Friday 16 February 2018

المبيعات في الفوركس


الفوركس - فكس.


ما هو "الفوركس - فكس"


الفوركس (فكس) هو السوق التي يتم تداول العملات. سوق الفوركس هو أكبر، السوق الأكثر سيولة في العالم، مع متوسط ​​القيم المتداولة التي يمكن أن تكون تريليونات من الدولارات يوميا. ويشمل جميع العملات في العالم.


ولا يوجد سوق مركزي لتبادل العملات؛ التجارة تجري دون وصفة طبية. سوق الفوركس مفتوح على مدار 24 ساعة في اليوم وخمسة أيام في الأسبوع، باستثناء العطلات، ويتم تداول العملات في جميع أنحاء العالم بين المراكز المالية الرئيسية في لندن ونيويورك وطوكيو وزيورخ وفرانكفورت وهونغ كونغ وسنغافورة وباريس وسيدني. الفوركس هو أكبر سوق في العالم من حيث القيمة النقدية الإجمالية المتداولة، ويمكن لأي شخص، شركة أو بلد المشاركة في هذا السوق.


كسر الفوركس "الفوركس - فكس"


تتم معاملات الفوركس إما على أساس فوري أو آجل.


المعاملات الفورية.


الصفقة الفورية للتسليم الفوري، والتي يتم تعريفها على أنها يومين عمل لمعظم أزواج العملات. والاستثناء الرئيسي هو شراء أو بيع الدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي الذي يتم تسويته في يوم عمل واحد. حساب يوم العمل يستبعد أيام السبت والأحد والعطلات القانونية في أي عملة من الزوج المتداولة. خلال موسم عيد الميلاد وعيد الفصح، بعض الصفقات الفورية يمكن أن تستغرق ما يصل إلى ستة أيام لتسوية. يتم تبادل الأموال في تاريخ التسوية، وليس تاريخ المعاملة.


الدولار الأمريكي هو العملة الأكثر تداولا. اليورو هو العملة المضادة الأكثر تداولا، يليه الين الياباني، الجنيه الإسترليني والفرنك السويسري.


تحرك السوق تحركه مجموعة من التكهنات، خاصة على المدى القصير. القوة الاقتصادية والنمو؛ والفوارق في أسعار الفائدة.


المعاملات المستقبلية.


أي معاملة فوركس التي تستقر لتاريخ لاحق من بقعة تعتبر "إلى الأمام". يتم احتساب السعر عن طريق تعديل سعر الصرف الفوري لحساب الفرق في أسعار الفائدة بين العملتين. ويسمى مبلغ التسوية "نقاط إلى الأمام". وتعكس النقاط الآجلة فقط الفرق في أسعار الفائدة بين سوقين. فهي ليست توقعات لكيفية تداول السوق الفورية في موعد في المستقبل.


A إلى الأمام هو عقد مصممة خصيصا: يمكن أن يكون لأي مبلغ من المال ويمكن تسوية في أي تاريخ ليس عطلة نهاية الأسبوع أو عطلة. أما المعاملات التي تزيد آجال استحقاقها عن سنة فهي غير عادية نسبيا، ولكنها ممكنة. وكما هو الحال في المعاملات الفورية، يتم تبادل الأموال في تاريخ التسوية.


A "المستقبل" يشبه إلى الأمام في أنه لتاريخ أطول من بقعة، والثمن له نفس الأساس. وخلافا للأمام، يتم تداوله في البورصة، ولا يمكن تنفيذه إلا بمبالغ وتواريخ محددة. مع العقد الآجل، يدفع المشتري جزءا من قيمة العقد مقدما. يتم تحديد هذه القيمة يوميا إلى السوق، ويقوم المشتري بدفع أو استلام الأموال بناء على التغيير في القيمة. العقود الآجلة هي الأكثر شيوعا من قبل المضاربين، وعادة ما تكون العقود مغلقة قبل الاستحقاق.


البيع بالتجزئة.


فريف.


تقدير إجمالي مبيعات السلع من قبل جميع مؤسسات البيع بالتجزئة في الولايات المتحدة (لم يتم تضمين مبيعات الخدمات) قبل شهر من إصدار التقرير. وتعرض البيانات بالدولار الاسمي أو الحالي، أي أنها لا تعدل للتضخم. ومع ذلك، يتم تعديل البيانات للفروق الموسمية، والعطلات، ويوم التداول بين أشهر السنة.


يتم إنشاء التقرير من الإيصالات المقدمة من قبل تجار التجزئة عينة عشوائية المشاركة. ويعبر عن التقرير بملايين الدولارات وكنسبة مئوية على حد سواء من الأشهر السابقة، ويتم تقسيم البيانات إلى مجموعة واسعة من فئات متاجر التجزئة. يتم تصنيف المبيعات حسب نوع المؤسسة، وليس حسب نوع السلعة. بالإضافة إلى ذلك، يتم توفير التقرير عادة مع مبيعات السيارات المستبعدة من تقديرات إجمالي الإنفاق، لأن مبيعات السيارات تختلف على نطاق واسع من شهر لآخر وتميل إلى الانحراف البيانات.


استخدام تقرير مبيعات التجزئة في التداول واضح، حيث يقدم التقرير بيانات محددة للغاية عن الصناعات والمستهلكين السلع التي تنفق معظم أموالهم على. ومع ذلك، فإن أحد العوائق الرئيسية في التقرير هو أنه يعكس فقط أسعار البيع دون األخذ بعين االعتبار التضخم في أسعار بعض الصناعات المتقلبة) الغاز والطاقات األخرى على وجه الخصوص (. كما ال يقدم التقرير أي بيانات عن مبيعات صناعة الخدمات، مما يجعل تقرير الدخل الشخصي والإنفاق أكثر فائدة في هذا المجال. ومع ذلك، يعتبر التجار أن تقرير مبيعات التجزئة يعد واحدا من أكثر المؤشرات المفيدة عموما للمؤشرات الاقتصادية، مع مجموعة واسعة من التطبيقات لمختلف أسواق الأصول.


وتمثل نفقات الاستهلاك الشخصي حوالي ثلثي الناتج المحلي الإجمالي. ومن خلال رصد مبيعات التجزئة، يستطيع صانعو السياسات إجراء تقييم للنمو المحتمل لمؤشر الاستهلاك الشخصي للأرباع الحالية والمستقبلية.


وزارة التجارة الأمريكية، مكتب التعداد.


تقدير مسبق صدر خلال الأسبوع الثاني من الشهر للشهر السابق مباشرة.


بيبيبيبس: ما هي مبيعات التجزئة هيك ولماذا يجب أن أهتم؟ - بابيبيبس / بلوق / بيوبونوميكس / what_the_heck_is_retail_sales. html.


بيبيبيبس: كيفية تداول تقرير مبيعات التجزئة في الولايات المتحدة - بابيبيبس / بلوغس / بيبونوميكس / هاو-تو-تريد-ذي-أوس-ريتايل-ساليس-report. html.


بيبيبيبس: الولايات المتحدة مبيعات التجزئة لعبة مبدل لمجلس الاحتياطي الاتحادي؟ - بابيبيبس / بلوق / بيبونوميكس / لنا التجزئة - ساليس-غيم-تشانجر-فور-ذي-fed. html.


البنود ذات الصلة.


يقيس المبيعات الشهرية من المنازل التي تملكها عائلة واحدة. الأهمية: تقريبا ثمانية من كل 10.


تقارير إجمالي مبيعات الأعمال والمخزون في الولايات المتحدة أو إجمالي المبيعات الحالية للدولارات والمخزونات ل.


البرتغال، والمعروفة رسميا باسم الجمهورية البرتغالية، هو بلد أوروبي يقع على الإيبيرية.


مبيعات المنازل الجديدة، أو المبيعات السكنية الجديدة، هو مؤشر اقتصادي صدر عن مكتب الإحصاء الأمريكي في.


الدخل الشخصي والإنفاق، والمعروف أيضا باسم الدخل الشخصي والاستهلاك، هو تقرير ولدت من قبل.


مقالات ذات صلة.


معاينة الحدث: تقرير مبيعات التجزئة في كندا (سبتمبر)


وستصدر كندا تقريرها عن مبيعات التجزئة غدا. وإذا كنت ترغب في الحصول على ما يصل إلى سرعة على ما حدث آخر مرة وما هو متوقع هذه المرة، ثم حان الوقت لقراءة على طبعة أخرى من بلدي معاينة الحدث.


البنوك المركزية.


البنوك المركزية هي مثل العرائس. لديهم سيطرة كاملة على السياسات النقدية وكلماتهم يمكن أن تتحرك الأسواق في لحظة.


دليل تداول الفوركس: مبيعات التجزئة في الولايات المتحدة (كانون الأول)


لقد وصلنا تقرير مبيعات التجزئة في الولايات المتحدة إلى يوم الجمعة. هل سيضع هذا التقرير من أعلى المستويات نهاية لضعف الدولار الأمريكي أو يدفعه إلى الانخفاض؟ حسنا، إذا كنت تخطط للتداول هذا الحدث وتحتاج إلى الحصول على ما يصل الى سرعة، ثم وهذا دليل تداول الفوركس تساعدك على الخروج.


اثنين من أعلى المحفزات الطبقة ل كاد لمشاهدة هذا الجمعة.


هاودي، أصدقاء الفوركس! سنكون الحصول على مبيعات التجزئة كندا وتقارير مؤشر أسعار المستهلك غدا، لذلك هناك فرصة جيدة جدا أن كاد قد تحصل على ضخ التقلب.


الشخص الذي يقول أنه لا يمكن القيام به لا ينبغي أن يقطع الشخص الذي يفعل ذلك. مثل صيني.


يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.


نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.


المبيعات والتداول حلول لتداول العملات الأجنبية.


أسواق الصرف الأجنبي.


تداول العملات الأجنبية. الإجابات، المتقدمة.


طلب تفاصيل عن مبيعات الفوركس والتجارة.


جميع البلدان (مجانا)


الشرق الأوسط & أمب؛ شمال أفريقيا.


هونغ كونغ، ماكاو، تايوان & أمب؛ كوريا.


الهند وجنوب آسيا.


سنغافورة وجنوب شرق آسيا / الآسيان.


أستراليا، نيوزيلندا، المحيط الهادئ.


المبيعات والتجارة.


موارد ذات الصلة.


منصات التداول والتجارة الإلكترونية قوية.


التعاون والتجارة مع أكثر من 5000 العملاء و 14،000 الأطراف المقابلة، وتعظيم إمكانات علاقات العملاء وإدارة المخاطر مع أدوات تداول العملات الأجنبية لدينا للمبيعات والتجارة.


السيولة والمجتمع.


تقدم تومسون رويترز أدوات التداول وبناء العلاقات لتعزيز القدرة التنافسية والربحية لمبيعات العملات الأجنبية والأعمال التجارية. اتخاذ الأسواق للعملاء والوصول إلى أماكن السيولة متعددة من خلال منصة واحدة للتداول في بقعة، إلى الأمام، صناديق الدفاع الوطني والخيارات.


الاستفادة من حلول إدارة التنفيذ تسليم المفتاح للتجارة الإلكترونية صنع الأسعار، وتوزيع الأسعار، والتحوط لصناعة السيارات، والخوارزميات وتجميع السيولة.


الصناعة الرائدة حلول التداول والتحليل.


المقترحات.


قدرات.


قدرات ما بعد التجارة.


المبيعات والتداول.


حلول المتداول فكس متفوقة.


طلب تفاصيل عن مبيعات الفوركس والتجارة.


جميع البلدان (مجانا)


الشرق الأوسط & أمب؛ شمال أفريقيا.


هونغ كونغ، ماكاو، تايوان & أمب؛ كوريا.


الهند وجنوب آسيا.


سنغافورة وجنوب شرق آسيا / الآسيان.


أستراليا، نيوزيلندا، المحيط الهادئ.


طومسون رويترز المالية & أمب؛ توفر حلول المخاطر أخبارا ومعلومات وتحليلات حاسمة للمجتمع المالي العالمي - تمكين المعاملات وربط المجتمعات من التجار والاستثمار والماليين والمهنيين من الشركات.


وظائف المبيعات والتسويق في أسواق العملات الأجنبية وأسواق المال.


البحث عن وظائف المبيعات / التسويق في صناعة العملات الأجنبية والأسواق المالية. بحث وتطبيق اليوم.


إذا كنت تفضل اتخاذ مقعد الخلفي في مطاردة عملك ثم التسجيل مع سيتيجوبس، وتحميل السيرة الذاتية الخاصة بك والسماح فكس ومالكي أسواق المال تجد لك. بعد تسجيلك، يمكننا أيضا أن نرسل إليك تنبيها بالبريد الإلكتروني في كل مرة تتطابق فيها وظيفة المبيعات / التسويق الجديدة مع ملفك الشخصي.


حسب الموقع.


متدرب التاجر.


متدرب التاجر نايتسبريدج ترادينغ أكاديمي يسرنا أن نقدم هذا العالم الأول المعترف بها عالميا، حزمة التداول التعليم المالي المعترف بها. لقد عملنا بلا كلل مع شركائنا. تصبح خبير في السوق المالية * ربح. وحضور سوق مفتوحة * بخبرة. الأصول المالية والأسواق يقدم هذا القسم. مجموعة من الأسواق المالية القائمة، بما في ذلك أسواق المال والممتلكات والعملات الأجنبية. القسم 4: الأسهم.


الراتب: كومبتيتيف المكان: لندن تاريخ الإعلان عنها: 20-جان-2018 نوع الوظيفة: دائم.


مدير تطوير الأعمال (ثنائي اللغة)


بوسينيس ديفيلوبمنت ماناجر (ماندارين / بولندي / أرابيك / أوردو) المكان: مدينة لندن الراتب: Ј20،000 - Ј24،000 سنويا + لجنة غير مختصرة عن /. الرائدة في مجال توفير الفوركس و كفد الهامش. فرصة لمهنيين المبيعات بلغتين للانضمام. عملاء جدد، تعظيم المبيعات وتثقيف العملاء على المنتجات المتاحة وفرص السوق. واجبات مدير تطوير الأعمال (الماندرين.


الراتب: Ј20،000 - Ј24،000 سنويا + عمولة غير مقفلة الموقع: مدينة لندن تاريخ الإعلان عنها: 25-جان-2018 نوع الوظيفة: دائم.


تحكم المنتج - السلع.


عملائنا هو ناجح جدا تجارة السلع البيت مع العمليات في جميع أنحاء العالم. وقد نشأت فرصة لدور دائم داخل قسم مراقبة المنتجات. تداول الكتب. سوف تأخذ وحدة تحكم المنتج. كل من تقرير الأعمال الجديد و. الحركات اليومية في تعرضات العمالت األجنبية وتوفيرها. إلى المشتقات تحكم المنتج. خلفية في مراقبة المنتج أمر مرغوب فيه.


الراتب: Ј35،000 - Ј50،000 + بونوس + بينيفيتس المكان: سيتي أوف لندن تاريخ الإعلان عنها: 23-جان-2018 نوع الوظيفة: دائم.


كريبتوكيرنسي وسيط - مدير الحساب.


عملائنا هو واحد من الأكثر ابتكارا في العالم، والتجارة الاجتماعية & أمب؛ وشبكات الاستثمار، وتسعى إلى مدير حساب استباقي ومتحفز وماهر مع خبرة سابقة. بيع كريبتوكيرنسيز، كفدس، فكس عبر منصات متعددة الأعمال تقدم لعملائها. والمنتجات الأكثر تداولا بنشاط ضمن المالية. والانضمام إلى سوق متنامية مع واحدة من. والتوسع في الأعمال التجارية والسوق.


الراتب: Ј60،000 - Ј70،000 (أوت) المكان: مدينة لندن تاريخ الإعلان عنها: 20-جان-2018 نوع الوظيفة: دائم.


جونيور ترادر ​​- صرف العملات الأجنبية.


جونيور ترادر ​​- صرف العملات الأجنبية الموقع: واتفورد، هيرتفوردشاير الأرباح: Ј25k - Ј110k أوت، تعتمد على الأداء وسعى تاجر العملات الأجنبية المبتدئين للانضمام عملائنا، واتفورد، هيرتفوردشاير. بيرفورمانس مطلوب تاجر العملات الأجنبية المبتدئين ل. أسواق الأسهم و العملات الأجنبية. يدير عملائنا. يبحثون عن العملات الأجنبية وتجار الأسهم مع محرك الأقراص. كما المتداول صرف العملات الأجنبية الصغيرة التي تدرب.


الراتب: Ј25k - Ј110k أوت، بيرفورمانس باسد الموقع: واتفورد تاريخ النشر: 24-جان-2018 نوع الوظيفة: دائم.


جونيور ترادر ​​- صرف العملات الأجنبية.


جونيور ترادر ​​- صرف العملات الأجنبية الموقع: برمنغهام، ويست ميدلاندز الأرباح: Ј25k - Ј110k أوت، تعتمد على الأداء وهناك مطلوب تاجر العملات الأجنبية جونيور للانضمام لدينا برمنغهام، الغرب. بيرفورمانس مطلوب تاجر العملات الأجنبية المبتدئين ل. أسواق الأسهم و العملات الأجنبية. يدير عملائنا. يبحثون عن العملات الأجنبية وتجار الأسهم مع محرك الأقراص. كما المتداول صرف العملات الأجنبية الصغيرة التي تدرب.


الراتب: Ј25k - Ј110k أوت، بيرفورمانس باسد المكان: ويست برومويتش تاريخ الإعلان عنها: 24-جان-2018 نوع الوظيفة: دائم.


مطور الاعمال التنفيذيه.


تطوير الأعمال التنفيذية موكلي هي الرائدة في مجال تجارة العملات الأجنبية المتخصصة. وتقدم الشركة سرية، نفس اليوم بقعة وعقود الصرف الأجنبي الآجلة للعميل قاعدة العميل. الشركة الرائدة في مجال تجارة العملات الأجنبية المتخصصة. عقود الصرف الأجنبي الفورية والآجلة إلى. كشركة متخصصة صرف العملات الأجنبية، عملائنا. لتلبية أي حاجة فكس وبشكل مستمر. سوف تنضم إلى الأعمال داخل الداخلية.


الراتب: Ј28k الدولة: لندن تاريخ الإعلان عنها: 20-جان-2018 نوع الوظيفة: دائم.


فينتيش المبيعات - مدير تطوير الأعمال.


زبائني هي شركة رائدة في مجال التكنولوجيا المالية التي تقدم خدمات الدفع عبر الحدود لزبائنها من الشركات المرموقة في جميع أنحاء العالم. عملائنا تسعى. تسعى مبيعات المهنية من ذوي الخبرة للانضمام. توسع أعمالها بسرعة. المرشح المثالي. بيع في العملات الأجنبية، الأسواق المالية أو دفع الصناعات. - تطوير فرص عمل جديدة من خلال الخاص بك. الشبكة، والاتصالات ونشاط المبيعات. - حضر.


الراتب: Ј40،000 - Ј60،000 المكان: سيتي أوف لندن تاريخ الإعلان عنها: 19-جان-2018 نوع الوظيفة: دائم.


مبيعات فكس.


أوروبا الرائدة في مجال تجارة العملات الأجنبية المتخصصة مقرها في مدينة لندن ترغب في توظيف مبيعات أغرادوات فكستو الانضمام إلى فريق المبيعات. واجبات الدور - توسيع. لتجنيد مبيعات أغرادوات فكستو الانضمام إلى فريق المبيعات. دور الواجبات. الإيرادات من الأعمال. - جلب على. الربحية من فرص المبيعات. - صفقة. المديرين التنفيذيين وأصحاب الأعمال. - فهم كيفية عمل الأعمال والتعلم.


الراتب: Ј25،000 - Ј28،000 المكان: لندن تاريخ الإعلان عنها: 19-جان-2018 نوع الوظيفة: دائم.


المستوى 1 وسيط - فكس المبيعات.


موكلي هو الحائز على جائزة سيتي بروكر مع أكثر من 1000 من الموظفين مع مكاتب في جميع أنحاء العالم. وهم يسعون بنشاط مشرق والمهنيين المبيعات دوافع للانضمام. توسع أعمالها بسرعة. والدور هو. التي تتعامل في العملات الأجنبية والمدفوعات الدولية. - تحديد صانعي القرار فكس الرئيسية داخل. متطلبات العملاء المحتملين للعمالت الأجنبية. - الحصول على دقيقة وموجزة.


الراتب: Ј18،000 - Ј22،000 المكان: سيتي أوف لندن تاريخ الإعلان عنها: 24-جان-2018 نوع الوظيفة: دائم.


مدير مبيعات الشركات (المملكة المتحدة)


سوماري نحن حاليا في عملية توسيع فريق المبيعات لدينا المملكة المتحدة. تقديم التقارير مباشرة إلى رئيس مبيعات الشركات (المملكة المتحدة)، ونحن. رئيس مبيعات الشركات (المملكة المتحدة)، ونحن. والجياع التنفيذي مبيعات الشركة، لإنشاء. الاتصال مع الشركات التجارية وتوسيع لدينا. حل لاحتياجات الصرف الأجنبي لدينا. الدعوة. حضور أحداث الشبكات؛ توليد يؤدي.


الراتب: كومبتيتيف الموقع: إيست لندن تاريخ الإعلان عنها: 19-جان-2018 نوع الوظيفة: دائم.


فكس ساليس كونسولتانت - تير 1 وسيط.


موكلي هو حائز على جائزة متعددة وسيط مدينة مقرها مع وجود عالمي في تقديم خدمات من الدرجة الأولى للشركات فكس clients. The دورها. توسع فريق النقد الأجنبي (كفكس) من قبل. التي تتعامل في العملات الأجنبية والمدفوعات الدولية. - تحديد صانعي القرار فكس الرئيسية داخل. متطلبات العملاء المحتملين للعمالت الأجنبية. - تحديد أين يمكن للأعمال التجارية إضافة قيمة.


الراتب: Ј22،000 - Ј28،000 المكان: سيتي أوف لندن تاريخ الإعلان عنها: 19-جان-2018 نوع الوظيفة: دائم.


جونيور ترادر ​​- صرف العملات الأجنبية.


جونيور ترادر ​​- صرف العملات الأجنبية الموقع: لندن الأرباح: Ј25k - Ј110k أوت، تعتمد على الأداء يتم طلب تاجر العملات الأجنبية المبتدئين للانضمام إلى عملائنا، إلى لندن الأرباح. بيرفورمانس مطلوب تاجر العملات الأجنبية المبتدئين ل. أسواق الأسهم و العملات الأجنبية. يدير عملائنا. يبحثون عن العملات الأجنبية وتجار الأسهم مع محرك الأقراص. كما المتداول صرف العملات الأجنبية الصغيرة التي تدرب.


الراتب: Ј25k - Ј110k أوت، بيرفورمانس باسد المكان: واتفورد، لندن تاريخ الإعلان عنها: 24-جان-2018 نوع الوظيفة: دائم.


جونيور ترادر ​​- صرف العملات الأجنبية.


جونيور ترادر ​​- صرف العملات الأجنبية الموقع: برمنغهام الأرباح: Ј25k - Ј110k أوت، تعتمد على الأداء يتم طلب تاجر العملات الأجنبية المبتدئين للانضمام إلى عملائنا، إلى برمنغهام الأرباح. بيرفورمانس مطلوب تاجر العملات الأجنبية المبتدئين ل. أسواق الأسهم و العملات الأجنبية. يدير عملائنا. يبحثون عن العملات الأجنبية وتجار الأسهم مع محرك الأقراص. كما المتداول صرف العملات الأجنبية الصغيرة التي تدرب.


الراتب: Ј25k - Ј110k أوت، بيرفورمانس باسد المكان: ويست برومويتش، برمينغهام تاريخ الإعلان عنها: 24-جان-2018 نوع الوظيفة: دائم.


مدير التسويق الرقمي.


نبذة عن الشركة ترغب الشركة الرائدة في مجال تجارة العملات الأجنبية في أوروبا ومقرها مدينة لندن في توظيف مدير التسويق الرقمي. دور الواجبات: - الاتصال. توظيف مدير التسويق الرقمي. دور الواجبات. اليوم إلى يوم التسويق الاتصال ضمن جدولة الأعمال والمشروع. وتقديم استراتيجية التسويق والحملة. وذلك تمشيا مع أهداف العمل. - قيادة. الاتصال مع وكالات العلاقات العامة الخارجية لضمان.


الراتب: Ј50،000 - Ј60،000 المكان: لندن تاريخ الإعلان عنها: 20-جان-2018 نوع الوظيفة: دائم.


متدرب الفوركس التاجر - المتدربين مطلوب.


لدينا فرصة للناس الذين يبحثون عن استقلال العمل لأنفسهم لبدء التداول في أسواق الأسهم - نحن نقدم. الشركات، قراءة الأسواق، إشارات بقعة، و. عالم سوق الأسهم الاستثمار التجارة مثل. استخدام سوق الأسهم لدفع ثمن. تدرس يكون التجار الحقيقي مع طن من. في سوق الأسهم. سنكون.


الراتب: فرصة عظيمة الموقع: غلاسكو، غرب لندن، ريدينج، شرق لندن، جنوب شرق لندن، شيفيلد، مانشستر، ريتشموند، هايز، غاتشيد، ويمبلي، ليستر، هورلي، وسط لندن، كرويدون، جنوب غرب لندن، برمنغهام، تاريخ الإعلان عنها: 19-جان-2018 نوع الوظيفة: دائم.


بارت تايم متدرب الفوركس التاجر - المتدربين مطلوب.


لدينا فرصة للناس الذين يبحثون عن استقلال العمل لأنفسهم لبدء التداول في أسواق الأسهم - نحن نقدم. الشركات، قراءة الأسواق، إشارات بقعة، و. عالم سوق الأسهم الاستثمار التجارة مثل. استخدام سوق الأسهم لدفع ثمن. تدرس يكون التجار الحقيقي مع طن من. في سوق الأسهم. سنكون.


غير محدد تاريخ الإعلان عنها: 25-Jan - 2018 نوع الوظيفة: دائم.


متدرب الفوركس التاجر - المتدربين مطلوب.


لدينا فرصة للناس الذين يبحثون عن استقلال العمل لأنفسهم لبدء التداول في أسواق الأسهم - نحن نقدم. الشركات، قراءة الأسواق، إشارات بقعة، و. عالم سوق الأسهم الاستثمار التجارة مثل. استخدام سوق الأسهم لدفع ثمن. تدرس يكون التجار الحقيقي مع طن من. في سوق الأسهم. سنكون.


الراتب: غريت أوبورتونيتي المكان: ميلتون كينز، برينتفورد، مدينة لندن، ليفربول، جنوب شرق لندن، بيتربورو، كوفنتري، ساوثامبتون، جنوب غرب لندن، دارتفورد، غرب لندن، شيفيلد، بريستول، كارديف، واتفورد تاريخ النشر: 25-Jan - 2018 نوع الوظيفة: دائم.


بارت تايم متدرب الفوركس التاجر - المتدربين مطلوب.


لدينا فرصة للناس الذين يبحثون عن استقلال العمل لأنفسهم لبدء التداول في أسواق الأسهم - نحن نقدم. الشركات، قراءة الأسواق، إشارات بقعة، و. عالم سوق الأسهم الاستثمار التجارة مثل. استخدام سوق الأسهم لدفع ثمن. تدرس يكون التجار الحقيقي مع طن من. في سوق الأسهم. سنكون.


الراتب: غريت أوبورتونيتي المكان: ميلتون كينز، برينتفورد، مدينة لندن، ليفربول، جنوب شرق لندن، بيتربورو، كوفنتري، ساوثامبتون، جنوب غرب لندن، دارتفورد، غرب لندن، شيفيلد، بريستول، كارديف، واتفورد تاريخ النشر: 25-Jan - 2018 نوع الوظيفة: دائم.


بنك الاستثمار فكس ساليس (لندن)


سوبيرب فرصة المبيعات للتحول إلى فكس الخدمات المصرفية الاستثمارية المبيعات - مع التدريب في مختلف المنتجات ومسار وظيفي كامل (وهذا يمكن أن يكون في. إلى مبيعات الخدمات المصرفية الاستثمارية المصرفية - مع التدريب في مختلف المنتجات وكامل سيكون من ذوي الخبرة مبيعات المرشحين مع بروفن مبيعات خلفية في منطقة ذات الصلة السوق (1-3 سنوات المرجح في المالية أو المبيعات على أساس العملات الأجنبية) النامية.


الراتب: cЈ25،000 - Ј35،000 + بونوس المكان: لندن تاريخ الإعلان عنها: 19-جان-2018 نوع الوظيفة: دائم.


عملائنا، الشركة الرائدة عالميا في مجال فكس تسليم مقرها في المدينة، وتبحث عن عدد من التنفيذيين التنفيذيين الأعمال للانضمام إليها. وعدد من المديرين التنفيذيين لتطوير الأعمال للانضمام. توسع بسرعة الطابق المبيعات. أنت لا تحتاج إلى تجربة مبيعات فكس مثبتة ولكن معرفة. الإيرادات من الأعمال التجارية، وبذلك الجديد. مع تعظيم جميع سبل البيع. هذا هو.


الراتب: Ј25k - Ј30k با المكان: مدينة لندن تاريخ الإعلان عنها: 22-جان-2018 نوع الوظيفة: دائم.


مندوب مبيعات: الإيطالية، الإسبانية أو الألمانية يتحدث.


مندوب مبيعات: مكاتب إيطالية وإسبانية وألمانية. موكلي هو الفوركس، كفد و انتشار الرهان الوساطة الموجودة في مدينة لندن المالية،. هو الفوركس، كفد و انتشار. وتوسيع حاليا قوة مبيعاتها. سيكون هذا الزميلة المبيعات. من فريق مبيعات التجزئة لتحقيق. عملاء جدد، تعظيم المبيعات وتثقيف العملاء على المنتجات المتاحة وفرص السوق.


الراتب: Ј25 - Ј35،000 + العمولة المكان: مدينة لندن تاريخ الإعلان عنها: 20-جان-2018 نوع الوظيفة: دائم.


الخزانة تحكم المنتج.


شركتكم الجديدة هذه الشركة هي بنك الاستثمار الأعلى في لندن مع سمعة ممتازة وثقافة الشركة العظيمة. دورك الجديد دورك. فريق مراقبة المنتج في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا حيث. تجربة القيام الخزانة مراقبة المنتجات ومعرفة أسواق المال، فكس، والمنتجات المشتقة. تقارير العملة و. التوظيف والتوظيف لتوريد العمال المؤقتين. من خلال تطبيق.


الراتب: Ј65k.00 - Ј70k.00 با المكان: لندن تاريخ الإعلان عنها: 18-جان-2018 نوع الوظيفة: دائم.


فكس المبيعات - جديد الأعمال التنفيذية.


فكس ساليس - نيو بوسينيس إكسكوتيف وصف الشركة عميلنا هو بوتيك الصرف الأجنبي سريع النمو ومقرها في مدينة لندن. وهي متخصصة في تقديم الأعمال التجارية وصف الشركة. هو بوتيك الصرف الأجنبي سريع النمو ومقرها في. الأفراد مع الأعمال التجارية الدولية. فريدة من نوعها ل. وإدارة وخبرة الأسواق الحقيقية. زبوننا. وتوسيع حاليا فريق المبيعات، وتقديم. وإشراك فرص عمل جديدة. العملية.


الراتب: Ј25-35k المكان: لندن تاريخ الإعلان عنها: 22-جان-2018 نوع الوظيفة: دائم.


مدير أول المنتجات المهيكلة - خيارات أسعار الفائدة.


فرصة مثيرة لأحد كبار المديرين المنتجات الهيكلية - خيارات سعر الفائدة مع فريق البنك الأوروبي الأوروبي الرائدة في البنك. تفاصيل العميل عميلنا هو. مدير أول المنتجات المهيكلة - سعر الفائدة. الفريق. ولاية مجموعة المنتجات المنظمة هي. الخطي تجارة والمبيعات لخلق، هيكل. وتجارة المنتجات غير الفانيلا للبنك. وقدرات السوق المالية للبنك التجاري مع.


الراتب: بينيفيتس + بونوس المكان: لندن تاريخ الإعلان عنها: 23-جان-2018 نوع الوظيفة: دائم.


وظائف مميزة.


متدرب التاجر.


لندن تنافسية.


مدير تطوير الأعمال (ثنائي اللغة)


Ј20،000 - Ј24،000 لكل. مدينة لندن.


تحكم المنتج - السلع.


Ј35،000 - Ј50،000 + مكافأة. مدينة لندن.


كريبتوكيرنسي وسيط - مدير الحساب.


Ј60،000 - Ј70،000 (أوت مدينة لندن.


جونيور ترادر ​​- صرف العملات الأجنبية.


Ј25k - Ј110k أوت، الأداء. غرب بروميتش.


مطور الاعمال التنفيذيه.


Ј28k مدينة لندن.


مبيعات فكس.


Ј25،000 - Ј28،000 لندن.


مدير مبيعات الشركات (المملكة المتحدة)


تنافسية لندن الشرقية.


بارت تايم متدرب الفوركس التاجر - المتدربين مطلوب.


فرصة عظيمة جنوب شرق لندن، واتفورد.


هل أنت عميل بالفعل؟ تسجيل الدخول المجند.


&نسخ؛ وظائف في المملكة المتحدة (في جميع أنحاء العالم) Ltd. جميع الحقوق محفوظة.


البيع بالتجزئة.


2.1 المستوى 1 مقدمة الفوركس 2.2 المستوى 2 الأسواق 2.3 المستوى 3 التداول.


3.1.1 التحليل الفني لفوركس 3.1.2 المتوسطات المتحركة في الفوركس 3.1.3 تحديد الاتجاهات في الفوركس 3.1.4 المقاومة والدعم 3.1.5 قمم مزدوجة وقيعان مزدوجة 3.1.6 البولنجر باند 3.1.7 ماسد 3.2.1 الدولار الأمريكي 3.2 .2 اليورو 3.2.3 الين الياباني 3.2.4 الجنيه البريطاني 3.2.5 الفرنك السويسري 3.2.6 الدولار الكندي 3.2.7 الدولار الأسترالي / النيوزيلندي 3.2.8 راند جنوب أفريقيا 3.2.9 تقرير حالة العمالة 3.2.10 التأمين ضد البطالة أسبوعيا المطالبات 3.2.11 بنك الاحتياطي الفدرالي 3.2.12 التضخم 3.2.13 مبيعات التجزئة 3.3.1 زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي 3.3.2 قواعد التداول 3.3.2.1 لا تدع الفائز يتحول إلى خاسر 3.3.2.2 فوز منطقي؛ الدافع يقتل 3.3.2.3 أبدا المخاطرة أكثر من 2٪ في التجارة 3.3.2.4 الزناد أساسا، الدخول والخروج من الناحية الفنية 3.3.2.5 زوج دائما قوية قوية مع ضعف 3.3.2.6 يجري الحق ولكن يجري في وقت مبكر يعني ببساطة أن كنت مخطئا 3.3.2.7 تعرف الفرق بين التحجيم وإضافة إلى الخاسر 3.3.2.8 ما هو الأمثل رياضيا من المستحيل نفسيا 3.3.2.9 المخاطر يمكن تحديدها مسبقا؛ المكافأة لا يمكن التنبؤ بها 3.3.2.10 لا أعذار، من أي وقت مضى 3.3.3 أوسد-جبي زوج 3.3.4 غبب-أوسد زوج 3.3.5 أوسد-تشف زوج 3.3.6 الرافعة المالية 3.3.7 استراتيجية السرعة الأساسية 3.3.8 كاري تريد 3.3.9 نقود الإدارة 3.3.10 الفوركس الآجلة 3.3.11 خيارات الفوركس.


5.1 قصيرة الأجل 5.2 متوسطة الأجل 5.3 طويلة الأجل.


وتراقب مبيعات التجزئة عن كثب من قبل كل من الاقتصاديين والمستثمرين والتجار على حد سواء. هذا المؤشر الاقتصادي يتتبع قيمة الدولار للبضائع المباعة في قطاع التجزئة من خلال أخذ عينات من الشركات العاملة في مجال بيع المنتجات الاستهلاكية. كل من شركات البيع الثابتة و تجار التجزئة غير المتجرين (مثل كتالوجات البريد وآلات البيع) هي جزء من عينة البيانات. وتستخدم الشركات من جميع الأحجام في المسح، من فائقة الحجم وول مارت للشركات المستقلة، أمي والبوب. (للاطلاع على القراءة ذات الصلة، راجع استخدام الإنفاق على المستهلك كمؤشر للسوق.)


وتغطي البيانات الصادرة مبيعات الشهر السابق، مما يجعلها مؤشرا في الوقت المناسب ليس فقط على أداء هذه الصناعة الهامة (نفقات المستهلك تشكل عموما حوالي ثلثي إجمالي الناتج المحلي الإجمالي)، ولكن من النشاط مستوى الأسعار ككل. تعتبر مبيعات التجزئة مؤشر متزامن، وهذا يعني أن النشاط يعكس الحالة الراهنة للاقتصاد. ويعتبر الكثيرون أيضا مؤشرا حيويا قبل التضخم، مما يخلق أكبر اهتمام من تجار الفوركس، ومراقبي وول ستريت ومجلس استعراض المؤتمرات، الذي يتتبع بيانات مجلس إدارة مجلس الاحتياطي الاتحادي.


يحتوي الإصدار على عنصرين رئيسيين: رقم المبيعات الإجمالي (مع نسبة مئوية ذات صلة تتغير عن الشهر السابق)، و "السيارات الخارجية"، لأن سعر التذكرة الكبيرة والموسمية التاريخية لمبيعات السيارات يمكن أن يؤدي إلى تحريف الرقم الإجمالي بشكل غير متناسب .


ما تعني تقارير مبيعات التجزئة لمتداولي الفوركس.


ومن المعروف أن إصدار تقرير مبيعات التجزئة يؤدي إلى تقلبات عالية نسبيا في سوق الأسهم. وضوحه كمؤشر للضغط التضخمي يمكن أن يسبب المستثمرين والتجار لإعادة التفكير في احتمال تخفيض أسعار الفائدة أو رفع أسعار الفائدة، وفقا لنتائج التقرير. فعلى سبيل المثال، قد يعقب الارتفاع السريع في مبيعات التجزئة في منتصف دورة الأعمال رفع أسعار الفائدة على المدى القصير من قبل مجلس الاحتياطي الفيدرالي في محاولة للحد من التضخم المحتمل. وقد يؤدي ذلك إلى قيام المستثمرين ببيع السندات (مما يؤدي إلى ارتفاع الغلة)، ويمكن أن يطرح مشاكل للأسهم أيضا، حيث أن أسباب التضخم تنخفض التدفقات النقدية المستقبلية للشركات. ناهيك عن تأثير رفع سعر الفائدة على العملة، كما تعلمنا بالفعل.


ومع ذلك، إذا توقف نمو مبيعات التجزئة أو تباطأ، وهذا يعني أن المستهلكين خفضت إنفاقهم، ويمكن أن يشير إلى الركود بسبب الدور الهام يلعب الاستهلاك الشخصي في صحة الاقتصاد. وفي هذه الحالة سيكون من الأفضل أن يستفيد المتداولون من العملة الضعيفة في البلاد.


من أهم العوامل التي يجب على المتداولين مراعاتها عند النظر إلى التقرير إلى أي مدى بعيد عن الرقم المبلغ عنه هو ما يسمى رقم الإجماع، أو "رقم الشارع". وبصفة عامة، فإن أسواق الأسهم وفوركس لا تحب المفاجآت، لذلك فإن الرقم الذي هو أعلى مما كان متوقعا، حتى عندما يكون الاقتصاد هو طنين على طول جيدا، يمكن أن تؤدي إلى بيع الأسهم والسندات والدولار، حيث أن المخاوف التضخمية ستعتبر أعلى من متوقع.


نقاط القوة في تقرير مبيعات التجزئة:


بيانات مبيعات التجزئة في الوقت المناسب جدا، ويتم تحريرها بعد أسبوعين فقط من الشهر الذي يغطيه. إصدار البيانات قوي؛ يمكن للمتداولين تحميل اختراق كامل للقطاعات المكونة، فضلا عن البيانات التاريخية لجداول البيانات لدراسة الاتجاهات. تقارير مبيعات التجزئة الحصول على الكثير من الصحافة. إنه مؤشر يسهل فهمه ويرتبط بشكل وثيق بالمستهلك العادي. ويصدر تقرير منقح في وقت لاحق (شهرين إلى ثلاثة أشهر في المتوسط)، مع تعديل أي أخطاء. وسيقوم المحللون والاقتصاديون بإخراج المكونات المتطايرة لإظهار أنماط الطلب الأساسية. وأكثر المكونات تقلبا هي السيارات وأسعار الغاز وأسعار المواد الغذائية. يتم تعديل البيانات موسميا، شهريا، والاختلافات عطلة الشهر إلى الشهر.


نقاط الضعف في تقرير مبيعات التجزئة:


ويمكن أن تكون التنقيحات التي أدخلت على التقرير (التي صدرت بعد شهرين تقريبا من التقرير المسبق) كبيرة جدا، وحجم العينة صغير نسبيا مقارنة بعدد تجار التجزئة. بيانات مبيعات التجزئة غالبا ما تكون متقلبة من شهر لآخر، مما يجعل من الصعب اكتشاف الاتجاه في أفضل الأحوال. ويستند المؤشر إلى الدولارات التي تنفق ولا تمثل التضخم. وهذا يمكن أن يجعل من الصعب على التجار الأفراد لاتخاذ القرارات على أساس البيانات الخام. لا تمثل خدمات التجزئة، والبضائع المادية فقط. الولايات المتحدة هي اقتصاد قائم على الخدمات بشكل متزايد، لذلك لا يتم القبض على جميع "النشاط" التجزئة.


استنتاج.


مبيعات التجزئة هي واحدة من كبرى - التقرير الذي يمكن تسليط الكثير من الضوء على الحالة الراهنة للاقتصاد. فإنه يوفر معلومات مفصلة الصناعة ويمكن أن تتحرك حقا الأسواق. وغالبا ما ينتظر المتداولون أن يصنف المحللون التقرير، ويزيلون أي مكونات مفرطة التقلب، ويستخلصون النتائج من هناك. بالنسبة للمتداولين المتطورين للغاية، ومع ذلك، يمكن أن تكون قادرة على رسم الاستنتاجات الخاصة بك من التقرير تعطيك بداية على أي الاتجاهات التي قد بقعة.

No comments:

Post a Comment