Saturday 3 February 2018

معظم خيارات الأسهم تنتهي بلا قيمة


هل 80٪ من الخيارات تنتهي بلا قيمة؟
حالة إستعداد قصوي! 80٪ من الخيارات تنتهي بلا قيمة!
"80٪ من الخيارات تنتهي لا قيمة لها هذا هو السبب في أن يكون على الجانب الفائز في خيارات التداول، تحتاج إلى دفع الآلاف لتعلم كيفية كتابة خيارات بدلا من شراء الخيارات!"
ماذا 80٪ من الخيارات المنتهية ولايته يعني؟
إذن، ما هي بالضبط هذه الأسطورة التي تقترح؟ ما تحاول هذه الخرافة أسطورة التداول هو أن أولا، إذا كنت تشتري الخيارات، لديك ما لا يقل عن فرصة 80٪ من فقدان هذا المال الذي استثمرت. ثانيا، هذا يعني أن 80٪ من السكان من الخيارات المشترين هم في الواقع الخاسرين. ثالثا، تجار الخيارات شراء الخيارات فقط للمضاربة اتجاهي. ما تحاول هذه الأسطورة أن تقوله هو أنه ليس هناك أي غرض آخر لتداول الخيارات باستثناء التكهنات الاتجاهية وأنك تقريبا تقريبا الخاسر عند شراء الخيارات. من ناحية أخرى، ما تقترحه هذه الأسطورة هو أنه إذا كنت تبيع الخيارات، يمكنك أن تصبح "مراهنات"، يمكنك أن تصبح "البيت"، وأن لديك تلقائيا فرصة 80٪ للفوز خيارات البيع لتلك الخيارات سخيفة التجار شراء الخيارات ل 20٪ فقط فرصة الفوز.
يمكن للمتداولين ذوي الخبرة أو المتعلمين أن يقولوا على الفور مغالطات هذه الاقتراحات.
أولا وقبل كل شيء، سواء كنت شراء أو بيع الخيارات، فمن حركة الأسهم الأساسية التي تحدد ما إذا كان الخيار يذهب في المال أو تنتهي لا قيمة لها! وهذا لا يعني أنه عند شراء الخيارات، الأسهم الأساسية يحصل تلقائيا إلى مؤامرة أوتوماتيكية غريبة في محاولة للحصول على الخروج من المال 80٪ من الوقت. كما أنه لا يعني أنه عند بيع أو كتابة الخيارات، الأسهم الأساسية تعمل تلقائيا لصالحك 80٪ من الوقت لاتخاذ موقفكم من المال! حركة السعر للأسهم الأساسية هي مستقلة إلى حد كبير عن تداول الخيارات حتى لا تتحرك وفقا لكيفية بيع الخيارات. لا يهم إذا كنت شراء أو بيع الخيارات، وسعر الأسهم الأساسية يتحرك بشكل مستقل عن ما تفعله، والانتقال فقط بسبب الأسباب الأساسية والتقنية المعقدة. أنها لا تتحرك تلقائيا ضد أو لصالحك. لا تدور سوق الأسهم حول ما تقومون به إلا إذا كنت جورج سوروس أو وارن بافيت!
ثانيا، يبدو أن أسطورة تشير إلى أن تنتهي في المال يعني تلقائيا الفوز للخيارات المشترين، وهذا ليس صحيحا. إذا كنت تشتري عميقا في خيار المال والأسهم الكامنة يتحرك ضد الاتجاه المواتي، وخياراتك لا يزال في نهاية المطاف فقدان المال حتى لو كان لا يزال في المال قبل انتهاء الصلاحية! في نهاية المطاف، هو اتجاه الأسهم الأساسية التي تحدد إذا كنت في نهاية المطاف مربحة. في هذه الحالة، وبما أن الأسطورة تشير إلى أن 20٪ فقط من جميع الخيارات تنتهي في المال، إلى جانب حقيقة أن ليس كل الخيارات التجار الذين عقدوا في خيارات المال قبل انتهاء الصلاحية مربحة، لن هذا يشير إلى سيناريو تفقد تقريبا يكاد خيارات المشترين؟ إذا كان هذا هو الحال، لماذا لا يزال أحد، بما في ذلك صناع السوق، يشغلون مناصب طويلة في الخيارات؟
ثالثا، يبدو أن الأسطورة تشير إلى أن الخيارات المشترين يشترون فقط للمضاربة الاتجاهية والتي تنتهي لا قيمة لها تلقائيا شيئا سيئا. أسطورة نسيت بسهولة أن الخيارات، كأداة التحوط، يتم شراؤها أيضا بقصد السماح لهم بإنهاء من المال! ومن أمثلة استراتيجيات تداول الخيارات هذه "وضع الحماية" و "استدعاء الحماية" حيث يتم شراء الخيارات وخيارات الاتصال من أجل أن تكون بمثابة "تأمين" لمحافظ الأسهم الحالية. أيضا، يتم استخدام الخيارات أيضا كجزء من الخيارات ينتشر! تم تصميم بعض الخيارات في انتشار الخيارات لإنهاء لا قيمة له! على هذا النحو، تنتهي لا قيمة لها ليست دائما شيئا سيئا للمشترين الخيارات باستخدام خيارات للتحوط الغرض (اقرأ عن جميع أنماط التداول الخيارات المختلفة!).
هل 80٪ من الخيارات تنتهي حقا لا قيمة له؟
لذلك، لأن هذه الخيارات على نطاق واسع تداول الأسطورة أن "80٪ من جميع الخيارات تنتهي لا قيمة لها، وبالتالي الخاسرين فقط شراء الخيارات" لا معنى له، ما هو الواقع في سوق الخيارات؟ كم من الخيارات انتهت لا قيمة لها؟ تحت أي ظروف انتهت هذه الخيارات لا قيمة لها؟ ماذا حدث للخيارات الأخرى التي لم تنته لا قيمة لها؟
حسنا، البيان يحتاج إلى أن يعاد ذكره من "80٪ من جميع الخيارات إكسير بلايس" إلى "أكثر من 80٪ من جميع الخيارات لا تمارس" لتعكس الحقيقة.
صحيح! بدلا من 80٪ من جميع الخيارات التي عقدت في الواقع على طول الطريق إلى انتهاء الصلاحية ومن ثم تنتهي من المال، والحقيقة هي أن ما يقرب من 80٪ من جميع مواقف الخيارات هي في الواقع لا تمارس. الآن، لا يجري ممارسة ليست هي نفسها كما تنتهي من المال! وتأتي هذه الأسطورة من الخيارات الجاهلة "المعلمون" الذين يفترضون تلقائيا أن أي خيارات لا تمارس تعتبر منتهية الصلاحية في نهاية المطاف من المال، وهذا ليس هو الحال في الواقع! الخيارات التي لا تمارس يمكن أن يكون ثلاث نتائج؛ وتنتهي مدة صلاحيتها، قبل انتهاء صلاحيتها أو ممارستها قبل انتهاء صلاحيتها. لذلك، أكثر من 80٪ من الخيارات التي لا تمارس لا يعني أنهم جميعا انتهت من المال. فهي مزيج من جميع النتائج الثلاث!
في الواقع، تشير البيانات الأخيرة الصادرة عن مجلس شيكاغو لتبادل الخيارات (كبوي)، وهي الهيئة الحاكمة لتداول الخيارات في الولايات المتحدة، إلى أنه تم ممارسة حوالي 10٪ فقط من جميع الخيارات (معظم تجار الخيارات يشترون خيارات لتداولها، وليس وممارسة هذه الأسهم للمخزون الأساسي على الإطلاق، وبالتالي انخفاض الرقم)، أغلقت أكثر من 60٪ قبل انتهاء (مرة أخرى، معظم التجار الخيارات شراء الخيارات للتجارة بها، وليس للاحتفاظ بها على طول الطريق إلى انتهاء الصلاحية) وفقط حوالي 30٪ تنتهي فعلا لا قيمة له!
والحقيقة هي أن "فقط حوالي 30٪ من جميع الخيارات تنتهي بلا قيمة". لذلك، كيف يمكن أن الصوت لهؤلاء الناس الذين يفكرون في أن خيارات الكتابة تلقائيا يضع الاحتمالات في صالحهم؟
دعونا لا ننسى أيضا أن جزءا كبيرا من تلك 30٪ التي تنتهي لا قيمة لها هي فرصة للاستمرار بلا جدوى بسبب استخدام خيارات للتحوط الغرض بدلا من المضاربة الاتجاهية.
ماذا يعني لخيارات التجار إذا فقط 30٪ من الخيارات تنتهي بلا قيمة؟
وهنا الحقيقة المروعة. هذه الإحصائية يعني تقريبا لا شيء إلى خيارات التجار سواء كانوا التحوط باستخدام خيارات أو استخدام خيارات للمضاربة اتجاهي! وهذا لا يعني أنه عند شراء الخيارات، لديك تلقائيا فرصة 70٪ من الفوز، كما أنه لا يعني أنه إذا كنت أكتب الخيارات، لديك فقط 30٪ فرصة الفوز. لماذا هذا؟ هناك بعض الأسباب:
1. أكثر من 60٪ من جميع الخيارات مغلقة قبل انتهاء الصلاحية! سواء في التكهنات الاتجاهية أو التحوط، عادة ما يغلق التجار الخيارات الخاصة بهم من أجل تحقيق الربح أو لفة إلى الأمام قبل انتهاء الصلاحية. إما السيناريو يمكن أن يكون سيناريو الفوز أو الخسارة لذلك لا اقول لكم فرصك في الفوز أو الخسارة على الإطلاق. في الواقع، ليس جميع الكتاب الخيارات عقد مربحة من خلال انتهاء الصلاحية. وكان بإمكانهم أن يكتبوا خيارا ويختارون إغلاقه بشكل مربح مع اقتراب انتهاء صلاحياتهم بدلا من المخاطرة بأي تحركات غير مواتية في يوم انتهاء الصلاحية نفسه، الأمر الذي قد يأخذ جميع الأرباح بعيدا. هذا صحيح، حتى خيارات قصيرة مواقف لا ينبغي أن تعقد من خلال انتهاء صلاحية من أجل تحويل الربح.
2. يمكن أن يتم استخدام خيارات 10٪ التي تم ممارستها للمخزون الأساسي لأسباب مختلفة معقدة بما في ذلك الغرض المحاسبة (للصناديق المهنية الكبيرة) وتوزيعات الأرباح. وهذا لا يعني أنهم يمارسون لأنهم فائزين لأن، كما ذكر أعلاه، أنه يمكن أن يكون لديك في موقف الخيارات المال الذي يفقد المال.
في الختام، هذا هو قطعة واحدة من إحصائية غير مجدية تماما للتجار الخيارات وربما تكون مثيرة للاهتمام فقط لمنظمي السوق الذين يحتاجون إلى معرفة حالة جميع الخيارات المتداولة. على هذا النحو، يجب أن لا تسمح هذه القطعة من المعلومات لتوجيهك إلى أن تصبح المشتري خيارات أو خيارات البائع. الطريقة الوحيدة لتحديد أي الخيارات الخيارات التي تناسبك هي من خلال التعلم حقا عنهم، ونسب المخاطر مكافأة، وممارسة لهم وفهم النهج الذي يتوافق على أفضل وجه مع أهدافك الاستثمارية، وأسلوب التداول والرغبة في المخاطرة. خيارات محفوفة بالمخاطر بغض النظر إذا كنت من الخيارات المشتري أو البائع، لا تدع أي شخص اقول لكم خلاف ذلك. ليس هناك شيء مثل أن تصبح "مصرفي" في سوق الخيارات. فهم مخاطر تداول الخيارات.

سبعة خيارات الخرافات ديبونكيد.
وهناك مطالبة مشتركة هي أن 90٪ من الخيارات تنتهي بلا قيمة، ولذلك فمن الأفضل أن تكون بائع الخيارات من مشتري الخيارات. هذا الادعاء يسيء إلى الإحصاءات التي نشرها مجلس شيكاغو لتبادل الخيارات (كبوي)، وهو أن 10٪ فقط من عقود الخيارات تمارس.
ولكن فقط لممارسة 10٪ فقط لا يعني 90٪ أخرى تنتهي لا قيمة لها. وبدلا من ذلك، ووفقا ل كبوي، يتم إغلاق ما بين 55٪ و 60٪ من عقود الخيارات قبل انتهاء الصلاحية. وبعبارة أخرى، فإن البائع الذي يباع لفتح عقد، في المتوسط، شراء إلى إغلاقه 55-60٪ من الوقت، بدلا من عقد العقد حتى انتهاء الصلاحية.
لذلك إذا انتهى 10٪ من عقود الخيارات في نهاية المطاف، و 55-60٪ يتم إغلاقها قبل انتهاء الصلاحية، وهذا يترك فقط 30-35٪ من العقود التي تنتهي فعلا لا قيمة لها. السؤال الكبير هو: من 55-60٪ التي تحصل مغلقة قبل انتهاء الصلاحية، كم مرة كان الخيار البائع الربح، وكيف في كثير من الأحيان ربح المشتري الخيار؟
ويتوقف جزء كبير من الجواب على حركة الأسهم الأساسية. في مثال مبسط، اختيار أي من مكونات داو ويفترض أن من هذا اليوم إلى الأمام من خلال انتهاء الصلاحية، والسهم مسطحة، لا تتحرك صعودا أو هبوطا. أي خيارات من المال سوف تنتهي في نهاية المطاف لا قيمة لها، وبالتالي فإن البائعين من تلك الخيارات (سواء على الجانب يضع الجانب والمكالمات) هي تلك التي تهتف أرباحها. الآن نفترض بدلا من ذلك أننا ننظر في كل من الخيارات خارج المال من اليوم في السيناريو حيث غدا يقفز السهم بشكل كبير ويبقى عند تلك المستويات العالية حتى انتهاء الصلاحية. في هذا السيناريو، يضع أن كان خارجا من المال (وحتى بعض التي كانت في المال) ستنتهي لا قيمة لها، ولكن الكثير من المكالمات التي كانت خارج من المال سيكون الآن في - المال والمشترين الدعوة (وليس البائعين) سيكون الهتاف أرباحهم. وكسيناريو ثالث، لنفترض أننا ننظر إلى جميع خيارات اليوم من خارج المال إذا كان السهم سوف يسقط غدا على بعض الأخبار الكارثية. في هذا السيناريو، فإن المكالمات التي كانت خارجة عن المال (وحتى بعض التي كانت في المال) ستنتهي لا قيمة لها، ولكن الكثير من يضع أن كان خارج المال من شأنه أن المال الآن أن يكون في المال والمشترين وضعت (وليس الباعة) سيكون الهتاف أرباحهم.

النسبة المئوية للخيارات التي لا قيمة لها: الشروع في أسطورة.
08/28/2018 8:00 آم إست.
رئيس شركة ذي بلو كولار إنفستور Corp.
على الرغم من أن الحجة القائلة بأن 90٪ من الخيارات تنتهي لا قيمة لها في كثير من الأحيان تم تعميق حول، خبير الخيارات ألان إلمان، من ثيبلويكولارينفستور، يشير إلى أن التجار الخيارات لم يسمع مثل هذا الشيء منه ويحدد بالضبط لماذا هذا البيان هو ببساطة ليس صحيحا.
& لدكو؛ بيع خيارات المكالمة المغطاة ووضع النقدية المضمونة هي استراتيجية أكثر ذكاء من خيارات الشراء لأن 90٪ من الخيارات تنتهي لا قيمة لها.
لقد سمعنا كل هذه الوسيطة ولكن ليس مني أبدا لأنها ببساطة ليست دقيقة. السبب في العديد من الأماكن تقديم هذا البيان كما الحقيقة لأن 10٪ فقط من عقود الخيار تمارس. هذا صحيح. ولكن من هناك يمكن أن نجعل القفزة التي 90٪ تنتهي لا قيمة لها؟
إذا فعلنا، فإننا سوف تجاهلنا 55٪ -60٪ من عقود الخيارات التي يتم إغلاقها قبل انتهاء الصلاحية. أحد العناصر الرئيسية لمنهجية بسي هو إتقان إدارة الموقف (استراتيجيات الخروج) حيث نعيد شراء الخيارات. هذه المعلومات مفصلة في كتبي وأقراص الفيديو الرقمية. مرة واحدة ونحن شراء مرة أخرى خيار لن تمارس ولكن لن تنتهي لا قيمة له. وينطبق الشيء نفسه على مشتري خيار يبيع ذلك الخيار بعد ذلك. كما أن هذه الخيارات لن تمارس ولا تنتهي.
لذلك، أن تكون على علم ودقة و [مدش]؛ ووفقا لمجلس شيكاغو لتبادل الخيارات (كبوي) و [مدش]؛ وهنا هي إحصاءات أكثر دقة:
10٪ من عقود الخيارات يتم ممارسة 55٪ -60٪ من عقود الخيارات مغلقة قبل انتهاء 30٪ -35٪ من عقود الخيارات تنتهي بلا قيمة (خارج المال مع عدم وجود قيمة جوهرية)
بالنسبة للبائعين الذين لا يريدون وضع أسهم لهم وغطوا كتاب الدعوة الذين لا يريدون بيع أسهمهم، فإن 30٪ -35٪ من الإحصاءات لا تزال مثيرة للإعجاب ولكن ليس من 90٪. الآن بالنسبة للمستثمرين المحافظين، فمن الأفضل أن يكون البائع من الأصول المتدهورة (ثيتا أو تآكل قيمة الوقت يأكل بعيدا عن علاوة الخيار بدءا لحظة نبيع الخيار) بدلا من المشتري؟ في رأيي، نعم هو، ولكن بالتأكيد المال يمكن أن يتم على الجانب الآخر إذا كان يتقن شراء الخيار وإذا يسمح تحمل المخاطر الشخصية.
أسباب أخرى إلى خيارات البيع.
فرصة للتدفق النقدي الشهري مع عوائد سنوية عالية باستخدام استراتيجيات منخفضة المخاطر مناسبة لمعظم ظروف السوق توليد الدخل من جهاز الكمبيوتر المنزلي أرباح المجمع في دقائق كما قسط في حساب الوساطة فورا السيطرة الهامة عن طريق استراتيجيات الخروج الحماية من الجانب السفلي ونحن نبدأ مع خيار الائتمان كما يمكن للكتاب المغطى المكالمة أن يحصلوا على أرباح. فرص التداول في حسابات إيرا ذاتية التوجيه، ولا سيما تغطية المكالمات المكتوبة.
عيوب الخيار بيع.
السبب في أن لدينا فرصة لتوليد أعلى بكثير من عائد خال من المخاطر (الكنوز على سبيل المثال) هو لأننا الحصول على أموال للقيام المخاطر و هيليب؛ منخفضة المخاطر، ولكن الخطر مع ذلك:
يمكن أن تفقد المال هو انخفاض سعر السهم أقل من التعادل الأرباح المحتملة محدودة بسبب سعر الإضراب خطر التعيين (قد يكون لشراء أو بيع أسهم) هناك منحنى التعلم والالتزام الوقت (ينطبق على معظم الاستراتيجيات التي تطمح إلى توليد أعلى ثم المخاطر - عوائد مجانية)
عند تقييم استراتيجيات الاستثمار الأكثر ملاءمة لأسرنا، ونحن نبذل العناية الواجبة لدينا وتقييم جميع إيجابيات وسلبيات. من المهم أن تكون المعلومات دقيقة ومفهومة بشكل صحيح بحيث يمكن تقييمها بشكل مجد. نسبة الخيارات التي تنتهي بلا قيمة هي إحصائية ذات مغزى للبائعين الخيار، لذلك نحن يجب أن لا نعلق على الرقم تضخم من 90٪ إلى ذلك، ولكن بدلا من ذلك، وأكثر دقة 55٪ -60٪.
مقالات ذات صلة حول أوبتيونس.
هذا هو إعادة بث لوحة على شبكة الإنترنت لمنظمة المؤتمر الإسلامي. في هذه المناقشة الغوص العميق، فرانك فاهي (يمثل.
روما كولويل-ستينك من كبويس خيارات معهد ينضم جو بورغوين في محادثة حول استراتيجية.
هذا هو إعادة بث من منظمة المؤتمر الإسلامي لوحة ويبينار حيث يمكنك أن تأخذ الغوص العميق في خيارات اليونانية.
المضيف جو بورغوين يجيب على أسئلة المستمع حول خيارات مصغرة وموارد المستثمرين. ثم على سترا.
الأحداث القادمة.
التركيز: أفضل الأفكار المال لعام 2018.
فوكوس: العقود المستقبلية، والخيارات، & أمب؛ Crytocurrencies.
روابط إعلانية.
أدفيس تريد، Inc.
يوفر أدفيستريد المجتمعات على الانترنت لتجار سوق الأسهم للتعلم والتفاعل. AdviceTrade & # 39 ؛.
فيكتورفيست، Inc.
2650 W. ماركيت ستريت، ستي # 1-A، أكرون، أوه 44333.
خيارات النقدية الشهرية من خلال.
الشهرية النقدية من خلال الخيارات هي الاستشارات تداول الخيارات وشركة خدمات الاستثمار التي تم العثور عليها.

تنتهي معظم خيارات الأسهم بلا قيمة
الحصول على فيا أب ستور قراءة هذه المشاركة في التطبيق لدينا!
كيف يمكن أن يكون ذلك ممكنا فقط.
10٪ من الخيارات تنتهي لا قيمة لها، وفقط.
يتم ممارسة 10٪؟
أثناء البحث عن خيارات الأسهم، لقد قرأت في العديد من الأماكن أن الخيارات تلبية الغايات التالية مع الترددات التالية:
10٪ تنتهي بلا قيمة.
يتم ممارسة 10٪.
80٪ يتم تداولها بعيدا؛ يتم إغلاق الموقف.
كيف يكون هذا ممكنا؟ إذا تم تداول خيار ما بعيدا، يجب على المالك اللاحق أن يتخذ نفس الخيار: اتركه ينتهي أو يمارسه أو يتاجر به بعيدا.
أي أنه نظرا لأن جميع الخيارات لها تاريخ انتهاء صلاحية، في نهاية المطاف 100٪ منهم يجب أن تنتهي أو تمارس. "المتداولة بعيدا" هو مجرد خطوة مؤقتة إلى واحدة من تلك النهائية.
إذا أنا سوء فهم شيء هنا؟ ماذا يعنيون عندما يقولون أن 80٪ منهم قد أغلقوا الموقف، وكيف يمكن أن تنتهي مدة صلاحية أقل من 100٪ في نهاية المطاف أو ممارسة؟
ما لم يكن بالطبع يتحدثون عن الموقف بدلا من الخيار نفسه. وفي هذه الحالة يكون منطقيا أكثر، لأن خيارا واحدا يمكن أن يشارك في العديد من المناصب حيث يتم تداوله من طرف إلى آخر.
النظر في سوق العقود الآجلة. التجار شراء وبيع العقود الآجلة للذهب، ولكن عدد قليل جدا من العقود، نسبيا، يؤدي إلى التسليم. وتباع العقود، وتتضاءل "الفائدة المفتوحة" إلى ما يقرب من الصفر معظم الأشهر مع اقتراب الموعد النهائي. يقوم البائع بشراء موقعه القصير، حيث يبيع المشتري شرائه.
عندما أملك مكالمة، وأنا 'الفوز'، ويقول الخيار الذي يكلف لي $ 1 هو الآن يستحق $ 2، وأود أن بدلا من بيع هذا الخيار حتى 1.95 $ من لشراء 100 سهم من 148 $ الأسهم. ال بونكلين هو أن عدد قليل جدا من المشترين الخيار نأمل فعلا لامتلاك الأسهم في نهاية المطاف. تماما مثل العقود الآجلة، ينخفض ​​الاهتمام المفتوح مع اقتراب انتهاء الصلاحية.
أعطيت إجابتك الخاصة - 80٪ هي المواقف، وليس العقود.
معظم الجهات الفاعلة في سوق الخيارات ليس لها مصلحة في الأصول الأساسية. انهم يريدون "عادل" التعرض لحركة سعرها.
ومن المنطقي إغلاق موقفكم من تسليم بوشل القمح أو أيا كان.

تنتهي معظم خيارات الأسهم بلا قيمة
جئت عبر موقع على شبكة الإنترنت في اليوم الآخر التي تتكون من القوائم. الموقع عبارة عن تجميع لأهم 25 قائمة (قائمة 25). هذا هو موقع كبير إذا كنت تبحث عن طرق لتمرير الوقت - في الوقت الخاص بك بالطبع. هناك قوائم مثل & لدكو؛ 25 حقائق مجنون عن أسماك القرش يمكنك تغرق أسنانك في، & رديقو؛ أو & لدكو؛ 25 حقائق مذهلة عن قلبك أن من الصعب أن تغلب. & رديقو؛ واحد الذي اشتعلت انتباهي كان & لدكو؛ 25 شعبية الخرافات ديونكيد & رديقو؛ من قبل ديفيد بيج في 8 نوفمبر 2018. لا أستطيع أن أشهد على صحة المحتوى، لكنه كان متعة قراءة. وهنا مجرد عدد قليل من الأساطير التي يتم تناولها على القائمة:
كان الفايكنج قرون على الخوذات إريغاردليس ليست كلمة الكلاب العرق من خلال لسانهم.
كما كنت أتناول الموقع، ظننت أنني اكتب في & لدكو؛ الخرافات التجارية & رديقو؛ فقط لمعرفة ما إذا كان هناك أي شيء المذكورة. عادت عملية البحث & لدكو؛ أعلى 25 سبب عدم تمكننا من العثور على ما كنت تبحث عنه. & رديقو؛ وبطبيعة الحال، بدأت التفكير في ما أود أن أضع على قائمة من & لدكو؛ أعلى 25 الخرافات التجارية. & رديقو؛
أود أن أبدأ مع المفضلة الشخصية:
& لدكو؛ 90٪ من جميع الخيارات تنتهي بلا قيمة. & رديقو؛
وبصفتي مديرا لتعليم الخيارات في معهد تجار السوق، أسمع هذا الأمر في كل وقت. بل هو شعار لبعض. & لدكو؛ لا يمكنك كسب المال في سوق الخيارات إلا إذا كنت تبيع الخيارات أولا! & رديقو؛ عندما أسألهم لماذا يعتقدون أن تكون القضية، فإنها ريجورجيتات أسطورة ودقوو]؛ لأن 90٪ من جميع الخيارات تنتهي لا قيمة لها، أن & [رسقوو]؛ s لماذا! & رديقو؛ هذا البيان يقول لي قليلا عن عمق المعرفة. أنا فعلا نقدر الطلاب التي تحمل هذا الاعتقاد لأنه بمجرد تبديد أسطورة، أن الطالب عادة يصبح أكثر تعليما. وحقيقة الأمر هي أن حوالي 90٪ من جميع الخيارات تذهب إلى غير منتهية، ولكن هذا يختلف كثيرا عن كونها لا قيمة لها.
لماذا يعتبر هذا مفهوما مهما لفهم تاجر الخيارات؟ هو كل شيء عن المخاطر. كمتاجر الخيار، لديك القدرة على بدء التجارة كمشتري أو كبائع. المشترين الخيار لديهم إمكانات الربح غير محدودة ومحدودية المخاطر. أولئك الذين يختارون لبدء الصفقات من جانب البائع لديها إمكانات محدودة الربح والمخاطر غير محدودة. وبالنظر إلى هذين الخيارين، فإن معظم الناس يختارون الشروع من جانب المشتري. لسوء الحظ، هناك عدد متزايد من التجار الخيار غير مدركة التي تعتقد أنه يمكنك فقط جعل خيارات التداول المال إذا كنت تأخذ على مخاطر غير عادية. ويولد هذا الاعتقاد من & لدكو؛ 90٪ من جميع الخيارات تنتهي لا قيمة لها & رديقو؛ أسطورة.
دعونا تعيين السجل على التوالي. وفقا لمجلس شيكاغو لتبادل الخيارات (كبوي) هنا هي الحقائق:
● يتم ممارسة ما يقرب من 10٪ من الخيارات (يستفيد التاجر من حقهم في شراء أو بيع الأسهم)
● يتم إغلاق حوالي 55٪ -60٪ من مواقف الخيارات قبل انتهاء الصلاحية.
● ما يقرب من 30٪ -35٪ من الخيارات تنتهي بلا قيمة.
ويذهب البنك المركزي الكويتي إلى الإشارة إلى أن وجود خيار تنتهي لا قيمة لها لا يقول شيئا عن ربحية الاستراتيجية التي قد تكون جزءا من. قد تتطلب الاستراتيجيات متعددة الأرجل في كثير من الأحيان أن ساق واحدة أو أكثر تنتهي لا قيمة لها على الرغم من أن الاستراتيجية ككل مربحة. الشبكي: //cboe/Advisors/knowledge/myth1.aspx.
عندما أشرح للطلاب كيفية تداول الخيارات الأكثر أساسية لاستراتيجيات شراء المكالمات وشراءها، فإن إحدى التعليمات التي أعطيها هي بيعها من المواضع قبل أسبوعين من انتهاء & لدكو؛ انتهاء الصلاحية يوم الجمعة. & رديقو؛ السبب الذي أقترحه لإغلاق المواقف قبل انتهاء الصلاحية هو أن قيمة الخيار تتكون من مكونين: قيمة قيمة وقيمة جوهرية. القيمة الزمنية، بحكم طبيعتها، تتلاشى. يحدث هذا الاضمحلال الوقت لتتدهور في أسرع معدل في الأسبوعين الماضيين من حياة الخيار. ومن أجل تفادي هذا التدهور المتسارع، فإننا نغلق مواقفنا في وقت مبكر. وهنا هي النقطة: إغلاق من المكالمات طويلة مربحة أو طويلة يضع المواقف قبل انتهاء الصلاحية لا يخلق وضعا حيث يذهب يذهب أونكسرسيسد، ولكن هذا لا يعني أن الخيار تنتهي لا قيمة له.
هناك عدد من استراتيجيات شراء الخيارات التي يمكن أن تكون مربحة للغاية مع المساعدة على تقليل المخاطر. ليس عليك أن تكون بائع خيارات لتكون مربحة. إذا كنت تفكر في خيارات التداول، وقد قيل لك أن الطريقة الوحيدة لكسب المال هي عن طريق بيع الخيارات، يجب عليك النظر في الاستماع إلى شخص آخر.
الإفصاح: الآراء والآراء الواردة في هذه المقالة هي آراء المؤلفين، ولا تمثل آراء الأسهم. يجب على القراء عدم النظر في البيانات التي أدلى بها المؤلف كتوصيات رسمية ويجب استشارة مستشارهم المالي قبل اتخاذ أي قرارات الاستثمار. لقراءة الإفصاح الكامل، يرجى الانتقال إلى: الأسهم / إخلاء المسؤولية.
يجب أن تكون مسجلا لترك تعليق.
يجب عليك تسجيل الدخول أولا.
عذرا، ولكن من أجل إكمال ما تحاول القيام به، يجب تسجيل الدخول.
المزيد عن الأسهم.
30 طريقا لمساعدة المحتاجين فى وادي سان فرناندو، 15 و 22 يناير.
رئيس الوزراء الياباني يدعم غرب البلقان "التكامل بين الاتحاد الأوروبي.
آخر: غاك الصين على الطريق الصحيح لدخول الولايات المتحدة في أواخر عام 2019.
المقالات الشائعة.
العملة الرقمية قبعات صغيرة (تموج، كاردانو، يوتا، نيم و ممتاز) على المسيل للدموع كما بيتسوان الأشرطة في ل علامة نهاية العام.
فيتباي نكست-إد هو التبشير في كريبتوكيرنسي في النظام الإيكولوجي الدفع تماس.
بلوكشين بدء التشغيل إكسيبلوك يبدو أن يؤدي عصر جديد من الابتكار.
عندما تأخذ الأرباح في قطاع القنب.
نكست-إد و فيتباي هي بناء شبكة الدفع تماس أن القليل من يمكن أن تنافس.
يمكن أن تكون طاقة الاستخراج الخاصة ب "راديانت تيشنولوجيز" ضخمة كما يلوح في الأفق التشريعي الكندي.
النمو الناشئ.
ليبرتي وان ليثيوم Corp.
ليبرتي واحد ليثيوم كورب هي شركة التنقيب عن المعادن العاملة في مجال اكتساب وتطوير الودائع عالية الملوحة محلول ملحي الليثيوم.
الأسواق الخاصة.
فوليو هو تحميل مجاني يسمح لك لتشكيل النوادي الاستثمارية مع أصدقائك والعائلة والزملاء وزملاء الدراسة وزملائه ... أساسا أي شخص تعرفه والثقة. استثمار وإدارة محفظة الأسهم & # 8230؛
إيبرو نيتورك، ليك.
نحن نقدم منصة وأدوات وموارد لتمكين الأفراد والمهنيين لتسويق السلع والخدمات المرغوبة للجمهور، مع الأخذ في مكان الطرق التقليدية للتجارة.
* يتم عرض جميع التواريخ والوقت في التوقيت الشرقي الشرقي (إست).

No comments:

Post a Comment