Sunday 18 February 2018

تداول الخيارات ملبورن


الخيارات الثنائية ملبورن.


مدينة ملبورن هي مساهم اقتصادي رئيسي في الاقتصادات الفيكتوري والأسترالية. هناك بعض الصناعات الرئيسية هنا لتعزيز الاقتصاد. أخذ الصدارة هو صناعة الخدمات المهنية والتقنية. ومع ذلك، في أعقاب ثواني قريبة، هي الخدمات المالية وخدمات التأمين.


وإذا كنت قد حفرت أعمق قليلا في قطاع التمويل والتأمين، يمكنك الحصول على فكرة عن كيفية تمكن تداول الخيارات الثنائية من التأثير عليه. إذا كنت مقيما يعيش في ملبورن، سوف تكون سعيدا لمعرفة أن تداول الخيارات الثنائية هو على قيد الحياة وبشكل جيد في جميع أنحاء أستراليا.


وتعتبر القارة الجزيرة واحدة من أكثر المواقع أمنا للمستثمرين على نطاق عالمي لإيداع الأموال وإجراء الصفقات. والسبب الرئيسي لذلك هو وجود الأوراق المالية الاسترالية & أمب؛ لجنة الاستثمارات. و أسيك هي هيئة حكومية مستقلة تطل على وتفرض لوائح على المؤسسات الكبرى وخدمات التأمين. وهو في مصلحة الأمن المالي للمواطنين العاديين والتجار.


حتى إذا كنت تعيش في ملبورن وتعتزم بدء التداول في الخيارات الثنائية، وهناك بعض المرشحين هائلة بالنسبة لك للنظر فيها.


تم تشغيل هايلو في عام 2018، وهو وسيط تداول الخيارات الثنائية العالمية الشهيرة التي مرخصة ومنظمة من قبل أسيك. مقرها في سيدني. فإنه يوفر منصة التداول يمكن الوصول إليها بسهولة ويمكن الرجوع إليها المتاحة إما الروبوت أو يوس الهواتف الذكية عبر التطبيق المحمول. اللغات الوحيدة المتاحة هي الإنجليزية واليابانية والصينية.


هايلو لديه ما يصل إلى 25 أصول للتداول ويقدم أعلى ربح في صفقة واحدة مقارنة مع أي وسيط تداول الخيارات الثنائية. يمكنك الحصول على عائد يصل إلى 180-200٪.


عندما يتعلق الأمر بفتح الحسابات، هناك إيداع الأولي الذي يتعين القيام به. هايلو متوافق مع طرق الإيداع مثل بطاقات الائتمان، نيتيلر والبنوك التحويلات المصرفية. مطلوب من المتداول إيداع ما لا يقل عن 50 دولارا لبدء الحساب من خلال بطاقة ائتمان أو نيتيلر. تنطبق هذه القاعدة أيضا على التجار الراغبين في الإيداع بالعملة الأمريكية. ولكن إذا كنت تستطيع أن تفعل ذلك عن طريق التحويل المصرفي المحلي، فإن المبلغ هو 10 $.


وهناك أيضا حساب تجريبي (بقيمة $ 10،000 في العملة الافتراضية) التي يمكنك الحفاظ على حين وجود حساب مباشر.


BinaryMate.


بيناريماستارتيد في يونيو من عام 2018 لذلك هو وسيط أحدث نسبيا، اكتساب ببطء الاعتراف في هذه الصناعة. ومع ذلك فقد أصبح خيارا شعبيا للغاية للتجار. وتقع الشركات التابعة لها الرئيسية في اسكتلندا وسيشيل. في حين أنها ذات سمعة طيبة، لم يتم ترخيصها أو تنظيمها من قبل أسيك.


يوفر بيناريمات التجار مع نظام الملكية التي هي فريدة من نوعها للشركة. على عائد الربح، يمكن للتجار يتوقعون أن يصل إلى نسبة تصل إلى 95٪، واحدة من أعلى في أي مكان.


أكبر ميزة صدارة حول بيناريمات هو 24/7 ميزة دردشة الفيديو الحية كجزء من خدمات العملاء. معظم التعليقات غير الرسمية تميل إلى التأكيد على هذه النقطة وخدمة العملاء جيدة هي ميزة هامة جدا أن يكون من وسيط الخاص بك.


واحدة من العيوب مع هذا وسيط الخيارات الثنائية هو حساب تجريبي. مع عدم وجود تفاصيل الصلبة على الانترنت، وسوف تحتاج إلى مناقشته مع المستشار الخاص بك في خدمة العملاء.


الفضل فكس.


في البداية تعمل فقط كوسيط فوركس، الفضل فكس هو الآن علامة تجارية مشهورة في صناعة تداول الخيارات الثنائية. وهي مرخصة رسميا وتنظمها أسيك ومقرها في سيدني. منصة التداول هي مفهوم سحابة فريدة من نوعها على أساس. وهناك أيضا توافر التطبيق المحمول للوصول إلى حسابك ومكان الصفقات بينما كنت على هذه الخطوة.


فانتاج فكس يقدم معدل دفع مرتفع تصل إلى 85٪ على الصفقات الناجحة. يتطلب بدء حساب حد أدنى للإيداع قدره 100 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية). ومع ذلك، يمكنك فقط الحفاظ على حساب واحد الحية، وهي متاحة إما باللغة الإنجليزية أو الصينية. لديك أيضا خيار الحفاظ على حساب تجريبي 20،000 $ في العملة الافتراضية لتبدأ. وهذا أمر جيد بالنسبة للتجار الجدد الذين يرغبون في المشاركة في هذا النوع من التداول.


استنتاج.


إذا كنت تاجر الخيارات الثنائية التي تعمل من ملبورن، وهذه هي من بين أفضل الخيارات الخاصة بك لجني فوائد جيدة ماليا من تداول الخيارات الثنائية.


آخر الملاحة.


المشاركات الاخيرة.


الصفحات.


المشاركات الاخيرة.


تنويه: تداول العملات الأجنبية والخيارات الثنائية محفوفة بالمخاطر. لا تستثمر المال الذي لا تستطيع تحمل خسارة. كما أنك لا تملك أو تملك أي حقوق في الأصول الأساسية. فهم كامل للمخاطر التي تنطوي عليها، وطلب المشورة المستقلة إذا لزم الأمر.


أوبتيونسكسريس & راكو؛ الأسهم، الخيارات & أمب؛ العقود الآجلة.


ملاحظة هامة للعملاء أوبتيونسكسبريس أستراليا:


كنت كل مجموعة للتداول في شواب استراليا.


هل تحتاج إلى الوصول إلى بياناتك السابقة في حساب بيانات أستراليا؟


أوبتيونسكسبريس.


متكاملة مع شواب استراليا.


الحصول على أدوات قوية وضعتها أوبتيونسكسريس.


أستراليا، بالإضافة إلى المتخصصة شواب استراليا.


والموارد والدعم للمتداولين.


افتح حساب شواب أستراليا.


تحقق من خلفية أوبتيونسكسريس أو واحدة من المهنيين الاستثمار في بروكراشيك فينرا.


الوساطة المنتجات: لا فديك المؤمن و ميدوت؛ لا ضمان البنك و ميدوت؛ قد تفقد القيمة.


&نسخ؛ 2018 تشارلز شواب & أمب؛ Co.، إنك، جميع الحقوق محفوظة. عضو سيبك.


خيارات التداول.


زعيم استراليا في دورات تداول الخيارات.


التداول في سوق الخيارات المتداولة في البورصة.


ماذا سوف أتعلم؟


بعد الانتهاء من هذه الوحدة بنجاح سيكون لديك المعرفة لتطبيق مهارات جديدة في:


تحديد الفرص في سوق فرص التجارة الإلكترونية:


تطبيق لتحليل برنامج البرمجيات الطلاب تحليل الرسم البياني والاتجاه والحجم وعمق السوق ونظام مقاعد تحديد الاستراتيجيات المناسبة لفرص الربح فيما يتعلق الصفقات معينة تحديد مؤشرات الصناعة المتقدمة التداول في سوق الخيارات من خلال تحديد أنواع الخيارات ومفتاحها عناصر تحديد الاتجاهات والفرص قصيرة الأجل في أسعار الأسهم باستخدام التحليل الفني تحديد العوامل التي تؤثر على تسعير الخيارات تحديد / في / خارج خيارات المال تحديد مزايا تداول الخيارات.


الوصول إلى الفرص التجارية المحتملة في سوق إتو:


تحديد علاقة المخاطر / المكافآت من الصفقات الفردية في سوق إتو تقدير مخاطر تداول الخيارات تطبيق استراتيجيات الخيارات تطبيق عملية تداول الخيارات إنشاء خطة تداول شخصية لتشمل تداول الخيارات علم النفس التداول إدارة الأموال فيما يتعلق بربحية تداول الخيارات تحديد الدخول ، مخارج ووقف استراتيجيات تخصيص الأصول تقييم بيئات السوق المتغيرة.


تنفيذ الصفقات وتقييم النتائج:


تحديد العملية التجارية تنفيذ استراتيجية التجارة مراقبة نتائج الصفقات من خلال إدارة أداء الاستراتيجية مراجعة الاستراتيجيات لتحقيق أقصى قدر من إمكانات العوائد الشخصية في ظروف السوق المختلفة.


خيارات التداول لنمط حياتك.


يجب أن تعمل تجارة الأسهم في السوق بالنسبة لك ونمط حياتك، وذلك يجب تعليمك. هذا هو السبب في شاريماركيت كلية ونحن نقدم على حد سواء في الصف وخيارات التعلم عبر الإنترنت حتى تتمكن من تعلم في الطريقة التي تناسبك.


ورش العمل عبر الإنترنت.


يتم تسجيل جميع ورش عمل كلية ماركيمارك وإتاحتها على قسم الأعضاء فقط من موقعنا على الانترنت لراحتك. ليس فقط يمكنك المشاركة في "الفصول الدراسية الافتراضية" ولكن لا تحتاج إلى التأكيد إذا كنت تفوت وجها لوجه غرفة غرفة الصف، أو إذا كنت ترغب ببساطة لتحديث ما تعلمته. سواء كنت في المدينة الداخلية ملبورن أو سيدني، أو في المناطق الريفية في أستراليا، وورش العمل على الانترنت توفر مجموعة كبيرة من المواد التعليمية في متناول يدك، حتى تتمكن من تعلم خيارات التداول في أي مكان وفي أي وقت.


تحدث إلى موظفينا اليوم لمناقشة دوراتنا وطريقة التعلم التي سوف تساعدك على تحقيق أهدافك المالية. ويستند كلية التسويق في بريسبان، والخدمات مواقع إضافية في ملبورن، سيدني، تاونزفيل، جولد كوست وأكثر من ذلك. لمزيد من المعلومات حول المواقع انقر هنا.


اتصل ب ماركيت ماركيت كوليج لمزيد من المعلومات.


قوة معرفة كيف.


تعرف على سوق الأسهم مع دورات التعليم كلية ماركي ماركت. الاستفادة من التدريب مصممة لإبقاء لكم خطوة واحدة إلى الأمام من حزمة. برامج التعليم التي تغطي معظم الاستثمارات الشخصية ومناطق تداول الأسهم في الأسواق المالية.


شاريماركيت كلية التدريب والدعم والتوجيه. التدريب الذاتي الخطى الذي يتسم بالمرونة حول التزامات العمل والحياة الخاصة بك. نحن نفهم أنك قد تعمل بدوام كامل، وتقود حياة عائلية مشغول ولها عدد لا يحصى من الالتزامات الأخرى. لدينا التدريب على التسويق يمكن الوصول إليها.


مرحبا بكم في هاليفاكس لخدمات الاستثمار.


مع عدم وجود الحد الأدنى من رصيد الحساب، ومنصة تجريبية للبدء، يمكنك التجارة متى وأين تناسبك، وذلك باستخدام جهاز الكمبيوتر الخاص بك، ماك، دفتر الملاحظات، جهاز الروبوت، قرص، أو الهاتف الذكي.


مع منصة التداول الحائز على جائزة، ونحن نهدف إلى تقديم أفضل تجربة التداول عبر الإنترنت باعتبارها واحدة من أكبر وسطاء متعددة في أستراليا.


هاليفاكس هي شركة الاسترالية الملكية، وتوفر بنجاح المنتجات المالية مع بنية تحتية عالمية، حتى تتمكن من التجارة بثقة.


لماذا هاليفاكس خدمات الاستثمار.


اختيار شريك مع هاليفاكس هو خيار حكيم واحد أن ما يزيد على 35،000 العملاء التي قدمت على مدى الماضي.


بحكم حجمنا، ونحن نقدم لعملائنا الفرصة للاستمتاع بعض من شروط التداول الأكثر مثالية في رسوم المقاصة تنافسية للغاية داخل السوق.


ومع ذلك، واحدة من أكبر الفوائد لعملائنا هو خدمتنا.


إذا كنت بحاجة إلى التحدث مع مستشار - والتي يمكن أن تكون حاسمة في الأسواق اليوم يسير بخطى سريعة - يمكنك منذ هاليفاكس تقديم المشورة المباشرة.


مع عملية فتح الحساب السريع، والمزيد من المنصات، ودعم عدد أكبر من المنتجات من اللاعبين عبر الإنترنت الأخرى، ومع فوائد المشورة المباشرة، هاليفاكس هو خيار طبيعي كشريك مالي للحياة.


مساعدة هاليفاكس لايف.


من خلال التعامل مع شركة عامة ومشارك في سوق أسك، فإنك تقوم بتخفيض مخاطر التداول الخاصة بك، وخاصة بالمقارنة مع بعض "وسطاء الظل" الذين يعملون في السوق اليوم. في هاليفاكس، وهدفنا هو أن نقدم لك أفضل دعم والخدمات في هذه الصناعة.


تحتاج مساعدة؟ انقر أدناه واستخدم مساعدتنا الحية ودعم وظيفة أو بدلا من ذلك الاتصال بنا على 1300 363 505 أو خارج أستراليا +61 2 9241 4321.


كيف يمكن أن نساعد؟


افتح حسابا.


تم تصميم فتح الحساب ليكون سهلا من خلال عملية فتح حساب هاليفاكس السريع & # 153 ؛. يمكنك بدء التالية والتداول في السوق المحلية والعالمية في غضون 24 ساعة.


الحصول على توصيات التداول في المنزل الحية.


الحصول على جودة التجارة التوصيات التي يتم تسليمها مباشرة من مكتب التعامل لدينا التي هي سهلة الفهم والتنفيذ. يمكنك الاختيار من بين استراتيجيات بسيطة ومتطورة، ويمكن أيضا أن ننظر إلى احتمال اختيار الصفقات العائد عالية في خطر مماثل.


برنامج الشراكة.


من مقدمات شخصية للمؤسسات متعددة الجنسيات، وقد بنيت هاليفاكس سمعة لكونه وسيط واضح أكثر وضوحا وتنفيذ لمجموعة واسعة من الشركات. إذا كان لديك قاعدة عملاء أو منشأة محتملة يمكن أن تستخدم خدماتنا، ثم، ومعرفة المزيد عن المكافآت اليوم.


هاليفاكس بلوس - منصة عالمية متعددة الأصول.


تجارة العملات الأجنبية (فكس)، كفد المعادن الثمينة، والمؤشرات.


منصة التداول الأكثر شعبية في العالم ل بيسي، ماك، اللوحي، موبايل، الروبوت، و ويبترادر.


التحليل الفني مع 50 مؤشرات وأدوات الرسم البياني المتقدمة لا رسوم السحب أو الإيداع لا الحد الأدنى لحجم الحساب 100: 1 الرافعة المالية وأكثر التداول على أجهزة متعددة التجارة في أسواق مالية متعددة التداول بنقرة واحدة وأخبار يحمل في ثناياه عوامل وظائف سجل هنا للحصول على مكافأة التداول الخاصة بك للعملاء الجدد من هاليفاكس بلوس.


كيفية تحميل النظام الأساسي، واستخدام الهاتف الذكي الخاص بك للتجارة، وكيفية التداول التجريبي والحساب المباشر، وخلق الرسم البياني، ولها قوائم المراقبة غير محدود.


هاليفاكس ترادر ​​وورك ستاتيون (توز) - الأسهم التجارية والعقود الآجلة والخيارات في أكثر من 80 سوقا عالميا، وكل ذلك من حساب واحد.


تم تصميم هاليفاكس توز بحيث يمكن لجميع مستويات التجار من ذوي الخبرة استخدامها، من التجار لأول مرة للمستثمرين من المؤسسات.


حساب تداول الورق مرتبط بحسابك المباشر، والذي يسمح لك لتجربة مع مجموعة كاملة من الميزات توز في بيئة التجريبي. متطورة، الذي بني في إدارة المخاطر وتطبيقات التسعير الخيار. الوصول إلى الأسهم الأسترالية والدولية والخيارات والعقود الآجلة من حساب واحد، في جميع أنحاء العالم. قوية، ميزة الغنية التطبيق التجاري مع المدمج في المرونة لتخصيص بيئة عملك لتحقيق الإنتاجية المثلى. عرض الاتجاهات باستخدام مجموعة متنوعة من الجداول الزمنية والمؤشرات. الحصول على أدوات متقدمة لإدارة المخاطر للمساعدة على إدارة أفضل.


بما في ذلك الوقفات المتوقفة والطلبات الأم والشرطیة. تتوفر البيانات في هتمل أو يمكنك تنزيلها على.


حاسوبك. الإبلاغ الكمال لحساب الذاتي وحسابات الشركة المدارة. لا يوجد حد أدنى لفتح الحساب التداول على أجهزة متعددة لا رسوم السحب أو الإيداع.


موردي السيولة لدينا.


افتح حساب التداول المباشر الآن.


الكيانات المعنية هاليفاكس، والولايات القضائية المعمول بها بما في ذلك.


الهيئة التنظيمية المستقلة وتفاصيل الترخيص.


هاليفاكس إنفستمنت سيرفيسز بتي لت.


أوسترليان كومباني نومبر أن 096 980 522 عبن 52 096 980 522.


لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية.


ترخيص الخدمات المالية الأسترالية 225973.


هاليفاكس نيو زيلاند ليميتد.


رقم الشركة: 2130897 نز.


رقم النشاط التجاري: 9429032748079.


نيوزيلندا مقدمي الخدمات المالية الترخيص 146605.


هيئة الأسواق المالية فما.


هاليفاكس أمريكا ليك.


رقم الكيان 201805910183.


هيئة تنظيم الصناعة المالية كرد # 172567.


هيئة تنظيم الصناعة المالية فينرا.


هاليفاكس أمريكا ليك.


رقم الكيان 201805910183.


لجنة سوق الأوراق المالية سيك # 8-69511 لجنة سوق الأوراق المالية سيك.


هاليفاكس أمريكا ليك.


رقم الكيان 201805910183.


الرابطة الوطنية للعقود الآجلة نفا إد 0479264 الرابطة الوطنية للعقود الآجلة نفا.


افتح حساب الآن.


هاليفاكس إنفستمنت سيرفيسز بي تي واي المحدودة عبن 52 096 980 522 | ترخيص الخدمات المالية الأسترالية (أفسل) 225973.


المنتجات والخدمات.


آخر.


استفسارات عامة.


من الإثنين إلى الجمعة.


التوقيت الشرقي الشرقي الأسترالي.


لعيد الميلاد / السنة الجديدة ساعات التداول يرجى مراجعة صفحة الاتصال للمكاتب الفردية أوقات التداول.


هاليفاكس إنفستمنت سيرفيسز بتي لت ("هاليفاكس") (أفسل 225 973 | عبن 52 096 980 522) لا تدعو إلى الاعتماد على المعلومات التي تقدمها أو قبولها. هاليفاكس تبذل قصارى جهدها لتوفير خدمة عالية الجودة. ومع ذلك، لا هاليفاكس ولا مقدمي البيانات على موقعها على شبكة الإنترنت تعطي أي ضمانات أو تعهدات أو ضمانات بشأن دقة أو اكتمال أو ما يصل إلى تاريخ طبيعة المعلومات المقدمة. توصي هاليفاكس بأن يسعى مستخدموها إلى الحصول على معلومات مالية ومعلومات عن السوق من مصدر بيانات مالي أو سوقي آخر، بما في ذلك المستشارين الماليين المحترفين، وتأكيد هذه المعلومات. إن استخدام هاليفاكس على الإنترنت للمعلومات والاتصالات مع هاليفاكس لن يقيم علاقة مع الشركة. سياسة الخصوصية هاليفاكس هو وفقا لقوانين الخصوصية الأسترالية ويمكن الاطلاع على هذا الموقع halifax. au.


نصيحة عامة تحذير: المعلومات المقدمة من هاليفاكس هي المشورة العامة فقط ولا تأخذ في الاعتبار الأهداف الخاصة بك، والوضع المالي أو الاحتياجات. قبل أن تتصرف بناء على هذه النصائح العامة، يجب عليك أن تنظر في مدى مالئمة المعلومات مع مراعاة وضعك المالي وظروفك الشخصية. توصي هاليفاكس المستثمرين بالحصول على المشورة المالية المهنية والنظر في جميع المعلومات والمواد ذات الصلة قبل اتخاذ قرار الاستثمار. للحصول على المعلومات والمواد المتعلقة بالخدمات والمنتجات المالية لشركة هاليفاكس، يجب عليك قراءة ودراسة دليل الخدمات المالية (فسغ) وبيان الإفصاح عن المنتجات (بدس) الذي يمكن العثور عليه في halifax. au أو هاتف أحد ممثلي هاليفاكس على الرقم 1300 363 505 أو +61 2 9241 4321.


الترخيص: يحمل هاليفاكس ترخيص الخدمات المالية الأسترالية مع اللجنة الاسترالية للأوراق المالية (أسيك)، لا تؤيد شركة أسيك أو توافق أو تصادق على الشركة ومنتجاتها. يرجى زيارة asic. gov. au للحصول على شروط الترخيص.


تحذير المخاطر: عقود الفروقات (كفدس) و هوامش العملات الأجنبية (الفوركس) هي منتجات مستدقة وتحمل مستوى عال من المخاطر وغير مناسبة للجميع. يمكن أن تخسر أكثر بكثير من مبلغ الإيداع الأولي الخاص بك ولا تملك أو تملك أي مصلحة في الأصل الأساسي. إن أي تقديرات أرباح أو مخاطر في توصياتنا هي تقريبية فقط ولا تأخذ في الاعتبار أي عمولات أو رسوم الصرف. الأداء السابق ليس مؤشرا للأداء المستقبلي. يرجى ملاحظة أن الآراء الواردة في هذا التقرير يمكن أن تتغير في أي وقت. ويمكن الاطلاع على سياسة إدارة المخاطر من خلال "النقر هنا"، ويقدم لمحة موجزة عن العمليات الأساسية لإدارة المخاطر كما ينطبق على التداول على منصات التداول المختلفة على وجه الخصوص منصة التداول هاليفاكس برو، إذا كنت بحاجة إلى معلومات أكثر تفصيلا يرجى الاتصال بمدير العمليات في هاليفاكس قبل إيداع الأموال ووضع التجارة.


قد لا تكون الشهادات المدرجة من قبل هاليفاكس على منتجاتنا ممثلة لتجارب العملاء الآخرين، ولا تضمن لأداء النجاح في المستقبل. التداول في العقود مقابل الفروقات، تداول الفوركس والعقود الآجلة ينطوي على مخاطر عالية، مع احتمال الأرباح وكذلك خسائر كبيرة وغير مناسبة لجميع الأشخاص. يقترح هاليفاكس أن تطلب المشورة من استثمار مستقل أو مهني مالي بشأن ملاءمة هذا المنتج.


تداول خيارات الأسهم.


مصممة للمبتدئين الذي يريد أن يتعلم كيف المهنيين التجارة مثل الموالية وجعل التدفق النقدي!


مع زيادة في التداول عبر الإنترنت، الآن أكثر من أي وقت مضى أكثر من التجار المبتدئين يدخلون الأسواق المالية مع الوصول التي تم فتحها فقط للمستثمر متطورة. شريطة أن يكون لديك اتصال بالإنترنت يمكنك يحتمل أن تجعل دخل ثابت في أي مكان بين 2٪ - 9٪ في الشهر. وقد فتح هذا العالم الجديد كله لأولئك الذين يريدون فقط لتوليد تيار آخر للدخل من خلال راحة نمط الحياة للمحترفين. بالإضافة إلى ذلك يبحث العديد من المستثمرين العقاريين عن أشكال أخرى للدخل لبناء محفظة ممتلكاتهم بمجرد توقف البنوك عن إقراضهم.


عندما يتعلق الأمر بالتداول، ما يفصل قصص النجاح من الحكايات المأساوية هي أولئك الذين تم توجيههم من قبل شخص يتداول بنجاح مقابل أولئك الذين لم يتلقوا هذا التعليم التوجيه.


معظم أصحاب الأسهم ببساطة ليس لديهم استراتيجية الخروج للحصول على النتائج التي يأملون. وهم عادة ما يعرفون فقط كيفية كسب المال عندما يرتفع السوق، وغالبا ما تفقد عندما تنخفض مع عدم وجود خطة واضحة أو مهارة للتخفيف من الخسارة. مع خيارات يمكنك يحتمل أن تجعل المال ليس فقط عندما يذهب المال ترتفع، ولكن إلى أسفل، وحتى جانبية!


يوضح هذا المسار تداول الخيارات كيف يتم إنشاء أنظمة التدفق النقدي متسقة المستخدمة من قبل التجار المهنية، تدابير دفاعية لحماية الخسائر، وكيفية تشغيل التداول مثل الأعمال التجارية.


إن تكلفة المعيشة تزداد فقط، ولسوء الحظ فإن الأجور لا تتزايد بشكل مباشر. الناس يعترفون بأنهم يجب أن يصبحوا متعلمين ماليا للانتقال من البقاء إلى الوفرة. والآن بفضل التكنولوجيا، يتزايد عدد الناس الذين يبحثون عن كيفية تكملة دخلهم من خلال التداول.


بالإضافة إلى المهنيين يدركون تداول الخيارات موجودة، ولكن لا يفهمون حقا أو معرفة كيفية تقديم المشورة للعملاء على ذلك. مع مؤهلات التعليم معلم لديك الثقة في حقيقة أنك سوف تكون مجهزة بالمهارات والمعرفة المكتسبة من برنامج ذات مصداقية الصناعة المعتمدة التي توظف أفضل معايير تقييم الممارسة، مما يساعدك على التخرج في الحافة الرائدة في المجال الذي اخترته.


نتائج الدورة.


يساعدك هذا المقرر على:


تعرف على كيفية عمل الخيارات في البورصة. يوضح الاستراتيجيات المتقدمة التي يستخدمها التجار الحقيقيون. يتيح لك الفرصة لمحاكاة استراتيجيات التجارة التي يتم عرضها. اكتشاف كيفية تشغيل التداول مثل الأعمال التجارية بدلا من المضارب. يظهر أنظمة على كيفية التجارة بدلا من اتباع القطيع الذي يشتري الأسهم والأمل. يوضح كيفية إعداد التجار نفسيا في تداولهم للتعامل مع تحركات السوق. التداول هو حول تقنية وأيضا إزالة العواطف من عملية اتخاذ القرار.


كسب نقاط كبد.


وتتوفر 15 نقطة تطوير مهني مستمر.


من يجب أن يسجل؟


البرنامج هو لأولئك الذين يرغبون في تعلم استراتيجيات التجار المهنية استخدام لخيارات التجارة والمستثمرين العقاريين لتحسين الدخل الإضافي عندما البنوك ترفض تقديم المزيد من القروض؛ والمستشارين الماليين المحترفين، والمخططين، والمحاسبين الذين يرغبون في مجرد فهم أفضل لكيفية عمل الخيارات. ولديها تركيز عملي وتوجيهي قوي يشجع تطبيق الاستراتيجية.


يمكن أن تكون الدورات مصممة لتلبية احتياجات مجموعات ومؤسسات التاجر.


متطلبات دخول الدورة.


هذا هو دورة دخول مفتوحة مع أي المؤهلات المسبقة.


محتوى الدورة.


تداول خيارات الأسهم يزودك بالمعرفة والأدوات اللازمة للتداول. أكثر ما لا تعترف مع التداول هو 80٪ من اللعبة هو عقلية، و 20٪ هي نظرية والاستراتيجية والتطبيق العملي. الخسائر في التداول أمر لا مفر منه. كيف يستجيب التاجر للخسائر التي تعتبر أساسية لتحديد ما إذا كانت ناجحة أم لا. تماما كما يريد لاعب البيسبول لزيادة معدل الضرب للعب الدوري الرئيسي، لذلك يجب على المتداول شحذ مهاراتهم للحصول على المزيد من الصفقات الفوز من الخسارة. في هذه الدورة نقدم الاستراتيجيات التي يستخدمها التجار الناجحون، واستخدام الاحتمالات، والمؤشرات الفنية، وإيجاد توازن المكافأة مقابل المخاطر، ومعرفة كيفية حماية حساب في حين جعل الربح.


دورة 1 - العقلية.


الموضوع 1 - الحياة الغرض و لماذا التجارة؟ - سبب أكبر من نفسك.


الموضوع 1 الغرض من الحياة والقيم، والدافع العالي، والإشراف الموضوع 2 الاستجابة مقابل ردود الفعل الموضوع 3 الأهداف وخطط العمل وكيفية محددة.


الموضوع 2 - التوقعات في التداول.


الموضوع 1 السلوك البشري الموضوع 2 عواطف السوق الموضوع 3 مراحل التعلم للتاجر - حفظ التلمذة الصناعية الخاصة بك.


الموضوع 3 - بناء الثروة - حيث يتلاءم التداول في المخطط الكبير للأشياء.


الموضوع 1 3 مجالات أساسية لبناء الثروة الموضوع 2 الاستثمار هو موضوع الأعمال 3 توفير مقابل العطاء والنظام المالي.


الموضوع 4 - التدريب النفسي.


الموضوع 1 كيفية التعامل مع الخسارة الموضوع 2 كيفية التعامل مع الربح الموضوع 3 كيفية التعامل مع التغيير.


مشروع الأعمال: خطة حياتي.


الدورة 2 - النظرية.


الموضوع 1 - ما هي الخيارات؟


الموضوع 1 فهم التأمين الموضوع 2 المكالمات ويضع الموضوع 3 خيارات أخرى الشذوذ.


الموضوع 2 - المؤشرات الفنية - الدعم والمقاومة - الشموع.


الموضوع 1 الدعم والمقاومة الموضوع 2 المخططات المختلفة الموضوع 3 أجسام الشموع - الظلال، الفتائل، دوجيس والانتكاسات.


الموضوع 3 - المؤشرات الفنية - الغربية.


الموضوع 1 بولينجر باندز (الدعم والمقاومة) الموضوع 2 مؤشر القوة النسبية (رسي) الموضوع 3 سريع وبطيء مؤشر ستوكاستيك.


الموضوع 4 - الهامش.


الموضوع 1 إيجابيات وسلبيات الهامش الموضوع 2 كيفية عمل الهامش الموضوع 3 مكالمات الهامش وكيفية عملها.


الموضوع 5 - الإغريق والبيتا.


الموضوع 1 الموضوع 1 - دلتا، غاما، ثيتا، فيغا الموضوع 2 بيتا الموضوع 3 كيفية مصدر هذه القياسات وتطبيقها.


مشروع الأعمال: تحليل الرسم البياني.


دورة 3 - استراتيجيات.


الموضوع 1 - الصفقات الخيارات.


الموضوع 1 تحديات الخيارات تداول الموضوع 2 التنوع - البيع مقابل خيارات الشراء الموضوع 3 كيف يمكن للمتداول اختيار الخيار المناسب لهم؟


الموضوع 2 - المكالمات المغطاة.


الموضوع 1 ما هي المكالمة المغطاة؟ الموضوع 2 كيف تحمي المكالمة المغطاة؟ الموضوع 3 ما هي إيجابيات وسلبيات المكالمة المغطاة؟


الموضوع 3 - ناكت يضع.


الموضوع 1 ما هو وضع عارية؟ الموضوع 2 كيف تنفذ لفة أو تتحول؟ الموضوع 3 ما هي إيجابيات وسلبيات وضع عارية؟


الموضوع 4 - ينتشر.


الموضوع 1 ما هي الفوارق؟ الموضوع 2 كيف تنفذ لفة أو تتحول؟ الموضوع 3 ما هي إيجابيات وسلبيات الفرق؟


الموضوع 5 - تنظيم التداول.


الموضوع 1 القواعد مقابل المبادئ التوجيهية الموضوع 2 إرشادات الكتابة الموضوع 3 التجارة الاتجاهية والاحتمال والتنوع.


الموضوع 6 - إقفال المسؤولية والتأمين في الربح.


الموضوع 1 خطأ العديد من الخيارات التجار جعل الموضوع 2 أهمية تأمين في الربح الموضوع 3 متى وكيف تأمين في الربح.


مشروع الأعمال: استراتيجية التداول الخاصة بي.


دورة 4 - عملي.


الموضوع 1 - استخدام منصة التداول.


الموضوع 1 عبر الإنترنت مقابل خدمة الوساطة الكاملة الموضوع 2 كيفية العثور على التجارة عبر الإنترنت الموضوع 3 كيفية وضع التجارة عبر الإنترنت.


الموضوع 2 - قوائم ووتش ومستويات.


الموضوع 1 الحصول على تنظيم للفرص الموضوع 2 الجمع بين قوائم المراقبة مع الإصدار التجريبي الموضوع 3 تحديد الثغرات في المخزن المؤقت والمخزن المؤقت.


الموضوع 3 - إعلانات الشركة، توزيعات الأرباح والعطلات.


الموضوع 1 لماذا هي مهمة؟ الموضوع 2 ردود الفعل الانزلاق والسوق لإعلانات الشركة الموضوع 3 أين مصدر إعلانات الشركة وجداول الأرباح توزيعات الأرباح.


الموضوع 4 - تشغيل التداول الخاص بك مثل الأعمال التجارية (الهياكل والمحاسبة والتخطيط العقاري)


الموضوع 1 لماذا يتاجر تاجر مثل الأعمال؟ الموضوع 2 حماية الأصول، والتقليل من الضرائب (قبل وبعد الضرائب) الموضوع 3 هياكل مختلفة يمكنك التجارة من خلال، الشركات / تروستس، سمسف ل.


الموضوع 5 - تشغيل التداول الخاص بك مثل الأعمال التجارية (خطة التداول)


الموضوع 1 لماذا وضع خطة التداول في مكانها؟ الموضوع 2 ما الذي تبحث عنه أتو؟ الموضوع 3 ما الذي يجب مراعاته؟


الموضوع 6 - عطلة، والتخطيط للسفر والتخطيط لحالات الطوارئ.


الموضوع 1 العطلات - للتجارة أو عدم التداول؟ الموضوع 2 ماذا يمكن أن يحدث خطأ؟ الموضوع 3 كيفية التخطيط لحالات الطوارئ هذه.


الموضوع 7 - عجب 8 من العالم (يضاعف) / تخطيط نمو المتداول.


الموضوع 1 سحر تراكب الموضوع 2 تحديد الهدف الموضوع 3 تخطيط نمو المتداول.


مشروع الأعمال: بلدي يوميات التداول الافتراضي.


تقدير.


لقد قمنا بتصميم أنشطة التقييم لدينا بما يتماشى مع معايير أفضل الممارسات لمساعدتك على تقديم نتائج المشورة الجودة لعملائك.


تتضمن هذه الدورة:


الاختيار من متعدد اختبار المعرفة مشاريع الأعمال.


خيارات التوصيل المرنة: ناتيون-وايد.


معلمه متخصص في توفير التعليم المهني وخدمات التدريب لك في أي مكان، في أي وقت. نحن نقدر أن احتياجات التعلم تختلف لكل فرد ومنظمة، وهذا هو السبب في أننا نسمح لك لتحديد النهج الذي يعمل بشكل أفضل بالنسبة لك.


دورة تداول الخيارات حصة يقدم التجار لعالم جديد كليا من استراتيجيات الحماية والتدفق النقدي. هذا هو متقدمة، دورة متخصصة مكتوبة من قبل التجار الذين اختبروا استراتيجيات وتجربة حقيقية - وليس مجرد نظرية! وهو يتيح للمهنيين القدرة على التشاور مع العملاء في هذا المجال المتنامي، ويوضح استراتيجيات متقدمة أن استخدام الأثرياء، ويظهر كيف يتم تشغيل التداول مثل الأعمال التجارية كفاءة بدلا من المضاربة محفوفة بالمخاطر. إذا كنت تريد أن تتعرض للمعرفة والاستراتيجيات المتقدمة التي يستخدمها التجار المهنية، والحصول على نظرة ثاقبة في العقلية المطلوبة للنجاح، وهذا هو بالطبع بالنسبة لك.


أي تكاليف خفية يسير بخطى ذاتية بدء أي وقت تقييم على الانترنت 1300 دعم الهاتف.


أي تكاليف خفية التعلم التفاعلي الميسرين ذوي الخبرة حلقات العمل الوطنية.


مساحات ورشة العمل محدودة، لذلك احجز موقعك لتجنب خيبة الأمل.


دورة مجانية المحاكمة.


اتصل بنا.


للتواصل مع تخصص الصناعة وفرص الابتكار.


الشهادات - التوصيات.


"خلال 4 أشهر من التداول الورقي ثم متبوعا ب 5 أشهر من التداول المباشر، بلغ متوسط ​​العائد الشهري 2٪ على رأسمالي المستثمر، وإذا تحرك السهم مقابل موقفي تعلمت أن أثق في إستراتيجية التداول لتقليل أي والخسائر المحتملة، بل وحتى في بعض الأحيان تحول مرة أخرى إلى خسارة الفائزين. أوصي برنامج تداول الخيارات لأي شخص يبحث لبناء أساس ثروة صلبة للمستقبل، مع عقل متفتح لتعلم استراتيجيات جديدة وتحدي لماذا خلق الثروة هو مهمة جدا لكل فرد ".


"لقد كان ديريك وايتاكر (مؤلف الدورة والتاجر والميسر) دعما مدهشا ومدرسا عظيما، وقد جئت زوجتي وأنا على طول بعض الطرق الصخرية المهددة بعقبات ضخمة ماليا وكذلك في عقلية، وقد جعلت ديريك أثرا كبيرا في حياتنا لمعالجة هذه العقبات، وأنا استمتع كثيرا طريقه في تقديم المحتوى بطريقة ممتعة ووقائعية، وضمان دائما أن كل التفاصيل قد فهمت. "


بروبيرتي إنفستور & أمب؛ مصلح.


على الذهاب الامتثال.


RG146 المؤهلات المعترف بها وطنيا.


RG146 الامتثال للمحاسبين.


أكونتينغ & أمب؛ تأمين المؤهلات.


مؤهلات الأعمال.


RG206 المؤهلات الامتثال.


RG146 الامتثال دورات قصيرة.


دورات قصيرة.


اشترك في نشرتنا الإخبارية.


ابق على تواصل معنا.


تأسست شركة منتور إدوكاتيون منذ تأسيسها منذ عام 2003، وهي متخصصة في توفير التدريب للمنظمات من خلال التعليم المباشر والتعليم عن بعد والتعلم الإلكتروني التفاعلي. كمنظمة التدريب المسجل (رتو 21683) جميع مؤهلات التعليم منتور معترف بها وطنيا.


كوبيرايت & كوبي؛ 2003 - 2018 معلمه التعليم.


طلب استدعاء.


أحد مستشارينا بالطبع ودية سوف ندعو لكم مرة أخرى.


التعبير عن الفائدة.


يرجى ملء النموذج وأحد مستشارينا بالطبع ودية ندعو لكم مرة أخرى.


التعبير عن الفائدة.


يرجى ملء النموذج وأحد مستشارينا بالطبع ودية ندعو لكم مرة أخرى.


التعبير عن الفائدة.


يرجى ملء النموذج وأحد مستشارينا بالطبع ودية ندعو لكم مرة أخرى.

No comments:

Post a Comment