ك) من خلال شركة معترف بها وطنيا، محركات المالية. وباستخدام رسوم متواضعة، يمكن لأعضاء الفريق اختيار أن تدير المحركات المالية قراراتهم الاستثمارية بالنسبة لهم.


· يمكن للمشاركين في خطة 401 (ك) عند التقاعد تحويل أرصدتهم إلى معاش مدى الحياة، مما يساعد على حماية أمنهم المالي طوال سنوات تقاعدهم.


· أعضاء الفريق السابق يبدو أن مثل 401 (ك) خطة كثيرا أن البقاء في الخطة لفترة طويلة بعد مغادرة الهدف. ويملك أعضاء الفريق المستهدف السابق أكثر من ثلث دولارات الخطة.


ومن المؤكد أن كبار المديرين التنفيذيين في شركة تارجيت كوربوراتيون يتمتعون بالسعر النيزكي للشركة على مدى السنوات القليلة الماضية، مع العديد من المديرين، بمن فيهم الرئيس التنفيذي جريج ستينهافيل جني الملايين من الدولارات من ممارسة الخيارات وبيع الأسهم.


ومع ذلك، لا يمكن أن يقال نفس الشيء بالنسبة للموظفين المستهدفين الذين يكرسون بعض رواتبهم لخطة التقاعد 401 (ك) للشركة. في عام 2018، فقدت القيمة العادلة لأصول الخطة، التي تهيمن عليها الأسهم المستهدفة، 356.9 مليون دولار مقارنة مع مكاسب قدرها 734.5 مليون دولار في العام السابق، وفقا للوثائق المودعة لدى لجنة الأوراق المالية والبورصات.


فلماذا الفرق بين التنفيذية والعاملة؟ لشيء واحد، المديرين التنفيذيين الهدف تتمتع خطط حافز الأسهم التي تسمح لهم للاستفادة من دفعة طويلة الأجل في سعر السهم. شتينهافيل والمديرين التنفيذيين الآخرين مارسوا مؤخرا خيارات الأسهم الممنوحة لهم قبل ثماني سنوات.


وعلى النقيض من ذلك، فإن صحة خطط الموظفين 401 (ك)، وخاصة الخطط التي يستثمر فيها الموظفون في أسهم الشركة، تعتمد بشكل كبير على الأداء السنوي لسوق الأوراق المالية.


فعلى سبيل المثال، تعرض الموظفون للضرب في العام الماضي بسبب انخفاض سعر سهم تارجيت بنسبة 18.6 في المائة في عام 2018.


ولا تحدد وثائق المجلس الأعلى للتعليم النسبة المئوية من أموال الموظفين التي يستهدفها الموظفون. ولكن من بين الصناديق الأربعة التي تمتلك أكثر من 5 في المئة من الأصول 401 (ك)، فإن صندوق الأسهم المشترك للشركة المستهدفة هو إلى حد بعيد أكبر أداة استثمارية، بقيمة عادلة تبلغ 1.8 مليار دولار، أي حوالي 35 في المئة من إجمالي أصول الخطة.


وبالنسبة للشركات التي تتداول في البورصة والتي تقدم 401 (ك) خطط، يمكن للموظفين الذين يستثمرون معظم أموالهم في أسهم الشركة أن يكون مشكلة. عندما يرتفع السهم حتى أصول الخطة.


بالنسبة للموظفین الذین یدخرون للتقاعد، فإن المخزون المستھدف یبدو استثمارا جیدا. ومنذ آذار / مارس 2009، تضاعف عدد الأسهم. ولكن 401 (ك) خطط يمكن أن يعيش ويموت بأداء سنة واحدة.


على سبيل المثال، ارتفع سعر سهم الشركة في عام 2009 حوالي 40 في المئة. ونتيجة لذلك، قفز صندوق الأسهم المشترك للشركة المستهدفة بنسبة 36 في المئة، مما دفع القيمة العادلة للخطة 401 (ك) إلى 946.6 مليون دولار.


ولكن في عام 2008، بداية الركود الكبير، انخفض السهم الهدف 31٪. وفي وقت لاحق، انخفض صندوق الأسهم المشتركة بنسبة 35 في المائة، محققا مبلغا هائلا قدره 1.2 مليار دولار من كامل المحفظة.


وبحسب أي قراءة، فإن موظفي بيست بوي الذين لديهم حسابات 401 (ك) لديهم حسابات فظيعة في عام 2018 حيث فقد سعر سهم الشركة أكثر من 30 في المئة. وانخفضت القيمة العادلة للحافظة الإجمالية للخطة بمقدار 71.3 مليون دولار، مقارنة مع ربح بلغ 42 مليون دولار في العام السابق، وفقا لوثائق المجلس الأعلى للتعليم.


وخالل هذين العامين، خسر صندوق أسهم بيست بوي المشترك ما قيمته 81.3 مليون دوالر أمريكي. ولكن سيئا مثل تلك الأصوات، كان يمكن أن يكون أسوأ بكثير.


على عكس الموظفين المستهدفين، أفضل الموظفين شراء تنويع أموالهم عبر مجموعة واسعة من الأموال خارج مخزونها. ستة صناديق، بما في ذلك صندوق غاليارد ستابل فالو وصندوق بيمكو توتال ريتورن، تمتلك أكثر من 5٪ من إجمالي أصول بيست بوي 401 (k).


ويمثل صندوق الأسهم الأكثر مبيعا، الذي يبلغ 128 مليون دولار، حوالي 13 في المائة من أصول التقاعد التي تبلغ قيمتها مليار دولار. قارن ذلك بالهدف، الذي يشكل فيه صندوق أسهمه المشترك 35 في المائة من مجموع الحافظة.


ونظرا لأداء السهم الضعيف لأفضل شراء في وقت متأخر، فإنه من الآمن أن نفترض أن حسابات استثمار الموظفين كانت أرق بكثير لو خصصت الشركة حصة أكبر من أموالهم لأفضل شراء الأسهم.

No comments:

Post a Comment