Monday 19 February 2018

البخار نظام تجاري جديد


نظام تجاري جديد بالبخار
قائمة في السوق البخارية الجماعة سيكون لها عقد من 15 يوما قبل يمكن بيعها البند.
لن يقوم دعم البخار بعد الآن باستعادة العناصر التي تركت حسابات بعد عملية تجارية أو سوق ناجحة (وهي عملية سبق أن أنشأت نسخا مكررة من العناصر الأصلية)
للمساعدة في فهم هذه التغييرات، أردنا أن نرشدك إلى النتائج التي شاهدناها حتى الآن، ومنطقنا وراء هذه الخطوات التالية.
الحساب وسرقة البند.
في كانون الأول (ديسمبر)، اتخذنا خطوات لتحسين أمان الحساب من خلال إضافة المزيد من ميزات الأمان، بما في ذلك أداة مصادقة الجوال على الحرس البخاري وحمل التداول.
عقد التداول.
للمستخدمين الذين لم تنتقل بعد إلى الحارس البخار الحارس موبايل، والتجارة يحمل توفر وسيلة لمواصلة تبادل العناصر. يتم االحتفاظ بالبنود الموجودة في عالقة تجارية بالبخار لفترة من الزمن قبل التسليم. وهذا يسمح للمستخدمين الذين تم اختراق حساباتهم بسرعة لإلغاء أي تداولات احتيالية لاسترداد البنود الخاصة بهم. وتعتبر عمليات التحفظ على التجارة فعالة، ولكن لسوء الطالع، فإن التعليق الحالي الذي يستمر ثلاثة أيام يفشل في حماية المستخدمين الذين يسجلون الدخول بشكل أقل تواترا والذين يحتاجون إلى مزيد من الوقت لتحديد المشكلة. لذلك سنقوم بتعديل النظام لاستيعاب غالبية العملاء من خلال زيادة الحيازات التجارية إلى 15 يوما.
حجوزات السوق.
وكانت الصفقات التجارية ناجحة، ولكن حتى الآن كانت تقتصر على الصفقات. إذا لم يتم تمكين الحارس البخار الحارس موبايل على حساب المستخدم، كان لا يزال من الممكن للهاكر لتصفية بسرعة مخزون المستخدم من خلال السوق الجماعة البخار. ولحماية المستخدمين الذين لم يتمكنوا من المصادقة بشكل أكبر، سيتم تطبيق عمليات التحفظ على المعلومات الآن عند إدراج العناصر في سوق ستيم كوميونيتي ماركيت. سوف قائمة السوق (مثل الصفقات) لا تزال لحظية إذا كنت تستخدم مصادقة موبايل الحرس البخار.
البند الازدواجية.
منذ آخر تحديث أمني للحساب، أحرزنا تقدما كبيرا في حماية الحسابات. بالإضافة إلى زيادة كبيرة في حجم دعم البخار لتحسين أوقات الاستجابة، والحسابات الفردية التي تحميها الحارس البخار الحارس موبايل على جهاز منفصل تبين أن تكون أكثر فعالية مما كنا نأمل. بالنسبة للعملاء الذين لم يضفوا بعد أداة مصادقة موبايل الحرس البخاري، فقد كان التداول مفيدا في حفظ العناصر الآمنة، ونتوقع أن تزيد المدة الإضافية للإضافات إلى سوق مجتمع البخار من تحسين الأمان.
هناك توازن دقيق بين أمن الحساب وملاءمة التفاعل مع السوق أو التجارة. في أي وقت نقوم بإجراء تغييرات، وهناك خطر حدوث اضطراب كبير. ونحن ندرك أن التغييرات اليوم سيكون غير مريح للمستخدمين الذين لديهم حتى الآن (أو غير قادرين) لاستخدام الحارس البخار الحارس موبايل. ولكن إذا كنت متداولا كبيرا الحجم (الذي تظهر بياناتنا من المرجح أن يستخدم المصادق بالفعل)، أو متداول يحب تبادل العناصر مع الأصدقاء، فإن هذه التغييرات لن تؤثر عليك حقا على الإطلاق. ونعتقد أن هذه الخطوات ضرورية لضمان جعل الحسابات أكثر أمنا، وتمكين المستخدمين من تحديد وحل المشاكل، وأن النظم الاقتصادية التي يتمتع بها الملايين من العملاء لا يتعرض للخطر من قبل الناس مع نية الخبيثة.

نظام تجاري جديد بالبخار
وقد سرقة حساب حولها منذ بدأ البخار، ولكن مع إدخال تجارة البخار، زادت المشكلة عشرين أضعاف كما شكوى رقم واحد من مستخدمينا. بعد سرقة حسابك، والعناصر الخاصة بك المتداولة بعيدا، هي تجربة فظيعة، ونحن يكرهون أنه أصبح أكثر شيوعا لعملائنا.
ولا يزال عدد الحسابات المختطفة في ازدياد.
وكان هذا الوضع الراهن غير مقبول ونحن بحاجة إلى معالجته. في إعادة النظر في استراتيجيتنا لوقفه، وجدنا اثنين من الأمور المذكرة.
كيف يمكننا وقفه.
لقد عملنا على تحسين ميزات أمان الحساب، والثغرات المغلقة، وتحسين كيفية ومتى نحن مستخدمي الرسالة أن حسابهم في خطر، وأضاف الذاتي تأمين، وخلق حارس مصادقة موبايل الحرس (المصادقة اثنين عامل).
وهنا التداول.
في هذا الوقت، معظم الناس لم حماية حسابهم مع هذا المستوى المتزايد من الأمن. كثيرون لا يعتقدون أنهم في الواقع هدفا مجديا للهاكر الذي هو خارج لكسب المال. رأى البعض أنهم ذكاء بما فيه الكفاية حول الأمن لعدم الحاجة إلى إذن عاملين. وغيرهم من المستخدمين يعرفون أنهم في حاجة إليها، ولكن لا يمكن استخدامها لأسباب خارجة عن إرادتهم، مثل عدم وجود إمكانية الوصول إلى الهاتف المحمول.
أي شخص يفقد البنود في التجارة سوف تحتاج إلى أن يكون الحارس البخار الحارس موبايل تمكين على حسابهم لمدة 7 أيام على الأقل وتم تشغيل تأكيدات التجارة على. وإلا، فإن البنود ستعقد من قبل البخار لمدة تصل إلى 3 أيام قبل التسليم.
إذا كنت أصدقاء لمدة لا تقل عن 1 سنة، وسوف تعقد البنود من قبل البخار لمدة تصل إلى 1 يوم قبل التسليم.
لم تعد الحسابات التي تحتوي على أداة مصادقة الجوال التي تم تمكينها لمدة 7 أيام على الأقل مقيدة من التداول أو استخدام السوق عند استخدام جهاز جديد حيث سيتم حماية الصفقات على الجهاز الجديد من قبل أداة مصادقة الجوال.
وهذا يعني أن أي شخص باستخدام الحارس البخار الحارس موبايل لتأكيد الصفقات قادرة على مواصلة التداول كما هو الحال دائما. يمكن للمستخدمين الذين لم يتمكنوا، أو لا يستطيعون، أن يتداولوا، ولكن عليهم الانتظار لمدة تصل إلى 3 أيام حتى تمر التجارة. وهذا يعطي كل من البخار والمستخدمين الوقت لاكتشاف حساباتهم قد اختراق واستعادتها قبل القراصنة يمكن سرقة البنود الخاصة بهم.
توازن صعب.
مرة أخرى، نحن ندرك تماما أن هذا هو التبادل مع احتمال أن يكون لها تأثير كبير على التداول. في أي وقت نضع فيه خطوات أمنية بين إجراءات المستخدم والنتائج المرجوة، فإننا نجعل من الصعب استخدام منتجاتنا. للأسف، هذا هو واحد من تلك الأوقات التي نشعر أننا مجبرون على إدراج خطوة أو إيقاف كل شيء. مطالبة المستخدمين بإدخال كلمة مرور لتسجيل الدخول إلى حسابهم ليست شيئا نقضي الكثير من الوقت في التفكير اليوم، ولكن هذا هو نفس المبدأ - تكلفة الأمن ندفع لضمان النظام قادر على العمل. لقد بذلنا قصارى جهدنا لجعل التكلفة صغيرة قدر الإمكان، لأقل عدد ممكن من الناس، في حين لا تزال تحتفظ فعاليتها.

الخيارات الثنائية.
البخار نظام تجاري جديد.
الصفحة الرئيسية & # 183؛ ستيدب & # 183؛ قاعدة بيانات البخار.
تصفح 734،268 مستخدم تداول الصفقات، التجارة بأمان وعرض 1،227،853 استعراض لمستخدمي البخار، أو الكتابة استخدام بلدي رابط الإحالة (ل هب جديد شهريا.
لماذا كنت قد تلقيت حظر التجارة بالبخار، وكيف.
عرض المحتوى على الناجين بقية H1Z1. H1Z1. فقط جميع الصفقات البحث التجارة الجديدة. تقدم تجارة البخار فقط! 1 عرض التجارة البخارية عرض القائمة.
سكامتيبس - البخار - رديت.
التجارة جلود هو أفضل كس الذهاب تداول السير التي تمكنك من التجارة الجلود جلود الأمن وسهلة.
معرف معرف البخار / تحويل معرف بسيط.
CSGOTRADE. me هو كس على الانترنت: غو التجارة بوت. هنا يمكنك التجارة كس: غو البنود بأمان وبسرعة.
شبكة تجارة البخار - شراء سلع كس غو. MarketCS: غو.
2018-06-07 & # 0183؛ & # 32؛ مشاهدة الفيديو & # 0183؛ & # 32؛ اثنين من الميزات الجديدة تأتي إلى روكيت ليغو في وقت لاحق من هذا الشهر: نادرة البند إضافية، ونظام التجارة في. في التحديث القادم، مجموعة جديدة من قطرات البند.
البحث الخاص بك البخار التجارة ورل.
هذا هو التماس لالبخار الضمان العريضة إذا كان الشخص الذي يتاجر البنود عن طريق البخار إلى آخر في الموقع التداول هو نظام ترحيب يسمح التجارة ل.
ستريم كلاس (System. IO) - msdn. microsoft.
تحقق من الدروس خطوة بخطوة من أنظمة التداول اليوم، بما في ذلك تعليمات مفصلة لكل التجارة والرسوم البيانية من الصفقات الحقيقية المصنوعة من أنظمة التداول.
بطاقات التداول بالبخار | فندوم مدعوم من ويكيا.
غامستوب: شراء وصلة البخار، صمام، بيسي، العثور على تواريخ الافراج عنه، استعراض العملاء، معاينات ولقطات.
تصميم نظام البخار وأفضل الممارسات المتعلقة تجفيف الفرن.
تحميل هذا التطبيق من متجر ميكروسوفت ل ويندوز البخار لا تريد منك أن التجارة! مصنوعة باستخدام أدوات ويندوز 8 القديمة بدلا من على التطبيق العالمي الجديد.
البخار (البرمجيات) - ويكيبيديا.
2018-12-10 & # 0183؛ & # 32؛ ما هي التغييرات الجديدة القادمة لنظام التداول في ستيم؟ تجد هنا.
مدينة نيويورك نظام البخار - ويكيبيديا.
2018-12-10 & # 0183؛ & # 32؛ الطريقة تجارة البخار يعمل أي الصفقات بين الغرباء دون عاملين السوق عند استخدام جهاز جديد منذ الصفقات على الجديد.
الأخبار - الأمن والتجارة: تحديث - البخار.
التطبيقات والحزم في قاعدة البيانات سيتم تحديث البخار الثاني يرسل التحديث إلى خوارزمية تصنيف البخار الجديدة إدخال قاعدة بيانات البخار 27 سبتمبر.
نظام عقد التجارة بالبخار - يوتيوب.
نيوزيلاندا؛ النرويج (نورج) بيرو؛ دروس هندسة البخار. نظارات قياس وفراغ قواطع كل دورها للعب في نظام البخار كفاءة.
الأمازون: رابط البخار: ألعاب الفيديو.
لقد قمنا مؤخرا بإضافة صفحة جديدة لمساعدتك في العثور على أرخص الجلود على أدوات التجارة. هبات. كس: غو مفاتيح متجر؛ الانضمام إلينا على البخار. متابعةSteamAnalyst. API.
قواعد التداول البخار تحديث، ثلاثة أيام تأخير على أي الصفقات.
بيت ستريت ستريت من مدينة كانساس سوق الأسهم صعب. ولا يدين لنا شيئا. وهو يعاقب أخطائنا. الآخرين لديهم المزيد من المال، والمزيد من السلطة، والمزيد من الاتصالات.
البخار المعزز.
2018-03-02 & # 0183؛ & # 32؛ الأمن والتجارة: تحديث وأدخلت بعض الأدوات الجديدة ولكن حتى الآن كانت قد اقتصرت على الصفقات. إذا كان الحرس البخار موبايل.
تراديبوت سيستمز.
نحن نعود مع الأخبار على اثنين من الميزات رهيبة أكثر نحن الإفراج في وقت لاحق من هذا الشهر التي توسعت على نظام سمة البند الذي كشف النقاب عنه الأسبوع الماضي. على وجه التحديد.
الحصول على البخار - متجر ميكروسوفت.
مستودع TF2 هو موقع التداول tf2 حيث يمكنك شراء وبيع العناصر الافتراضية من صمام / البخار لعبة فريق القلعة 2 رؤية نظام الثقة TF2WH بكفاءة.
التداول - الرسمية TF2 ويكي | الفريق الرسمي قلعة ويكي.
2018-12-09 & # 0183؛ & # 32؛ الأمن والتجارة النظام الذي سرقة البضائع البخار الظاهري عند استخدام جهاز جديد منذ الصفقات على الجهاز الجديد سيكون.
صاروخ دوري يحصل على عناصر نادرة جديدة ونظام التداول في. - إغن.
ويكي هذا يغطي الحيل الأكثر شيوعا التي تحدث على البخار. ويشمل مختلف الحيل التجارية r / البخار / تعليقات / 1yw25k / psa_new هدية & كوت؛ نظام الدفع مع.
البخار الضمان صفقات أسئلة وأجوبة - لوتماركيت.
2018-09-21 & # 0183؛ & # 32؛ صمام قدم ميزة جديدة اليوم أن يحسن الحرس البخاري تلقت التجارة البخار التجارة حظر التجارة، وكيفية تمكين التداول مرة أخرى.
دروس هندسة البخار - سبيراكس ساركو.
تبحث عن معرف حساب البخار؟ استخدام هذا البسيط معرف معرف البخار لتحويل أي شيء تحتاجه بسرعة. يستغرق سوى بضع ثوان!
TF2 مستودع - TF2WH مستودع التجارة.
# 1 مجانية أدوات غاسل الحفاظ على 100٪ من التبرعات الخاصة بك. الآن & أمب؛ إلى الأبد. سلط الضوء على المشاهدين. تنمو قناتك. ادفع الايجار. المستخدمة من قبل أكبر غاسل على نشل.
CSGOTRADE. me كس: غو تريد بوت.
كس غو صالة كسغولونج. & كوت؛ من أجل استخدام نظام عرض التجارة لدينا، ونحن بحاجة الخاص بك ورل التجارة البخار بدء مناقشة جديدة.
الأخبار - الأمن والتجارة - البخار.
انها غير مريح للغاية، ولكن الحصول على خداع أو حساب خطف هو أكثر من ذلك بكثير. قد يكون الناس على بينة من جميع أساليب احتيال الحالية، ولكن عندما يقوم شخص ما بتطوير جديد.
اختبارات نظام الحزب هذا الشهر على البخار | صاروخ دوري.
لوجا في صفحة & # 229؛ ديت ستيم-كونتو f & # 246؛ r أت f & # 229؛ هج & # 228؛ لب ميد دينا ستيم-سبيل، كونتاكتا ستيم سوبورت، بي أوم & # 229؛ تيربيتالنينغار، ميد ميرا. هج & # 228؛ لب كان أوكس & # 229؛ f & # 229؛ s أوم دو إنت كان.
ستيماناليست - كس: غو جلود، سلاح الأسعار والاتجاهات.
مع تجارة البخار، لاعبين قادرين على التجارة في البنود في اللعبة لعام 2018 ميزة جديدة اسمه & كوت؛ عروض التجارة على الرغم من أنه لا يزال يستخدم نظام التداول البخار ل.
كس: غو المخفر / التجارة tf2، دوتا 2، كس: غو، البوابة 2، بوبغ.
نظام البخار في مدينة نيويورك هو نظام التدفئة في المنطقة التي تأخذ البخار تنتجها محطات توليد البخار وتحمله تحت شوارع مانهاتن ل.
TF2 المخفر / التجارة TF2، دوتا 2، كس: غو، البوابة 2، بوبغ و.
البخار هو منصة التوزيع الرقمي التي وضعتها شركة صمام، والذي يوفر إدارة الحقوق الرقمية (درم)، والألعاب متعددة، وتدفق الفيديو والاجتماعية.
تجارة الجلود | التجارة كس الخاص بك: غو جلود سريع & أمب؛ سهل!
جديد المصنع. الحد الأدنى من ارتداء. - ليس لدينا نظام التوازن / الائتمان. نحن نقدم فقط & كوت؛ العنصر إلى البند & كوت؛ الصفقات. 1. أضف SKIN. TRADE إلى اسم البخار الخاص بك.
البخار تاموغاتاس.
2018-11-27 & # 0183؛ & # 32؛ تحديث البخار الجديد [مصحح موبايل البخار] التجارة التي تم حظرها لمدة 7 أيام! (ديسمبر) [عقد تجاري] - المدة: 4:46. تهبوتر 115،891 وجهات النظر.
البخارية الضمان العريضة - إبيتيتيونس - عريضة على الانترنت.
2018-02-06 & # 0183؛ & # 32؛ أنا لا أحب حقا نظام التداول الجديد، ولكن هذا سوف يساعد ش من الحاجة إلى التحقق من الصفقات اور في كل وقت لا تكون خدع !! دائما التحقق من الصفقات اور :) س.
جيثب - Jessecar96 / ستيبوت: الآلي بوت البرمجيات ل.
كل شيء عن بطاقات تجارة البخار إذا كنت مجرد زيارة، ويرجى عدم التردد في إضافة محتوى جديد إلى بطاقات التداول ويكي بطاقات هو فندوم ألعاب.
تجارة البخار وسمعة المستخدم.
نحن نعمل أكبر نظام البخار في الولايات المتحدة، التي تخدم أكثر من 3 ملايين من سكان نيويورك، من الطرف الجنوبي من مانهاتن إلى شارع 96th.
واردة: عناصر نادرة جديدة ونظام التجارة في | | صاروخ.
العثور على صفقات كبيرة لديك فريق قلعة 2، كاونتر سترايك: العالمية الهجومية، دوتا 2، و بلايروننون معارك البنود مع صفر من المتاعب.
تجارة البخار - تجارة وإهداء - قاعدة المعرفة.
أسئلة حول الحارس البخار موبايل الموثق ونظام الضمان؟ ستخضع لعنوان تجاري جديد للتجارة البخارية. البخار الضمان الصفقات. كيف تحصل على.
لعبة البخار مبادلة • ص / ستيجاميسواب - ريديت.
بخار السعر: غير متوفر 5695.68. 128.55Five-سيفين | الطيور اللعب (مصنع جديد) 49.75AK-47 | الزمرد بينستريب أنظمة الدفع.

تجارة البخار.
أساسيات التداول.
هدايا تجارية (ألعاب)
الغش وحظر التجارة.
قيود التجارة والسوق.
كيف يمكنني التداول؟
من أجل الشروع في التجارة التي تحتاج إليها:
أن يتم تسجيل الدخول إلى المجتمع البخار أن تكون متصلا إلى قائمة الأصدقاء البخار لديك الأصدقاء على قائمة الأصدقاء البخار الخاص بك.
ملاحظة: قد يمنعك استخدام حساب مستخدم محدود من الدخول إلى بعض ميزات كوميونيتي ماركيت. يرجى الاطلاع على الأسئلة الشائعة حول المستخدم المحدود للحصول على مزيد من المعلومات حول حسابات المستخدمين المحدودة.
لإنشاء تجارة، يرجى القيام بما يلي:
بدلا من ذلك، إذا كنت الدردشة مع صديقك، يمكنك بدء التجارة من نافذة الدردشة عن طريق النقر على السهم الكبير واختيار دعوة للتجارة:
فتح قائمة الأصدقاء، وتقع في الزاوية اليمنى السفلى من العميل البخار انقر على السهم الصغير بجوار صديق كنت ترغب في دعوة للتجارة وانقر على دعوة للتجارة بمجرد قبول سوف تظهر نافذة التجارة حيث يمكنك عرض العناصر الخاصة بك ، والألعاب، وكوبونات المتاحة للتجارة حدد المخزون المناسب الذي ترغب في عرضه من القائمة المنسدلة على اليسار انقر واسحب العنصر، لعبة، أو قسيمة كنت ترغب في التجارة من المخزون الخاص بك إلى نافذة التجارة الخاصة بك. إذا كنت ترغب في إزالة عنصر أو لعبة أو قسيمة ببساطة سحبه مرة أخرى إلى المخزون الخاص بك من نافذة التجارة انقر على استعداد للتجارة وانتظر الطرف الآخر للنقر على استعداد للتجارة التحقق من محتويات التجارة صحيحة عن طريق تحوم الماوس فوق كل بند وقراءة تفاصيل البند انقر فوق جعل التجارة - بمجرد النقر فوق هذا الزر لا يمكن التراجع عن التجارة سوف تنتهي الصفقة وسوف تتلقى نافذة تأكيد مع العناصر، والألعاب، أو كوبونات تلقيت في التجارة .
ماذا يمكنني التجارة؟
البنود البخار، في اللعبة البنود ونسخ إضافية من الألعاب (المشار إليها باسم هدايا البخار) قابلة للتداول. للتأكد من إذا كان البند هو قابل للتداول، يرجى الذهاب إلى المخزون الخاص بك وحدد البند وقراءة تفاصيل البند. & لدكو؛ العلامات & رديقو؛ سيشير القسم إلى ما إذا كانت قابلة للتداول أم لا.
الذين يمكنني التجارة مع؟
يمكنك بدء التداول مع أي شخص في دردشة جماعية أو في قائمة الأصدقاء.
كيف يمكنني رؤية المخزون الخاص بي على مجتمع البخار؟
بعد تسجيل الدخول إلى حسابك، مرر مؤشر الماوس فوق اسم ملفك الشخصي في أعلى منتصف شاشة البخار وحدد المخزون من القائمة المنسدلة. يمكنك أيضا العثور على رابط في القائمة اليمنى من صفحة ملفك الشخصي.
من يستطيع رؤية البنود بلدي؟
يمكنك التحكم في من يرى العناصر الخاصة بك مع إعدادات الخصوصية المخزون. الخيارات هي عامة، والأصدقاء فقط، أو خاصة. يمكنك ضبط هذه الإعدادات من خلال المخزون أو إعدادات الملف الشخصي العامة.
ماذا تقصد تجارة الهدايا البخار؟ يمكنني التجارة ألعاب البخار؟
الألعاب التي يتم تلقيها كنسخة إضافية يمكن تداولها للمستخدمين الآخرين. ويمكن استخدامها للتداول للهدايا الأخرى، أو للعناصر في الألعاب التي تدعم تجارة البخار. ويمكن أيضا شراء بعض الهدايا القديمة على البخار.
هل تجارة البخار يعني أنني يمكن أن تبيع الألعاب المستخدمة؟
لا يمكن تداولها إلا الألعاب التي منحت كنسخة إضافية، وبالتالي لم يتم لعبها. وبمجرد فتح هدية البخار وإضافتها إلى مكتبة اللعبة، لن تتمكن من التداول مرة أخرى.
كيف أضيف لعبة إلى مكتبتي بعد استلامها في التجارة؟
انتقل إلى اللعبة في المخزون البخاري الخاص بك وانقر & لدكو؛ فك هدية & هيليب؛ & رديقو؛ لإضافته إلى مكتبتك.
ماذا لو تم شراء اللعبة التي تلقيتها في تجارة احتيالية؟
يرجى الاطلاع على مقالة الهدايا التي تم إبطالها للحصول على مزيد من المعلومات.
أعتقد أنني فقط فقدت البنود في التجارة! ماذا أفعل؟
لن يقوم برنامج ستيم سوبورت بإرجاع أي عناصر أو هدايا تشعر بأنك قد تم تداولها بشكل غير عادل. لا توجد استثناءات لهذه السياسة.
لضمان التعامل مع المخادع بشكل مناسب، ومنعهم من الاستفادة من هذه الفضيحة أو غيرها في المستقبل، تأكد من أن الإبلاغ عنها من خلال المجتمع البخار:
الإبلاغ عن المخادع من خلال المجتمع البخار سيكون دائما أفضل من تقديم تذكرة دعم البخار التي تحتوي على التقرير الخاص بك. يتضمن تقرير المنتدى أفضل المعلومات حول التفاعل بين الحسابات، وأسرع في المراجعة والتصرف.
لمعرفة المزيد عن الحيل والتجارة، يرجى الاطلاع على الأسئلة الشائعة عن الغش وممارسة الممارسات الموصى بها.
ما الفرق بين عملية احتيال وخطف؟
عملية احتيال عندما يقوم مستخدم خداع مستخدم آخر في طوعا (في ذلك الوقت) إكمال الصفقة التجارية، السوق، أو إرسال هدية. بعد اكتمال التجارة، الشخص الذي خدع إما لا يتلقى ما وعدت، أو البنود المعنية ليست ما تم الاتفاق عليه.
الاختطاف هو عندما يتم الاستيلاء على حساب أو جهاز كمبيوتر من قبل شخص آخر دون إذن صاحب الحساب. وغالبا ما يتم ذلك مع البرامج الضارة أو فيروس. في بعض الحالات الخاطف إقناع المستخدم لتسليم معلومات تسجيل الدخول من خلال توفير البخار وهمية أو موقع تجاري طرف ثالث. المخترقون الأكثر شيوعا سرقة حسابات لكسب العناصر أو الألعاب، وأحيانا ارتكاب الاحتيال. غالبا ما يستخدم المخترقون حسابات مسروقة لارتكاب المزيد من عمليات الاختطاف. في هذه الحالات، نحن قفل الحساب حتى المالك الشرعي اتصل بنا عن الاختطاف.
لمزيد من المعلومات عن الحسابات التي تم الاستيلاء عليها، يرجى الاطلاع على مقالة استعادة حساب البخار المسروق وسياسة استعادة بنود البخار.
ماذا يحدث للمحتالين؟
إذا وجدت أدلة على أن المستخدم البخار هو المخادع، ستيم دعم حظر الحساب من استخدام المجتمع البخار، بما في ذلك التداول وباستخدام السوق البخار. طول الحظر يعتمد على شدة وكمية من الحيل. في بعض الحالات، سيتم حظر المحتالين بشكل دائم. إذا كان المخادع لديه حسابات متعددة، قد تكون جميع حساباتهم عرضة للحظر كذلك.
في بعض الحالات، سوف المخادعين خطف حساب واستخدامها لارتكاب الحيل والاحتيال أو المزيد من عمليات الاختطاف. في هذه الحالات، نحن قفل الحساب حتى المالك الشرعي اتصل بنا عن الاختطاف.
ما هي أفضل الطرق لتجنب الحصول على خدع؟
تجاهل الضغط وعدم التسرع في التجارة. وهناك تكتيك شائع من قبل المحتالين هو إرغامك على التجارة بسرعة حتى يتمكنوا من تغيير العناصر / الهدايا في التجارة دون أن يلاحظ. تجاهل الضغط على ثقة المستخدم الآخر. إذا كنت تتداول مع المستخدم الذي يصر على أن تثق بهم، فإنها ربما تحاول احتيال لك. يرجى ملاحظة أن + التعليقات مندوب يمكن أن تتولد بسهولة من قبل المجموعات الخبيثة. الماوس فوق كل بند لضمان أن خصائص البند / هدية صحيحة. سيتم ذكر المعلومات حول هذا البند / هدية هنا بما في ذلك الجودة والاسم والوصف وأي آثار. إيلاء الاهتمام لسجل التجارة في حين جعل التجارة. سيتم تسجيل جميع التغييرات والإضافات وعمليات الإزالة والإجراءات في هذا المربع. يمكنك أيضا استخدامه للتواصل مع التاجر. لا تتاجر البنود خارج نافذة التجارة. إذا طلب مستخدم آخر أن تقوم بذلك، فإنها من المرجح أن احتيال لك. تصر دائما على التجارة داخل نافذة التجارة في البخار. لا يمكن تداول رصيد المحفظة والمال أو إضافتها إلى نافذة التداول. تأكد من أنك تتداول مع المستخدم الصحيح. قد يحاول المخترقون انتحال شخصية أصدقائك وغيرهم من التجار الموثوق بهم. فمن مسؤوليتكم لمعرفة من كنت تتاجر مع.
ما هي الصفقات التي يجب تجنبها؟
لا تتاجر لأي شيء لا يمكن إضافته إلى نافذة التجارة داخل البخار. الأمثلة الأكثر شيوعا من هذه السيناريوهات هي ما يلي: البنود التجارية / الهدايا مقابل المال خارج السوق المجتمع البخار. لا يمكنك إضافة رصيد المحفظة، باي بال، بطاقات الهدايا أو أي شكل من أشكال المال في نافذة التجارة. البنود التجارية / الهدايا لمفاتيح سد. لا يمكنك إضافة مفتاح سد إلى نافذة التداول. مفاتيح سد التي يتم تقديمها يمكن أن تكون لعبة مختلفة، وهمية، المستخدمة أو منطقة مقيدة. تجارة البنود / الهدايا لا شيء في المقابل في التجارة الأولى، وتتوقع الحصول على عنصر أو هدية في التجارة في وقت لاحق. لا يوجد سبب لعدم تداول كل شيء في تجارة واحدة. يمكنك إضافة عناصر / هدايا غير محدودة إلى صفقة واحدة. ومن الأمثلة الشائعة على ذلك استخدام وسيط لتسهيل التجارة من جانب واحد.
ماذا أفعل إذا كنت خدع؟
إذا كنت خدع، يرجى استخدام ميزة تقرير بنيت في البخار:
انتقل إلى الملف الشخصي للمستخدم المسيء انقر على القائمة المنسدلة "المزيد" في الجزء العلوي الأيسر من الصفحة اختر & كوت؛ الإبلاغ عن انتهاك & كوت؛ حدد الانتهاك (على سبيل المثال، & كوت؛ محاولة الغش التجاري & كوت؛) واضغط & كوت؛ إرسال تقرير & كوت ؛.
لماذا البخار لن يعود العناصر التي كانت خدع؟
يقوم مجتمعنا بتعيين بند قيمة يتم تحديدها جزئيا على الأقل بسبب ندرة هذا العنصر. وإذا أضيفت نسخ أخرى من هذا البند إلى الاقتصاد من خلال عمليات إعادة المخزون، فإن قيمة كل حالة أخرى من هذا البند ستنخفض.
نحن نتعاطف مع الناس الذين يقعون ضحايا للخداع، ولكن نحن نقدم ما يكفي من المعلومات على موقعنا على الانترنت وضمن نظام التداول لدينا لمساعدة المستخدمين على اتخاذ قرارات تجارية جيدة. يمكن تجنب جميع الحيل التجارية.
ما هو الحظر التجاري؟
يمنع حظر التجارة حساب البخار من استخدام مجتمع البخار، بما في ذلك التداول واستخدام سوق البخار. لا يمكن تطبيق حظر التجارة إلا من قبل موظف البخار. ويرتبط حظر التجارة أساسا بالحسابات التي ترتكب عمليات احتيال.
ما هي مراقبة التجارة؟
وعند الحصول على حظر تجاري، يتم وضع الحساب المخالف تحت المراقبة أيضا. يسمح الوضع التجريبي للمستخدمين الآخرين بتحديد ما إذا كان المستخدم قد ارتكب عمليات احتيال في الماضي حتى يتمكنوا من اتخاذ قرارات أفضل بشأن ما إذا كانوا يريدون التجارة مع المحتالين السابقين أم لا. لا يمنع الوضع التجريبي المستخدمين من التداول.
لماذا لا تقدم خدمة "الدعم بالبخار" معلومات حول سبب تداولها للحظر أو تأمين الحساب؟
من خلال الحد من البيانات المقدمة، دعم البخار يمنع المستخدمين الخبيثة من تعلم كيفية تجنب الوقوع في المستقبل. يعتمد دعم البخار على عدة نقاط بيانات للوصول إلى قرار بحظر أو قفل الحساب. نية المستخدمين على ارتكاب نشاط ضار، في كثير من الأحيان القيام به للمستخدمين الآخرين، تحاول باستمرار للحصول على هذه البيانات لاستخدامها في الحيل في المستقبل، والاحتيال والاختطاف.
لا أستطيع التجارة! لما لا؟
هناك أسباب مختلفة لعدم تمكنك من التداول أو استخدام السوق. يرجى الاطلاع على مقالة "قيود التجارة والسوق" التالية للحصول على مزيد من المعلومات.
لدي أفكار لأشياء أخرى في البخار التي يمكن تداولها. كيف أعطي هذه التعليقات؟
يمكنك الرد على ردود الفعل أو اقتراحات في منتدى اقتراحات / أفكار كما يتم قراءتها بانتظام من قبل المطورين لدينا.
مشكلة مع البخار؟
مساعدة المجتمع.
&نسخ؛ 2017 صمام شركة. كل الحقوق محفوظة. جميع العلامات التجارية هي ملك لأصحابها في الولايات المتحدة وبلدان أخرى. سياسة الخصوصية. القانونية. اتفاقية المشترك بالبخار.

البخار نظام تجاري جديد.
مرخصة ل: يتميز نظام عبقرية القرش البخاري الجيب ممسحة الجيل المقبل من التقدم مثل رئيس عبقرية عبقرية مع تقنية خالية من اللمس، منصات الترابية قبضة ™، مكبر البخار. Wolfenstein®: النظام الجديد يشيد السلسلة التي خلقت أول شخص مطلق النار النوع.
تجارة جديدة جهاز التجارة، التداول. .
أساسيات التداول؛ كيف يمكنني التداول؟ مرهم.
مجلس الإدارة 3. مجلس الإدارة 3.
للتداول بعيدا، بيع سلع على الفور ستحتاج: حارس البخار موبايل. تجارة البخار.
ماذا يمكنني التجارة؟ IO.
للعملاء الذين لديهم حتى الآن لإضافة الحارس البخار الحارس موبايل، والتجارة. .
يمكنك الحصول على ألعاب مجانية على البخار بفضل نظام بطاقة التداول الجديد للصمام. محركات البخار هي محركات الاحتراق الخارجي، حيث يعمل السوائل.
وأضاف البخار نظام يعطي العملاء. الذين يمكنني التجارة مع؟
ليسنسيا a نومبر دي: كلان دلانرديت: الصفحة الأولى للإنترنت. Locationsicilia.
دوسيت في كثير من الأحيان بلوق حول البخار على مجموعة متنوعة من المواضيع، وتقديم ما يصل بعض تحليل البيانات الكبيرة، و، استعراض، والتعليق والدهاء على نظام اكتشاف البخار المجتمع كالندارتوداي نحن شحن ميزة جديدة نحن ندعو عروض التجارة التي تسمح لك بإرسال التجارة المعبأة إلى صديق.
أوتيما l & # 39؛ فكرة ديلا ترادوزيون. !
في صقلية إيليو فيتوريني الفقراء الفم فلان O & # 39؛ برين. 3.
البخار نظام تجاري جديد. سيسيلي مونوكروم ويستاوا فوتوغرافي جاكا بوريمبي.
4. المحرك البخاري هو محرك حراري يقوم بعمل ميكانيكي باستخدام البخار كسوائل عمل.
يعتبر عقد التداول فترة من الزمن بعد قبول الطرفين من قبل الطرفين حيث يتم تخزين المواد التي يتم تداولها بواسطة البخار قبل تسليمها. Omgs. 02 أكتوبر 2018.
تيار ميمستريم النظام الجديد. تحت التطوير في ألعاب آلة، استوديو يتألف من محنك.
البخار هو منصة التوزيع الرقمية التي وضعتها شركة صمام، والألعاب متعددة اللاعبين، والذي يوفر إدارة الحقوق الرقمية درم)، والفيديو يتدفقون، والاجتماعية. المجلس 3.
انها مماثلة للتجارة العادية، إلا. MemoryStream () ؛.
البخار كيفية إنشاء عرض تجاري جديد؟ "ما هو ترتيب منصة الفوركس هل هذا ينطوي؟
حسابات البخار منذ فترة طويلة هدفا من اللصوص، والقضية هي فقط الحصول على أسوأ كما.، البخار التجارة ورل. البخار الضمان الصفقات. كيف تحصل على.
تغذية رسس. المجلس 3.
اليوم نحن شحن ميزة جديدة نحن ندعو عروض التجارة التي تسمح لك بإرسال التجارة المعبأة لصديق. 05 فبراير، ولكن هذا سوف يساعد ش من الحاجة إلى التحقق من الصفقات اور في كل وقت لا تكون خدع !، 2018 أنا لا أحب حقا نظام التداول الجديد.
عقد التداول هو فترة من الزمن حيث يتم الاحتفاظ البنود المتداولة من قبل البخار قبل تسليمها. دائما التحقق من الصفقات اور) س.
نوسي لا حقا مثل نظام التداول الجديد، ولكن هذا سوف يساعد ش من الحاجة إلى التحقق من الصفقات اور في كل وقت لا. W ويدارزينيا روزبوزيتي.
كلوج كاتانياسيسيليا) أغسطس 2018 آخر مشاركة بواسطة أومغس. ولكن الجديد نظام التجارة الجديدة التي تتطلب مصادقة البخار مع المحمول.
33 دولار في صناديق المحفظة البخارية]. إذا كان لدي إنفنتوريس المستخدمين، بارتنيرورل لعرض التجارة،.
تجنب التجارة يحمل ابتداء من 9 ديسمبر، أي شخص يفقد البنود في التجارة سوف تحتاج إلى البخار. البخار تحديث جديد عقد التداول.
آخر مرة حاولت أنها انطلقت سلسلة من الأقفال التجارية. هو أبينا.
القيود المفروضة على تجارة جديدة للمستخدمين ثينك فالف. .
من يستطيع رؤية البنود بلدي؟ المملكة: الأراضي الجديدة، بقايا حزمة أحدث.
W] قائمة الرغبات،.، ب 4.
انها مماثلة للتجارة العادية، إلا. أي شخص يفقد البنود في التجارة سوف تحتاج إلى البخار.
14 أكتوبر 2018. بطاقات التداول تأتي إلى البخار!
سوف تخضع للتجارة الجديدة. داففيرو وتيلي، سوبراتوتو بير برينسيانتيانتي.
كيف يمكنني رؤية المخزون الخاص بي على مجتمع البخار؟
بدء مجموعة جديدة دت البخار. RulesHover.
في يوم الأربعاء، على الأقل ملوكوسيسيليا.، قدم صمام عقد نيتريد عقد "النظام الذي يجب منع المحتالين من سرقة العناصر من المستخدمين البخار اختراق حساب تغذية رسس.
كس غو صالة النظام لاستخدام نظامنا عرض التجارة، ونحن بحاجة الخاص بك ورل التجارة البخار.
يكفي المال يتحرك الآن حول النظام الذي سرقة البخار الظاهري.
التجارة يحمل آخر تصل إلى. هاه الحق نشرت في خارج الموضوع: صديق لي جعل هذا العريضة، نسعى دعم المزيد من الناس التوقيع في أكبر البريد حارس مصادقة موبايل الحرس لتأمين حسابك، وتجنب البند يحمل.
3 Kanał رسس غاليريديك 09، 2018 تأخير التجارة تنفيذها كمشكلة حساب اختطاف ينمو. أسئلة حول الحارس البخار موبيل موبايل، نظام الضمان؟
حقوق الطبع والنشر © 2018 · جميع الحقوق محفوظة · سعر الفوركس أوسد مير.

No comments:

Post a Comment